PDA

View Full Version : توقيت مرحلة اتخاذ الشراء

mohamededrees
11-13-2014, 23:12
توقيت شراء أي سهم او بيعه امر هام جدا .. بل هو من اهم العمليات الاساسية التي تبني عليها مدى نجاحك او فشلك
1- - قمت بشراء سهم في حالة وصوله الى الذروة .. وهو الوقت الذي يصرف فيه المضارب
2- قمت بشراء سهم في وقت هبوطه.. وهذه مشكلة اخرى .. لانك قد تنظر طويلا حتى ينتهي المضارب من التجميع... بذلك قد تقوتك الكثير من فرص السوق الأخرى.. الا اذا كنت تنوى ان تكون مستثمر صبور... وقد يكون نتاج ذلك هو خوفك من وضعية السوق .. حتى ما اذا ارتفع السهم قليلا قمت بالتخلص منه
3- بيعك السهم في توقيت غير مناسب .. وتفوت عليك فرصة المزيد من الارباح العالية قياسا للعمل الزمني المستغرق اثناء انتظارك للسهم وصبرك عليه وتوفيت فرص السوق الاخرى .. وبالتالي ستجد نفسك انك لم تحقق ما خططت له

host
11-20-2014, 03:07
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

حنين القصاص
11-20-2014, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحديث عن التوقيت ان التوقيت عامل هام وضروري جدا ولكن الخوف والطمع هما عاملان اساسيان ونفسيا يؤثران على التاجر مما يجعله في حيره ويؤدي ذلك به الى ضياع وقته وبذلك يتكبد خسارات فادحه ولكن التاجر الفطن هوه من يتقن استثمار وقته ويجعل منه اداه تساعده في زيادة ارباحه واستثماراته ولذلك التوقيت هوه من اهم عوامل التي يبنى عليها نجاح وفشل دعوني اقول الانسان بشكل عام وليس التاجر فقط لان الوقت عامل مهم في حياتنا جميعا وليس فقط في حياة التاجر (الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك)

a7med84
11-22-2014, 00:26
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع والتحليل الفنى هام جدا فى هذا الامر من اجل ان يكون هناك

قرارا للدخول فى الصفقات فى السوق

ProForex
11-24-2014, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم التوقيت مهم في اتخاذ قرار الشراء أو البيع لابد من دراسة عده النقاط تحياتي

abdoute
11-24-2014, 13:56
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

جوكر الفوركس
11-24-2014, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على التحليل الموفق ننتظر منك المزيد المفيذ
تقبل مروري موفق باذن الله

YMTMAX
09-01-2015, 01:02
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

snnaky
11-16-2016, 00:18
توقيت اختيار منطقة الصفقة سواء كانت بيع او شراء امر فنى بالددرجة الأولى ويجب اخذ كافة الأحتياطات كثير من المتداولين المبتدئين يتورطون مباشرة بكل بساطة ويخاطرون بأموالهم التي اكتسبوها بالجهد والتعب بدون خطة تداول في محلها، والأمل في أن تواتيهم خطة هكذا بطريقة ما ليست بالخطة السليمة، فهذا هو نهج المتداولين المقامرين، والاعتقاد بأنك سوف تستثمر بطريقة ما عن طريق المقامرة بحساب تداولك وتحقيق ثروة صغيرة في مدة بسيطة بدون أي خطة أو استراتيجية في محلها هو أمر يضعك على أول طريق الفشل كمتداول

tazi larbi
11-16-2016, 01:19
السلام عليكم اخي اولا المنتدى يهتم بالفوركس يعني تجارة العمله وهب غير الاسهم فالفوركس دائما تجد من تبيع له او تشتري منه لو فتحت صفقة مدروسه ولا تضطر للانتظار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

freetrade
11-16-2016, 01:28
افضل توقيت للشراء هو الشراء من قاع او من عند مستوي دعم قوي وبالتالي فان السعر احتمال كبير يرتد الي اعلي وتربح من هذه الصفقة باذن الله

adamarwan
11-16-2016, 03:01
اى شيئ مهم فى السوق لبد منا ن تاخد
البل منه وان تتمكن من ان تجمع القدر الامكن د
من المعومات عليه اخى الغالى
وحظ سعيد

mohamedsonbol
11-16-2016, 07:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بالفعل اخي الكرييم هذه معلومات قيمة ومفيده ويجب علينا جميعا ان نتمعنها جيدا للاستفادة ومواصلة الطريق الصحيح .. وتقبل مروري اخي

ahmedmca
11-24-2016, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا صراحة ليست لدية علاقة بالاسهم فقط العملات

جمال صادق
11-25-2016, 00:53
الشارء و قرارات البيع يمكن ان تتخذ فى ضوء العديد من الامور التى نستخدمه بشكل مباشر و ممكن العمل علية فى اوقات مختلفة من اليوم و لابد من ان نستخدم افتراضات فى سوق التدالو بالكثير من الاوقات

waelmma
11-25-2016, 09:00
:)):p:yahoo: بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة تحديد مواعيد الدخول
فى الصفقات فى منتهى الاهمية وجزاك الله خيرا اخى العزيز ومنتظرين المزيد

doaa sary
11-25-2016, 15:43
حسب حالة السوق
بتاخد قرار الشراء اذا الاتجاة صاعد
وبشترى من دعم
الترند لاين طبعا اللى بيساعدنا نعرف الاتجاة
وفى مؤشرات كتير
بالتوفيق للكل