PDA

View Full Version : إعرف الإتجاه ثم أبتعه

mohamededrees
11-07-2014, 10:50
حدد من انت (مستثمر طويل الأمد أو تاجر يومي ) ثم حدد الشارت المناسب لك
لو كنت تاجر متوسط استخدم الشارت الاسبوعي والشهرى ولو كنت تاجر قصير الأجل أستخدم الشارت اليومي والشارت إنترادي
ولكن في جميع الاحوال لاتخالف الترند الطويل الأمد
حدد الترند الطويل الأمد بالشارت الأسبوعي والشه
ر ثم حدد توقيت الدخول بالشارت المناسب لك ( يومي أو إنترادي حسب نوعيتك في التجارة)

ProForex
11-07-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الترند مهم جدا يجب أن لا نخالفه في التداول بالعملات يجب أن تتبعه دائما تحياتي

nuclear2010
11-07-2014, 20:51
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى ان الترند هو صديق المتارج
ويجب ان نتبع الاتجاه العام للعمله وعدم مخالفتيه
تقبل مرورى

a7med84
11-08-2014, 01:38
ممكن نقول انها قاعده تداول بس ممكن لا تتماشى مع كل

الاستراتيجيات او الاساليب فى التداول فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

antonioforex
01-22-2015, 01:30
السلام عليكم
نعم اخي لابد و ان نعرف اتجاه السوق من خلال التحليل الدي نقوم به و بعدها نحاول الحصول
على نقاط الدخول كي ننجح طبعا في الصفقات الموجودة معنا و بالتوفيق لك.

tazi larbi
01-22-2015, 01:33
اسلام عليكم معرفة الاجاه العام لسعر يبعد ك عن الترد د ووالمبدا يقول لا تشتري في ترند هابط ولا تبيع في ترند صاعد حتى لا تتورط في صفقاتك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

adil17
01-22-2015, 09:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

audi19844
01-25-2015, 21:52
هناك قاعده تقول امشي مع الترند العام او بمعني اخر احترام الترند ولا يجب ان تبحر عكس اتجاهه وهو كلام عقلاني ومظبوط نظريا
لكن هناك اوقات بها تقلبات وهناك نوعيه متداولين يعتمدون علي الاخبار او الفرص السريعه والتي استخدامها هو كسر لتلك القاعده العامة

YMTMAX
09-01-2015, 00:12
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

Roo
02-28-2016, 20:16
مشكو أخي الكريم على الموضوع الإتجاه الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

نادر صباح الدين
02-28-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صدقنا الكريم على هذه المشاركة، بالفعل إن من شأن التحليل الفني للمخططات البيانية الكشف عن مستويات الدعم ومستويات المقاومة، ومن شأنه أيضا أن يكشف عن الاتجاه العام للترند، الأمر الذي يوجب على المتداول أن يجعل صفقاته منسجمة مع الاتجاه العام، وإلا فإن احتمالات الخسارة في الصفقات يمكن أن تكون أكبر من ااحتمالات الربح، مشكور على ملاحظاتك، ونتمنى لك التوفيق.

رضوان
03-31-2016, 01:52
أخي اشكرك على الموضوع المفيد و الجميل أتمنى أن لا تبخل علينا بكل ما يفيدنا في هذا المجال و اتمنى لكل التوفيق و النجاح تقبل مروري و شكرا لك اخي

viva
05-31-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

4peace
05-31-2016, 22:39
شكرا لك أخى الكريم على النصيحة بخصوص الإتجاه شكرا لك اخي على الإفادة
تقبل تحياتى
بالتوفيق

جمال صادق
05-31-2016, 23:03
التداول مع الاتجاة هو من الامور التى يمكن ان نستفيد منها بكثرة و لابد من تعلم الكثير من الافتراضات الاخرى فى السوق و فهم الطرق التى نرسم بها ترندات

bassem star
05-31-2016, 23:05
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

إعرف الإتجاه ثم أتبعه

كل الشكر لكـم ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـ العافيه

mustaphakermad
05-31-2016, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صدقنا الكريم على هذه المشاركة،
بالفعل إن من شأن التحليل الفني للمخططات البيانية الكشف عن مستويات الدعم ومستويات المقاومة،
ومن شأنه أيضا أن يكشف عن الاتجاه العام للترند، الأمر الذي يوجب على المتداول أن يجعل صفقاته منسجمة مع الاتجاه العام،
وإلا فإن احتمالات الخسارة في الصفقات يمكن أن تكون أكبر من ااحتمالات الربح، مشكور على ملاحظاتك، ونتمنى لك التوفيق.

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صدقنا الكريم على هذه المشاركة،
بالفعل إن من شأن التحليل الفني للمخططات البيانية الكشف عن مستويات الدعم ومستويات المقاومة،
ومن شأنه أيضا أن يكشف عن الاتجاه العام للترند، الأمر الذي يوجب على المتداول أن يجعل صفقاته منسجمة مع الاتجاه العام،
وإلا فإن احتمالات الخسارة في الصفقات يمكن أن تكون أكبر
من ااحتمالات الربح، مشكور على ملاحظاتك، ونتمنى لك التوفيق.

SPRING55
05-31-2016, 23:08
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع والمتميز
انها قاعده تداول بس ممكن لا تتماشى مع كل الاستراتيجيات
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله