PDA

View Full Version : الوضع الحالي في الاقتصاد الامريكي

مايسة
11-11-2014, 13:15
قد انخفض زوج اليورو دولار بعد اعلان الرئيس الامريكي اوباما بترشيح النائبة جانيت يلين خليفة لبن برنانكي لتصبح بذلك اول سيدة تترشح لمنصب رئاسة البنك الاحتياطي الفيدرالي الامريكي، وفي ذلك مؤشر لترحيب السوق بهذا الترشيح ما نجم عنه ارتفاع واضح في قيمة الدولار الامريكي امام سلة العملات، ولكن وبالرغم من ذلك يبقى خطر عدم التصديق على الموازنة الامريكية هو المسيطر على حركة الاسواق لاسيما واننا اقتربنا من الموعد الفاصل في 17 اكتوبر حيث ستعلن الحكومة الامريكية عدم قدرتها على سداد الديون لاول مرة خلال القرنين الماضيين.

a7med84
11-11-2014, 14:57
شكرا لكى على الموضوعوالدولار فى وضع قوه فى هذا الوقت

واعتقد ان لا يزال فى مساره القوى الى ان يكون هناك وقت اخر للعملات المقابله له

angelos
08-23-2015, 15:58
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

samir33
08-24-2015, 15:10
مشكور على هدا التحليل لهدا الخبر و رغم ان الخبر قديم الا انه ممكن للاخوة الدين يتبعون
استراتيجية الاخبار الاقتصادية ان يستفيدو من هده الاخبار التي تصدر يوميا و تاثيرها واضح جدا

osama147
08-24-2015, 15:39
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اعتقد اخي ان الدولار الان ضعيف جداا امام جميع العملات جميع العملات استطاعت ان تغير اتجاهاا
فقط فى هذة الفترة الذي ضعف بهاا الدولار وخاصة اليورو دولار كسر ترند كااامل واصبح الان صاعد
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

engaym
08-24-2015, 15:49
السلام عليكم اخى انا اراى ان الاقتصاد الامريكي فى هذة الايام متخوف من رفع الفائدة على الدولا بسبب التضخم وبسبب السوق الاقتصادى هناك واتمنى انة فى الايام القادمة سوف توضح ما الذى ينوى عملة على الدولار وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

YMTMAX
09-30-2015, 11:53
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

محمد السيد
10-05-2015, 22:31
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من حضرتك – ان لم يكن في ذلك اي ازعاج
لسيادتك او تعطيل عن أعمالك الخاصة – متابعة مايجد بشان هذا الموضوع وموافاتنا به وسنكون في غاية الامتنان لسيادتك

ahmed bakry
10-06-2015, 04:19
مش شرط علشان القرار دة ياثر على العملة او الدولار او ايورو دولار مش شرط طبعا ممكن يكون اللى حصل
دة حصل نتيجة اى عوامل اخرى غير القرار دة وشكرا جدا ليك

محترف فوركس
10-06-2015, 04:58
شرح وافي و كافي اخي الكريم جزاك الله عنا خيرا , و بالنسبة للاخوة الدين يبحتون عن شركات وساطة فوركس صادقة ادعوهم الي تجربة شركة جي اكس ماركت عبر الرابط التالي , https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr

aya80
10-06-2015, 08:38
شكرا لك على هذا التنبيه لاني بصراحة لاافهم ارخبار ولا استطيع العمل عليها او متابعتها تنبيهك مهم لي جدا لان توقيت خبر الفائدة للدولار الامريكي من ان تقلب الشارت وتغير الاتجاه العام للعملة

magdyking
10-06-2015, 11:00
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي الاقتصاد الامريكي هو من اقوي الاقتصادات في العالم فيكفي ان اليورو دولار هو زعيم العملات وهو المحرك الرئيسي للعملات

aymansaleh
10-06-2015, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريمه مايسه, من افضل المشاركات التي تقابلني هي تحليل خبر ما او قرار معين, هذه هي امشاركات المفيده والتي تنير الطريق امام الزملاء, مالفائده من نقل مشاركه او موضوع مكرر الاف المرات, مشكوره على موضوعك القيم
تقبلي مروري

a l
10-06-2015, 12:01
اهلا
الوضع الحالي في الاقتصاد الامريكي بخصوص هذا الموضوع .. بارك الله فيك على النصيحة القيمة امل ان تفيد الاخوة في المنتدى كل الاخـوة الكـرام

حسنى صادق
10-06-2015, 13:51
اعتقد ان الحالة العامة للسوق فى امريكا قد تكون معروفى على قدر كبير من تعلم الاستراتيجات المتاحة التى تعتمد على السوق من وقت لاخر و الاستفادة منها

marwanadam
10-06-2015, 14:39
فى مراحل ممكن ان يتاتر الزوج اتر اخبار سيسية لكن ليس بالكتير
لدى يجب ان يتم التركيز على الاخبار الاقتصادية التى تعتبر المحرك الرئيسى للسوق
وبتوفيق

Wassa04
10-06-2015, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لكي اختي الفاضلة
على هذا المجهود بالتوفيق لكي تقبلي مروري

omerhomsy
10-19-2015, 16:01
ازادكم الله خيراً على هذا الموضوع الجميل ولكن تغيرك الحالة في الاقتصاد

والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

zakija
03-31-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح السهل والمفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتي
وبالتوفيق للجميع

yousse
03-31-2016, 20:35
الوضع الحلي في الإقتصاد الأمريكي أضن أن الناس عامة يرون الإقتصاد الأمريكي مزدهر وفيه كلو ما يحتاجه الشخص من أجل أن يعيش ميرتاح

gara77
04-27-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
الوضع الحالي في الاقتصاد الامريكي
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

عادل كامل
04-29-2016, 04:00
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم وشرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظرمنك المزيد

drsafaseefo
04-29-2016, 04:32
جانيت يلين هي المتلقدة لمنصب محافظ البنك المركزي الأمريكي على الرغم من قدم الموضوع إلا أنه هام جدا لمعرفة تأثير مثل هذذه الامور على الاقتصاد بصفة عامة
وعلى سوق الفوركس بشكل خاص
على العموم شكرا لك أخي الكريم على الموضوع واتمنى لك التوفيق وللأخوة الكرام أعضا المنتدى

zndo910
04-29-2016, 05:43
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على المعلومة المفيد و الرائعه
بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا

Zezobebo3
04-29-2016, 16:29
مشكوره على هذا التحليل لهدا الخبر و رغم ان الخبر قديم الا انه ممكن للاخوة الدين يتبعون
استراتيجية الاخبار الاقتصادية ان يستفيدو من هده الاخبار التي تصدر يوميا و تاثيرها واضح جدا.