PDA

View Full Version : الذهب يستمر في مسح مكاسب الجمعة الماضية

forexaly5
11-10-2014, 20:18
وسّعت أسعار الذهب من تراجعها اليوم الاثنين بعد أن حققت يوم الجمعة الماضية قفزة بعد تقرير الوظائف الأمريكي الذي أظهر تراجع وتيرة إضافة الوظائف خلال الشهر الماضي أكتوبر/تشرين الأول. يقوم المتسثمرون اليوم بعمليات بيوع كبيرة للذهب من أجل جني الأرباح بعد قفزة يوم الجمعة، ليعود بذلك إلى وضعه السابق. على الرغم من تراجع وتيرة خلق الوظائف في أمريكا إلا أن التوقعات تشير إلى قيام الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الأمريكي) برفع أسعار الفائدة قبل البنوك المركزية الأخرى، خصوصاً بعد تراجع معدلات البطالة إلى مستويات 5.8%. كما لا يزال المستثمرون يشعورن بالقلق حول ارتفاع أسواق الأسهم. البياناات الأمريكية الإيجابية وتراجع تدفقات رأس المال يعني المزيد من الضغوط على الذهب. يبقى الذهب في حالة من الاستقرار إلى التراجع خلال الأسبوع الحالي، وتبقى الأنظار متوجهة نحو مبيعات التجزئة الأمريكية ومستويات ثقة المستهلكين يوم الجمعة القادمة. تراجعت عقود الذهب الآنية بنسبة 1.1% لتتداول في تمام الساعة 15:45 بتوقيت غرينتش حول مستويات 1163 دولار للأونصة، مقارنة مع مستويات الإفتتاح عند 1177 دولار للأونصة.

elkalaby
11-10-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
شكرا لك لطرحك هذا الموضوع الرائع جزاك الله خيراك وعطاك الصحة والعافية
وبارك الله فيك
تحياتى لك
شكرا

karam22
11-10-2014, 22:44
اعتقد انها تصحيح لجني الارباح كما ذكرت فقط
وسوف يستمر في اتجاهه الهابط لفترة قد تمتد لاكثر من اسبوع .............................................

HemzaM
11-10-2014, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
اصارحك الرأي انا لا اتداول بالذهب ابدا لان البعض شكك لي الامر فيه
جزاك الله خيرا على الموضوع على اية حال
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

randa
11-10-2014, 23:25
الذهب حاليا ان شاء الله بشكل كبير هيكون للشراء باقى الاسبوع
والاستوب هو كسر لو الشهر دا وساعتها هيكون فى هبوط اقوى لذلك الافضل التزام بوقف خساره

antonioforex
11-12-2014, 18:26
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا التحليل الدي قدمته بخصوص الدهب لانه من المهم لنا معرفة حركته
لانه يؤثر بشكل كبير في السوق و اتمنى لك التوفيق.

haythem99
11-12-2014, 18:29
بل البنوك المركزية الأخرى، خصوصاً بعد تراجع معدلات البطالة إلى مستويات 5.8%. كما لا يزال المستثمرون يشعورن بالقلق حول ارتفاع أسواق الأسهم. البياناات الأمريكية الإيجابية وتراجع تدفقات رأس المال يعني المزيد من الضغوط على الذهب. يبقى الذهب في حالة من الاستقرار إلى التراجع خلال الأسبوع الحالي، وتبقى الأنظار متوجهة نحو مبيعات التجزئة الأمريكية ومستويات ثقة المستهلكين يوم الجمعة القادمة. تراجعت عقود الذهب الآ

ahmedibrahim258259
11-12-2014, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالى

cherif healing
11-15-2014, 01:53
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

host
11-20-2014, 04:43
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

philosopher
11-20-2014, 06:38
لو كان الأمر لي لكنت تاجرت بالذهب وادخرت منه شيء للأيام لأنه الذهب على مر الزمن يظل محتفظ بقيمته ولا يسقط بسهولة!
شكرا لك على مشاركتنا الفائدة وتقبل مروري,,

moamen mostafa shaker
11-20-2014, 06:57
اخي الكريم بعد التجية مشكور علي هذا المقال وعلي المعلومات المفيدة فية ولكن احب ان انبة علي ان الاخبار والتحليلات الفنية منها والاخبارية لها قسم اخر غير القسم التعليمي فبرجاء الالتزام بقواعد المنتدي حتي لا تتعرض للحظلر من الادارة وتقبل مروري

جوكر الفوركس
11-20-2014, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

يارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل ومعلومات جديدة بالنسبة الي شخصيا
تقبل مروري موفق باذن الله

a7med84
11-22-2014, 00:22
معروف ان الذهب تحركه بيكون على حسب تحرك الدولار

يعنى اعتقد ان هيكون فى نوع من انتظار هل الدلار يظل على قوته ام ماذا

ProForex
11-24-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم لابد الذهب سيكون لشراء في هدا الاسبوع أن لم يتم كسر الدعوم القوية تحياتي

pacMAN
11-24-2014, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل الذهب يستمر في مسح مكاسب الجمعة الماضية و لكن تجارة الذهب حرام
إن شاء الله بالأرباح و تقبل مرري صديقي العزيز

abdoute
11-24-2014, 13:53
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

ibrahim forex
02-07-2015, 02:16
الذهب حاليا ان شاء الله بشكل كبير هيكون للشراء باقى الاسبوع
والاستوب هو كسر لو الشهر دا وساعتها هيكون فى هبوط اقوى لذلك الافضل التزام بوقف خساره

متوكلة
02-18-2015, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات حول مصير الذهب و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من المواضيع القيمة

Wassa04
02-18-2015, 23:07
فعلا اخي الكريم الذهب هذه الايام في تراجع
مستمر بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

osos yasser
02-18-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شكرا على الاهتمام بذلك الموضوع الهام
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

محمد السيد محمد
02-18-2015, 23:11
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

michael ayoub
02-19-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بعد التحية شكراااا
وبالتوفيق للجميع وبالارباح

boulafrah
02-19-2015, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله ا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم لا يزال المستثمرون يشعورن بالقلق حول ارتفاع أسواق الأسهم. البياناات الأمريكية الإيجابية وتراجع تدفقات رأس المال يعني المزيد من الضغوط على الذهب. يبقى الذهب في حالة من الاستقرار إلى التراجع خلال الأسبوع الحالي دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة

---------- Post added at 10:57 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياروالوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم لا يزال المستثمرون يشعورن بالقلق حول ارتفاع أسواق الأسهم. البياناات الأمريكية الإيجابية وتراجع تدفقات رأس المال يعني المزيد من الضغوط على الذهب. يبقى الذهب في حالةيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

و نتمنى لو هناك المزيد منها أن توضحها لنا حتىقدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياروالوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم لا يزال المستثمرون يشعورن بالقلق حول ارتفاع أسواق الأسهم. البياناات الأمريكية الإيجابية وتراجع تدفقات رأس المال يمكننا التعامل مع البرنامج باحترافية و سلاسة

darsh
02-19-2015, 01:37
هو اصلا الاجارزات فى الصين وقلة الطلب الصينى على الذهب هو الى جعلة يهبط بهذا الشكل فى الفترة الاخيرة خلال هذا اللااسبوع

enganas
02-19-2015, 02:24
السلام عليكم اخي الكريم....اشكرك جزيل الشكر على هذه الطرح المتميز بارك الله لك في مالك وتجارتك تقبل مروري

Firas Si
03-09-2015, 22:19
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
45654

sofpreda
11-23-2015, 18:16
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
فعلا معلومة جمييلة ومفيدة نرجوا الإستفادة منها
تحياتي للجميع

tareq sleem
11-25-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

M.gamal9463
11-25-2015, 14:28
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي

heroo252
11-25-2015, 14:45
الذهب ده ليه وضع تانى خالص اكتر حاجه تتاثر باى قلق او اخبار سياسيه
تلاقى الكل بيجر عالملاز الامن الى هو الدهب يحموا نفسهم بالاستثمار فيه

salma46
11-29-2015, 21:59
هلا و غلا و مرحبا بضيفنا عدد ما خطته الاقلام من حروف
و عدد ما أزهر بالارض زهور
كما نشكرك جزيل الشكر على مشاركتك الطيبة بعنوان الذهب يستمر في مسح مكاسب الجمعة الماضية
مرحبا بك بين اخوانك و اخواتك ....تحياتي

Kamil bey
11-29-2015, 22:01
صحيح كلامك اخي الكريم ف الذهب يستمر في الارتفاع انشالله بتمنى انو ينزل ويصير متل قبل اخوي الكريم على كل حال مشكور وبارك الله فيك وجعله بميزانك

hossam122
12-26-2015, 12:23
التداول على الذهب حرام رغم انه يخقق ارباح كبيرةفى التداول وهو البترول من ضمن الاشياء
المرمة فى اتلتداول الفوركس ابتعد عنه افضل

malak558
12-26-2015, 14:11
التداول على الذهب مربح جدا لانه بيحترم التحليل الفنى بشكل قوى
لكن محتاج راس مال كبير عشان تقدر تشتغل عليه بادارة راس مال كويسه

AHMED91
12-26-2015, 14:22
تداولات الذهب عموما تهتم او تتأثر كثيرا بالاخبار الاقتصاديه
التي يكون لها تاثيثر كبير علي الترحاكت العامة للذهب في سوق الفوركس

adamarwan
12-26-2015, 14:34
السلع على العموم لها المسار الخاص بها لا يمكن ان يتم التنبئ لتحركات التى ممكن ان
تمشى معها ما عليك اخى فى الاول الى ان تكون مراقب فقط الان ممكن ان تخطى الحسابات وان تخسر كل شيئ
وحظ موفق

oroba
12-26-2015, 19:06
هناك الكثيرين ممن يفضلون التعامل بالذهب.. وذلك لأن الأكثر استقراراً بين الازواج.. فالعملات ترتفع وتنخفض بشكل كبير.. بينما الذهب.. يحافظ على نفسه فى نطاق ليس بكبير.. فهو يرتفع إلى مستويات لا يتخطاها إلا نادراً.. وينزل إلى مستويات لا يتخطاها إلا نادراً أيضاً.. كما أن الذهب هو ما تلجأ إليه البنوك كميزان للعملات.. ومع ذلك فهناك تحريم للتدوال فى الذهب لأن علماء الدين يرون أن يجب أن يكون هناك شرط التقابض.. أى يجب أن يتم إستلام الذهب باليد... وطالما فى الفوركس لن تمسك الذهب بيدك فيرى علماء الدين أن ذلك حرام شرعاً.

melad
12-26-2015, 20:10
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا عى هذة المعلومات الإخبارية او التحليلية , و لكن الأفض هى المعلومات الفنية لإنها تدوم فترة اكبر و لها فائدة اكبر لإن فى النهاية هذة الأخبار لن تفيد فى الغد و على العموم تجارة الذهب مربحة جدا و لكن لمن رأس ماله يسمح بذلك , تحياتى لك و بالتوفيق

kacembouden2
01-18-2016, 19:14

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

xmenflis1
03-11-2016, 17:30
مرحباً شكراً على إضافة
بالفعل الذهب يستمر في مسح مكاسب الجمعة الماضية و لكن تجارة الذهب حرام
بتوفيق للجميع

nuclear2010
03-12-2016, 11:07
السلام عليكم
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..
تقبل مروري