PDA

View Full Version : الاسترليني مقابل الدولار الامريكي – نظرة عن قرب

مايسة
11-08-2014, 17:14
يستمر زوج الاسترليني مقابل الدولار الامريكي بالميل الهابط في هذه الاوقات، وقد عزز هذا الميل انخفاض مؤشر pmi الخدمي البريطاني الذي صدر في صباح هذا اليوم. يقف الزوج في هذه الاثناء عند حدود مستوى 102.42 ان الانخفاض اسفل مستوى 102.32 قد يؤدي الى المزيد من الهبوط في حركة الزوج للوصول نحو الجانب السلبي.

alihar316
06-30-2015, 16:52
مشكورة اختي الكريمة على هذا الموضوع والشرح لاسترليني مقابل الدولار الامريكي – نظرة عن قرب فالمعلومة مميزة و قيمة ننتظر المزيد منك

tareq sleem
11-22-2015, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

lafouine
11-25-2015, 23:16
وتعتبر الارتفاعات بفعل المخاوف من اندلاع حرب كبرى في منطقة الشرق الأوسط على غرار حرب الخليج الأولى بين إيران والعراق والتي غذتها كل من الولايات المتحدة وروسيا وأشعلت أسعار النفط آنذاك بينما بانتهائها انهارت أسعار النفط وهو الأمر الحاصل حاليا أسعار النفط بعيدا عن سعرها العادل بفعل التدخل الروسي في سوريا ومستويات 35 دولار هي التي قد نراها في حل التوصل إلى حل سلمي في الأزمة السورية وهو أمر مستبعد حاليا.

aymansaleh
11-27-2015, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الكريمه مايسه, انا احب جدا التحليل الفني للأزواج الرئيسيه وتقديم لمحه عن تحركاتها خلال اليوم, المقال قديم نوعا ما ولكن اي مقال يقدم تحليلا ما للزملاء فهو مقال قيم ومفيد
تقبلي مروري

mouhido
02-24-2016, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير
و عرض موضوعك الرائع
شكرا شكرا كتيرا=======