PDA

View Full Version : usdcad

sahar1046
11-08-2014, 18:13
يتحرك سعر الزوج ابتداء من الموجة (1.1122) ومن الملاحظ أن حدود خط الاتجاه الرئيسي مرسومة لهذا الموجة على امتداد ما بين المستوى (1.1428) و (1.1417 والجدير بالذكر أن الموجة الحالية هدفها الوصول الي المنطقة (1.1533) وفيما يتعلق بتداولات هذا اليوم سوف نراقب حركة السعر فيما بين المستوى (1.1451) و المستوى (1.1432) لاقتناص فرصة الدخول المبكرة، وتشير الدراسات الفنية أنه في حالة البيع فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (1.1379) وفي حالة زيادة المبيعات بإغلاق شمعة اربع ساعات دون هذا المستوى فإن الاتجاه الهابط سوف يستمر، من ناحية أخرى في حالة المشتريات فإن فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (1.1444) وفي حالة زيادة المشتريات بإغلاق شمعة أربع ساعات فوق هذا المستوى فإن الاتجاه الصاعد سوف يستمر، مستويات الدعم والمقاومة كما يلي: دعم اول (1.1387) – دعم ثاني (1.1351) – مقاومة أولى (1.1452) - مقاومة ثانية (1.1480)

ahmedibrahim258259
11-08-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على ها التحليل الرائع للدولار الكندي جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

mezo94
11-18-2014, 23:11
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

balou
11-19-2014, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارى انه تحليل جيد لهذا الزوج
اخي نتظر موايع اخرى
ااك بخير

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

madmax07
01-21-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

lyes1977
04-13-2015, 20:00
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

zawali
04-14-2015, 17:01
كفيت و وفيت موضــــــــــــــــوع شامل فجزاك الله خيرا
على هذا الجهد المبــــــــــــــذول
بارك الله فيك يا خبيـــــــــــــــــر فـــــــــــــوكس مصر
سلمت الأيادي

MedMax
04-22-2015, 04:13
اللهم إنا نتوسل إليك بما توسل به عبادك الصالحون، وأولياؤك المقربون، أن تجعل لنا من الفهم عنك وعن رسولك صلى الله عليه وسلم ما نبلغ به منازل الصديقين، ونحشر به في زمره العلماء العاملين

mohamed alikouki
04-22-2015, 05:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

basim
04-22-2015, 05:42
شكرا اخي على هذه المساهمة في تحليل زوج الدولار الاميريكي الى الدولار الكندي ولكن يبقى ليومه وزمانه
عكوكا مساهمة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى منك المزيد منم المساهمات
الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

ShougySalout
04-22-2015, 18:18
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

$$$the best$$$
04-23-2015, 10:49
يحافظ زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي على استقراره فوق خط الاتجاه الصاعد الذي يظهر بالصورة، والذي يلتقي عنده المتوسط المتحرك 50 ليضيف مزيد من القوة إليه، في حين يبدأ مؤشر ستوكاستيك التقاطع بشكل إيجابي من مناطق التشبع في البيع.

وبالتالي، فإن هذه العوامل تشجعنا على الاستمرار بترجيح الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي، بانتظار اختبار مستوى 1.2800 مبدئياً، مع الإشارة إلى أن اختراق هذا المستوى سيمد الموجة الصاعدة لتصل مناطق 1.3000، في حين يحتاج السعر للثبات فوق 1.2545 لتحقيق الأهداف المقترحة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2545 والمقاومة 1.2750

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

ahmed abdelaaal
04-24-2015, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق واتمنى للجميع تداول ميسر ومربح وخالى من الخساره باذن الله
تقبل مروري

malkaoui
05-29-2015, 01:35
الارتفاع في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 والعودة دون تغيير يفسر بان اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس كان غير محدد ولم يعطي صورة للثيران والدببة في نفس الوقت, وترك الأمر للبيانات الاقتصادية وهي الحكم حول رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة, بينما كان عدد من أعضاء الفيدرالي الأمريكي لديهم شكوك بشأن قوة الانتعاش في الولايات المتحدة ولكن البعض الأخر يرى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة في سوق العمل كان سببها الطقس.

---------- Post added at 11:35 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

يتوقع عدد آخر من المحللين أن بنك اليابان لا يتوقعون الا تخفيف اكبر من ذلك نظراً إلى البيانات الاقتصادية الايجابية مؤخراً والنمو في الناتج المحلي الإجمالي, حيث نما الاقتصاد الياباني بنسبة 2.4% على أساس سنوي بزيادة قدرها 1.6%.

teckaoui
07-08-2015, 17:04
هذه إحدى أسباب الممكنة لنمو أسعار wheat/rub . قد يكون العامل الثاني للارتفاع المحتمل لاسعار القمح في الأسواق المالية بسبب الأحوال الجوية السيئة ، في حال ظهور النينو في هذا العام. بلغ سعر القمح مستوى المرتفع خلال الاسابيع الستة الأخيرة في يوم الاثنين. الآن يوجد تباطؤ مع تعزز الدولار و التوقع لأحوال الجوية الممطرة في الغرب الأوسط الأمريكي من طرف مجموعة الأرصاد الجوية . يستحق النظر إلى حقيقة بأن التصنيف الحالي لجودة محصول القمح الأمريكي عالي جداً ، أعلى بكثير من قيم المتوسط السنوي . بهذه الطريقة ، لا يستطيع السعر الزيادة بشكل اكبر ، ولكن يستطيع الركود (في حال ظهور النينو )

aliemad
07-12-2015, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص الدولار مقابل الكندي و ان هذا الزوج حركته حياديه يا اخي و بحاجه الى تحليل و لك كل التقدير و شكرا و مع تحياتي