PDA

View Full Version : نصائح للمتاجر

mohamededrees
11-14-2014, 09:32
هناك ايام حزينه واخرى سعيدة فلا تفرح بالايام السعيدة ولا تبكى على الايام الحزينة وتذكر لا أحد يخسر دائما او يربح دائما.
لا تضيف عقود الى العقود الخاسرة ابدا مهما كان الاغراء قوى ولو كنت فاعلا فابدء بأضافة عدد مساوى لما لديك من العقود الخاسرة بعد 100 نقطة على الاقل وكررها على بعد 100 اخرى ثم اخرج اذا واصل التقدم.
اضف عقود الى العقود الرابحة دائما ووفق نظام الهرم السليم فتبدء بقاعدة كبيرة وتضيف اليها حتى نصل الى قمة الهرم وبنفس الطريقة فى البند السابق واخرج اذا اصبح متوسط الشراء لأخر عمليتين خاسر.
لو السوق على وشك الاغلاق ولديك ربح اتركه لليوم التالى ولا تقفله مالم يكن ربح كبيروالعكس صحيح.
الدخول الصح يؤكده السوق فيعطيك ربح فورا واذا ماتراجع قليل فلا تخاف سيواصل الصعود مالم يكن تحت ضغط اخبار ما.
لو السوق بدء يتصرف بشكل غريب بعد دخولك اسرع فى الخروج عند اول فرصة.

aymanso
11-14-2014, 09:40
السلام عليكم اخى التوصية الوحيدة فى هذا المجال هو عدم الطمع عدم الخوف فكلا من هذة الوصية يجب تطبيقها حيث تساعدك على اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقة واختيار اللوت المناسب لحجم راس المال وايضا الاعتماد على التحليل الفني فهو يساعدك كثيرا فى تحديد اتجاة السعر

elkalaby
11-14-2014, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
شكرا لك لطرحك النصائح الرائعه للمتاجر
جزاك الله خيراك وعطاك الصحة والعافية
وبارك الله فيك
تحياتى لك
شكرا

Azeddinovic
11-15-2014, 04:00
الفوركس هو سوق جد متقلب و في نفس الوقت مربح و يعرض للخسارة
لدلك انصح الاخوة بعدم التسرع و الطمع و الاعتماد على المؤشرات الاقتصادية

randa
11-15-2014, 05:11
دائما العمل فى الفوركس بيكون بين الربح والخساره ومتقدرش تتخلص من الخساره تماما
لكن احنا بنحاول نوصل بالخساره لاقل نسبه بحيث يبقى عندك ارباح تغطى الخساره واكتر بكتير

yacrao
11-15-2014, 09:16
بالطبع في كل المجالات هناك ايام جيدة وايام تعيسة حتى في الحياة اليومية وهذا لا ينفي ابدا ان نكون متشائمين في الفوركس

amermazzen
11-15-2014, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوضع القيم لأن الفوركس هو سوق جد متقلب و في نفس الوقت مربح و يعرض للخسارة لابد على التاجر التعلم الجيد وكسب الخبرة خاصة في التعلم على الساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم الجيد.

ahmedibrahim258259
11-15-2014, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه النصائح واهمها انك تتعمل جيدا وتصبر وتتحاول تتغلب على المشاكل والصعوبات اللي هاتواجهك
تقبل مروري

madmax07
06-30-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك نصائح للمتاجر واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

adel25
06-30-2015, 20:10
السلام عليكم هذه النصائح وجميلة جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
بارك الله فيك
و بالتوفيق للجميع

skynet
03-28-2016, 21:43
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على نصائح للمتاجر
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

معتصم سباعنة
03-28-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح وطرح تلك النصائح المهمة لكل تاجر ومبتدء بانتضار المزيد من النصائح
بالتوفيق

snnaky
06-10-2016, 18:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع بس عموما بغض النظر عن الطريقة اللى انت بتتكلم عنها دى مش نصيحة انما دى مجموعة من الرؤى والأجتهادات

kiafchouaib
06-10-2016, 18:41
السلام عليكم اخى التوصية الوحيدة فى هذا المجال هو عدم الطمع عدم الخوف فكلا من هذة الوصية يجب تطبيقها حيث تساعدك على اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقة واختيار اللوت المناسب لحجم راس المال وايضا الاعتماد على التحليل الفني فهو يساعدك كثيرا فى تحديد اتجاة السعر....

ahmed humedat
06-11-2016, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
شكرا لك لطرحك النصائح الرائعه للمتاجر
جزاك الله خيراك وعطاك الصحة والعافية
وبارك الله فيك
تحياتى لك
شكرا

islammowafy
06-11-2016, 07:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
*** رمضان مبارك ***

اوتاكو سنسي
06-11-2016, 07:26
سلام عليكم
نصائح ممتازة جدا و خاصتا للمبتدئيين في سوق الفوركس و ايضا للدين يريدون الدخول في سوف الفوركس
بارك الله فيك اخي
اتمنى لك التوفيق و شكرا

Mohamed1981
06-11-2016, 11:31
الفوركس هو سوق متقلب و في نفس الوقت ممتاز و يعرض للخسارة
لدلك انصح الأحبة بعدم الطمع واللجوء على المؤشرات الاقتصادية
تحياتي

kaaris
10-27-2016, 00:58
تذكير جيد بمعلومات رائعة نصائح للمتاجر شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر