PDA

View Full Version : سيطرة الاتجاه الجانبي على حركة الاسترليني دولار – هذا اليوم

مايسة
11-07-2014, 14:27
يسير زوج الاسترليني مقابل الدولار الامريكي باتجاه جانبي حول مستوى 1.6430 في هذا اليوم محافظا بالتالي على المكاسب التي حققها في نهاية الاسبوع الماضي. ان تجاوز الحاجز المبدئي عند مستوى 1.6451 من شأنه ان يزيد من قدرة الزوج على الوصول الى مستويات اكثر ارتفاعا على الرسم البياني. اما من ناحية اخرى فان الانخفاض الى ما دون مستوى الدعم عند 1.6410 قد يحول حركة الزوج الى الجانب السلبي على الرسم البياني.

مصراوى
11-07-2014, 15:35
اعتقد ان على كل متدال مبتدىء فى الفوركس الاعتماد فى التداول على زوج واحد فقط من العملات وارجح اليورو/ دولار مع التحليل الجيد للسوق

medo2013
11-07-2014, 15:51
هناك اشياء تعمل على السيطرة على الربح والعمل على المكسب فى الصفقات التى تساعدك على الربحح وتساعدك على المكسب ومن اهم هذة العملات منها عملة اليورو دولار التى تساعدك على العمل منها الاترلينى الذى يساعدك على المكسب

ProForex
11-07-2014, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على التحليل الفني الجيد الخاص بعملة الاسترالي والواضح أن التذبذب سيد الموقف

mahdoma
11-07-2014, 19:15
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق

haythem99
11-07-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على التحليل الفني الجيد
ومن اهم هذة العملات منها عملة اليورو دولار التى تساعدك على العمل منها الاترلينى الذى يساعدك على المكسب
زوج الاسترليني مقابل الدولار الامريكي باتجاه جانبي حول مستوى 1.6430 في هذا اليوم محافظا بالتالي على المكاسب التي حققها في نهاية الاسبوع الماضي. ان تجاوز الحاجز المبدئي عند مستوى 1.6451 من شأنه ان يزيد من قدرة الزوج على الوصول الى مستويات اكثر ارتفاعا على الرسم البيان

بالتوفيق للجميع

host
11-11-2014, 17:14
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ahmedibrahim258259
11-11-2014, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع للاسترليني جزاك الله خير وفي انتظار الكثير منك
تقبل مروري

YMTMAX
09-01-2015, 02:26
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..