PDA

View Full Version : ما هو الفوركس

Pages : [1] 2

hpacer
11-13-2014, 00:50
أصدقائي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي سؤال ما هو الفوركس
ننتضر الردود و شكرا
اخواني أخواتي

Azeddinovic
11-14-2014, 15:27
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

adil17
11-14-2014, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم و هل هذا سؤال يسال اخي اسال سؤال تريد الاستفادة من الجواب علية و كذلك يستفيد الاعضاء ايضا و

مصراوى
11-14-2014, 15:34
الفوركس هو افضل الاعمال على الانترنت لما بة من الكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى مهنة اخرى وبلالتالى لابد من بزل الكثير من الجهد

y4x
11-14-2014, 16:51
الفوركس وسيله للربح من خلال النت

فرصه جميله انك تربح بس محتاج من شويه تعب

في البحث عن وسيله للتعلم لكي تجني الربح الوفير

sameas
11-16-2014, 21:19
الفوركس هو علاقه تبادليه بين جميع انواع العملات الاجنبيه ف هو سوق سهل وجميل وممكن تحقق منه الى انت عايزه انشاء الله ف بالتوفيق لك اخى الكريم وانشاء الله تقدر تتعلم الفوركسبشكل جيد علشان تقدر تحقق الى انت عايزه

مصطفى حمدان
11-17-2014, 21:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الفوركس هو سوق التداول على العملات الاجنبية وهو احد الاسواق المالية الموجودة وبه يضخ اكبر كمية سيولة فى العالم ويعتبر افضل الاسواق المالية

Tro
11-17-2014, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس معروف جدا و كان ممكن تلاقي التعريف
ده علي النت و اعتقد انه لا يستحق موضوع للسؤال
ولكن الفوركس هو سوق لتداول العملات و المعادن ,,,
تحياتي ,,,,,

---------- Post added at 06:29 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

تحياتي ,,,,,

Wassa04
11-17-2014, 21:33
مرحبا اخي الكريم الفوركس له تعريف كبير في
القسم التعليمي للمنتدى يمكنك مراجعة ذلك تقبل مروري

Mohamed Fadhel
11-17-2014, 21:34
فوركس هو افضل الاعمال على الانترنت لما بة من الكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى مهنة اخرى وبلالتالى لابد من بزل الكثير من الجهد
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

ihab331
11-17-2014, 22:28
أخي الكريم الفوركس هو بيع و شراء العمﻻت عبر اﻷنترنت
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

a7med84
11-18-2014, 00:23
الفوركس هو البيع والشلاراء للعملات الاجنبيعه

على شكل زوج من العملات يعنى شراء عمله مقابل بيع الاخرى والله يوفقكم

al.ho2
11-18-2014, 00:26
الفوركس عو نوع من اناوع التجاره الى بيتم بينك وبين اى شركه وسيطه الى بتبقا بينك وبين البنك فى العملات الاجنبيه والى بيتم من خلال شراء العملات وبيعها وان دا فيه ميزه كبيره اوى فى سيوله السوق

marwafawzy122
11-18-2014, 00:34
الفوركس يا اخى الفاضل هو عبارة عن سوق لتبادل والمضاربة فى العملات كلاً على حسب قوة العملة نفسها ويرجع ذلك
الى قوة اقتصاد البلد التابع للعملة ..

ynwa1892
11-20-2014, 13:05
السلام اخي الفوركس هو تبادل العملات النقدية فمثلا تشتري اليورو مقابل الدولار او تبيعه مقالب ارباح من نصيبك او خسارة ك تحت رعاية شركات وساطة مثل الانستا
وفقك الله

aymanso
11-20-2014, 13:07
الفُورِكْس هو سوق تداول العملات الأجنبية، ويطلق عليه لفظ Forex أو ** اختصارًا للمصطلح Foreign Exchange Market، ويستفيد المستثمرون في سوق العملات Forex من تغير أسعار صرف العملات الأجنبية، وذلك عن طريق مبادلة عملة بأخرى وشراء العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر مرتفع.

halla15a
11-20-2014, 13:08
السلاموالتحيه لصاحب هذا الموضوع وانا اعرف الفوركس تعريف من وجهة نظري انه هو العالم الوحيد الذي يمكنك ان تربح من الكثير لانه عالي عالمي يقوم بالمتاجرع علي العملات الاجنبيه التي تكسبك الكثير

siimo
11-20-2014, 13:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بك
اخي العزيز في اي استفسار فالفوركس
هو سوق لتداول العملات الاجنبية بالتوفيق لك

zoza
11-21-2014, 04:09
هو عباره عن سوق للتعامل من خلاله عن طريق العملات الاجنبيه وان دا نوع من انواع التجاره اخى الكريم وانه فعلا مربح جدا لدرجه كبيره لو عرفت تعلمه صح وانا ناصحك بالدخول الى عالم الفوركس فى اقرب وقت وبالتوفيق لك

alis
11-21-2014, 04:29
سوق تجارى يشبه البورصه بنسبه كبيره اوى وبتقدر من خلاله انك توصل للى انت عايزه من خلال ان البيع والشرا بالعملات الاجنبيه وان دا فيه ميزه كبيره اوى ليك لو حصل انتعاشه لاى اقتصاد دوله

haledgh
11-21-2014, 04:35
الفوركس هو تداول العملات الاجنبيه foreign Exchange وهو شراء عملة مقابل عملة اخرى مثل الدولار -اليورو -الين ..الخ .. بهدف بيعها فى وقت لاحق عندما يرتفع سعرها من اجل الربح ..وكمان فى تداول للمعادن ..

3s2lany
11-21-2014, 04:36

tawfik200
11-21-2014, 04:37
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم

amrs
11-21-2014, 05:25
سوق تجارى اخى الكريم تقدر انك تتاجر بيه وانت فى منزلك بكل سهوله وتحقق الربح الى انت عايزه من خلال المتاجره فيه وان دا امر سهل جدا ممكن تعمله وانت فى اى مكان من خلال الفر بين العملات فى عمليه الشراء والبيع

alikimo
11-21-2014, 06:10
هو علم ومجال تجالى على المستوى العالمى وتبقا عن طريقه بتاجر فى العلما الاجنبيه من خلال الفرق بين النقط ما بين العمله والاخرى وان دا لازم انك تعرفه وان لازم كان تعرف ازاى تحقق الى انت عايزه مهنه ولازم يبقا ليك استرتاتيجه وهدف وخطه

eslam22
11-21-2014, 06:46
الفوركس هو علاقه بين اسعار العملات الى بتبقا بين العلم كلها وان العمله الى اقتصادها اجمد هى الى بتكسب وبيبقا التذبذب فيها بيبا بطىء جدا واعتقد ان دا اللفورمس بكل بساطه وياريت اكون عرفت اوصلك المعلومه بسهوله شكرا لك

lyes1977
11-21-2014, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم معنى كلمة الفوركس هو تبادل العملات الاجنبية ونتج عن ذلك سوق كبير سمي بسوق الفوركس يهتم بتجارة العملات الاجنبية وهو سوق كبير جدا لامركزي كتلة التداول اليومية به تفوق ال 3.5 تريليون دولار امريكي، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

esshazly
11-23-2014, 21:55
السلام عليكم .. اولا احب اقول لك انك طالما انت لم تتعب نفسك في البحث عن جوجل عن كلمة الفوركس انت مش هتتعلم اي شئ الا بالصبر ةالتعلم اخي الكريم .. هو تداول العملات الاجنبية ... شكرا

downlaod4
11-24-2014, 00:31

nasrmm
11-24-2014, 01:51
الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبيه مثل الدولار اليورو الين ..الخ foreign exchange..وهو شراء عملة مقابل عملة اخرى بهدف بيعها فيما بعد عند ارتفاع السعر بهدف الربح .. وفى كمان تداول المعادن زى الذهب والبترول ..

tedjboyka
11-24-2014, 02:49
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

allh
11-24-2014, 03:13
هو عباره عن تجاره هامه جدا لين العملات التى تتميز بانها عامليه وان دا هيبقا ليك الفرصه ى انك تشترى وتقوم لبعملتى البيع فى وقت قصير اوى وتقدر انك تكسب من خلال السعر الى بتغيرم ا بنهم وان العمليه دى فيها سرعه كبيهر شكرا لك

kimo.san
11-24-2014, 04:23
الفوركس هو شىء يعتبر ذات اهميه كبيره جدا تقدر انك تستفيد منها بشكل كبير وان الامر دا مفيد جدا على الجميع انه يتبعه ولكن اخى الكريم لزام تبقا عندك مسؤليه كبيره اوى فى ان الفورك هو ما الا التبادل التجارى بين العملات اخى الريك وتقبل كل التحيه اولتوفيق

marina
11-24-2014, 10:50
الفوركس هو تداول العملات الاجنبيه foreign Exchange وهو شراء عملة مقابل عملة اخرى مثل الدولار -اليورو -الين ..الخ .. بهدف بيعها فى وقت لاحق عندما يرتفع سعرها من اجل الربح ..وكمان فى تداول للمعادن ..

doola2020
11-25-2014, 09:04
الفوركس هو عبارة عن تجارة مثل اي تجارة ولكن تجارة عملات تشتري عملة مقابل عملة أخري أو تبيع عملة مقابلة عملة اخري

letasena
11-25-2014, 09:19
الفوركس هى تبادل العملات الاجنبيه فوركس ايكس جينج وهى من خلال تصاعد العملات وهبوطها تيم الربح من خلال ذلك وهى توفرالسيولة والوقت ومجال خص للزيادة الاستثمار وتنمية مواردك من خلال المنتدى

ahmed22as
11-25-2014, 09:38
الفوركس هو عمليه تبادليه للعملات وهى تعتمد على شراء العمله عندما يهبط سعرها وبيعها عند صعود سعرها وهو مجال رائع لكسب المال ببذل الجهد واكتساب الخبرات التى تعطيك الصلاحيه لربح الاموال بشكل كبير

karim02
11-25-2014, 10:08
السلام عليكوم ورحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس هو من مميزات العمل على الشبكة العنكبوتية كما يعلم الجمييع إنه مختص في التداول العملات و الأسواق التجارية :

wallo
11-25-2014, 11:03
الفوركس عو نوع من اناوع التجاره الى بيتم بينك وبين اى شركه وسيطه الى بتبقا بينك وبين البنك فى العملات الاجنبيه والى بيتم من خلال شراء العملات وبيعها وان دا فيه ميزه كبيره اوى فى سيوله السوق

gemi619
11-28-2014, 16:13

medo2013
11-28-2014, 16:22
الفوركس عبارة عن مصطلح هام جيد التعامل معة وهو سوق كبير ملئ بالعملات المباشرة والعملات الغير مباشرة وهى تعتبر سوقلة المزيد من لالتعلم ونتاجر بة بتكوين استراتيجيات وبتكوين مؤشرات واشياء جيدة

bibou
11-29-2014, 11:33

Wassa04
11-30-2014, 00:40
مرحبا اخي الكريم عليك بمراجعة القسم التعليمي
للمنتدى و ستجد ما معنى الفوركس تقبل مروري

juba7abood
11-30-2014, 00:56
السلام عليكم

0
تقبل مروري

محمد السيد محمد
11-30-2014, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
الفوركس هو عبارة عن سوق عالمي يتم فيه تداول العملات الأجنبية

alsaher
11-30-2014, 01:25
اخي الكريم الفوركس هو اكبر سوق عملات في العالم و تكون المعاملة في عن طريق وسطاء عبر الا نترنت وهو في متناول كل شخص في العالم

houcin
12-03-2014, 01:19

magedaly
12-03-2014, 12:57
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين ولو تعرف ان حجم راس المال فى شركات الفوركس فى اليوم يتجاوز 3 تريليون دولار ويمكنك ان تتعلم الاساسيات والمبادىء التى من خلالها يمكن ان تكون من الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس وكذلك اليوتيوب

خيرالدين مهدي
12-03-2014, 13:05
الفوركس حبيب بالنسبة لي هو منجم ذهب
اما اذا رادت ان تعرف ماهو الفوركس فعليك ان تذهب الى منتدى التعلمي وتتعلمرويدا رويدا
هاذا كل ما في الامر
أصدقائي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي سؤال ما هو الفوركس
ننتضر الردود و شكرا
اخواني أخواتي

zeko220
12-03-2014, 13:07
Forex هي أختصارات للدلالة على سوق تداول بالعملات الأجنبية . هذا السوق هو عبارة عن تبادل العملات الأجنبية المختلفة بين المتداولين بأنحاء العالم . في هذا السوق تكون قيمة عملة دولة معينة موزونة لقيمة عملة دولة أخرى .يجني المتداولون الرباح من خلال بيع وشراء العملات في سوق الفوركس العالمي .

soso11as
12-03-2014, 13:28
السلام عليكم فوركس هوسوق تبادل العملات الاجنبية بمعنى شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى و تمثل على المنصة او الشارت بالشموع اليبانية وصعود الشمعة يمثل صعود السعر وهبوط الشمعة يمتل هبوط السعر والله الموفق

shimoo_102
12-03-2014, 14:00
عليكم السلام
الفوركس هو سوق لتبادل العملات الاجنبيه وهو اكبر سوق وبه العديد من المميزات ومن اكبر المشاركين به هى البنوك المركزيه
وهناك العديد من الجهات الاخرى التى يجب عليك ان تتعرف عليها

zezoes
12-03-2014, 14:07
اعتقد من خلال قراتى للمجال هنا اقدر اقولك انالفوركس هو عباره عن علاقه تبادليه بين العملات الى بتببقا موجوده على مستوى العالم والى بتقدر انك تبيعو تشترى فيهم براحتك اخى الكريم واعتقد ان دا الى اقدر اقولك لليع شكرا لك وبالتوفيق

tedjboyka
12-03-2014, 14:21

aymanso
12-03-2014, 15:44
الفُورِكْس هو سوق تداول العملات الأجنبية، ويطلق عليه لفظ Forex أو ** اختصارًا للمصطلح Foreign Exchange Market، ويستفيد المستثمرون في سوق العملات Forex من تغير أسعار صرف العملات الأجنبية، وذلك عن طريق مبادلة عملة بأخرى وشراء العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر مرتفع.

abdelhak redouane
12-03-2014, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى افوركس هو عبارة عن شركة كبيرة للتداولات المالية والاستثمارات وهي معدة من اجل تحقيق مناصب شغل لاصحاب الدخل الضعيف او للعاطلين عن العمل
بالتوغفيق للجميع

hichamhiya
12-03-2014, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

مروة كمال
12-03-2014, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس هي افضل وسيلة للربح من خلال الانترنت
فرصه جميله جداجدا انك تربح بس لازم شوية تعب
في البحث عن وسيله من اجل الربح

ybrahmi
12-03-2014, 22:23
لســـــــــلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته .... مشاء الله يا اخى شكراً على هذا المجهود
أتماً لك التوفيق وشكراً جزاك الله خير

ramy2
12-04-2014, 16:29
هو عباره عن تجاره هامه جدا لين العملات التى تتميز بانها عامليه وان دا هيبقا ليك الفرصه ى انك تشترى وتقوم لبعملتى البيع فى وقت قصير اوى وتقدر انك تكسب من خلال السعر الى بتغيرم ا بنهم وان العمليه دى فيها سرعه كبيهر شكرا لك

mooor
12-04-2014, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
الفوركس مثل البورصة المصرية و لكن اكبر نطاق فيضم الكثير من الدول
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

houcinee
12-07-2014, 23:54

ASMAA TAHA
12-09-2014, 03:46
الفوركس هو عمل مثله زى اى عمل هناك افراد كثيرة تعمل بدوام جزئى وتعمل ايضا فى الفوركس
لان الفوركس عمل ممتع وشيق ويحبه كل من يعمل به ولا يستطيع الابتعاد عنه فهو فقط يحتاج الى مجهود ودراسة مستمرة لكى تصل الى هدفك

said32
12-09-2014, 04:04
اعتقد انه عمليه تبادليه اخى الكريم بشكل كبير علشان نقدر اناااحنا اخى الكريم بين عمليات البيع والشرا اخى الكريم وانا شاف ان الموضوع دا ليه ميزه كبيهر اخى الكريم وان الموضوع دا ليه ميزه كبيهر اخى الكريم وبالتوفيق اناشاء الله

alaatreka
12-09-2014, 04:41
انصحك قراءة كتاب الفوكس للمبتدأين ستفهم ما هو الفوركس بالظبط وماذا يعني وايضا سيعلمك كل شئ عن المتاجرة وكيفية عمل السوق والكثير جدا

bdrxx
12-09-2014, 04:54
الفوركس هو مجال اخى الكريم جديد تقدر ان انتتعامل معها من خلالعمليات البيع والشراء الى بيبقا من خلال العملات اخى الكريم على مستوى العالم ف دا امر مهم جدا اخى الكريم فى الكثير من الاشياء المهمه جدا ف بالتوفيق للجميع

alyaall
12-09-2014, 10:08
فوركس وسيله للربح من الانترنت
بس تجنبي ربح وفير

Sama20
12-09-2014, 11:42
سبحانك ربي لا اله الا انت اني
كنت من الظالمين برحمتك استغيث
اخي الفاضل
الفوركس:
هو تجارة العملات الاجنبيه عبر الانترنت
وهو له العديد من المميزات والخصائص

ibrahim forex
12-09-2014, 11:43
الفوركس هو سوق تبادل العملات الاجنبية ومن اشهر الشركات الموجودة وله مميزاته التى يتميز بها
عن غيره من الشركات ومنها السيولة العالية وانه شغال خلال 24 ساعة

pacMAN
12-09-2014, 12:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس هو سوق تجارة العملة . المضارب يبيع و يشتري إعتمادا على رئس ماله
أن شاء الله بالأرباح و طاب يومك صديقي العزيز

aymanso
12-09-2014, 12:26

chouai
12-13-2014, 11:56

tamaha
12-13-2014, 23:38
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الفوركس يا اخى هو سوق لتجاره العملات الاجنبيه

jmola
12-13-2014, 23:50
هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً.
و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

josefsatriani
12-13-2014, 23:52
السلاام عليكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخي الكرييم الفوركس هو عبارة عن عالم من الالغاز التي تستوجب التعلم لحلها وهو علم مثل كل العلوم لكنه مبني على عدة علووم و الفوركس يحب الشخص المتعلم و المنضبط
بالتوفييق للجمييع
شكرا

ghiles
12-13-2014, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله زبركاته يا اخي الكريم والعزيز الفوركس هو ميدان يتاجر فيه
الناس عن طريق الانترنت ولاكن. هذا الميدان خطير. ،وليس لعب لان الكثير يحسبه. هكذا

belhadjnokia
12-13-2014, 23:58
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس.
ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه.
وقد تم انشاء هذا السوق عام 1981 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره.
ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله,
اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم...

amermazzen
12-15-2014, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الفوركس هو سوق عبر الانترنيت لابد على التاجر التلم الجيد وكسب الخبة الكافيةخاصة فيكيفية التعلم عليه لابد من التعلم على الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية قبل الذخول في المتاجرة الحقيقية.

barakat554
12-15-2014, 14:24
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين ولو تعرف ان حجم راس المال فى شركات الفوركس فى اليوم يتجاوز 3 تريليون دولارويعتمد فى التداول على الاستراتيجيات من الدعم والمقاومه وخط الترند والفيبوناتشى وغيرها

nassar.ali
12-15-2014, 14:26
اخى الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل تحياتى اما بعد ان كلمه forex هي أختصارات للدلالة على سوق لاتداول بالعملات الأجنبية هذا السوق هو عبارة عن تبادل العملات الأجنبية المختلفة بين المتداولين بأنحاء العالم في هذا السوق تكون قيمة عملة دولة معينة موزونة لقيمة عملة دولة أخرى .يجني المتداولون الرباح من خلال بيع وشراء العملات في سوق الفوركس العالمي والله الموفق تقبل مرورى

habobui
12-15-2014, 14:26
ن تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن

بشير حمدان
12-15-2014, 14:28
السلام عليكم
اخى باختصار الامر اذا اردت ان تكون تاجر فوركس فانت تاجر عمله
الفوركس سوق دولى لتبادل العملات وعليه عليك ان تستفيد من فروق الاسعر بين العملات ...

Saudi
12-15-2014, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
ما هو الفوركس
عرض خاص
أدخل عالم الفوركس من أوسع أبوابه
تداول بدون مخاطر بحساب تجريبي بقيمة
حساب حلال بدون رسوم وبدون عمولات
إنضم اليوم
أساسيات الفوركس
ما هو الفوركس
كيف تتم التجارة في سوق الفوركس
هل تعد عملية التداول في فوركس خطرة
ما هي ساعات عمل سوق الفوركس
ما هو الإختلاف أو التشابه بين أسواق الفوركس و أسواق الأسهم أو صناديق الإستثمار
إلى متى تتم المحافظة على وضعيات فوركس
ما مدى تكرار تداولات أسواق فوركس
الخطوات الأولى في الفوركس
ماذا أحتاج كي أبدأ في عملية التداول في أسواق فوركس
كيف أتعلم التداول في أسواق الفوركس
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من
ترليون دولار يومياً و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية

ahmed1a
12-15-2014, 14:59
السلام عليك يا اخى اولا ان الفوركس هو اختصار لكلمة forigen exchange وهو سوق تبادل العملات الاجنبية ولكن هذه التجارة تحتاج منك الصبر و التعلمة الجيد قبل الدخول فى اى تجارة فى مجال الفوركس

tedjboyka
12-17-2014, 17:01

benchou-ahfd
12-17-2014, 17:20
الفوراكس هو سوق العملة بمعنى هو سوق تجارة العملات المختلفة وذلك عن طريق الانترنيت و في سوق الفوركس تتاجر بالعملة على شكل ازواج بمعنى تبيع عملة و تشتري العملة المضادة لها و العكس صحيح اي في نفس العملية تكون قد اشتريت العملة الثانية مقابل الاولى و تنال ارباح على فارق السعر بينهما

mesteraden
12-17-2014, 18:16
وعليكم السلام
اخي الكريم مع ان هذا السؤال تكرر كثيرا في هذا المنتدى لكن مافي مشكله برد على موضوعك اخي الكريم الفوركس هو سوق لتبادل العملات ولكن بشكل مختلف مو مثل محلات الصرافه,فسوق الفوركس يتم التداول وتبادل العملات عبر منصة فيها اومر بيع واوامر شراء
تحياتي لك

nada 200
12-17-2014, 19:55
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الفوركس يا اخى هو سوق لتجاره العملات ااجنبيه

shabanhh
12-17-2014, 22:04
الفوس هو امرمهم جدااخى اكريم لازم تبقا قادر انانت تحققم ن ه المكسب على قدر الامكاتن وان الامر دا سهل جدا ف بالتوفيق لك اخى اكلرمي
تقبل تحياتى لك شكرا

mayadaxx
12-17-2014, 22:13
اعتقد ان الفوركس عمليه تبادليه اخ الكريم بشكل كبير بين العلات اخاى الكريم داللى هيقدر يحقق لنا الكثير فى وقت قليل
شكرا لك وباتلوفيق انشاء الله

saleh athamneh
12-17-2014, 22:30
هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً.
و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

Doodysamsom
12-17-2014, 22:41
الفووووووووركس بكل بساطة هو سوق لتداول العملات نثل البورصة,,,,
ودة طبعا بيتم عن طريق اشخاص معينة.... لها خبرة فى السوق وتعاملاتة

walla2a
12-17-2014, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
الفوركس يا اخى هو اكبر سوق ااستثماري وتجاري لتداول العملات الاجنبية وهو سوق لا مركزي يعمل فقط من خلال الانترنت لمدة 24 ساعة في اليوم وخمس ايام اسبوعيا من يوم الاثنين حتي يوم الجمعة

sawsnss
12-17-2014, 23:41
الفوركس باختصار هو سوق كبير للعملات الاجنبية بيتم تداولها فيه على اسس وقواعد وموجود به تجار صغار وتجار كبار
وهو يهدف الى الربح وزيادة دخلك فعليك بتعليمه بشكل جيد لكى تكون متمكن من خوض المعارك التى ستواجهك اقصد معركة الربح او الخسارة

abeer forex
12-17-2014, 23:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى ,,
الفوركس هو سوق التداول على العملات الاجنبية وهو احد الاسواق المالية الموجودة وبه يضخ اكبر كمية سيولة فى العالم ويعتبر افضل الاسواق المالية
اتمنى لك اخي الفاضل ان تكون ذو حظ رائع في هذا المجال الواسع وان يوفقكك الله
في انتظار المزيد من الموضوعات المفيده والمعلومات التى نحتاجها
بالتوفيق

chouai
12-19-2014, 20:30

hicham1991
12-21-2014, 22:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الفوركس هو سوق التداول
على العملات الاجنبية وهو احد الاسواق المالية الموجودة وبه يضخ
اكبر كمية سيولة فى العالم ويعتبر افضل الاسواق المالية

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 14:23
السلام عليكم
من مفهومى انا هو علاقه تبادليه بين جميع انواع العملات الاجنبيه ف هو سوق
بالتوفيق لكل اعضاء المنتدى.......

magic777
12-23-2014, 16:29
الفوركس باختصار هو سوق كبير للعملات الاجنبية بيتم تداولها فيه على اسس وقواعد وموجود به تجار صغار وتجار كبار
وهو يهدف الى الربح وزيادة دخلك فعليك بتعليمه بشكل جيد لكى تكون متمكن من خوض المعارك التى ستواجهك اقصد معركة الربح او الخسارة

بالضبط كده اخي وزيه زي اي سوق عادي جدا انت بتبيع وتشتري فيه بردو بس هنا انت بتتبيع وتشتري في عملات اخي وده العادي هنا طبعا وعلشان
كده المتاجر لازم يراعي ده في النهايه

remas
01-01-2015, 00:07
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

ro2a22
01-07-2015, 01:02

nagwann
01-10-2015, 18:34
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
الفوريكس هو تجارة اليكترونية على سوق العملات الأجنبية
ربنا يوفقك

mnalmm
01-14-2015, 19:29
السلام عليكم
اخى باختصار الامر اذا اردت ان تكون تاجر فوركس فانت تاجر عمله
الفوركس سوق دولى لتبادل العملات وعليه عليك ان تستفيد من فروق الاسعر بين العملات ...

messi586
01-15-2015, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم فوركس هو افضل الاعمال على الانترنت لما بة من الكثير من المميزات

menna 2012
01-15-2015, 22:31
ن تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن

sara..
01-15-2015, 22:31
الفوركس هو علاقه تبادليه بين جميع انواع العملات الاجنبيه ف هو سوق سهل وجميل وممكن تحقق منه الى انت عايزه انشاء الله ف بالتوفيق لك اخى الكريم وانشاء الله تقدر تتعلم الفوركسبشكل جيد علشان تقدر تحقق الى انت عايزه

ahmed7afifi
02-13-2015, 10:25
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري♠♠♥♥▼

yacrao
02-13-2015, 10:44
الفوركس هو تجارة الكترونية في العديد من الاشياء العملا تالمالية الذهب والفضة كما انه هناك اشيءا اخرى كثيرة يمكن ان تتاجر فيها

mohamed01
02-13-2015, 10:49
سوق تجارى اخى الكريم تقدر انك تتاجر بيه وانت فى منزلك بكل سهوله وتحقق الربح الى انت عايزه من خلال المتاجره فيه وان دا امر سهل جدا ممكن تعمله وانت فى اى مكان من خلال الفر بين العملات فى عمليه الشراء والبيع

against
02-14-2015, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☼88☼

morad100
02-14-2015, 11:39
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

ilyes chaieb
02-16-2015, 10:53
الفوركس يا باشا هو سوةق العملات سوق فيه كل حاجة العملات و المعادن مثل الذهب و الفضة و فيه السلع مثل البيترول و الغاز...

hamedhaged2016
02-16-2015, 11:25
الفوركس هو عبارة عن تبادل العملا ت بس يعمل سوق العملات فوركس على مدار 24 ساعة يوميًا ولمدة 5 أيام أسبوعيًا ويغلق سوق العملات فوركس يومي السبت والأحد لابد من التعلم اولا

mody555
02-16-2015, 12:38
مع ذلك، من غير الضروري دخول مواقع الشراء ولكنّ ذلك يعتبر بمثابة دلائل على بدء البحث عن فرص الشراء عند حصول أي انعكاس

liverpool
02-16-2015, 13:52
السلام اخي الفوركس بكل بساطة هو سوق العملات وتبادل المعادن والله هذا العالم يصعب شرحه بسبب انه كبير ويحتوي على اللكثير من المعلومات
وفقك الله

aymanso
02-16-2015, 14:15

younesbaleeg1195
02-16-2015, 14:17
الفوركس ببساطه هو تداول الاوراق الماليه من منه خلال ازواج العملات الاجنبيه من خلال اليورو والدولار والباوند وغيرها من العملات وسوق الفوركس من اهم مجالات الاستثمار للكثير من رجال الاعمال نظرا لانه يمكن ان يحقق الارباح الكبيره اذا كنت من المحترفين وتداول بالطريقه الصحيحه والتى معها تحقق المكسب والربح

magic777
02-16-2015, 17:36
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

طبعا اخي اهم حاجه دي ان المتاجر يعرف بالضبط هو ليه خسر هنا ويحاول انه يقلل من الخساره الي بيمر بيها بعد ما يتعلم ازاي يعالج الخطأ الي هو وقع
فيه وبعد كده يحول الخساره لمكسب

netteler
02-17-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

adkins
02-18-2015, 02:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

مامون سباعنة
02-18-2015, 02:51
أخي الكريم ......
أما بعد :
اخي العزيز . ان الفوركس هو عبارة عن سوق كبير وشاسع , يدخله المتاجرون لتجارة السلع , اما ان تكون بيع أو شراء , وذلك اعتمادا على حركة السلعة التي تختارها للمتاجرة عليها . ويحدد حركة السلعة هو التداول بين الدول والبنوك المركزية .. وتستطيع تحديد الحركة من خلال التحليل الفني والاخبار . اتمنى لك التوفيق أخي
تحياتي ...

investoo
02-18-2015, 03:05
الفوركس يا باشا هو تبادل العملات وايضا الخبرات عشان كده مش اى حد بقدر انه يدخل الفوركس ويا باشا انصحك بالتعلم الجيد

deyaa24
02-18-2015, 05:09
الفوركس سوق انا لتداول فى العملات
واكيد سوق الفروكس هو اكبر سوق فى اعالم وهو فية سيولة كبيرة جدا ويجب انه نتعلم ازاى نتتداول فى الفروكس

ayman nasr
02-18-2015, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفورفكس هو وسيلة للربح مميزة بس
تحتاج لخبرة عالية ومعلومات حتى تتفوق

chouai
02-26-2015, 11:23

badrmazen1065
02-26-2015, 11:32
الفوركس بالمعنى البسيط هو تداول الاوراق الماليه الذى من خلاله تشترى وتبيع من العملات والفوركس هو من مجالات العمل المربحه
والتى تعتمد على التحليلات والاستراتيجيات فى التداول والفوركس لو تعرف ان حجم راس المال اليومى يتجاوز 3 تريليون دولار

amr0222
02-26-2015, 11:45
الفوركس هو علاقه تبادليه بين جميع انواع العملات الاجنبيه فهو سوق سهل وجميل وممكن تحقق منه الى انت عايزه ان شاء الله بالتوفيق لك اخى الكريم وان شاء الله تقدر تتعلم الفوركس بشكل جيد علشان تقدر تحقق الى انت عايزه

salem max
02-27-2015, 02:28
الفوركس هو علاقه تبادليه بين جميع انواع العملات الاجنبيه ف هو سوق سهل وجميل وممكن تحقق منه الى انت عايزه انشاء الله ف بالتوفيق لك اخى الكريم وانشاء الله تقدر تتعلم الفوركس بشكل جيد علشان تقدر تحقق مرابيح......................

فتوكه
02-27-2015, 02:36
الفوركس ده احلي حاجه في حياتي حبيته جدا بعد لما ربحت وكسبت منه
وان شاء الله هيكون وش السعد عليا

---------- Post added at 02:36 AM ---------- Previous post was at 02:31 AM ----------

الفوركس ده احلي حاجه في حياتي حبيته جدا بعد لما ربحت وكسبت منه
وان شاء الله هيكون وش السعد عليا واكون من الاثرياء

احمد محسن
02-27-2015, 02:37
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

deyaa24
02-27-2015, 02:47
الفوركس وسق من اجل التدالو فى العملات
وسوق الفوركس هو اكبر سوق ى البصرات بيكون فية سو وسوق الفوركس منه نحقق ارباح كبيرة جدا وايا يكون مصدر دخل لمن لايمك اى دخل

kokou
03-02-2015, 12:31

kokou
03-09-2015, 01:41

---------- Post added at 11:41 PM ---------- Previous post was at 11:39 PM ----------

الفوركس هو تداول العملات الاجنبيه foreign Exchange وهو شراء عملة مقابل عملة اخرى مثل الدولار -اليورو -الين ..الخ .. بهدف بيعها فى وقت لاحق عندما يرتفع سعرها من اجل الربح

lomy
03-09-2015, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

mohamed12345
03-10-2015, 14:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فوركس هو افضل الاعمال على الانترنت لما بة من الكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى مهنة اخرى وبلالتالى لابد من بزل الكثير من الجهد

romo
03-10-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان الطمع هي المصيدة التي يقع في المضارب ولكن تحديد الهدف والادارة الصارمة لراس الملا تحميك من كل هذه المخاوف
تنمياتي للجميع بالتوفيق

abdallah10
03-14-2015, 23:47
الفوركس يا اخي من الاسواق المالية المهمة ولكنه يظل الاول بلا منازع في سيولته ومميزاته العظيمة
انما الاكيد ان الفوركس سوق للرباح الكبيرة وسوق للخسارات الكبيرة فلازم الحذر الشديد فيه

RomanyMoreed
03-17-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الفوركس هو تداول العملات الاجنبية والسلع والمعادن والنفط وغيرها هتلاقي شروحات كتيرة في القسم التعليمي

بالتوفيق

wael22
03-17-2015, 20:21
شركات الاستثمار او شركات الوساطه هى شركات تتاجر لك بمالك وتعطيك ربحك مع اقتطاع حصتها فى هذا الربح
ولكن دليل انتشار هذه الشركات يرجع على عدم وجود نيه للمخاطرة
فلازم اخى الكريم تخوض تلك المخاطرة بنفسك
لان لا يوجد احد سيخاف على مالك مثلك

fifi w mody
03-17-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله
ان الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبيه ووالكسب او الخساره من حخلال هذه المتاجره وهو شبيه بالبورصه

ahmedibrahim258259
04-02-2015, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس اخي الكريم هو عبارة عن تبادل للعملات الاجنبية يعني انت بتشتري يورو وتبيع دولار وهكذا
تقبل مروري

Nabil Wagdy
04-06-2015, 16:49
السلام عليكم
الفوركس يا اخي من الاسواق المالية المهمة ولكنه يظل الاول واعتقد انه بلا منازع في سيولته ومميزاته العظيمة
انما الاكيد ان الفوركس سوق ممكن من خلاله ان تحقق الارباح الكبيرة وسوق للخسارات الكبيرة فلازم الحذر الشديد فيه

sara soso
04-06-2015, 16:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الفوركس هو سوق التداول على العملات الاجنبية وهو احد الاسواق المالية الموجودة وبه يضخ اكبر كمية سيولة فى العالم ويعتبر افضل الاسواق المالية

fadiarab
04-06-2015, 16:59
يتميز الفوركس بإمكانية ان تتعلم كيفية التداول عن طريق حساب (الـ Demo) وهو حساب وهمي افتراضي تقدمة لك الشركة لكي تتدرب اولاً عليه لكي تكتسب خبرة جيدة في هذا المجال - حيث يكون معك بحسابك مبلغ من المال الوهمي لتضارب به في البورصة ومن خلال ذلك ستتعلم من الممارسة وستكسب خبرة بكل تأكيد

audi19844
04-06-2015, 21:50
الفوركس ببساطه هو تجارة العملات او بمعني اخر هو ان تشتري عمله مقابل بيع عمله اخري متوقعا ان ترتفع تلك العمله المشتراه
فتربح انت من خلال عمليات البيع والشراء هذه..ولمعرفه ذلك اكثر يمكنك ان تقرأ الكتب المتعلقه بالفوركس

---------- Post added at 08:50 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

الفوركس ببساطه هو تجارة العملات او بمعني اخر هو ان تشتري عمله مقابل بيع عمله اخري متوقعا ان ترتفع تلك العمله المشتراه
فتربح انت من خلال عمليات البيع والشراء هذه..ولمعرفه ذلك اكثر يمكنك ان تقرأ الكتب المتعلقه بالفوركس

mohamedsaleem
04-06-2015, 22:38
اخى الكريم ان اساليب الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها

bonus
04-07-2015, 11:26
بص يا اخى هى طبعا العلاقة دى ملهاش علاقة بالخوف او النصب او كده لكن الواحد فعلا لازم يتاجر بحسابه ويتعلم ازاى يكسب
لان ببساطة ما يخاف ع المال الا صاحب المال

sha
04-07-2015, 11:51

adnan1969
04-07-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخي الكريم الفوركس هو من اهم الاسواق في الوقت الحالي ولكثره السيوله التي تتمع به ونشوف اكثر التجار تتهافت على هذا السوق

haphop
04-09-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله
الفوركس هو سوق لتداول الاورق النقديه العالميه وهو شبيه جدا بالبورصه واتمني لكم التوفيق انشاء الله
تقبل مروري

forexaly5
04-09-2015, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته الفوركس أخي العزيز هو بحر من المال فقط السباحينو الغطاسين الجيدين هم الدي يربحون الكثير بكل سهوة ولكي تتعلم يجب أن تكون صبور

zarour soufyane
04-09-2015, 13:04
اخي الكريم الفوركس هو التجارة الفروقات الموجودة بين مزدوجات العملات الرئيسية و الثانوية و الاستفاذة من التغيرات البسيطة بينها بالتوفيق

sherry mohamed
04-11-2015, 12:46
تحياتي

chennana
04-11-2015, 13:54
اخي الكريم الفوركس هو اكبر سوق لتداول العملات كما انه يمكنك التداول على المعادن
و هو يشتغل خمسة ايام في الاسبوع

engaym
04-11-2015, 13:54
السلام عليكم الفوركس هو تجارة للعملات عبر الانترنت ويمكن ايضا تجارة المعادن والبترول وهو سوق كبير جدا ولا يمكن لاحد ان يتحكم فية وهو يعمل على مدار خمسة ايام فى الاسبوع بداية من يوم الاحد مساءا الى يوم الجمعة مساءا ويعمل على مدار 24 ساعة ويمكن لك ان تفتح صفقات فى البيع او الشراء وبالتوفيق للجميع

magic777
04-11-2015, 16:11
اخي الكريم الفوركس هو التجارة الفروقات الموجودة بين مزدوجات العملات الرئيسية و الثانوية و الاستفاذة من التغيرات البسيطة بينها بالتوفيق

ده اكيد طبعا وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

Nabil Wagdy
04-14-2015, 10:52
السلام عليكم
بص يا اخى هى طبعا العلاقة دى ملهاش علاقة بالخوف او النصب او كده لكن الواحد فعلا لازم يتاجر
بحسابه ويتعلم ازاى يكسب لان عشان يكون ببساطة ما يخاف ع المال ا لا صاحب المال

دينا اسلام
04-14-2015, 10:53

yasrnavy
04-14-2015, 10:55
تحياتي

---------- Post added at 11:54 AM ---------- Previous post was at 11:53 AM ----------

السلام عليكم
بص يا اخى هى طبعا العلاقة دى ملهاش علاقة بالخوف او النصب او كده لكن الواحد فعلا لازم يتاجر
بحسابه ويتعلم ازاى يكسب لان عشان يكون ببساطة ما يخاف ع المال ا لا صاحب المال

---------- Post added at 11:55 AM ---------- Previous post was at 11:54 AM ----------

الاصيل
04-14-2015, 10:57
الفوركس عالم غامض سهل جدا الدخول فيه وسهل جدا الربح منه وصعب جدا جدا المحافظه على هذا الربح
عالم يشغلك ليل نهار ويجعلك متعلق به فى كل الاوقات
يقلب حياتك فلا تستطيع النوم احيانا واحيانا يؤثر على عملك
تمنياتى للجميع بالتوفيق

ali.22595
04-25-2015, 20:58
اخى الفاضل باختصار الفوركس هوا تجارة العملات الاجنبية حول العالم من الانترنت
طبعا اخى دة موضوع كبير ولاكن انصحك افضل بقراءة كتب الفوركس فى المنتدى ودى هتساعدك اكثر

big.pharaoh
04-25-2015, 20:59
ببساطه الفوركس هو سوق تجارة العملات والسلع والاسهم .. بس اغلب الشغل فيه بيكون على العملات .. ومنها عملات رئيسيه وعملات فرعيه وعلى رأسهم
الزعيم اليورو دولار .. نصيحه ادخل اتفرج على محاضرات على اليوتيوب وادخل المنتدى التعليمي هنا

imadoxx
04-25-2015, 21:01
سلام عليكم و رحمة الله اخي الفاضل الفوركس عبارة عن سوق كبير لتداول بالعملات الاجنبية و يتم تحقيق ارباح عن طريق بيع و شراء هذه الاخيرة بالتوفيق

نورين
04-30-2015, 20:16
السلام عليكم أصدقائي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي سؤال ما هو الفوركس
ننتضر الردود وبلتوفيق ان شاء الله

abdougagi
04-30-2015, 20:25
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله
اولا مرحبا بك في عالم الفووركس المليء بالاثارة و الارباح
الفوركس هو سوق تداول العملات العالمية اين يتم بيع و شراء مختلف العملات العالمية
بالتوفيق لك عزيزي

haphop
04-30-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله
الفوركس عو اهم واكبر الاسواق في تداول العملات زوالذهب زالفضه وغيرها من العملات وجزاك الله كل خير

ahmed mo
04-30-2015, 23:53
الفوركس هو بيع وشراء العمله على شكل زوج من العملات

ومهم جدا لاى مبتدئ من اجل فهم عمل السوق فى البيع والشارء فتح حساب تجريبى والله المستعان

popa2015
05-01-2015, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

شهيرة
05-18-2015, 20:43
الفوركس هو علاقه تبادليه بين جميع انواع العملات الاجنبيه ف هو سوق سهل وجميل وممكن تحقق منه الى انت عايزه انشاء الله
وانشاء الله تقدر تتعلم الفوركسبشكل جيد علشان تقدر تحقق الى انت عايزه
الفوركس معروف جدا و كان ممكن تلاقي التعريف ده علي النت

REDA FOREX
05-19-2015, 15:41
الفوركس عو نوع من اناوع التجاره الى بيتم بينك وبين اى شركه وسيطه الى بتبقا بينك وبين البنك فى العملات الاجنبيه والى بيتم من خلال شراء العملات وبيعها وان دا فيه ميزه كبيره اوى فى سيوله السوقالفوركس عو نوع من اناوع التجاره الى بيتم بينك وبين اى شركه وسيطه الى بتبقا بينك وبين البنك فى العملات الاجنبيه والى بيتم من خلال شراء العملات وبيعها وان دا فيه ميزه كبيره اوى فى سيوله السوقالفوركس عو نوع من اناوع التجاره الى بيتم بينك وبين اى شركه وسيطه الى بتبقا بينك وبين البنك فى العملات الاجنبيه والى بيتم من خلال شراء العملات وبيعها وان دا فيه ميزه كبيره اوى فى سيوله السوق

ehabbob
05-19-2015, 17:21
السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس بورصه لكنها فى نفس الوقت علم ولزم تدرسه وتكون ملم بيه فى بدايه الدخول
والله الموافق للجميع

REDA FOREX
05-20-2015, 05:59
الفوركس عو نوع من اناوع التجاره الى بيتم بينك وبين اى شركه وسيطه الى بتبقا بينك وبين البنك فى العملات الاجنبيه والى بيتم من خلال شراء العملات وبيعها وان دا فيه ميزه كبيره اوى فى سيوله السوق الفوركس عو نوع من اناوع التجاره الى بيتم بينك وبين اى شركه وسيطه الى بتبقا بينك وبين البنك فى العملات الاجنبيه والى بيتم من خلال شراء العملات وبيعها وان دا فيه ميزه كبيره اوى فى سيوله السوق الفوركس عو نوع من اناوع التجاره الى بيتم بينك وبين اى شركه وسيطه الى بتبقا بينك وبين البنك فى العملات الاجنبيه والى بيتم من خلال شراء العملات وبيعها وان دا فيه ميزه كبيره اوى فى سيوله السوق

BASAM IBRAHEM
05-20-2015, 06:36
لام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي ,,,,,

---------- Post added at 06:29 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

تحياتي ,,,,,

---------- Post added at 03:22 AM ---------- Previous post was at 03:09 AM ----------

لام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي ,,,,,

تحياتي ,,,,,

---------- Post added at 03:36 AM ---------- Previous post was at 03:22 AM ----------

تحياتي ,,,,,

haythem95
05-20-2015, 06:58
السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس بورصه لكنها فى نفس الوقت علم ولزم تدرسه وتكون ملم بيه فى بدايه الدخول
الفوركس عو نوع من اناوع التجاره الى بيتم بينك وبين اى شركه وسيطه الى بتبقا بينك وبين البنك فى العملات الاجنبيه والى بيتم من خلال شراء العملات وبيعها وان دا فيه ميزه كبيره اوى فى سيوله السوق الفوركس عو نوع من اناوع التجاره الى بيتم بينك وبين اى شركه وسيطه الى بتبقا بينك وبين البنك فى العملات

karim02
05-20-2015, 07:01
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

REDA FOREX
05-21-2015, 11:18
الفوركس عو نوع من اناوع التجاره الى بيتم بينك وبين اى شركه وسيطه الى بتبقا بينك وبين البنك فى العملات الاجنبيه والى بيتم من خلال شراء العملات وبيعها وان دا فيه ميزه كبيره اوى فى سيوله السوق الفوركس عو نوع من اناوع التجاره الى بيتم بينك وبين اى شركه وسيطه الى بتبقا بينك وبين البنك فى العملات الاجنبيه والى بيتم من خلال شراء العملات وبيعها وان دا فيه ميزه كبيره اوى فى سيوله السوق الفوركس عو نوع من اناوع التجاره الى بيتم بينك وبين اى شركه وسيطه الى بتبقا بينك وبين البنك فى العملات الاجنبيه والى بيتم من خلال شراء العملات وبيعها وان دا فيه ميزه كبيره اوى فى سيوله السوق

midouknight
05-21-2015, 11:22
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي الفوركس هو سوق تبادل العملات حاول إلقاء نظرة على القسم التعليمي

boulafrah
05-21-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةكم و رحمة الله و بركاتهفوركس هو افضل الاعمال عروف جدا و كان ممكن تلاقي التعريف علي النت و اعتقد انه لا يستحق موضوع للسؤالولكن الفوركسعلى الانترنت لما بة من الكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى مهنة اخرى وبلالتالى لابد من بزل الكثير من الجهدشكرا له وبركاته اخى الفاضل الفوركس هو سوق التداول على العملات الاجنبية وهو احد الاسواق المالية الموجودة وبه ر

---------- Post added at 08:29 AM ---------- Previous post was at 08:28 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
ة الله وبركاتةكم و رحمة الله و بركاتهفوركس هو افضل الاعمال عروف جدا و كان ممكن تلاقي التعريف علي النت و اعتقد انه لا يستحق موضوع للسؤالولكن الفوركسعلى الانترنت لما بة من الكثير من المميزات

investtime
05-21-2015, 11:31
الفوريكس بالمعنى الحرفي هو تبادل النقد الأجنبي وظهر الفوريكس نتيجة للتطور الإتصادي الكبير وحاجة التجار
لتبادل العملة من اجل تبدل السلع والخدمات والأماكن هذا الشيء الأول يجب تعلمه من اجل دخول سوق الفوريكس

boulafrah
05-21-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةو رحمة الله و بركاتفوركس روف جدا و كان ممكن تلاقي التعريفه علي ابركاته اخى الفاضل الفوركس هو سوق التداول على العملات الاجنبية وهو احد الاسواق المالية الموجودة وبه يضخ اكبر كمية سيولة لنت و اعتقد انه لا يستحق موضوع للسؤاللكن الفوركس ههو افضل الاعمال على الانترنت لما بة من الكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى مهنة اخرى وبلالتالى لابد من بزل

---------- Post added at 08:37 AM ---------- Previous post was at 08:32 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و كن تلاقي التعريفه علي ابركاته اخى الفاضل الفوركس هو سوق التداول على العملات الاجنبية وهو احد الاسواق المالية الموجودة وبه يضخ اكبر كمية سيولة لنت و اعتقد انه لا يستحق موضوع للسؤاللكن الف لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

omar samy
05-21-2015, 14:30

Kiing
05-21-2015, 16:14
ممكن متلا انه مع ان تحليل سوق الفوركس ممكن انه هو من الامر الصعب تم متلا الدي يحتاج الخبرة تم من هناك التمعن مع كل من تفاصيل الاشياء ممكن انه ايضا من الاشياء المتميزة فقط

معتصم سباعنة
05-21-2015, 17:09
اخي الكريم الفوركس هو عبارة عن سوق كبير يضم المستثمرين والمتضاربين والعملات والاسهم والسلع وغيرها ويعتبر من اكبر الاسواق العالمية
تقبلو مروري واحترامي

wlaa
05-21-2015, 17:25

haythem95
05-21-2015, 17:51
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير

snnaky
06-02-2015, 21:58
لا الا الا الله
والله العظيم دة رابع موضوع تقريبا فى اقل من اسبوع او اقل كمان يتكرر علية
اية يا جماعة هو حضراتكم داخلين منتدى للموضة او للطبخ
مهو دة منتدى للفوركس ومليان ابواب تعليمية اية تانى المفروض المنتدى يعملة او الأعضاء
يعنى لو حضرتك مكسل تتعرف على ابواب المنتدى عشان تعرف ابسط حاجة وهى تعريف الفوركس
طب حتعمل اية فى اللى جااااااااى

َArabeTrader
06-03-2015, 02:31
الفوركس اسم على مسمى , هو سوق لامركزي عالمي لتداول العملات. من حيث حجم التداول، هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم, ويتداول في عملات لكل الدول ولكن الاساس فيها هو الدولار لانه هي العملة العالمية والاخرى كلها تذبذبات و فيها من لا يتحرك

محمد السيد
06-03-2015, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. الفوركس هو سوق من نوع خاص يهتم باجراء
التداول على العملات ففي الفوركس يتم شراء العنملة وبيعها ايضا مثلها تماما مثل السلع

hamadarizk
06-03-2015, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى ان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا ونتمنى مشاركاتكمعنا فى المنتدى دائما
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك فى ميزان حسناتك
فعلا عندك حق

Emam_gad
06-03-2015, 04:17
و تسمي الجهات التي تداول العملات لغايات تحقيق الربح من
تذبذب الأسعار من خلال مراقبة حرآة أسعار العملات
و . Speculators التاريخية و القادمة، يسمون المتوقعون
نحن آمتداولين أفراد غايتنا الإفادة بالربح من تذبذب الأسعار
.Speculators نصنف بالواقع ضمن هذه المتوقعون . ارزع فى اى حتة

sameh-a
06-03-2015, 10:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل الفوركس هو سوق لتداول العملات ولكن يتحكم براس المال
بطريقة مبتكرة وتحليلية

RANA FOREX
06-03-2015, 11:47

qeqe77
06-03-2015, 11:49
الفوركس اخي العزيز والكريم هو سوق تجاري تتدوال به العملات
وتتاجر براس مال 10 دولار كانك تتاجر ب100 دولار 0 والذهب حرام

احمد سعيد على
06-09-2015, 14:52
الفوركس هو افضل الاعمال على الانترنت لما بة من الكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى مهنة اخرى وبلالتالى لابد من بزل الكثير من الجهد الفوركس هو علاقه تبادليه بين جميع انواع العملات الاجنبيه ف هو سوق سهل وجميل وممكن تحقق منه الى انت عايزه انشاء الله ف بالتوفيق لك اخى الكريم وانشاء الله تقدر تتعلم الفوركسبشكل جيد علشان تقدر تحقق الى انت عايزه

AH3
06-21-2015, 02:36
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكري علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

karim02
06-21-2015, 14:24
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Roshdy
06-21-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
الفوركس هو علاقه تبادليه بين جميع انواع العملات الاجنبيه ف هو سوق سهل وجميل
بالتوفيق لك اخى الكريم وانشاء الله تقدر تتعلم الفوركسبشكل جيد علشان تقدر تحقق الى انت عايزه

habib_pro
06-21-2015, 14:47
الفوركس اساسا هو سوق لتبادل العملات الاجنبية و يمكنك الربح
فيه من توقع ارتفاع او هبوط سعر زوج عملة ما بكل بساطة

aminooos
06-21-2015, 14:59
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها اخي الكريم و هل هذا سؤال يسال اخي اسال سؤال تريد الاستفادة من الجواب علية و كذلك يستفيد الاعضاء ايضا و

الفوركس هو افضل الاعمال على الانترنت لما بة من الكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى مهنة اخرى وبلالتالى لابد من بزل الكثير من الجهد

gootdf
06-21-2015, 18:56
والله اخى الكريم كتاب الفوركس بالنسبة لى هو فقط لاخد منه مبادىء الفوركس
واساسياته اما اى شىء اخلر فانا افضل اخدها من الفيديوهات وبتكون اسهل فى التحليل والفهم

sameh-a
06-21-2015, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية وهو ايضا نظام
التحكم برأس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

MEDHAT MOUSTAFA
06-24-2015, 14:02

sameh-a
06-25-2015, 01:18
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوريكس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو ايضا
نظام التحكم برأس المال بكافة الطرق التحليلية المبتكرة والحديثة

mechanical
06-25-2015, 20:55
السلام عليكم... الفوركس من اروع المجلات للتداول واللي ممكن انت تحقق منها اارباح بعد اكتساب الخبرة الكافية فيها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

a7med sniper
06-25-2015, 21:10
الفوركي هو تبادل العملات من اجل الاستفاده من تجحركات هذه العملات امام بعضها صعودا وهبوطا من خلال الازواج والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل بها فى السوق

sameh-a
06-25-2015, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية وهو نظام يتحكم
برأس المال بطرق مبتكرة تحليلية جديدة

rachiidx
06-25-2015, 21:48
الفوركس هي كلمة انجليزية مركبة و معناها بالعربية تبادل العملات الأجنبية
بحيث تستطيع أن تعطي اوامر البيع و الشراء و تكسب منهم اذا كانت
صفقاتك و تحاليلك جيده بالتوفيق للجميع و ان شاء الله
هذا الشهر يكون خير بركة عليكم

sameh-a
06-25-2015, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوريكس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو نظام
يتكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة جديدة

MOHAMED OSAMA
06-25-2015, 22:44

sameh-a
06-26-2015, 10:20
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية وهو ايضا
نظام تحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة جديدة

hager omar
06-28-2015, 00:29
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفوركس هو تجارة العملات يعني تبيع عملة وتشتري عملة ولكن انصحك بزيارة القسم التعليمي ستجد فيه كل شئ تريد تعلمه عن الفوركس

تقبل مرروي

bahoma310
06-28-2015, 00:32
السلام عليكم و رخمة الله تعالى و بركاته
لا اعتقد ان هناك ععلى النترنت هو اكثر مغني من الفوركس و البورصة
تبلوا مروري مغ خالص تحياتي و تمنياتي لكل الاعضاء المبتدئين

sameh-a
06-28-2015, 01:22
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوريكس هو سوق تداول العملات الاجنبية
وهو ايضا نظام التحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة جديدة

Mona forex
06-28-2015, 03:44

toujani95
06-28-2015, 04:13
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركي هو سوق كبيرة و عالمية للعملة و ابا كان يستطيع الدخول في هدا السوق و العمل

عاشق الفوركس
07-27-2015, 00:25
لسلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي على الموضوع وعلى الشرح الذي تطرقت اليه الفوركس الذي يجهله الكثير من المضاربين في السوق ، أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ....

sofien34
07-27-2015, 16:56
الفوركس هو تجارة الكترونية
في العديد من الاشياء العملات المالية
الذهب والفضة كما انه هناك اشيء
اخرى كثيرة يمكن ان تتاجر فيها

smartvision
07-28-2015, 03:32
أعتقد أن السبب الرئيسي لخسارة في سوق الفوركس، ليس لديه علم حول سوق الفوركس وقرار خاطئ. إذا كنت تريد أن تربح في سوق الفوركس بعد ذلك يجب أن تكون المعرفة حول سوق الفوركس ........

forexangi1
07-29-2015, 03:39

AYYOUB100
07-29-2015, 03:42
أخي الفوركس هو تداول العملات المختلفة يعني بيعها وشراءها ،، راح تقول لماذا نبيع ونشتري العملات أقول لك أنه العالم قرية صغيرة
مثلما أحتاج لليورو راح أنت تحتاج للدولار والآخر يحتاج للين الياباني في السفر أو التجارة والفائدة من الفوركس هو فروق البيع والشراء

forexangi1
07-29-2015, 20:18
أعتقد أن السبب الرئيسي لخسارة في سوق الفوركس، ليس لديه علم حول سوق الفوركس وقرار خاطئ. إذا كنت تريد أن تربح في سوق الفوركس بعد ذلك يجب أن تكون المعرفة حول سوق الفوركس ........

AH3
07-30-2015, 13:55
بالفعل اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط تقبل مروري

heba_a
07-30-2015, 18:42
الفوركس هى مجال للمتاجرة بالعملات وتوجد فيه المكسب والخسارة لاتفرقة بينهم ولكننا نحاول بالدراسة الجيدة وعدم التعجل ان نقلل الخسائرفيه ويجب ان تهتم بكيفية الخطوات الصحيحة له

ashawky99
07-30-2015, 18:48
الفوركس كترجمه تحويل العملات وفيما معناه هو تجاره العملات الاجنبيه بمعني اننا نسيتطيع ان نبيع و نشتري العملات من علي منصه التداول

aymenframed
07-31-2015, 17:33

Rifiya
07-31-2015, 17:34
al forikss wassila liribah madmoooon min net

patchika
07-31-2015, 17:47
اخى الفاضل الفوركس هو سوق التداول على العملات الاجنبية وهو احد الاسواق المالية الموجودة وبه يضخ اكبر كمية سيولة فى العالم ويعتبر افضل الاسواق المالية

abdelsamed
07-31-2015, 17:47
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

Forex Story
08-16-2015, 02:48
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا........................

rachadcom
08-18-2015, 12:54
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
الفوركس \هو تداول العملات شراء عملة و بيع اخرى تستطيع قرائة بعض الكتب التي تساعدك على فهم ىلية التداول و غيرها
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

sherif90
08-18-2015, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم يبدو انك مبتدئ فى مجال الفوركس وقد بدأت بسؤال مفتوح واجاباته طويله وعليك بالتوجة الى قسم الفيديوهات فى منتدى فوركس االعرب او عليك التوجهه الى اليوتيوب والبحث عن تعليم فوركس
بالتوفيق ان شاء الله

qqqqqqq
08-18-2015, 13:20
السلام عليكم اخي الكريم
للاسف لايمكنني افادتك لانني مبتدا وليس لدي الخبرة الكافية
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد................

huhu1998full2
08-18-2015, 13:42

حسنى صادق
08-18-2015, 14:24
الفوركس هو من افضل البرامج التى من الممكن ان تكون على امكانية و سهولة التداول بين العديد من الهيئات الاخرى فى الاسواق

osama147
08-18-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان الفوركس بمثابة انهاا منطقة يتم بها التداول فى العملات العالمية ولكن يتم التداول اي بيع وشراء العملات
من خلال الانترنت بشكل عاام وممكن ان يتم الاستفادة من التقلب للاسعار وتحقيق ارباح جيدة من خلال البيع والشراء
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

mohamed ghardallou
08-18-2015, 14:26
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه الفوركس هو شراء عملات مقارنةً بعملات أخرى

sameh-a
08-18-2015, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية وهو نظام
يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

aboubakr el ayach
08-18-2015, 16:48
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. الفوركس يا أخي هي تجارة من خلالها تقوم ببيع أو شراء علة بعملة أخرى قصد تحقيق الربح وذلك من فارق السعر بينهما، تحياتي وتقبل مروري وإلى اللقاء.

abolina
08-20-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع مع أني لم أحضر
من البداية إلا أني وبكل تواضع سريع الفهم تحياتي أخي الكريم على الشرح

trader sisawya
12-03-2015, 18:09
اخي العزيز الفوركس هو اكبر سوق مالي في العالم وتعريفه بانه سوق لتداول العملات الاجنبية
تعريف لا يكشف عنه كل شيئ والافضل لك ان تتعلم كل شيئ عنه باستفاضة اذا كنت تريد ان تعمل به حقا
وان كنت تراه مجال استثمار حقيقي يجب ان تدرس وتتدرب جيدا

marem20007
12-03-2015, 18:12
الفوركس ما هو الا عبارة عن ادارة للبرصات الكبري العالمية التي تستطيع ان تجعل العالم كلة اصغر من خلال التداول في الفوركس

jamal01061984
12-03-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس هو ادات لتداول البورصة العالمية حيث يتم فيه التجارة في عدة سلع وعملات واسهم ومعادن
يكفي ان يكون لديك فقط جهاز كمبيوتر متصل بالانترنت وتستطيع التداول بالفوركس

ppttss
12-03-2015, 18:27
الفوركس هو تداول الاوراق المالية فى اسواق البورصات العالمية والتداول يكون مشترك مع شركات وساطة قوم بتعاقد معها ويستفيد وهى تستفيد ايضا

latraaa
12-03-2015, 18:55
يا اخي الكريم، ارى أن الموضوع الدي تقدمت به، و لكن أرى أنه موضوع لا معنى له، لأن الكثير من الناس يعرفون ما معناه الفوركس و ما الدي يمكن أن يكون فيه، لدا يا أخي ارى أنه من الأفضل تقديم مواضيع أكثر جدية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forzadj1
12-03-2015, 19:05
كثير من الناس يدخلون هدا العالم وهم لا يعلمون معنى كلمة وركس وعلى مادا يقوم أساس الفوركس نتمنى من أحد أن يقوم بشرح لنا
يكون شامل جامل

onelove
12-03-2015, 19:38
علاقه تبادليه بين جميع انواع العملات الاجنبيه ف هو سوق سهل وجميل وممكن تحقق منه الى انت عايزه انشاء الله ف بالتوفيق لك اخى الكريم

sameh-a
12-04-2015, 17:27
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس اخي الكريم هو سوق لتداول العملات الاجنبية بالاضافة
الى انه نظام يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة

yahiahd
12-09-2015, 13:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

al12
12-09-2015, 13:24
السلام عليكـم
بخصوص تعريف الفوركس فانه يعتبر عالم المال وقد تحصل به تغيرات جذرية فى أى وقت للحصول على الارباح
بالتوفيق

nassim126
12-09-2015, 13:27
السلا عليكم اخي ببساطة سوق الفركس هو اضخم سوق ممكن تتاجر فيه او تستثمر فيه اموالك لان به اكبر سيولة في العالم لكن يجب التعلم اولا