PDA

View Full Version : كيف يمكنك تداول الفوركس

forex.free
11-09-2014, 11:44
س: كيف يمكنك تداول الفوركس ؟

ج: ينطوي تداول العملات الأجنبية على شراء وبيع عملتين في وقت واحد. على هذا النحو يتم تداولها في أزواج و نقلها في شكل عملات eur / usd أو usd / jpy . على سبيل المثال إذا كنت ترغب في تجارة زوج العملات اليورو والدولار الأمريكي. سوف تجد أن السعر أو سعر الصرف سيتم بهذه الطريقة:

يورو/ دولار امريكي = 1.20000

ما يعنيه السعر أعلاه هو أن يورو واحد يمكن مبادلته مقابل 1.20 دولار أمريكي. ويعرف اليورو في هذه الحالة، باسم العملة "الأساسية" في حين أن الدولار الأمريكي هو عملة " الشراء". عادة ما يتم سعر الصرف لما يصل إلى خمس نقاط عشرية. ومع ذلك، مع أزواج العملات من الين الياباني (jpy ) يتم عرض عملة الشراء حتى ثلاث خانات عشرية

مصراوى
11-09-2014, 12:12
بالفعل موضوع مفيد ويجهلة الكثير من المتداولين الجدد وبالتالى لابد من الاهتمام بتلك الامور الى حد كبير للقدرة على الاستمرار فى التداول والربح من خلالة

ProForex
11-10-2014, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم أخي الكريم حول كيفية التداول في الفوركس الذي يعتمد بالأساس على بيع وشراء العملات

YMTMAX
09-23-2015, 20:55
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

snnaky
09-24-2015, 00:06
تعرف جيد لموضوع يهم الكثير ممن لايعرفون اى شيء عن الفوركس ونظام التداول بها نشكرك اخى الكريم علية ونرجوا ان يكون موضوع مفيد لاخونا المبتدأين
اخى المبتدا اهتم اولا بمعرفة مصطلحات التداول والتعرف على برنامج التداول ولا تهتم بالتجارة دون علم فليس الفووركس بالتجارة السهلة او الهينة بل هو علم وفن

csebai11
09-24-2015, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في بعض الاحيان بكون الدولار العملة الرئيسية و اليورو عملة ثانوية

hamdi44
09-24-2015, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

عيد سعيد وكل سنة و انتم بخير :)

يمكن ان نتداول في الفوريكس عن طرق المتابرة و التعلم و اكتساب التجارب و الخطئ فمن الخطئ يتعلم الانسان

كما ان الاخبار و التحليل الاستراتيجي و الفني و الاساسي يلعب دورا كبير اخي

محمد السيد
09-24-2015, 11:25
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

amr222
11-17-2015, 05:15
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

ahmed bakry
11-21-2015, 23:37
بالظبط كدة اخى الكريم يمكنك تداول الفوركس بالطريقة التاى تفضلت بيها وشرحت بناء عنها وشكرك جدا اخى الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alaa1
11-21-2015, 23:47
هلا
موضوع كيف يمكنك تداول الفوركس يكون عن طريق التعليم مهم جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل
ان تبدا فى التداول على حساب حقيقى

viva
06-01-2016, 07:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
06-01-2016, 13:17
من أجل التدول لفريكس بطريقة صحيح يلمك لكتيرمن الوقت والقي في الأخير ستعلم دلك وستسيع ن تربح المال من هاد المجال لهدا أن أأقول لك أن تكون جدا في تعملك مع السوق

bensaci sohaib
06-01-2016, 14:07
مشكور أخي على هذا الموضوع شرح سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
وجعله الله في ميزان حسناتك
بالتوفيق انشاء الله

haggui
06-01-2016, 14:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bassem star