PDA

View Full Version : إستراتيجية الخروج

mohamededrees
11-07-2014, 08:32
تعد إستراتيجية الخروج الطريقة التي ينوي بها صاحب رأس مال مغامر أو صاحب عمل الخروج من استثمار بدأه في السابق.
وبتعبير آخر
فإن إستراتيجية الخروج هي وسيلة لـ "سحب مال – تسييل -" استثمار ما.
تتضمن الأمثلة على ذلك اكتتاب عام (ipo) أو الشراء من قبل لاعب أكبر في هذه الصناعة.
كما يشار إلى هذه الإستراتيجية أيضا بـ "إستراتيجية الحصاد" أو "الحدث الخاص بالسيولة ".
وعندما يتم استخدام مصطلح إستراتيجية الخروج في سياق الحديث عن متداول نشط، فإنها تشير إلى خطة لإغلاق صفقة .

ProForex
11-07-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم لابد أن تكون هناك استراتيجية الخروج من الصفقة في حالة حدوث شيء غير متوقع

host
11-19-2014, 04:11
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

antonioforex
01-22-2015, 15:06
السلام عليكم
شكرا اخي على تقديم هده الاستراتيجية الجيدة في العمل بالفوركس لاني استفدت من المعلومات
التي طرحتها حولها و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم.

seif1987tt
04-16-2015, 15:15
استراتيجية الخروج او يمكن ان نسميها اغلاق الصفقة هي بح ذاتها علم كبير
يجب ان نتعلمة حتى نستطيع ا ان نخرج في افضل مناطق ربح او اقل مناطق خسارة

mazouz
04-16-2015, 18:38
السلام عليكم جميعا شكرلك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا بالتوفيق للجميع

YMTMAX
08-31-2015, 20:42
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

محمد السيد
08-31-2015, 22:33
نشكرك استاذنا الفاضل على هذه الاستراتيجية الممتازة .. و نخطرك انه جاري تسجيلها لعمل
باك تيست لها للتحقق مما اذا كان من الممكن ان نضيفها الى الاستراتيجيات التي نعمل عليها من عدمه ..

amr222
11-20-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

skynet
03-27-2016, 22:48
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع إستراتيجية الخروج وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

معتصم سباعنة
03-27-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح استراتيجية الخروج لكن هل تنفع ان تطبق للخروج من الهيدج فعلا
بالتوفيق

snnaky
02-17-2017, 12:57
على فكرة مافيش شرح كدة ابدا انت بتختصر المعلومات لمجرد عنوان يا اخى
انت بتشرح مش بترد يعنى انت عامل موضوع بكيفك محدش غصبك يعنى اعطى الموضوع حقة من المعلومات والشرح لية بتختصر المعلومات فى كلمتين لية انت مش بتشرح عنوان انت بتشرح ادوات فنية يعنى واجب عليك انك تعمل شرح صح وتوضح فية وتطبق عشان المبتدأين او اللى ميعرفوش يتعلموا والا يبقى اية فايدة الموضوع اللى انت عملتة

bebars zolfakar
02-17-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
والخروج من التداول من اهم القرارات التى يتاخذها المتداول وذلك للاكتفاء من المكسب او الاكتفاء من الخسارة والحفاظ على راس المال
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

jawhar
02-17-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي وخوتي الكرام بارك الله فيكم وفي المجهودات التي تبذلونها في سبيل نشر المعرفة أما في ما يخص هذه الاستراتجية
المسمات باستراتجيات الخروج سوف نجربها على الديمو نرى النتائج إنشاء الله

xmenflis1
02-17-2017, 18:13
مرحباً
شكراً على إضافة
استراتيجية الخروج او يمكن ان نسميها اغلاق الصفقة هي بح ذاتها علم كبير
بتوفيق للجميع

hemahack
02-17-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا جديد سوى رائحة التميز تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح الجميل والمتميز ورقي الذائقه في استقطاب ما هو جميل ومتميز- بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدي

Moody1777
12-04-2019, 15:54
لمعرفة متى تغلق تداولاتك ، يمكنك استخدام مؤشر تقني مذبذب مثل مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية لمعرفة ما إذا كان السعر موجود بالفعل في منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع ومن ثم تحديد موعد إغلاق تداولاتك. يمكنك أيضًا استخدام أشرطة بولينجر واستخدام الشريط ليكون بمثابة مستوى دعم أو مقاومة ، وإذا كان قد وصل بالفعل إلى الشريط العلوي أو السفلي ، فيمكنك إغلاق طلبك. يمكنك أيضًا استخدام خط الاتجاه أو خط أفقي أو قناة متساوية أو فيبوناتشي لرسم مستوى الدعم أو المقاومة وإغلاق طلبك إذا وصل السعر بالفعل إلى مستوى الدعم أو المقاومة. أو مجرد إلقاء نظرة على تشكيل شمعة أعلى إطار زمني ، إذا كان يبدو بالفعل أنه سيكون هناك تغيير في الاتجاه أو مجرد ارتداد ، يمكنك إغلاق تداولاتك.