PDA

View Full Version : سؤال حول منصة إنستافوركس

Pages : [1] 2

خيرالدين مهدي
11-12-2014, 13:03
السلام عليكم
اخواني ارجو المساعدة
اين اجد في منصة انستا خاصية وضع الاوامر المعلقة
وهل يمكن ربط حسابي بالميتاتريدر يعني نفس الحساب على الموقع اربطه بالميتا
ام عليا ان افتح حساب مستقل في الميتا ؟

esshazly
11-22-2014, 22:17
السلام عليكم .. انت ممكن تجيب الصفقات المعلقة اضغط علي اف 9 علشان تفتح صفقة عادي جدا واختار بدل من امر حالي في السوق .. مش فاكلر الامر بالظبط بالعربي .. واختار بدلا منها امر معلق .. وحط الشروط والاسعار اللي انت عايزها ... اما الحساب علي الموقع هو هو الحساب علي الميتا تريدر

ilyes chaieb
11-24-2014, 23:12
السلام عليكم
اخواني ارجو المساعدة

من خلال الضغط على new order ثم order deffele
اما بالنسبة لربط الحساب يكون من خلال المنتدى و ليس ربطه بالمنصة
بالتوفيق
و تقبل مرورى

doola2020
11-25-2014, 09:05
أخي الكريم الاوامر المعلقة لها أكثر من طريقة اول طريقة ممكن تقوم بالضغط علي f9 ثم تختار الامر المعلق الذي تريد فتحه في المنصة

letasena
11-25-2014, 09:10
لو من المنصه يبقا ديمو الحقيقى يفتح من الموقع نفسة افضل ان نتعلم على حساب ديمو وبعد ذلك حساب حقيقى بس لما نكون اتعلمنا كويس على الديمو عشلن مانخسر راس المال ودة افضل حاجة ليك فى الاول التعلم

Sama20
11-25-2014, 09:23
صبببببببببببببببباح الخير
اللهم لاسهل الا ماجعلته سهلا
اخي الفاضل
بالنسبه لتغير الوضع الحالي الي وضع معلق
اضغط علي f9 اكتب الشرط اللي تريده
والله الموفق للجميع

ahmed22as
11-25-2014, 09:30
يمكنك اخى ان تاتى بالصفقه المعلقة وتضغط بf9ثم يمكنك ان تاتى باوامر الصفقه لاوشروطها وتعديلها كيفما تشاء عن طريق new orderثم orderdeffele ولك منى خالص التقدير والله الموفق

karim02
11-25-2014, 09:55
السلام عليكوم ورحمة الله تعالى و بركاته
ربط الحساب على ما أظن إنه يتم تلقائيا من المنتدى و بالنسبة لتغيير الأوامر والشروط الظغط على new order +order deffele

amermazzen
11-25-2014, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الموضوع بالنسبة لربط الحساب يكون من خلال المنتدى و ليس ربطه بالمنصة لابد لك من أكمال الاجراءات حتى تستطيع العمل بكل رتياحية على المنصة.
بالتوفيق

ynwa1892
11-26-2014, 16:06
السلام اخي الاوامر المعلقة تجدها عندما تقوم بفتح صفقة لكن تستبدل امر تنفيذ فوري بتنفيذ معلق وهكذا انت قمت بالعملية
وفقك الله

adil17
12-18-2014, 09:19
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المندى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و اتمنى لك التوفيق

nagwann
12-19-2014, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربط حسابك فى انيستا بالمنتدى هنا يتم تلقائيا فى اول كل شهر يضاف لك البونص
اما بالنسبة للصفقات المعلقة فعند فتح صفقة جديدة ستجد ان هناك صفقة معلقة

abdelhak redouane
12-19-2014, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان منصة التداول يمكن العثور عليها من خلال الدخول الى شركة انستا فوركس وتحميلها من الموقع وتثبيتها على حاسوبك ويمكنك ربط حسابك بحساب المنتدى
بالتوفيق للجميع

ramdani
12-19-2014, 12:20
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم منصة إنستافوركس من افضل المنصات التي تعاملت معها

medo7atef
12-19-2014, 12:21
يمكنك اخى ان تاتى بالصفقه المعلقة وتضغط بf9ثم يمكنك ان تاتى باوامر الصفقه لاوشروطها وتعديلها كيفما تشاء عن طريق new orderثم orderdeffele ولك منى خالص التقدير والله الموفق
تقبل مروري

hazemee
12-19-2014, 12:54
منصة التداول يمكن العثور عليها من خلال الدخول الى شركة انستا فوركس وتحميلها من الموقع وتثبيتها على حاسوبك

juba7abood
12-19-2014, 22:30
السلام عليكم .. انت ممكن تجيب الصفقات المعلقة اضغط علي اف 9 علشان تفتح صفقة عادي جدا واختار بدل من امر حالي في السوق .. مش فاكلر الامر بالظبط بالعربي .. واختار بدلا منها امر معلق .. وحط الشروط والاسعار اللي انت عايزها ... اما الحساب علي الموقع هو هو الحساب علي الميتا تريدر
-
تقبل مروري ♥♥a

ibrahim forex
12-19-2014, 22:51
لو من المنصه يبقا ديمو الحقيقى يفتح من الموقع نفسة افضل ان نتعلم على حساب ديمو وبعد ذلك حساب حقيقى
بس لما نكون اتعلمنا كويس على الديمو عشلن مانخسر راس المال ودة افضل حاجة ليك فى الاول التعلم

Saudi
12-20-2014, 00:07
السلام عليكم اما الحساب علي الموقع هو هو الحساب علي الميتا تريدر لربط الحساب يكون من خلال المنتدى
ليس ربطه بالمنصة من الموقع نفسة افضل ان نتعلم على حساب ديمو وبعد ذلك حساب حقيقى

nagwann
12-24-2014, 19:14
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
لما تفتح صفقة جديدة هتلاقى الأوامر المعلقة
وربنا يوفقك

emanrr
12-24-2014, 19:24
اعتقد ان الموصوع دا مهم بشكل كبير اخى اكلرمي هقدر يحقق لن الكثير بشكل كبير ف التوفيق لك
تقبل تحياتى لك شكرالك التوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 05:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري☻☻♥♥6633

ahmed_com
12-31-2014, 12:13
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

sawsan5a
01-04-2015, 16:55
نورت اخى الكريم المنتدى
الامر سهل ان شاء الله كل ماعليك هو ان تغير الرافعة المالية التي اخترتها وقت التسجيل من
صفحة حسابك في موقع شركة انستا فوركس
بالنسبة لي افضل رافعة هي 1000
بالتوفيق لك وللجميع

anwerhamo
01-04-2015, 17:02
اخى الكريم الكريم الميتاتراديم هو من اكثر منصات التداول المتطوره وهى تسمح لك بغلق المعاملات فى سوق الفوركس والحصول على الاسعار فى السوق من الاسعار الازواج للعملات وتعبر ايضا عن موشرات الاسهم فى جميع انحاء العالم والاوامر المعلقه تجدها عندما تفتح صفقه ولكن لازم تستبدل امر تنفيذ فورى بتنفيذ معلق

مصطفى حمدان
01-15-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لوضع الاوامر المعلقة من خلال قائمة صفقة جديدة اما بالنسبة لربط الحساب فاذا قمت بفتح حساب بانستا يمكن ان تربطه بالمنتدى ليتم تحويل البونص عليه

mohamedsaber
01-19-2015, 16:45
علي الجنب بتلاقي شريط الازواج الموجودة في المنصة
هتضغط كليك يمين علي اي زوج و تختار new order و هتختار بعدها pending order

sarryMorsey582
01-19-2015, 17:04
المنصة بتختلف على حسب الوقت التى يتم فيها الافتتاح فلكل بلد وقت تفتح المنصة فيهاواظن انه اختلاف شئ اساسى ولا يمكن التوافق فى الاوقات واعتقد انه لابد من التعلم جيدا والدخول الى القسم التعليمى من اجل معرفة اكثر

mohammednasser
01-19-2015, 17:17
انت ممكن تجيب الصفقات المعلقة اضغط علي اف 9 علشان تفتح صفقة عادي جدا واختار بدل من امر حالي في السوق .. مش فاكلر الامر بالظبط بالعربي .. واختار بدلا منها امر معلق .. وحط الشروط والاسعار اللي انت عايزها ... اما الحساب علي الموقع هو هو الحساب علي الميتا تريدر

hamoeslam
01-19-2015, 18:09
اعتقد اخى اكلرمي انه موضوع مهم بشكل كبير اخى الكريم اخى اكلرمي هيقدر يحقق لنا الكثير باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك

abdelazizrashed469.
01-19-2015, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا ايها العضو النشيط اللي انا قرات ليك النهارده بس زياده عن 25 موضوع وهذا دليل علي خبرتك العاليه في هذلا المجال وبالتالي انا اري ان افضل المنصات في هذا المجال هي منصه الميتا تريدر فور بتاعت شركه انيستا فوركس وشكرا ليك يا اخي علي هذا الموضوع

sabrey14
01-19-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوع عند فتح الصفقة ستجدها شكرا تقبل مرروى اخى

ramdani
01-19-2015, 19:18
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم اكررها هاذا العضو يكرر المواضيع مع اختلاف العنوانين

payza
01-22-2015, 22:19
عادي ي اغالي انت ممكن تتشغل بالاوامر المعلقة في الصفقلت مش هيبقي فيها حاجة بس انت حدد السعر اللي هتدخل وفي شروحات في المنتدي تعمل ازاي اومرا معلقة بالتوفيق لك.....................

adel2525
01-28-2015, 22:09
السلام عليكم
بالنسبة لربط الحساب يكون من خلال المنتدى و من المنصه يبقا ديمو الحقيقى يفتح من الموقع نفسة افضل ان نتعلم على حساب ديمو
وبعد ذلك حساب حقيقى بس لما نكون اتعلمنا كويس على الديمو عشلن مانخسر راس المال ودة افضل حاجة ليك فى الاول التعلم

mesteraden
01-31-2015, 17:04
أخي الكريم اي حساب التداول ليس تحت رعاية المنتدى لن تتمكن من ربطته بحسابك في المنتدى لهذا يجب ان تفتح حساب جديد ويكون تحت رعاية المنتدى يعني تكتب كلمة portafourm عندما تفتح حساب التداول واتمنى لك التوفيق

mons
02-03-2015, 22:17
يجب يااخي الكريم ان يكون حساب التداول تحت رعاية المنتدى لكي تربطه واذا كان حسابك مسجل بدون رعاية المنتدى فلن تتمكن من ربطه بالمنتدى اما طريقة وضع اوامر المعلقه الأفضل لك ان تشاهد فيديو شرح استخدام منصة ميتاتريدر4 وتقبل مروري

azerty
02-04-2015, 03:01
اخي للقيام بفتح امر معلق قم بالضغط على اف 9 او كما لو انك تريد فتح امر بسعر السوق
ثم غير الاعدادات من امر اني الى امر معلق بيع او شراء وضع السعر بحسب تحليلك والهدف ووقف الخسارة
اما بالنسبة للميتاترايدر فمن خلاله تنفد الاوامر على الحساب التجريبي او الحقيقي المهم ادخل البيانات الصحيحة للحساب
بالتوفيق

ssnsafi
02-04-2015, 03:09
الاوامر المعلقة تجدها في نافذة تنفيذ امر جديد فاما ان تختار تنفيذ فوري للامر او تختار امر معلق
اما حساب انستا فيكيفي ان تفتح المنصة وتقوم بادخال رقم حسابك الحقيقي و كلمة السر و تختار اتلسيرفر الصحيح وهكذا تستيع المتاجرة بحسابك الحقيقي في الشركة فاما ان تودع المال منك او تتاجر بالبونص الذي تجمعه من المنتدى

ahmedibrahim258259
03-01-2015, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم البرنامج الميتاتريدر هو عبارة عن منصة للتداول وبتدخل عليها من خلال بياناتك يعني موش ليها حساب خاص بيها
تقبل مروري

ayman nasr
03-01-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكورا على معلوماتك
وجزاك الله كل خير

tazi larbi
03-01-2015, 23:21
السلام عليكم اخ الميتاتريدر هي اداة العمل على النت وحسابك على موقع انبستا هو نفسه بالمنصة وممكن ان تحملها من موقع انيستا مباشرة اتنى لكم النجاح والله الموفق

mawwalmammo
03-01-2015, 23:34
عندما تفتح املنصة اضغط على السعر من القائمة في المنصة سوف تجد خانات البيع والشراء ولك ن تغير الى
امر معلق في شريط اسمه النوع تجد فيه امر تنفيذ فوري غيره الى امر معلق وافتح الصفقة

user_13
03-02-2015, 10:46
راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ئع

ismaiel
03-05-2015, 03:57
للقيام بفتح امر معلق قم بالضغط على اف 9 او كما لو انك تريد فتح امر بسعر السوق
ثم غير الاعدادات من امر اني الى امر معلق بيع او شراء وضع السعر بحسب تحليلك والهدف ووقف الخسارة
اما بالنسبة للميتاترايدر فمن خلاله تنفد الاوامر على الحساب التجريبي او الحقيقي المهم ادخل البيانات الصحيحة للحساب

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 05:08
السلام عليكم
اخواني ارجو المساعدة

abdelaziz 10
03-18-2015, 12:33
من اروع ما يكون في انستافوركس منصتها الجميلة ميتاتريدر 4 ولا يشوبها اي مشكل فلعلا
انما هناك ايضا منصة ميتاتريدر 5 وافكر في تجريبها لربما تكون افضل من السابقة

m.gama17l
04-03-2015, 13:52
الاوامر المعلقة لها أكثر من طريقة اول طريقة ممكن تقوم بالضغط علي f9 ثم تختار الامر المعلق الذي تريد فتحه ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

roty
04-03-2015, 13:54
اول طريقة ممكن تقوم بالضغط علي f9 ثم تختار الامر المعلق الذي تريد فتحه في المنصه فتح صفقة لكن تستبدل امر تنفيذ فوري بتنفيذ معلق وهكذا انت قمت بالعملية

a7med84
04-03-2015, 15:00
اخى الكريم انت تابع اى فديو على اليوتيوب

لشرح التعامل مع المنصه واعمل حساب تجريبى اكيد مش هتتعلم على لحقيقى والله المستعان

adnan1969
04-03-2015, 17:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخي الكريم انت لم تنهي عمليه فتح حساب بشركه فكيف تقدر ان تتداول افتح حساب بشركه وربطه بلمنتدى بتوفيق

marwafawzy122
04-03-2015, 19:39
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

marwa 123
04-03-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
في نفس المكان المخصص للاوامر الفورية ستجد خيار الاوامر المعلقة ويمكن استخدامه حسب حركة السعر

Mahmoud Talaat
04-03-2015, 21:24
انت ممكن تجيب الصفقات المعلقة اضغط علي اف 9 علشان تفتح صفقة عادي جدا واختار بدل من امر حالي في السوق .. مش فاكلر الامر بالظبط بالعربي .. واختار بدلا منها امر معلق .. وحط الشروط والاسعار اللي انت عايزها ... اما الحساب علي الموقع هو هو الحساب علي الميتا تريدر

fadiarab
04-03-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل الاعضاء في المنتدي الكرم كيف احوالكم
اخى الكريم الكريم الميتاتراديم هو من اكثر منصات التداول المتطوره وهى تسمح لك بغلق المعاملات فى سوق الفوركس والحصول على الاسعار فى السوق من الاسعار الازواج للعملات
قبل تحياتى لك شكرالك التوفيق

Mahmoud Talaat
04-03-2015, 22:16
ممكن تجيب الصفقات المعلقة اضغط علي اف 9 علشان تفتح صفقة عادي جدا واختار بدل من امر حالي في السوق .. مش فاكلر الامر بالظبط بالعربي .. واختار بدلا منها امر معلق .. وحط الشروط والاسعار اللي انت عايزها ... اما الحساب علي الموقع هو هو الحساب علي الميتا تريدر

سارة محمد
04-09-2015, 21:24
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 06:02 PM ----------

اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-19-2015, 14:02

دينا اسلام
04-19-2015, 14:03
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

user_66
04-19-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

FullyActive
04-19-2015, 20:43
انت بتفتح حساب على الشركة
وبيعطوك رقم الحساب والسيرفر اولباسورو وبتنزل المنصة من الشركة وبتدخل بالبيانات اللى انت حصلت عليها اثناء الستجيل

mohamed12345
04-21-2015, 14:20
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الاوامر المعلقة تجدها عندما تقوم بفتح صفقة لكن تستبدل امر تنفيذ فوري بتنفيذ معلق وهكذا انت قمت بالعملية

user_21
04-21-2015, 15:46
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

بسمه
04-21-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

mesteraden
05-02-2015, 20:17
أخي الكريم يجب ان يكون حساب التداول تحت رعاية المنتدى لكي تربطه واذا كان حسابك مسجل بدون رعاية المنتدى فلن تتمكن من ربطه بالمنتدى اما طريقة وضع اوامر المعلقه الأفضل لك ان تشاهد فيديو شرح استخدام منصة ميتاتريدر4 وتقبل مروري أخي الكريم

ابراهيم حمادة
05-02-2015, 20:21
ﺍﻟﻤﻨﺼﻪ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻜﻮﻡ ﻣﻴﺘﺎ ﺗﺮﻳﺪ 4 اوﻧﻴﺘﺎ ﺗﺮﻳﺪ 5 ﻭﺍﻟﻤﻨﺼﻪ ﺑﺘﻘﺪﻣﻬﺎﻟﻚ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﻭﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﺎﺭﺕ ﺍﻟﺎﺳﻌﺎﺭ ﻟﺰﻭﺝ ﺍﻟﻌﻤﻠﻪ ﺍﻟﺖ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺒﻴﻌﻬﺎ ﺍﻭ ﺷﺮﺍﺉﻫﺎ ﻣﻦ ﺧﻠﺎﻝ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻨﺼﻪ

hamdochi
05-09-2015, 14:15
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان ربط حسابك فى انيستا بالمنتدى هنا يتم تلقائيا فى اول
كل شهر يضاف لك البونص اما بالنسبة للصفقات المعلقة فعند فتح صفقة جديدة ستجد ان هناك
صفقة معلقة تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

tabaki
05-15-2015, 01:50
المنصة يا اخي ميتاتريدر 4 موجودة بالمجان في الشركة حملها وافتح فيها حساباتك المختلفة
ممكن طبعا انك تفتح فيها حسابك الحقيقي او ايضا حساباتك التجريبية فهي ارضية التداول

faridd
05-15-2015, 11:23
الفوركس صعب طبعا الربح فيه دائما يعني مش معقول هتربح علي طول لازم خساير ولازم مرجنة في بعض الاوقات يا غالي هذا هو الفوركس انت ممكن تقلل الخسارة بخبرتك وتعللمك ودخوللك الصح للصفقات

FullyActive
05-22-2015, 13:39
ادخل على موقع الشركة وافتح حساب وبعدها هيرسلون لك بيانات التسجيل على الايميل المسجل عندهم

وبيعطوك رقم الحساب والسيرفر اولباسورو وبعدها بتنزل المنصة على جهازك وتدخل بيانات الدخول

ahmed bakry
05-24-2015, 06:49
بصراحة معنديش اجابة ليك بخصوص السؤال دة هاحاول اعرف وارد عليك وادلك بس دلوقتى مش هاعرف
علشان ماضللكش واضحك عليك وتقبل مرورى والسلام عليكم

hmadnah123
05-24-2015, 08:53
الاوامر المعلقة لها أكثر من طريقة اول طريقة ممكن تقوم بالضغط علي f9 ثم تختار الامر المعلق الذي تريد فتحه في المنصة

محمد السيد
05-24-2015, 09:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، بالنسبة لسؤالك الأول في نفس نافذة الأومر
اضغط على ذر النوع تنسدل لك قائمة اختار طلب معلق فيفتح نافذة اخرى اختار الامر الذي تريده منها

basim
05-24-2015, 10:44
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة اما بخصوص سؤالك فأن عليك بالشروحات الخاصة بمنصة mt4 وهي كثرة على اليوتيوب وتستطيع تعلم كيفية عمل الصفقات المعلقة وتفعيلها
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

شهيرة
05-24-2015, 16:03
السلام عليكم ..
انت ممكن تجيب الصفقات المعلقة اضغط علي اف 9 علشان تفتح صفقة عادي جدا واختار بدل من امر حالي في السوق ..
مش فاكلر الامر بالظبط بالعربي .. واختار بدلا منها امر معلق .. وحط الشروط والاسعار اللي انت عايزها ... اما الحساب علي الموقع هو هو الحساب علي الميتا تريدر

moh93
05-24-2015, 17:37
انت سوف تجد كل شى ى المنصة وانت يجب انك تتعلم اتلداوول على المنصة
والطلب المعلق سوف يكون له تاثير قوى جدا لى التداول بث احنا نقدر ندخل ى افضل نقطة فى السوق

Kiing
05-24-2015, 18:53
ممكن ان المنصه متلا فيها ديمو الحقيقى اي انه ممكن متلا ان يفتح من الموقع نفسة افضل تم منه متلا انك تعلم على حساب ديمو لانه ممكن اي من حساب حقيقى ممكن ان نكون اتعلمنا جيد جدا

boulafrah
05-24-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الاوامر المعلقة تجدها عندما تقوم بفتح نت ممكن تجيب الصفقات المعلقة اضغط علي اف 9 علشان تفتح صفقة عادي جدا واختار بدل من امر حالي في السوق .. مش فاكلر الامر بالظبط بالعربي .. واختار بدلا منها امر معلق .. وحط الشروط والاسعار اللي انت عايزها ... اما الحساب علي الموقع هو هو الحساب علي الميتا صفقة لكن تستبدل امر تنفيذ فوري بتنفيذ معلق وهكذا انت قمت

---------- Post added at 04:05 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، عندما تقوم بفتح نت ممكن تجيب الصفقات المعلقة اضغط علي اف 9 علشان تفتح صفقة عادي جدا واختار بدل من امر حالي في السوق .. مش فاكلر الامر بالظبط بالعربي .. واختار بدل بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

raaslen316
05-25-2015, 12:17
منصة التداول يمكن العثور عليها
من خلال الدخول الى شركة انستا فوركس
وتحميلها من الموقع وتثبيتها على حاسوبك.

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 23:15
اخي الفاضل
والله الموفق للجميع

a7med sniper
05-25-2015, 23:20
انت اعمل حساب تجريبى على الميتا تريدر عادى وجرب الاوامر المعلقه الامر مش صعب والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه فى هذا السوق

نادر صباح الدين
05-25-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز حسابك بالتداول في انستا يمكن فتحه في منصة الميتاتريدر عن طريق تعليمة فتح الحساب، حيث تضيف رقم الحساب وكلمة السر وعنوان الخادم، أما التعليمات الخاصة بالصفقات الجديدة وتحديد مستويات الربح والخسارة، يمكن ذلك من خلال الضغط على F9 ، أو ببالضغط على النافذة لصغيرة New Order التي تؤدي الوظيفة نفسها.

noor eldyen
05-26-2015, 00:16

العراقي
06-12-2015, 19:42
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

hhpr1212
06-14-2015, 00:22
السلام عليكم .. انت ممكن تجيب
الصفقات المعلقة اضغط علي اف 9
علشان تفتح صفقة عادي جدا واختار بدل من امر حالي في السوق .. مش
فاكلر الامر بالظبط بالعربي .. واختار بدلا منها امر معلق .. وحط ا
لشروط والاسعار اللي انت عايزها ... اما الحساب علي الموقع هو هو الحساب

OSAMA AMER
06-14-2015, 03:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم جميعا حظا سعيدا
اخى الكريم فى خانة تنفيذ الامر يوجد فيه تنفيذ فورى وأمر معلق تختار انت الامر المعلق وتحدد انت ماذا تريد بيع او شراء عند الوصول لسعر معين

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 03:55
منصة انيستا فوركس تجدها علي الموقع الرسمي لشركة انيستا فوركس
يمكنك الدخول للموقع وتحميلها - اتمني لك التوفيق وللجميع المزيد من الاراح - نحياتي

MOHAMED in forex
06-14-2015, 12:40
اخي الفاضل
والله الموفق للجميع

abdougagi
06-17-2015, 15:12
نعم اخي يمكنك الدخول الى حسابك في الميتاتريدر بنفس بيانات حسابك الحقيقي في موقع انستا
بالنسبة للاوامر المعلقة اذخل على امر جديد ثم ستجد امر مباشر غيره الى امر معلق ثم ضع السعر و التيك بروفيت ان شئت
تحياتي اخي الكريم

big.pharaoh
06-17-2015, 15:13
السلام عليكم
اخواني ارجو المساعدة

وانت جاي تفتح الصفقه يا صديقي هتلاقي بيندينج اوردر اختارها وعدل في بيانات الصفقه وان شاء الله هتظبط معك يا غالي سواء باي او سيل

engaym
06-17-2015, 15:18
السلام عليكم اخى منصة التداول فى شركة انستا فوركس كما هى فى اى شركة تداول فى الفوركس ولكن فى هذة المنصة
نجد بعض المؤشرات الزيادة التى قامت شركة انستا بوضعها للتحليل وبالتوفيق للجميع

nassr15
06-17-2015, 15:43
أخي الكريم سؤالك بصراحه يدل علي أنك مكسل حتي تتوجه للقسم التعليمي لأنها حاجات اساسيه في تعلم الفوركس فاارجو منك تتوجه للقسم التعليمي هنا في المنتدي

Kiing
06-24-2015, 18:23
ممكن انه مع ديمو الحقيقى تم منه متلا انه ممكن ان يفتح من الموقع نفسة افضل ان نتعلم اتم منه متلا انه ممكن معه على حساب ديمو لانه من هناك متلا معه بعد ذلك حساب حقيقى منه نكون

mechanical
06-25-2015, 21:07
السلام عليكم... انت ممكن تدخل علي المنتدي التعليمي وانت تقدر تلاقي اللي انت عايزو فيه
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ASMAA TAHA
06-29-2015, 05:27
يمكنك تحميل منصة شركة انستافوركس عن طريق فتح حساب الشركة وسوف تقوم بتنزيلها من عليه اما الحساب الخاص بك فيمكنك ربطه بالمنتدى هذا وفتحه على الميتاتريدر لكى تقوم بالتداول عليه كما تشاء

khaledqbdr
06-29-2015, 05:33
افتح الاوامر العادية وبدل من ان تختار market execution
اختار جملة pending order وربنا يةفقك

---------- Post added at 02:33 AM ---------- Previous post was at 02:31 AM ----------

افتح الاوامر العادية وبدل من ان تختار market execution
اختار جملة pending order وربنا يوفقك في تجارتك وتكون من الرابحين

kokou
07-04-2015, 04:19
اعتقد ان الموصوع دا مهم بشكل كبير اخى اكلرمي هقدر يحقق لن الكثير بشكل كبير ف التوفيق لك
تقبل تحياتى لك شكرالك التوفيق اعتقد ان الموصوع دا مهم بشكل كبير اخى اكلرمي هقدر يحقق لن الكثير بشكل كبير ف التوفيق لك

ahmed bakry
07-04-2015, 05:04
بصراحة معرفش الاوامر المعلقة بتتعمل منين ف منصة الميتاتريدير علشان ماقولش اى معلومة غلط واسبللك مشاكل

waelmma
07-04-2015, 13:13
اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة انت بتفتح الميتاتريدر
وتدخل برقم حسابك فى انستا وكلمة السر والسيرفر بتاعك اللى مسجل فيه

مهند سباعنة
07-04-2015, 13:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل بالطبع يمكنك ربطه و بالنسبة للطلب المعلق تجده عند النقر المزدوج على العقد
تقبل مروري

hhpr1212
07-04-2015, 21:26
و من المنصه يبقا ديمو الحقيقى يفتح من الموقع نفسة افضل ان نتعلم على حساب ديمو وبعد ذلك
حساب حقيقى بس لما نكون اتعلمنا كويس على الديمو عشلن مانخسر
راس المال ودة افضل حاجة ليك فى الاول التعلم

chirikhan
07-05-2015, 06:00
افتح موقع انستافوركس وفي اسفل الصفحة ستظهر لك ايقونة فيها تحميل منصة التداول
عموما المنصة فيها نوغين على ما اعرف الميتاتريدر 4 والميتاتريدر 5 اختر واحدة

AH3
07-05-2015, 07:40
اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة انت بتفتح الميتاتريدر
وتدخل برقم حسابك فى انستا وكلمة السر والسيرفر بتاعك اللى مسجل فيه

طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي نتائج تجاح طويله المدي والعكس صحيح
تتقبل مروري

waelmma
07-05-2015, 09:56
اخى الكريم انت بتدخل على الميتاتريدر وتضع رقم حسابك وكلمة السر واسم
السيرفر اللى مسجل به وهتجد حسابك فى انستا قد ظهر وبارك الله فيك اخى الكريم

snnaky
08-06-2015, 22:06
حضرتك حتلاقيها من نافذة وضعى الاوامر ثم تختار الاوامر بيندنج وتحدد السعر اللى انت عاوز تعقد الصفقة علية وتختار نوع الصفقة ثم تختار من خانة البروفت السعر اللى انت عاوز تخرج وتنهى الصفقة عندة
الأفضل تشوف شرح للميتاتريدر ودة موجود فى اقسام المنتدى التعليمية بخاصة الميتاتريدر بس ابحث ومتكسلش لأن انت اللى محتاج تتعلم

mohamedkarem
08-06-2015, 23:11
السلام عليكوم ورحمة الله تعالى و بركاته
ربط الحساب على ما أظن إنه يتم تلقائيا من المنتدى و بالنسبة لتغيير الأوامر والشروط الظغط على new order +order deffele

jozef82199
08-07-2015, 00:31
سويس (): وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري وسويس هي اختصار لسويسري أي الفرنك السويسري.

أوزي (): وهو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وهو يعني الخروف نسبة إلى الخروف الأسترالي.

كيوي (): هو زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الكندي وسمي بذلك نسبة إلى طائر نيوزلندي مشهور.

المجنون: وهو زوج الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني وسمي بذلك لكثرة تذبذبه وسرعة تحركاته وبالتالي صعوبة فهمه وتحليلها.

الغزال: هو زوج اليورو مقابل الدولار الأسترالي وسمي بذلك لسرعة حركته وتقلباته نسبة إلى سرعة الغزال. وهناك تسمية أخرى وهي القرد لهذا الزوج لنفس السبب.

الساحر: وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وسمي بالساحر نسبة إلى قوته وسهولة تحليله وموافقته للتحليل الفني المستخدم

---------- Post added at 10:31 PM ---------- Previous post was at 10:28 PM ----------

التعلم من خبير و اتباع بعضا من ارشاداتهه و لاكن يجب علينا ان (_الشك_)

صلي علي رسول الله و استعن بالله و لاتجزع من الخساره و لا تفرح عند الربح فأن فتح الصفقات بعد

الربح بسرعه قد يوقعك في المشاكل بل ركز و اعد حساباتك و لا تشوش افكارك ابدا

ashraf elsharkawy
08-07-2015, 01:27
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركس

seifhd
08-07-2015, 14:34
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

aboubakr el ayach
08-07-2015, 14:45
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. أولا نحن نرحب بك في عالمك الجديد الفوركس ولهذا نتمنى لك التوفيق والسداد، ثانيا بخصوص سؤالك يمكنك الدخول إلى المنصة عن طريق الضغط على خانة (ملف) أعلاه وستجد العديد من الخيارات قم باختيار تسجيل الدخول إلى حساب تداول، ثم تقوم بإدخال المعلومات التي اعتمدتها في فتح حسابك في الشركة مع اختيار نفس السيرفير ثم تسجيل الدخول، ثالثا بخصوص الأوامر المعلقة قم بالضغط مرتين على الزوج المراد التداول فيه لتفتح معك نافذة، ابحث عن النوع واضغط على الإطار الذي يقابله واختر طلب معلق وبالتوفيق.

مصراوى
08-07-2015, 14:59
اخى الفاضل الأفضل تشوف شرح للميتاتريدر ودة موجود فى اقسام المنتدى التعليمية بخاصة الميتاتريدر بس ابحث ومتكسلش لأن انت اللى محتاج تتعلم

RomanyMoreed
08-12-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

هتلاقي حاجة اسمها بيندينج اوردر او حول المنصة للعربي وهتعرف هتلاقي الأوامر المعلقة فين

بالتوفيق للجميع

dhmo
08-14-2015, 17:43
اخى الفاضل الأفضل تشوف شرح للميتاتريدر ودة موجود فى اقسام المنتدى التعليمية بخاصة الميتاتريدر بس ابحث ومتكسلش لأن انت اللى محتاج تتعلم

فعلا لازم يتعلم ازاي يعمل بها لانه هو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها

saiddeco
08-14-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. المنصة الرئيسية للشركة سوف تجدها في الموقع الذي قد كنت فيه عندما تسجليك في الشركة و هي من أسهل المنصات في التعامل و فيها

العراقي
08-22-2015, 22:05
أخي الفاضل بالطبع يمكنك ربطه و بالنسبة للطلب المعلق تجده عند النقر المزدوج على العقد
تقبل مروري

forex all arabes
09-18-2015, 22:58
السلام عليكم الخي الكريم اعتقد اخى اكلرمي انه موضوع مهم بشكل كبير اخى الكريم اخى اكلرمي هيقدر يحقق لنا الكثير باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

waleed shaaban
09-19-2015, 00:37
انت الذى تضيف الحساب الى الميتا كل ما عليك ان تضع رقم الحساب والباسورد الخاص بك و من سمى تكون قد ربط الحساب كما تقول وهو ليس بربط الميتا معده ان تستقبل الحساباتفهى برنامج تدوال

luka95
09-19-2015, 00:39
السلام عليكم
اخي الكريم خاصية الاوامر المعلقة تجدها داخل المنصة في انستا فوركس عندما تريد فتح صفقة جديدة
وتستطيع تسجيل الدخول الى المنصة بنفس بيانات حسابك في موقع انستا فوركس
وبالتوفيق لك انشاء الله

romario
09-19-2015, 01:24
هناك اكتر من طريقة الاولى اضعط اف9 ثم الاوامر المعلقة
لو بتستخدم انجليزى نيو اوردر ثم اوردر ديفال

sofiane1991
09-19-2015, 03:28
ميتاتريدر شركة انستا فوركس هو نفس الميتاتريدر بالنسبة لشركاات الاخرى
نعم يمكنك الدخول بحسابك في الموقع للميتار تريدر ولا يجب فتح حساب جديد
تقبل مروري اخي الكريم بالتوفيق
تحيااتي

hamed mohamed
09-19-2015, 04:38
أخى الكريم أولا" أحب أن اشكرك على مشاركتك هذه
أخى يوجد أكثر من طريقة لفتح الاوامر المعلقة ولكن
اسهلهم هو من الكيبورد أضغط على f9 وافتح من خلالها
وبالنسبة للحساب هو نفس حسابك الموجود بالنستا تعمل
من خلاله على المنصة .

moh19DZ
09-19-2015, 05:13
يمكنك اخى ان تاتى بالصفقه المعلقة وتضغط بf9ثم يمكنك ان تاتى باوامر الصفقه لاوشروطه
ا وتعديلها كيفما تشاء عن طريق new orderثم orderdeffele ولك منى خالص التقدير والله الموفق

razgallah
09-24-2015, 16:45
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا نفس الحساب اما عن الاوامر المعلقة فاضغط على زر صفقة جديدة
و اختار امر معلقة و اكت السعر الذي تود استعماله
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mohammed55
09-25-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افتح موقع انستافوركس وفي اسفل الصفحة ستظهر لك ايقونة فيها تحميل منصة التداول
عموما المنصة فيها نوغين على ما اعرف الميتاتريدر 4 والميتاتريدر 5 اختر واحدة تقبل مروري

dhmo
09-25-2015, 19:12
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا نفس الحساب اما عن الاوامر المعلقة فاضغط على زر صفقة جديدة
و اختار امر معلقة و اكت السعر الذي تود استعماله
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

هيا طريقه جيده وبالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

abdelhakamel
09-25-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عيد وانت سالم اخي على هذا الاستفسار ماعليك الى الدخول الى الموقع الرسمي لشركة انستا فوركس وتقوم بتحميل منصة التداول من هناك ومن ثم تقوم بتثبيتها على جهازك الحاسب
بالتوفيق لكل الاعضاء

حسنى صادق
09-26-2015, 08:05
اعتقد انة ن الممكن ان يكون هناك تعاملات على وجة التحديد ن اجل ما يمكن ان يكون هناك افتراض حول الية العمل و التتابع على المنصات الاخرى

salichou
09-27-2015, 13:36
السلام عليكم، أخي الكريم المتتردر هو فقط من صناعة لك منصة التداول
و ليس وسيط ببورصة العملة ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

tawfik999
09-28-2015, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
يا اخي اذهب الى جهة مكتوب فيها نيوز فهنالك ستجد كل شيئ اخي و شكرا

hmadnahh
09-28-2015, 19:20
انت بتدخل على الميتاتريدر وتضع رقم حسابك وكلمة السر واسم السيرفر اللى مسجل به وهتجد حسابك فى انستا قد ظهر
والله المعين

yassineleo
09-28-2015, 20:46
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

ahmed bakry
10-13-2015, 16:23
بصراحة معرفش بالظبط علشان ماقولش ليك اى كلام وخلاص وتعمله ويطلع غلط ويبقا حرام عليا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

akram mohamed obaid
10-13-2015, 19:12
اخي الكريم اذا كنت تريد شرح وافي عن منصه التداول ميتادير فعليك الدخول الى القسم التعليمي في المنتدى فيه الكثير من الفيديوهات التي تشرح المنصه بالتفصيل

mohammed55
10-15-2015, 15:29
لو من المنصه يبقا ديمو الحقيقى يفتح من الموقع نفسة افضل ان نتعلم على حساب ديمو وبعد ذلك حساب حقيقى
بس لما نكون اتعلمنا كويس على الديمو عشلن مانخسر راس المال ودة افضل حاجة ليك فى الاول التعلم

dhmo
10-18-2015, 22:44

وطرق التعلم بسيطه ومتنوعه وبالفعل اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

abdelmadjid41
10-18-2015, 23:15
الأفضل تشوف شرح للميتاتريدر ودة موجود فى اقسام المنتدى التعليمية بخاصة الميتاتريدر بس ابحث ومتكسلش لأن انت اللى محتاج

egyptian200100
10-18-2015, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
هتلاقيها فى نفس صفحه فتح الاوردر العادى
اما عن الربط
فلا اعرف بصراحه كيف
مشكور
وتقبل مرورى

alaa1
11-07-2015, 21:02
السلام عليكـم
المنصة سهلى جدا فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس للاستخدام
بالتوفيق

ابراهيم حمادة
11-07-2015, 21:23
:)):bravo::bravo:“إن قوة ثابتة في الدولار تضغط باستمرار الذهب إلى أسفل، ومرة أخرى فإنه من هذه العلاقة العكسية بين الاعلى الأصول الورق في العالم والأصول الصعب الاعلى في العالم. من الصعب على الذهب لحشد عندما الدولار هو على مثل هذا المسيل للدموع”

WRZ
11-07-2015, 21:27
السلام عليكم يا كريم
جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
طبعا و اسهل التعامل مع ميتاتريد
التوفيق .

one god
11-10-2015, 12:27
لازم يا اخي وكنصيحة مني انك تعيد تعلم المنصة من جديد واتبع درس يكون بالفيديو افضل
على اليوتيوب مثلا ضع تعليم منصة الميتاتريدر 4 وستجد كل ما يتعلم بالمنصة بالتاكيد

engaym
11-10-2015, 12:30
السلام عليكم اخى سؤال مهم على منصة التداول ويمكن لك ان تجد كل ما يخص منصة التداول فى القسم التعليمي
بالمنتدى ونتمنى التوفيق للجميع ىف الفوركس

tareq sleem
11-10-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

ahmedhathout
11-14-2015, 15:43
بالنسبه لموضوع الاوامر المعلقه هو وانت بتفتح الصفقه ممكن تختار
pending order
بدلا من
instant

ppttss
11-14-2015, 15:48
بالنسبة للمنصة فى تعتبر من افضل منصات الشركات التى تتعامل بالفوركس فهى سلسة ويوججد سبريد ثابت ليس كبير هو ثلاث نقاط فقط فيعتبر افضل النصات على الاطلاق ولا يوجد مشاكل بها

mahmoud alsheyab
11-28-2015, 23:30
لامر سهل ان شاء الله كل ماعليك هو ان تغير الرافعة المالية التي اخترتها وقت التسجيل من
صفحة حسابك في موقع شركة انستا فوركس
بالنسبة لي افضل رافعة هي 1000
بالتوفيق لك وللجميع

nuclear2010
11-28-2015, 23:48
السلام عليكم جميعا
منصة التداول يمكن العثور عليها من خلال الدخول الى شركة انستا فوركس وتحميلها من الموقع وتثبيتها على حاسوبك
ولفهم برنامج الميتاتريدر هتلاقى شرح فى القسم التعليمى
تقبل مرورى

doaa sary
11-29-2015, 02:56
ايوة نفس الحساب يتربط ع الشركة
والميتاتريدر موجوده بشركة انستا
ع اليمين
مكتوب منصات التداول وتختار نوع والافضل4

مريم ميري
12-13-2015, 19:22
مساء النور بالنسبة للعمل على منصة انستا فوركس اول شيء ان تفعل الحساب بان ترسل لهم صورة لبطاقة التعريف الوطنية وصورة
لشهادة السكنى وبعدما يتفعل الحساب قم بتحميل المنصة من موقع الشركة وبعدها يمكنلك انك تفتح الصفقات انطلاقا من منصة الميتاتريدر
ولن تحتاج الى الدخول الى صفحتك الشخصية بالشركة

ashraf mamdouh
12-13-2015, 19:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم حسابك فى شركة انستا هو نفس الحساب اللى بتشتغل عليه فى الميتاتريدر اما بالنسبة لسؤال الاوامر المعلقة فانت بتفتح امر جديد ومن السهم اختار امر معلق واختار
بالتوفيق ان شاء الله

otmani
12-18-2015, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لتنفيد اوامر البيع والشراء عليك تحميل منصة الميتاتريدر الخاصة بانيستا فوركس

Nacef51
12-18-2015, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكركم على المعلومات القيمة والتقارير المفيدة والممتعة ودائما نترقب الجديد والمفيد حتى نستفيد شكرا..

neverlityougo2
12-20-2015, 19:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

OsamaNasser
01-10-2016, 21:21
هو كده كده حساب الموقع بيبقي هو حساب الميتا تريدر المنصه هي حله الوصل اللي بتتيح ليك اداره حسابك في الشركه مش اكتر
للنسبه لفتح الصفقت بتدوس علي اف 9 من الكيبورد وانت في المنصه بيطلعك الشاشه اللي بتدخل منها الصفقات هتلاقي مكتوب النوع هتختار منها امر معلق

latraaa
01-11-2016, 00:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، أتمنى من الإخوة الكرام القادرين على التفاعل مع الموضوع أن يقوموا بالعمل على الأمر و التعامل مع الموضوع إن شاء الله و لإفادتك و إفادتنا إن شا الله بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

take-profit
01-11-2016, 19:37
من الممكن ان تضغط علي المكان اللي عاوز تحط فيه امر معلق علي الشارت من السعر اللي انت عاوزه و تضغط كليك
يمين و هتلاقي الاوامر المعلقة بحجم اخر عقد انت فتحته

Bassem Hassani
01-12-2016, 15:39
فى اى منصه فى العالم لو عايز تعمل اى امر معلق لازم لاول تضعط على New Order وتحط المعطيات الخاصه بالصفقة من حجم العقد ونطاق الاستوب لوز ووالتيك بروفيت ولكن فى نوع الامر هتختار امر معلق بدلا من امر بسعر اسوق الحالى ولازم لامر امعلق يكون اعلى من اول اقل من سعر السوق الحالى باكتر من 5 او 10 نقاط علشان يتم قبوله فى الشركة

عاشق الفوركس
01-13-2016, 11:34
أخـــــي، الفـــاضل
تجب في امر السوق اي في البيندنغ اردر بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

aym
01-13-2016, 11:46
لو فى اى مشكلة فى منصة الميتا تريدر الخاصة بانستا فوركسي اخى ممكن ان تتصل بالدعم الفنى لشركة
انستا وتشرح لهم المشكلة وهم يحلون لك هذة المشكلة

Ami abdou
01-13-2016, 11:55
اخى الكريم ربط الحساب بالمنتدى هو نفس الحساب اللى راح تستعمله في المتاجرة و بالنسبة للاوامر المعلقة تفتحها من خلال خاصية الاوامر ..

aissahd
01-13-2016, 12:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

heroo252
01-13-2016, 21:40
من نيو اوردر مكان ما بتفتح اى اوردر عادى هتلاقى تحت كلمة بندنج اردر
دوس عايها واشتغل فى اربع اوامر للاوامر المعلقه غير وقف الخساره والتيك بروفت

latraaa
01-13-2016, 22:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و بالنسبة لما تريد، ارى أنه من الأفضل البحث عن المواضيع التي تتحدث عن المنصة و التي بإمكانها أن تقدم لك الكثير إن شاء الله، أو الإشتغال على الحساب التجريبي

yousse
01-14-2016, 00:03
إن حسابك على الموقع هو الحساب الدي تفتح به فيه الميتتريدر وبلنسبة لأوامر المعلقة تجدهم أسفل الاوامر البيع والشراء العادية

justsmile
01-14-2016, 00:34
السلام عليكم
اخواني ارجو المساعدة

حساب الميتاتريدر تربطه بحسابك بانستا طبعا ..
وخاصية الاوامر المعلقة موجود بنفس خانة اتنفيذ الصفقة .. فقط انزل السهم و ستجد خيار الاوامر المعلقة ..

Sami1985
01-14-2016, 18:31
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
اذا دخلت على يوتيوب فسوف تجد شروحاً جميلة لمنصة ميتاتريدر..
تقبلوا شكري...

latraaa
01-14-2016, 19:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، على اية حال كل الأسئلة التي تقدمت بها و التي أقول لك عنها أنها كلها موجودة في المنتدى و في العديد من المواضيع القيمة التي تقدم بها الإخوة، كل ما عليك هو البحث فقط

forexdz
01-14-2016, 20:28
الحسابوهو هو ما تغير شئء ولا تفتح اخر
بمعنى الخساب اللي فتحته في انستا وبنفس المعلوما تدخل بيه المنصة للبرنلمج
لانك لما ربطته بالمنتدى راح يتحول البونص مباشرة

hossam122
01-14-2016, 20:31
تختار الاوامر بيندنج وتحدد السعر اللى انت عاوز وانصخك بالتعلم تعقد الصفقة
علية وتختار نوع الصفقةو ثم تختار من خانة البروفيت السعر اللى انت عاوزه تخرج وتنهى الصفقة عندة بكل بساطة

latraaa
01-14-2016, 21:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع، يا اخي الكريم، ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم و عدم طرحمثل هده الأسئلة التي هي اساسيات في مجال الفوركس، أتمنى أن تقوم بالعمل على التعلم أكثر و أكثر إن شاء الله

zee1996
01-14-2016, 22:11
اخي الفاضل عند فتح صفقة ستجد نوعين 1 : current order و 2 : pending order و تختار الخيار الثاني تم تختار نوع الصفقة المعلقة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:02 PM ----------

اخي الفاضل عند فتح صفقة ستجد نوعين 1 : current order و 2 : pending order و تختار الخيار الثاني تم تختار نوع الصفقة المعلقة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

ebn masr
01-15-2016, 07:40
كل ماتحب ان تتعلمه او تجده فى التداول موجود بداخل منصة الميتاتريدر بس كل ماعليك فعله هو انك بكل الوسائل المتاحة قبل الدخول الى منثة التداول والعمل بها

zead ahmad
01-15-2016, 22:57
الاحسن للتاجر ان يتداول على منصة انستافوركس الميتاتريدر 4 فهى تعتبر من احسن المنصات الموجودة حتى الان فهى تساعد التاجر عن كيفية الربح وعن كل شيء مهم وجيد والكل يعرف هذا بكل بساطة

zekraoui08
01-17-2016, 03:57
منصات تداول ميتاتريدر تتيح لك عمل العديد من العمليات من شراء وبيع الاصول او العملات عبر الانترنت. مع ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5 سوف تكون قادر دائماً علي مراقبة السوق الحالي...
الميتاتريدر 4 هى منصة تداول مجانية، تتيح الفوركس، عقود الفروقات. مع الميتاتريدر 4 يمكن للمتداول إرسال أوامر الصفقات للوسيط. منصة التداول لديها جميع المتطلبات ...

عبدالقادر مطر
01-17-2016, 04:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
يمكن فتح صفقلت معلقه من نفس مكان فتح الصفقات الحاليه ولكن مع اختيارك بيندنج او معلق

mhd99
02-16-2016, 12:16
الحساب الموجود في منصة التداول اخي نفس الحساب في موقع انستا فوركس وبالنسبة للأوامر المعلقة تجدها عند
الدخول الى منصة التداول وفتح صفقة

abdulsalam
02-16-2016, 12:17
في موقع انستا فوركس وبالنسبة للأوامر المعلقة تجدها عند
الدخول الى منصة التداول وفتح صفقة

chouaib112
02-22-2016, 17:27

doaa sary
02-29-2016, 21:43
ايوة نفس الحساب يتربط ع الشركة
والميتاتريدر موجوده بشركة انستا
ع اليمين
مكتوب منصات الميتاتريدر
واختار منهم اللى يناسبك
وافضلهم 4

ibrahimabdulsalam
02-29-2016, 22:01
هاء انا كنت منتظر موضوعك بفارق الصبر حيثو انني اريد التعلم موضوعك متميز اخي لا بد
وانا لا تبخل علينا بكل جديد بالتوفيق لكل من دخل عالم الفوركس عن قريب تقبل نروري اخي ………

---------- Post added at 07:01 AM ---------- Previous post was at 07:00 AM ----------

اخي طرحك في هذاالموضوع انا متفق معه تماما لما فيه من معلومات قيمه
تفيد الفوركس وكل من يريد ان يتعلم بالتوفيق للجميع تقبل تحياتي وشكري صديقي العزيز

zizo199
03-20-2016, 21:21

ibrahimabdulsalam
03-20-2016, 21:22
نعم اخي طرحك جميل مع تمام الاماني لك لما تقدمه من شروحات وانا متفق معك في كل الامور
هذه لان الفوركس لا يعلم اي شي سواء التعلم الجيد والصبر وعدم المغامره واشياء حقا كثيره طرحك راءع شكرا لك مع امنياتي لك بدوام النجاح شكرا لك تقبل مروري

abderrahmenanis
03-23-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الموضوع بالنسبة لربط الحساب يكون من خلال المنتدى
و ليس ربطه بالمنصة لابد لك من أكمال الاجراءات حتى تستطيع العمل بكل رتياحية على المنصة.
بالتوفيق

kymslye
03-24-2016, 11:33
نعم اخي يمكنك رلطه بالمتا تراد او تداول من منصة انستا فوركس تقريبا
متشابهين في كل شئ وما في فرق بينهم بس انت اختار حسب لي ترتاح العمل
فيها. انا تفضل الميتا تراد

The_Gahbaz
03-24-2016, 14:41
المنصه ما هي الي وسيله بتوصلك بسيرفرات الشركه يعني انت ممكن تفتح اي حساب عندك علي المنصه بدون الحاجه لفتح حساب جديد بها
وبالنسبه للصفقات فانت لما بتيجي تفتح صفقه جديده باستخدام اف 9 من الكيبورد هتلاقي عندك نوع الاوردر اللي هتعمله
هتختار منها طلب معلق وتحدد المتطلبات بتاعته

ali20
03-24-2016, 15:35
رقم الحساب الى انت بتدخلى به على الحسااب هو نفس الرقم بتع المنصة انت بكدة سوف ترابط الحساب بالمنتدى وبكدة سوف تحصل على البونص
يجب انه تعرف انه ابونص بصل كل شر واحدة واحد فى اول الشهر

hussain ali nasser
03-24-2016, 15:50
من خلال الضغط على f9 ومن ثم new order ومن ثم order deffele

ملاك الروح
03-24-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم المنصة موجودة في موقع انستا اسف الموقع وتدخل الى المنصة بنفس رقم حسابك وكلمة المرور
بالتوفيق

Hicham0202
03-24-2016, 16:10
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الاوامر المعلقة تجدها عندما تقوم بفتح صفقة لكن تستبدل امر تنفيذ فوري بتنفيذ معلق وهكذا انت قمت بالعملية
وفقك الله

messaoud43
03-26-2016, 12:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

hussein.nu
03-26-2016, 12:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
سؤال مهم و سألته اكثر من مرة و ام تتم الإجابة
للتعرف كيف أفتح حساب الإنساني الميتا تريد
و تمنياتي بالتوفيق للجميع الاعضاء

ahmed5
04-29-2016, 18:27
يبقا ديمو الحقيقى يفتح من الموقع نفسة افضل ان نتعلم على حساب ديمو وبعد ذلك حساب حقيقى بس لما نكون اتعلمنا كويس على الديمو عشلن مانخسر راس المال ودة افضل حاجة ليك فى الاول التعلم

mhmd.hmdy
04-29-2016, 18:39
منصة انستلاا فوركس من اهم منصات التداول فى المجال لازم نتعامل معاها
على انها المنصه الاكبر لان ميتاتريدر 4 الى بتتعامل معاها انستا هى الاشهر

Abughali
04-29-2016, 18:51
مشكور على الموضوع بالنسبة لربط الحساب يكون من خلال المنتدى و ليس ربطه بالمنصة لابد لك من أكمال الاجراءات حتى تستطيع العمل بكل رتياحية على المنصة.
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

nonam
06-22-2016, 14:40
السلام عليكم ... الاوامر المعلقة من المهم ان يكون التعامل معاها الافضل في التعامل مع التداول لان التعامل مع التداول من المهم ان يكون الاهم في التداول ومن المهم ان تتعرف علي انواع الاوامر المعلقة كلها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hosam1982
06-22-2016, 14:59
السلام عليكم
اخي الكريم منصة انستافوركس ميتاتريد4 تتيح لك التداول بأربعة انواع من الاوامر المعلقة sell limit و. Stop
و buy limit و buy stop
وبالنسبة لربط حسابك بالمنتدى يجب ان يكون الحساب في الاساس تم فتحه عن طريق رابط في المنتدى

ghost.mastar
06-22-2016, 17:06
اخى الفاضل انت ممكن تجيب الصفقات المعلقة اضغط علي اف 9 علشان تفتح صفقة عادي جدا واختار بدل من امر حالي في السوق .. مش فاكلر الامر بالظبط بالعربي تحياتى لك

harimeche
06-22-2016, 17:18
السلام عليكم
اخواني ارجو المساعدة

----

اهلا ..

بالنسبة للأموامر امعلقة ستجدهم في الصفحة التي تفتح

منها الأوامر العادية

على أي تفضل هدا الموضوع

سيشرح ك كل شيء عن الاوامر المعلقة

http://forex-masr.com/showthread.php?256-%D8%B4%D8%B1%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%A7%D9%85%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%82%D8%A9-%D9%81%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%AA%D8%A7-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%AF%D8%B1-4

مع التحية وبالتوفيق

bodamj
06-22-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقريبا اخى الكريم ان منصه انستا فوركس
لا يوجد بها اى مشاكل فى انك تفتح حساب اخر للتداول ولكن يجب الخروج من حسابك

mounir trader
06-22-2016, 18:49
في رايي الشخصي ان من الافضل ان يتاجر الشخص لنفسه في السوق ولكن لا مانع من ان يستعين باحد اقدم منه في المجال حتي يدرس الفوركس

kaka16
06-23-2016, 11:45

bakup28
06-23-2016, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الاوامر المعلقة تجدها عندما تقوم بفتح
صفقة لكن تستبدل امر تنفيذ فوري بتنفيذ
معلق وهكذا انت قمت بالعملية
وفقك الله

nadin22
06-23-2016, 12:48
المنصه لما تضغط امر جديد هتلاقى فى المستطيل اللى طلعلك كل انواع الاوامر
حسابك فى الموقع بتفتحه من المنصه عادى برقم الحساب والباسوورد والسيرفر

احمد ميدو
06-23-2016, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

magdy mahmud
06-23-2016, 13:43
اخي الحبيب عند الضغط علي كلمة امر جديد
ستجد اول اخير وهو التنفيد حالا وستجد الاختيار الثاني التنفيد مستقبلا اما بالنسبة لربط حسابك يالميتاتريدر لا مش محتاج فتح حساب جديد ادخل رقم الاكونت والباسور وهو هيشتغل

othmane azer
06-23-2016, 13:44

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديدهAqw

احمد ميدو
06-23-2016, 13:59
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم

alasfarahmad
06-23-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمة، صديقنا الفاضل، عندما تريد فتح صفقة معلقة في مقدورك الضغط على f9 فتظهر شاشة تنفيذ امر الصفقة، وبدلا من أن تضع أمر مباشر يمكن أن تضع أمرا مشروط، عندما يصل السعر إلى مستوى معين، يمكن أن يحدث الشراء أو البيع، وإلا فالعملية غير قابلة للتحقق، والله الموفق على كل حال.

اروي
06-23-2016, 14:20

---------- Post added at 11:14 AM ---------- Previous post was at 11:13 AM ----------

صديقنا الفاضل، عندما تريد فتح صفقة معلقة في مقدورك الضغط على f9 فتظهر شاشة تنفيذ امر الصفقة، وبدلا من أن تضع أمر مباشر يمكن أن تضع أمرا مشروط، عندما يصل السعر إلى مستوى معين، يمكن أن يحدث الشراء أو البيع، وإلا فالعملية غير قابلة للتحقق، والله الموفق على كل حال.

---------- Post added at 11:15 AM ---------- Previous post was at 11:14 AM ----------

عندما تريد فتح صفقة معلقة في مقدورك الضغط على f9 فتظهر شاشة تنفيذ امر الصفقة، وبدلا من أن تضع أمر مباشر يمكن أن تضع أمرا مشروط، عندما يصل السعر إلى مستوى معين، يمكن أن يحدث الشراء أو البيع، وإلا فالعملية غير قابلة للتحقق، والله الموفق على كل حال.

---------- Post added at 11:15 AM ---------- Previous post was at 11:15 AM ----------

---------- Post added at 11:16 AM ---------- Previous post was at 11:15 AM ----------

في مقدورك الضغط على f9 فتظهر شاشة تنفيذ امر الصفقة، وبدلا من أن تضع أمر مباشر يمكن أن تضع أمرا مشروط، عندما يصل السعر إلى مستوى معين، يمكن أن يحدث الشراء أو البيع، وإلا فالعملية غير قابلة للتحقق، والله الموفق على كل حال.

---------- Post added at 11:18 AM ---------- Previous post was at 11:16 AM ----------

في حد بي غرف شو يعني انقسام العملة مثلا البيتكوين حيصير إلها بس شو يعني
وشو بتأثر فيها أرجو الرد لمن يعرف ولكم جزيل الشكر للجخيع

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:18 AM ----------

لما تضغط امر جديد هتلاقى فى المستطيل اللى طلعلك كل انواع الاوامر
حسابك فى الموقع بتفتحه من المنصه عادى برقم الحساب والباسوورد والسيرفر

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

الضغط على f9 فتظهر شاشة تنفيذ امر الصفقة، وبدلا من أن تضع أمر مباشر يمكن أن تضع أمرا مشروط، عندما يصل السعر إلى مستوى معين، يمكن أن يحدث الشراء أو البيع، وإلا فالعملية غير قابلة للتحقق، والله الموفق على كل حال.

احمد ميدو
06-23-2016, 15:58

Mustafa gamal
11-29-2016, 18:31
أمر استوب لوز هو من اساسيات التحليل الفني التي يجب على كل متاجر أن يلم بها جيدا ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ebn masr
12-25-2016, 16:04
هو ربط الحسابات ببعضها البعض عادى علشان ينفع انه الحساب فالمنتدى يتم ربطه بالحساب فالميتاتريدر عن طريق رقم الحساب الباسورد

AHMED NOLE
12-25-2016, 16:26
انت اللى بتعمل الاوامر مش فاهم انت بتتعمل اززاى

ممكن تتابع اي فديو على اليوتيوب والتجربه تبقى على حساب تجريبى

المنصات فى كل الشركات ميتا تريدر وهى واحده فى امكانيتها

bakup28
12-25-2016, 16:37
الاوامر المعلقة تجدها عندما تقوم بفتح صفقة لكن
تستبدل امر تنفيذ فوري بتنفيذ معلق
وهكذا انت قمت بالعملية
وفقك الله

hamedibrahim
12-25-2016, 17:03
سؤلك مش منطقي نصيحه روح شوف شرح الميتاريدر
ومبدا الفوركس بس اكيد في حاجه غليط
انشاء الله مشكلتك تتحل وشكرا وتقبل مروري وتحياتي
للجميع بتوفيق

Samira shabban
12-25-2016, 17:45
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
ويمكنك الضغط على f9 للااومر المعلقه وحسابك على الشركه تربطه بالمنتدى فقط

hoodhood700
12-25-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم طبعا إن مسالة الاوامر المعلقة فهي مثبتة لدى منصة التداول الميتاتريدر 4 الخاصة بشركة انيستا فوركس ويمكنك برمجة نقاط الفتح والاغلاق بكل حرية شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ali gamal
12-25-2016, 18:14
اختار بدلا منها امر معلق .. وحط الشروط والاسعار اللي انت عايزها ... اما الحساب علي الموقع هو هو الحساب علي الميتا تريدر
وعندما تقوم بفتح صفقة لكن تستبدل امر تنفيذ فوري بتنفيذ معلق وهكذا انت قمت بالعملية
وفقك الله

csebai12
12-25-2016, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله تعاالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عند الضغط على زر امر جديد تستطيع الاختيار بين الاوامر الفورية و الاوامر المعلقة

alonsoo
02-22-2017, 08:51
انت كل حاجة موجودة فى الميتاتريدر مجرد ما تضغط على اى عملة تريد التداول عليها ستفتح امامك وستجد خيارات اختر ما تريده منها فى الاوامر المعلقة وقم بتعليق صفقاتك كما تشاء

zaheralwan
02-22-2017, 12:21
الحقيقة لا اعرف اخي الكريم ولا استطيع ان افيدك في اشئ ويمكنك ان تسال بعض الاخوة الذيم مارسوا التداول وعندهم الخبرة في ذلك ويمكن ان يفيدوك جدا او اذهب الى القسم التعليمي للمنتدى

Mr Fathy
02-22-2017, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم الاوامر المعلقة دى اسهل حاجة حتى فى المنصة ومفيش اسهل منها هتلاقى حاجة اسمها buy limit وكمان sell limit هما دول

ebn masr
02-22-2017, 19:21
بالنسبة لمسالة الاوامر المعلقة مهم جدا ومتواجدة فى المياتريدر وسهل جدا عن طريق المنصة تقدرى انك تقومى بالتداول بعد وضع تلك الاوامر الهامة والضرورية جدا

ayoubfc
02-22-2017, 20:36
انت ممكن تجيب الصفقات المعلقة اضغط علي اف 9 علشان تفتح صفقة عادي جدا واختار بدل من
امر حالي في السوق .. مش فاكلر الامر بالظبط بالعربي .. واختار بدلا منها امر معلق .. وحط
الشروط والاسعار اللي انت عايزها ... اما الحساب علي الموقع هو هو الحساب علي الميتا تريدر.

عبد الرحيم رافا
02-24-2017, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله
ليس هناك اي سؤال يا اخي المهدى على منصة انستا فوركس و السبب واضح هي تعمل بشكل الى كباقي المنصات

simowan
02-24-2017, 20:43
بالنسبة للميتاتريدر و طرق اخذ الاوامر عليها جد سهل و ممكن بس تفتح امر جديد و راح تلاقي نوع الامر اللي انت رايدو اما بالنسبة برقم الحساب فهو نفسه اللي اعطوه لك خلال تسجيلك اول مرة في الموقع

gagpost
02-24-2017, 20:48
السلام عليكم روحمة الله وبركاته اهلا بيك اخي الكريم شكرا لسؤالك الاكثر من رائع يمكن من خلا نيو اوردر ثم الدخول علي order deffele وبذلك تم بالتوفيق اخي الكريم والمزيد من التقدم واستمر في طرح الاسئلة

muhammad ismail
02-24-2017, 20:54
ازاى اخ الكيرم تفتح حساب مختلف على الميتاتريدر نفس الحساب اللى انت يتفتحه فى الفوركس هو نفس الحساب اللى بتسجل
عليه على منصه الميتا تريدر عشان تقدر تتاجر وتحقق ارباحك

MOHAMED SAID ELSAYED
02-24-2017, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ........ممكن من خلال الضغط على new order ثم order deffele و للربط الحساب يكون من خلال المنتدى من الملف الشخصى

مروه عصر
02-24-2017, 21:36
السلام عليكم
الاوامر المعلقه تجدها عندما تقوم بفتح صفقه لكن استبدل تنفيذ امر فورى الى امر معلق انما حساب انستا هو هو تسجيل الدخول لحساب المنصه

mohamed shams
02-24-2017, 21:38
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا اولا يمكنك الدخول على القسم التعليمى بالمنتدى لانك ستجد به كل الشروحات بالصور
بالتوفيق

ilyestoumi
02-24-2017, 21:45
السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
..........
لاوامر المعلقة تجدها عندما تقوم بفتح صفقة
لكن تستبدل امر تنفيذ فوري بتنفيذ معلق
تقبل مروري

emin14
02-24-2017, 23:40

tamermosa
02-25-2017, 12:21
أخى الفاضل منصة انستافوركس كأي ميتاتريدر 4 يمكنك وضع صفقات معلقة عادى
افتح امر الصفقة العادية و غير الامر من لحظى الى معلق و حدد السعر اللي انت عايزه

DR.MJH.JO
02-25-2017, 12:25
السلام عليكم
تحياتي للجميع
انا احييك على طرح هذا الموضوع
يا اخي استعمل ما يحلو لك من المنصات
انا تعجبني منصة غير منصتهم على الهاتف

mid0killer
02-25-2017, 13:24
تجدها يا غالي عند فتح صفقه نيو اوردر وهتلاقي فوق فى نفس النافذه امور الشراء المعلق او البيعا لمعلق او واختار انت منها نعم يمكن ربطه ولا يصح ان تفتح حساب اخر

bassem forex
02-27-2017, 01:44
السلام عليكم .. انت ممكن تجيب الصفقات المعلقة اضغط علي اف 9 علشان تفتح صفقة عادي جدا واختار بدل من امر حالي في السوق .. مش فاكلر الامر بالظبط بالعربي

nour3iny
02-27-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لوضع امر معلق فى منصه انستا فوركس قم بالدخول new order ومن ثم اختيار pending order وكتابه الاوامر اما منصه الميتاتريد يمكن الدخول بنفس الحساب بدون مشاكل

skylol
03-02-2017, 00:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي للاسف لن استطيع ان افيدك في هذا الموضوع لاني مازلت مبتدى في سوق الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

جمال صادق
03-02-2017, 01:26
اعتقد ان المنصو هى من اهم و افضل الطرق التى نعمل بها فى السو قو لابد من احتراف كيفية رسم الترندات و تطبيق الساتراتيجية التى ندرسها على المنصة بطرق مميزة و مفهومة

abumazen
03-02-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن تزل شرح للميتا تريد ولو اني اري ان الاوامر المعلقه سهله جدا علي المنصه ولا يوجد مشكله فيها

Abu_Yassin
03-02-2017, 21:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم الأوامر المعلقة أمرها سهل أدخل على الصفقة نفسها وبدل أمر حالى أختار أمر معل بالضغط على f9 وحسابك بشركة انستا مربوط تلقائيا بحسابك على المنصة لأنهم بنفس رقم الحساب والباسورد والسرفر وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

محمدفؤاد
03-03-2017, 08:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى الاوامر المعلقة تجدها عندما تقوم بفتح صفقة
لكن تستبدل امر تنفيذ فوري بتنفيذ معلق وهكذا انت قمت بالعملية بالتوفيق يا غالى

waelmma
03-03-2017, 09:09
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ن تعلم انه
الاوامر المعلقة موجودة فى نيو اوردر لكن انت تحتاج الى تعلم كيفية التعامل مع الميتاتريدر وهتجد فيديوهات كثيرة على اليوتيوب

bakup28
03-03-2017, 09:24
الاوامر المعلقة تجدها عندما تقوم بفتح صفقة لكن تستبدل
امر تنفيذ فوري بتنفيذ معلق وهكذا انت قمت بالعملية
وفقك الله

samir123
03-03-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتى الى المنتدبين والاعضاءعلى الموضوع بالنسبة لربط الحساب يكون من خلال المنتدى و ليس ربطه بالمنصة لابد لك من أكمال الاجراءات حتى تستطيع العمل بكل رتياحية على التداول والمنصه وبالتوفيق المستمر انشاء الله وشكرا

latraaa
03-03-2017, 13:22
يا اخي الكريم الواضح أنك بعيد كل البعد عن فهم المنصة و ما يتم فيها أخي الكيرم هناك منصة تداول واحدة و هي باصدارات مختلفة يمكنك ان تختار ما تريد منها و كل أنواع الأوامر تجدها فيها أخي الكريم، بالتفويق لك

tolin
03-05-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......يمكنك ربط نفس الحساب بالميتاتريدر لكل سهولة
بالتوفيق ان شاء الله

ashmawey
03-21-2017, 19:58
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ashmawey
04-26-2017, 13:57
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير