PDA

View Full Version : كيف تختبر استراتيجيتك الخاصة !!

mohamededrees
11-14-2014, 11:41
أسرع طريق لاختبار استراتيجيتك هي مراجعة المخططات السابقة لزوج عملة مثلا وحرك المخطط إلى الأمام شمعة واحدة كل مرة
وتخيل أنك في سوق حقيقي واتخذ قراراتك وابدأ تجارتك التخيلية وفقا لاستراتيجيتك
وسجل نتيجة كل قرار وكن أمين ولا تغش نفسك ، سجل أرباحك ، وخسائرك ، ونسبة أرباحك ، ونسبة خسائرك
وإذا كنت سعيد بنتيجة ذلك فانتقل إلى الاختبار التالي وهو برنامج التجارة التجريبية الحقيقي demo account وتاجر بها في السوق الحقيقي .

تاجر بالنظام التجريبي على الأقل لمدة شهرين
هذا سوف يعطيك شعور أفضل عن كيفية المتاجرة باستراتيجيتك عندما يتحرك السوق
هناك اختلاف كبير بين التجارة على حساب حقيقي والتجارة على الحساب التجريبي لابد أن تختبر نفسك أكثر وقت .

وبعد شهرين من التجارة التجريبية سترى إذا كانت استراتيجيتك جيدة بما فيه الكفاية وتحقق لك نتائج جيدة أم لا
بعدها قرر سواء تفتح حساب حقيقي أم أنك مازلت محتاج لتدريب وتطوير لاستراتيجيتك.

واخيـراً
يجب أن تكون واثقا ومرتاح مع استراتيجيتك بدون تردد ، هنا فقط ستنجح .

haythem99
11-14-2014, 11:50
هناك اختلاف كبير بين التجارة على حساب حقيقي والتجارة على الحساب التجريبي لابد أن تختبر نفسك أكثر وقت .

randa
11-14-2014, 16:53
اذا كانت المؤشرات اللى بتتكون منها طريقتك او استراتيجيتك ثابته ومش بتتبع السعر تقدر تعمل باك تيست على الشارت
لكن لو المؤشرات بتعيد رسم نفسها يبقى لازم تتابعها لايف فتره على السوق مباشرة

aya80
11-14-2014, 17:01
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع وانا اري انها طريقة افضل من طريقة الباك تست لان التدريب العملي على الاستراتيجية افضل طريقة لتجربة الاستراتيجية

مصراوى
11-14-2014, 17:24
مشكور اخى الكريم على الموضوع وكن فترة الحساب التجريبى قد تختلف من متدول الى اخر ولكن الاهم فهم السوق والتعرف على كيفية التحليل

xdorex
02-10-2015, 15:32
صحيح وايضا بفضل الحساب التجريبي يمكنك ان تجرب اي استراتجيه تريد بدون ان تخسر اموالك الخاصه
وهدا من مميزات سوق الفوركس انه يمكنك دائما فتح ساب تجريبي مجاني

a7med84
02-10-2015, 17:12
فى اكتر من طريقه بس يفضل ان يكون ده من خلال التعامل بها لايف فى هذا السوق

مش من خلل فقط الباك تيست زوالله يفقكم والله ا لمستعان وبالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
02-10-2015, 18:25
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

tefa.brave
02-10-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام جميل جدا من الاعضاء والموضوع جميل اوى وجارى التجربة
بس ايه الى يخلينى اثق تمتا فى الاستراتيجية انى بكسب بس ولا ثبات المكسب والنقط

antonioforex
02-11-2015, 00:18
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح طريقة اختبار الاستراتيجية في الفوركس كي نستطيع
القيام بعملنا بشكل افضل و بالتوفيق لك اخي الكريم في عملك سلام.

متوكلة
02-14-2015, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الدي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

azzam1000
02-15-2015, 00:10
انا مش عارف ليه فى الحسابات التجريبية الواحد بيكسب حلو اوى يجى بقى لليف وتحصل الفاجعة الكبرى مع اول ساعة كله طار ههههه بقعد اضحك ولكنى اتعلمت شىء ان كل ما كانراس المال كبير المخاطرة صغيرة جدا والعكس صحيح

Wassa04
02-15-2015, 00:17
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

katreenaziz
02-21-2015, 01:40
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى شرحك طريقة اختبار الاستراتيجية وطبعا المفروض تختبر على الديموا فترة لا تقل عن 3 شهور بلتوفيق

enganas
02-21-2015, 17:03
اذا كانت المؤشرات اللى بتتكون منها طريقتك او استراتيجيتك ثابته ومش بتتبع السعر تقدر تعمل باك تيست على الشارت

mustafa allabban
02-21-2015, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم جميعاً المشاركين
في منتدي فوركس العرب .....
...,,, اتمنى التوفيق.... لجميع الاخوة المشاركين
تقبلوا مروري مع تحياتي

doom
03-10-2015, 03:28
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

YMTMAX
03-16-2015, 16:28
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

Waleed ahmed
03-16-2015, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركته
بالفعل الفوركس هو سوق لتبادل العملات فى شكل
ازواج ومتقلب وهذا التغير على مدار اليوم

madmax07
03-24-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على نصائحك المفيدة والمهمة اللهم اجعلها في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

Abdelhedi
03-24-2015, 20:35
شكر خاص لادارة المنتدى و شكر لصاحب الموضوع موضوعك مفيد جدا و ذو معلومات قيمو جدا جدا اتمنى من الجميع الاستفادة منها و استغلالها للافضل تقبل مروري

elkalaby
03-25-2015, 01:33
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

Koumedaym
03-25-2015, 13:55
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على
شرح كيفية اختبار الاستراتيجية .
ولاكن دون ان ننسا تجربتها في الحساب التجريبي اولا

ibrahim forex
05-18-2015, 17:48

hager omar
05-18-2015, 18:12
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييك اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم واتمني منك مزيد من هذه المواضيع القيمة

تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

hamdochi
05-26-2015, 13:08
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اذا كانت المؤشرات اللى بتتكون منها طريقتك او استراتيجيتك ثابته
ومش بتتبع السعر تقدر تعمل باك تيست على الشارت لكن لو المؤشرات بتعيد رسم نفسها يبقى لازم تتابعها
لايف فتره على السوق مباشرة تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

madmax07
06-10-2015, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف تختبر استراتيجيتك الخاصة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

---------- Post added at 12:39 PM ---------- Previous post was at 10:54 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف تختبر استراتيجيتك الخاصة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

engaym
06-10-2015, 15:47
السلام عليكم اخى يمكنك اختبار اى استراتيجية وتجربها وذلك عن طريق تجربة الاستراتيجية على الحساب
التجريبي واذا ثبت نجاحها يتم التطبيق على الحساب الحقيقي وبالتوفيق للجميع

ahmedbourezg
06-10-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

a7med sniper
06-10-2015, 17:16
قبل الاستراتيجيه الاسلوب الافضل لى المتوافق مع لمتاجر او شخصيته من اجل التعامل داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

Elias Geox
06-10-2015, 18:39
معلومات صحيحة أخي العزيز, الحساب التجريبي هو أفضل طريقة لكي تجرب أية إستراتيجية و كيفما كانت, نرجوا منك المزيد و السلام عليكم. :bravo:

ebramoh
06-10-2015, 19:28
تحية عطرة اخوتي بالمنتدى..
صحيح وايضا بفضل الحساب التجريبي يمكنك ان تجرب اي استراتجيه تريد بدون ان تخسر اموالك الخاصه..
وهدا من مميزات سوق الفوركس انه يمكنك دائما فتح ساب تجريبي مجاني..
تقبلوا مروري وفائق شكري..

csebai11
06-10-2015, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
مهم جدا ان نقو بالتدرب عل الحساب التجريبي و نجرب استراتيجيتنا

pipou46
11-27-2015, 16:02
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا
تقبل مرورى.

الاصيل
11-27-2015, 16:05
افضل طريقه لاختبار استراتيجيه او طريقه معينه فى التداول هى نتيجة هذه الاستراتيجيه
فان كانت النتيجه ربح فتعتبر ناجحه و لابد ان تتغير الاستراتيجيه لتغير السوق ولا يستمر على طريقه واحده
تمنياتى للجميع بالتوفيق

heroo252
11-27-2015, 16:15
افضل اختبار لاى استراتيجيه هو الاختبار المجانى على حساب ديمو
لانك لو جربتها على حساب حقيقى ممكن جدا تخسر منها تندم على قرارك الى خدته ده

aym
11-27-2015, 16:18
السلام عليكم اخى تعتبر اختيار الاستراتيجية التى تعمل عليها من اصعب الاشياء ةولذلك يجب على كل متداول ان يختار الاستراتيجية المناسبة لة فى التداول والتى تساعدة على تحقيق المكاسب ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

FOREX22
11-27-2015, 16:23

محمد محمود احمد
06-21-2016, 22:31
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺪﻱ ﻗﺪﻣﺘﻪ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﺮﻗﺖ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ،
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻯ ﻳﺎ ﻏﺎﻟﻰ

Ramdan
06-22-2016, 00:41

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

xmenflis1
06-23-2016, 05:26
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

متداول خسران
06-23-2016, 05:38
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن كيفية اختبار الاستراتيجية ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

bassem star
06-23-2016, 05:44

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

بإنتظار الجديد القادم
................

monji125
06-23-2016, 06:12
‏) ﻓﻬﻲ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﻳﺘﻢ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻴﻊ ﻭﺷﺮﺍﺀ ﺍﻟﺴﻠﻊ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﻬﺎ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﺮﻛﺰﻱ ﻣﺤﺪﺩ ﺑﻞ ﺗﺘﻢ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺒﻴﻊ ﻭﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻭﺍﻟﺒﻨﻮﻙ ﻭﺍﻷﻓﺮﺍﺩ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺷﺒﻜﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﻭﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ‏( ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻧﻲ ﻭﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﺑﺎﻟﺤﺎﺳﻮﺏ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻦ ﻣﺌﺎﺕ ﺍﻟﺒﻨﻮﻙ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ‏) . ﻭﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻟﻀﺨﺎﻣﺔ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ، ﻓﻬﻨﺎﻟﻚ ﻣﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﻼﻳﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭﺍﺕ ﺗﺒﺎﻉ ﻭﺗﺸﺘﺮﻱ ﻛﻞ ﺑﻀﻊ ﺛﻮﺍﻥ . ﻭﺑﻮﺭﺻﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺗﺘﻤﻴﺰ ﺃﻳﻀﺎً ﺑﺎﻟﻤﺆﺷﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻭﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻹﺧﺒﺎﺭﻱ ﻭﺳﺮﻋﺔ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻲ ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ .
ﻭﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺤﻠﻠﻴﻦ ﻣﻨﻘﺴﻤﻴﻦ ﻓﺎﻟﺒﻌﺾ ﻳﻨﻈﺮ ﻓﻘﻂ ﺇﻟﻰ ﻣﺨﺎﻃﺮﻫﺎ ﻭﺍﻟﺒﻌﺾ ﺍﻵﺧﺮ ﻳﻨﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﻓﻮﺍﺋﺪﻫﺎ، ﻟﻜﻦ ﺳﺮﻋﺎﻥ ﻣﺎ ﻭﺟﺪ ﺳﻮﻕ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺇﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻻﺳﺘﺜﻤﺎﺭﻳﺔ ﺍﻷﺧﺮﻯ ﻣﻦ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﻣﺎﻝ ﻭﻣﻌﺎﺩﻥ ﻭﻋﻘﺎﺭﺍﺕ ﻭﺳﻠﻊ ﺁﺟﻠﺔ ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ .

tahar2015
09-18-2017, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الامر يختلف على حسب الاستراتيجيه لاكن احسن شي فترة 6 شهور
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

sob81
09-18-2017, 13:24
كيفية اختبار الاستراتيجية الخاصة يكون من خلال التجربة على الحساب الديمو فترة ومعرفة ما هى النتائج التى يمكن الحصول عليها من خلال تطبيق
هذة الاستراتيجية

ragab012
09-18-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
هذا الفيديو يشرح كيف تختبر استراتيجيتك بكل سهولة

https://www.youtube.com/watch?v=razBYPm040M

A.mustafa
01-25-2020, 20:01
السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
لكن لو المؤشرات بتعيد رسم نفسها يبقى لازم تتابعها لايف فتره على السوق مباشرة واتمني التوفيق للجميع. ...

Zeinab hegazy
01-25-2020, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، أنا أشكرك جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الشرح، شكرا وبالتوفيق

benmezroua1
01-25-2020, 22:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
قبل تطبيق الاستراتيجية في الحساب الحقيقي
يجب اولا معرفة مدى تأثيرها و نقاط قوتها و هذا
يكون عندما يتم تجربتها في الحساب الحقيقي

MUHAMEDHELMY
01-26-2020, 09:17
السلام عليكم اخي الكريم، كل شخص لديه استراتيجية معينة يعمل بها و يختبرها بالأسلوب الذي يفضله، أنا عند تجربتي لاي استراتيجية جديدة اقوم بالتحدث الي مبرمج قوي اشرح له المطلوب عمله و تحويل الاستراتيجية الى مؤشر حتى استطيع اختبار الاستراتيجية على الماضي و هل ستحقق نجاح في الماضي ام تفشل هذه الطريقة اسخل كثيرا من الرجوع للماضي و ايجاد الفرص المتاحة بطريقة يدوية متعبة و من الممكن أن تأخذ ايام لأختبارها، ومع ذلك مانكرش اهميه موضوعك ان لازم نختبر الأستراتيجية على الاقل شهرين على حساب تجريبي لمحاكاة الواقع بشكل افضل و ادق من الماضي، بالتوفيق.