PDA

View Full Version : سؤال حول الحساب التجريبي

Pages : [1] 2

SaifAlaabodi
11-13-2014, 18:47
الســـــــــــــــــلام عليــــــــــــكم شباب
انا عضو جديد وهذا اول موضوع الي بالمنتدى
اريد اسأل سؤال حول كيفية تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي وهل تبقى البونصات اذا تحول الحساب ؟؟؟
ارجو الرد

doola2020
11-14-2014, 04:46
أخي الكريم الحساب الحقيقي يفتح علي منصة تداول شركة انستا وأيضا الحساب الحقيقي يفتح علي منصة التداول الخاصة بشركة انستا

kimo.san
11-14-2014, 05:30
اعتقد انه مينفعش تحول الحساب دا الى الحساب دا لان الفلوس الى ف الحساب التجريبى غير الفلوس الى تببقا فى الحساب الحقيقى وان الاتنين لا تمت اى صله ببعض دا حاجه ودا حاجه فبالتوفيق لك انشاء الله شكرا اخى الكريم

mooor
11-14-2014, 05:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
الحساب الحقيقي حاجة و الحساب التجريبي حاجة ثانية فلا يمكنك تحويل احد الي اخر
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

nomynas
11-14-2014, 05:43
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي ولكن باستطاعتك فتح حساب في شركة انستا و تربطه بحسابك بالمنتدى حتى تستفيد من البونص الدي قمت بتجميعه هنا و تقوم بفتحه في منصة التداول لشركة انستا فذلك هو الحساب الحقيقي تستطيع ربط حسابك بالمنتدى كما هو مشروح في قسم فوروم سيبورت الموضوع مثبث سيفيدك ان شاء الله

sayd665
11-14-2014, 05:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الكريم لا يمكنك تحويل الحساب التجريبى الى حساب حقيقي لان الحساب التجريبي يظل معاك ولا يتم اغلاقه يمكنك الرجوع اليه فى اى وقت ولكن يمكنك فتح حساب حقيقي جديد وتبتدأ بالتداول عليه وبالتوفيق باذن الله

ahmed mahmoud abdelhady
11-14-2014, 08:45
بسم الله:
لا يمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي ولكن باستطاعتك فتح حساب في شركة انستا و تربطه بحسابك بالمنتدى حتى تستفيد من البونص الدي قمت بتجميعه هنا و تقوم بفتحه في منصة التداول لشركة انستا فذلك هو الحساب الحقيقي تستطيع ربط حسابك بالمنتدى كما هو مشروح في قسم فوروم سيبورت الموضوع مثبث سيفيدك ان شاء الله
: تقبل مروري ))

Azeddinovic
11-14-2014, 14:14
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

ynwa1892
11-14-2014, 16:05
السلام اخي البونص يصل الى الحساب الحقيقي اما الحساب التجريبي فيه اموال وهمية غير قابلة للسحب هي لتعلم فقط
وفقك الله

مصطفى حمدان
11-17-2014, 21:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الحساب التجريبى للتعلم اما الحساب الحقيقى فهو حساب به اموال حقيقية وده ملهوش دعوة بده فاذا اردت حساب حقيقى فقم بفتح واحد اخر غير الحساب التجريبى

MAGDYABDO
11-17-2014, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الحساب التجريبي لا يحول الى حقيقي
بل بتفتح حساب حقيقي بمستنداتك ووثائقك

Tro
11-17-2014, 21:38
لا يمكن تحويل الحساب البونص ابدا إلي حساب حقيقي ,,
البونص فقط لكي تتدرب و تتعلم عليه ...
ولكن يمكنك فتح حساب حقيقي جديد مع الشركه
يحول إلي البونص الذي تكتبه في المنتدي ,,
تحياتي ,,,,,

Wassa04
11-17-2014, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم كيف تحويل تجريبي الى حقيقي
انت محتاج تعلم كثير عليك بمراجعة القسم التعليمي تقبل مروري

Zied Ben Amar
11-17-2014, 23:06
السلام عليكم
لا يمكن ذلك أخي لأن الحساب التجريبي مجعول لتتمرن على الصفقات
أمى الحساب الحقيقي فهو الذي يكون فيه التطبيق الحقيقي

esshazly
11-23-2014, 21:51
السلام عليكم .. انت ممكن تفتح حساب حقيقي بس التجريبي مش بيتحول الي حقيقي ودة شئ سهل جدا .. ادخل الي الموقع الرسمي لشركة انستا وانشأ حساب تجاري جديد .. بالتوفيق ان شاء الله

tedjboyka
11-23-2014, 23:08

بشير حمدان
11-23-2014, 23:15
السلام عليكم
اخى ده حاجه وده حاجه تانيه لا علاقه لهم ببعض
الحساب التجريبى للتدريب فقط
اخرج منه ومن المنصه اختار الحساب الحقيقى بتاعك من الباسورد واسم المستخدم وسرفرك الخاص

zoza
11-27-2014, 04:50
البنوصات مبتقدرش انها تتحول الى حسابك التجريبى الحساب التجريبى دا تعليم فقط البونصات لازن تفتح حساب حقيقى وانت تحول عليه البونص بتاعك اخىالكريم وهتقدر ان انت تكسب طبعا من خلاله شكرا لك وبالتوفيق

remas
11-27-2014, 15:34
اخى الكريم الحساب التجريبى لا يمكن تحويله الى حساب حقيقى على الاطلاق انت لو عاوز حساب حقيقى
هتفتح حساب حقيقى من الشركه بدون اى مشكله لكن انصحك ان تتعلم اوزلا ثم فتح حساب

alis
11-27-2014, 15:46
اعتقد ان اكبرحاجه هتقدر تفيدك هو الحساب التجريبى اخى الكريم دا لزام يبقا عندك بصوهر كبيره وان كمان لازم تبقا عارف ازاى تتعاملم عاه وتعرف تحقق منه استراتيجه كامله تقدر انك تستغلها فى الحساب الحقيقى شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله تقبل تحياتى لك

Enaz
11-27-2014, 15:47
عن مسوغات لإقناع نفسه بصدق محتوى الحديث أو مصداقية المتحدث.
- الموازنة: بعد تفسير الموضوع المسموع يستطيع المستمع أن يوازن بين أفكاره

lyes1977
12-08-2014, 18:16
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم ه لايمكنك طبعا هدا مستحيل يا اخي الحساب التجريبي هو حساب وهمي للتعلم فقط اما الحقيقي فانه يعمل على الاموال الحقيقية ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الرائع وتقبل مروري وتحياتي

abdelhak redouane
12-09-2014, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار لايمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حقيقي لانه مع فقط للتعلم واخذ الخبرة الكافية قبل البدا بالتجارة اما الحساب الحقيقي فيكون من خلال الدخول براس مال حقيقي
بالتوفيق للجميع

adil17
12-09-2014, 19:45
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من الردود عليك و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

forex44
12-09-2014, 20:31
اخى الكريم
بالنسبة لتحويل الحساب التجريبى الى حساب حقيقى
يجب عليك ان تراسل خدمة الدعم الفنى بشركة انستافوركس

hicham1991
12-09-2014, 20:47

sawsan5a
12-10-2014, 07:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

haythem99
12-10-2014, 08:27
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
لا اخي الحساب التجربي وحده وبعيد عن الحقيقي في كل شيئ ثم الحساب الحقيقي كذلك وحده
يتم فتحه وحده وله بونص خاص به يتم الحصول عليه من المنتدى
لحساب الحقيقي حاجة و الحساب التجريبي حاجة ثانية فلا يمكنك تحويل احد الي اخر

Saudi
12-10-2014, 08:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هدا مستحيل يا اخي الحساب التجريبي
الحساب التجريبي حاجة ثانية فلا يمكنك تحويل احد الي اخر هو حساب وهمي للتعلم فقط بعدالحساب الحقيقي حاجة
تفسير الموضوع المسموع يستطيع المستمع أن يوازن بين أفكاره بتوفيق انشاء الله

sendrela
12-10-2014, 09:13
الحساب التجريبى لا يمكن تحويله لحساب حقيقى بل يب ان تنشىء حساب حقيقى جديد وبأوراق ثبوتيه

وذلك منعا للتلاعب ولاثبات الجديه فى الامر ..وتفاديا لغسيل الاموال

موفق

chouai
12-21-2014, 14:43
أخي الكريم الحساب الحقيقي يفتح علي منصة تداول شركة انستا وأيضا الحساب الحقيقي يفتح علي منصة التداول الخاصة بشركة انستا

waelee
12-21-2014, 16:26
الحساب التجريبى يعتبر عامل مهم بشكل كبير خاى اكلريم هيقدر انه يحقق لنا الكثير بشكل كبير شكرا لك اخى الكريمعلى الموضوع املهم دا بشكل كبير
شكرا لك اخى اكلرمي وبالتوفيق للك
شكرا لك

mohamed6199
12-22-2014, 22:03

mayadaxx
12-23-2014, 00:41
الحساب التجريبى من اه مالحسابابت الى لازم تبقا متعامل معاه بشكلك بير خاى اكلرمي ف اتلوفيق لك نوقتبل تحياتى لك
شكراكل\باتلوفيق انشاء الله
شكرالك

emanrr
12-23-2014, 01:48
اعتقد اخى اكلرمي ان الحساب التجريبى مهم بشكل كبير دا الى هيقدر يحقق لنالكثير شكراكل اخى اكلرمي وان الموضوع دا لازم ان الموضوع
شكرالك وباتلوفيق شكراكل

angleenann
12-23-2014, 02:00
لا يمكن ان يتم تحويل الحساب التجريبي الي الحساب الحقيقي ولكن يمكن ان يتم انشاء خساب حقيقي وحساب تجريبي والحساب الحقيقي يكون في اموال حقيقيه يمكن ان تحصل عليها من خلال البونص ام الحساب التجريبي اموال وهميه

DANDOUNE
12-23-2014, 19:11

مجنون الفوركس
12-23-2014, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على طرح هذا الموضوع ، فهناك العديد من الاشخاص لا يعرفون فتح الحساب من المنصة ، و اتمنى ان تكونو استفدتم من الردود

nassim126
12-23-2014, 19:42
السلام عليكم
يعني بعدما يكون المتداول ادرب على الديمو او التجريبي يفتح حساب اخر باموال حقيقية و بالتوفيق للجميع

mohamed9004
12-23-2014, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله.. الحساب التجريبى يا اخى لا يتحول الى حساب حقيقى الحساب التجريبى بتبدا فيه بمبلغ وهمى عشان تفهم السوق عامل ازاى ولما بتفهم بتعمل حساب حقيقى على الشركة وبتفعل المستوى الاول بالبطاقة والمستوى الثانى بايصال الكهرباء والمياه او الغاز او الباسبور وبعدين بتضع مبلغ او بتستنى البونص يتحولك وتبدا تتاجر عادى جدا بعد الدراسة والتعلم طبعا

yasmenyy
12-23-2014, 21:34

haytham2304
12-23-2014, 21:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبي هو فرصه للتعلم من الشركه فقط وليس له ايه علاقه بالحساب الحقيقي فلكي تعرف كيف سيكون اداءك في الفوركس تعطيك الشركه هذا الحساب كي لا تنصدم بالموضوع وتدخل مباشره وشكرا

Hassan Owen
12-24-2014, 17:13

Mohamed Morsy
12-25-2014, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار لايمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حقيقي
لانه مع فقط للتعلم واخذ الخبرة الكافية قبل البدا بالتجارة اما الحساب الحقيقي فيكون من خلال الدخول براس مـال حقيقي
تحياتي ...

Hassen hassen
12-25-2014, 22:56
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهده النمادج المهمة في التحليل
الفني لقد افدتنا بها كثيرا و يجب علينا ان نعتمد عليها
كي نجد فرصا للدخول في صفقات بهدا السوق
موفق اخي.

---------- Post added at 08:56 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

الخوف والقلق هما من اسباب الخسارة ولذلك يجب تجنب الخوف التداول بثقة
والفوركس يحتاج الى الحذر فى بعض الاوقات

antonioforex
12-25-2014, 23:03
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للحساب التجريبي و كيف نستفيد منه في تعلمنا لانه
مهم جدا في وضع الاستراتيجيات التي نعمل بها و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

sharshabil
12-25-2014, 23:17
الحساب التجريبي لا يسمكن تحويله الى حساب حقيقي
لمن مكن ان تفتح او تدخل الى حسابات التجريبية اة الحقيقية على نفس المنصة لتمنى ان تكون فهمت

Doodysamsom
12-25-2014, 23:47
وعليكم السلام ورحمة الله... مينفعش تحول الحساب التجريبى لحساب حقيقى ولا العكس,,,
انت بتختار من خلال منصة التداول نوع حسابك.....

mousa67
12-26-2014, 01:11
السلام عليكم

toutou1
12-26-2014, 01:38
فغعفقخغهعهخغizuezeuzaoezuaoepzapuoieza upozae
ufdisofudsoifudsiofdsufdusifudsiofudsfidsufidfdsiu fsdf
udsifdsiofdusifodsufidsufoidsfuidsofuidsfuidsfuids ufids

sawsnss
12-26-2014, 01:42
اعتقد انك بعد ما تكون اخدت الوقت الكافى لك التدريب على الحساب التجريبى وتريد
ان تفتح حساب حقيقى لتبدأ التداول الفعلى به ستجد له نظام ثانى خاص به وله ايضا بونص معين

hpacer
12-26-2014, 06:58
انت محتاج تعلم كثير عليك بمراجعة القسم التعليمي تقبل مروري..

chouai
01-05-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله.. الحساب التجريبى يا اخى لا يتحول الى حساب حقيقى الحساب التجريبى بتبدا فيه بمبلغ وهمى عشان تفهم السوق عامل ازاى ولما بتفهم بتعمل حساب حقيقى على الشركة وبتفعل المستوى الاول بالبطاقة والمستوى الثانى بايصال الكهرباء والمياه او الغاز او الباسبور وبعدين بتضع مبلغ او بتستنى البونص يتحولك وتبدا تتاجر عادى جدا بعد الدراسة والتعلم طبعا

chouai
01-11-2015, 17:44

mesteraden
01-11-2015, 18:41
اخي الكريم لاتستطيع ان تحول حساب التجريبي الى الحساب الحقيقي ولاتستطيع ن تحول رصيد حساب تجريبي الى حساب حقيقي وحساب التجريبي ليس له اي علاقة بالحساب الحقيقي لأن حساب التجريبي للتعليم فقط والرصيد اللي فيه رصيد وهمي واتمنى لك التوفيق

m7.shagar
01-11-2015, 18:44
السلام عليكم . يا اخى العزيز لحساب التجريبى تتدرب عليه ولس مثل الحسابالحقيقي للتداول والاثنين يشتركان فى الشركه فقط انستا اعنى
. ادعو لجميع الاعضاء بالتوفيق في المنتدي الجميل وكحساب التداول

omar20
01-11-2015, 18:44
اعتقد انه مينفعش تحول الحساب دا الى الحساب دا لان الفلوس الى ف الحساب التجريبى غير الفلوس الى تببقا فى الحساب الحقيقى وان الاتنين لا تمت اى صله ببعض دا حاجه ودا حاجه فبالتوفيق لك انشاء الله شكرا اخى الكريم

dolaxx123
01-11-2015, 18:49
اعتقد اخى الكريم ان الحساب التجريبى من اهم الحسابات الى هتقدر تتعالم معها اخى الكرمي وتتعلم منها الكثثير فى الفوركس احب انصحك ببالموضوع املهم دا اخى الكريمف تقبلت حياتى لك وشكرالك على هذا الموضوع

m7.shagar
01-11-2015, 18:50
السلام عليكم .. لا يا اخى الحساب التجريبي لا يمكن التحول اللى حساب حقيقي تقبل مرورى. ادعو لجميع الاعضاء بالتوفيق في المنتدي الجميل وكحساب التداول

mons
01-12-2015, 00:47
بصراحه ياخي انت غلطان ماتقدر تحول اي فلوس من حساب تجريبي الى حساب حقيقي لأن حساب تجريبي للتعلم فقط وهو حساب مؤقت وتنتهي صلاحيته بعد مدة محدده هذا اللي اعرفه بصراحه وتقبل مروري

abowaled123as
01-12-2015, 01:43
انا لا اعلم اخى الكريم من الحساب التجريبى سوى ان ان تتقدر تتعلم منه الكثير اخى الكريم دا الىه يقدر يفيدك بشكل كبير اخى الكريم ف باتلوفيق لك وتقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك على هذا الموضوع املهم جدا
شكرالك

Mohamed Morsy
01-14-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . مشكور اخي الكريم على هذا الاستفـسار ولا يمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حقيقي
لانه مع فقط للتعلم واخذ الخبرة الكافية قبل البدا بالتجارة اما الحساب الحقيقي فيكون من خلال الدخول براس مـال حقيقي
تحياتي ...

oday4ever11
01-14-2015, 17:00

kimoaa14
01-17-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الحساب التجريبى هو حساب افتراضى يفتح من اجل التدرب على سوق الفوركس و التداول و اكتساب الخبرة شكرا تقبل مرورى

ppttss
01-17-2015, 17:47
بالنسبة للحساب التجريبى يختلف اختلاف جزرى بينه وبين الحساب الحقيقى الحساب الحقيقى بمال حقيقى الحساب التجريبى حساب بمال وهمى لذلك يمكن ان تفتح حساب تجريبى وتضع به 100000 الف دولار بس هذا مال وهمى وليس حقيقى ولا يمكن ان تحول من تجريبى الى حقيقى

ansaldo
01-17-2015, 23:33
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم ه لايمكنك طبعا هدا مستحيل يا اخي الحساب التجريبي هو حساب وهمي للتعلم فقط اما الحقيقي فانه يعمل على الاموال الحقيقية ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الرائع وتقبل مروري وتحياتي

yasme
01-17-2015, 23:43
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس....

ssnsafi
01-17-2015, 23:48
الحساب التجريبي لا يمكن ان يتحول لحساب حقيقي .. افتح موقع الشركة وستجد رابط لفتح حساب تجريبي ورابط لفتح حساب حقيقي وتستطيع ان تفتح الحسابين في وقت واحد فالحقيقي ليتم احويل البونص له و التجريبي لكي تتعلم وتطبق كل ما تقرأه من استراتيجيات مختلفة .. ويبدو يا صديقي انك مازلت غض في دنيا الفوركس فاتمنى لك من كل قلبي التوفيق و النجاح

معتصم سباعنة
01-18-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،
اخي الكريم الحساب الىتجريبي مستقل تماما عن الحساب الحقيقي الحساىب التجريبي تفتحه انت للتعلم عليه والحساب الحقيقي المربوط في المنتدى هو الحساب الحقيقي الذي يتم تحويل البونص عليه
تقبل مروري

mostaffaq
01-18-2015, 15:38
الحساب التجريبى هو الحساب الذى تتعلم علية و يجعل منك رجل يقدر على التداول فى الحساب الحقيقى و يحقق ارباح تقبل مرورى و شكرا لك

saeyd22
01-18-2015, 15:45
اخى الكريم لايمكنك تحويل احد الحسابين ببعض فالحساب التجريبى هو حساب للتعلم والمعرفه والتدرب على اساسيات التداول يعنى بمثابه كورس تعليمى اما الحساب الحقيقى فهو حساب يتم التداول به على المنصه ويكون باموال حقيقيه ولامجال فيه للخطا لان الخطا يعرضك للخساره

magdyhaleem1481
01-18-2015, 16:00
انسا قصه تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي ولكن يمكنك ان فتح حساب في شركة انستا و تربطه بحسابك بالمنتدى حتى تستفيد من البونص التى بهومن هنا تتالق فى الفوركس يا مان

ramezali12
01-18-2015, 16:01
لازم نستفيد اخى الكرميم ن الحساب التجرسيبى بشكل كبير خاى اكلريم دا الىه يقدر يحققق لن االكثير اخى اكلريم
باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى اكلريم
شكراكل وباتلوفيق
شكرا لك

nnrtnn
01-18-2015, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحويل حساب تجريبي إلى حساب حقيقي غير معقول أخي الكريم عليك بسهولة فتح حساب حقيقي في موقع الشركة
بالتوفيق لك أخي العزيز

hasiebanour575
01-18-2015, 16:05
من المفترض ان تقوم اولا بالتداول على الحساب التجريبى وتقوم بتطبيق الاستراتيجيات والخطط من خلاله واذا كا تحقيقك للربح والمكسب اعلى من الخساره فى ذلك الوقت يمكنك الانتقال الى العمل بالحساب الحقيقي وهذا هو الاساس الذى يجب ان يتبعه اى مبتدىء

remas
01-18-2015, 22:32
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
مينفعش افتح حساب حقيقى افضل

aymanso
01-18-2015, 22:33
السلام عليكم اخى الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب حقيقي وبالتوفيق للجميع

mohamedsaber
01-19-2015, 16:26
الحساب التجريبي للتدريب فقط و الاموال التي به اموال وهمية وغير حقيقية
لا يمكن تحويل التجريبي لحقيقي لكن تستطيع فتح حساب حقيقي جديد وتستلم البونص عليه

mohammednasser
01-19-2015, 16:35

helmyadam639
01-19-2015, 16:43
الحساب التجريبي حساب خيالى فقط وارابحه خياليه الحساب الحقيقى فهو حساب به اموال حقيقية اشتغل بيه واتعلم صح وحقق الاحلام مع انستا لتصل لاقصى ربح ممنك من المجال المهم تتعلم صح

kokou
01-21-2015, 11:43

nagwann
01-21-2015, 12:51
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
الحساب الحقيقى تدخل على موقع الشركة وتعمل حساب حقيقى وبعدين ترسل
صورة البطاقة وايصال نور يقوم كده يتفعل الحساب وتعمل ربط بين حساب الشركة وحساب المنتدى
يتحول ساعتها البونص على حسابك

sabreenss
01-21-2015, 13:12
الحساب الحقيقي حاجة و الحساب التجريبي حاجة ثانية فلا يمكنك تحويل احد الي اخر و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

donya22z
01-21-2015, 13:34
اعتقد انه مينفعش تحول الحساب دا الى الحساب دا لان الفلوس الى ف الحساب التجريبى غير الفلوس الى تببقا فى الحساب الحقيقى وان الاتنين لا تمت اى صله ببعض دا حاجه ودا حاجه فبالتوفيق لك ان شاء الله شكرا اخى الكريم

sayed55q
01-21-2015, 14:31
السلام عليكم

belhadjnokia
02-06-2015, 19:58
بسم الله:
لا يمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي ولكن باستطاعتك فتح حساب في شركة انستا و تربطه بحسابك بالمنتدى حتى تستفيد من البونص الدي قمت بتجميعه هنا و تقوم بفتحه في منصة التداول لشركة انستا فذلك هو الحساب
الحقيقي تستطيع ربط حسابك بالمنتدى كما هو مشروح
في قسم فوروم سيبورت الموضوع مثبث سيفيدك ان شاء الله
: تقبل مروري )).

ahmed7afifi
02-07-2015, 08:10
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
╟2∟9

mody555
02-07-2015, 11:07
تعمد المصارف حينها الى إعادة الأموال التي اقترضتها من بنك الاحتياطي الفدرالي. إنّ هذه السياسة هي واحدة من الأدوات العديدة التي يستخدمها الاحتياطي الفدرالي من أجل ضمان الملاءة المالية للأسواق والمودعين في المصارف

ppttss
02-07-2015, 11:08
ان كنت مبتدء وعضو جديد هنا على بالحساب التجريبى

لتتدرب عليه شهور وتعرف كيف تديرة وتضع التحاليل

عليه وكيف تجعل الربح يزيد عليه قبل البدء بالحقيقى

ilham2
02-07-2015, 19:15
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

kokou
02-09-2015, 13:36

younesfarouk4217
02-09-2015, 13:57
من المفترض عندما تكون من المبتدئين فى الفوركس ان تقوم بالتداول على الحساب التجريبى وتقوم بتجريب الاستراتيجيات التى تعتمد عليها فى الحقيقي حتى تصل الى درجه من الاحترافيه معها يمكنك ان تقوم بالتداول على الحقيقي

ahmedsikily
02-09-2015, 22:01
شكرا على المعلومة
فى انتظار مزيد من المواضيع الهامة وخاصة للمبتدأين

fatimaazgouk
02-11-2015, 04:26
لا يمكن تحويل الحساب البونص ابدا إلي حساب حقيقي ,,
البونص فقط لكي تتدرب و تتعلم عليه .
ولكن يمكنك فتح حساب حقيقي جديد مع الشركه
يحول إلي البونص الذي تكتبه في المنتدي ,,
تحياتي

sherouk88
02-18-2015, 23:15
نورت اخى عالم الفوركس
الحساب التجريبى هو مثل الحساب الحقيقي فى كل شئ تماما الا ان تربح او تخسر
اموا? والحساب التجريبى شئ جيد جدا حتى تتعلم عليه قبل ان تتاجر بسوق الفوركس
بالحساب الحقيقى
يارب اكون افيدك
بالتوفيق

aseer
02-21-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

مينفعش اخى الكريم انك تحول حساب تجريبى اى حقيقى بس ممكن تفتح واحد تانى

adkins
02-21-2015, 15:24
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اولا اخي تق بي هذا المجال ليس صعب كما تضن نعم في الاول
تجده صعب جدا لانه جديد عليك لاكن بعد الدراسة ومشاهدة دورات سترىمبتدا مع شخص خبير اذا
راس مال الخبير اكبر من راس مال المبتدئ ستفح الصفقة حسب ما حددتة انت فى البداية اثناء
الحساب بالخبير لنسخ صفقات

ilham2
02-21-2015, 15:25
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

mohd5ash
02-21-2015, 15:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الحساب التجريبي هو تجريبي ولا يمكن تحويله الى حقيقي
الحسابات مختلفه عن بعضها ولكل نوع سيرفر خاص يخدمها
امنياتي لك بالتوفيق والنجاح

محمود مرعى
02-21-2015, 15:30
اريد اسأل سؤال حول كيفية تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي وهل تبقى البونصات اذا تحول الحساب ؟؟؟
ارجو الرد

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته واهلا وسهلا بيك يا اخى الفاضل فى المنتدى وان شاء الله تكون من التجار الناجحين معانا فى المنتدى والموضوع مش بيكون تحويل بمعنى
ان حضرتك لما بتكون عايز تتدرب وتتعلم على الفوركس بتفتح حساب تجريبى علشان تجرب اى حاجة انت اتعلمتها وبعد كده تبقى تفتح الحساب الحقيقى علشان تبدأ انك تتاجر عليه والله الموفق

netteler
02-21-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

chouai
02-23-2015, 19:58
- الموازنة: بعد تفسير الموضوع المسموع يستطيع المستمع أن يوازن بين أفكا

heroo252
02-23-2015, 20:23
مفيش حاجه اسمها تحويل الديمو اكونت لحقيقى
انتا بتفتح حساب جديد خالص بيكون حساب حقيقى
انما الديمو بتفتحه من عالميتاتريدر على طول او بحساب مسابقات

hixam
02-23-2015, 20:26

محمد السيد محمد
02-23-2015, 21:33
مين قال ان الحساب التجريبي بيتحول الى حساب حقيقي ؟؟ يعني جبت الكلام ده منين
الحساب الحقيقي بينشا ساعة تسجيلك في اونستا اما التجريبي انت كل يوم ممكن تنشئ واحد

Schams
02-23-2015, 21:36
الحساب الوهمي او التجريبي يبقى حساب تجريبي
و لا يمكن تحويله الى حقيقي لأنك ممكن ان تجني من خلاله ربح كبير فكيف يكون حقيقي؟
اعتمد على بونص المنتدى و حاول الاجتهاد حتى تربح
تحياتي

yaso2012
02-23-2015, 23:07

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

ismaiel
03-05-2015, 22:02

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 02:39

ismaiel
03-06-2015, 02:51
لا يمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي ولكن باستطاعتك فتح حساب في شركة انستا و تربطه بحسابك بالمنتدى حتى تستفيد من البونص الدي قمت بتجميعه هنا
و تقوم بفتحه في منصة التداول لشركة انستا فذلك هو الحساب الحقيقي تستطيع ربط حسابك بالمنتدى كما هو مشروح في قسم فوروم سيبورت الموضوع مثبث سيفيدك ان شاء الله

maryo
03-06-2015, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيزالحساب التجريبى للتعلم اما الحساب الحقيقى فهو حساب به اموال حقيقية

mawwalmammo
03-06-2015, 11:05
لا يمكن ان تحول الحساب التجريبي الى حقيقي لان الحسابات التجريبية
لها سارفارات خاصة بها وليس مدمجة مع السيرفارات للحسابات الحقيقة
انت عليك فتح حساب تجاري حقيقي الا على الطرق المعتادة

Audy1
03-06-2015, 11:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم صحيح انا افضل ايضا البدىء بحساب تجريبى مبدىء واعتقد ان البنص يحسب لك فى كل الاحوال

meriemmeriem
03-06-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار لايمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حقيقي لانه مع فقط للتعلم واخذ الخبرة الكافية قبل البدا بالتجارة اما الحساب الحقيقي فيكون من خلال الدخول براس مال حقيقي
بالتوفيق للجميع

forexaly5
03-06-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة لا أعرف أخي إذا كنت تتحذت عن الحساب التجريبي للتعلم فهذا مستحليل بطبيعة الحال أما الحساب الذي يعتمد على البونص المنتدى فما عليك هو الإيداع

meriemmeriem
03-07-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار لايمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حقيقي
تحياتي ...

zizou10
03-07-2015, 13:18
السلام اخي
ياتي تقييمك في المنتدى حسب الردود التي تعملها وحسب مشاركاتك اليومية وحسب مواضيعك الهادفة الى تطوير الاعضاء
وفقك الله

user_66
03-07-2015, 17:00
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

الاصيل
03-07-2015, 17:01
ليس هناك داع الى تحويل الحساب التجريبى الى حقيقى ولا يمكن ذلك
بكل حساب منفصل عن الاخر ويمكنك استخدام الاثنين فى نفس الوقت
فعندما تجد نفسك قادر على التداول توقف عن التجريبى وادخل فى الحقيقى لتكون فى ارض الواقع

liverpool
03-07-2015, 17:20
السلام اخي الحساب التجريبي تفتحه متى تريد وباي رصيد تريد وهو مستقل تماما عن الحساب الحققيقي ارجو ان تصحح مفهيمك
وفقك الله

sofpreda
03-07-2015, 17:21
مرحبا بك أخي في المنتدى البونصات تحول كل نهاية الشهر إلى حسابك على الأنستا فوركس ويمكنك الدخول إلى السوق وعمل فتح حساب حقيقي والبدأ
بالتوفيق للجميع

kokou
03-09-2015, 22:25
انت محتاج تعلم كثير عليك بمراجعة القسم التعليمي تقبل مروري

RomanyMoreed
03-11-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مفيش طريقة حضرتك تحول بيها الحساب الديمو الي حساب حقيقي لان الحساب التجريبي ده تختبر التداول علية مش اكتر

تيحاتي

khladforexx
03-11-2015, 19:01
ارجو الرد الســـــــــــــــــلام عليــــــــــــكم شباب
ارجو الرد

abdallah10
03-14-2015, 18:02
لا يمكن تحويل حساب تجريبي الى حقيقي يا اخي فكل واحد لوحده حساب خاص بحاله طبعا
انت تفتح الحساب التجريبي لتتدرب وتجرب فيه وتفتح الحقيقي للتجارة فيه وكل واحد ومهمته

مصراوى
03-14-2015, 18:02
لا يمكن تحويل حساب تجريبي الى حقيقي يا اخي فكل واحد لوحده حساب خاص بحاله طبعا
انت تفتح الحساب التجريبي لتتدرب وتجرب فيه وتفتح الحقيقي للتجارة فيه وكل واحد ومهمته

مامون سباعنة
03-15-2015, 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على سؤالك .. بالتاكيد اخي ان للحسااب التجريبي فواائد عظيمة لكسب التعليم والتعليم من خساائرك
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اخزاني الاعزاء
تقبل مروري عزيزي .........

khladforexx
03-18-2015, 05:43
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اموال? والحساب التجريبى شئ جيد جدا حتى تتعلم عليه قبل ان تتاجر بسوق الفوركس
بالحساب الحقيقى
يارب اكون افيدك
بالتوفيق

ahmed43
03-18-2015, 12:03
السلام عليكم بالفعل تجارة فوركس عمل جاد وبذل مجهود عقلى اكثر من مجهود جسدى وذلك اكثر تعب بكثير وايضا هو حلم للثراء للمتاجر المحترف الذى يعرف اساس المتاجرة فى فوركس والله ولى التوفيق

bilelchelseano
03-18-2015, 12:21
سلام عليكم يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا

ابرا.مح
03-18-2015, 18:59
تحية عطرة..
اعتقد انه مينفعش تحول الحساب دا الى الحساب دا لان الفلوس الى ف الحساب التجريبى غير الفلوس الى تببقا فى الحساب الحقيقى..
وان الاتنين لا تمت اى صله ببعض دا حاجه ودا حاجه..
فبالتوفيق لك وشكرا اخى الكريم.

ahmedibrahim258259
04-02-2015, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم ههههه موش ينفع ان الحساب التجريبي يتحول لحقيقي ده نوع وده نوع انت ممكن تفتح حساب حقيقي وتموله بالفلوس او البونص من المنتدي
تقبل مروري

fadl1984
04-02-2015, 19:43
هناك فرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي فالحساب التجريبي يستخدم في التعلم والتدريب وهو مثل الحساب الحقيقي الا ان الاموال تكون اموال افتراضية وليس حقيقية بينما الحساب الحقيقي الاموال التي تكون فيه اموال حقيقية والاختلاف ايضا بين الحساب التجريبي والحقيقي هو العامل النفسي

Warrior Dz
04-02-2015, 20:48
تحياتي

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:30 PM ----------

السلام عليكم
الحساب التجريبي مختص في التعلم والتدريب اللذان يهدفان الى تحقيق ميرزة تنافسية للمنظمات
و شكرا للجميع مع تمنياتي لكم بالتوفيق

abo_yehia
04-02-2015, 21:09
ارجو الرد

أخي الكريم الحساب التجريبي شئ والحساب الحقيقي شئ مختلف تماما انت في البداية تحتاج إلى الحساب التجريبي للتعلم والممارسة وبعدين تفتح الحساب الحقيقى للتطبيق ما تعلمته على الحساب التجريبي تقبل مروري واحترامي الشديد للشخصك الكريم

modr2015
04-02-2015, 21:51
الفوركس الخيارات الثنائية حساب تجريبي مجاني تداول العقود الآجلة ناجحة ... أكتوبر الى عام بدعم رئيسي الروبوتات المقام تفعل الاستثمار غير ثنائي حول. ... مألوفة كنت السؤال العالمي الخيارات محاكاة التجارة الأسهم عدة العميل التجار*...

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:12 PM ----------

الفوركس الخيارات الثنائية حساب تجريبي مجاني تداول العقود الآجلة ناجحة ... أكتوبر الى عام بدعم رئيسي الروبوتات المقام تفعل الاستثمار غير ثنائي حول. ... مألوفة كنت السؤال العالمي الخيارات محاكاة التجارة الأسهم عدة العميل التجار

---------- Post added at 06:51 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

نعم يا اخى الحسابين يفتحو على نفس المنصة بس دى باسم مستخدم ودى باخرررررررر

طريق النجاح
04-03-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اخي لا يمكن تحويلة يجب عليك ان تققوم بانشاء حساب حقيقي جديد...

halabcoo
04-03-2015, 00:05
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته..
نعم الحساب التجريبي عشان تتعلم فيه وتكسب خبرة عشان اذا بدأت تشتغل بالحساب الحقيقي تكون قدك تعرف كيف تتداول
وربي يوفق الجميع

marwa 123
04-03-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
لا يمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي ولكن باستطاعتك فتح حساب في شركة انستا و تربطه بحسابك بالمنتدى حتى تستفيد من البونص

محمد السيد
04-03-2015, 04:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، الحساب التجريبي عمره ماينفع يتحول الي حقيقي ،
انت تفتح حساب حقيقي بالخطوات المعتادة يعني تدخل موقع الشركة وتنشئ حساب حقيقي ، وبدين تربطه بالمنتدي عشان البونص يتحول لك عليه فهمت

raguigue
04-03-2015, 04:08
توفر الحسابات التجريبية على منصة الميتاتريدر 4 طريقة مثالية لتعلم التداول لكل متداول في كل مستوى. قم بفتح حساب تجريبي مجاني و تداول بأسعار السوق

waelmma
04-03-2015, 12:29
اخى الكريم مفيش حاجة اسمها تحويل حساب تجريبى الى حساب حقيقى
فده حساب وده حساب تانى خالص وربنا يبارك فيك اخى الكريم ويرزقنا جميعا

raguigue
04-03-2015, 19:45
توفر الحسابات التجريبية على منصة الميتاتريدر 4 طريقة مثالية لتعلم التداول لكل متداول في كل مستوى. قم بفتح حساب تجريبي مجاني و تداول بأسعار السوق

gold1
04-03-2015, 22:25
الحساب التجريبي يبقى تحريبي و لا يصبح حقيقي اما البونص فيحول الی الحساب الحقيقي و يتم التداول به و سحب الارباح دون مشاكل
بالربح الوفير للجميع وبالتوفيق

Kiing
04-03-2015, 22:37
لايمكنك طبعا لان هدا مستحيل يا صديقي لان الحساب التجريبي هو حساب وهمي لكن يشبه الحقيقي لدي هو للتعلم لكن الحقيقي يعمل بالاموال الحقيقية لكن ان الموضوع جميل

mohamedsaleem
04-03-2015, 23:59
اخي لاشئ اسمه مستحيل على الانسان ان اراد شئ ان يتابر من اجل وسحسن من مستواه وسوف ينجح بادن الله ويكون في اعلى المستويات

marwafawzy122
04-04-2015, 00:08
الحساب التجريبى بالطبع مهم جداً داً فى هذا المجال وانا ارى ان اى تاجر دخل الى هذا المجال ولم يتعلم فترة لا تقل عن شهرين بالحساب التجريبى لابد ان يكون قد خسر الكثير والكثير بالطبع لان الحساب التجريبى او الديمو كما يطلق عليه يعطيك الخبرة والمحاكاة الحقيقية وبدون خسائر حقيقية فلابد منه وانصح اى تاجر ان يبدأ بالحساب التجريبى قبل خوض التجربة الحقيقية ...

mohamedhassn
04-07-2015, 03:39
اددددددددددددددددخل على الموقع وافتح حساب حقيقى يا اخى والتوفيق يا اخى انشاء الله

Arselan
04-07-2015, 04:27
لا يمكن تحويل الحساب التجريبي لحقيقي ولكن يمكنك فتح حساب اخر حقيقي
ولا يمكن تحويل البونص من تجريبي لحقيقي

04-07-2015, 11:56
هذا هو طبيعة الحال يا اخى الكريم فى هذه التجارة وهذا ليس سبباً ودافعاً لكى نترك
المضاربة على عملة ما وانما انصحك بتتبع الاخبار الاقتصادية المهمة التى تؤدى غالباً الى مثل هذه الامور .

adnan1969
04-07-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخي الكريم الحساب التجريبي مالا دخل بحساب الحقيقي ولا البونص كل حساب وحده بس شوف انت رابط حسابك في المنتدى بتوفيق

sherry mohamed
04-07-2015, 14:54
لا يمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي ولكن باستطاعتك فتح حساب في شركة انستا و تربطه بحسابك بالمنتدى حتى تستفيد من البونص الدي قمت بتجميعه هنا و تقوم بفتحه في منصة التداول لشركة انستا فذلك هو الحساب الحقيقي تستطيع ربط حسابك بالمنتدى كما هو مشروح في قسم فوروم سيبورت الموضوع مثبث سيفيدك

adnan1969
04-07-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اخي الكريم الحساب التجريبي هو حساب وهمي بس البونص يجيك على حسابك الحقيقي يعني مافي دخل بين الاثنين بتوفيق اخي

خيرالدين مهدي
04-07-2015, 22:24
ارجو الردااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا................ .................................................. .................................................. ..........................................

jaouad ouaiss
04-07-2015, 22:42
السلام عليكم اخي بالنسبة للحسابين فهما مختلفين يوجد فرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي ويشتركان في منصة واحدة وفي الحساب التجريبي يعني فقط مجرد دمو والحساب الحقيقيي هو الأصح .تحياتي

emad64
04-07-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحساب التجريبي اموال وهميه لكن حالها حال الحقيقي تتدرب عليها بالتداول وعندما تصبح متداولا جيدا بالامكان التداول على حساب حقيقي تموله انت شخصيا

a7med84
04-07-2015, 23:48
مفيش شك ان الحساب التجريبى فى هذا السوق مهم جدا

وهو فى ناس بتشتكى انه مش بيساعد فى التعامل فى السوق من الناحيه النفسيه وهى مهمه بس هو يظل له فوائد اخرى هامه

نورعيني
04-07-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله

فى الغالب لا يمكن تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي ولكن يمكنك فتح حساب في شركة انستا و تربطه بحسابك بالمنتدى حتى تستفيد من البونص الدي قمت بتجميعه هنا و تقوم بفتحه في منصة التداول لشركة انستا فذلك هو الحساب الحقيقي تستطيع ربط حسابك بالمنتدى
وشكرا للجميع

sara soso
04-07-2015, 23:56

jalal971
04-08-2015, 00:01
الحساب التجريبي شيء و الحقيقي شيء آخر فالحساب الحقيقي يكون لك بمجرد تسجيلك بشركة انستا
بارك الله فيك و تحياتي

ابراهيم حمادة
04-08-2015, 00:13
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركات يمكنك جمع بونص في هذا المنتدي
ثم تربطو بحسابك في شركة ا فوركس انست يمكنك بعد ذالك التداول

chennana
04-08-2015, 01:21
اخي الكريم لا يمكن تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي
لان الحساب الحقيقي تسجل فيه وحده من خلال موقع الشركة

سبحان الله
04-08-2015, 01:23
اولا الف مبروك الانضمام الى عائله الفوركس
وطبعا ستحتفظ بالبونص وسيحول لك فى الاسبوع الاول من كل شهر على حسابك فى انستا فوركس
اسال الله لك التوفيق والربح الدائم
والسلام عليكم ورحمه الله

habib.forex
04-08-2015, 01:45
هناك فرق بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي الحساب التجريبي
فقط اموال وهمية من اجل التعلم و الحقيقي بامةال حقيقية او بونص

sniper_2015
04-08-2015, 02:12
بسم الله الرحمن الرحيم
التحيه على الاخوااان
اتوجه بشكري الخااالص لصديقنا على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك يا اخى الفاااضل

user_66
04-08-2015, 09:35
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اموال? والحساب التجريبى شئ جيد جدا حتى تتعلم عليه قبل ان تتاجر بسوق الفوركس
بالحساب الحقيقى
يارب اكون افيدك
بالتوفيق

sherry mohamed
04-08-2015, 15:59

modr2015
04-12-2015, 15:40
حل جميع المشاكل ..... يمكنك استخدام ماستركارد واحدة من انستافوركس للسحب من حسابات .... فى بعض الحالات يمكن أن تختلف اراء المحللين حول التغيرات فى الحالة الراهنة*...

سارة محمد
04-14-2015, 06:02
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sniper_2015
04-15-2015, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

roty
04-16-2015, 05:30
قيقي ولكن باستطاعتك فتح حساب في شركة انستا و تربطه بحسابك بالمنتدى حتى تستفيد من البونص الدي قمت بتجميعه هنا و تقوم بفتحه في منصة التداول لشركة انستا فذلك هو الحساب الحقيقي تستطيع ربط حسابك بالمنتدى كما هو مشروح في قسم

takirg
04-20-2015, 19:04
الوصول إلى المعلومات في الوقت المناسب وذات الصلة أمر بالغ الأهمية. التجار المهنية دفع آلاف الدولارات
كل شهر من أجل الوصول إلى مزودي المعلومات الرئيسية.

ali.22595
04-30-2015, 16:54
اخى الفاضل الحساب التجريبى شىء والحقيقى شىء تانى التجريبى للتدريب علية وبعلمك انك تتعامل معا الحقيقى
عشان تفتح حساب حقيقى من موقع انستا الى هوا حساب تجارى اما التجريبى بيبقا فى برنامج المتا تريدر

BABAOU
05-01-2015, 00:57
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من الردود عليك و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

chirikhan
05-04-2015, 00:20
انا لم اقم بذلك يا اخي فقط ادخلت بيانات الديمو وفتح معي الحساب الديمو براسماله المختار
ولما اريد العودة الى الحقيقي ادخل بيانات الحقيقي ومن جديد يصير الحساب حقيقي

hamdochi
05-04-2015, 12:44
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الحساب التجربي وحده وبعيد عن الحقيقي في كل شيئ ثم الحساب الحقيقي كذلك وحده يتم فتحه وحده وله بونص خاص به يتم الحصول عليه من المنتدى لحساب الحقيقي حاجة و الحساب التجريبي حاجة ثانية فلا يمكنك تحويل احد الي اخر بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

fadiarab
05-04-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة
اعتمد على بونص المنتدى و حاول الاجتهاد حتى تربح
تحياتي

modr2015
05-04-2015, 23:15
الحساب الحقيقي يفتح علي منصة تداول شركة انستا وأيضا الحساب الحقيقي يفتح علي منصة التداول الخاصة

keroaym
05-04-2015, 23:21
الحساب التجريبي لازم منة فى بداية التعلم حيث يتم تطبيق كل ما تتعلمة فى الفوركس حتى تتمكن من المحاكاة
مع الحساب الحقيقي ولا يمكن ان تبداء على الحساب الحقيق يمباشرة

wael33
05-05-2015, 13:48
فى الحقيقة التجارة على التوصيات فى مجال الفوركس يعتمد بشكل كبير جدا على التجارة و ربح منها لان التوصيات تكون من خلال خبراء و تجار ناجحين فى تجارة الفوركس المربحة جدا

nabil2
05-05-2015, 19:44
هيا اساس الحركه في السوق اخي الدعم والمقاومه طبعا مافيش هنا حاجه تانيه ممكن تعتمد عليها من غير دول لازم هتبص عليهم مهما كانت طريقه
العمل الخاصه بيك ايه حتى

alaa ali
05-05-2015, 19:45
الحساب التجريبى للاختبار والتدريب حتى تعطيك الادوات التى تتيح لك الخوض فى غمار التجارة الالكترونية

chirikhan
05-06-2015, 12:14
تحويل البونص لم اجربه حتى الان لاني بدات هذا الشهر انما لا نقوم نحن بتحويله طبعا
انا سمعت ان الادارة الي مسؤولة عن المنتدى هي من تحوله الى الشركة ليس نحن

saidsami
05-06-2015, 12:21
لا يمكن تحويل الحساب التجريبي لحساب حقيقى انتا بتفتح حساب جديد خالص بيكون حساب حقيقى انما الديمو بتفتحه من عالميتاتريدر على طول او بحساب مسابقات و بالتوفيق اخي الغالي

ramdani
05-06-2015, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم الحساب التجريبي يحتوي كل ما تحتاجه لتداول الفوركس و تعلم استراتجيات

abdoucooll
05-06-2015, 13:26
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh walah ya 5ou mana3raf walou d5alt lbara7 w sajalt w rabi ywaf9ak

معتز سباعنة
05-06-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم يجب عليك احضار الوثائق المطلوبة لكي يتم تأكيد وربط حسابك بشركة الفوركس .
والسلام عليكم ورحمة الله

big.pharaoh
05-06-2015, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عادي يا صديقي انت ممكن يكون ليك حسابين حساب حقيقي وحساب تجريبي
بس الحساب الحقيقي اللي انت رابطه بالمنتدى هو ده اللى هيتحول عليه البونص كل اول شهر بأذن الله

houssem_trader
05-06-2015, 16:39
في الحقيقة اخي هناك نوعان من الحسابات و لا يمكن تحويل حساب تجريبي
الى حساب حقيقي و البونص لا يتحول الى من المنتدى الى حسابك

engaym
05-06-2015, 16:42
السلام عليكم اخى الحساب التجريبى او الديمو هو اول خطوة للمتاجر فى سوق الفوركس حيث يتعلم الفوركس ويقراء الكتب
ويطبق على الحساب التجريبي وبالتالى لايمكن ان تبداء بدون التدريب على الحساب التجريبي

zhar01
05-06-2015, 17:06
الحساب الحقيقي يفتح علي منصة تداول شركة انستا وأيضا الحساب الحقيقي يفتح علي منصة التداول الخاصة بشركة انستا

محمود مرعى
05-06-2015, 18:27
ارجو الرد

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ سيف وعايزك تعرف ان الحساب التجريبى لا يتم تحويله الى حساب عادى اطلاقا
ولكن حضرتك بتفتح حساب حقيقى عادى جدا من البداية وربنا يكرمك

al-Mashhadani64
05-06-2015, 20:20
الاخ الكريم هي نفس المنصه تستعملها للحسابين الحقيقي والتجريبي كل ما هنالك هو تغيير رقم الحساب والباسوورد والسيرفر الخاص بالحسابين وتقبل مروري

dark-king
05-06-2015, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم
تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي غير ممكن قم بفتح حساب في إنستا حقيقي تستطيع ربطه بحسابك بالمنتدى و الحصول على بونص

mohamed12345
05-10-2015, 16:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل الحساب التجريبى للتعلم اما الحساب الحقيقى فهو حساب به اموال حقيقية وده ملهوش دعوة بده فاذا اردت حساب حقيقى فقم بفتح واحد اخر غير الحساب التجريب

samieh
05-16-2015, 20:22
السلام عليكم
سؤالك يا اخى يدل على حداثة عهدك بالفوركس
الحساب التجريبى يا اخى منفصل عن الحقيقى تماما يعنى التجريبى للتعليم فقط
والحقيقى هو اللى بيبقى فيه اموالك اللى بتاجر بيها سواء مالك الخاص او البونص

tefa.brave
05-16-2015, 21:02
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

mohamed12345
05-17-2015, 15:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الحساب التجريبى للتعلم اما الحساب الحقيقى فهو حساب به اموال حقيقية وده ملهوش دعوة بده فاذا اردت حساب حقيقى فقم بفتح واحد اخر غير الحساب التجريب

faridd
05-17-2015, 17:38
انا عاوز اعطيك اهم نصحتين في المنتدي والفوركس عموما وهم الاول الصبر علي الربح او الخساره ولكن في المعقول والتاني انا اراه هو اهم من الاول هي الاراده القويه سواء في تحقيق اهدافك او تحويل الخساره الي ربح

simoha04
05-17-2015, 18:15
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪﻭﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻰ ﺃﺷﺮﻑﺍﻟﺨﻠﻖ
ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻳﻔﺘﺢ ﻋﻠﻲ ﻣﻨﺼﺔ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻧﺴﺘﺎ ﻭﺃﻳﻀﺎ
ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻳﻔﺘﺢ ﻋﻠﻲ ﻣﻨﺼﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺸﺮﻛﺔ ﺍﻧﺴﺘﺎ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺔ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻭﻓﻲ ﺇﻧﺘﻀﺎﺭ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ

babyzee
05-17-2015, 18:17
في الواقع و بحسب علمي بهدا الموضوع فان الحساب الحقيقي يفتح علي منصة تداول شركة انستا فوريكس وبالتالي فالحساب الحقيقي يفتح علي منصة التداول الخاصة بشركة انستافوريكس والله موفق

hager omar
05-17-2015, 20:10
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد انه لا يجوز تحويل الحساب الحقيقي الي حساب تجريبي او حساب تجريبي الي حساب حقيقي فكل منهما له شروطه وله وضعه

تقبل مروري

snnaky
05-29-2015, 17:01
لا مش فاهم قصد حضرتك
انت بتتكلم على الحساب التجريبى بجد ولا تقصد الحساب بتاع المتاجرة اللى يخص بونص المنتدى هنا
لو بتقصد التانى لا مش بيتحول هو بالفعل حسابك وشغال والبونص بتاعك ومن حقك تاخد الأرباح اللى تنتج عنة
اما الحالة الأولى مش معقول حساب تجريبى ب1000 او 100000 عاوز تحولة لحسب حقيقى ههههههههههه انت كدة ولا كأنك معاك مكنة طبع فلوس دولارات هههههه يا بختك

raaslen316
05-29-2015, 17:17
لا يمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي
ولكن باستطاعتك فتح حساب في شركة انستا
و تربطه بحسابك بالمنتدى حتى تستفيد من البونص الدي قمت بتجميعه هنا
و تقوم بفتحه في منصة التداول لشركة انستا فذلك هو الحساب الحقيقي تستطيع ربط حسابك بالمنتدى
كما هو مشروح في قسم فوروم سيبورت الموضوع مثبث سيفيدك ان شاء الله

mouse
05-29-2015, 17:19
لا طبعا مينعش انك تحول. البونص الي الحساب الحقيقي

sameh-a
05-29-2015, 17:20
بس الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الحساي التجريبي هو للتدريب فقط الاموال فيه وهمية والارباح وهمية
اما الخحساب الحقيقي فهو راسمالك الذي تجمعه من المشاركات

mouse
05-29-2015, 17:20
لكن ينفع تعمل حساب حقيقي مع نفس الشركة اللي عملت معاها حساب تجريبي

almagik
05-29-2015, 17:27
السلام عليكم اخى الفاضل
بعد الشكر والتقدير لك فى طرح هذا الموضوع وعلى كلام الاعضاء المحلى بالذهب اتمنى التوفيق لجميع اخواتنا العرب فى جميع دول العالم ونكون الاوائل باذن الله

moh93
05-29-2015, 17:53
الحساب التجريبى بيكون افضل طريق عشان نتعلم الفوركس
والبدء فى الفوركس بيكون من خلال طري كويسة جدا واكيد يبج انه يكون فية معرة ازاىى يكون فية راس مناسب للبدء فى التجريى كما فى الحقيقى

popa2015
05-29-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ghiles
05-29-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته لقد اضحكتني يا اخ في سؤالك فانا شخصيا اقولها لك وساعيدها
لا يمكنك ان تحول الحساب التجريبي الى الحساب الحقيقي ولا يمكنك ان تحول البونص لان البونص ليس حقيقي.سلام

masry928
05-29-2015, 18:50
الحساب الحقيقي بتاجر فيه بمال حقيقى يعنى الخسارة فيه بتبقى موجعه والعكس تماما فى الحساب الديمو وعلشان كده لازم ناخد بالنا كويس وناخد احتياطتنا

العراقي
06-04-2015, 16:34

العراقي
06-06-2015, 22:56

ilyes chaieb
06-06-2015, 23:08
الحساب التجريبي لا يحول الى حساب حقيقي و انما لازم تفتح حساب حقيقي من موقع الشركة و من نفس المنصة تستطيع فتح حساب تجريبي

abdoujames
06-06-2015, 23:17
الحساب الحقيقي بتاجر فيه بمال حقيقى يعنى الخسارة فيه بتبقى موجعه والعكس تماما فى الحساب الديمو وعلشان كده لازم ناخد بالنا كويس وناخد احتياطتنا

ahmed bakry
06-11-2015, 19:27
والله معرفش انت ممكن تحوله ازاى بشكل دقيق بس انت ممكن تعمل ايداع برأس مال ف الشركة وهى تقدر انها تحولك من حساب تجريبى الى حقيقى وتقبل مرورى

ehabbob
06-11-2015, 20:30
اخى العضو لا يوجد حاجه اسمها تحويل الحساب التجريبى الى حساب حقيقى ده فلوس وهميه وده بفلوس نقديه من جيبك الخاص او من البونص المحوله
والله ولي التوفيق

omar samy
06-11-2015, 21:20

العراقية
06-15-2015, 23:57
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل الحساب التجريبى للتعلم اما الحساب الحقيقى فهو حساب به اموال حقيقية وده ملهوش دعوة بده فاذا اردت حساب حقيقى

ibrahim forex
06-16-2015, 02:39

habib_pro
06-19-2015, 17:51
في الواقع اخي الكريم لا يمكن تحويل الحسابالتجريبي الى حساب
حقيقي اما البونص يمكنك كسبه من المنتدى و المتاجرة به على الحقيقي

auoubharrab2
06-19-2015, 20:44
لا يمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي ولكن باستطاعتك فتح حساب في شركة انستا و تربطه بحسابك بالمنتدى حتى تستفيد من البونص الدي قمت بتجميعه هنا
و تقوم بفتحه في منصة التداول لشركة انستا فذلك هو الحساب الحقيقي تستطيع ربط حسابك بالمنتدى كما هو مشروح في قسم فوروم سيبورت الموضوع مثبث سيفيدك ان شاء الله......................

محمد عز الدين عيد خضري
06-19-2015, 20:53
هههههه انت بتحلم يا اخي الفاضل هذا من المستحيلات
ان يتحول حساب تجريبي بقيمة مثلا 100 الف دولار الي ساب حقيقي هذا مستحييل

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحساب الحقيقى غير التحريبى ولا يمكن التحويل بينهم وبالنسبة للمنصة تعمل على الاتنين
تقبل مرورى

Kiing
06-25-2015, 20:26
ممكن انه مع الحساب ممكن متلا انه لان الفلوس الى ف الحساب التجريبى تم منه متلا انه ممكن معه من هناك غير الفلوس تم منه متلا انه ممكن معه من الحساب الحقيقى فقط

mechanical
06-25-2015, 20:48
السلام عليكم... انا اعتقد انك مينفعش تحول الحساب التجريبي للحساب الحقيقي لان الحساب التجريبي ارقام بس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

keroaym
06-25-2015, 20:57
الحساب التجريبي هو البداية الحقيقية للفوركس التى يتم التدريب علية ويجب ان تتعلم والتداول فى الفوركس
عن طريق الحساب التجريبي الى ان تتمكن ثم ابداء الى الحساب الحقيقي

saadkam
06-27-2015, 17:59
صديقي العزيز الحساب التجريبي هو تجريبي ولا يمكن تحويله الى حقيقي
الحسابات مختلفه عن بعضها ولكل نوع سيرفر خاص يخدمها
امنياتي لك بالتوفيق والنجاح

brahim89
06-27-2015, 17:59
سلام عليكم ورحمة الله اعتقد انه مينفعش تحول الحساب دا الى الحساب دا لان الفلوس الى ف الحساب التجريبى غير الفلوس الى
تببقا فى الحساب الحقيقى وان الاتنين لا تمت اى صله ببعض دا حاجه ودا حاجه فبالتوفيق لك ان شاء الله شكرا اخى الكريم

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-30-2015, 01:02

sifoudz
06-30-2015, 01:05
وعليكم اخي ههههههه
لا يمكنك ان تحول الحساب التجريبي الى حساب حقيقي
فقط الحساب التجريبي تقوم بالتدرب عليه و تجربة الاستراتيجيات الذي سوف تستخمها في حسابك الحقيقي و هذا لكي تققلل نسبة الريسك
موفق اخي ورمضان كرريم

WASEM DALLOUL
06-30-2015, 01:08
السلام عليكم
يا أخي الكريم الحساب التجريبي شيء والحساب الحقيقي شيء آخر وكل حساب يفتح لوحده ولا يوجد اي علاقة بين الأثنين
وشكرا

hamed mohamed
06-30-2015, 01:13
اخى الكريم كيف تحول الحساب التجريبي الى حساب حقيقي
أن الحساب التجريبي توفره لك الشركة لكى تتعلم عليه
وتطبق الاستراتيجيات والتحليلات الفنية قبل البدء على
الحساب الحقيقى والاموال الموجوده به أنها أموال وهميه
ولا يمكنك أن تحوله الى حساب حقيقى

jaouad ouaiss
06-30-2015, 01:14
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للبونص فهو يكون في الحساب الحقيقي اما بالنسة للحساب التجريبي فهو فقط ديمو لا غير .تحياتي اخي الكريم اتمنى انني اوصلت لك الفكرة

OSAMA AMER
06-30-2015, 02:16
مرحبـــا بـــك اخــى الفاضــل وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( اخى الكريم الحسابات لا تحول يمكنك ان تقوم بفتح حساب تجريبى من خلال المنصة وفتح حساب حقيقى من خلال الشركة فتح حساب حقيقى وسجل بياناتك

هند الحمامصى 2216
06-30-2015, 02:29
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
تحيه طيبه وبعد
لايمكن ان تحول التجريبى الى حقيقى
يجب ان تفتح حساب تجريبى جديد
هذا الموضوع القيم يعتبر من موضوعات الساعة
وانا اتمنى من اى مبتدىء او محترف ان يستفيد منه
تحياتى
تقبل مرورى

roony
06-30-2015, 02:49
أخي ليس هناك تحول من تجريبي إلى حقيقي
فإذا أردت حساب حقيقي قم بفتح حساب حقيقي
في الإنستا ثم قم بالتداول على منصة
الميتاتريدر , بالتوفيق لك اخي الكريم

3imadrsasa
06-30-2015, 06:25
مرحبا اخي الكريم كيف تحويل تجريبي
الى حقيقي
انت محتاج تعلم كثير عليك بمراجعة
القسم التعليمي تقبل مروري...

ayoub321
06-30-2015, 09:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
حساب التجريبي أخي هو حساب ليس قابيل لسحب أي مبلغ منه
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

dz-net
06-30-2015, 09:31
السلام عليكم
اخي الكريم لا يمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي ولكن يمكنك
فتح حساب في شركة انستا و تربطه بحسابك بالمنتدى حتى تستفيد من البونص
و تتداول باموال حقيقية . بالتوفيق

seifhd
06-30-2015, 13:46
أخي الكريم أنصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى
بالتوفيق حظ طيب موفقـون انشاء الله

kokou
07-04-2015, 22:50

rony22
07-05-2015, 18:22
السلام عليكم اخي شكرا لك لكني جربت المؤشرات تقريا جميعها تعيد رسم نفسها التحليل الفني هو افضل
استراتجية و الاعتماد على المؤشرات ياتي بعدها لتاكيد اتجاه الاسعار هبوط ام صعود

killer007
07-16-2015, 04:12
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
لا اخي الحساب التجربي وحده وبعيد عن الحقيقي في كل شيئ ثم الحساب الحقيقي كذلك وحده و يتم فتحه وحده وله بونص خاص به يتم الحصول عليه من المنتدى

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

sheref elsayed gomaa
07-16-2015, 04:46
السلام عليكم اخى الكريم
اخي الكريم لا يمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حساب حقيقي ولكن يمكنك
فتح حساب في شركة انستا و تربطه بحسابك بالمنتدى حتى تستفيد من البونص
والله الموفق

rafikguenem
07-16-2015, 05:22
اخي الحساب التجريبي بمال مزيف والحساب الحقيقي بمال حقيقي تدخل السوق بمال حقيقي عليك معرفة دالك لا يمكن تحويل حساب تجريبي الي حساب حقيقي !!!:p:p:p:p

romisaa soliman
07-16-2015, 05:23
اتمنى لكم مشاركه طيبه ومشكور صديقى على هذا المؤشر الهام
واتمنى من الله دوام التوفيق..

mido elmasry
07-16-2015, 05:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل SaifAlaabodi
لا يمكنك تحويل الحساب التجريبي الي حساب حقيقي
بل يمكنك فتح حساب حقيقي اخر تودع فيه الاموال او يتم تحويل البونص اليه ان قمت بربطه بالمنتدي هنا
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

lati4exer
07-19-2015, 11:42
الامريكية للسوق المفتوحة و ا صعد زوج اليورو/ الدولار الامريكي اربع نقاط ليتداول عند مستوي 1.2945 مع الاهتمام الطفيف بقيام منظمة التعاون الاقتصادي و التنمية بخفض معدل النمو و مطالبتها بمزيد من