PDA

View Full Version : فيديو الربح من الفوركس بطريقه سريعه

Ahmed ALmasry
11-13-2014, 22:24
السلام عليكم ورحمه الله
الربح من الفوركس بطريقه سريعه واستراتجيه رائعه

الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=WO8019SyiwY

16223

host
11-20-2014, 03:26
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

a7med84
11-22-2014, 00:27
شكرا لك اخى الكريم على هذا الفديو جارى متابعته ان شاء الله

يوكون فى استفاده من الاستراتيجيه والله يوفقك والله المستعان

ProForex
11-24-2014, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على الفيديو والاستراتيجية الجيدة لابد من تجربتها أن شاء الله وبركاته تحياتي

abdoute
11-24-2014, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

جوكر الفوركس
11-24-2014, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا في رايي الشخصي لايجب النظر في مثل هكذا شروح لان الحكمة تقول ما من شئ اتى سريعا الا وذهب اسرع
الصبر مفتاح الفوركس والتجربة تجعلك رابحا اكثر من خاسر
تقبل مروري موفق باذن الله

amir10200
02-25-2015, 05:00
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

antonioforex
02-25-2015, 14:24
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا الفيديو المهم لطريقة الربح من الفوركس و العمل فيه لاني
استفدت منها فعلا و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

محمد السيد محمد
02-25-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
ناسف على عدم تمكننا من تحميل الفيديو يبدو ان الرابط لا يعمل والله اعلم

wargita
02-25-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،أخي الفيديو غير شغال أتمنى أن تعيد
الكرة وتحاول إصلاح الخلل،أتشوق لمعرف مايحتويه هذا الفيديو من معلومات مفيدة

mazouz
02-25-2015, 15:01
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

rohanraja
02-25-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،أخي الفيديو غير شغال أتمنى أن تعيد
الكرة وتحاول إصلاح الخلل،أتشوق لمعرف مايحتويه هذا الفيديو من معلومات مفيدة

ibrahim forex
02-25-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من راى ان المتداول يتعلم بنفسه لانه لو تعم بسرعة مش هيستفيد مثل ما يخطئ ويعرف اخطائه
ويحاول الا يكررها مرة اخرى وان يكون على خبرة اكبر

Wassa04
02-25-2015, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الكريم الفيديو لا يعمل نرجو منك
اعادة تحميله و شكرا بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

Ahmed abdelal
04-04-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

KOKOFOAD
04-08-2015, 17:29
معلومات جيده ننتظر المزيد من سيادتكم
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود تقبل مروري

MOUTA-MARED
04-08-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل معلومت جمدة جدا وانا استفد كتير
والاهم ان سيكون هناك تدريب وتعلم
من اجل الاختيار للاسلوب المناسب ف التحليل
وجزاك الله كل خير

mohasofi
04-09-2015, 19:26
السلام عليكم
اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة
وبالتوفيق للجميع سلام.....

FMtrader و XM محترف
11-16-2015, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوتي الكرام اتمني ان تكونو بخير جميعا
بعد رحلة عناء طويلة في مجال الفوركس المحفوف بالمتاعب وحرق الاعصاب وبعد عناء 6 سنوات في السوق قررت ان ان اعتزل هذا السوق وان اتركة لكن بفضل الله تركتة وانا من القلة الرابحين منة ولله الحمد .
بدايتا احب ان احكي قصتي المتعبة اواخر 2009 عندما سمعت عنة وعن قصص المليون واستشعرت بأنني سوف انجح واحقق امنياتي منة .
فتحت حساب تجريبي وتعلمت الميتا تريدر واخترت استراتيجية وبدات الرحلة القاسية . مرجنت حسابات لمدة سنة كاملة وحسيت بصعوبة السوق الذي يتلاعب بالاعصاب والغدر .
فقررت اتركة لان من الصعب الحصول علي ربح حقيقي منة .
ثم بالصدفة فتحت المنتديات بعد 5 شهور من نسيانة فوجدت موضوع شدني وبدات اقراة وهو كان في بداياتة وهو لشخص يقول انة يربح من السوق ولدية حسابات يسحب منها شهريا . بدايتا اعتقدت ان هذا الشخص يتلاعب بالناس ويوهمهم بتجاربة الناجحة . ولكن قولت لنفسي اجرب طريقتة في التداول لعل وعسي ان استفاد من تجربتة . فقررت ان افتح حساب تجريبي واحمل مؤشراتة واستمر معة . ولكن الفشل كان يحاوتني فكل 3 صفقات صفقة تفشل وتضيع المجهود والتعب . فحاولت ان اتحدث منة ولكن لا يستجيب . فأكتشفت في النهاية ان الموضوع ليس بمؤشرات او استراتيجية بل هي اسلوب في التداول واشياء قد تكون مخفية عند البعض . فقررت ان اخوض التجربة مرة ثانية وكلي عشم في ان احقق كل امنياتي . فأستمريت في تجربتة شهور وشهور حتي اجد ما يتحدث عنة . حتي عام 2014 تخيلو المدة والارهاق والتعب وحرق الاعصاب الذي مريت بة حتي اوصل الي المراد .
حتي فعلت ما فعلة هو واكتشفت اشياء وسلوك سعري قد يقدم لي الربح علي طبق من ذهب . فقررت ان افتح حساب حقيقي بمبلغ 2000 دولار ولكن كان يصعب الحصول علي المال لظروف خاصة .
فماذا بعد . فأخبرني صديق لي ان افتح صفحة لبيع الطريق وهذة هي الصفحة التي اتحدث اليكم منها .
وتم تحقيق الغرض وهناك اشخاص اشتروها مني وقررت بالفعل اتعامل مع الحساب الحقيقي بخوف شديد لانني اول مرة اتعامل مع حساب حقيقي .
وبالفعل فتحت صفقة ورا صفقة ولله الحمد احقق الارباح وللمرة الاولي احس بطعم الربح والانتصار بعد معاناة كبيرة جدا .
وبفضل الله حققت في اول 6 شهور ضعف الحساب 7 مرات وكنت بسحب بصفقة دورية . وهناك اشخاص ايضا كانو يشترة مني الطريقة ولله الحمد كانو سعداء بالربح وكنت اربح من الناحيتين .
وبعد ذلك سحبت كل اموالي واخدت فترة من الوقت بعد عناء طويل .
ثم ابتديت ان اعود مرة اخري الي السوق بحساب 2000 دولار مرة اخري . وبفضل الله ونعمة ضاعفة الحساب مرات ومرات . لدرجة ان اصدقائي كانو يحسبون انني بتاجر في اشياء مشبوهة ههههه
ثم غلقت الحساب واخذت قسط من الراحة وابتديت مرة اخري بحساب جديد وكان هو اخر حساب لي في هذا السوق ولله الحمد الحسابات كلها رابحة وبلا اى خسائر .
مجموع الارباح التي حققتها كانت كفيلة بشراء شقة وسيارة ورصيد في البنك .
تخيلو بدون ما اضع مال من جيبي وكل هذا الاموال كانت بدايتها من بيع الاستراتيجية ولله الحمد . فأنا اعتبر نفسي من الناجحين في هذا المجال الذي اعتبرة اصعب عمل في العالم.
فأحب انصح المتداولين الجدد بالابتعاد عن هذا السوق لانة مجال محفوف بالمخاطر والارهاق وضياع الاموال فلا تضيع نفسك في هذا المجال اللا ان تصبر ايام وشهور ولا تستعجل وتفتح حساب حقيقي لان مصيرة ضياع اموالك .
واتمني ان لا اكون طولت عليكم .
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

snnaky
04-03-2016, 22:48
الأجمل من وجهة نظرى انك تشرحلنا تجربتك انت الشخصية مع الأستراتيجية اللى انت اختارتها تكون موضوعك وهو دة الأـهم فى نظرى لية ؟ لأن الاستراتيجيات موجودة فى كل المواقع ولايوجد عليها اى حظر ولو حضرتك عاوز استراتيجيات من هنا للسنة الجاية اتفضل عندى كتير بس الأهم التجربة والتحليل والرؤية مش النقل وخلاص
احنا عاوزين الناس تستفيد

belabied
04-03-2016, 23:00
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

amal-taoufik
04-05-2016, 17:40
مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا

اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم لا تدع لنا ذنبا اللا غفرته ولا هما اللا فرجته ولا حاجة هى لك رضا الا قضيتها برحمتك يا ارحم الراحمين ثم تسمى حاجتك

zeztro
04-05-2016, 18:06
شكرا لك على الافاده.
انا من المبتدئين فى الربح عبر الإنترنت
ارجو المساعده من المحترفين.
وشكرا الافاده.

---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

شكرا لك على الافاده.
انا من المبتدئين فى الربح عبر الإنترنت
ارجو المساعده من المحترفين.
وشكرا الافاده.

islam bahnsawi
04-05-2016, 18:57
شكرا اصدقائى الكرام على هذة المعلومات الهامة التى تفيد كل المتداوليين فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

yousse
04-05-2016, 19:07
هناك الكتير من الطويق لربح من الفوركس بترصا سهلا ومربحة ولكن أولا عليك أن تتدرب على الطرية جيدة ولا تكون من الناس ألدين لي يحبون أن يتدربون

viva
05-31-2016, 14:42

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
05-31-2016, 14:54
الفوركس ادى أردت ن ربحمنه بطريقة سريع عليكن تتعلم إسترتجيات السكلبنغ غي التي تمكنك من الربح بطريقة سريعة نقاط قليلا

Ramdan
06-22-2016, 23:41

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

kokiya
06-29-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاتة والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نقاش مهم وإفادة عامة لكل من يهمه الأمر تحياتي إخواني الكرام

bebars zolfakar
06-29-2016, 16:15
موضوع مفيد و جميل و قد استفدت منه بصفتي مبتدأ في الفوركس و اتمنى ان لا تبخل علينا بما يفيدنا و اتمنى لك التوفيق و تقبل تحياتي و مروري

Abdelmoujib mezouari
06-29-2016, 16:26
شكرا على كل هذه المعلومات الاقتصادية اخى الكريم وربنا يبارك فيك ومنتظرين
معلومات اقتصادية اكثر يااخى

abdoucr7
06-29-2016, 16:28
الفديو لا يشغل وشكر علي العموم