PDA

View Full Version : كبار المستثمرين

mohamededrees
11-13-2014, 23:42
Large Speculators
هم المستثمرين المتعاملين في الأسواق المالية كالعملات و السلع و غيرها و
لكن بأحجام كبيرة من الاستثمارات وهؤلاء غاليا يكونون شركات استثمارية كبيرة
في المجال أو مدراء محافظ
و هم غالبا يكونوا في الاتجاه الصحيح للسوق و لكن ليس دائما .

andalousy
11-13-2014, 23:46
يا اخي هاؤلاء هم اصحاب العملة والارصدة بالملايين وهم ايضا اصحاب دراسة السوق وتكون مجموعات تسمى هولدينغ اي متشاركين في راس المال والعمل التحليلي
وطبعا نادرا جدا جدا ما يخسرون صفقة.

madmax07
11-14-2014, 18:58
السلام عليكم شكرا اخي على تعريف مغنى المستثمرين في سوق الفوركس نتمنى تعم الفئدة للجميع ان شاء الله.

مصراوى
11-14-2014, 19:03
مشكور اخ الكريم وبالفعل كبار المستثمرين فى السوق لهم تاثير كبير على السوق من خلال السيولة المالية التى يتمتعون بها من تقلبات السوق

elkalaby
11-14-2014, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
مشكور على توضيحك لكبار المستثمرين فى سوق الفوركس جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
تحياتى لك
شكرا

amermazzen
11-14-2014, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم خاصة في تعريف مغنى المستثمرين في سوق الفوركس لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة التي تساعدنا في المتاجرة الحقيقية لأنا لتعلم الجيد اساس النجاح خاصة عن طريق الخساب التجريبي الذي يبقى بوابة التاجر.

جوكر الفوركس
11-14-2014, 23:15
هاؤلاء اصحاب المحافظ الكبيرة والخبرة الطويلة طبعا هو يدرسون السوق الطويل دائما وليس مثلنا نفتح الصفقات في دقائق
وان طالت لبعض الساعات مع هامش كبير من خوف الخسارة بخلافهم

شكرا اخي على المعلومة المفيدة

hager omar
04-18-2015, 19:28
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي توضيحك لمعني كبار المستثمرين والذي افاادني وتعرفت منه علي المعني الحقيقي لكبار المستثمرين في انتظار مزيد من هذه الموواضيع

تقبل مروري

Wassa04
04-18-2015, 22:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مورري

Adham nabil
03-06-2016, 22:50
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري
:accute::accute::accute:

mamdouh mahmod
03-06-2016, 22:51
رااااااااااااائع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكوووور جدا اخى الفاضل موضوع مميز جدا
ونرجو ان يستفاد منه الجميع
من المبتدئين والمحترفين ونتمنى
المزيد منك ان شاء الله
وجزاك الله كل خير

raedreda
03-06-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من هامه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

said999
03-06-2016, 23:41
شرح مميز وكتير من الجدد بيسئلوا عن تلك المواضيع من شرح للأوامر ووضع الأستوب والتك بروفيت
وانا عن نفسى بفضل استخدام اوالأمر المعلقة فى السوق بناءا على تحليل جيد راحة من المتابعة طول الوقت وفى نفس الوقت بتريح من العامل النفسى ياهدف ياستوب
ان شاء الله الكل يستفيد من الموضوع وبارك الله فيك

ibr08
03-06-2016, 23:45
سلام اخي معك حق فكبار المستثمرين لديهم محفظ كبير ويدخلون السوق بعدا قيام بدراسة كبيرة لسوق وهم غالبا مايخسرون

معتصم سباعنة
03-08-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لك مني جزيل الشكر لطرح موضوع كبار المستثمرين ويطلق عليهم على ما اعتقد صناع السوق اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي