PDA

View Full Version : مشكلتى فى الفوركس كوبى

ع~زوز
12-03-2012, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحقيقه اخوتى اواجه مشكله عمال اراسل فيها الدعم الفنى الا اننى لا اجيد الانجليزيه وده يعتبر مشكله بلنسبه ليا المهم

انا معايا حساب ف انستافوركس وربطه باحد التجار عن طريق الفوركس كوبى ولكن امس قام التاجر بلدخول ف اول صفقه وخسر فيها التاجر ولكن ف الصفقه الثانيه انا لم ادخلها مع التاجر والحمد لله التاجر ربنا كرمه وعوض الخساره الصفقه الاوله ولكن للاسف تم فصل حسابى به تلقائى فما هوا السبب وراء هذا ارجو التفاعل معى لحل هذه المشكله لكى لا تحدث مره اخره :(

mrdark
12-03-2012, 22:13

الحقيقه اخوتى اواجه مشكله عمال اراسل فيها الدعم الفنى الا اننى لا اجيد الانجليزيه وده يعتبر مشكله بلنسبه ليا المهم

انا معايا حساب ف انستافوركس وربطه باحد التجار عن طريق الفوركس كوبى ولكن امس قام التاجر بلدخول ف اول صفقه وخسر فيها التاجر ولكن ف الصفقه الثانيه انا لم ادخلها مع التاجر والحمد لله التاجر ربنا كرمه وعوض الخساره الصفقه الاوله ولكن للاسف تم فصل حسابى به تلقائى فما هوا السبب وراء هذا ارجو التفاعل معى لحل هذه المشكله لكى لا تحدث مره اخره :(

سيكون التاجر من فصل حسابك منه قم بإعادة ربط الحساب من جديد

alinader5
12-05-2012, 18:49
طيب ممكن تتحدث معه باني اريد ربط حسابي ايضا معه لاني اريد التعلم منه وكذلك الربح من البونص الذي امتلكه فهل توافق على ذلك وبالنسبة لتحديد الربح ممكن نتفق على ذلك لكن اريد ضمان بعدم تحقيق خسارة بنسبة كبيرة

ع~زوز
12-06-2012, 06:39
طيب ممكن تتحدث معه باني اريد ربط حسابي ايضا معه لاني اريد التعلم منه وكذلك الربح من البونص الذي امتلكه فهل توافق على ذلك وبالنسبة لتحديد الربح ممكن نتفق على ذلك لكن اريد ضمان بعدم تحقيق خسارة بنسبة كبيرة

اولا التاجر فاتح لاى شخص الاشتراك لحد 10 ف الشهر ده وغير وكمان فكره ان هوا يحددلك انك مش تخسر بنسه كبيره فهوا بيعمل الى عليه والحمد لله كل شئ ماشى تمام الا ان هوا ميقدرش يحددلك شئ لان رغم شغلو الكويس الا انه مش هيقدر يحددلك نسبه معينه ده تجاره يا اخى فيها مكسب وخساره
لو حبيت تشترك مع التاجر راسلنى ع بروفايل الخاص بى تحياتى لك

oo0khaled0oo
12-08-2012, 14:29
التاجر اتخنق منك و فصلك برجاء اعاده المحاوله من جديد
و اعتمدوا علي نفسكوا بقه جتكوا نيله

maknzy007
12-10-2012, 02:04
اخى اعرف ان موضوعى خارج نطاق موضوعك هل من الممكن ان تعرفنا عن الفوركس كوبى من اين تعلمته ولك جزيل الشكر ارجو الافادة اخى الكريم

Dancober
12-14-2012, 01:37
اصبر يا اخى وحاول مرة اخرى قد يكون الخطأ من عندك و نصيحة منى بجد حاول تتعلم وتتاجر بنفسك

فاضل محمد
12-14-2012, 01:38
اتعلم بنفسك وهاتفهم مع الوقت

taoufik bajjou
03-31-2013, 22:45
السلام عليكم اخي الغالي من خلال مندوب الإدارة هو من قام بفصل حسابك لكن السؤال المطروح كيف لأمكنه دلك من الأول لا يطبق الخاصية

salma saad
05-13-2013, 18:00
كلم احد من مندوبى انستا هنا فى المنتدى بالعربى عادى
وربنا يوفقك

tamer.marsel
05-18-2013, 01:07
اخي العزيز اني جديد ع المنتدي ولا اعرف كيف افيدك في هذا الموضوع لاني لسة بجمع البونص كي اداول بيهم بس برضة كنت
عايز اعمل نظام فوركس كوبي ومش عارف اوصلة ازاي

chouaibf
05-18-2013, 18:36
اضن انه فصل التعامل معك و الله اعلم

mimo3050
05-19-2013, 04:10
لازم تراسلى الادارة و هى انشاء الله تحل ليكى الموضوع بس انا بقولك انك حاولى تربطى حسابك بيه مرة اخرى
و لو مش راضى برضوا فا لازم مناشدة الادارة بقى

maged mohamed
05-19-2013, 04:55
بسم الله الرحمن الرحيم
وهى دى عيوب الفوركس كوبى لو كنت اعتمدت على نفسك كنت مش محتاج لحد غى المتاجرة
على العموم
حاول تراسل المتاجر وطيب خاطرة ويرضى عليك ويعيدك الى الفوركس كوبى بتاعة

hebkar
05-19-2013, 12:25
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
غالبا يكون من المتاجر وهو من فصل الحساب
وغير ذلك ارجع اربط حسابك به مره اخرى
تمنياتى لك بالتوفيق

mohammedIraqi
08-11-2013, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قد يكون الخطأ من عندك و نصيحة منى بجد حاول تتعلم وتتاجر بنفسك

doola2020
09-28-2013, 20:18
هههههه أكيد التاجر لما خسر قال حرام أظلم معايا الناس لأن ملهاش أي ذنب في الخسارة وهو اللي فصل حسابك عنه

black-seat
09-29-2013, 01:49

kaaf
09-29-2013, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد اخي انه عليك الاعتماد على نفسك دون اللجء الى الكوبي

مصطفى حمدان
09-30-2013, 21:08
من الممكن ان حضرتك تدخل وتتحدث مع ممثلى الشركة بالعربية وتحكيلهم المشكلة وهم هايحلوها باذن الله والله الموفق للجميع

anwarforex5
09-30-2013, 21:12
اكيد انه لم يكن اي نقود على حسابك لانه اذا
لم يكن اي نقود علهي فانه سيتم توقيفه تلقاءيا

Mr.prince
10-18-2013, 13:24
ان شاء الله تلاقي حل لمشكلتك هو الحياة بدون مشاكل ملهاش طعم
ههه أكيد سوف تجد الكثير من الشباب هنا مستعدين للمساعدة أنا عضو جديد و لن أستطيع مساعدتك

sondes
10-18-2013, 13:27
موضوع بصراحة محير ومشكلة في حد ذاتها لكن اشبة متداولين هنا يمكنهم مساعدة

moaz
10-18-2013, 13:42
بالفعل انها مشكله كبيره ولكن تحتاج لصديق عنده خبره في المجال للاسف اني لم استطيع مساعدتك لاني لسه عضو جديد وقليل الخبره

shouman00
10-19-2013, 11:07
الجميع يشكو من الفوركس الكوبي انا مريح راسي منة اداول بنفسم وتعلم اكثر وتعلم ايضا اين تكمن اخطائك ولاتكرهها ونجاح مكفول لك اذا تعلمت وطورت مهراتك امثر

nour23
10-20-2013, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين

حاول أن تتعلم أكثر أولا ، بالتوفيق أخي الكريم

latraaa
10-21-2013, 21:42
ربما التاجر قام بقطع ربطك معه، انصحك بمعادوة العمل على ربطه، فهدا يمكن أن يحصل دائما،و إن شاء الله سوف تعووض الخسارة ، بالتفويق لك و للجميع إن شاءالله

joseph23
10-22-2013, 03:50
أظن أنا التاجر هو من قام بفصل حسابك فقط أعد الإتصال به
ولا تتسرع مرة أخرى فهذا من أسباب الفشل في الفوركس

ragheb5
10-31-2013, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
أنا أيضاً مثلك وجهت مشاكل مع نظام الكوبي أنا شخصياً لا يعجبني

WASEM DALLOUL
10-31-2013, 23:20
السلام عليكم
يمكنك يا أخي الكريم التكلم مع الدعم الفني العربي وعرض مشكلتك عليه واعتقد انه سيجد الحل انشاء الله
وشكرا

bombasasa
11-01-2013, 00:57
وليس ذلك بكثير، وأود أن أغتنم بعض المزايا. حاولت من أي وقت مضى لتحقيق الربح، لأنني أعرف في الممارسة،
التي لديها المزيد من الفوائد. الآن، أحاول أن تحقيق الربح ومجموعة صغيرة.

forexaly5
11-01-2013, 01:00
ربما اخي ان التاجر قام بالعمل على رفع من اللوت الذ دخل به
و هنا ربما حسابك لم يتجمل الصفقة التي عملها المتد
اول و بهذا تم فصل حسابك

hassn
11-06-2013, 11:40
التاجر اتخنق منك و فصلك برجاء اعاده المحاوله من جديد
و اعتمدوا علي نفسكوا بقه جتكوا نيله

yassoo011
11-06-2013, 13:29
ممكن بسبب ان شروط ربك به لا تتوفر من قلة رأس المال بالنسبة لحسابه او
اللوت الذي دخل به اكبر من حجم حسابك

هدىابراهيم
11-07-2013, 05:08
ريد ربط حسابي ايضا معه لاني اريد التعلم منه وكذلك الربح من البونص الذي امتلكه فهل توافق على ذلك وبالنسبة لتحديد الربح ممكن نتفق على ذلك لكن اريد ضمان بعدم تحقيق خسارة

hasback
11-14-2013, 15:56
ربما ظغت على الغاء الاشتراك ولم تعلم المهم حاول مرة اخرى ان تربط حسابك بذلك المتاجر وعموما المتاجر الاخر لا مصلحة له في فصلك

jocker
11-15-2013, 20:44
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين

سهلا جداً هذي قم بإعادة ربط الحساب من جديد

lemard
11-30-2013, 07:38
ممكن تتحدث معه باني اريد ربط حسابي ايضا معه لاني اريد التعلم منه وكذلك الربح من البونص الذي امتلكه فهل توافق على ذلك وبالنسبة لتحديد الربح ممكن نتفق على ذلك

ahmed531
12-08-2013, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا للاسف اخى لااعلم حل مشكلتك باى وسيله لكن اكيد لابد من التواصل مع الدعم الفنى لانه سيحل لك المشكله سريعا ان شاء الله

noaly
12-21-2013, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا استفدت كثير من الموضوع وجزاكم الله خير على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله

rachid38
01-08-2014, 20:45
طيب ممكن تتحدث معه باني اريد ربط حسابي ايضا معه لاني اريد التعلم منه وكذلك الربح
من البونص الذي امتلكه فهل توافق على ذلك وبالنسبة لتحديد الربح ممكن نتفق
على ذلك لكن اريد ضمان بعدم تحقيق خسارة بنسبة كبيرة

Moro_Mezo
01-08-2014, 21:00
التاجر هو من قام بفصل حسابك فقط أعد الإتصال به

mod
06-27-2014, 14:30
اخي العزيز المشكله من التاجر نفسه هو من قام بفصل حسابك
تواصل معه افضل..تحياتي لك

ilyes chaieb
06-27-2014, 14:49

اخى الكريم لا يمكن الغاء الاشتراك الا من طرفك او من طرف التاجر يعنى مفيش حاجة استمها تلقائيا
لذلك بما انك لم لم تلغى الاشتراك فأكيد 100% التاجل هو من قام باخراجك من حسابك
لذلك عاود الاشتراك معه لو اردت ذلك

مع اجمل تحياتى

عبد الرحمن محمد
06-27-2014, 14:56
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات...
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة
وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين ...

Bouani
07-28-2014, 16:08
مرحبا بك أخي الكريم
الأسباب متنوعة ممكن تكون أن المتداول قد فصل حسابك
أو ان الهامش المتاح عندك غير كافي
و بالتالي حاول تعرف السبب من التثبت
و الدعم يدعم عدة لغات أخرى

ayoubharrab1
04-10-2015, 23:03
اظن من الافضل لك ان تشترك مع شركة وساطة تقوم بمساعدك في ادارة حسابك حتي لا تكون عرضه لشحض ليس لديه خبرة في مجال الفوركس
مما يودي الي تحقيق خسسائر...........................6556fg

kacembouden
08-30-2015, 02:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

moh19DZ
09-14-2015, 22:58
انك مش تخسر بنسه كبيره فهوا بيعمل الى عليه والحمد لله كل شئ ماشى تمام الا ان هوا ميقدرش يحددلك شئ لان رغم شغلو الكويس الا انه مش هيقدر يحددلك نسبه معينه ده تجاره يا اخى فيها مكسب وخساره

chelsea2
09-19-2015, 20:20
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة حول الفوركس كوبي هنا
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

mohammed2015
10-01-2015, 17:53
سؤال مهم جدا ويحتاج الى اجابة دقيقة لكي يتسنى لنا معرفة الاجابة .. شكرا لك واتمنى لك التوفيق في جميع معاملاتك .. تحياتي لك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohamed osama kotb
11-21-2015, 23:49
اولا التاجر فاتح لاى شخص الاشتراك لحد 10 ف الشهر ده وغير وكمان فكره ان هوا يحددلك انك مش تخسر بنسه كبيره فهوا بيعمل الى عليه والحمد لله كل شئ ماشى تمام الا ان هوا ميقدرش يحددلك شئ لان رغم شغلو الكويس الا انه مش هيقدر يحددلك نسبه معينه ده تجاره يا اخى فيها مكسب وخساره

The_Gahbaz
03-12-2016, 00:51
ممكن يكون التاجر نفسه هو اللي فصل حسابك من عنده حاول انك تربطه مره تانيه
وان شاء الله خساره معوضه
ولو استمرت المشكله حاول حتي انك تستخدم اي مترجم حتي لو ترجمه جوجل في التواصل مع الدعم الفني وان شاء الله مشكله محلوله

prince9096
03-15-2016, 23:12
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

asmaa mahmod
03-15-2016, 23:38
استخدم ترجمه جوجل وتواصل مع الدعم الفنى هيفيديك فى الرد على مشكلتك لكن انا شايفه ان ممكن يكون انتهاء فتره الربط بين حسابكو او التاجر فصله بنفسه

muhammed123
03-15-2016, 23:53
مشكورررررررررر عزيزي والسلام عليك اخى العزيز

سحب الارباح الا تفعيل الحساب اولا

ثانيا اعتقد ان بايبال هذا ممك تسحب الارباح

بدون تفعيل الحساب وشكرا جزيلا على

الموضوع

Mohamed Ahmed Metawea
03-17-2016, 16:49
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

moura
04-18-2016, 18:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
05-21-2016, 01:47
طيب ممكن تتحدث معه باني اريد ربط حسابي ايضا معه لاني اريد التعلم منه
وكذلك الربح من البونص الذي امتلكه فهل توافق على ذلك وبالنسبة لتحديد الربح ممكن نتفق على ذلك لكن اريد ضمان بعدم تحقيق خسارة بنسبة كبيرة
./././.............;

حسن خيرات
03-08-2017, 15:32
والله يأخي العزيز سؤالك صعب وحتى انه القنيطرة والله إسأل الدعم الخاص بمنتدى فوركس العرب وهم إن شاء الله قد يردون فهم أصحاب خبره

mostafa1995
03-08-2017, 15:37
الصراحة لن افيدك بشيء لاني مبتدأ وسأتابع الردود معك لكي اكون ملم بهذه الاشياء واعرف الاستثمار والتداول الصحيح
واتمنى لك النجاح:bravo:

mohamed ashmawey
03-08-2017, 23:02
:))يمكنك يا أخي الكريم التكلم مع الدعم الفني العربي وعرض مشكلتك عليه واعتقد انه سيجد الحل انشاء الله
وشكرا:ok::ok:

kamaljamal
03-09-2017, 02:06
السلام عليكم عليك بمراسلة الدعم الفني للموقع و شرح مشكلتك تم مراسلة النتداول المحترف الذي تنسخين منه و طرح المشكلة
ان شاء الله تحل المشكلة مع النسخ عليك وضع موضوع حول النسخ
بالتوفيق لك

kariim18
03-09-2017, 13:41
لازم تراسلى الادارة و هى انشاء الله تحل ليكى الموضوع بس انا بقولك انك حاولى تربطى حسابك بيه مرة اخرى
و لو مش راضى برضوا فا لازم مناشدة الادارة بقى

shimaa3434
03-09-2017, 16:05
أولا الله يعوض عليك فيهم وأن شاء الصفقات الجاية تكون كسبانة، ثانيا في دعم في شركة انستا باللغة العربية ممكن حضرتك تتواصل معاهم ولا ضروري الدعم باللغة الإنجليزية ممكن حضرتك تستخدم ترجمة جوجل انا ساعات وباعمل كده لأن الإنجليزي بتاعي ضعيف جيدا

fouadd19
05-23-2017, 12:22
التاجر هو من قام بفصل حسابك فقط أعد الإتصال به

بروفسير العرب
05-27-2017, 12:49
ممكن تكون انت عامل النسخ لمدة معينه من الزمن ولما المدة
دى انتهت تم الفصل من تلك الشخص المنسوخ ارجهع اعمل نسخ تانى له

mohamed ebrahim khatab 1
06-11-2017, 01:21

haitham salama
06-11-2017, 02:05
أخى الكريم أعتقد أن سبب ذلك أنك ربكت حسابك بالنسخ ، وهو ممنوع بالنسبة للمتداولين من خلال البونص ، فلابد أخى الكريم أن تقرأ شرو التداول من خلال البونص قبل القيام بالمضاربة ، ولابد أن تتعلم ولا تدخل صفقات مع أحد ، حتى تضمن الأستمرار فى ذلك السوق، وأمامك فرصة جيدة فكل وسائل تعلم الفوركس مجانية ، حيث تتوافر العديد من الكورسات المجانية للمبتدئين والمحترفين وبالإضافة إلى قسم تعليمى للمبتدئين فى ذلك المجال

Bastof
06-15-2017, 16:19
موضوع غاية في الروعة حيث يقف عند اهم الحقائق التي يجب على اي متداول للفوركس ان يقف عليها ثم يجب ان يستفيد الجميع من الدروس التي توجد في المنتدى حتى يستفيد الجميع

michael1
06-20-2017, 23:20
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اختى العزيز فى المنتدى انا اعتقد انه من الممكن ان
يكون حسابك لا يوجد به الكثير من المال فى التداول على الفوركس فى البام

eslam-gad
06-22-2017, 14:10
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

zakariacr07
07-01-2017, 11:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ربما يكون التاجر هو من قام بفصل حسابك عن حسابه و تستطيع التحدث معه لكي لا يقوم بفصله مرة أخرى

Reem1
07-01-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد انه التاجر هو من قام بفصل حسابك او هناك مشكل اخري ممكن تراسل الدعم او تجرب مره اخري و إن شاء الله ربنا يوفقك

mohamedgharieb
07-02-2017, 01:49
اخي الكريم
انصحك بالصبر وان تتعلم بنفسك وتقوم بالمعرفه هناك فيديوهات وجتب او عن طريق القسم التعليمي في المنتدي
تقبل مروري

Smart
12-13-2017, 18:32

للاسف بعد تحقيق خسائر يقوم بفضل الحسابات
لانه لو مافصلش الحسابات مش هيستلم ربح لانه لازم يعوض الخسائر وبالتالى بيتحايل على هذا الوضع باعادة ربط الحساب

التاجر اللى زى ده لا تشترك معه

Faroukali
12-14-2017, 06:12
كيف تختار المتداول الانسب اليك في فوركس كوبي
اردت في هذا الموضوع ان افيد الاخوة الذين يجدون صعوبة في اختيار المتداولين لنسخ صفقاتهم
و اقدم لكم نصائحي المتواضعة لعلها تفيد بعض منكم خاصة اصحاب رؤوس المال اقل من 100 دولار
1 تأكد من ان المتداول يستخدم الستوب لوس
2 احرص ان لا يكون الفرق بينك و بين المتداول في رأس المال كبير جدا
3 يكون ربح المتداول اكثر من الخسائر بكثير
4 يجب ان تكون صفقاته على الاقل 100 و معضمها رابح
5 انضر الى اكبر صفقة خسر فيها المتداول و تأكد من ان تلك الخساره لن تؤثر في مالك اذا حدثت في المستقبل
6 احرص على ان لا تتجاوز نسبة المشاركة في الارباح 30 بالمئة
7 نسبة ربح يومي و أسبوعي جيدة
تحيااتيي .

ahmed_sawalhy
12-15-2017, 02:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بجد شرح رائع و مبسط جدا لمن يريد ان يستخدم المثلث الموجي في تداول الفوركس ، و اعتقد انها انسب طريقة لكل متداول مبتديء او المتداول الصغير كما انها طريقة تناسب كل التجار و خصوصا من يستطيع البدء في المتاجرة في سوق الفوركس براس مال صغير ، و انا عن شخصيا قد بدأت العمل بها في بداية التداول برغم من ان العمل بطريقة المثلث الموجي تجعلك تربح نقاط بسيطة جدا الا انها عندما يتحرك السعر في غير صالحك تخسر جزء ضيل جدا من راس المال فهي تناسب من لديه راس مال صغير و تقبل مروري اخي الكريم و بالتوفييق للجميع ان شاء الله و شكرا

waelmma
12-24-2017, 07:11
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه تم فصل حسابك تلقائيا علشان
معندكش رصيد قابل للسحب يمكن ان ياخد عمولته منه وده سبب فصل الحساب يعنى هو خسرك مع الاسف

ahmed_sawalhy
01-02-2018, 21:42
التاجر فاتح لاى شخص الاشتراك لحد 10 ف الشهر ده وغير وكمان فكره ان هوا يحددلك انك مش تخسر بنسه كبيره فهوا بيعمل الى عليه والحمد لله كل شئ ماشى تمام الا ان هوا ميقدرش يحددلك شئ لان رغم شغلو الكويس الا انه مش هيقدر يحددلك نسبه معينه ده تجاره يا اخى فيها مكسب وخساره

Najmi
01-02-2018, 22:55
مرحبا أخي الكريم
لعله خطأ تستفيد منه ان لا تترك الفرصة لأحد لكي يتداول بالنيابة عنك .. تعلم وإنشاء اللع لن يضيع تعليمك هباءا
تقبل مروري

Mada2050
02-21-2018, 00:54
التاجر للاسف هو من فصل حسابك وده اسلوب سىء جدا بيتبعه اغلب المتاجرين
لانه لو لم يفصل حسابك سوف يكون مطالب بتعويض خسارتك حتى يستطيع اخذ ربح
ولكن عندما يفصل الحسابات وتعيد ربطها هو غير مطالب بالتعويض

Abd Errahim
02-21-2018, 01:52
أعتقد أن سبب ذلك أنك ربكت حسابك بالنسخ وهو ممنوع بالنسبة للمتداولين من خلال البونص ، فلابد أخى الكريم أن تقرأ شرو التداول من خلال البونص قبل القيام بالمضاربة ، ولابد أن تتعلم ولا تدخل صفقات مع أحد

mohamed elsyed
04-07-2018, 17:49
نظام نسخ الصفقات منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن **COMMISSION. ... هل حد يعرف شركه بتقدم نظام نسخ الصفقات forex copy النظام دا فى شركة انستا لكن انا مش بثق فيها حد يعرف شركه محترمه ومضمونه بتقدم نفس ..... مشكلتى مع الزولو تريد المقابل المادى انا عايزه مقابل زى فوركس كوبى .
19‏/01‏/2018 - المحطة التالية تتوقف على الطريقة التي تفضل الحصول من خلالها على المعلومات. يمكنك الذهاب إما إلى الدروس المصورة التي ستقدم لك صورة كاملة واضحة عن ماهية سوق الفوركس وكيفية التعامل معها, أو إلى دليل الفوركس الذي يتضمن مقررا تعليميا شاملا لكافة مستويات المتداولين. إذا كنت مبتدئا, ذو معرفة بسيطة, متوسطة, ...