PDA

View Full Version : ما رايكم في زوج الدولار يان

mooor
11-14-2014, 03:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد ارتفع الدولار و الياباني (usdjpy)
هذا الشهر كثير فلقد وصل ال 116.10
فهل سيظل في الصعود ام سوف يقل
ارجو المشاركة و شكرا

ynwa1892
11-14-2014, 14:35
السلام اخي اعتمد على التحليل الفني هو الذي سيقول لك اين سيتجه السعر وذلك من خلال الدعوم والمقاومات التي شكلها الزوج
وفقك الله

masry928
11-14-2014, 14:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسيطه جدا انتا تابع الاخبار الاقتصاديه للين وشوف بنفسك هيتكسر ولا هيحصله ايه وربنا معاك اخى الكريم وبالتوفيق

مصطفى حمدان
11-17-2014, 19:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع فى الدخول لتحقيق صفقات ناجحة ان شاء الله

Tro
11-18-2014, 11:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان هيمشي تاني بإتجاه العكس
لان مفيش عمله بتفضل ثابته علي اتجاه
ولو بشكل عام هتفضل طالعه او نازله
برضو في النص بيحصل شويه تذبذبات
تحياتي ,,,,

pacMAN
11-18-2014, 11:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
للأسف صديقي لا أستطيع أن أخبرك لأني متاجر باليورو دولار
تقبل مروري صديقي الغالي و بالأرباح إن شاء الله

mazen elbkmy
11-18-2014, 11:37
نعم أظن ان هذا الزوج سيظل في الصعود ....تقبل مروري

ahmed_com
11-18-2014, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم اعضاء النتدى
ربما يبقى و ربما ينخفض
شكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله
السلام عليكم

ibrahim forex
11-18-2014, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التحليل الفنى تقدر انك تعرف منه كل الاخبار حاول ان تتابع الاخبار الاقتصادية حتى تعرف تاثيرها على
السوق والعنلة وابتعدا عن التداول اثناء وقت الاخبار
تقبل مرورى

ahmed_com
11-18-2014, 14:47
اهلا بكم اعضاء النتدى

شكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله
السلام عليكم

ahmed mahmoud abdelhady
11-19-2014, 14:54
بسم الله
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع فى الدخول لتحقيق صفقات ناجحة ان شاء الله-
-
تقبل مروري ♫♫

mor
11-20-2014, 00:34
بالنسبة لي افضل زوج من الممكن ان احقق عن طريقه ارباح في سوق الفوركس هو زوج الدولار ين واعتقد انه ممكن يساعدني على النجاح فعلا
في عمل ارباح شهرية مناسبة

ihab331
11-20-2014, 21:15
أخي الكريم أظن أن هدا الزوج ممكن يسقط في اي وقت و لن يتوجه أكثرلﻷعلى
أرجوا أن أكون قد أفدتك و تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

عبدالقادر محمد
11-21-2014, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
التحليل الفنى تقدر انك تعرف منه كل الاخبار حاول ان تتابع الاخبار الاقتصادية حتى تعرف تاثيرها على
تقبل مرورى

esshazly
11-22-2014, 22:12
السلام عليكم .. انتظر فرصة كويسة للشراء في الدولار ين فقد يصل الي 120 ين ياباني في الايام القادمة .. وهذا ما يقول التحليل الفني عن الين دولار .. بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
11-22-2014, 23:34
هو الان فوق 118 و اعتقد انه ممكن ان يرتفع اكتر لكن مصيره
النزول هو يكابر حتى يخسر الناس اموالهم و من هناك شهر حسب المحللين سيكو هبوط للين

doola2020
11-25-2014, 07:27
والله ده هيعتمد علي قوة العملة الموجودة لو الدولار قوي واخباره الاقتصادية ظلت قوية سيستمر في الارتفاع ولكن ان كان الياباني قوي سينخفض الزوج

bibou
11-28-2014, 12:01
بسم الله
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع فى الدخول لتحقيق صفقات ناجحة ان شاء الله-
-
تقبل مروري ♫♫

amermazzen
11-28-2014, 12:23
السلام عليكمورحمة الله مكشور أخي الكريم على الموضوع افضل زوج من الممكن ان احقق عن طريقه ارباح في سوق الفوركس هو زوج الدولار لنه لي خبرة واضحة في كيفيةا لتعامل معه هذا لاي عني اني لا أتاجر على الأزواجج الأخرى احب المتاجرة حسب الخبرة التي انا تحصلت عليها

toutou1
11-29-2014, 11:51
بسم الله
-
-
تقبل مروري ♫♫

abdelhak redouane
12-04-2014, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان ارتفاع زوج الين والدولار من شان هذا الخبر ان يحدث ضجة لدى المتعاملين فما عليهم الا اغتنام الفرصة والدخول بسرعة من اجل التداول على هذا الزوج
بالتوفيق للجميع

lyes1977
12-07-2014, 12:49
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انا اعتقد ان دلك له اسبابه الخاصة مثل الاخبار القوية وبعض الاحداث المهمة والتي تؤثر بدون شك في اسعار الين او الدولار الامريكي، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

mkamal
12-07-2014, 13:05
السلام عليكم و رحمة الله
هذا ما يسمى بالتحليل الاساسي
يعني انت بتشوف اقصى ارتفاع ليه او اقصى انخفاض و من ثم تنتظر ان يعود و تدخل الصفقة بتاعتك على بركة الله

Saudi
12-07-2014, 13:09
السلام عليكم اعتقد ان دلك له اسبابه الخاصة مثل الاخبار القوية وبعض
الاحداث المهمة هذا الطرح انا ارى ان ارتفاع السرعة و سهولة التداول
من على المنصة ميتاتريدر الين والدولار

bdrxx
12-07-2014, 13:48
دا بيبثقا على حسب التحليل وانا اقدر اعووقلك انه هيبقا مستمر فى الصعود ام لا اخى الكريم انا مقدرش انى افضل احكم عشوائى كدا لازم المؤشرات الاول هى الى هدلنى بشكل كبيرو تقدر انى اعرف هتحقق لى اخى الكريم

yassine oualid
12-07-2014, 14:36
السلام عليكم أخي الكريم نعم يستطيع أن يبقى دولار في تصاعد كما نرى في الشارت أنه مبيان تصاعدي لكن يجب الحذر ففي مثل هاذه المواقف قد يخدعك وفي الأخير يصبح في تنازل مما قد يؤدي إلى خسرتك

alaatreka
12-07-2014, 14:45
الدولار اخذ في الارتفاع في الاونة الاخيرة من هذا العام
واعتقد ده بناءا علي الاخبار التي تصدرها البنك الفيدرالي الامريكي لوقف معدلات التضخم

haythem99
12-07-2014, 14:46
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انا اعتقد ان دلك له اسبابه الخاصة
مثل الاخبار القوية وبعض الاحداث المهمة والتي تؤثر بدون شك في اسعار
الين او الدولار الامريك
نعم يستطيع أن يبقى دولار في تصاعد كما نرى في الشارت أنه مبيان
تصاعدي لكن يجب الحذر ففي مثل هاذه المواقف قد يخدعك

karam22
12-07-2014, 15:03
حتي الان كسر كل ارقام ال 7 سنوات الماضية مسجل اعلي سعر منذ تلك المدة وسعر تاريخي له وبشكل مستمر وغير متوقف ابدا

adil17
12-19-2014, 18:34
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

soad labib sadek
12-19-2014, 18:48

اخي الكريم انا في رايي ان هذه الايام قد بدا في الهبوط و اعتقد انه بدا في مرحلة الديستربيوشن وفقا لنظرية داو او مرحلة التصحيح وفقا للتحليل بموجات اليوت لذلك اعتقد انه سيمر بمرحلة هبوط قبل ان يعاود الارتفاع لذلك افضل الابتعاد عن الزوج في تلك الايام لعدم وضوح اتجاه معين.. و الله اعلم

chouai
12-21-2014, 22:55
بسيطه جدا انتا تابع الاخبار الاقتصاديه للين وشوف بنفسك هيتكسر ولا هيحصله ايه وربنا معاك اخى الكريم وبالتوفيق

juba7abood
12-23-2014, 17:52
السلام عليكم ورحمه الله
-
اخي اعتمد على التحليل الفني هو الذي سيقول لك اين سيتجه السعر وذلك من خلال الدعوم والمقاومات التي شكلها الزوج
وفقك الله
-
تقبل مروري ♥♠3

Hassan Owen
12-24-2014, 14:08
السلام اخي اعتمد على التحليل الفني هو الذي سيقول لك اين سيتجه السعر وذلك من خلال الدعوم والمقاومات التي شكلها الزوج
وفقك الله

Mohamed Fadhel
12-24-2014, 22:25
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

hichamhiya
12-24-2014, 22:28
تقبل مرورى

swhaa9d
12-24-2014, 22:38
مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله
هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع فى الدخول لتحقيق صفقات ناجحة ان شاء الله
موفق دايما

Wassa04
12-24-2014, 22:43
مرحبا اخي الكريم هذا بيعتمد على الاخبار القادمة
اذ تكون سلبية او ايجابية بالنسبة للين تقبل مروري

Musab.Ahmed
12-24-2014, 22:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبكاته اخي العزيز هبوط وارتفاع اسعار العملات يعتمد ذلك على المقومات الاقتصادية للدولة ولعملتها وعلى استقرارها السياسي والاجتماعي . وعلى قرائتك انت وخبرتك في التحليل الفني ودراسة التنبؤات المتوقعه لارتفاع وهبوط الاسعار .

Hassen hassen
12-24-2014, 23:12
لابد لما ان ندرس ان هناك فرق كبير جدا بين الحساب الحقيقي والحساب الوهمي اي المعروف لدي البعض منا بلفظ الديموا لان تلك الحسابات تكون بلا ضغط عصبي ولا قلق ومن ذلك تسهل لنا مشوار الارباح انما الحقيقي مختلف تماما

mohamed6199
12-25-2014, 23:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع فى الدخول لتحقيق صفقات ناجحة ان شاء الله

hossam56
12-26-2014, 01:03
اعتقد اخى اكرمي انام وافق على املوضوع اد مهم بشكل كبير اخى اكلرمي ف اتلوفيق لك اخى الكرمي
اتلوفيق انشاء الهل
شكرالك التوفيق لك شكرالك

sawsnss
12-26-2014, 01:07
اعتقد ان المتداولين عندما يرون مثل هذه الاخبار عليهم اقتناص الفرصة الدخول بسرعة من اجل
التداول على زوج الين والدولار نظرا لما حدث له من تاثير مثل هذه الاخبار القوية التى تحدث ضجة

zineb01
12-26-2014, 01:45
السلام عليكم اعتقد ان دلك له اسبابه الخاصة مثل الاخبار القوية وبعض الاحداث المهمة هذا الطرح انا ارى ان ارتفاع السرعة و سهولة التداول من على المنصة ميتاتريدر الين والدولار

said32
12-26-2014, 01:59
اعتقد اخى اكلرمي نالموضوع دا صعب انى اقدر انى ارد عليك فيه ف اتلوفيق لك اخى اكلمري على املوضوع املهم دا اخى الكرمي
اتلوفيق لك
شكرالك اخى الكرمي
اتلوفيق لك
شكرالك

---------- Post added at 12:59 AM ---------- Previous post was at 12:58 AM ----------

اعتقد اخى اكلرريم ان الموضوع اد مهم بشكل كبير اخى اكلرم على املوضوع املهم دا اخى الكريم
باتلوفيق لك اخى ااكرمي اتلوفيق لك شكرالك اخى اكلرمي
اتلوفيق
باتلوفيق لك شكرالك

hpacer
12-26-2014, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تقبل مرورى.

nasre123aa
12-29-2014, 11:24
اخى اظن ان التحليل الفنى يشير ان الزوج الموضح فى اتجاهه الى الصعود وان هذا الصعود يعبر البدايه لهبوط عظيم ولكن لا اظن انه سيهبط فى الوقت الحالى

basemhassan66
12-29-2014, 11:55
اولا يا اخى لكى تستطيع معرفة اتجاه السعر مستقبلا يجب ان تعتمد على التحليل الفنى وهو الذى سيفيدك فى معرفة هذا الامر وتحديد كيفية اجراء صفقاتك.

shamsitalya
12-29-2014, 12:11
حسب الاستراتيجيه وحسب ظروف السوق ممكن يزيد الين او العكس شوف السبب ايه هل خبر او ماذا قوة الاقتصاد اليابانى لازم تحلل صح وتفهم ما هو السوق واتعاملات المناسبه لتاكيد الربح

asadel2014
12-29-2014, 12:25
وعليكم السلام ورحمه الله يا اخي انا الاحظ ايضا انه في صعود دائم وبتحليل الفني علي اشارت انا اتوقع انه يستمر في الصعود ولا يهبط الابعد مده تتراوح من 3:4 ايام علي الاقل وهذا علي حد علمي وتحليلي يا جماعه

ProForex
12-29-2014, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا أعرف أخي الكريم هدا الارتفاع يعتمد على تحسن الاقتصاد الياباني في الاول واي حدت ممكن ان يغيره

koka147a
12-29-2014, 15:33
السلام عليكم اخى العزيز لا اقدر ان افيدك فى هذا الموضوع على حسب السعر على المنتضصة فى الصاعد ام فى الهابط لان السعر يتاثر بالنشرة الاقتصادية لذلك عليك بالتحليل الفنى وايضا الاستراتيجية التى تتاجر بها والله الموفق

hamza el
12-29-2014, 17:48
اخي الكريم مسالة هل سيستمر في الصعود او سينخفض لا يمكن ان نقولها هكذا بكل سهولة و لكن نحتاج
الى تحليل الفني و يجب ان تتحقق شروط كثيرة لكي تستطيع ان تشكل راية بان سوق سينخفض او يرتفع

katagoroumma
12-31-2014, 20:21
السلام عليكم
دا بيبثقا على حسب التحليل وانا اقدر اعووقلك انه هيبقا مستمر
فى الصعود ام لا اخى الكريم انا مقدرش انى افضل احكم عشوائى
كدا لازم المؤشرات الاول هى الى هدلنى بشكل كبيرو
تقدر انى اعرف هتحقق لى اخى الكريم
بالتوفيق للجميع
شكرا

rabhiaziz
12-31-2014, 20:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين و شكرا لكم اما بعد:
بحسب اعتقادي انا فان هذا الارتفاع ليس بالطويل و لن يدوم ايضا علي ما اعتقد و السلام

Ahmed2020eg
12-31-2014, 20:58

ro2a22
01-07-2015, 01:13

nnrtnn
01-07-2015, 01:16
سيبقى الدولار الأمريكي ين صاعدا ما دام الدولار صاعدا، فإذا لاحضة كل الأزواج المرطبطة بالدولار متأثرة
بالتوفيق أخي الكريم

saidsami
01-07-2015, 05:22
الان هوا حلين في هبوط ولكن سوف يسعد لانه في تحليل يقولون انه سوف يرع لي السعود في الايام القادمة و اتمنا للجاميع المزيد من الارباح

abdelazizrashed469.
01-07-2015, 11:58
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا غالي انا لا اري ان هذا الارتفاع
يستمر الي وقتنا هذا وان سبب هذا الارتفاع ان البنك المركزي اليابني ققل سعر العمله في بلده عن طريق ضخ العديد منها جديد اي عمل تضخم مقصود وهذا التضخم لا يستمر الامده حوالي 3 ايام ويعود الي مجاله من الاول وشكرا

omar20
01-07-2015, 15:30
بالنسبة لي افضل زوج من الممكن ان احقق عن طريقه ارباح في سوق الفوركس هو زوج الدولار ين واعتقد انه ممكن يساعدني على النجاح فعلا
في عمل ارباح شهرية مناسبة

nagwann
01-10-2015, 18:01
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
الثبات مش من خصائص الفوريكس ده سوق يعتمد على عمد الاستقرار
ربنا يوفقك

kokou
01-18-2015, 23:00

hamed ali
01-18-2015, 23:08
السلام عليكم
المتاجره مع هذا الزوج مربحه ولكنى لا ادرى بلنسبه لتوجهاته فى هذه الفتره ولكن يمكن توقع
الترند العام باستخدام مؤشرات تدل عليه
تقبلوا مرورى

antonioforex
01-19-2015, 01:07
السلام عليكم
انا لا اعرف يا اخي و لكن يجب ان تستند على التحليل في هدا كي تعرلف تحرك السعر الدي سيسلكه لان
كل شيئ ممكن في الفوركس و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل سلام.

tazi larbi
01-19-2015, 01:11
السلام عليكم وصل الى 120لكن الاكيد انه في منتصف العام ان لم يكن قبل يعني في بداية الربع الثاني من السنة يعود للهبوط لتتعش العملة الاروبية اتمنى لكم النجاح والله الموفق

معتصم سباعنة
01-19-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اظن انه سوف يرتفع قليلا ومن ثم يهبط بشكل حاد لانه وراء هذا الإرتفاع هبوط حاد
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

eslam labib
01-19-2015, 05:50

hunter_world
01-19-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا لا اتابع زوج المجنون اتمنا من يفيدك فيه وتقبل مروري اخي الكريم

kokou
01-21-2015, 00:04
رالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان ارتفاع زوج الين والدولار من شان هذا الخبر ان يحدث ضجة لدى المتعاملين فما عليهم الا اغتنام الفرصة والدخول بسرعة من اجل التداول على هذا الزوج
بالتوفيق للجميع

mahmoudosama
01-22-2015, 20:11
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

alimahmoad
01-22-2015, 20:23
اخي الكريم سوق الفوركس دائما في تغير وغير ثابت علي حال واتمني من اهل الخبرة في تحليل السوق افاجتنا بخصوص هذا الامر وتوقعاتهم لتحرك السعر وتقبل مروري

payza
01-23-2015, 15:49
غعلا يا غالي الدوزلار اتقع في خلال 2014 حوالي 2000 نقطة بشكل كبييييييير ودا طبعا عشان الاقتصاد اتحسن كتير جدا جدا وتنمني ان يرتفع بس كله حسب التحليل الفني .......

زيزو الصغير
03-11-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

والله الله اعلم اخي الكريه هذا مرتبط بالسوق والسوق متقلب ونتما للكل النجاح واداره الاعمال بشكل جيد

khladforexx
03-16-2015, 18:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع فى الدخول لتحقيق صفقات ناجحة ان شاء الله وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع فى الدخول لتحقيق صفقات ناجحة ان شاء الله

Mohamed Morsy
03-17-2015, 02:47
السلام عليكم .. اخي الفاضل .. انا لا اري ان هذا الارتفـاع يستمر الي وقـتنا هـذا وان سبب هذا الارتفاع
ان البنك المركزي اليابني ققل سعر العمله في بلده عن طريق ضخ العديد منها جديد اي عمل تضخم مقصود
و هذا التضخم لا يستمر الامده حوالي 3 ايام ويعود الي مجاله من الاول وشكرا
تحياتي ...

a7med84
03-17-2015, 03:10
الموضوع من فتره وعموما عو وصل الى مستويات كبيره اعلى من كده

ووصل الى 121 فى هذا الوقت والله المستعان وبالتوفيق للجميع ف التعامل فى هذا السوق

salem max
03-17-2015, 03:50
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

abdelaziz 10
03-18-2015, 13:46
لا اظن ان زوج الدولار ين ممكن ينزل لان الدولار في اقوى مستوياته والتجار يثقون فيه كثيرا
انما الين الياباني فالبنك المركزي اصلا هو الذي يخفض من قيمته لان ذلك يفيد البلاد

popa2015
03-19-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Schams
03-19-2015, 23:46
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد..الذي استطعت ان استفيد منه ومن خلال الردود الفعاله.
ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مروري

مامون سباعنة
03-20-2015, 03:43
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
أشكرك اخي العزيز على الخبر الرائع اخي ...
اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى
تحياتي للجميع ...........

maia
03-20-2015, 16:29
تحليلك منطقي اذ ان اليورو دولار هذه الاسبوع عاد منخفضا بعد ان كان طيلة الاسابيع اللي فاتت مرتفعا بشكل كبير
ولكن يجب ان يكون التحليل في القسم المخصص له وليس هنا

sofpreda
03-20-2015, 17:27
الدولار اليباني زوج مستقر نوعا ما لدلك أضن انه سيعود للإستقرار مجددا
بالتوفيق للجميع

magic777
03-20-2015, 20:48
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد..الذي استطعت ان استفيد منه ومن خلال الردود الفعاله.
ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مروري

اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

Marawez
03-20-2015, 21:10
لن تستطيع الحكم على زوج من العملات إلا من خلال الاطلاع على الأخبار
الاقتصادية أو التحليل الفنى لهذا الزوج من خلال المؤشرات والشموع اليابانية

Abdou004
03-23-2015, 01:58
انا لا اري ان هذا الارتفـاع يستمر الي وقـتنا هـذا وان سبب هذا الارتفاع
ان البنك المركزي اليابني ققل سعر العمله في بلده عن طريق ضخ العديد منها جديد اي عمل تضخم مقصود
و هذا التضخم لا يستمر الامده حوالي 3 ايام ويعود الي مجاله من الاول وشكرا

طريق النجاح
03-23-2015, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اخي من الصعب ان نقرر ذلك ولكن لابد ان تنتظر اي كسر للمقاومات يعني ان في مزيد من الصعود

gold1
03-23-2015, 02:14
السلام عليكم اخواني الأعزاء و تحية طيبة للجميع
الدولار الأمريكي مقابل اليان في ارتفاع مستمر لغاية الايام الاخيرة بسبب انتعاش الاقتصاد الأمريكي.
تقبلوا مروري و فائق الاحترام

Ahmed abdelal
03-23-2015, 04:26
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه للاستفسارات الكتير اللى بتيجى انا حبيت ارد عليها كلها هنا لان بتجيلى استفسارات يوميا
اولا موضوع الرساله اللى بتظهر لما بتكت موضوع او رد بيقولك ان فى انتظار موافقه الاداره
ده لاننا بنراجع المواضيع والردود الاول لان للاسف فى اعضاء كتير مبتقراش قوانين المنتدى فالموضوع او الرد بيكون مخالف فغصب عننا كمشرفين مبنوافقش عليها فارجو من الاخوه الاعضاء مراجعه قوانين المنتدى يعنى مثلا ممنوع نقل المواضيع واجد ان معظم المواضيع منقوله من منتديات اخرى لازم تغير فى الموضوع تضع لمستك انت مش كوبى وبيست وايضا ممنوع ان يكون الموضوع قصير لازم يكون الموضوع حلو يعنى مقبول مش نص سطر ويكون موضوع ممنوع الردود او المواضيع الاجنبى ممنوع عمل موضوع يكون موجود قبل كده فى المنتدى وبالنسبه لمواضيع الاستفسار ومساعده الاعضاء دى ليها قسم خاص تقدر تحط استفسارك او مشكلتك او سؤالك فيها وهيتم الرد عليك وده هو قسم الااسئله Forum and Portal Support مثلا انت لقيت كتاب جميل وحبيت تفيد بيه اصحابك فى قسم للكتب مش كل موضوع تضعه فى القسم العام هيتم رفضه ده قسم الكتب هتلاقوا فيه كتب كتيره وقيمه Forex Education مثلا انت عاوز تعلم اخوانك حاجه انت عارفها مش تحطها فى القسم العام فى قسم التعليمى Trading Universities فى قسم للمؤشرات فى قسم للبرامج وكلها مليانه معلومات علشان كده معظم المواضيع بتترفض نرجوا الاهتمام بالقوانين انا بلاقى مواضيع كتير جميله جدا جدا وانا عن نفسى بستفاد منها لكن فى القسم الخطا فطبعا بتترفض الا المواضيع الهامه جدا بضطر انقلها لتعم الفائده
ثانيا البونص
فى اعضاء اشتكوا ان البونص موصلش وبعد مفضل معاهم علشان اعرف ايه المشكله وكتير من اللى بيقراو الموضوع عارفين ان المشكله ظهرت انها عندهم انهم مشتركين فى اكتر من منتدى تابع لانستا (المنتديات الاجنبيه) وده طبعا مخالف للقوانين وده الهدف ان شركه انستا علشان كده الشركه عملت المنتدى العربى فموضوع البونص ده مش بادينا المشكله بتكون فى البدايه من العضو فالشركه برتحظر الحساب وده سهل جدا انها تعرف انك عندكك اكتر من حساب فا ى محاوله لخرق قوانين الشركه انت الخاسر طيب هتقولى انا قفلت الايميل اللى فى المنتديات التانيه وبرضه البونص موصلش وكلمت المشرفين وقالولى ان الموضوع بايد الشركه ده فعلا صحيح لانك انت اللى غلط فى الاول والشركه لما تعمل فحص وتلاقيك اصبح عندك عضويه واحده اكيد هترجع تديك البونص فالمشكله انت اللى عملتها المشكله التانيه اللى قابلتنى مع الاعضاء انهم فى الاساس لما عملو تسجيل للمنتدى مفعلوش الحساب بتاعهم عن طريق الراسله اللى وصلتهم عن طريق الايميل لازم حسابك يكون مفعل علشان يكون معتمد المشكله الثالثه ان العضو اساسا وهو بيعمل الحساب فى انستا مكتبش فى كود الدعايه كلمه بولتر فورم علشان يكون تابع لمنتدانا وفى موضوع كامل فى المنتدى عن كيفيه عمل حساب فى شركه انستا وربطه بالمنتدى ارجو العوده للموضوع المشكله الرابعه ان العضو اساسا مبيعملش ربط بين حسابه فى انستا وعضويته فى المنتدى فالشركه مبتعرفش ان الحساب ده تابع للعضويه فى المنتدى فطبعا مبتحولش بونص لاكن كل الاعضاء اللى حسابتهم سليمه ومفيهاش اخطاء بيستلموا البونص كل شهر طبيعى جدا ومفيش فيه اى مشاكل فللاسف الخطا بيكون مننا احنا انا حبيت اعمل الموضوع ده للاجابه على كل الاستفسار
نيجى لموضوع الردود
فى ناس بتكتب ردود قصيره او اجنبى يعنى يمتب فرانكو ارب كل ده ممنوع الرد اقل من سطرين برضه ممنوع تكرار الرد كوبى وبيست برضه ممنوع الرد فى خارج سياق الموضوع مخالف فى نهايه الموضوع لازم لازم لازم تقرا قوانين المنتدى حتتى تتجنب اى مخالفات او اى ايقافات واسف على الاطاله والاجو ان اكون اجبت على كل اسئلتكم

---------- Post added at 03:26 AM ---------- Previous post was at 01:18 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه للاستفسارات الكتير اللى بتيجى انا حبيت ارد عليها كلها هنا لان بتجيلى استفسارات يوميا
اولا موضوع الرساله اللى بتظهر لما بتكت موضوع او رد بيقولك ان فى انتظار موافقه الاداره
ده لاننا بنراجع المواضيع والردود الاول لان للاسف فى اعضاء كتير مبتقراش قوانين المنتدى فالموضوع او الرد بيكون مخالف فغصب عننا كمشرفين مبنوافقش عليها فارجو من الاخوه الاعضاء مراجعه قوانين المنتدى يعنى مثلا ممنوع نقل المواضيع واجد ان معظم المواضيع منقوله من منتديات اخرى لازم تغير فى الموضوع تضع لمستك انت مش كوبى وبيست وايضا ممنوع ان يكون الموضوع قصير لازم يكون الموضوع حلو يعنى مقبول مش نص سطر ويكون موضوع ممنوع الردود او المواضيع الاجنبى ممنوع عمل موضوع يكون موجود قبل كده فى المنتدى وبالنسبه لمواضيع الاستفسار ومساعده الاعضاء دى ليها قسم خاص تقدر تحط استفسارك او مشكلتك او سؤالك فيها وهيتم الرد عليك وده هو قسم الااسئله Forum and Portal Support مثلا انت لقيت كتاب جميل وحبيت تفيد بيه اصحابك فى قسم للكتب مش كل موضوع تضعه فى القسم العام هيتم رفضه ده قسم الكتب هتلاقوا فيه كتب كتيره وقيمه Forex Education مثلا انت عاوز تعلم اخوانك حاجه انت عارفها مش تحطها فى القسم العام فى قسم التعليمى Trading Universities فى قسم للمؤشرات فى قسم للبرامج وكلها مليانه معلومات علشان كده معظم المواضيع بتترفض نرجوا الاهتمام بالقوانين انا بلاقى مواضيع كتير جميله جدا جدا وانا عن نفسى بستفاد منها لكن فى القسم الخطا فطبعا بتترفض الا المواضيع الهامه جدا بضطر انقلها لتعم الفائده
ثانيا البونص
فى اعضاء اشتكوا ان البونص موصلش وبعد مفضل معاهم علشان اعرف ايه المشكله وكتير من اللى بيقراو الموضوع عارفين ان المشكله ظهرت انها عندهم انهم مشتركين فى اكتر من منتدى تابع لانستا (المنتديات الاجنبيه) وده طبعا مخالف للقوانين وده الهدف ان شركه انستا علشان كده الشركه عملت المنتدى العربى فموضوع البونص ده مش بادينا المشكله بتكون فى البدايه من العضو فالشركه برتحظر الحساب وده سهل جدا انها تعرف انك عندكك اكتر من حساب فا ى محاوله لخرق قوانين الشركه انت الخاسر طيب هتقولى انا قفلت الايميل اللى فى المنتديات التانيه وبرضه البونص موصلش وكلمت المشرفين وقالولى ان الموضوع بايد الشركه ده فعلا صحيح لانك انت اللى غلط فى الاول والشركه لما تعمل فحص وتلاقيك اصبح عندك عضويه واحده اكيد هترجع تديك البونص فالمشكله انت اللى عملتها المشكله التانيه اللى قابلتنى مع الاعضاء انهم فى الاساس لما عملو تسجيل للمنتدى مفعلوش الحساب بتاعهم عن طريق الراسله اللى وصلتهم عن طريق الايميل لازم حسابك يكون مفعل علشان يكون معتمد المشكله الثالثه ان العضو اساسا وهو بيعمل الحساب فى انستا مكتبش فى كود الدعايه كلمه بولتر فورم علشان يكون تابع لمنتدانا وفى موضوع كامل فى المنتدى عن كيفيه عمل حساب فى شركه انستا وربطه بالمنتدى ارجو العوده للموضوع المشكله الرابعه ان العضو اساسا مبيعملش ربط بين حسابه فى انستا وعضويته فى المنتدى فالشركه مبتعرفش ان الحساب ده تابع للعضويه فى المنتدى فطبعا مبتحولش بونص لاكن كل الاعضاء اللى حسابتهم سليمه ومفيهاش اخطاء بيستلموا البونص كل شهر طبيعى جدا ومفيش فيه اى مشاكل فللاسف الخطا بيكون مننا احنا انا حبيت اعمل الموضوع ده للاجابه على كل الاستفسار
نيجى لموضوع الردود
فى ناس بتكتب ردود قصيره او اجنبى يعنى يمتب فرانكو ارب كل ده ممنوع الرد اقل من سطرين برضه ممنوع تكرار الرد كوبى وبيست برضه ممنوع الرد فى خارج سياق الموضوع مخالف فى نهايه الموضوع لازم لازم لازم تقرا قوانين المنتدى حتتى تتجنب اى مخالفات او اى ايقافات واسف على الاطاله والاجو ان اكون اجبت على كل اسئلتكم

ahmedibrahim258259
03-23-2015, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم هو الصعود ظل مستمرا حتى السعر لمستوى 125 ولكنه رجع وهبط لمستوى 115 ومن ساعتها وهو بيرتفع ويهبط وبيدور حول هذا الرقم
تقبل مروري

adelee
03-24-2015, 00:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

popa2015
03-27-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

salah belacel
03-27-2015, 16:50
بالفعل اخى الفاضل مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع فى الدخول لتحقيق صفقات ناجحة ان شاء الله

amal.m500
03-29-2015, 11:09
مرحبا ..
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الـكريم و الله انا اعتقد ان دلك له اسبابه الخاصة مثل الاخبار القوية وبعض
الاحداث المهمة والتي تؤثر بدون شك في اسعار الين او الدولار الامريكي، شـكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

...

omnya22
03-29-2015, 13:14
والله ياباشا انا عن نفسى شايف كده برضه بس فعلا المفروض الاداره تحدد يوميا اقصى عدد من الردرود وكمان اخى الكريم ربنا يوفق الجميع تابع جهودك نحو الافضل وان شاء الله ربنا يوفقك

ayaaa
03-29-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان ارتفاع زوج الين والدولار من شان هذا الخبر ان يحدث ضجة لدى المتعاملين فما عليهم الا اغتنام الفرصة والدخول بسرعة من اجل التداول على هذا الزوج
بالتوفيق للجميع

مصطفى الشنديدى
03-29-2015, 13:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى الفاضل مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله
ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع فى الدخول لتحقيق صفقات ناجحة ان شاء الله

ayaaa
03-29-2015, 14:00
السلام عليكم اعتقد ان دلك له اسبابه الخاصة مثل الاخبار القوية وبعض
الاحداث المهمة هذا الطرح انا ارى ان ارتفاع السرعة و سهولة التداول
من على المنصة ميتاتريدر الين والدولار

ehab_salah
03-31-2015, 11:53
لا اظن ان زوج الدولار ين ممكن ينزل لان الدولار في اقـوى مستوياته والتجار يثقون فيه كثيرا
انما الين الياباني فالبنك المركزي اصلا هو الـذي يخـفض من قيمته لان ذلك يفيد البلاد

Nabil Wagdy
04-04-2015, 11:25
السلام عليكم
بالفعل اخى الفاضل مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله
هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع يكون على اساس فى الدخول لتحقيق صفقات ناجحة ان شاء الله

modr2015
04-07-2015, 12:26
يستقر زوج الدولار الامريكى مقابل الين اليابانى وقت كتابة التحليل اعلى من ... اعلى من 120 سيفتح الطريق امام الزوج لاختبار قمم قياسية جديدة قد تصل به الى 120.50 ثم ... استعاد زوج العملات دولار/ين usd/jpy قوته وارتفع مسجلا أعلى مستويات الجلسة*...

sherry mohamed
04-09-2015, 15:25

chennana
04-09-2015, 15:37
اخي الكريم لا يمكن تحديد ذالك
لان السوق في تقلب مستمر لابد من تراجع السعر

haphop
04-09-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله
ان العملات في الفوركس سواء الدولار او الين او اي عمله اخري تتغير سعرها بصفه مستمره وجزاك الله كل خير

hager omar
04-13-2015, 20:01
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي طرحك لهذا التساؤل ولكن عليك ان تحدد بنفسك من خلال توقعك وتحليلك الفني للعملة

تقبل مروروي

محمد عز الدين عيد خضري
04-14-2015, 00:46
اخي الكريم والفاضل جميل اننا نتداول الافكار مع بعض ولكن الاجمل
هو التعلم وان تسال عن شيئ في مكنون العلم ذاته بان تستفسر عن قمة او شمعه وتحليل معين
اتمني لك التوفيق

نورين
04-14-2015, 23:25
السلام عليكم نعم أظن ان هذا الزوج سيظل في الصعود.تقبل مروري وبلتوفيق ان شاء الله

omaoma
04-15-2015, 00:44
دة الدولار الين رفع خلاص حيث وصل الى 122 وهذا اكبر سعر من فترة كبيرة جدا
ويجب انه نتتاول على الدلار ي فى الب بكل حذر لان الترند صاعد وبكجة ولم هبوط هو ما لا تصحيح فقط

adamsbooba
04-15-2015, 01:30
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

katreenaziz
04-16-2015, 13:04
اخى الفاضل انا ارى ان مفيش مضمون فى الفوركس ممكن يهبط فى اى لحظة اشتغل على التحليل وخليك بعيد عن التخمينات اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

bode
04-16-2015, 14:55
بالفعل اخى الفاضل مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع فى الدخول لتحقيق صفقات ناجحة ان شاء الله
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

user_66
04-18-2015, 00:06
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

ahmed mo
04-18-2015, 00:42
الموضوع من فتره هو وصل لاعلى قمه فى الوقت ده الى 121.75

واعتقدج ان فى هدف اخر للزوج لعى الرغم انه فى تراجع هذا الاسبوع والله المستعان

abeerabdelghany
04-18-2015, 01:28
السلام عليكم
مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع فى الدخول لتحقيق صفقات ناجحة ان شاء الله

user_21
04-18-2015, 01:43
بسم الله الرحمن الرحيم
الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع فى الدخول لتحقيق

دينا اسلام
04-18-2015, 01:44
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

رضوى
04-18-2015, 07:33
بسيطه جدا انتا تابع الاخبار الاقتصاديه للين وشوف بنفسك هيتكسر ولا هيحصله ايه وربنا معاك اخى الكريم وبالتوفيقشكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله
السلام عليكم

user_66
04-19-2015, 01:09
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Eslam1
04-20-2015, 23:08
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

haphop
04-20-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله
من الصعب ان نعرف اذا كان السعر سيظل مرتفع ام انه سينخفض لان هذا علي حسب ظروف العرضو الطلب

big.pharaoh
05-10-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جيت طبعا متاخر ومعرفش الصفقه رسيت على ايه ..بس في العموم لازم يبقى ليك استراتيجيه لان السعر ممكن يكسر الترند في اي لحظه فانت لازم تبقى عارف دا كسر كاذب ولا كسر حقيقي

adnan1969
05-10-2015, 22:26
نعم اخي بماان الدولار قوي جدا ممكن نشاهد ارتفاع كبير في هذا الزوج الى المدى البعيد وممنكن تحقق ارباح جيده في هذه الفتره بتوفيق لجميع

masry928
05-13-2015, 23:15
اذا لم يصلك السعر و مضى فاعلم ان الرزق عند الله يعطيه لك عندما يشاء.
و طالما التزمت بهذا الفكر فانت ستحصل على الرزق ان شاء الله..

magic777
05-14-2015, 02:24
اذا لم يصلك السعر و مضى فاعلم ان الرزق عند الله يعطيه لك عندما يشاء.
و طالما التزمت بهذا الفكر فانت ستحصل على الرزق ان شاء الله..

اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

محمد العمر
05-14-2015, 03:21
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على سؤالك .. اخي الرجاء تحليل العملة قبل اخذ اي عقد لضمان عدم خسارتك
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

cian s
05-14-2015, 03:32
متابعة الااخبار الاقتصاديه سوف تدلنا على ماذا سيحدث غدا ما العلمة التى ستواصل فى الارتفاع ومن التى ستنخفض
تقبل مرورى

Kiing
05-14-2015, 03:42
ممكن لان التحليل الفنى ممكن ان تقدر انك تعرف منه كل الاخبار لانه من هناك حاول ان تتابع الاخبار الاقتصادية تم من هناك حتى تعرف تاثيرها على السوق تم حاول ابتعدا

hamdochi
05-23-2015, 17:32
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان هذا ما يسمى بالتحليل الاساسي يعني انت بتشوف اقصى ارتفاع ليه او اقصى انخفاض و من ثم تنتظر ان يعود و تدخل الصفقة بتاعتك على بركة الله شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

faridd
05-23-2015, 18:39
التوصيات فى اوقات كثيرة لا تحقق اهداف ا نتائج جيدة
ويجب ان نتعلم الفوركس وان نكون خبرة لان مجال الفوركس متعب جدا والتصيا فى معظم الاوقات لا تحقق نجاح كبير

محمد السيد
05-23-2015, 20:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، والله اللي يخبرك بهذا الكلام الأليوتيين
اما احنا ماشيين وراهم وخلاص ماتقوليش مش فاهم يعني ايه الاليوتيين يعني اللي بيشتغلوا بموجات اليوت

aseer
05-23-2015, 21:09

al-Mashhadani64
05-25-2015, 12:36
اخي الكريم الدولار ين الياباني حاله حال العملات الاخرى يصعد وينزل بحس الاخبار الاقتصاديه وتحركات الدولار وتقبل مروري

fatehbtn
05-25-2015, 12:50
التعرض للمخاطرة كبيرة في أي صفقة الصرف الأجنبي. أي معاملة تنطوي
العملات ينطوي على مخاطر بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، احتمال تغير سياسي و / أو
الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة

kokou
05-25-2015, 12:54
-
تقبل مروري ♫♫

zulaa
05-25-2015, 12:55
حية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان هذه نصائح ذهبية ويجب ان يتبعها كل تاجر لكى يحافظ على راس ماله ويديره ادارة جيدة لكن انا اختلف معك فى ان نستخدم الاستوب لوس دائما وابدا لانها تعرضنا لخسارة احيانا شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

noor eldyen
05-25-2015, 13:15
تحياتي ,,,,

BASAM IBRAHEM
05-26-2015, 00:10
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي ,,,,

algeriaforex
05-26-2015, 00:40
أخي الكريم يمكنك معرفة الأجابة من خلال الأخبار الأقتصادية فقط
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزيلا

wael33
05-26-2015, 13:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي الفوركس يعطيك هذه الإمكانية و لكن يجب أن تكون محترف فيه لأنه غير مضمون مثل الشغل القار

aseer
05-26-2015, 13:48

aymen done
05-26-2015, 14:52
التداول في هذا المجال يحمل او لا يحمل الخطوره وهذا يتوقف علي التاجر اللي بيتداول
لو كانت الخبره عاليه في هذا المجال فان الخطوره تقل الي ان تنعدم من اساسه
اما لو كانت الخبره في التداول ضعيفه يبقي درجه الخطوره عاليه

MOHAMED forex00
05-26-2015, 15:19

ehabbob
06-04-2015, 22:58
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى من تجديد الموضوعات لانها قديمه ومنها وقتيه
والله ولى التوفيق

ahmed bakry
06-04-2015, 23:13
والله معنديش اى خلفية بخصوص الموضوع دة علشان اقولك اة او لأ ممكن اة وممكن لا اصله العملات كبيع وشرائ وتداول مش ثابته على حال دى عملات ودة شغل بتتفير من وقت للتانى وتقبل مرورى

badrotit
06-05-2015, 13:20
ويجب ان نتعلم الفوركس وان نكون خبرة لان مجال الفوركس متعب جدا والتصيا فى معظم الاوقات لا تحقق نجاح كبير

faisseli
06-05-2015, 14:12

magic777
06-05-2015, 17:41

لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

Emam_gad
06-05-2015, 18:09
10) الخروج الخاطيء من السوق : إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد ، لا تحاول مضاعفة الخسارة ، إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك بالخروج سريعا لأنك متعب بل عليك التعامل مع التعب والإجهاد على انه جزء من عملك وفى المقابل لا تطمع كثيرا وعليك أن تحسن الخروج في موقع مناسب .

ahmed haggan
06-05-2015, 21:12
السلام عليكم
ربما اخى الكريم يستمر الصعود الى أقرب نقاط مقاومه متوقعه ومن ثم يأخذ حركه تصحيحيه ويعاود مساره او يستمر ويجب مراعات الاخبار التى تصدر دوما لمعرفه الاتجاه العام للسوق

العراقي
06-07-2015, 19:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، والله اللي يخبرك بهذا الكلام الأليوتيين
اما احنا ماشيين وراهم وخلاص ماتقوليش مش فاهم يعني ايه الاليوتيين يعني اللي بيشتغلوا بموجات اليوت

gootdf
06-08-2015, 14:15
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى
بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

AH3
06-21-2015, 03:16

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

RomanyMoreed
06-22-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك انت تتعلم التحليل عشان تقدر تحدد بنفسك ازاي كان السعر هيطلع ولا هيهبط

بالتوفيق للجيمع

hmadnah123
06-23-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت ومحاولة تجنب التسرع فى الدخول لتحقيق صفقات ناجحة ان شاء الله

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 01:20
بالتوفيق للجميع

magic777
06-23-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك انت تتعلم التحليل عشان تقدر تحدد بنفسك ازاي كان السعر هيطلع ولا هيهبط

بالتوفيق للجيمع

هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

mechanical
06-25-2015, 20:35
السلام عليكم... 116 دي قيمة صغيرة خالص لان السعر الان واصل 123 وكمان في ترند صاعد ومش عارفين امتي التصحيح لحين دخول الشراء
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

jaouad ouaiss
06-28-2015, 13:07
السلام عليكم اخي الكريم لا اعرف كيف ساجيبك الان لاننا في سنة 2015 والدولار الياباني الن في مستوى اخر .اتمنى ان يكون هنالك تجديد للمواظع

waelmma
06-28-2015, 14:17
والله اخى الكريم علمى علك لكن انا عموما لااحب ان اتاجر على هذا الزوج ولكن
يعتبر زوجى المفضل هو فقط اليورو دولار وبارك الله فيك اخى الكريم

OSAMA AMER
06-28-2015, 16:18
الســلام عليــكم ورحمــة الله وبركــاته مرحبا اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى مندى فوركس العرب الين اليابانى او اى عملة لابد وان نبحث عن السبب وراء الانخفاض او الارتفاع حتى نعرف هل سيستمر ام لا

kokou
07-01-2015, 21:30
بالتوفيق للجميع

ABBANI
07-01-2015, 21:32
سلام عليكم ورحمة الله يا اخواننا نريد نشكركم عن طرح كل المواضيع و لكن ماذا يمكن اني اربح و كيف اربط الحسابات المختلفة بين مؤسسة و م
و مؤسسة اخرى مماثلة و ما هو اقل سعر للتداول و شكرا مجددا

AH3
07-03-2015, 06:51
سلام عليكم ورحمة الله يا اخواننا نريد نشكركم عن طرح كل المواضيع و لكن ماذا يمكن اني اربح و كيف اربط الحسابات المختلفة بين مؤسسة و م
و مؤسسة اخرى مماثلة و ما هو اقل سعر للتداول و شكرا مجددا

الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح

waelmma
07-03-2015, 11:20
والله اخى الكريم انا لااحب ان اتعامل مع زوج الدولار ين وبفض دائما ان اتعامل
مع زوج اليورو دولار وبارك الله فيك اخى الكريم وجزاك الله خيرا ان شاء الله

waelmma
07-04-2015, 09:45
اخى الكريم بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة انا بحب فقط التعامل مع زوج
اليورو دولار والله الموفق اخى الكريم وجزاك الله خيرا اخى

AH3
07-06-2015, 05:35
الفوركس هو تجارة العملات الأجنبية يعني تتاجرين
بعملات مقابل عملات أخرى سواء بيع أأو شراء
و عليك التعلم جيدا إن أردت الدخول لهذا المجال تتقبل مروري

waelmma
07-06-2015, 11:53
الحقيقة اخى المريم ان الزوج الوحيد اللى بيريحنى فى عملية التعامل
هو زوج اليورو دوﻻر وبارك الله فيك اخى ومنتزر منك المزيد لن شاء الله

heroo252
07-06-2015, 11:57
اكيد سيظل فى الصعود لانه حتى لو هبط ووصل لمنطقه 100 ين لكل دولار
احتمال كبير يرجع يرتفع تانى لانها منطقه دعم قويه جدا لن يتمكن من اختراقها بسهوله

عاشق الفوركس
07-08-2015, 02:58
اخي الكريم ,ولله كل شي ممكن في الفوركس حتى التحليللات لا يمكن ان تتنبا بما يحدث ولك اليورو دولار كدليل ..بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

AH3
07-08-2015, 18:25
قبل دخول الصفقة تقوم انتا شخصياا بتحديد الرافعة من البرنامج بكل سهولة وتقوم بتحديد الرافعة التى تريدها ومن ثم تفتح الصف

مهند سباعنة
07-08-2015, 19:13
أخي الكريم بصراحة هذا الزوج ثمين و لا يمكنني التداول به حاليا لأنني مبتدئ
تقبل مروري

TRADERFOREX
07-13-2015, 17:24
[quote=مهند سباعنة;6545412]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم بصراحة هذا الزوج ثمين و لا يمكنني التداول به حاليا لأنني مبتدئ
تقبل مروري

Abdou1991
07-20-2015, 15:50
السلام عليكم اخواني أحيكم تحية عطرة
مسالة هل سيستمر في الصعود او سينخفض لا يمكن ان نقولها هكذا بكل سهولة و لكن نحتاج الى تحليل الفني و يجب ان تتحقق شروط كثيرة لكي تستطيع ان تشكل راية بان سوق سينخفض او يرتفع.
بارك الله فيكم مع تمنياتي التوفيق للجميع

sofien34
07-27-2015, 17:45
ان اليورو دولار هذه الاسبوع عاد
منخفضا بعد ان كان طيلة الاسابيع
مرتفعا بشكل كبير ولكن يجب ان
يكون التحليل في القسم المخصص
له وليس هنا

abdougagi
07-30-2015, 00:50
حدث اليوم عن ترابط العملات فهو هام جدا وعن نفسى
الدولار ين هو المحرك الاساسى لكل ازواج الين

وبالتالى انا احلل صعود الين او هبوطة من خلاله
ما رايكم

حسنى صادق
07-30-2015, 23:01
اعتقد ان الدولار بعد موجة الصعةود العرمة التى بداها اليوم من المعتقد ان يظل هابطا لمستويات عديدة منها كسر 123

عاشق الفوركس
08-13-2015, 21:36
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
..الاجابي ليست عندنا صناااع السوق هم من يقررون هذا الامر ونحن علينا فقط ان نتبد التحليل الفني او الاسيسي مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

abolina
08-20-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

نادر صباح الدين
08-20-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز غالبا ما يعرف الين الياباني بأنه عفريت سوق الفوركس لسرعه تنقلاته وتغيراته، فقد تجده الآن في مستوى معين، وبعد لحظات تراه يقفز بسرعة عشرات النقاط، وأحيانا مئات النقاط، والسبب يعود على الأغلب إلى أن الاقتصاد الياباني هو من الاقتصاديات القوية في عالم اليوم، ولهذا من الطبيعي أن يتحسس لأية تغيرات اقتصادية ترتبط بالاقتصاد الياباني، وخاصة أنه اقتصاد شفاف، على خلاف الكثير من اقتصاديات الدول التي تضمر أشياء وتظهر أشياء أخرى.

ebramoh
08-20-2015, 18:18
السلام عليكم..
التحليل الفنى تقدر انك تعرف منه كل الاخبار حاول ان تتابع الاخبار الاقتصادية حتى تعرف تاثيرها على..
السوق والعنلة وابتعدا عن التداول اثناء وقت الاخبار..
تقبل مرورى..

M.SALAH 1
08-20-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............
داول زوج الدولار مقابل الين بسلبية ليكسر مستوى 124.20 ويستقر بإغلاق يومي دونه، مما يضع السعر تحت ضغط سلبي وقد حصل هذا مساء يوم أمس
وشكرااااااااااااااااا

dhmo
08-20-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............
داول زوج الدولار مقابل الين بسلبية ليكسر مستوى 124.20 ويستقر بإغلاق يومي دونه، مما يضع السعر تحت ضغط سلبي وقد حصل هذا مساء يوم أمس
وشكرااااااااااااااااا

مع اي تحليل اخي لازم تركز طبعا على ان اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا وتدريب

ASMAA TAHA
08-26-2015, 21:07
الدولار ين من الازواج التى من الممكن ان تتحرك خلال اليوم 300 نقطة لانه من الاززواج المتذبذبة تماما ولكنه من الازواج التى افضل الدخول فيها نظرا لان الاسبريد قليل ونظرا لانه زوج مفهوم الى حد كبير

sharshabil
08-27-2015, 00:40
و الله لا اعرف الكلب كان متوقع صعود لكنه هوى
و كذلك الباوةند ين هوى الى تحت حوالي 1000 نقطة خلال يومين اتينتن

marwafawzy122
08-27-2015, 00:54
ان افضل العملات للتداول عليها هى العملات الاساسية مثل اليورو مقابل الدولار والجنيه الاسترلينى مقابل الدولار والدولار مقابل الين ان هؤلاء هم افضل العملات للتداول عليها نظراً لما تحظى به من اهتمام من قبل المتداولون والخبراء وواضعوا التوصيات مما يعل التداول عليها اسهل وافضل ...

rimox
08-27-2015, 01:52
جميل اننا نتداول الافكار مع بعض ولكن الاجمل هو التعلم وان تسال عن شيئ في مكنون العلم ذاته بان تستفسر عن قمة او شمعه وتحليل معين

tarik46
09-10-2015, 19:32
بصراحة لا يمكنني ان افيدك لانني اعمل بالتحليل التوافقي الهارمونيك و انتظر تشكل نماذج الهارمونيك في
اي عملة من العملات سواء كانت رئيسية او فرعية لذلك انصحك ان تعتمد على نفسك في التحليل
تداولا موفقا

karimovtich
09-10-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الكريم لا يوجد زوج يبقي علي حالو عليك فقط ان تقوم بعملالتحليل الفني والترندات والدعوم او مؤشراتك وغيرها وعلي اساسها هتعرف الزوج احتمال يمشي الي اي اتجاه

lolojo402
09-10-2015, 22:17
اكره الزوج المتعجرف لا يأخذ طريق معيا و يصحح او يتزبزب كثيرا

انصح باليورو دولار اكثر و الدولار الكندي صلي علي رسول الله

nhd95
09-18-2015, 03:39
لقد ارتفع الدولار و الياباني (usdjpy)
هذا الشهر كثير فلقد وصل ال 116.10
فهل سيظل في الصعود ام سوف يقل
ارجو المشاركة و شكرا

الــــــــسلام عـــــــلـــيــكم ورحــــــمــة الله
اخي الكريم ها قد اثبت الواقع ان 116.10 هي لا شيئ امام قوة الجولار و هياجه اذ
ها قج وصل السعر ل 120 بل و قرب من 122
ولكن اعتقد انه من هذه المرحلة تقريبا سيبدئ برحلة موازنة في مرحلة
اولى ثمّ يبدئ بالهبوط في مرحلة لاحقة و الله اعلم

lolojo402
09-18-2015, 08:23
انا اكره هذه العمله لا تحترم استراتيجيات و لا حتي توفعات كثيره التزبزب لم اربح حتي الان منها بيب واحد فقط

دائما -88 كرهته ممكن حد ممكن يتعامل معاه لكل واحد طريقته صلي علي رسول الله

hmadnahh
09-18-2015, 15:21
مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت

dhmo
09-18-2015, 16:04
مازال مسلسل الارتفاع مستمرا ولكن الى متى يعلم الله ولكن كل ما نستطيع عمله هو التحليل للشارت

هيفضل مرتفع لحد نهايه دورته وبعدين ينزل ده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

waleed shaaban
09-18-2015, 16:31
نحن فى الثامن عشر من شهر سبتمبر 2015 وارى ان الين يصعد بقو اما الدولار نظرا الى الاضطراب الذى حول الدولار من اخبار رفع الفائده
وعلى هذا فان الدولار للبيع والين للشراء على الا ياخذ الكلام على انه توصيه او ما ثبه

elhamy enany
09-18-2015, 16:40
اذا وجدت اخبار تعمل علي هبوط السعرفسيهبط
وذالك لان صعود السعر كثير سياتي وقت عليه ويهبط ولكن لايهبط الي مركز الصعود

dhmo
09-18-2015, 16:55
اذا وجدت اخبار تعمل علي هبوط السعرفسيهبط
وذالك لان صعود السعر كثير سياتي وقت عليه ويهبط ولكن لايهبط الي مركز الصعود

السعر دياما بيمشي في دورات وده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

hmadnahh
09-18-2015, 17:10
العملات في الفوركس سواء الدولار او الين او اي عمله اخري تتغير سعرها بصفه مستمره