PDA

View Full Version : رئيس الوزراء الروسي: لا مبرر لاستمرار تراجع الروبل

mooor
11-11-2014, 17:16
قال رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف، اليوم الثلاثاء، إنه لا يوجد أسباب جوهرية لاستمرار تراجع الروبل واستبعد فرض أي قيود على بيع العملة الصعبة رويترزرويترز

وأبلغ مدفيديف اجتماعا حكوميا "موقف الحكومة والبنك المركزي متحد تماما - ينبغي عدم فرض أي قيود على بيع العملة الصعبة."

وتراجع الروبل نحو 30 بالمئة مقابل الدولار هذا العام مع انخفاض صادرات روسيا والتدفقات الاستثمارية المتجهة إليها بسبب انخفاض أسعار النفط والعقوبات الغربية المتعلقة بالأزمة الأوكرانية.

وتراجعت العملة الروسية، اليوم، أكثر من اثنين بالمئة مع تسارع الطلب على الدولار بعد قرار البنك المركزي الروسي عدم التدخل في أسواق الصرف.

وفي الساعة 1016 بتوقيت جرينتش تعافى الروبل قليلا لكنه ظل منخفضا 1.9 بالمئة أمام الدولار عند 46.73 في حين فقد 2.1 بالمئة مسجلا 57.99 مقابل اليورو.

وقال البنك المركزي إنه ألغى نطاق التداول الذي كان معمولا به لتحديد سعر صرف الروبل أمام سلة من الدولار واليورو وإنه سيوقف تدخله في سوق الصرف الأجنبي الذي كان يكلفه 350 مليون دولار يوميا.

ynwa1892
11-19-2014, 13:55
السلام اخي حتى العوامل السياسية تؤثر في الفوركس واضن ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات على روسيا
وفقك الله

hichamhiya
11-19-2014, 19:02
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته وسبحان الله وبحمده والسلام على أشرف المرسلين أما بعد أخي الكريم أختي الكريمة يشرفني تداول هدا الموضوع معكم و أنه موضوع جيد وشكرا ودمتم في رعاية الله

esshazly
11-20-2014, 06:54
السلام عليكم ... العوامل السياسية تؤثر في الفوركس واضن ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات على روسيا ... ادعو لك اخي الكريم بالتوفيق في التداول والربح الوفير المبروك

amrs
11-20-2014, 07:12
معلومه مهمه جدا ممكن انا احنا نستفيد منها من خلال المؤشرات الاقتصاديه الخاصه بينا ممكن كمان نحللها بدقه اوى علشان نعرف اهم النقد الى موجوده فى المعلومه دى تحياتى لك اخىالكريم

adil17
11-20-2014, 09:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على تقديمك لنا لهذا الخبر الذي يهم بعض المتداولين اما انا فلا اعتقد ان للاخبار دور في حركة السوق و بالتوفيق

abdo zezo
11-20-2014, 10:59
السلام عليكم اخي الكريم مشكور ع هده المشركه التي تساعد الاعضاء في تفهم الامور والاخبار الجيد ه ونرجو من حضرتك المزيد من الاخبار المساهمه في دلك . تقبل مروري اخي الكريم

ahlamtyu
11-20-2014, 11:03
انا اشكر صاحب هذه المعلومه لان هذا يعتبر من الاخبار المهمه للتجاريين لذالك انا بقولك ممكن ان تقوم بهذا العمل دايما بالاخبار لكي نستفيد مها في المتاجره الخاصه بينا

zeko220
11-20-2014, 11:07
العوامل السياسية تؤثر في الفوركس واضمن ان الروبل الروسي ان لما تحل المشاكل السياسية حينخفض كل ما تتعقد الامور انتعاش الاقتصاد ينعش العمله زى امريكا تعطى العملى الفوز الاكبر

amermazzen
11-20-2014, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله مكشور أخي الكريم على الموضوع السياسية تؤثر في الفوركس واضح ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات على روسيا لابدمن متابعة الأخبار ونستفيسد منها المهم لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

midouknight
11-20-2014, 11:18
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أضن حسب رأي أن الروبل مازال في طريقه ل النزول

tedjboyka
11-23-2014, 00:23
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته وسبحان الله وبحمده والسلام على أشرف المرسلين أما بعد أخي الكريم أختي الكريمة يشرفني تداول هدا الموضوع معكم و أنه موضوع جيد وشكرا ودمتم في رعاية الله

downlaod4
11-23-2014, 00:23

ramdani
11-23-2014, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم فاستمرار تراجع الروبل سببه العقوبات الامريكية و الاوربية

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 04:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري0.0.0.0

kazemyy
12-31-2014, 06:21
اعتقد اخى االكريم ان الموضوع دا لازم يان هيبقا مؤثر بشكل بكير اخى الكريم فى الموضوع المهم دا اخى الكريم وانا شاف ان الموضوع داا لزام يبقا ليه علاقه بالفوركس
شكرالك اخى الكريم

mayadaxx
12-31-2014, 06:45
اعتقد اخى الكريم ا نالموضوع دا بعيد خالص عن الفوركس اخى الكريم وانا شاف ان الموضوع دا مش ممكن ان ا اى حد هعادى يستفيد منه
شكرالك اخى الكريم

ahmed_com
12-31-2014, 12:53
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

sharshabil
12-31-2014, 16:00
الروبل الروسي لم انتاجر بيه من قبل و لا اعلارف عنه اي شيء
حتىلا لم افتح الفةرس فاكتوري لا ارى اي اخبار عن روسيا و عملتها

Sama20
12-31-2014, 16:04
مسسسسسسساء الخير
اخي الفاضل
مر هذا العام 2014 بتاثير قوي علي الروبل الروسي
ممااثر عليه وعرقله امام الدولار الامريكي
وخاصه بعد الازمه الاوكرانيه وانخفاض اسعار النفط
علي امل ارتفاع وتفاؤل في العام الجديد

ibrahim forex
12-31-2014, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس فهى تجارة تؤثر فيه اى شئ العوامل السياسية والاقتصادية وتؤثر على السوق لابد ن ندرس
حالة السوق قبل ان ندخل فى اى صفقة ونعرف الوقت المناسب للتداول فى الفوركس

The King Algeria
12-31-2014, 17:29
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك على الموضوع الرائع و المميز عن رئيس الوزراء الروسي و عن الروبل الروسي
وصراحة انا الزوج هذا لم يسبق لي و ان تداولت عليه لان السياسية هي من تحكمه بين الولايات المتحدة الامريكية و روسيا
و ان ارتفع ب 200 بي ينزل ب 600 بيب دفعة واحدة ياغالي و الاسبريد عليه 1000 نقطة مشكلة

upl
12-31-2014, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
العوامل السياسية تؤثر في الفوركس و لذلك لابد من متابعة هذه الاخبار
انا انصح كل الاعضاء بالاعتماد اكثر في المتاجرة على المؤشرات الفنية
كما انصحهم بمتابعة الاخبار هدا بالاضافة مراقبة تطور الازواج
تقبلو مروري

katagoroumma
12-31-2014, 18:46
السلام عليكم
الروبل الروسي لم انتاجر بيه من قبل
و لا اعلارف عنه اي شيء
حتىلا لم افتح الفةرس فاكتوري لا ارى
اي اخبار عن روسيا و عملتها
بالتوفيق للجميع
شكرا

hananll
01-02-2015, 19:56
المواضيع السياسية تؤثر في الفوركس واضح ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات على روسيا لابد من متابعة الأخبار
ونستفيسد منها المهم لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة

hpacer
01-09-2015, 00:52
العوامل السياسية تؤثر في الفوركس واضمن ان الروبل الروسي ان
لما تحل المشاكل السياسية حينخفض كل ما تتعقد الامور انتعاش
الاقتصاد ينعش العمله زى امريكا تعطى العملى الفوز الاكبر.

ahmed7afifi
02-12-2015, 10:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
~~~~~~~~~~~~|||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

shihab
02-12-2015, 10:32
اهـلا اخــي
معلومه مهمه اخـي العزيز
حتي اخبار السياسه توثر الفوركس واضح ان الروبل سوف يواصل انخفاض
اتمناء للكل التوفيق

mavie
02-12-2015, 11:17
بالفعل لان كل دولة لها طرق في مجابهة الهبوط في العملة خاصة ادا كنات الدولة هي روسيا بالفعل المبرر غير موجود لهبوط العملة

against
02-13-2015, 22:13
☺☺☺السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام♥
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♀♥♥☼

a7med84
02-14-2015, 05:21
شكرا لعىا لمضووع وعموما انا غير متابع للعمله الروسيه

بس ده ممكن لان انخفاض سعر البيترو كان اثره سلبي جدا على االسوق الروسيه والله المستعان

sheka10
02-18-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

fo2sh
02-18-2015, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخي العزيز انا لا اظن ان الروبل دخل سوق الفوركس و لكن هي تعتبر عملة ملهاش لازمة معمولة للبعد فقط عن الدولار في التعامل و لا اظن انها في يوم هتعلي او توصل للدولار و هذا رأي لا اكثر
و ربنا يوفقك انشاء الله

sherouk88
02-18-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه وبالتوفبق لك وللجميع وتقبل مرورى

sheka10
02-19-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق

Essam29
02-20-2015, 12:46

الخبر هاذا حرك العملة بصورة ملحوظةة جداا لانه من الرئيس الروسي اخبار مثل هذه يربح منها الكثير وناس تتصفى حسابها

بالتوفيق لك اخي الكريم

ahmed mahmoud abdelhady
02-22-2015, 03:24
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز22

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 04:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
حتى العوامل السياسية تؤثر في الفوركس واضن ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات على روسيا
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

mohammedali88874
02-22-2015, 05:46
انا اعتقد ان الروبل سيظل منخفضا بسبب العقوبات الغربية المتعلقة بالأزمة الأوكرانية.
واذا تم رفع العقوبات فانه سيبدا فى الارتفاع
وايضا اذا ارتفعت اسعار النفط فانه هيبدا فى الارتفاع

مامون سباعنة
02-22-2015, 10:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على مرورك الرائع . انا معك كلامك ميه ميه اخي اشكرك
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
واتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا الى ما فيه خير وارباح هائلة وجميع المتاجرين ... تحياتي

remas
02-22-2015, 21:54
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
انخفاض اسعار النفقط يضغط اكتر على الروبيل

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 18:31
♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز◘☼♦☼

wael40
02-26-2015, 19:52
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

ahmedibrahim258259
03-02-2015, 22:29
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة المفيدة في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

user_21
03-03-2015, 01:53
معلومه مهمه جدا ممكن انا احنا نستفيد منها من خلال المؤشرات الاقتصاديه الخاصه بينا ممكن كمان نحللها بدقه اوى علشان نعرف اهم النقد الى موجوده فى المعلومه دى تحياتى لك اخىالكريم

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:52 PM ----------

ان البونص يزيد بي اي طريقة وحده بنشر

ahmd.wael
03-03-2015, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم انا متوقع لليورو دولار انه يهبط وخصوصا بعد ايجابيات التقارير في الفترة الاخيرة الخاصة بالدولار
تقبل مروري

mohamed12345
03-11-2015, 19:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مكشور أخي الكريم على الموضوع السياسية تؤثر في الفوركس واضح ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات على روسيا لابدمن متابعة الأخبار ونستفيسد منها المهم لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة

expirt77
03-11-2015, 21:30
بعد التحيه اخي الكريم
اود التوجه بالشكر الجزيييل لك على مجحهودك الاكثر من رااائع المميز
اتمني من الله الافادة للجميع
وارجو من الاعضااء جميعا العمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري☼♦♦☼

AHMED FAWZYy
03-11-2015, 21:32

yassin h
03-11-2015, 21:37
الإخوة الكرام أتمنى لكم التوفيق والنجاح ، وأشكركم على هذا الموضوع الهام وإثراء
الحوار ومشاركات6

expirt77
03-11-2015, 21:56
بعد التحيه اخي الكريم
اود التوجه بالشكر الجزيييل لك على مجحهودك الاكثر من رااائع المميز
اتمني من الله الافادة للجميع
وارجو من الاعضااء جميعا العمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري وشكراا☻☻♣◘

ahmed112
03-12-2015, 19:41
السلام اخي حتى العوامل السياسية تؤثر في الفوركس واضن ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات على روسيا
وفقك الله

Adnan Afailal
03-12-2015, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
انني للاسف لا اعرف التحليل الاساسي

cian s
03-12-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
متابعة الاخبار مهمة وضرورية جدا لمعرفة اتجاه السوق لذلك شكرا لك على الطرح المفيد و المجهود الوافى
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

rana2012
03-12-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله مكشور أخي الكريم على الموضوع السياسية تؤثر في الفوركس واضح ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات على روسيا لابدمن متابعة الأخبار ونستفيسد منها المهم لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

Mohamed Morsy
03-15-2015, 10:35
اخي الفاضل .. شكرا ليك على المضووع وعموما انا غير متابع للعمله الروسيه بس ده ممكن
لان انخفاض سـعر البيترو كان اثره سلبي جدا على االسوق الروسيه والله المستعان
تحياتي ...

popa2015
03-15-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

abdelaziz 10
03-16-2015, 21:55
فعلا الامر محير ان الدول مثل روسيا واليابان تقوم بخفض قيمة عملاتها وهذا في صالحها
بالتالي لا اعرف لما امريكا لا تقوم بنفس الامر او بريطانيا واليابان والاتحاد الاوربي الخ

1 million
03-25-2015, 17:36
مرحبا اخي الكريم
أنا لا اتداول على الروبل الروسي لانني لا اعرف كيفية تحليله
أتمنى لك التوفيق في التداول في سوق الفوركس و تحقيق الكثير من الارباح

mohamedhassn
03-27-2015, 14:36
وتراجع الروبل نحو 30 بالمئة مقابل الدولار هذا العام مع انخفاض صادرات روسيا
الثلاثاء، إنه لايوجد أسباب جوهرية لاستمرار تراجع الروبل واستبعد فرض أي قيود على
السلام اخي حتى العوامل السياسية تؤثر في الفوركس واضن ان الروبل

SHADOWING
03-28-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
مشكور اخى الفاضل على هذا الخبر السياسى وإن شاء الله تعالى يساعد ال متاجر بالاخبار وإن شاء الله تعالى يكون خير علينا جميعا وتقبل مرورى

hany darwesh
03-28-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله
مكشور أخي الكريم
على الموضوع السياسية تؤثر في الفوركس واضح ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات
على روسيا لابدمن متابعة الأخبار ونستفيسد منها المهم لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

mohamed12345
03-29-2015, 15:23
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مكشور أخي الكريم على الموضوع السياسية تؤثر في الفوركس واضح ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات على روسيا لابدمن متابعة الأخبار ونستفيسد منها المهم لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية

hixam1991
03-29-2015, 15:26

mohamed007
03-29-2015, 15:29
مسسسسسسساء الخير
اخي الفاضل
مر هذا العام 2014 بتاثير قوي علي الروبل الروسي
ممااثر عليه وعرقله امام الدولار الامريكي
وخاصه بعد الازمه الاوكرانيه وانخفاض اسعار النفط
علي امل ارتفاع وتفاؤل في العام الجديد

yarasalah
03-30-2015, 01:17
قال رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف، اليوم الثلاثاء، إنه لا يوجد أسباب جوهرية لاستمرار تراجع الروبل واستبعد فرض أي قيود على بيع العملة الصعبة
رويترزرويترز

وأبلغ مدفيديف اجتماعا حكوميا "موقف الحكومة والبنك المركزي متحد تماما - ينبغي عدم فرض أي قيود على بيع العملة الصعبة."

وتراجع الروبل نحو 30 بالمئة مقابل الدولار هذا العام مع انخفاض صادرات روسيا والتدفقات الاستثمارية المتجهة إليها بسبب انخفاض أسعار النفط والعقوبات الغربية المتعلقة بالأزمة الأوكرانية.

وتراجعت العملة الروسية، اليوم، أكثر من اثنين بالمئة مع تسارع الطلب على الدولار بعد قرار البنك المركزي الروسي عدم التدخل في أسواق الصرف.

وفي الساعة 1016 بتوقيت جرينتش تعافى الروبل قليلا لكنه ظل منخفضا 1.9 بالمئة أمام الدولار عند 46.73 في حين فقد 2.1 بالمئة مسجلا 57.99 مقابل اليورو.

وقال البنك المركزي إنه ألغى نطاق التداول الذي كان معمولا به لتحديد سعر صرف الروبل أمام سلة من الدولار واليورو وإنه سيوقف تدخله في سوق الصرف الأجنبي الذي كان يكلفه 350 مليون دولار يوميا.

smsom
03-30-2015, 01:26
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

karim_tutto
03-30-2015, 01:27
السلام عليكم ... العوامل السياسية تؤثر في الفوركس واضن ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات على روسيا ... ادعو لك اخي الكريم بالتوفيق في التداول والربح الوفير المبروك

سارة محمد
04-11-2015, 22:21
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Miro1
04-11-2015, 22:29
العوامل السياسية تؤثر في الفوركس واضن ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات على روسيا ... ادعو لك اخي الكريم بالتوفيق في التداول والربح الوفير المبروك

سارة محمد
04-11-2015, 22:33
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

حسنى صادق
04-11-2015, 23:39
اعتقد انها تلك الضغوطات الاقتصادية التى فرضها الاتحاد الاوروبى على دول روسيلو التى اثرت بشكل سلبى و بالتاكيد على الاقتصاد الروسى

adamsbooba
04-12-2015, 04:27
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق:tie::tie:

eslam2
04-12-2015, 05:19
إن ضاعت عليكَ فرصة واحترق قلبك عليه?ا ..!
أطفئ لهيبها بهذه الآية :
? عسى ربُنا أنْ يُبدلنا خيراً منها ?

---------- Post added at 02:19 AM ---------- Previous post was at 02:05 AM ----------

إن ضاعت عليكَ فرصة واحترق قلبك عليه?ا ..!
أطفئ لهيبها بهذه الآية :
? عسى ربُنا أنْ يُبدلنا خيراً منها ?

mohamed12345
04-15-2015, 14:59
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مكشور أخي الكريم على الموضوع السياسية تؤثر في الفوركس واضح ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات على روسيا لابدمن متابعة الأخبار ونستفيسد منها المهم لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية

دينا اسلام
04-17-2015, 15:44
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

haphop
04-17-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله
لابد ان هذا الخبر سهتم به من يتداول بالعمله الروسيه لان اي خبر بيؤثر علي العملات بسوق الفوركس
تقبل مروري

takirg
04-19-2015, 13:39
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا الموضوع
المميز جدا والمجهود فيه الرائع ونحن في انتظار المزيد
من مواضيعك القيمة والممتازة جدا جزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع.

hamdochi
05-10-2015, 13:04
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الروبل الروسي لم انتاجر بيه من قبل و لا اعلارف عنه اي شيء حتىلا لم افتح الفةرس فاكتوري لا ارى اي اخبار عن روسيا و عملتها تقبل مروري و احترامي الكبيرين

REDA FOREX
05-10-2015, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي جزيل الشكر على مرورك الرائع . انا معك كلامك ميه ميه اخي اشكرك
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
واتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا الى ما فيه خير وارباح هائلة وجميع المتاجرين ... تحياتي

معتز سباعنة
05-10-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومة التي تحتوي علة معلومات كثيرة ومفيدة جدا ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

ayoub321
05-10-2015, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
المتاجرة على روبل الروسي مغلق ولا أعرف السبة لماذا
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

nabil2
05-10-2015, 23:28
البونص بعد ما يتحول الى حسابك في اخر الشهر انت تعمل عليه من خلال المتاجرة في سوق الفوركس وطبعا حتى تتاجر انت عليك تتعلم كيف تقوم بذلك لذلك عليك مشاهدة دروس تشرح طريقة التحليل والمتاجرة

شهيرة
05-23-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا ان الموضوع السياسية تؤثر في الفوركس واضح ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات
على روسيا لابدمن متابعة الأخبار ونستفيسد منها المهم لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:17
مشكور اخى الفاضل .. على هذا الخبر السياسى وإن شاء الله تعالى يساعد ال متاجر بالاخبار
وإن شاء الله تـعالى يكون خير علينا جميعا وتقبل مرورى
تحياتي ...

aymen done
05-26-2015, 14:55
التداول في هذا المجال يحمل او لا يحمل الخطوره وهذا يتوقف علي التاجر اللي بيتداول
لو كانت الخبره عاليه في هذا المجال فان الخطوره تقل الي ان تنعدم من اساسه
اما لو كانت الخبره في التداول ضعيفه يبقي درجه الخطوره عاليه

معتصم سباعنة
05-26-2015, 15:50
وهذا يعتمد على قرارات البنوك المركزية في اتخاذ القرارات - اشكرك موضوع قيم
تقبل مروري

aimenbougha
05-26-2015, 15:56
يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات
تح ــيااتي لك ...

noor eldyen
05-26-2015, 16:29

Kiing
05-27-2015, 05:04
انها معلومه مهمه جدا ممكن انا احنا نستفيد منها لانه متلا ممكن انه من خلال المؤشرات الاقتصاديه الخاصه متلا بينا ممكن كمان نحللها ممكن متلا بدقهلكي ممكن انه نعرف اهم النقد متلا موجوده

firos007
06-23-2015, 18:36
العوامل السياسية تؤثر في الفوركس واضن ان الروبل الروسي سيضل في الانخفاض حتى تنزع العقوبات لابدمن متابعة الأخبار ونستفيسد منها المهم لابد من التعلم الجيد

ali20
06-23-2015, 19:04
يجب انه نتتدال عل العملات لاكثر سهولة
الفوركس بيكون فية عملا كثيرة جد بس اهم الخبرة فى اختيار الزوج اكدي التاجر بكدة لن يكون فةة تتدال على ازواج

mechanical
06-25-2015, 21:46
السلام عليكم... اخوتي الكرام في اعضاء الفوركس اشكركم علي تناول هذا الموضوع المهم الذي افادنا وابضا الردود
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

OSAMA AMER
06-27-2015, 12:14
وعليكــــم الســـــــلام ورحمــــة الله وبركــاته مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى مشكور لك اخى الكريم ولكن يجب على كل من يقوم بشرح خبر او نشره ان يكتب لنا بالضبط ميعاد ذلك الخبر حتى نتفهمه جيدا

MONTASR SHABAN
06-27-2015, 12:50
هذا الموضوع مفيد فعلا حيث ان الاحوال السياسية للدول تؤثر ع تداول الفوركس حسب الظروف الاقتصادية والسياسية لكل دولة
وشكرا على هذا الموضوع .

alaa ali
06-27-2015, 13:04
اهلا بكم
شوف يا اخى الكريم .. كل الاخبار تعتبر هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

شبه منحرف
06-27-2015, 13:25
اعتقد ان اللعبه ومفاتيح كل شئ فى ايدى امريكيه هى التى تتحكم فى العالم ومادام فيه خلاف بين امريكا وروسيا يبقى روسيا لن تنتظرها الا المصائب المتواليه وبالتوفيق لنا جميعا

seifhd
06-27-2015, 14:01
الســـــــــــــلام على أعضـــــــــــــــاء المنتدى الكـــــــــــرام
مشـكور أخي بارك الله فيــــــــــــــــك و جزاك كل خيــــر
ســـــــــــــــــلام

Wassa04
06-27-2015, 15:08
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ASMAA TAHA
06-28-2015, 05:39
بيانان روسيا او الاخبار القوية الصادرة من روسيا بتشقلب السوق راسا على عقب لان روسيا دولة قوية جدا وكل الاخبار القوية منها بتخلى السوق متذبذب جدا
ولكنى عندما ارى ان هناك اخبار قوية ابتعد عن السوق تماما تقبل مرورى

saiddeco
06-28-2015, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للمعلومة التي قدمتها مفيدة وقيمة و ستجعلك نتخذ القرارات الصحيحة و التي تخدم صفقات التي نتقدم بها و الله الموفق لكل من ساهم في هذا المجال

jaouad ouaiss
06-30-2015, 07:50
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا الموظوع الاقتصادي نتمنى منك ان لا تحرمنا من كل جديد يخص هدا المجال .تحياتي الخاصة اخي الكريم

zineb01
06-30-2015, 09:48
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
العوامل السياسية تؤثر في الفوركس و لذلك لابد من متابعة هذه الاخبار
انا انصح كل الاعضاء بالاعتماد اكثر في المتاجرة على المؤشرات الفنية
كما انصحهم بمتابعة الاخبار هدا بالاضافة مراقبة تطور الازواج
تقبلو مروري

abdoumed
06-30-2015, 09:49
شهد الدولار يوم الجمعة استمرار موجة التذبذب امام سلة العملات بشكل مائل للصعود حيث استقر
مؤشر الدولار اندكس دون مستويات 95.30 و التي تم اختراقها عند الافتتاح اليوم على اثر التراجعات
الكبيرة التي مني بها اليورو امامه حيث وصل مؤشر القوة الى قرب مستويات 96.30 و التي يتمركز
عندها خط الاتجاه الهابط على مستوى الرسم البياني للاربع ساعات
من جهة اخرى فقد صدر يوم الجمعة القراءة المنقحة لمؤشر ثقة المستهلك الصادر عن جامعة ميتشاغن
حيث تم تعديل القراءة بالارتفاع من 94.6 الى 96.1 على المستوى الشهري بخلاف التوقعات و التي كانت
ترصد تاكيد القراءة السابقة بواقع 94.6 دون اي تغيير
اليوم في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت السعودية ستصدر مبيعات المنازل المعلقة و التوقعات تشير
الى ارتفاعها بواقع 1.3% على المستوى الشهري

---------- Post added at 06:49 AM ---------- Previous post was at 06:49 AM ----------

شهد الدولار يوم الجمعة استمرار موجة التذبذب امام سلة العملات بشكل مائل للصعود حيث استقر
مؤشر الدولار اندكس دون مستويات 95.30 و التي تم اختراقها عند الافتتاح اليوم على اثر التراجعات
الكبيرة التي مني بها اليورو امامه حيث وصل مؤشر القوة الى قرب مستويات 96.30 و التي يتمركز
عندها خط الاتجاه الهابط على مستوى الرسم البياني للاربع ساعات
من جهة اخرى فقد صدر يوم الجمعة القراءة المنقحة لمؤشر ثقة المستهلك الصادر عن جامعة ميتشاغن
حيث تم تعديل القراءة بالارتفاع من 94.6 الى 96.1 على المستوى الشهري بخلاف التوقعات و التي كانت
ترصد تاكيد القراءة السابقة بواقع 94.6 دون اي تغيير
اليوم في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت السعودية ستصدر مبيعات المنازل المعلقة و التوقعات تشير
الى ارتفاعها بواقع 1.3% على المستوى الشهري

seifhd
06-30-2015, 13:34
الســـــــــــــلام على أعضـــــــــــــــاء المنتدى الكـــــــــــرام
مشـكور أخي بارك الله فيــــــــــــــــك و جزاك كل خيــــر
ســـــــــــــــــلام

مهند سباعنة
06-30-2015, 14:24
لا أظن أن هذا سوف يؤثر على مجال تجارتي أنني ارى البعد التام في عماا اتاجر به
تقبل احترامي

chirikhan
07-03-2015, 03:09
طبعا كلنا نعرف العقوبات القوية التي صدرت على روسيا نتيجة الملف الاوكراني الاخير
بالتالي الروبل الروسي في تراجل مستمر واقتصاد الروس عموما في تدهور وتراجع

saeed2015
07-03-2015, 03:22
نخرج من كلامك بنتيجة مفادها ان تراجع الروبل مقابل الدولار هذا العام بسبب العوامل التالية :
1/انخفاض صادرات روسيا
2/انخفاض التدفقات الاستثمارية
3/ انخفاض أسعار النفط
4/العقوبات الغربية المتعلقة بالأزمة الأوكرانية
لكن قد لا يدوم الامركثيرا حيث ان روسيا تتجه نحو السوق العربية والاسلامية

Elkhaldi
07-19-2015, 01:57
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على كل هذه التوضيحات الرائعة والقيمة تقبل مروري تحياتي لك

ber
11-09-2015, 12:48
هناك أنواع مختلفة من ايرادات النقد الاجنبى تداول العملات ولكن إذا كنت لا تستثمر أموالك الخاصة في تداول العملات الفوركس لإنتاج عدد قليل يجب عليك مساعدة الناس على الرأس ومع الحالي الخاص بك 6 منذ ذلك الحين يمكن أن تجد وسيلة فيما يتعلق

nadjatalgeria23
11-09-2015, 12:51

اخي الكريم مشكور على تقديمك لنا لهذا الخبر الذي يهم بعض المتداولين

بالتوفيق