PDA

View Full Version : توقعات حركة الدولار الامريكي مقابل الين للاسبوع القادم

مايسة
11-08-2014, 17:21
في توقعاتنا للتحركات المستقبلية لزوج الدولار الامريكي مقابل الين الياباني، فاننا نرى بكل وضوح الارتفاع الذي حصل للزوج عقب البيانات اليابانية التي صدرت يوم الخميس والتي كانت افضل من المعتاد في الاسبوع الماضي. مما ادى ذلك الى استمرار الطلب على شراء زوج الدولار مقابل الين. اما بالنسبة لتوقعاتنا لحركة الزوج في الاسبوع القادم فنستطيع ان نرى شح البيانات اليابانية القادمة واقتصارها على الاساس النقدي ومتوسط الاجور النقدية يومي الاثنين والثلاثاء على التوالي، وبالتالي فان تحركات العملة الامريكية سوف تسيطر على سعر زوج الدولار مقابل الين. وذلك نظرا للكم الهائل من البيانات المنتظر الافراج عنها في الاسبوع القادم. اقفل زوج الدولار مقابل الين الياباني عند 102.40 يكمن مستوى المقاومة المبدئي للجلسة الاولى عند 102.61 في حين ان مستوى الدعم المبدئي يكمن عند 102.12

مصراوى
11-08-2014, 17:34
موضوع ممتاز ومشكور علية وننتظر المزيد من التحليلات التى ينتظرها الجميع لباقىة العملات التى يعتمد عليها المتداول للربح من السوق

titou2378
11-08-2014, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على الموضوع اما في ما يخص تحركات الدولار مقابل الين يبقى دائما الدولار مرتفع من الين
موفق

ahmedibrahim258259
11-08-2014, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

y4x
11-08-2014, 22:30
اتمنى يكون الاسبوع المقبل يكون مربح جدا

لكل متداول بس واجب الجذر احنا في اخر العام

بيكون السوق صعب شويه

بيكون فيه مرجن كتير

YMTMAX
09-24-2015, 02:22
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

محمد السيد
09-24-2015, 11:30
تحليل منطقي جدا اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت الخاص
باالدولار الامريكي مقابل الين، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..ونتمني لأنفسنا ولك النجاح ووفرة من الارباح ..

amr222
11-17-2015, 05:12
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر