PDA

View Full Version : اليات التنفيذ سوق الفوركس

mohamededrees
11-14-2014, 10:07
شركة الوساطة تقوم باختيار افضل العروض المقدمة من مزودي السيولة في السوق من اجل ان تقوم بتقديمة الي العميل مرة اخري
وذلك الاختيار سيكون علي اساس افضل الاسعار المتاحة التي ستقوم الشركة بتحقيق ربح من وراها
علي سبل المثال لو العميل واضع استوب لوز العميل يريد اغلاق الصفقة علي ربح معين يضغط علي اغلاق الصفقة
مثلما حدث عندما فتح الصفقة وجد افضل الاسعار لتنفيذ ايضا هذا ما يحدث عند الاغلاق الشركة تقوم باختيار افضل الاسعار المتاحة لتنفيذ هذا العقد
وطبعا هناك العديد من مزودي السيولة لفي الماركت مثل
دوشية بنك قد يكون الاختبار او ساكسو بنك وهكذا يعني ان البنك الذي قام بتقديم السيولة لك اذا لم يكن هناك سعر جيد في الاغلاق
فانة غير ملزم باتمام العقد وتنيغذ الصفقة من الاسعار الحالية وهذة نقطة في غاية الاهمية

elkalaby
11-14-2014, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
شكرا على مجهودك لتوضيحك اليات التنفيذ لسوق الفوركس ودور شركات الوساطه فى السوق ومع المتاجر
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
تحياتى لك
شكرا

xdorex
02-10-2015, 15:15
اضن ان شركات الوساطه تتنافس فيما بينها لجب اكبر عدد من المتداولين اليها وبالتالي تقدم عروض رائعه للعملاء
وايضا لا ننسى انه توجد شركات نصابه في هدا المجال

antonioforex
02-10-2015, 15:29
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للاليات التي يتم العمل بها في سوق التداول لانه من
المهم لنا معرفتها كي نعمل بها و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الكريم.

a7med84
02-10-2015, 17:16
شكرا لك اخى الكريم على هذا لشرح لهذهذ الاليات للتعامل ف السوق وبالتوفيق فى ان يكون هناك فهم

لها فى التعامل من خلاله والله المستعان وبالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
02-10-2015, 17:35
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط
دقيق جدا،وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها
بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. وساكون ممتنا لك كثيرا ..

Tro
02-10-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على شرحك لاليات التنفيذ فى السوق بجد حلوة اوى بس لازم يكون عند المتداول المعلمومات الكافيه لكيفيه
استخدامها فى السوق والاستفادة منها باكبر قدر ممكن

متوكلة
02-15-2015, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

Wassa04
02-15-2015, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا التوضيح الجمييل
بخصوص النفيذ في سوق الفوركس تقبل مروري

angelos
08-23-2015, 13:15
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

harimeche
08-23-2015, 17:59
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

أهلا أخــــــــــي موضوع مكرر أكثر من مرة

في إنتضار جديد يا أخ ....

محمد السيد
08-23-2015, 18:53
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص موفري السيولة بالسوق وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

YMTMAX
09-30-2015, 13:13
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*