PDA

View Full Version : البنك المركزي السويدي يتحرك لمواجهة الإنكماش

forexaly5
11-12-2014, 01:41
فكرة أن الأسعار سوف تهبط مع الوقت من الممكن أن تكون بشرى جميلة للمستهلكين للوهلة الأولى، و لكن الحكمة الإقتصادية تشير إلى أنها من الممكن أن تبدأ بتراجع في الطلب و في النهاية زيادة مستويات البطالة. اليابان تعاني من الإنكماش منذ أكثر من عقدين و حكومتها تحاول بنشاط إستخدام السياسة المالية لكسر الدائرة.

في منطقة اليورو، المخاوف تتزايد بأن التضخم هبط بشكل كبير إلى ما دون المستوى المستهدف عند 2% من قبل البنك الأوروبي المركزي و أن بعض الإجراءات التحفيزية قد تطبق لضخ التضخم في الإقتصادي (تقليدياً، يتم هذا الأمر من خلال السياسة المالية المتكيفة).

السويد عضو في الإتحاد الأوروبي، و لكن كما هو الحال مع المملكة، إختارت السويد عدم الإنضمام إلى اليورو و حافظت على عملتها الخاصة و هي الكرونة السويدية. يعطي هذا الأمر البنك المركزي مرونة أكثر مما لدى البنوك المركزية للدول الأعضاء في منطقة اليورو. البنك المركزي السويدي يعتقد بأن التضخم في الإقتصاد السويدي لعام 2014 سوف يكون عند إنكماش بنسبة 0.2%. هبطت أسعار المستهلكين بنسبة 0.4% خلال شهر سبتمبر، و هو الهبوط خلال الشهر السابع على التوالي، و الذي حفز البنك المركزي للتحرك.

في محاولة لضخ التضخم في الإقتصاد، قام البنك المركزي بخفض معدل الفائدة بمقدار 0.25% إلى 0، و هو مستوى منخفض بشكل قياسي. البنك أشار إلى أن المعدل سوف يبقى حتى يتعافى التضخم. يتوقع بأن التضخم سوف يصل إلى 0.4% العام القادم، و الذي هو أقل من المستهدف عند 2%، المستوى الذي لم يتم الوصول إليه منذ بداية 2012.

يعتبر أداء الإقتصاد السويدي جيد، حيث يتوقع البنك المركزي بأن تتراجع البطالة بنسبة 0.1% إلى 7.9% العام القادم، و أن النمو يجب أن يكون عند 2.7%.

ynwa1892
11-26-2014, 15:17
السلام اخي ربما عدم انضمام السويد الى الاتحاد الاوربي هو من جعل هذا الانكماش في الاقتصاد السويدي
وفقك الله اخي الكريم وشكرا على الموضوع

adil17
12-18-2014, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات التي قدمتها لنا و هي قيمة و مفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

sarass11a
12-20-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري ►►1♠1♠☺☺☺☺♠1♠

payza
12-30-2014, 18:52
هو اي بنك مركزي لازم يعمل اجراءات عشان العملة ترتفع او تتحسن وفق حال اقتصاد الدولة وطبعا لازم يكون في حاجات بتتعمل وشكرا علي الشرح .........

nada forex
12-30-2014, 18:59
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

hpacer
01-08-2015, 19:04
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق.

the professor
01-09-2015, 15:45
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

ahmedibrahim258259
01-26-2015, 18:39
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه الاخبار الاقتصادية المفيدة في التحليل جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

dolaxx123
01-26-2015, 19:22
اعتقد انه موضوع واخبار مهمه لازم نقدر نستفيد من خلالها الكثير اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكراكل

jasonKBX
01-26-2015, 19:58
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
و السلام

ppttss
01-26-2015, 20:00
فعلا خبر صحيح وسوف يتعم كل التجار حتى يتعلم الكل من ذلك يجب فعلا على التجار

ان يوضحو كل خبر جديد لنا هنا حتى نعرف كل شيء عن السعر لكل عملة وتحركاتها

jasonKBX
01-26-2015, 20:00
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
و السلام

فوركسوريا
01-26-2015, 20:32
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

nagwann
01-27-2015, 09:11
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا تحليلات رائعو خاصة بالبنك المركزى السويدى
بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

كاره المراقبين
01-27-2015, 09:14
اخي السويد عضو في الإتحاد الأوروبي، و لكن كما هو الحال مع المملكة، إختارت السويد عدم الإنضمام إلى اليورو و حافظت على عملتها الخاصة و هي الكرونة السويدية. يعطي هذا الأمر البنك المركزي مرونة أكثر مما لدى البنوك المركزية للدول الأعضاء في منطقة اليورو

ibrahim forex
01-27-2015, 10:58
اخى الفاضل اى بنك مركزى لابد من ان يعمل اجراءات لكى يحسن من العملة وان التحليل الفنى مهم جد للتداول
فى الفوركس ويساعدك على فهم احوال السوق لكى تقدر ان تدخل الصفقة

joseph mounir
04-04-2015, 06:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
موضوع اكثر من رائع اخى الكريم واتمانا من الاخوة الاعضاء التوضيح لنا اكتر فى هذا الموضوع
شكرا لك اخى وتقبل مرورى

gold1
04-04-2015, 06:25
نتمنی ان تفيد المعلومة الاقتصادية كل متداولي الكورونة الدنماركية
تقبلوا مروري و فائق الاحترام والتقدير

AWAQ
04-04-2015, 06:25
جزاك الله خيرا اخي العزيز علي هذا الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى سوق العملات على هذه الاخبار الاقتصادية المفيدة في التحليل
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك وحياك الله ووفقك
وبالتوفيق للجميع

oussemaaxe
04-04-2015, 06:28
ﻻﻛﻦ ﺃﺧﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﻜﺘﻴﺮ ﻳﻘﻮﻟﻮﻥ ﺍﻧﻬﻢ ﻟﻢ
ﻳﺮﺗﻜﺒﻮﺍ ﺃﻱ ﺧﻄﺄ ﺣﻴﺖ ﺃﻧﻬﻢ ﺟﻤﻌﻮ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﻭﺗﺎﺟﺮﻭﺍ
ﺑﻪ ﻭﻻﻛﻦ ﻟﻤﺎ ﺣﺎﻥ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﻗﻔﻞ ﺣﺴﺎﺑﻬﻢ ﺍﺩﺍ
ﻣﺎﺩﺍ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﺪﺍ ﺃﺧﻲ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺸﺮﺡ ﻟﻲ ﻣﻦ ﻓﻈﻠﻚ
ﻷﻧﻨﻲ ﻻ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﻘﻊ ﻣﻌﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻴﺊhy

mohamedhassn
04-07-2015, 03:03
البنك المركزي السويدي يعتقد بأن التضخم في الإقتصاد السويدي لعام 2014 سوف يكون عند إنكماش بنسبة 0.2%. هبطت أسعار المستهلكين بنسبة

sherry mohamed
04-19-2015, 15:23
بارك الله فيك اخي على هذه الاخبار الاقتصادية المفيدة في التحليل جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
بالتوفيق

sniper_2015
04-19-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

ameeral24
04-19-2015, 15:53
السلام عليكم
اود معرفه تاثر هذة الاخبار على حركة السوق من حيث الارتفاع والهبوط وهل هي من مصادر موثوقة وكيفية الوصول لها

mohamed12345
04-19-2015, 16:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك الله فيك اخي على هذه الاخبار الاقتصادية المفيدة في التحليل جزاك الله خير تقبل مروري اخي

Miro1
04-19-2015, 16:59
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

asxqw
04-20-2015, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على طرحك لهذا الموضوع القيم وة لضخ التضخم في الإقتصاد، قام البنك المركزي بخفض معدل الفائدة بمقدار، و هو مستوى منخفض بشكل قياسي. البنك أشار إلى أن المعدل سوف يبقى حتى يتعافى التضخم. يتوقع بأن التضخم سوف يصل إلى العام القادم، و الذي هو أقل من المستهدف عند المستوى الذي لم يتم المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:42 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن طرحك لهذا الموضوع القيم وة لضخ التضخم في الإقتصاد، قام البنك المركزي بخفض معدل الفائدة بمقدار، و هو مستوى منخفض بشكل قياسي. البنك أشار إلى أن المعدل سوف يبقى حتى يتعافى شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

abdelaziz 10
04-21-2015, 09:41
عملة السويد فعلا من العملات التي لا اعرف عنها شيئا ولكن اقتصاد الاخير قوي وهو غني
لا اعرف ان كانت السويد تريد الالتحاق بالاتحاد الاوربي ام لا انما فعلا تستحق ذلك

Ahmed ibrahem20145
04-21-2015, 09:54
لدي سؤال هام وعاجل اخوتي هل يمكنني سحب كل ماربحتة ام انة يجب علي ترك شيء في حسابي وهل يمكنني

عمل عدة حسابات في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحساب واحد للتداول ويتم تحويل الاموال كلها ام انة سوف يتم التحويل من

حساب واحد فقط

Miro1
04-21-2015, 22:07
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

user_21
04-21-2015, 22:07
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

0664545421
04-21-2015, 22:28
حسناً ..عندما تعلم أن لديك سيارة محجوزة باسمك بغرض المتاجرة وانه يمكنك بيعها بالسعر الذي تشاء فإنه يمكنك الآن الذهاب إلى السوق والبحث عن مشتر بسعر أعلى من سعر شراء السيارة .

ShougySalout
04-22-2015, 00:26
هو اي بنك مركزي لازم يعمل اجراءات عشان العملة ترتفع او تتحسن وفق حال اقتصاد الدولة وطبعا لازم يكون في حاجات بتتعمل وشكرا علي الشرح

modr2015
04-22-2015, 00:30
السويد عضو في الإتحاد الأوروبي، و لكن كما هو الحال مع المملكة، إختارت السويد عدم الإنضمام إلى اليورو و حافظت على عملتها الخاصة و هي الكرونة السويدية. يعطي هذا الأمر البنك المركزي مرونة أكثر مما لدى البنوك المركزية للدول الأعضاء في منطقة اليورو. البنك المركزي السويدي يعتقد بأن التضخم في الإقتصاد السويدي لعام 2014 سوف يكون عند إنكماش بنسبة 0.2%. هبطت أسعار المستهلكين بنسبة 0.4% خلال شهر سبتمبر، و هو الهبوط خلال الشهر السابع على التوالي، و الذي حفز البنك المركزي للتحرك

User_90
04-22-2015, 00:31
اعتقد ان فكرة أن الأسعار سوف تهبط مع الوقت من الممكن أن تكون بشرى جميلة للمستهلكين للوهلة الأولى، و لكن الحكمة الإقتصادية تشير إلى أنها من الممكن أن تبدأ بتراجع في الطلب و في النهاية زيادة مستويات البطالة. اليابان تعاني من الإنكماش منذ أكثر من عقدين و حكومتها تحاول بنشاط إستخدام السياسة المالية لكسر الدائرة.
تحياتي

abdelaziz 10
04-24-2015, 12:16
رغم ان الفرنك السويسري ينتفض احيانا على الدولار الا ان الاخير يبقى الاقوى طبعا
عموما ارى ان الفرنك السويسري مكانه ضمن الاتحاد الاوربي ويصير ضمن اليورو

rashaeid
04-29-2015, 07:35
مرحبا بك فى عالم الفوركس
اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى
ومشكور على هذا الطرح والشرح الرائع
الخاص بالفوركس وكسب المال
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Abdelhedi
04-29-2015, 13:32
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهه و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
الله مستعان و حقا ان الاخبار الاقتصادية مهة جدا في التداول و علينا معرفتها جيدا و شكرا لكم.

adele
04-30-2015, 02:09
السلام عليكم
بالنسبه ليا افضله عن اى شغلانه ف الدنيا
لاننا بجد لينا احلام واهداف ومافيش شغلانه الايام دى تقدر تحققق احلامك اللى كنت بتحلم بيها
تقبل مرووورى وبالتوووفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-30-2015, 02:12
شكرا لعىا لموضوع ممكن يكون خبر مهم لاى حد يتداول على العمله السويديه

بس عموما اعقد انه خبر افاده غير موجوده فى العادى فى السوق

baki
04-30-2015, 02:46
شكرا لك اخي على هدا الخبر طبعا معضم البنوك تكون لها تئثير على سوق الفوركس مهما كان
قيمتها المادية الموجودة في سوق الفوركس لدالك شكرا لك اخي على هدا الخبر

Wassa04
04-30-2015, 02:48
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ayman nasr
04-30-2015, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي ربما عدم انضمام السويد الى الاتحاد الاوربي هو من جعل هذا الانكماش في الاقتصاد السويدي

mohamedhassn
05-03-2015, 15:08
السويد عضو في الإتحاد الأوروبي، و لكن كما هو الحال مع المملكة، إختارت السويد عدم الإنضمام إلى اليورو و حافظت على عملتها الخاصة و هي الكرونة السويدية. يعطي هذا الأمر البنك المركزي مرونة أكثر مما لدى البنوك المركزية للدول الأعضاء في منطقة اليورو. البنك المركزي السويدي يعتقد بأن التضخم في الإقتصاد السويدي لعام 2014 سوف يكون عند إنكماش بنسبة 0.2%. هبطت أسعار المستهلكين بنسبة 0.4% خلال شهر سبتمبر، و هو الهبوط خلال الشهر السابع على التوالي، و الذي حفز البنك المركزي للتحرك

mohamedhassn
05-07-2015, 17:59
عضو في الإتحاد الأوروبي، و لكن كما هو الحال مع المملكة، إختارت السويد عدم الإنضمام إلى اليورو و حافظت على عملتها الخاصة و هي الكرونة السويدية. يعطي هذا الأمر البنك المركزي مرونة أكثر مما لدى البنوك المركزية للدول الأعضاء في منطقة اليورو. البنك المركزي السويدي يعتقد بأن التضخم في الإقتصاد السويدي لعام 2014 سوف يكون عند إنكماش بنسبة 0.2%. هبطت أسعار المستهلكين بنسبة 0.4% خلال شهر سبتمبر، و هو الهبوط خلال الشهر السابع على التوالي، و الذي حفز البنك الم

mohamed12345
05-09-2015, 13:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك الله فيك اخي على هذه الاخبار الاقتصادية المفيدة في التحليل جزاك الله خير
تقبل مروري

Hana Ramzi
05-09-2015, 13:38
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد خاتم النبيئين
أخي شكرا على هده المعلومات
جزاكم الله أجر مشاركة المعلومات وانارة عقولنا
تحياتى لك
..و بارك الله فيكم.
و الله ولي التوفيق

Sniha
05-11-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الفوركس بعيد كل البعد عن المقامره
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

REDA FOREX
05-12-2015, 08:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهه و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
الله مستعان و حقا ان الاخبار الاقتصادية مهة جدا في التداول و علينا معرفتها جيدا و شكرا لكم.

al-Mashhadani64
05-12-2015, 10:57
الاخ الكريم معدلات التضخم اصبحت حالة تجتاح اكثر الدول الاوربيه وخاصة الدول التي تحمل بطياتها الرفاهيه لشعوبها وذلك بسبب قوة الاقتصاد لهذه الدوله او تلك ونها طبعا السويد وتقبل مروري

adnan1969
05-12-2015, 11:45
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد وتوضيح الاخبار مهم جدا وان شاء الله يستفاد منه الكثير بتوفيق اخي

karim02
05-12-2015, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

masry928
05-18-2015, 22:59
البنك المركزي السويدي يعتقد بأن التضخم في الإقتصاد السويدي لعام 2014 سوف يكون عند إنكماش بنسبة 0.2%. هبطت أسعار المستهلكين بنسبة 0.4% خلال شهر سبتمبر، و هو الهبوط خلال الشهر السابع على التوالي، و الذي حفز البنك المركزي للتحرك

jamila cchahed
05-18-2015, 23:47
بسم الله الرحمان الرحيم نورت اخى الكريم المنتدى
تقبل مروري
والسلام

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:44 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري
والسلام

Kiing
05-19-2015, 06:00
ممكن متلا انه بنك مركزي تم من هناك متلا يعمل اجراءات لان كل من العملة ممكن ان ترتفع او تتحسن وفق حال اقتصاد الدولة تم انه هناك طبعا لازم ان يكون في حاجات ممكن متلا بتتعملها

REDA FOREX
05-20-2015, 14:42
الله مستعان و حقا ان الاخبار الاقتصادية مهة جدا في التداول و علينا معرفتها جيدا و شكرا لكم. اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهه و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد

BASAM IBRAHEM
05-22-2015, 04:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

ilyes chaieb
05-22-2015, 06:17
هو اي بنك مركزي لازم يعمل اجراءات عشان العملة ترتفع او تتحسن وفق حال اقتصاد الدولة وطبعا لازم يكون في حاجات بتتعمل وشكرا علي الشرح .........

فيه حاجة غائبة على بعض الناس وهى ؛ في بعض الاحيان الساسية المالية و الاقتصادية للدولة تفرض بخفض قيمة العملة حتى يتم التعديل في قيمة الصادارات لان العملة المرتفعة تعكس على الصادرات

REDA FOREX
05-22-2015, 06:44
رغم ان الفرنك السويسري ينتفض احيانا على الدولار الا ان الاخير يبقى الاقوى طبعا
عموما ارى ان الفرنك السويسري مكانه ضمن الاتحاد الاوربي ويصير ضمن اليورو رغم ان الفرنك السويسري ينتفض احيانا على الدولار الا ان الاخير يبقى الاقوى طبعا
عرغم ان الفرنك السويسري ينتفض احيانا على الدولار الا ان الاخير يبقى الاقوى طبعا
عموما ارى ان الفرنك السويسري مكانه ضمن الاتحاد الاوربي ويصير ضمن اليورو موما ارى ان الفرنك السويسري مكانه ضمن الاتحاد الاوربي ويصير ضمن اليورو

mohamed12345
05-22-2015, 22:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك الله فيك اخي على هذه الاخبار الاقتصادية المفيدة في التحليل جزاك الله خير
تقبل مروري

noor eldyen
05-23-2015, 00:22
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

Mohamed Morsy
05-26-2015, 12:48
السلام عليكم .. اخي .. ربما عدم انضمام السويد الى الاتحاد الاوربي هو من جعل هذا الانكماش
في الاقتصاد السويدي و فـقك الله اخي الكريم وشكرا على الموضوع
تحياتي ...

aseer
05-26-2015, 13:04
اعتقد ان فكرة أن الأسعار سوف تهبط مع الوقت من الممكن أن تكون بشرى جميلة للمستهلكين للوهلة الأولى، و لكن الحكمة الإقتصادية تشير إلى أنها من الممكن أن تبدأ بتراجع في الطلب و في النهاية زيادة مستويات البطالة

faridd
05-26-2015, 15:09
سوق الفوراكس لكن يتوقف ومثال ذلك يوجد الدولار كعملة رئيسية لمجموعة من الدول لكن يختلف سعره من دولة لأخرى بين مثلا الدولار الأمريكي والدولار الكندي
اليس هو عملة واحدة ولكن يختلف

العراقي
06-12-2015, 19:49
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

tabaki
06-14-2015, 20:39
لم اكن اعلم ان السويد تعاني من الانكماش في بنكها المركزي فالامر جد جديد وغريب
انما عموما كل الدول رغم غناها وقوة اقتصاداتها تمر من ازمات بالتاكيد مؤقتة

nahla safwt
06-14-2015, 20:44
اعتقد انة لايجب الاستهانة بالفرنك بالرغم من وجود الدولار فهو كان السبب الاساسى فى افلاس كثير من الشركات فى السابق يوم الخميس الاسود
فهو لة ايضا مفاجاتة التى قلما يبهرنا بها

MONTASR SHABAN
06-14-2015, 23:47
بارك الله فيك اخي على هذه الاخبار الاقتصادية المفيدة في التحليل جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
بالتوفيق

MEDHAT MOUSTAFA
06-18-2015, 11:54
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

seifhd
06-18-2015, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم الأخبار القوية تأثر على التداول فالبنك المركزي السويدي يتحرك كباقي البنوك عند تعرض المحيط الاقتصادي لانكماش
تقبل مروري سلام

karim02
06-18-2015, 13:37
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Kiing
06-24-2015, 22:11
ممكن انه مع اي بنك مركزي ممكن متلا انه يعمل اجراءات تم منه متلا انه ممكن معه من اي العملة ترتفع تم منه متلا انه ممكن ان تتحسن وفق حال اقتصاد الدولة تم منه متلا طبعا

محمد السيد
06-25-2015, 00:46
تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده ، ولكن على
كل حال نشكر حضرتك على هذا الجهد الطيب ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة

ريهام عبد العزيز
06-25-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع القيم والمعلومات المهمة اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

mechanical
06-25-2015, 21:13
السلام عليكم... الاقتصاد السويدي اخذ في الانكماش بسبب انضمامه ال الاتحاد الاوربي
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

gehad87
07-30-2015, 02:30
اعتقد ان الموضوع ده مناسب اكتر لقسم المراجعات والمناقشات الاقتصادية
نتمنى انك تراعي القسم المناسب لكل نوعية موضوعات
والف شكر

zineb01
07-30-2015, 08:17
جزاك الله خيرا اخي العزيز علي هذا الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى سوق العملات على هذه الاخبار الاقتصادية المفيدة في التحليل
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك وحياك الله ووفقك

asxqw1
08-01-2015, 21:07
هبط بشكل كبير إلى ما دون المستوى المسمركزي لازم يعمل اجراءات عشان العملة ترتفع او تتحسن وفق حال اقتصاد الدولة وطبعا لازم يكون في حاجات بتتعمل وشكرتهدف عند 2% من قبل البنك اخيرا على هذا الطرح والمعلوماتلطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان الأوروبي المركز على هذه الاخبار الاقتصادية المفيدة في التحليل جزاك الله خيرقبل مروريي و أن بعض الإجراءات التحفيزية قد تطبق لضخ التضخم

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

جراءات عشان العملة ترتفع او تتحسن وفقروريي و أن بعض الإجراءات التحفيزية قد تطبق لضخ حال زي لازم يعمل اجراءات عشان العملة ترتفع االدولة وطبعا مروريي و أن بعضن يجعلها فى ميزان الأوروبي المركز على هذه الاخبار الاقتصادية المفيدة في التحليل جزاك الله الإجراءات التحفيزية قد تطبق لضخ لازم يكون في حاجات بتتعمالطرح والمعلوماتلطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان الأوروبي الل وشكرتهدف عند

pepobm
08-01-2015, 23:12
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه
وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
وان قليلا فكثره وان كان كثيرا فبارك لى فيه
التوفيق من عند الله

yansane
08-01-2015, 23:13
مشكور على هذه المعلومات التي قدمتها لنا و هي قيمة و مفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين بنك مركزي لازم يعمل اجراءات عشان العملة ترتفع او تتحسن وفق حال اقتصاد الدولة وطبعا لازم يكون في حاجات بتتعمل وشكرا علي الشرح و جزاك الله كل خير

ahdahmed
08-01-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بالساده اخوانى واخواتى
اخبار مهمه جدا جزاكم الله كل خير على هاى االمشاركه اللى بجد استفدنا
منها وطبعا نتمنى للجميع تدول مربح واوقات سعيده

RomanyMoreed
08-10-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

في مصالح بتكون بين البنك المركزية وعملة الدول المختلفة ولازم تساعد احيانآ في مواجة الازمات المختلفة

تحياتي

yansane
08-14-2015, 11:45
مشكور على هذه المعلومات التي قدمتها لنا و هي قيمة و مفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير اخي على هذه الاخبار الاقتصادية المفيدة في التحليل جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

forex all arabes
08-23-2015, 22:42
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك عملة السويد فعلا من العملات التي لا اعرف عنها شيئا ولكن اقتصاد الاخير قوي وهو غني
لا اعرف ان كانت السويد تريد الالتحاق بالاتحاد الاوربي ام لا يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

sharshabil
10-15-2015, 02:48
في كتير مصطلحات متل لانكماش و غيره اجد صعوبة في فهمها
و في فهم تاتيرها على السوق و نتائج الابار المتعلقة بيها .. شكرا لك .

yassineleo
10-15-2015, 03:29
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

ahmedhelmy1
05-19-2016, 11:06
أما سوق الأسهم فهو عبارة عن تمثيل لكبرى الشركات فى صورة حصص أو أسهم يتم طرحها للتداول ، والتى لاتنعم غالبا للإستقرار ، بل قد تتأثر أسعارها لظروف إقتصادية وغير إقتصادية على حد سواء

esraa33
05-19-2016, 12:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دى من اهم الاخبار الاقتصاديه اللى فعلا من الممكن
انها تؤثر على السوق ... وكمان سوق الفوركس بس اهم حاجه هنا ان المتداولين يكون بيعرفو يقرو اى
اخبار كويس جدا ومدى تاثيرها على السوق

dhmo
05-19-2016, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دى من اهم الاخبار الاقتصاديه اللى فعلا من الممكن
انها تؤثر على السوق ... وكمان سوق الفوركس بس اهم حاجه هنا ان المتداولين يكون بيعرفو يقرو اى
اخبار كويس جدا ومدى تاثيرها على السوق

لابد من فهم الاخبار جيدا والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

FOREXEXPRESS
05-19-2016, 13:37
مشكور على هذا الموضوع التوضيحي لعملة السويد واقتصادها لكن اظن ان الكثيرين لا يتداولون على عملات الدول الاسكندناقية خصوصا وان الاسبريد عليها يكون جد مرتفع لكن اكيد المعلومات تبقى مفيد

ahmed humedat
05-19-2016, 15:40
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 12:59
بسم الله الرحمن الرحيم
من العناصر الهامة لتداول الأخبار بنجاح هو ان تتبع الفارق المطلوب الذي عن طريقة تتوقع ان السوق سوف يتحرك كمية معينة من النقاط ,
فاذا لم يخرج الخبر برقم به الفارق المطلوبDeviation بين الخبر الفعلي والمتوقع فلا تتاجر أو تدخل في العملية ,
حتي ولو خرج الفارق قريب من الرقم المطلوب لا تدخل.

ma2250
05-26-2016, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ما يقوم بيه البنوك والمؤسسات الاقتصاديه من اهم
العوامل المؤثره على سوق الفوركس وعلى حركحته لابد من قرائه الاخبار بشكل جيد جدا
والمتابعه لفترات طويله

messaoud43
05-28-2016, 12:51
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

helmi nsir
05-29-2016, 13:38
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
اخي ربما عدم انضمام السويد الى الاتحاد الاوربي هو من جعل هذا الانكماش في الاقتصاد السويدي

latraaa
05-29-2016, 13:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي اقيم على المعلومات التي تقدمت بها و هي قيمة و راقية و مفيدة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج المفيدة إ نشاء الله يا اخي الكريم

جمال صادق
05-29-2016, 15:41
اعتقد ان هناك الكثير من التجار الللذين يطبقوةن العدجيد من الاور و الافتراضات التى تكون مناسبة للعمل بها من وقت لاخر وتعريف السوق بها و بقوة

slackgate
05-29-2016, 17:29
اعتقد أن البنك يحاول اتخاذ اجراءات لرفع قيمة العملة
خصوصاً أن عدم انضمام السويد للاتحاد الأوروبي ساهم في بطئ نمو الاقتصاد السويدي
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Maroelshamy
05-29-2016, 17:39
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة والمجهود الرائع هذا
مع تمنياتي بانجاج ومع انتظار المزيد
بارك الله فيك وتقبل مرورى

hossam123
05-29-2016, 17:42
معرفه تاثر هذة الاخبار على حركة السوق من حيث الارتفاع والهبوط وهل هي من مصادر موثوقة وكيفية الوصول لها

ali gamal ali
05-29-2016, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي ..
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل

eyad ghanem
05-30-2016, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله
اي بنك مركزي لازم يعمل اجراءات عشان العملة ترتفع او تتحسن
وفق حال اقتصاد الدولة وطبعا لازم يكون في حاجات بتتعمل وان يكون العمل بمصلحه الاقتصاد وشكرا

masr16
06-04-2016, 16:29
السلام اخي ربما عدم انضمام السويد الى الاتحاد الاوربي هو من جعل هذا الانكماش في الاقتصاد السويدي

Kamalsafi
06-04-2016, 22:47
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة

---------- Post added at 08:46 PM ---------- Previous post was at 08:45 PM ----------

اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الأخوة....

---------- Post added at 08:47 PM ---------- Previous post was at 08:46 PM ----------

اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة شكرا لك

never
06-05-2016, 18:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaa
06-05-2016, 19:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الثكير من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشا ءالله

ابوفؤاد
06-05-2016, 20:20
السلام عليكم و رحمه الله اتقدم لك بالشمر عللاى الطرح الجيد و المفيد للموضوع
و اتمنى ان تزيدنى بالنصح و الارشاد لكل ما هو مفيدو جيد للتدوال و الاتى من الاخبار التى تهم الكتدوال بشكل عام

magdyezzat
06-05-2016, 21:50
موضوع جيد شكرا للأفادة للردود
تقبل مروري
{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ} بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 07:50 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

موضوع جيد شكرا للأفادة للردود
تقبل مروري
{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ} بسم الله الرحمن الرحيم

kaka25
06-06-2016, 15:27

nasr39
06-07-2016, 14:28
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

ahmedshrif1
06-07-2016, 16:22
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

kaka25
06-09-2016, 20:26

yansane
06-09-2016, 23:36
السلام اخي ربما عدم انضمام السويد الى الاتحاد الاوربي هو من جعل هذا الانكماش في الاقتصاد السويدي مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

islam bahnsawi
06-10-2016, 01:01
هذة المعلومات البناءة و الهادفة و الشكر لك صديقى على هذا الكتناول الجيد و نطمح باكثر من ذلك حتى نحصل على الخبرة اللازمة

للدخول فى هذا المجال الملىء بالمخاطر

medben
06-10-2016, 01:05
السلام
مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك أخي و عدم إنظمام السويد الى الاتحاد الاوربي هو من جعل هذا الانكماش في الاقتصاد السويدي

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 01:06
شكرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المفيدة لجميع الاعضاء تحياتى

تقبل مرورى

csebai12
06-10-2016, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر معدلات الفائدة من اهم و اقوى الادوات للبنوك المركيزية في مجالهة مثل هذه الحالات

ghost.mastar
06-18-2016, 23:32
إختارت السويد عدم الإنضمام إلى اليورو و حافظت على عملتها الخاصة و هي الكرونة السويدية. يعطي هذا الأمر البنك المركزي مرونة أكثر مما لدى البنوك المركزية للدول الأعضاء في منطقة اليورو

رشا محمد الهوارى
06-18-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

xrif01
06-18-2016, 23:39
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن البنك المركزي السويدي شيئ ممتاز خاصة لعلاقته بالاساسي
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

analyst
06-19-2016, 00:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع انا احب هذه المواضيع التي تهتم بالقرارات التي تتخدها الابناك المركزية لانها تساعدنا على فهم الطريقة التي يفكر بها مدراء هذه الابناك

bodamj
06-19-2016, 02:42
بسم الله الرحمن الرحيم البنك السويدى اخى المركزى يتحرك لمواجه الانكماش وسعره يرتفع كثيرا هذة
الايام المقبله اخوانى وهذا جيدا جدا لنا وشكرا لكم والسلام عليكم ورحمه اللله وبركاته

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

هاوي
06-23-2016, 21:25
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

khaled20
06-23-2016, 21:37
اخبار مهمة جدا بالنسة للفوركس حيث الواضح ان هناك انتعاش اقتصادى واضح فى السويد و هذا يؤدى الى تغير
هائل يحتاج الى عمل جيد فقط لان فى ذلك الوقت قد تخطئ التوقع الصحيح ان لم تعتمد على التحليل الاخبارى فى الفوركس

zakija
05-26-2017, 02:13
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

m7med
05-26-2017, 02:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرر لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

sinaa
05-27-2017, 01:09
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

hooda
07-18-2017, 03:29
تكون بشرى جميلة للمستهلكين للوهلة الأولى، و لكن الحكمة الإقتصادية تشير إلى أنها من الممكن أن تبدأ بتراجع. تقبل مروري

cladiator2007
07-18-2017, 03:44
عملة السويد فعلا من العملات التي لا اعرف عنها شيئا ولكن اقتصاد الاخير قوي وهو غني
لا اعرف ان كانت السويد تريد الالتحاق بالاتحاد الاوربي ام لا انما فعلا تستحق ذلك

hooda
08-21-2017, 15:41
هذه الاخبار مهمه جدا وليها تأثير قوي جدا علي حاله السوق ويشار أن يكون هناك تضخم حول منطقه اليورو في الأيام القادمة. تقبل مروري

a7med 2almasry
03-20-2018, 23:20

A.mustafa
03-21-2018, 14:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالنسبه ليا افضل عن اى شغلانه في الدنيا
لاننا بجد لينا احلام واهداف ومافيش شغلانه الايام دى تقدر تحققق احلامك اللى كنت بتحلم بيها.

mohamed kamal fadel
03-21-2018, 15:35
فكرة نشر التحليل الاساسى هى ممتازة بكل المقاييس على المنتدى
اشكرك على التحليل الجميل

mohamed kamal fadel
03-21-2018, 15:47
موضوعك قيم فى التحليل الاساسى
انا احب دائما ان اعرف الاخبار الاقتصادية دائما
لكى اعرف مذا يجى فى الدول الاوربية

Abd Errahim
03-21-2018, 18:32
اخي ربما عدم انضمام السويد الى الاتحاد الاوربي هو من جعل هذا الانكماش في الاقتصاد السويدي وفقك الله اخي الكريم وشكرا على الموضوع.

a7med 2almasry
03-21-2018, 18:35

amine saddiki
03-21-2018, 20:02
مشكور إخي الكريم على هدا الموضوع الجميل و الجيد حول البنك المركزي السويدي و تحركه في باقي من الزمن و بالتوفيق للجميع

zezo3
03-28-2018, 03:21
إختارت السويد عدم الإنضمام إلى اليورو و حافظت على عملتها الخاصة و هي الكرونة السويدية. يعطي هذا الأمر البنك المركزي مرونة أكثر مما لدى البنوك المركزية للدول الأعضاء في منطقة اليورو مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك أخي و عدم إنظمام السويد الى الاتحاد الاوربي هو من جعل هذا الانكماش في الاقتصاد السويدي