PDA

View Full Version : الخطوط ااتالثةلكل مبتدء لا يعرف البداية

romani youssef
11-08-2014, 03:47
6- يحتاج سوق الفوركس الى الصبر والتريث خلال فترة التعليم والتدريب على الحساب التجريبي ، والقيام بتطبيق ما تعلمته على برامج الشارت (الرسم البياني) ، وتطبيق طرق التداول المعتمدة على التحليل على الحساب التجريبي ، ويفضل ألا تقل فترة التدرب على الحساب التجريبي عن ستة أشهر ، ولا يتم البدء بحساب حقيقي قبل تحقيق أرباح على الحساب التجريبي

7- يجب أن يكون حسابك الحقيقي مع شركة عالمية معروفة ، وتكون خدماتها جيدة ، ولا تكلفك كثيرا عن فتح العقود واغلاقها

محمد موسي
11-08-2014, 08:19
السلام عليكم
كل شئ في الدنيا لابد ان يكون مبني علي علم ودراسه
فاذا دخلت في اي مشروع او اي مجال بدون علم فلابد
ان يفشل اهم شئ التدريب جيدا علي الحساب التجربي

forex.free
11-08-2014, 10:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لابد من ان يتدرب المتداول في الاول علي حساب تجريبي مده
لاتقل عن شهر حتي يفهم كل شي ولكن نصيحه مني يتعامل
مع التجريبي كانه حقيقه

xdorex
02-04-2015, 15:06
صحيح التدرب من خلال الحساب التجريبي اول خطوه يجب القيام بها في سوق العملات ... وايضا كما دكرت يا غالي
لو قررت ان تفتح حسب تجاري حقيقي عليك ان تتأكد من الشركة التي تفكر في التعامل معها

ibrahim forex
02-04-2015, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الصبر هو الطريق الاول للنجاح وان تتحكم فى مشاعرك حتى تقدر ان تتعلم وتستفيد كثيرا
وان تتعامل مع شركة تكون بها الثقة وتكون سمعتها جيدة

a7med84
02-04-2015, 17:30
شكرا لعى الموضوع واعتقد مهم جدا ان يكون هناك بالفعل الصبر فى هذا السوق
لان التسرع بيكون نتائجه غير جيده مع لسوق عن تجربه

rafiq18
02-04-2015, 17:46
بسم الله الرحمان الرحيم.
شكرا على المداخلة التي شاركتنا بها بخصوص التعلم في سوق الفوركس بالنسبة للمبتدئين.
سلام تقبل مروري.

Tro
02-04-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اى مبتدىء لازم ميبقاش متسرع لانه مابيبقاش لسه عندة الخبره الكافيه اللى تخليه يحقق ربح بسهوله
بالاضافه انه لازم يستفيد من الحساب التجريبى علشان لما يدخل فى حساب حقيقى يبقى عارف الشارات وتحليهلها والاستفادة منها

متوكلة
02-23-2015, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه الخطوات التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس العطاء

mazouz
02-23-2015, 01:47
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

doom
03-06-2015, 23:48
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

YMTMAX
03-07-2015, 22:50
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

Koumedaym
06-30-2015, 10:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
الخطوط ااتالثةلكل مبتدء لا يعرف البداية. مشكور وبالتوفيق

aymansaleh
06-30-2015, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز روماني, بالفعل سوق الفوركس يحتاج الي الصبر والمقابره والتدريب جيدا على الحساب الديمو حتى تحقيق ارباح ثابته نسبيا ثم الانتقال للعمل على الحساب الحقيقي
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-30-2015, 11:21
بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاجة اخي الكريم فعلا في الفوركس لو عاوز تربح منه هو انك تصبر وموش تستنى المكسب من اول الطريق
تقبل مروري

adel25
06-30-2015, 20:58
شكرا اخي على الموضوع وانا واثقة ان الموضوع ده افاد المبتدئين مشككوووور اخي و بارك الله فيك
تحياتي لكل الاخوة الاعضاء و با التنوفيق

RomanyMoreed
08-25-2015, 03:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

النجاح في السوق ده محتاج فعلآ ناس عندها صبر خصوصآ لو السعر عكس عليك وانت داخل صفقه بلوت عالي هتخاف وتقفلها او تهدج

melad
08-25-2015, 08:52
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة النصائح المهمة جدا جدا , و فعلا يجب ان يكون لدى التاجر ما يكفى من العلم و الخبرة حتى يستطيع دخول هذا السوق , و يجب ان يكون له خطة لا يحيد عنها اى كان ما يراه امامة لإن السوق يحتاج إنضباط فى المشاعر , تحياتى لك

ayda taher
08-25-2015, 09:29
السلام عليكم ورحمة الله
نصيحة مشكورة باذن الله ونرجو طرح اسماء شركات مضمونة اذا
كان لكم سابق خبرة في التعامل معها ليستفيد الاخرين

الصعلوك
08-25-2015, 10:14
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

engaym
08-25-2015, 10:43
السلام عليكم اخى موضوع جيد لكل مبتداء يحب ان يبداء بطرق سليمة تساعدة على فهم الفوركس ويبداء بنظام جيد
واتمنى من كل مبتداء عدم التسرع فى اتخاذ القرار وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

Zezobebo3
02-26-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...شكرا جدا اخى الحبيب ولكنى اعتب عليك فى شئ وهو انه لابد عليك ان تقوم بعمل تجميعه لبعض المعلومات فى موضوع واحد

troybradbit1
02-28-2016, 22:20
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن الخطوط ااتالثةلكل مبتدء لا يعرف البداية
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

bahoma310
02-29-2016, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
شكرا لموضووعك اخي الكريم ارجو ان يستفيد المبتدئوون منه
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

---------- Post added 02-29-2016 at 07:23 PM ---------- Previous post was 02-28-2016 at 08:31 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
مشكووور للموضوووع اخي الكريم في امان الله
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

snnaky
01-20-2017, 21:40
هو حضرتك ناقل جزء من موضوع وجاى تضعة هنا ولا اية طب فين اولة وفين اخرة ولا احنا انتقلنا من مرحلة التكرار لمرحلة انقل اى حاجة وخلاص وحتى مافيش اى اهتمام بمرحلة النقل بتم ازاى كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية

m_samy
01-21-2017, 00:40
مشكور اخونا الغالي . موضوع واضافه ممتازه وتمنياتي لك ولكل الاعضاء بالتوفيق

الفائده تعود لصاحبها دائما وتقبل مرورنا
6- يحتاج سوق الفوركس الى الصبر والتريث خلال فترة التعليم والتدريب على الحساب التجريبي ، والقيام بتطبيق ما تعلمته على برامج الشارت (الرسم البياني) ، وتطبيق طرق التداول المعتمدة على التحليل على الحساب التجريبي ، ويفضل ألا تقل فترة التدرب على الحساب التجريبي عن ستة أشهر ، ولا يتم البدء بحساب حقيقي قبل تحقيق أرباح على الحساب التجريبي

7- يجب أن يكون حسابك الحقيقي مع شركة عالمية معروفة ، وتكون خدماتها جيدة ، ولا تكلفك كثيرا عن فتح العقود واغلاقها

ahmedmahmoud2017
01-21-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب على كل مبتدئ ان يعمل حساب لكل خطوه يخطوها فى حياته فما بالك بمجال الفوركس

xmenflis1
01-21-2017, 17:04
مرحباً شكراً على إضافة
صحيح التدرب من خلال الحساب التجريبي اول خطوه يجب القيام بها في سوق العملات ...
بتوفيق للجميع

radyaboelnaga
01-21-2017, 17:07

الاخ العزيز روماني يوسف
الحساب التدريبي او الديمو هو من افضل مميزات سوق الفوركس, وهي ميزه واداه غير متواجد او متوفره في اي مجال تجاري او مالي اخر, وفتح حساب حقيقي هو الخطوة التاليه مع شركه محترمه
تقبل مروري

xmenflis1
01-23-2017, 19:30
مرحباً شكراً على إضافة
صحيح التدرب من خلال الحساب التجريبي اول خطوه يجب القيام بها في سوق العملات ...
بتوفيق للجميع

vipx25
01-23-2017, 19:48
اى مبتدىء لازم ميبقاش متسرع لانه مابيبقاش لسه عندة الخبره الكافيه اللى تخليه يحقق ربح بسهوله
بالاضافه انه لازم يستفيد من الحساب التجريبى علشان لما يدخل فى حساب حقيقى يبقى عارف الشارات وتحليهلها وبالنجاح دومآ

kadi hala
01-23-2017, 20:20
بالفعل يا أخي فمرحلة التعلم في الفوركس و التدريب يجب أن تأخذ وقتها و تكون طويلة لكي يتمكن المتداول من الإلمام بكل الأمور الخاصة بالتداول

Mostafa Ezz
01-23-2017, 20:53

اول هو هو التدريب علي حساب تجريبي والتدريب لفترة ليست بالقليلة فليس انك تحقق ارباح في الحساب التجريبي ان اتجح في الحقيقة وهذه نقطه مهمة جدا

karam sawan
01-23-2017, 20:57
بارك الله بك سيدي الكريم على معلومات القيمة
ملاحظة بالنسبة للمبتدئين عند دخوله للسوق اول مرة وثاني مرة فانه سوف يربح
لكن فيما بعد سيعلم مدى الخطورة في الدخول الى السوق

adamarwan
01-24-2017, 00:34
من الجيد او المفيد ااخى الغلاى
من ان تتمكن منا ن تفهم المجال الى ان مقبل عليه
اون تتمكن ن ان تفهم كل اامور التى فيه
وحظ موفق خى الغلاى

---------- Post added at 09:34 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

نعم اخى من الجيد ان تتمكن من ان تكون لك مبادئ بها
ممكن ان تعتمد فى ان تتخد الخطوات بتاعك فى
السوق وكدالك فى التداول
وحظ موفق اخى الغالى