PDA

View Full Version : تقرير الأوبك: توقعات بتراجع معدلات الطلب في 2015

forexaly5
11-12-2014, 19:16
صدر اليوم الأربعاء التقرير الشهري للعرض والطلب من قبل منظمة الأوبك، والتي أعلنت فيه عن توقعاتها للعرض والطلب للعام الحالي والقادم. حيث أعلنت الأوبك عن توقعاتها بتراجع معدلات الطلب على الخام خلال العام القادم إلى 29.20 مليون برميل يومياً. بمستوى تراجع بنحو مليون برميل يومياً. تأتي هذه التوقعات من قبل الأوبك بسبب ما يشهده النفط من هبوط هو الأعلى في أربع سنوات، على خلفية استمرار ضعف معدلات الطلب مقارنة بما تشهده أسواق النفط من تخمه في المعروض النفطي. من جهتها، فقد حافظت الأوبك على توقعاتها الأساسية للعرض والطلب في أسواق النفط العالمي للعام الجاري والقادم دون تغيير. الجدير بالذكر أن هذه التقرير هو الأخير قبل اجتماع الأوبك المنتظر في السابع والعشرين من الشهر الجاري، باعتباره اجتماع غير اعتيادي هذه المرة حيث أنه في حالة استقرار دول منظمة الأوبك على خفض سقف الإنتاج لحماية أسواق النفط ستكون هي المرة الأولى من نوعها منذ اندلاع الأزمة المالية العالمية.

Fahedhafsi
09-11-2015, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع

gadeer86
10-31-2015, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
شكرا لك اخي لطرحك الموضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ..جزيت خيرا لمشاركتك به في منتدانا وافادتنا به ..
اتمنى التوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى . :)

sou
01-26-2016, 22:42
الرفع كان بالاجماع والى بيحصل من حركه رايح جى متوقع بسبب رفع الفايده وده اى كلام اخر رفع افتكر السوق باين فتح بجاب 200 بيب
السوق مستنى يلين الى تقريبا هتضر الدولار
بس تكلم وننقل بتقول ايه

mohamedfarag
04-30-2016, 17:21
يستمر مؤشر الدولار الأمريكي بالتحرك في مسار جانبي وضيق محافظاً على ثباته فوق المتوسط المتحرك 50، وبالتالي، فإن السيناريو الإيجابي لا يزال قائماً لهذا اليوم، مدعوماً بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، بانتظار اختراق مستوى 88.00 لفتح الطريق نحو التوجه إلى مناطق 89.00، مع التذكير بأهمية الثبات فوق 86.86 لاستمرار الميل الصاعد المقترح.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 87.25 والمقاومة 88.60

raedraed
10-16-2016, 23:58
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

noobir
02-23-2017, 00:11
أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
مع خالص احترامي وتقديري..
ويستحق التثبيت اخي برنس

Ibrahem abdelwahab
03-18-2017, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا في الحقيقة جديد في هذا المجال لم اعلم الكثير فيه ولم يكن لي خبره سابقة مع الفروكس لكن فيه الكثير من االاخوه الكرام يساعدونك انشاء الله
تقبل مروري اخي الكريم