PDA

View Full Version : بداية الفشل فى الفوركس

mohamededrees
11-13-2014, 23:36
احذر أخى الكريم من التهور فى دخول الصفقات بدون تحليل أو جريا وراء توصية
هنا أو هناك أو دخول الصفقات وقت الأخبار فهذه كارثة كبرى
واياك واياك من الطمع فالنفس البشرية تشتهى المال فأرجو منك أن تكبح جماح طمعك
وأنهى نصيحتى بأن التهور والطمع من الأسباب الرئيسية للفشل وخسارة أموالك فى عالم الفوركس

madmax07
11-14-2014, 21:28
السلام عليكم

شكرا اخي الكريم على نصائحك لانها قد تفيدنا وتفيدك وتفيد جميع اعضاء هذا المنتدى الكبير وجزاك الله خيرا.

moamen mostafa shaker
11-14-2014, 23:38
اخي الكريم من اهم اسباب الفشل في سوق الفوركس هما الخوف والطمع حيث ان الخوف يؤدي الي عدم الاتزان في التركيز ايضا هو الطمع الذان يجعلونك تفتح وتغلق الصفقات في غير الاوقات المناسبة وعلية يتسببو في خسائر فادحة بحسابك

جوكر الفوركس
11-15-2014, 00:46
شكرا اخي على النصائح القيمة والتي لاغنى عنها وبجب وضعها في عين الاعتبار قبل فتح اي صفقة
طبعا
موفق اخي وجعله الله في ميزان حسناتك

في امان الله

madmax07
06-30-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك بداية الفشل فى الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

xavidani
11-25-2015, 12:43
السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( ..منتدى فوركس مصر..))
كما اريد ان ابدي اعجابي الشديد بموضوعك عن بداية الفشل فى الفوركس
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات

walid90
11-25-2015, 14:44
السلام عليكم اخي الكريم تقبل مروري وشكرا لك علي هذا الموضوع القيم
الطمع في تجارة العملات من اول واهم اسباب الفشل في تجارة العملات والقضاء عليك نهائيا

abouamine2013
11-28-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله
كل مبدأ يبجث على الربح السريع غما عن طريق المؤشرات السحرية أو السكريبتات أو الإكسبرتات أو غيرها من التوصيات هنا و هناك، ومع ذلك يخسرون إذا النصيحة هي الابتعاد عن كل هذا والتعلم وعدم الاعتماد إلا على الذات. تدريب وتعلم من 6 أشهر إلى سنة.
بالتوفيق

snnaky
04-16-2016, 21:23
الفوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات.

jaouad ouaiss
04-16-2016, 21:33
للاسف اخي كل هد النصاءح جلها يدهب بدون منفعة فعند دخول السوق يبدا الطمع والغرور مما يسبب خساءر وخيمة لراس المال يصل الى حد المرجنة لا قدر الله لهدا يجب التقيد بقوانين الفوركس جيدا

yousse
04-16-2016, 21:47
أخي ادى أردت اى تنجح في الفوركس لا تفكرر في الفشل لأنه دائم ايف الأول يكون هناك بعد العراقيل عليك تجوزها ويعتبرها دروسا ليس فشلا

rawan shaban
04-16-2016, 22:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

leila56
04-24-2016, 01:53
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه المعلومات الهامة والنصائح المفيدة
عن دخول الصفقات بدون تحليل التي ستفيد جميع الاعضاء باذن الله خاصة المبتدئين
وفقكم الله

mohamedelsayed
04-28-2016, 20:09
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

3laabasha
05-28-2016, 23:45
عموما يا اخى الدخول فى الصفقات وقت الاخبار به مكاسب جيدة وليس من اسباب الفشل كما تظن فهناك متداولين لا يعملون الا وقت الاخبار فقط .. ولكن يجب ان تكون هناك استراتيجية جيدة للعمل وقت الاخبار

أم مهيرة
11-23-2016, 15:21
اهم من الدخول في وقت الاخبار بدون تحليل فني وتحليل اساسي فعلا كارثة
والكارثة الاكبر هو اعتماد قطا كبير من المتداولين على الاسلوب ده فعلا
ود اللي بيخلي السوق حلبة رقص غاية في الجنون ممكن تخسر فيها كل راس مالك لو لم تلتزم وقتها بخطتك

بدر اشطيبي
11-23-2016, 16:17
فعلا صديدقي فالدخول المتكررفي السوق هو عدو المتداول تحياتي
لكل من يساهم من خلال هذا المنتدى الرائع ان يقدم المساعدة للمتداولين

doaa sary
11-23-2016, 18:19
كلنا ف البداية استعجلنا وعملنا كدا ودخلنا الصفقات بدون معرفة التحليل ولا اى خبرة وده فعلا خطاء كبير
لازم كل مبتدء يتعلم اولا
ويتدرب ع حساب تجريبى فترة
بالتوفيق للجمييع

adamarwan
11-23-2016, 19:41
المهم فى هدا المجال ان تتمكن
من ان تتداول على هدا النحو الاحترف وان تعر ف ابرز الامور التىتيتعين بها
لكى تتمكن من ان تتداول
وحظ موفق

akram mohamed obaid
11-23-2016, 20:17
هذآ الكلام ينطبق علي بالضبط فأكثر خسائري في السوق هي بسبب الطمع ودخول إلى صفقات عشوائية من هنا وهناك وبدون إي تحليل او تخطيط والنتيجه كانت خساره وراء خساره

ahmedmca
11-23-2016, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل بالفعل اخي وقت الاخبار لازملو استراتيجيت لانو وقت جطير جدا جدا

MohaNew1
11-23-2016, 21:04
هذا الامر شخصيا أعمل نفس الشيء لهذا اجد نفسي خاسر ذائما وفاشل في الفوركس

اذخل صفقات بتهور وعدم التحليل وتعلم الدراسة التحليلية جيدا

snnaky
05-01-2017, 19:38
كلام جميل اخى الكريم بس اسمحلى احنا هنا فى منتدى تعليمى يعنى عاوزين موضوعات تعليمية يتعلم منها المبتدأ اداة جديدة او معلومة جديدة تنفعة فى المتاجرة مش مواضيع حماسية فى النهاية انت لا تضيف اى معلومة جديدة فى النهاية انا لم اشرح للمبتدأ كيف ينجح ولا شرحت لة كيف يتعلم ؟؟؟مثل هذة المواضيع يا اخى لا تقدم ولا لها اى فائدة معلومات نظرية لايستفيد منها المتعلم والتاجر المبتدأ الذى يبحث عن التعلم وكيفية استخدام ادوات التحليل من الناحية التجريبية وليس من الناحية النظرية لذا قد يكون موضوعك جيد ولكن نظرى

Ahmed.Salman
05-02-2017, 11:19
أخى العزيز بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتر مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

AMR ELSISY
05-02-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته بدايه الفشل فى فوركس اشرت الى موضوع هام جدا فالطمع يؤدى بك الى المهاجره بكل شر تمتلكه فى فوركس

حمد علي
05-02-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته نعم اخي الكريم مشكور علي هذا التنبيه والملاحظه علي ضروره الانتباه اثناء التداول

yousee
05-02-2017, 13:54
على المتداول أن لا يخاف من الفشل لأنه لم تخاف من الفشل لا تقوم بأي شيء لهدا حتى لو فشلت عليك أن تكون مقتنع أنها بداية النجاح

xmenflis1
05-03-2017, 01:27
مرحباً
شكراً على إضافة
كل مبدأ يبجث على الربح السريع غما عن طريق المؤشرات السحرية أو السكريبتات أو الإكسبرتات أو غيرها من التوصيات هنا و هناك، ومع ذلك يخسرون إذا النصيحة هي الابتعاد عن كل هذا والتعلم وعدم الاعتماد إلا على الذات. تدريب وتعلم من 6 أشهر إلى سنة.
بتوفيق للجميع