PDA

View Full Version : الأسهم الأمريكية تواصل بايجابية خلال منتصف الجلسة

Ahmed ALmasry
11-14-2014, 16:28
السلام عليكم
موضوعي عن الاسهم الامريكيه
:ok:
واصلت مؤشرات الأسهم الأمريكية تداولاتها الايجابية خلال منتصف جلستها لهذا اليوم، وجاء هذا الأداء الايجابي عقب تصريحات محافظ البنك المركزي الأوروبي، وقرارات الفائدة لكل من المركزي الأوروبي والبريطاني، إضافة إلى نتائج الشركات الأمريكية خلا الربع الثالث من العام الحالي 2014. وفي التفاصيل، فقد ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.27% ليصل إلى 17532 نقطة، أما عن مؤشر ستاندر اند بوز 500 فقد صعد بنسبة 0.09% ليصل إلى 2025 نقطة، وانخفض مؤشر ناسداك الصناعي بنسبة 0.02% ليصل إلى 4619 نقطة. ارتفع أسهك شركة تيسلا موتورز بنسبة 5.9 في وسط توقعاتنها ببنمو المبيعات 50 في المئة. تقدمت وشركة سوق الجامع للأغذية 10 في المئة بعد أن سجلت بنتائج بأفضل من المتوقع. كما وارتفعت هوت جينوورث بنسبة 36 في المئة. في حين تراجعت شركة كوالكوم بنسبة 11 في المئة. أشار محافظ البنك المركزي الاوروبي ماريو دراغي إلى أن المركزي الأوروبي سيبدأ قريباً شراء السندات المرتبطة بالأصول وتستمر على الأقل عامين، كما أكد دراغي بأن السياسة النقدية قد تجاوبت مع مستويات التضخم مؤكداً على قدرة التدابير التحفيزية على دفع التضخم نحو هدف المركزي عند 2%، ونوّه دراغي بأن هنالك إجماع بين أعضاء البنك المركزي لاستخدام تدابير غير تقليدية إذا لزم الأمر. كما يرى دراغي بأنه تم إجراء تعديل سلبي على التوقعات الاقتصادية لمنطقة اليورو، مشدداً على أن مستويات التضخم ستبقى متدنية خلال الأشهر القادمة على أن ترتفع بشكل تدريجي خلال العامين المقبلين 2015 و 2016. وأبقى البنك المركزي الأوروبي اليوم الخميس على سياسته النقدية كما هي دون أي تغيير، حيث قام بتثبيت أسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها، وذلك ضمن استمرار البنك بدعم اقتصاد منطقة اليورو، خصوصاً بعد عقب تراجع مستويات التضخم مما يزيد من توقعات عودة المنطقة إلى الانكماش مرة أخرى، بجانب التوقعات المتشائمة من المفوضية الأوروبية. كما وحافظ البنك المركزي البريطانتي على أسعار الفائدة عند مستوياتها التاريخية المنخفضة عند نسبة 0.50% لتأتي مطابقة للتوقعات، كما وأبقى الأعضاء على برنامج شراء الأصول بقيمة 375 مليون جنيه استرليني.
16242

xdorex
02-11-2015, 16:29
مرحبا لا اتابع كثيرا الاسهم الامريكيه لاني مهتم فقط بالعملات ولكن من الضروري التطلع على مثل هده المواضيع لمعرفة ما يؤثر على السوق
شكرا لك يا غالي على الموضوع وتقبل مروري .. ودي وتقديري

ahmedibrahim258259
02-11-2015, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع المفيد في التحليل الفني للدولار جزاك الله خير
تقبل مروري

BYE
02-11-2015, 18:10
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

a7med84
02-11-2015, 21:26
شكرالعى الموضوع وهو الاستفاده من الموضوع فىالفهم لتأثير الاسهم لعى السوق على العملات ان كان بشكل طردى او عكسى لبعضها والله يوفقكم

antonioforex
02-11-2015, 23:57
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا التحليل حول البورصات الامريكية لاني استفدت منه
و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الفاضل سلام.

heroo252
02-12-2015, 00:16
المواضيع دى بتحيرنى فى الرد اوقات بتبقى عكس الى بيحصل فى السوق
لنها بتكون قديمه المفروض ان الموضوع ده يتعرض ليوم او اسبوع باقصى تثدير
ويتوقف لانه بيصبح ماضى

bahoma31
02-12-2015, 01:45
كل الشكر والإمتنان على روعهـ بوحـكـ ..

وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..

دائما متميز فى الانتقاء

سلمت يالغالى على روعه طرحك

نترقب المزيد من جديدك الرائع

دمت ودام لنا روعه مواضيعك

متوكلة
02-13-2015, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهدا الموضوع القيم و الدي استفدنا منه فعلا و نحن جد ممتنين لك و تقبل مروري

doom
02-20-2015, 19:15
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

Wassa04
02-20-2015, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

katreenaziz
02-21-2015, 01:57
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك وشرحك الاسهم الامريكية بطريقة سهلة ومفيدة اتمنى يكون سبب افادة للكثيرين وفى انتظار المزيد من المواضيع بلتوفيق

Firas Si
03-09-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة ,

MOHAMED2701
02-28-2016, 22:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا