PDA

View Full Version : إحذر من التداول الزائد

mohamededrees
11-08-2014, 02:56
يرى المتداولون المبتدئون في فوركس عمليات التداول في كل مكان
و يرون إرتفاع المؤشرات على الشاشة و يقولون بأنه قد حان وقت التداول
لكن هذا يعتبر أحد المصائد في الفوركس ممكن أن تكلفك الكثير من الخسائر
حيث أن التداول الزائد يعتبر أحد أسهل الطرق لتدمير الحساب و خسارة جميع رصيدك في فوركس
هناك الكثير من الحركات الزائفة في الأسواق المالية التي من الممكن أن تدمرك أن لم تكن حذراً.

romani youssef
11-08-2014, 03:53
اضف الى ذلك
للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق ، فالخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف ، أو قد يجعله لا يلتزم بامر وقف الخسارة على أمل تحقيق الربح ، أما الطمع قد يجعل المتاجر يدخل السوق بصفقات كثيرة من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة ، مما يجعله عرضة للخسائر

zarrik
11-08-2014, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي فذالك يجعلنا نخسر كثيرا يجب علينى التحلي
بالصبر والبحث عن الفرسة المناسبة ونحاول تقليل الخساءر اولا قبل كل شيئ
مشكور اخي مع كل التوفيق

abdofchcle
11-08-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي الفاضل شكراا على هده المعلومات الجيدة و الجميلة و الراءعة و شكراا اخي مرة اخرى

abdgaribtc
11-08-2014, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اضم صوتي لصوتك
يعني الواحد لازم يراقب زوج معين ومن ثم الدخول به

titou2378
11-09-2014, 13:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الفاضل على النصيحة وسأعمل بها ان شاء الله لانني مبتدأ

dalirap
11-10-2014, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فعلا كثرة التداول وكثرة فتح الصفقات يزيد من إحتمال الخسارة

flisachraf
05-18-2015, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

rachadcom
10-04-2015, 18:51
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

سيتعلم المتداول المبتدئ ان ليس كل وقت هو وقت التداول و سيتعلم الاواقات و الفرص المتاحة له... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

M.gamal694
10-04-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي فذالك يجعلنا نخسر كثيرا يجب علينى التحلي
بالصبر والبحث عن الفرسة المناسبة ونحاول تقليل الخساءر اولا قبل كل شيئ
مشكور اخي مع كل التوفيق

katreenaziz
10-08-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بلطبع اخى الفاضل انا ارى ان الترتيب لصفقة واحدة اسبوعيا او صفقتين بلكتير سونجات بتجيب الهدف الاسبوعى وزيادة انا معاك فى هعدم الدخول بشكل متكرر

Chaymed
01-05-2016, 22:54
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا
رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا
وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

MahmoudNofal
01-15-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اتفق معك تماما لان كل صفقة بتفتخها بياخد منك هامش فلو فاتح صفقات كتيير ممكن يمرجن حسابك

Bassem Hassani
01-15-2016, 23:13
للتداول الزائد اضرار طبعا ودا لانه بيسبب للمتداول فقدان فى التركيز لان التركيز لما يكون على مجموعة معينى من الصفقات افضل من انك تضيع وقت بين صفقات كتير جدا وانت مش فاهم حاجة ولكما قل عدد الصفقات طبعا كان الجودة بتاعت كل صفقة على حدى افضل واعلى من لما يكون الصفقات كلها مع بعضها البعض

bibich
05-24-2016, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا أخي على الرفع المميز
الله يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك و ينفعك به يوم لا ينفع مال و لابنون إلا من أتى الله بقلب سليم
في انتظار جديدك بحول الله

3laabasha
05-24-2016, 19:37
التداول الكثير يجلب الاخطاء الكثيرة .. يجب ان نكون على علم بما نفتح من صفقات ولا نسعى وراء الصفقات الكثيره بدون فهم ومعرفة بما يحدث فى الاسواق فالمصائد كثيرة جدا فى سوق الفوركس

Ahmed youssef elgareb
04-29-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- فعلا يجب الحزر من التداول الذائد الزى يسبب الخسائر معلومات مهمه اشكرك عليها اخى الركريم وفى انتظار المزيد من هذه الموضوعات القيمية لك تحياتي

tamermosa
05-14-2017, 08:10
بالفعل اخي الفاضل فالتداول الزائد هو اول خطوات الفشل و حتما يؤدي الي مرجنة الحساب ‘ فلابد من التداول المعتدل المبني علي قرارات صحيحة

eslamsoliman
05-14-2017, 14:47
بالفعل

كنت انفذ جميع التوصيات التى تصلنى و من ثم خسرت الكثير بسبب ما سميته التداول الزائد

تشعر ان من يعطوا تلك التوصيات لا يهمهم ان كانت ستكسب ام لا

و بعد الخسارة الفعلية تعلمت ان اراقب اولا و اتأكد من الاتجاه و لا اشتت نفسى بين عدة صفقات

A.mustafa
05-14-2017, 23:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي الكريم كلامك صح التداول الذائد في الغالب هو خطا كبير يرتكبه المبتدئين في الفوركس
وانا اعتقد ان صفقه واحده رابحه افضل من عشرصفقات نصهم خساره..

xmenflis1
06-13-2017, 17:30
مرحباً
شكراً على إضافة
نعم اخي الكريم كلامك صح التداول الذائد في الغالب هو خطا كبير يرتكبه المبتدئين في الفوركس
بتوفيق للجميع

Karim Atef
06-13-2017, 17:35
شكرا اخي عالموضوع التداول الزائد فعلا خطأ يجب عليك التركيز علي صفقه معينه
وتكون بمراقبتها جيدا وتحدد بها هدفك ثم تفكر في صفقه اخر بعدها وموفق للجميع