PDA

View Full Version : الدولار اندكس وضعف الدولار

mohamededrees
11-14-2014, 08:18
ولا ينحصر ارتفاع الدولار أمام اليورو والفرنك السويسري فقط، بل تطاول هذه الظاهرة دولاً أخرى مثل البرازيل، حيث توطدت قيمة الريال البرازيلي أمام الدولار منذ مطلع السنة بما يشير إلى أن مجلس الاحتياط الفيديرالي (المركزي الأميركي)، لا يتمتع بسياسة عشوائية ومتهورة بل بنظرة بعيدة الأمد.

ولمراقبة تقلبات الدولار يكفي متابعة مؤشر وول ستريت جورنال اندكس دولار في بورصة وول ستريت، إذ تراجعت قيمته من 72.6 إلى 69.4 نقطة في سنة، قبل أن ترتفع إلى أكثر من 70 نقطة.

في نفس السياق اشار مجوعة من الخبراء المصرفيون في سوسيرا الي ان اتجاة عدد كبير من الدول الي تبني سياسات اقتصادية بغية اضعاف قيمة عملتها الوطنية
سيودي علي المدي الطويل الي هروب المستثمرين الاجانب من تلك الدول لكي يتجة الي دول اخري تحرص علي ارتفاع قيمة عملتها المحلية امام باقي العملات الاجنبية
وتقدم امريكا خيرا مثال لهذا الامر لذلك توقع الخبراء ان الولايات المتحدة الامريكية ستكون هي المقصد المنشود لهؤلاء المستثمرين.

xdorex
02-10-2015, 15:19
يصراحه اسمع بعرابة الدولار اندكس عدة مرات ولم اعرف حتى الان معناها الحقيقي سأحاول البحث اكثر في الموضوع
شكرا لك على الافاده بارك الله فيك وتقبل مروري ... تحيااتي

a7med84
02-10-2015, 17:20
الموضوع من فتره لان مؤشر الدولار فى صعود كبير وكمان ىفى مستويات عاليه عن اللىمكتوبه فى الموضوع بشكل كبير جدا والله المستعان

وبالتوفيق فى التعامنل فى لزوج

محمد السيد محمد
02-10-2015, 17:23
نشكرك اخي الكريم على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين ..
ان يبداوا في تناوله و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..
ونرجو التوفيق للجميع ..

mawwalmammo
02-10-2015, 17:25
اكيد الدولار هو الاقوى الان حتى انه ارغم النفط الى السقوط الى الهاوية في اقل من شهرين
انا لا اتوقع مزيد من الصعود للدولار ربما بسبب تشبعه في الشراء في هذه الفترة
شكرا اخي ودمت وفيا للمنتدى

antonioforex
02-11-2015, 00:33
السلام عليكم
شكرا اخي على تقديم هدا التحليل المهم حول الدولار الامريكي بصفته عملة اساسية لدلك
يجب ان نعرف هده الامور حوله و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

8150017
02-11-2015, 14:31
مشكور على المعلومه والفوركس من المشاريع التى يمكن ان تجنى لصاحبها دخل ثابت اما شهريا او ربع سنويا او نصف سنويا او سنويا ولكن يجب الاجتهاد فى تعلمها والاجتهاد فى التدريب عليها

samirovski
02-11-2015, 19:19
بارك الله فيك يا اخي على هدا الدرس في الاقتصاد انت مشكور
جدا , اضعاف الدول لعملاتها لا يخدمها و مع دالك تتجرأ له

Schams
02-11-2015, 19:58
اخي تحليل منطقي و صحيح..و شكرا على نصائحك..
بالفعل الدولار في هبوط مستمر..
و يحتاج مراقبه لمعرفه التعامل المناسب مع هذا النزول..
تحياتي

mohamed9004
02-11-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمه الله .. بس انا عارف ان الدولار اليومين دول سعره طالع اوى مقارنه بكل العملات سواء كان الجنيه او غيره بس هل ده معناه ان الدولار اندكس حيقل ولا حيزيد والدولار اندكس ده بيدل على ايه سعر الدولار بالدولار ولا ايه بالضبط

heroo252
02-11-2015, 22:43
انا سمعت كتير عن الدوولر اندكس لكن الحقيقه مش فاهمه كويس
انما حركة الدولار والاقتصاد العالمى فى اضراب شديد الايام دى بسبب اسعار النفط الى وصلت لنص ثمنها فى السنين الى فاتت

rafiq18
02-11-2015, 23:03
السلام علييكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور الأخ الكريم على الاضافة الاقتصادية فعلا الدولارعملة قوية و هذا راجع الى قوة الولايات المتحدة الأمريكية
بالتوفيق للجميع

katreenaziz
02-12-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك على هذا الموضوع وعلى شرحك الوافى وتحليل منطقى جدا وانا شايفة فعلا ان الدور يستمر فى الهبوط فى انتظار المزيد من المواضيع بلتوفيق للجميع

BYE
02-13-2015, 00:43
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

doom
02-20-2015, 18:58
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

boulafrah
02-20-2015, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبير الكريم شكر الأخ الكريم على الاضافة الاقتصادية فعلا الدولارعملة قوية و هذا راجع الى قوة الولايات المتحدة الأمريكيةا لك على هذا الموضوع وعلى شرحك الوافى وتحليل منطقى جدا وانا شايفة فعلا ان الدور يستمر فى الهبوط فى انتظار المزيد من المواضيع بلتوفيق للجميعة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتناهذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجد

---------- Post added at 05:09 PM ---------- Previous post was at 05:08 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايارة الكبير الكريم شكر الأخ الكريم على الاضافة الاقتصادية فعلا الدولارعملة قوية و هذا راجع الى قوة الولايات المتحدة الأمريكيةا لك على هذا الموضوع وعلى شرحك الوافى وتحليل منطقى، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Wassa04
02-20-2015, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
02-21-2015, 00:01
اكيد الدولار هو الاقوى الان حتى انه ارغم النفط الى السقوط الى الهاوية في اقل من شهرين
انا لا اتوقع مزيد من الصعود للدولار ربما بسبب تشبعه في الشراء في هذه الفترة
شكرا اخي ودمت وفيا للمنتدى

Federerista
04-28-2015, 15:28
دلك اخي راجع لاسباب اقتصادية تتقل كاهل الولايات المتحدة الامريكية حيت ان البلاد الان تشارك في عدة مناطق بالسلاح الحربي مما يفضي
الى اتقالها بديون خارجية وكدلك رفع الضرائب على المواطنين

معتصم سباعنة
04-28-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على هذه المشاركة - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

جابر1979
04-28-2015, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا اخي على توضيح العلاقة بين الدولار و الدولار أندكس و هو عبارة عن تحركات الدولار و المراحل التي توازي التداول عليه .

Bel
09-28-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم