PDA

View Full Version : شارك برأيك

Pages : [1] 2

rafik23
11-11-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يشارك برأيه في مدى تصنيفه للمنتدى , أنا صراحة أردت أن أشكر كل القائمين عليه و أدعوهم ألى المزيد من العمل للتقدم أكثر و زيادة البونس :p

مصطفى حمدان
11-23-2014, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال تواجدى بالمنتدىاكثر من سنة اجد ان المنتدى اكثرمن رائع وبه مصداقية عالية واتمنى المزيدمن التقدم للجميع وخاصة القائمين على المنتدى

ynwa1892
11-24-2014, 17:27
السلام اخي هذا المنتدى يعتبر كنز بين ايدينا يجب المحافضة عليه لانه يعطيك كل كبيرة وصغيرة في المنتدى اضافة الى البونص الذي تتاجر به
وفقك الله

esshazly
11-25-2014, 01:53
السلام عليكم ...انا مش فاهم اية الموضوع بتاعك عن اية .. بس المنتدي بتاعنا عن الفوركس وانت لو عايز نكمل اهلا وسهلا بيك ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك البركة في الدنيا والاخرة

doola2020
11-25-2014, 18:40
فعلا شغلهم جميل ولكن المفروض يتم زيادة البونص نظرا لوجود منتديات اخري يكون الرد فيها بعشرون سنت وانشاء موضوع بخمسين سنت ، فكدة هيبقا في منافسة كبيرة

pacMAN
11-25-2014, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا مثلك صديقي أدعوهم ألى المزيد من العمل للتقدم
إن شاء الله بالأرباح و طاب يومك بحول الله صديقي الغالي

medomedomedo
11-26-2014, 03:23
المنتدي بصراحه جميل جدا وفي حاله تقدم مستمر اكثر ما ينقص المنتدي عدم وجود مواضيع جديده اتمني كل عضو يقوم بي اضافه مواضيع جديده حتي يكون في حاله من الارتقاء بالمنتدي الفتره القادمه

ilyes chaieb
11-28-2014, 16:00
المنتدى جميل و سهل التعامل و كل حاجة فيه واضحة
و لكن يا ريت شوية تشديد الرقابة على المخالفين لانهم بهذه الطريقة يشوه المنتدى

adil17
11-28-2014, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة لي ارى ان المنتدى رائح و نستفيد منه و كل ما فيه جيد الا بعض المشاركات التي لا معنى لها من طرف بعض الاخوان الله يهديهم

yacine270
11-28-2014, 16:19
صراحة و من وجهة نظري أرى أن المنتدى رائع و أكثر مصداقية
خاصة ميزاته و مواضيعه فكل شيء واضح
لكن ينقصه المواضيع خاصة تعلم الفوركس و الإستراتيجيات

OLSOPIDRO
11-30-2014, 19:22
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم فعلا شغلهم جميل ولكن المفروض يتم زيادة البونص نظرا لوجود منتديات اخري يكون الرد فيها بعشرون سنت وانشاء موضوع بخمسين سنت ، فكدة هيبقا في منافسة كبيرة تمنياتي لكم بالتوفيق

كرم الطائي
11-30-2014, 19:23
الكل يشارك برأيه في مدى تصنيفه للمنتدى , أنا صراحة أردت أن أشكر كل القائمين عليه و أدعوهم ألى المزيد من العمل للتقدم أكثر و زيادة البونس :p

اخي العزيز شكرا لك على طرح هذه المعلومات ومشاركة المفيدة والقيمة التي تفيد الجميع . تقبل مروري
وجزاك الله خيرا في الدنيا والآخرة
مع فائق الشكر والتقدير لك ولجميع الاعضاء منتدى فوركس العرب واتمنى التوفيق والنجاح الدائم للجميع

karimbattah
11-30-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

mor
11-30-2014, 23:16
انا شايفة ان المنتدى اكثر من رائع وادارة اكثر من رائعة
واعتقد ان شركة انستا فوركس منتدياتها كلها حلوة
وده احسن منتدى في الشركة فعلا

ahmeed
11-30-2014, 23:18
والله المنتدى فكره جيده جدا ومشروع مربح للجميع
بيوفر لينا راس المال مقابل المشاركات
وبنقدر منها نحقق ربح من شركة انستا فوركس
فلهم كل الشكر جميعا

Tro
12-01-2014, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فكره المنتدي حلوه بصراحه و بتساعد اللي مش بيقدر يعمل ايداع
ولكني الوم الاعضاء اللي بتخش تعمل سبام في المواضيع
تحياتي ,,,,,

nizar hidouri
12-01-2014, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تعالى
الشيئ الذي اعجبني في هذا المنتدى ان لديه قوانين صارمة
و في الاخير تقبلوا مروري و شكرا

Mohamed Fadhel
12-01-2014, 04:18
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

khloud mohamed
12-01-2014, 04:22
بصراحه المنتدى صريح وده انا حساه من قبل ما اشارك فيه من الفيديوهات
ولما دخلت ولقيت ناس كتير مرتاحه وبتشكر فيه ويارب اكون انا كمان زيهم والتوفيق للجميع

ragga13
12-01-2014, 04:41
المنتدى بيحقق مزايا كتير للمتاجرين فى سوق الفوركس سواء للمبتدئين أو حتى الناس ذوى الخبرة وده من خلال تبادل الآراء و الخبرات و الرد على الإستفسارات و مساعدة كل من يحتاج إلى المساعدة وكمان بيطرح مواضيع مفيدة تزيد خبرة الناس وتفتح طرق جديدة للتداول

hmadnahc
12-01-2014, 08:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا انك انت الغفور الرحيم اما بعد انا اشكرك على موضوعك الجميل المليء بالمنفعة وشكرآآ

Enaz
12-01-2014, 08:28
مجموعتين: تجريبية مكونة من (4) ذكور و(6) إناث، والأخرى ضابطة مكونة من
(4) ذكور و(8) إناث، ولتحقيق هدف الدراسة أعدت الباحثة برنامجا محوسبا لتعليم مهارتي القراءة والكتابة

---------- Post added at 05:27 AM ---------- Previous post was at 05:25 AM ----------

دلالة إحصائية للبرنامج المحوسب في تعليم مهارتي القراءة والكتابة لمتعلمي اللغة العربية غير الناطقين
بها في الجامعات الأردنية (المجموعة التجريبية) في الأداة عامة وفي مجالاتها، كما

---------- Post added at 05:28 AM ---------- Previous post was at 05:27 AM ----------

أثبتت وجود أثر ذو دلالة إحصائية في تعليم مهارتي القراءة والكتابة لمتعلمي اللغة العربية
غير الناطقين بها في الأداة عامة وفي مجالاتها عدى الفهم تعزى إلى طريقة التدريس ولمصلحة

magedaly
12-01-2014, 09:38
اعتقد ان ذلك المنتدى من المنتديات التى تتمتع بمصداقيه كبيره جدا لدى العملاء وعلى ذلك من المفترض ان يقوم ذلك المنتدى بتطوير نفسه من وقت لاخر نظرا للعدد الكبير من العملاء ومن المفترض ان يقدم المنتدى الخدمه المتميزه وكذلك زيادة البونص التى يمنحها للعملاء

semsm2220
12-01-2014, 09:41
السلام عليك يا اخى اولا رغم اننى لم اشترك بالمنتدى الا من مدة قصيرة الا اننى قد لمست مدى مصداقية هذا المنتدى واود ان اشكر القائمين على هذا المنتدى وعلى المجهود الذى يقومون به فى سبيل التقدم اكثر ومدى الاستفادة التى يقدمونها للاعضاء الجدد

letasena
12-01-2014, 09:46
المنتدى رائع ومميز ويعطى فرصة الدخول للفوركس وتحقيق الارباح وسهل وكل ما تتمنا موجود اسلامى عادى شو بتحب انتا موجود اتعلم واكتسب الخبرة والذى تتمنا من خلاله حتوصل لما تحب وترغب من خلال المنتدى صاحب الشفافيه وصاحب المصدقيه

ahlamtyu
12-01-2014, 10:06
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا سيدي انا قبل قلت هذا الكلام وانا بشكر انيستا فوركس اللي هي عملتلنا هذا المنتدي الرائع اللي انا اتعلمت الكثير منه لذالك واتمني ايضا انه يتم زياده البونص من 10 سنت الي 20 سنت مثل الانجليزي لكي يساعدنا علي المتاجره المتزايده

eslamsades
12-01-2014, 10:53
اخي العزيز الحمد الله علي هذا المنتدي انه هو سبب في ان الشباب يكون عندو تفائبل لانه بيه مميزات كثير واحله حاجه ان شركه انيستا بقت عالميه جدا واشهر شرركه في مجال الفوركس في العالم

abderrahmane92
12-01-2014, 23:02
افضل بالطبع وقت السيوله لتحرك السعر وتحقق الهدف من عدمه افضل من ملل التذبذب
وتحديد الفترة الاوربيه والامريكيه
تقبل مروري و بالتوفيق

lyes1977
12-07-2014, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم و انا بدوري اشكر الشركة الام انيستا فوركس الراعي الرسمي لهدا المنتدى وكل الطاقم الفني الساهر عليه وكل الاخوة الاعضاء الناشطين في مجال الفوركس ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

shabanhh
12-07-2014, 18:26
اعتقد انهم فعلا ييستحقون التحيه اخى الكريم واان شاف ان دا فعلا حق ليهم لازم ان يوصلهم كل الشكر والتقدير لهم و فبالتوفيق للجميع انشاء اله وقدرو ان الشكر يقرا ليهم بشكل كبير شكرا على الموضوع المهم دا

xdorex
12-08-2014, 20:31
المنتدى رائع وكل شيئ ممتاز ولاكن سيكون الامر اكتر ادا تم رفع قيمة البونص قليلا
لانه الصراحه 10 سنت في رد متعبه قليلا

mooor
12-08-2014, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
المنتدي اكثر من رائع فلا يوجد اي مشاكل به
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

chouai
12-13-2014, 11:38
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم فعلا شغلهم جميل ولكن المفروض يتم زيادة البونص نظرا لوجود منتديات اخري يكون الرد فيها بعشرون سنت وانشاء موضوع بخمسين سنت ، فكدة هيبقا في منافسة كبيرة تمنياتي لكم بالتوفيق

amermazzen
12-13-2014, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله مكشور أخي الموضوع الجيد بالفعل المنتدى الغالي علينا جيث يسهر دائما على مساعدة التجار خاصة في جمع البونص حيث تم زيادة البونص الشهري من 100 دولار إلى 250 دولار حيث يعتبر مبلغ رائع فقط يجب على العضو المشاركة في الردود في المنتدى وجمع أكبر بونص ممكن.

chouai
12-19-2014, 12:53

abdelhak redouane
12-19-2014, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان المشاركة من اجل مضاغفة الردود من شانه ان يزيد من عدد البونص وهذا مايسهل عملية التجارة وتحقيق الربح
بالتوفيق للجميع

juba7abood
12-19-2014, 22:04
السلام اخي هذا المنتدى يعتبر كنز بين ايدينا يجب المحافضة عليه لانه يعطيك كل كبيرة وصغيرة في المنتدى اضافة الى البونص الذي تتاجر به
وفقك الله
-
تقبل مروري ♥♠♥

mohamed9004
12-19-2014, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله.. المنتدى اكثر من الرائع المنتدى ده هوة اللى جذبنى للتجارة فى سوق الفوركس انا كنت عارف عن الفوركس حجات بسيطة من ايام الكلية بس المنتدى هنا خلانى اتوسع فى مجال الفوركس والحمد لله وشكر خاص لجميع مشرفين المنتدى والاعضاء

hpacer
12-21-2014, 00:42
إن شاء الله بالأرباح و طاب يومك بحول الله صديقي الغالي.
وتقبلوا مني

samieh
12-21-2014, 00:57
انا شايف وبمنتهى الامانة انه منتدى رائع بحق ويستحق
التقدير والاحترام لما يبذلونه من جهد فى رعاية الاف المشتركين فى المنتدى
ومراجعة الردود الضخمة التى نضعها
فكل الشكر لمنتدى فوركس مصر والعرب

biotech228
12-21-2014, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخى الكريم
بصراحة المنتدى اكثر من رائع و مصداقيتة عالية جدا و على الرغم من شروط البونص الصارمة الا ان العمل بيتم بسلاسة و بدون شطب الكثير من الاعضاء

ibrahim forex
12-21-2014, 01:30
منتدى به كل شئ على مايرام الاعضاء متعاونين مع بعض شكرا لكل المتعاونين والاعضاء ولخبراء
وبه الكثير من المميزات التى تميزه عن غيره من الشركات اتمنى التوفيق للجميع

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 17:32
:dance::dance:السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري ☼☼☼...♥

katagoroumma
12-30-2014, 18:49
السلام عليكم
اخي العزيز الحمد الله علي هذا المنتدي انه هو سبب
في ان الشباب يكون عندو تفائبل لانه بيه مميزات
كثير واحله حاجه ان شركه انيستا بقت عالميه جدا
واشهر شرركه في مجال الفوركس في العالم
بالتوفيق للجميع
شكرا

a7med84
12-30-2014, 19:03
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعموما مهم جدا ان يكون هناك فعلا

تطوير فى المنتدى وا يكون هناك زياده للبونص ومراقبه كمان اكتر والله يوفقكم والله المستعان

payza
12-30-2014, 20:18
والله المنتدي هذا دخل ناس كتير في الفورك اخي الكريم وبصراحة كانت ضجة كبيرة في ان يعلم اي مبتدي مجال الوفكرس من غير المخاطرة بامواله اللله الموفق للجميع ..........

mmohhammedd83
12-30-2014, 20:23
انا شخصيا اشهد لهذا المنتدى بانه اكثر منتدى له مصداقيه فى التعامل مع الاعضاء ولقد تم تحويل ارباحى فى المنتدى الى شركة انستافوركس بشكل سريع وهذا يثبت ان المنتدى له مصداقية عاليه جذا وانا ادعو الذى لم سيجل فى هذا المنتدى بعد بان يسجل بسرعه ليحصل على فرصته فى تحقيق الدخل الممكن ويبدأ التداول فى شركة انستافوركس ويجب ان يكون له استراتيجية واحدة لاغير يثق فيها ثقة كبيره بانها لها فضل فى الربح لتحقيق اعلى الارباح فى شركة انستافوركس

kazemyy
12-30-2014, 20:26
اعتقد خاى الكريم ان اان مش هقدر انى افيدك براى اخى الكريمفى الموضوع المه مدا اخى الكرمي وتقبلت حياتى لك اخى الكريم لعى الموضوع المهم دا
باتلوفيق لك اخىالكريم
شكرالك

mayadaxx
12-30-2014, 22:09
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع المه مدالزام نقدر نحقق الكثير اخى الكريمف باتلوفيق لك اخى الكرمي على لموضوعالمهم دا اخى الكريم ف باتلوفيق لك اخى اكلرمي وتقبلت حايتى لك خاى الكريم
شكرالك

sharshabil
12-30-2014, 22:15
مرحبيا بيك يااخي و اتمتى انك ايضا تبقى مبسوط دائمال من المتدى و لا تج
مشاكل في السمقبل معه او مع شركة انسنا فةركي كما هم الحال مع العيديد

jasonKBX
12-30-2014, 22:21

ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﻭ ﺷﻜﺮﺍ

arabien
12-30-2014, 22:41
سلام عليكم ورحمة الله
هناك كثير من المواضيع المتكررة
و- الإجابة الخالية من الموضوعية

morres90
12-30-2014, 22:44
السلام عليكم
مشكور على هذا الموضوع
انا شخصيا اشهد لهذا المنتدى بانه اكثر منتدى له مصداقيه فى التعامل مع الاعضاء
شكرالك

mohamed9004
12-31-2014, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله.. انا شايف ان المنتدى رائع جدا والقائمين عليه ناس محترمة وربنا يكرمهم بس المنتدى محتاج لبعض المواضيع المثبتة فى قسم طرق الدفع انا شايف ان لازم موضوع شارح كل بنك وازاى تحول منه واليه يكون مثبت فى القسم للتسهيل على جميع الاعضاء

mida2014
12-31-2014, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم المنتدى اكثر من رائع بالاضافة الى البونص اللدي يمنحه المنتدى
المنتدى تعليمي لكل من يريد تعلم الفوركس

الاسد التاجر
12-31-2014, 01:28
كل شي ماشاءلله ممتاز في المنتدى
ماينقصنا حاجه غير شات صوتي
حتى يسهل تواصل اكثر مع بعض

hossam56
12-31-2014, 03:37
اعتقد اخى الكريم انا احان لزام نببقا عارفين اخى الكريم ان الموضوع دا صعب اوى اناى اقدر اقول راى فيه اخى الكريم ف ااملوضوع دا فعلا مهم بشكل كبير
شكرالك اخى الكريم
باتلوفيق لك انشا ء الله تقبلت حياتى لك

fadyasaadzz
01-04-2015, 08:55
بالتاكيد ان منتدي الفوركس الذى نحن بصدده منتدي خصب حيث يعرض مجموعه من الخبراء فيه خلاصه تجربتهم ومعرفتهم للغير

molaa
01-04-2015, 15:30
ولما دخلت ولقيت ناس كتير مرتاحه وبتشكر فيه ويارب اكون انا كمان زيهم والتوفيق للجميع

the professor
01-09-2015, 02:01
لسلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة
جازاك الله كل خير

ramoc
01-09-2015, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال تواجدى بالمنتدىاكثر من سنة اجد ان المنتدى اكثرمن رائع وبه مصداقية عالية واتمنى المزيدمن التقدم للجميع وخاصة القائمين على المنتدى

ahmed1010
01-09-2015, 18:02
فعلا شغلهم جميل ولكن المفروض يتم زيادة البونص نظرا لوجود منتديات اخري يكون الرد فيها بعشرون سنت وانشاء موضوع بخمسين سنت ، فكدة هيبقا في منافسة كبيرة

saleh athamneh
01-09-2015, 18:13

roussi27
01-09-2015, 18:14
بصراحة والله المنتدى رااائع جدا وليس ماديا فقط ، بل الدروس والإتفسارات وكل شيء تجده هنا
والشيء الأجمل هو فرصة لكسب رأس مال جيد بدون وضع نقود من جيدة

dolaxx123
01-09-2015, 18:45
اعتق\ اخى الكريم ا نالموضوع دا صعب اوى انى اقدر انى اقول راى بشكل كبير اخى الكريم لزام نقدر نستفيد من خلاله اخى الكرمي ف لازم نعرف الموضوع دا لزام بشضكلك بير شكرالك اخى الكريم

kounra
01-09-2015, 19:01
السلام عليكم ...انا مش فاهم اية الموضوع بتاعك عن اية .. بس المنتدي بتاعنا عن الفوركس وانت لو عايز نكمل اهلا وسهلا بيك ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك البركة في الدنيا والاخرةصراحة و من وجهة نظري أرى أن المنتدى رائع و أكثر مصداقية

abdsalem
01-09-2015, 19:12
*قمة التحدي والألم أن تبتسم وفي عينيك ألف دمعة*
من لم تبك الدنيا عليه00لن تضحك الاخرة اليه

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

اليوم جايبتلكم مجموعة من الحكم المشهورة

حكم - امثال - حكم وامثال

إن من أعظم العمارة الهندسية أن تبني جسرا من الأمل على نهر من اليأس*

*لاتقف كثيرا عند أخطاء ماضيك فهي ستحول حاضرك جحيما ومستقبلك حطاما00ولكن يكفيك منها وقفة اعتبار*

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

*قمة التحدي والألم أن تبتسم وفي عينيك ألف دمعة*
من لم تبك الدنيا عليه00لن تضحك الاخرة اليه*

حكم عن الحب حكم الحب حكم الحياة حكم اليوم صور حكم حكمة حكم شعرية

*لكل شيئ نهاية00فالدمعة نهايتها بسمة00 والبسمة نهايتها دمعة00فالحياة بسمة ودمعة انتظرهما في صفحات القدر000

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

* إذا أردت أن يسامحك الناس فسامحهم ..

* الذين يعتقدون بأن المال هو كل شيء ، يعملون من أجله أي شيء ..

* لا يستطيع إنسان مهما بلغت ثروته أن يشتري شبابه الذي مضى ..

* معظم كوارث الدنيا سببها أننا نقول نعم بسرعة ، ولا نقول لا ببطء ..

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

* سهل أن نصوت على قرار .. صعب أن نعمل لتنفيذ القرار ..

* يحب الآخرين من يحب الحرية .. يحب القوة من يحب نفسه ..

* لا تستعن بظالم على ظالم ، حتى لا تكون فريسة للاثنين ..

* لو تحدث الناس بما يعرفونه فقط .. لساد الهدوء أماكن كثيرة .. و لو تحدثوا بما يجب أن يقولوه مما يعرفونه ..لساد الهدوء أماكن أكثر بكثير..

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

* الصمت هيبة ….من غير قوة !!

* قد يكمن حاضر بعض الناس في عيونهم .. أما مستقبلهم فهو يكمن بين شفاههم ..

* إخوان السوء كالنار يحـرق بعـضـهم بـعـضاً ..

* القطرات القليلة تصنع جــدولاً ..

* السقوط إلى الهاوية أوّلــه .. زلة قدم في القمة ..

---------- Post added at 07:12 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

* الـناس سـواء ، فإذا جاءت المحـن تباينــوا ..

* بعـض الـنـاس عظمـاء لأن المحيطين بـهـم صـغـار ..

* ليس الفخـر في أن تقهر قـوياً ، بل أن تنصـف ضـعيـفاً ..

* أحياناً يقول الأطفال كلمات لا تعجبنا .. نحن نطقنا بها أمامهم

basim
01-09-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرم ان هذا المنتدى فيه من التميز الشىء الكثير والرائع وهو المنتدى الوحيد في مجال التخصص في عالم الفوركس والذي يمنح لاعضاءه بونص عن كل مشاركه وهذا جانب تشجيعي مهم جدا حيث يستطيع اي عضو ان يجمع رصيد من المال والدخول به في عالم الفوركس فهو رائع جدا

mesteraden
01-25-2015, 18:44
أخي الكريم بالنسبة لتصنيفي للمنتدى بصراحه اعتبر منتدى انستا العربي من افضل المنتديات في مجال الفوركس ليس فقط لأنها تقدم البونص بل لأن يوجد فيها كل مايتعلق بمجال الفوركس من الأستراتيجيات ومن الدروس التعليميه في مجال الفوركس واتمنى التوفيق للجميع

hamdochi
01-25-2015, 18:52
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه منتدى به كل شئ على مايرام الاعضاء
متعاونين مع بعض شكرا لكل المتعاونين والاعضاء ولخبراء وبه الكثير من
المميزات التى تميزه عن غيره من الشركات بالتوفيق ان شاء الله

alshabah
01-25-2015, 19:04
أخى هذا كنز ولابد أن نحافظ عليه ونشكر جميع القائمين على هذا ههه

alyaall
01-25-2015, 19:05
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم وجزاك الله خيرا كثيرا
انا مبتدئ ولا استطيع مساعدتكم
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

maimonhaged3810
01-25-2015, 20:13
انا شايف البونص مناسب جدا في منتديات لا تقدم بونص واصبح منتدي انستا المنتدي الواحيد الذي يقدم بونص وبشكل شهري ومستمر منذ فتره طويله اتمني منها ان يستمر علي ذلك المنوال

soad labib sadek
01-25-2015, 21:10
انا عن نفسي احب ان اتقدم بجزبل الشكر لكل المشرفين و القائمين علي المشروع و اصحاب الفكرة الرائعة و ايضا الاعضاء الذين يملئون المنتدي بالمواضيع المهمة و الحريصين علي نشر الفائدة و تعليم المبتداين و عدم كتمان العلم

بالجد عمل رائع و اتمني فيما بعد ان يزيد البونص علي الردود كلما زاد النشاط بالمنتدي للتشجيع

تحياتي

8150017
01-27-2015, 15:11
السلام عليكم المنتدى من المنتديات المحترمه القليه الموجوده على النت فهو دائما ملتزم بسداد البونص فى اول كل شهر ويبقى الالتزام بقوانين الشركه لسحب الارباح والمكسب ان شاء الله وربنا يوفق

mons
01-28-2015, 18:30
بالنسبة للمنتدى يااخي الكريم فأني اصنفه من افضل المنتديات التي تقدم البونص وهذا المنتدى ليس فقط للحصول على البونص ولكن اعتبر هذا المنتدى منتدى تعليمي من الدرجة الأولى لأنه يوجد فيها مواضيع تعليميه بمجال الفوركس وتقبل مروري

eslam labib
01-28-2015, 18:36
بصراحة من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال تواجدى بالمنتدىاكثر من سنة اجد ان المنتدى اكثرمن رائع وبه مصداقية عالية واتمنى
المزيدمن التقدم للجميع وخاصة القائمين على المنتدى
مع تحياتي

karam
01-28-2015, 18:41
.................................................. ..
المنتدي والفكرة اكثر من رائعة وكثير استفاد ماديا من فرصةالعمل بدون ايداع المطروحة من الشركة

aseer
01-30-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جدا

بجد انا اجمل منتدى شوفتو ومش بطلع من عليه لاء بيعلمونا كمان ويدونا فلوس نشتغل بيها ايه الحلاوه ديه يجماعه

bilalqhse
01-30-2015, 22:30
يا اخى اولا رغم اننى لم اشترك بالمنتدى الا من مدة قصيرة الا اننى قد لمست مدى مصداقية هذا المنتدى واود ان اشكر القائمين على هذا المنتدى وعلى المجهود الذى يقومون به فى سبيل التقدم اكثر ومدى الاستفادة التى يقدمونها للاعضاء الجدد

scott
01-31-2015, 00:37
السلام عليك يا اخى اولا رغم اننى لم اشترك بالمنتدى الا من مدة قصيرة الا اننى قد لمست مدى مصداقية هذا المنتدى واود ان اشكر القائمين على هذا المنتدى وعلى المجهود الذى يقومون به فى سبيل التقدم اكثر ومدى الاستفادة التى يقدمونها للاعضاء الجدد

hamoeslam
01-31-2015, 01:24
لزانم نقدر نحقلوفيقك لو قتبتل حياىت لكاخى اكلر مباتلوفيك ل اخى اكريم
شكراكل تلوفيقك لو قتبتل حياىت لكاخى اكلرباتقق الكثير اخى كال رميالتفويق كل

kokou
02-08-2015, 17:24

kokou
02-09-2015, 19:58

fatimaazgouk
02-11-2015, 05:45
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم فعلا شغلهم جميل ولكن المفروض يتم زيادة
البونص نظرا لوجود منتديات اخري يكون الرد فيها بعشرون سنت وانشاء
موضوع بخمسين سنت ، فكدة هيبقا في منافسة كبيرة تمنياتي لكم بالتوفيق

mody555
02-11-2015, 11:04
إنّ التجارات التي يتمّ تنفيذها من خلال النظام "الخام" حقّقت الأرباح في 65% من الوقت خلال فترة الإختبار، إلاّ أنّها خسرت

salem11
02-11-2015, 11:56
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

Mohamed Morsy
02-11-2015, 17:00
اخي الفاضل .. بالنسبة لتصنيفي للمنتدى بصراحه اعتبر منتدى انستا العربي من افضل المنتديات في مجال الفوركس
ليس فقط لأنها تقدم البونص بل لأن يوجد فيها كل مايتـعلق بمجال الفوركس من الأستراتيجيات ومن الدروس التعليميه
في مجال الفوركس واتمنى التوفيق للجميع
تحياتي ...

bidaaaaaaaaa
02-11-2015, 17:03
اعتقد انهم فعلا بيستحقون التحية اخى الكريم وانا شاف ان دا فعلا حق
ليهم لازم ان يوصلهم كل الشكر والتقدير لهم وبالتوفيق للجميع ان شاء الله وقدر ان الشكر يقرا ليهم بشكل كبير شكرا على الموضوع

heroo252
02-11-2015, 17:06
فعلا شكر واجب لكل القائمين عالمنتدى مش بس المسئولين
لكن الاعضاء النشطين الى بيثرو المنتدى بالموضوعات
المفيده والقيمه

Susanna Ahmed
02-11-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال تواجدى بالمنتدى اكثر من سنة اجد ان المنتدى اكثرمن رائع وبه مصداقية عالية واتمنى المزيدمن التقدم للجميع وخاصة القائمين على المنتدى وبالتوفيق

ppttss
02-11-2015, 17:18
هنا المنتدى يساعد التجار بالبونص هذا مقابل

الردود لكل انت بتعمل مشاركات هادفة اعرف

انك ممكن ان تستفيد بالردود هذه والبونص ايضا

shimopopa
02-11-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
المنتدى ممتاز و لكن اتمنى زيادة البونص على الردود
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

MoustafaNabil
02-11-2015, 18:19
ولكن هذا على مفهومى الضيق كونى لازلت مبتدأ

محمود مرعى
02-11-2015, 18:25
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى رفيق وانا والله العظيم وانا صادق فى الحلفان ومش بقول كده علشان خاطر حاجة معينة او لانى عضو فيه ولكن لانها فعلا الحقيقة وهى ان المنتدى
فعلا محترم جدا واكثر من رائع وكمان الشركة تتمتع بمصدقية كبيرة جدا وانا اصلا فى البداية قبل ما اكتب اى رداو مشاركة عرفت مهعلومات عن الشركة وفعلا ذات سمعة طيبة جدا

Doodysamsom
02-11-2015, 18:26
بصراحة منتدى الفوركس منتدى رائع وجميل ...
ومسلى جدااااااا ومجال جديد لمعرفة كل شيئ عن العملات...

aseer
02-15-2015, 10:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جدا

انا احسن منتدى اشتغلت معاه واتعاملت معاه بجد هنا الناس محترمه ترد وتاخد فلوس وتشتغل وتكسب ازاى الكلم الجامد ده

zidane1
02-15-2015, 14:01
انت لكى تتداول عن طريق الاسكالينج انت عايز خبرة كبيرة جدا
لانه فى الفوركس بكون فى السوق تقبات كثيرة جدا وااسكاليج بيكون خطير جدا

محمد السيد محمد
02-15-2015, 15:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
منتدى بكل هذا العدد الهائل من الأعضاء الرجال والنساء الجادين المحترمين .. الذين يسعون تجاه الربح بطريق شريف وكله مخاطر على هذا النحو
منتدى أعضاء ادارته يتميزون بالذكاء الشديد ، والتفاني والاخلاص في خدمة أعضاؤه على هذا النحو
ممكن تصنفه تقول ايه ؟؟ جيد مش كفاية ممتاز مش كفاية رائع مش كفاية انا لو اعرف اسميه محبوب اوغالي أو اكتر كنت صنفته كذلك
بصراحة انا بحب المنتدى ده وانا حاسس ان انا جزء منه وهو زي ابويا او امي وبدين له بالولاء ومستعد ان ادافع عنه وعن اعضاء ادارته وكل اعضاؤه بروحي

lBiBil
02-15-2015, 15:58
بسم الله الرحمان الرحيم
والله المنتدى ذا له دور كبير جدا وخاصة انو الكثير من الاعضاء تعلمو الفوركس وان شاء الله اكون من بين هي المتعلمين في مججال الفوركس

walidqse
02-16-2015, 03:07
يا اخى اولا رغم اننى لم اشترك بالمنتدى الا من مدة قصيرة الا اننى قد لمست مدى مصداقية هذا المنتدى واود ان اشكر القائمين على هذا المنتدى وعلى المجهود الذى يقومون به فى سبيل التقدم اكثر ومدى الاستفادة التى يقدمونها للاعضاء الجدد

Mohamed Morsy
02-16-2015, 10:42
اخي الفاضل .. بالنسبة لتصنيفي للمنتدى بصراحه اعتبر منتدى انستا العـربي من افضل المـنتديات في مجال الفوركس
ليس فقط لأنها تقدم البونص بل لأن يوجد فيها كل مايتـعلق بمجال الفوركس من الأستراتيجـيات ومن الدروس التعليميه
تحياتي ...

aserghawy6871
02-16-2015, 15:37
انا اري ان هذا المنتدي من اروع المنتديات في هذا المجال ولهذا انا اتمني من ترقيته اكثر من هذا لان حجم الاعضاء يا جماعه زاد جدا واتمني من الكل المشاركه في التقيم لنزيد من حجمه

adkins
02-17-2015, 00:10
افضل بالطبع وقت السيوله لتحرك السعر وتحقق الهدف من عدمه افضل من ملل التذبذب
وتحديد الفترة الاوربيه والامريكيه
تقبل مروري و بالتوفيق

hmadnah1998
02-17-2015, 00:36
هذا المنتدى يعتبر كنز بين ايدينا يجب المحافضة عليه لانه يعطيك كل كبيرة وصغيرة في المنتدى اضافة الى البونص الذي تتاجر به

mostafaabdu
02-17-2015, 00:37
موضوع أكثر من رائع والمنتدي ده حاجة رائعة يجب ان نحافظ عليها ولا نضيع هذه الفرصة ابدا

إلي الأمام وبالتوفيق دائما وأبدا

sofpreda
02-17-2015, 01:08
أرى أن المنتدى رائع و يمنح الفرصة للكثيرين من خلال التعلم والمشاركة بالمعلومات والخبرات مع الآخرين
الشكر لجميع القائمين على المنتدى

osos yasser
02-17-2015, 02:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
من اكثر المنتديات ذات أهمية فى مجالها
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

retared10
02-17-2015, 03:07
بصراحة المنتدي قمة في الذوق و الاخلاق و البونص بيتحول في ميعادة ماشاء الله :) ياريت يستمر علي كدة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sherouk55
02-17-2015, 07:59

shihab
02-17-2015, 08:10
السلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــه
مشكــــور اخي موضوع بخصوص رائي
شكرا للمنتداء وكل القائمين عليه شكرا للردود الاخــــوه
وتوفيق لجمع البونص

sherouk88
02-17-2015, 08:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الطرح
منتدى رائع وان شاء الله نستفيد هنا
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

chouai
02-19-2015, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا انك انت الغفور الرحيم اما بعد انا اشكرك على موضوعك الجميل المليء بالمنفعة وشكرآآ

David Mounir
02-19-2015, 21:52
السلام عليكم
<<<<<>>>>><<<<>>>>>
{{{{{{{{{{{{{ أتمنى .........}}}}..........
.................:::::....التوفيق .........>>>>
…........للجميع......>>>><<<<..........,ت قبلوا مروري
والســـــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم----------------
وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااااا :)

Wassa04
02-19-2015, 22:00
منتدى جمييل و رائع لكن حبيت استفسر لماذا
لا يكون مثل االمنتدى الاجنبي البونص ب 0.2 دزلار

magid.forex
02-19-2015, 22:19
انا ارى ان المنتدى رائع جدا خاص مع التحفيزات التي يمنحها للاعضاء منل البونص
و الخمات الممتازة و التجاول السريع السريع من طرف الادارة و المشرفين

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 03:32
♥☺♥☻السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوااني
أود التوجه بالشكر الجزييل لاخي
مشكوور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري•

mousbaddagui
02-20-2015, 03:54
اتمنى من القائمين على المنتدى ان يرفعو من البونص
كما اشكرهم على هد المنتدى الرائع
بالتوفيق ان شاء الله

aseer
02-20-2015, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوعك مميز ورائع

وانا بضم صوتى لصوتك اخى الكريم المنتدى هنا محترم جدا وبيعملو معانا حجات فوق الروعه

zidane1
02-20-2015, 12:11
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

mohamed01
02-20-2015, 14:29
تكون علي حسب الفريم الزمني اللي انت فاتحه
فاذا كنت فاتح فريم 4 ساعات فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل 4 ساعات
و اذا فاتح فريم ربع ساعة فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل ربع ساعة
و هكذا

محمد ابراهيمم
02-20-2015, 16:49
سلام عليكم .... اخي العزيز شكرا لك على طرح هذه المعلومات ومشاركة المفيدة والقيمة التي تفيد الجميع . تقبل مروري
وجزاك الله خيرا في الدنيا والآخرة
مع فائق الشكر والتقدير لك ولجميع الاعضاء منتدى فوركس العرب واتمنى التوفيق والنجاح الدائم للجميع

mohammednasser
02-20-2015, 17:42

remas
02-22-2015, 00:03
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 13:47
المنتدى بيحقق مزايا كتير للمتاجرين فى سوق الفوركس سواء للمبتدئين أو حتى الناس ذوى الخبرة وده من خلال تبادل الآراء و الخبرات و الرد على الإستفسارات و مساعدة كل من يحتاج إلى المساعدة وكمان بيطرح مواضيع مفيدة تزيد خبرة الناس وتفتح طرق جديدة للتداول

adel2525
02-22-2015, 19:51
اكثر ما ينقص المنتدي عدم وجود مواضيع جديده اتمني كل عضو يقوم بي اضافه مواضيع جديده
و بالتوفيق و تقبلوا مرروي

ifs
02-23-2015, 02:36
بسم الله الرحمان الرحيم
بالنسبة للتفيم في المنتدى فهو امر لطيف و غير نافع بل هكذا فقط للاشارة لنسبة المشاركة فقط تقبل مروري والسلام عليكم

zineb01
02-23-2015, 02:43
اعتقد ان ذلك المنتدى من المنتديات التى تتمتع بمصداقيه كبيره جدا لدى العملاء وعلى ذلك من المفترض ان يقوم ذلك المنتدى بتطوير نفسه من وقت لاخر نظرا للعدد الكبير من العملاء ومن المفترض ان يقدم المنتدى الخدمه المتميزه وكذلك زيادة البونص التى يمنحها للعملاء

الاسد التاجر
02-23-2015, 02:45
مشاركتي تخص المشرفين احب ان اشكرهم
على مجهودهم معنا وفتحهم باب الرزق
للناس وبلتوفيق يارب للجميع

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 07:30
من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال تواجدى بالمنتدىاكثر من سنة اجد ان المنتدى اكثرمن رائع وبه مصداقية عالية واتمنى المزيدمن التقدم للجميع وخاصة القائمين على المنتدى
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

hmadnah1998
02-23-2015, 07:38
من خلال تواجدى بالمنتدىاكثر من سنة اجد ان المنتدى اكثرمن رائع وبه مصداقية عالية واتمنى المزيدمن التقدم للجميع وخاصة القائمين على المنتدى

ahmd.wael
02-23-2015, 13:06
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

فوركسوريا
02-26-2015, 14:27
انا ارى ان المنتدى رائع جدا خاص مع التحفيزات التي يمنحها للاعضاء منل البونص
و الخمات الممتازة و التجاول السريع السريع من طرف الادارة و المشرفين

mohamed12345
02-27-2015, 15:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح صراحة و من وجهة نظري أرى أن المنتدى رائع و أكثر مصداقية

hamdochi
02-28-2015, 16:43
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه منتدى به كل شئ على مايرام الاعضاء متعاونين مع بعض شكرا لكل المتعاونين والاعضاء ولخبراء وبه الكثير من المميزات التى تميزه عن غيره من الشركات بالتوفيق ان شاء الله

aminoos
02-28-2015, 16:52

ايدينا اية

newfolder
03-01-2015, 15:11
وانا كمان بشكرهم
وارجو زيادة البونص فعلاااااا

روانة علي
03-01-2015, 15:14
بصراحة منتدى اكثر من رائع وحقيقة اتعلمت منه كتير ولسة مشتركة جديد ولكني كنت احب ان اتصفحه ودائما اجد مايساعدني على فهم اشياء اكثر وطرح موضوعات جديدة للنقاش والكل يشارك برأيه والاشراف العظيم الي فيه جدير بالتحية له ويارب دائما للاحسن والاحسن والانتشار الاوسع بأذن الله

haphop
03-01-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لم ادخل هذا المجال الا من وقت قليل ولكن اكتشفت ان التواصل عبر المنتديات يؤدي الي المزيد من المشاركه الاجتماعيه يفيدنا في توسيع معلوماتنا عن اشياء كثيره وهذه ميزه مهمه جدا وفيده الي الجميه واتمني التوفيق الي الجميع وتحقيق مزيم من الاستثمار والنجاح والتقدم انشاء الله

audi19844
03-01-2015, 15:41
منتدي رائع طبعا واود ان اشكر ايضا كل القائمين علي المنتدي الرائع والشركه الرائعه انستا لانها قدمت
فرص حقيقية لدخول متداولين عرب وغير عرب الي المجال بفضل البونص والذي سهل الموضوع كثيرا

محمد شعراوي
03-01-2015, 15:45
وانا ايضا من هنا ومن خلال اكبر وافضل منتدي للفوركس في الوطن العربي ادو الي ما دعوت له
اوافقكم الراي تماما والشكر لكم وموصول
وفقكم الله وسدد خطاكم

OMAR ALI
03-01-2015, 15:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال ان التواصل عبر المنتديات يؤدي الي المزيد من المشاركه الاجتماعيه يفيدنا في توسيع معلوماتنا عن اشياء كثيره وهذه ميزه مهمه جدا وفيده الي الجميه واتمني التوفيق الي الجميع

haythem95
03-01-2015, 15:57
بصراحة منتدى اكثر من رائع وحقيقة اتعلمت منه كتير ولسة مشتركة جديد ولكني كنت احب ان اتصفحه ودائما اجد مايساعدني على فهم اشياء اكثر وطرح موضوعات جديدة للنقاش والكل يشارك برأيه والاشراف العظيم الي فيه جدير بالتحية له ويارب دائما للاحسن والاحسن والانتشار الاوسع بأذن الله

OMAR ALI
03-01-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله
المنتدى روووعه وفيه مصداقيه كبيرة في التعامل واتمنى له التميز الدائم والتطور وانشالله للافضل ومن الله التوفيق

تحياتي

ismaiel
03-05-2015, 04:49
المنتدى اكثر من الرائع المنتدى ده هوة اللى جذبنى للتجارة فى سوق الفوركس انا كنت عارف عن الفوركس
حجات بسيطة من ايام الكلية بس المنتدى هنا خلانى اتوسع فى مجال الفوركس والحمد لله وشكر خاص لجميع مشرفين المنتدى والاعضاء

om omar20155
03-05-2015, 06:50
بصراحة من وجهة نظرى الشخصية هو يعتبر كنز بين ايدينا يجب المحافظة عليه

ومن خلال تواجدى بالمنتدى

اجد ان المنتدى اكثرمن رائع

وبه مصداقية عالية

واتمنى المزيدمن التقدم للجميع

وخاصة القائمين على المنتدى

abdelaziz 10
03-18-2015, 12:31
طبعا المنتدى رائع يا اخي وممكن عدد الاعضاء ما شاء الله الكثر ياكدوا كلامي هذا ويبرهنون
انما للاسف بعض الاعضاء سامحهم الله لا يحترمون القوانين وفعلا عالة على المنتدى والله

ابرا.مح
03-18-2015, 18:57
المنتدى رائع و أكثر مصداقية..
خاصة ميزاته و مواضيعه فكل شيء واضح..
لكن ينقصه المواضيع خاصة تعلم الفوركس و الإستراتيجيا..
بالتوفيق للجميع..

mawwalmammo
03-18-2015, 19:20
نحن نتمتن على المنتدى بهذه الفرصة التي اتيحت لنا واقول صراحة لولا الله والمنتدى لما استطعت ان اشحن حساب تداول
وعلى هذا انا اشكر كل من المشرفين على المنتى وكل العاملين فيه ولكل الاعضاء وادام الله هذا البونص
شكرا اخي

aymen done
03-18-2015, 19:22
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

Abdel-pro
03-18-2015, 19:26
بصراحة الفوركس يقدم وظيفة نسبية متاحة للجميع و هده من البوادر الطيبة الراجعة بالنع على من يريد التوغل بعمق في المجال
تعمل جاهدا تحصل على البونص و تساهم في تطوير المنتدى بشتى الأشكال
فهدا أمر يحمد و أتمنى التوفيق للجميع

ahmed19
03-18-2015, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بصراحه شايف ان المنتدي اكثر من رائع
وموضوعاته بالغه الاهميه

امير القزويني
03-18-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الواقع يا اخي نعم المنتدى هو الاكثر مصادقيه بين كل المنتديات والمواقع الوهميه التي سمعت بها وعملت معها لانه يقدم كل الخدمات المميزات التي حتاجها العميل وشكرا لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

asxqw
03-18-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من وجهة نظري أرى أن المنتدى رائع و بصراحه جميل جدا وفي حاله تقدم مستمر اكثر ما ينقص المنتدي عدم وجود مواضيع جديده اتمني كل عضو يقوم بي اضافه مواضيع جديده حتي يكون في حاله من الارتقاء أكثر مصداقية خاصة ميزاته و مواضيعه فكل شيء واضح لكن ينقصه المواضيع خاصة تعلم الفوركس مواضيعه فكل شيء واضح لكن ينقصه المواضيع خاصة تعلم

---------- Post added at 07:16 PM ---------- Previous post was at 07:15 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها جديده حتي يكون في حاله من الارتقاء أكثر مصداقية خاصة ميزاته و مواضيعه فكل شيء واضح لكن ينقصه المواضيع خاصة تعلم الفوركس مواضيعه فكل شيء واضح لكن ينقصه المواضيع وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

sharshabil
03-18-2015, 23:39
هو المنتجى الشي الجميل فيه انك ممكن ان تجمع منه بونص
لكن الامر الغير محبب هو لما تصادفك مشكلبة لا يتم حلها و نكتفي بالقول ان البونص مجاني ..

مصراوى
03-18-2015, 23:41
فى الحقيقة مبادرة طيبة جدا وبالفعل هم يستحقوا الشكر الكثير لما قاموا بة من مساهمة كبيرة جدا فى نجاح هذا المنتدى ونتمنى المزيد وبالتوفيق للجميع

atyaatya007
03-18-2015, 23:42

katreenaziz
03-19-2015, 00:09
اخى الكريم المنتدى محترم جدا والاعضاء كلهم محترمين وبيكونوا اصدقاء رائعة وموضوعك مهم واظن ان الكل هيشكر فية اتمنى لك التوفيق

popa2015
03-22-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

meriemmeriem
03-22-2015, 13:59
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان هذا الموضوع لن يكون
مهم بالنسبة لينا لانه خاص بالاسهم لهذا فطبعا الناس الذين يتاجرون في بورصة الاسهم سيكونون اولا منا بهذا الموضوع على
العموم مجهدك تشكر عليه اخي تحياتي للجميع

salem11
03-22-2015, 14:55
اخي الكريم من رايي ان تصبر حتي تزيد من حسابك وتتحمل اي مخاطره واي تغيرات ومن رايي ان تتأخر حتي يصل حسابك الي 150 او 200 حتي يتحمل راس مالك لاي انعاكس طاريء

ahmed43
03-22-2015, 18:58
هناك المئات او اكثر من الاستراتيجيات المستخدمة فى مجال الفوركس وكل متاجر الاستراتيجية
الخاصة به والتى تتوافق مع امكانياته وقدراته على المتاجرة فى مجال الفوركس وتحقيق اهدافه

hamdochi
04-04-2015, 21:15
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه منتدى به كل شئ على مايرام الاعضاء متعاونين مع بعض شكرا لكل المتعاونين والاعضاء ولخبراء وبه الكثير من المميزات التى تميزه عن غيره من الشركات تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

chennana
04-04-2015, 21:57
اخي الكريم المنتدى رائع جداا
لكن مؤخرا كثرت المواضيع المكررة كما انه هناك ندرة في المواضيع الجديدة

الاصيل
04-04-2015, 22:06
صراحة وبدون مجامله المنتدى صادق فى كل ما قاله
المشاركات تحسب بطريقه منتظمه والردود المطابقه لا يضيع منها شىء
البونص تحول الى حسابى يوم 2 فى الشهر اول مره ويوم 1 فى الشهر المرة الثانيه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

Mahmoud Talaat
04-04-2015, 22:07
بصراحة من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال تواجدى بالمنتدىاكثر من سنة اجد ان المنتدى اكثرمن رائع وبه مصداقية عالية واتمنى المزيدمن التقدم للجميع وخاصة القائمين على المنتدى

katreenaziz
04-04-2015, 22:51
بلفعل احخى الكريم المنتدى مفيد جدا فى التعليم والاقسام التعليمية والمفيدة والبونص طبعا مهم جدا وانا اشركهم على مجهودهم وفى انتظار المزيد من التطوير بلتوفيق

mohamedforexx
04-05-2015, 01:26

Sofien
04-05-2015, 04:10
بنسبة لي كان هذا المنتدي البداية لي في علم الفوركس ، دروس مجانية وإستراتيجية إلى خير ذلك

شكراً على كل القائمين عليه ، و سالم

waelmma
04-05-2015, 09:53
:(;):( اخى الكريم منتدى فوركس العرب مبذول فيه شكرا رائع من قبل القائمين
عليه فلهم جزيل الاحترام والتقدير واعتقد انه لايوجد منتدى اخر يعطى ردود مجانى سوى هذا المنتدى

adnan1969
04-05-2015, 11:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخي الكريم المنتدى رائع هو يعلم خبرات تاخذ بونص يعني في الحالتيت انك تستفاد والتفاعل الموجود جميل بتوفيق اخي

سارة محمد
04-09-2015, 18:24
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmedibrahim258259
04-11-2015, 18:16
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف انه منتدي جميل جدا ورائع وزاخر بالمعلومات والفيديوهات والمشرفين والادارة متواجدة باستمرار
تقبل مروري

Nabil Wagdy
04-13-2015, 08:34
السلام عليكم
اعتقد ان هناك المئات او اكثر من الاستراتيجيات المستخدمة فى مجال الفوركس وكل متاجر الاستراتيجية
الخاصة به والتى تتوافق مع امكانياته وقدراته على المتاجرة بيكونو طبعا فى مجال الفوركس وتحقيق اهدافه

04-13-2015, 12:27

al-Mashhadani64
04-13-2015, 14:34
والله يااخي منتدى جيد ونموذجي ومتكامل في اقسامه وادارته الجيده التي لاتسمح بالتجاوز على معايير المنتدى او على الاخرين وجدنا به كل الاحترام والتقدير الا المخالفين فان حساباتهم تغلق فورا وبدون انذار وفق الله الجميع

esso gamal
04-13-2015, 14:46
تغلق المؤسسات الأمريكية أبوابها يوم الجمعة الساعة 10 مساءاً بتوقيت جرينتش تقريباً سيكون ذلك صباح السبت في استراليا ونيوزيلندا وهو يوم عطلة كما تعلم لذا يتوقف العمل إلى مساء يوم الأحد الساعة 10 مساءاً بتوقيت جرينتش حيث يكون صباح الأثنين في استراليا ونيوزيلندا لتعود الكرَة للأسبوع الذي يليه يوماً وراء يوم . في كل دولة وعلى حسب توقيتها إلى نهاية الأسبوع التالي .. وهكذا

masry928
04-13-2015, 14:57
ايه الهدف من الموضوع ده ممكن اعرف اصل بصراحه شىء لاخلاف عليه ان المنتدى ناجح ولو خلو البونص ب 20 او 10 سنت برضو ناجح لاننا عالم تالت للاسف

Eslam1
04-14-2015, 00:14
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ali.22595
04-25-2015, 00:41
اخى الفاضل من رايى المنتدى رائع وصادق ودايما بشوف فية جديد من الاخوة الافاضل المشرفين والاعضاء
الكرام وغير كدا بتلاقى كل الى محتاجة فى هذا المجال من شروحات وفيديوهات ومن مواضيع جديدة وننتظر المزيد فى هذا المنتدى

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 00:59
هل يمكنني ربط عدة حسابات في شركة انستا فوركس بحساب واحد الخاص بي في المنتدي ام ان هذا غير مسموح بة ارجو الرد علي وجزاكم الله تعالي كل الخير

وهل يمكن تحويل اكثر من 250 دولار شهريا ام ان هذا غير مسموح بة وماذا لو حدث هذا مالذي سوف يحدث ارجو الرد من الخبراء والاعضاء القدامي

fifi w mody
04-25-2015, 01:03
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم هذا المنتدى رائع جدا جدا وهو مفيد وانا استفدت منة الكثير فى عالم الفوركس زشكرا

sniper_2015
04-25-2015, 01:28
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

شهيرة
05-18-2015, 01:21
السلام عليكم
فعلا شغلهم جميل ولكن المفروض يتم زيادة البونص نظرا لوجود منتديات اخري
يكون الرد فيها بعشرون سنت وانشاء موضوع بخمسين سنت ، فكدة هيبقا في منافسة كبيرة

marwafawzy122
05-18-2015, 01:36
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

ayoub321
05-19-2015, 12:38
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
لو يصبح البونيس 0.50 لكل تعليق أفضل ويتم تحديد
المبلغ المسموح به من طرف إدارة الموقع مثلاً أكثر عدد للبونس 250 $
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

midouknight
05-19-2015, 12:48
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أضم صوتي ل صوتك أخي الفاضل ونشكر جميع القيمين على هذا المنتدى

خيرالدين مهدي
05-19-2015, 12:51
الكل يشارك برأيه في مدى تصنيفه للمنتدى , أنا صراحة أردت أن أشكر كل القائمين عليه و أدعوهم ألى المزيد من العمل للتقدم أكثر و زيادة البونس :p................................................ .................................................. .................................................. .................
.................................................. .................................................. .................................................. .......................................
.................................................. .................................................. .................................................. ......................

REDA FOREX
05-20-2015, 14:06
انا شايف وبمنتهى الامانة انه منتدى رائع بحق ويستحق
فكل الشكر لمنتدى فوركس مصر والعرب انا شايف وبمنتهى الامانة انه منتدى رائع بحق ويستحق
فكل الشكر لمنتدى فوركس مصر والعرب

خالد السيد محمد محمد
05-20-2015, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا منتدى جميل جدا وربنا يبارك فى كل القائمين علية فتح مجال وطاقة امل لكتير من الناس
والاهم من دة كلو المصدقية ربنا يوفق الجميع وشكراا

modr2015
05-20-2015, 15:15
الكل يشارك برأيه في مدى تصنيفه للمنتدى , أنا صراحة أردت أن أشكر كل القائمين عليه و أدعوهم ألى المزيد من العمل للتقدم أكثر و زيادة البونس

حسنى صادق
05-20-2015, 16:47
اعتقد ان التدال باستخدام الاستراتييجات المختلفة و ان كانت ابلاتحاد مع بعض المؤشرات انة من الافضل على الاطلاق من ان نتابع اتداول العشوائى

aymen done
05-20-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

masry928
05-22-2015, 10:27
(ما الذي تريده؟)
وليس تتبع حاستي الخوف او الطمع.لم يكون لي الشرف بالدخول فى مسابقه من المسابقات التى تقام للفوركس ولكن نفسى بجد يكون ليا نصيب فى حاجه زى دى واتمنى ان حد يفهمنا الشروط.

moh93
05-22-2015, 10:46
المنتدى كويس جدا احا بنصل على فؤائد كثيرة جدا من المندى اكدي المنتد غير البوصن احنا
بنصل عل التلم ايض لانه بيكون فى المنتى مواد علمية كثيرة جدا وايضا المنتدى بيكون فيه تعاون اخر

aminalamor
05-22-2015, 11:30
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان العمل بمنتدى فوركس العرب بذل الكثير من الجهد من اجل جمع اكبر عدد ممكن من البونص وذلك لتسهيل عملية التداول وتوفير راس مال معتبر
بالتوفيق للجميع

Kiing
05-23-2015, 03:07
ممكن انه متلا بصراحة حسب وجهة نظرى الشخصية تم انه خلال تواجد كل مني بالمنتدى اي انه اكثر من سنة لانه مع المنتدى ممكن انه اكثر تم اكتر جدا انه رائع اي له مصداقية

fatehbtn
05-24-2015, 14:55
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
وجزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله...

harb1985
05-24-2015, 15:04
السلام عليكم انا مشترك جديد في هذا المنتدى وقمت بلتسجيل من خلال اطلاعي على مشاركات الاعضاء ومن خلال ثقتي بسياسة الاعضاء المشرفين عليه
ارجو مزيد من التقدم للجميع

aymen done
05-24-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

moh93
05-24-2015, 16:08
المنتدى كويس جدا احا بنصل على فؤائد كثيرة جدا من المندى اكدي المنتد غير البوصن احنا
بنصل عل التلم ايض لانه بيكون فى المنتى مواد علمية كثيرة جدا وايضا المنتدى بيكون فيه تعاون بس عنددى راي انه يكون التصفيف المواضع فى المنتد عن طريق اول شى ان يكون فية تصنيف عن طريق القدمية للمواضع

sameh-a
05-30-2015, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بصراحة تامة رايي في المنتدى منتدى جميل
ورائع ويتمتع بمصداقية ارجو التقدم والازدهار لهذا المنتدى

osama forexawy
05-31-2015, 12:08
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
اخى الكريم انا بجد لسانى يعجز عن الشكر والتقدير لانستا ومنتدى فوركس العرب ومشرفى المنتدى على هذه الفرصة التى يمنحونا اياها للتواجد فى الفوركس

dhiebj316
05-31-2015, 12:36
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة

babyzee
05-31-2015, 13:22
في الواقع ان هدا المنتدى رائع بكل المقاييس ونحن نستفيد من وقتنا فيه كتيرا و كل ما فيه جيد الا بعض المشاركات التي تثير اشمئزازي والتي لا معنى لها من طرف بعض الاخوان والله المستعان

احمد سعيد على
06-01-2015, 11:50

abdouwade
06-01-2015, 11:52
في الواقع ان هدا المنتدى رائع بكل المقاييس ونحن نستفيد من وقتنا فيه كتيرا و كل ما فيه جيد الا بعض المشاركات التي تثير اشمئزازي والتي لا معنى لها من طرف بعض الاخوان والله المستعان

qeqe77
06-01-2015, 13:19
اصنف هذا المنتدى بثلاث نجوم ولاكن التصنيف الاهم هو موقع انستا
فمن منكم يتسطيع تصنيها ولمن لهم الخبره فقط ولكم الشكر والاحترام

RANA FOREX
06-01-2015, 13:35

العراقي
06-03-2015, 14:19
اخي الفاضل .. بالنسبة لتصنيفي للمنتدى بصراحه اعتبر منتدى انستا العـربي من افضل المـنتديات في مجال الفوركس
ليس فقط لأنها تقدم البونص بل لأن يوجد فيها كل مايتـعلق بمجال الفوركس من الأستراتيجـيات ومن الدروس التعليميه

العراقي
06-14-2015, 12:18

alihar316
06-14-2015, 12:39
كل مايتـعلق بمجال الفوركس من الأستراتيجـيات ومن الدروس التعليميه
في مجال الفوركس يوجد في هذا المنتدى هذا فضلا على نصاءح الاساتذة الكرام

abdougagi
06-17-2015, 15:14
و هو ماحدث اخي فلقد زاد البونص و اصبح 250 دولار في الشهر بعد ان كان 100 دولار
و هذا امر رائع بالنسبة لنا فمبلغ 250 دولار مبلغ محترم يفيدك كثيرا و يحميك من تقلبات السوق و يمكنك من تحقيق ارباح معتبرة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

big.pharaoh
06-17-2015, 15:17

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصراحه منتدى ممتاز وبالنسبه لزيادة البونص فالبونص حاليا 250$ بعد ما كان 100$ في البدايه بس المشاركه سعرها قل ل10 سنت فقط بعد ما كان 20 وده يرجع لسوء استخدام البعض

nassr15
06-17-2015, 15:46
والله أخي الكريم المشرفين علي المنتدي بيحاولو يقومو بواجبهم بس باردو فيه بعض المخلفات المؤاخذه عليهم ويمكن تكون حاجات خارجه عن اردتهم

محمد السيد
06-17-2015, 18:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، وان انضم الى جضرتك واوجه الشكر الى
كل المشرفين واعضاء الادارة على ذلك الجهد الذين يبذلوه من اجل الارتقاء بالمنتدى

waelmma
06-17-2015, 19:16
اخى الكيم الحقيقة ان القائمين على المنتدى بيبذلوا مجهود كبير جدا فيه
وفى ادارته وربنا يبارك فيهم على هذا المجهود الرائع وربنا يوفقكم جميعا ان شاء الله

mazn
06-20-2015, 16:42
اخي الكريم المنتدى اكثر من رائع بالاضافة الى البونص اللدي يمنحه المنتدى
المنتدى تعليمي لكل من يريد تعلم الفوركس

أتمنى تجارة مربحة للجميع

forexaly5
06-20-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم منتدى الفوركس المصري جيد آمن فيه العديد من الخبراء عن جد إستفدت منه كثيرا بس 0.1 قليلة شوي مقارنة مع المنتدىات الأخرى

hmadnah123
06-20-2015, 18:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بصراحة من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال تواجدى بالمنتدىاكثر من سنة اجد ان المنتدى اكثرمن رائع وبه مصداقية عالية واتمنى المزيدمن التقدم للجميع وخاصة القائمين على المنتدى
وفقك الله

karim02
06-20-2015, 20:16
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

habib_pro
06-20-2015, 20:37
المنتدى صراحة يعرف الكثير من التاطور في طرح المواضيع الجديدةو المفيدة
و هو بصراحة منظم و انا اريد ان اشكر الادارة على المجهود الرائع

saidsami
06-21-2015, 16:39
يوجد في المنتدى كل شئ على مايرام الاعضاء متعاونين مع بعض شكرا لكل المتعاونين والاعضاء ولخبراء وبه الكثير من المميزات التى تميزه عن غيره من الشركات اتمنى التوفيق للجميع

ziyaddn
06-21-2015, 17:46
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

mechanical
06-25-2015, 21:23
السلام عليكم... انا شايف ان المنتدي تصنيفه اكثر من رائع وفعلا يستحق كل الشكر
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

mazn
06-27-2015, 11:00
المنتدى رائع وكل شيئ ممتاز ولاكن سيكون الامر اكتر ادا تم رفع قيمة البونص قليلا
لانه الصراحه 10 سنت في رد متعبه قليلا

OSAMA AMER
06-27-2015, 11:43
وعليكــــم الســـــــلام ورحمــــة الله وبركــاته مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى انا ارى ان فكرة المنتدى هى فكرة رائعة فعلا لتدريب المبتدئين على فكرة الحساب الحقيقى والذى لا يتوفر فى اى شركة اخرى

saadkam
06-27-2015, 17:41
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته صراحة و من وجهة نظري أرى أن المنتدى رائع و أكثر مصداقية
ولكن هذا على مفهومى الضيق كونى لازلت مبتدأ

brahim89
06-27-2015, 17:41
السلام عليكم يا اخى اولا رغم اننى لم اشترك بالمنتدى الا من مدة قصيرة الا اننى قد لمست مدى مصداقية هذا المنتدى واود
ان اشكر القائمين على هذا المنتدى وعلى المجهود الذى يقومون به فى سبيل التقدم اكثر ومدى الاستفادة التى يقدمونها للاعضاء الجدد

messi94
06-27-2015, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

abderrahmenanis
06-29-2015, 20:40

kokou
07-04-2015, 18:27
أثبتت وجود أثر ذو دلالة إحصائية في تعليم مهارتي القراءة والكتابة لمتعلمي اللغة العربية
غير الناطقين بها في الأداة عامة وفي مجالاتها عدى الفهم تعزى إلى طريقة التدريس ولمصلحة

rony22
07-05-2015, 21:56
ممكن متلا انه ستطلب منك أن تبيع السيارة تم منه متلا انه ممكن معه بهذا السعر وإذا أردت الانتظار فعليك إضافة تم منه متلا انه ممكن معه من المزيد من المال لحسابك لتتمكن به

hager omar
07-10-2015, 01:48
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا اردنا ان نقول رائينا في المنتدي فعلينا انت نوجه لكل القائمين علي المنتدي الشكر والتقدير ونقلو لهم استمرو في مسيرة العطاء

تقبل مروري

مهند سباعنة
07-10-2015, 02:17
أخي الكريم بصراحة و النعم من هؤلاء الرجال ولله منتدى ذو كفاءة عالية و محقق للمال الذي يساهم في الوصول الى الارباح الحقيقية
تقبل مروي

محمد العمر
07-10-2015, 05:07
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـعملة الأساس Base Currency ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

AH3
07-17-2015, 19:01
من الصعب ان تجمع الناس على اساتراتيجية واحدة في مجال يتعلق بالمال لان كل شخص يريد ان يربح
اكثر من الاخر لذلك انصحك باتعلم و التجريب و المحاولة دون كلل او ملل من اجل تحققي ارباح

kokou
07-22-2015, 14:04

sofien34
07-22-2015, 16:04
هذا المنتدي من اروع المنتديات
في هذا المجال ولهذا انا اتمني
من ترقيته اكثر من هذا لان حجم
الاعضاء يا جماعه زاد جدا واتمني
من الكل المشاركه في التقيم لنزيد
من حجمه

heba_a
07-25-2015, 02:26
المنتدى جميل صراحة بس المفروض يزودوا البونص شوية وجزى الله العاملين عليه.. لان البونص قليل يعني بنقعد طول اليوم وما بنجمع بونص كتير وبنبقي مهتمين نجمع اكبر قدر وفي الاخر الليميت 250 دولار شهريا بس

forexae
07-25-2015, 02:27
اولا رغم اننى لم اشترك بالمنتدى الا من مدة قصيرة الا اننى قد لمست مدى مصداقية هذا المنتدى واود ان اشكر القائمين على هذا المنتدى وعلى المجهود الذى يقومون به فى سبيل التقدم اكثر ومدى الاستفادة التى يقدمونها للاعضاء الجدد

hardjob
07-26-2015, 14:44

---------- Post added 07-26-2015 at 12:44 PM ---------- Previous post was 07-25-2015 at 03:47 PM ----------

مجموعتين: تجريبية مكونة من (4) ذكور و(6) إناث، والأخرى ضابطة مكونة من
(4) ذكور و(8) إناث، ولتحقيق هدف الدراسة أعدت الباحثة برنامجا محوسبا لتعليم مهارتي القراءة والكتابة
---------- Post added at 05:27 AM ---------- Previous post was at 05:25 AM ----------
دلالة إحصائية للبرنامج المحوسب في تعليم مهارتي القراءة والكتابة لمتعلمي اللغة العربية غير الناطقين
بها في الجامعات الأردنية (المجموعة التجريبية) في الأداة عامة وفي مجالاتها، كما
---------- Post added at 05:28 AM ---------- Previous post was at 05:27 AM ----------

RedaOlive
07-27-2015, 03:03

Schams
07-27-2015, 03:04
اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع المليء بالمعلومات القيمة التي تفيدنا في مسيرتنا التجارية
ننتظر مزيدك املين ان تزودنا بكل ما هو مفيد و قيم...اخي العزيز
تقبل مروري واحترامي

smartvision
07-27-2015, 19:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Kiing
07-29-2015, 22:03
بصراحة من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال تواجدى بالمنتدىاكثر من سنة اجد ان المنتدى اكثرمن رائع وبه مصداقية عالية واتمنى المزيدمن التقدم للجميع خاصة

enganas
07-29-2015, 22:05

yassin h
07-29-2015, 22:38
بسم الله الرحمن الرحيم.
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع .
جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد .
تقبل مروري16

كريم
07-29-2015, 22:39

فكره المنتدى رائعه جدا تخدم عملئها بشكل جيد
و هو من اكثر الاسباب التي تسبب سهولة دخول العملاء و جذب
المستثمرين و البونص قد ميز هذا المنتدى كثيرا
شكرا عالموضوع و جزاك الله كل خير

ahmeddooa
07-29-2015, 22:45
بسم الله الرحمن الرحيم انا بصراحه مكنتش اعرف اي حاجه في اي حاجه