PDA

View Full Version : تعلم إشارات التنبيه

mohamededrees
11-07-2014, 10:00
MACDهو مؤشر المتوسط المتحرك المتباعد المتقارب وهو مؤشر طوره Gerald Appelوهو مؤشر يجمع بين المتوسطات وتقاطها ومؤشرات التذبذب وتكون إشارت الشراء عندما يتقاطع الخط السريع مع الخط البطيء وتكون الخطوط كلها تحت الصفر وتكون إشارات البيع عندما يتقاطع الخط السريع بالخط البطيء مع وجود الخطين فوق الصفر إشارات الأسبوعي تسبق إشارات اليومي
الهستوجرام يخطط الفروقات بين الخطين السريع والبطيء

ProForex
11-07-2014, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم مؤشر الماكد من أهم المؤشرات الفنية القوية التي استعملها في تحليلي تحياتي

حسنى صادق
11-07-2014, 13:28
انا اتعامل مع مؤشرات الاستوكاستيك و الار ااس اى و الى يعتبر من المؤشرات الرائعة التى تعطى نتائج دقيقة فى حالات اانعكاسات و التشبع الشرائى و البيعى

host
11-19-2014, 04:39
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

madmax07
06-30-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تعلم إشارات التنبيه واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

adel25
06-30-2015, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مؤشر الماكد من بين لهم المؤشرات و لاكن يبقى التحليل الفني هو اساس الفوركس الذيي يبين مصداقيته في كل مرة

MadridistaArmy
06-30-2015, 20:55
ستفهم كيف يمكنك أن تتوقع أن سعر عملة ما سيرتفع أم سينخفض. ما المقصود بتحليل أسعار العملات

snnaky
02-29-2016, 20:26
للأسف اسمحلى انى اختلف مع حضرتك وألومك مرتين
اولا لأن حضرتك عامل تعريف لأحد اكبر المؤشرات التى هى سبب للخسارة فضلا عن ان المؤشرات عموما هى سبب للخسارة
السبب التانى ان حضرتك بتتكلم بشكل مختصر عن اداة فنية بدون شرح على الشارت وعاوز اقولك اية فايدة الموضوع بدون ادواتك اللى توضح بيها الشرح دة عشان يكون موضوع هادف