PDA

View Full Version : هل دولتك من بين أكثر 10 شعوب "بلطجية" فى العالم؟ الدولة رقم 1 ستصدمك!!

alkinde
11-09-2014, 08:47
ماذا تتوقع عن أعلى دول العالم لجرائم القتل؟ هل تظن أن دولتك من بين هذه الدول؟ إذا وضعت تصنيفا عن أكثر دول العالم التى تتميز بالـ أكشن والدموية فماذا ستضع فى البداية؟ شيكاغو؟؟ إيطاليا؟؟ هذا التصنيف يخالف توقعاتك تماما عن أكثر 10 دول بها جرائم قتل ويمكنك أن تحكم بنفسك

10- روسيا

تعاني روسيا من حوالي 14.574 جريمة قتل سنويًا وهو معدل غير مرتفع بالنسبة لدولة يؤخذ عنها انطباع العنف الدائم والشراسة بالإضافة إلى انتشار الجريمة.

9- كولومبيا

حين تسمع جملة "دول الأكشن" قد لا تخطر كولومبيا ببالك ولكن الحقيقة أن بها 14.746 جريمة قتل سنويا حسب الإحصاءات التى يقدمها موقع Tn.Medias .

كولومبيا الدولة رقم 9 على العالم
كولومبيا الدولة رقم 9 على العالم
8- الولايات المتحدة الأمريكية

يصل متوسط معدل الجريمة بها إلى 14.748 وهذا رقم قليل نسبيا بما يُتوقع عن الولايات المتحدة ومنها ولاية "شيكاغو" المعروفة بانتشار الجريمة بها.

7- جنوب أفريقيا

حيث جرائم العنف القبلي والقبائل المتناحرة والموارد الكثيرة غير المستغلة، ويصل معدل جرائم القتل فى جنوب أفريقيا إلى 15.940

6- نيجيريا

ماذا تعرف عن نيجيريا؟ هل تعرف أن معدل جرائم القتل السنوية بها وصل إلى 18.422 جريمة قتل خلال عام 2013؟

5- اندونيسيا

برغم أن الشعار العام لدولة إندونيسيا "الوحدة فى التنوع" إلا أن اختلاف العرقيات الدينية والعرقية والثقافية فى الدولة الصغيرة تتسبب فى خلافات كثيرة، وهذا يتضح من الرقم الذى أعلنه موقع Tn.Medias عن المعدل السنوي لجرائم القتل فى إندونيسيا وهو 18.963

4- إثيوبيا

هل اكتظاظ هذه الدولة بالسكان يؤدى إلى انتشار جرائم القتل فيها؟ إثيوبيا هى ثانى أكبر دولة من حيث عدد السكان فى أفريقيا ومعدل جرائم القتل السنوي بها وصل إلى 20.239 أى أنها تفوقت على روسيا والولايات المتحدة بفارق كبير! ترى ما السبب؟

3- المكسيك

ربما تكون هذه هي الدولة الأولى التي تتناسب التوقعات عنها مع وضعها الحقيقي، فالمعروف فى الثقافات العامة عن دول العالم أن المكسيك إحدى الدول التى تنتشر بها عصابات المافيا لذلك فإن الإحصاءات تقول أن معدل جرائم القتل السنوي بها 27.199 وهى الثالثة على العالم.

2- البرازيل

هى الدولة السابعة على العالم من حيث الاقتصاد، وتعد الخامسة على العالم من حيث المساحة، فما هى الأسباب التى تجعل من البرازيل الدولة الثانية على العالم من حيث معدل جرائم القتل سنويا ليصل الرقم السنوي بها إلى 40.974؟

1- الهند

لم يكن من المتوقع ونحن نبحث عن مادة هذا التقرير أن الدولة رقم واحد على العالم والتي يصل المعدل السنوي لجرائم القتل بها إلى 40.923!! وهذا دليل قاطع أن التوقعات عن أى شىء تختلف اختلافا جوهريا عن حقائق الأرقام.

MleikiAnwar
12-24-2014, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله,عندى 30 سنه
شكرا جزيلا اخي الفاضل علي الموضوع
واراك في موضوعي احسن وافضل
والسلام عليكم

aymen123
12-27-2014, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله,عندى 16 سنه
شكرا جزيلا اخي الفاضل علي الموضوع
واراك في موضوع احسن وافضل
والسلام عليكم

remon5
01-02-2015, 20:32
اشكرك على طرح هذا الموضوع
واستفاد من الموعلومات الجديده
والحمد لله دولتى مش موجوده ضمن الدول الاكر بلطجه

احمدك يااااااااااارب :)

khaled barakat
02-07-2015, 08:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على هذه المعلومات المفيده
وانتظر موضوعاتك الاخرى
وانا على امل ان يكون الموضوع الثانى عن الدول العربه فى نفس سياق هذه الموضوع
ولك جزيل الشكر اخى الكريم

OMAR ALI
02-28-2015, 16:20
تحياتي لك وشكرا على هذه المعلومات المفيده ونتمنى ان نرى الدول العربيه في التصنيفات النافعه والمتميزة

younes00b
07-02-2015, 22:14
الحمد لله لا يوجد دول عربية رغم الفساد الكبير الحاصل إلا أن العرب ليسو مصنفين من بين الدول الأكثر إجراما الحمد لله على نعمة الإسلام

manar1991
08-19-2015, 23:13
من أكثر الدول فسادا ودائما في أفلامهم تبين هذه الحقيقة هي البرازيل والمكسيك مخدرات..وقتل..وسرقة..شيء مخيف فعلا الله يهديهم ونحن لا نقول غير الحمد لله على نعمة الإسلام فبنعمة الإسلام دعينا إلى السلم والسلام وحرم علينا القتل بغير الحق والبعد عن المخدرات اللتي تودي بحياة الشخص وأسرته وإلى فلسه أيضا لا ضرر ولا ضرار

almimawi
09-25-2015, 06:26
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع شيق عندما رايت عنوان موضوعك ظننت لوهلة ان اجد دول عربية ولكن ولله الحمد ليس من بينهم دولة عربية تقبل مروري

mohammad alkhwaldeh
09-28-2015, 15:03
اوووووووووووووووووووووووو وه يالله هل هذا صحيح انا لم اكن اتوقع ان الهند هي الدوله رق واااحد عالميا بنسبة البلطجيه وجرائم القتل الا عندما دخلت لهذا الموضوع اوووووووووووووووووووه غريب كنت اتوقعها غير هذا

Ahmad Gamal
02-16-2016, 20:23
كنت متوقع الصين بصراحه
بس الهند دولة افلامها مجملاها ف اكيد مش هيجي في دماغنا حاجه زي كده

karem ghanm
02-17-2016, 21:10
الحمد لله خيبت ظني انا قولت هلاقي مصر واخده المركطز الاول مع مرتبه الشرف

nourmody
02-20-2016, 14:17
مساء الخير .شكرا ع معلوماتك اخى
لقد فاجاتنى تماما
انتظر المزيد من موضوعاتك الصادمة :)

belalelsaid
02-20-2016, 14:59
لقد فاجاتنى تماما
انتظر المزيد من موضوعاتك الصادمة :)

لقد فاجاتنى تماما
انتظر المزيد من موضوعاتك الصادمة

ilyesov
03-27-2016, 19:47
الحمد لله انه لا توجد دولة عربية في المجموعة
بارغم من انها تعاني مشاكل لكن ليس الى حد القتل

Hussien22
04-19-2016, 19:32
السلام عليكم اخى شكرا جزيلا لموضوعك فعلا حاجه تصدم ولكن كنت اتوقع غير هذا بس اظاهر المظاهر خداعه
فارجوا لا نحكم قبل ان نعرف وشكرا وتقبل مرورى

ho0obygamal
04-23-2016, 23:50
هو من المعروف ان دوله زى امريكا نسبة الجريمه عندها عاليه جدا
بغم تحضرها وبالتالى اكيد نسبه القتل هتبقى عاليه فيها
والهند كذله معدل الجريمه على جدا فيها لانها بلد كبير جدا فى الأساس
وروسيا بلد المافيا والعصابات معروفه بالجريمه طبعا
وكولومبيا بتجارة المخدرات

anassmomo
06-30-2016, 08:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومة جميلة جداً لكن دولتي ليس منهم وهي المغرب وهو متميز يعرف استقرار وثبات امني

sam1978
11-08-2016, 06:27
دول امريكا الالتنية من الاوائل دول من حيت معدلات الاجرام
و خاصة كولومبيا و البرازيل الهندوراس المكسيك و الحمد لله
ان تقرير لا يشير الى اي دولة اسلامية

akram mohamed obaid
11-13-2016, 15:44
الحمد لله بلدي العراق بعيد عن هذه التوقعات لكن الغريب في الأمر ان تحتل الهند المركز الأول في هذا الاستطلاع على الرغم من الاستقرار في هذا البلد مقارنه بشعوب شرق آسيا الأخرى

medo tifa
11-29-2016, 15:38
روسيا بلطجية !!! وازاي اسرائيل مش بلطجية ده ظلم

alasfarahmad
12-25-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الكريم على هذه المعلومات الهامة، واعتقد من الضروري تجديد هذه المعلومات، فقد تكون الأمور اختلفت في الوقت الراهن، وباتت المشكلات أكثر تعقيدا مما كانت في الماضي، مشكور على كل حال، ونتمنى لك التوفق والنجاح الدائمين.

abdelone
12-30-2016, 21:54
السلام عليكم
شكرا على الموضوع و اراك في موضوع احسن و افضل
و الحمدلله لا توجد دول عربي ضمن 10 اولى في الاجرام:)

m89max
02-16-2017, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا موضوع يلف الانتباه لكنك نسيت الدول العربيه العراق اليمن سوريا
نسأل الله ان يكفينا الشررو و ان يسلم المسلمين و يرد الامان الى بلاد الاسلام

manotripleewry
07-07-2017, 01:27
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم أعضاء هذا المنتدى الكرام اما بعد
‏جزيل الشكر لك اخي علي هذا الطرح
وان شاء الله ربنا يكفينا شر الجرائم مشكووور جدا لمجهودك