PDA

View Full Version : تسارع نمو اقتصاديات منطقة اليورو خلال الربع الثالث وسط وهن الضغوط التضخمية في المنطقة

forexaly5
11-15-2014, 01:05
صدر اليوم الجمعة عن اقتصاديات منطقة اليورو القراءة المتقدمة للناتج المحلي الإجمالي للثلاثة أشهر المنقضية في 30 من أيلول/سبتمبر بالتزامن مع الكشف عن القراءة النهائية لأسعار المستهلكين لشهر تشرين الأول/أكتوبر.
هذا وقد أظهر البيانات تسارع نمو اقتصاديات المنطقة خلال الربع الثالث لنسبة 0.2% مقابل نمو بنسبة 0.1% خلال الربع الثاني والتي عدلت الثبات عند مستويات الصفر، لتعد بذلك القراءة الحالية أفضل من توقعات المحللين عند نمو بنسبة 0.1%.
كما أظهر القراءة المتقدمة السنوية للناتج المحلي الإجمالي نمو اقتصاديات منطقة اليورو خلال الربع الثالث بنسبة 0.8% مقابل نمو بنفس النسبة والتي عدلت من نمو بنسبة 0.7% متفوقة بذلك على توقعات المحللين عند نمو بنسبة 0.7%.
بخلاف ذلك فقد صدرت القراءة النهائية لأسعار المستهلكين لشهر تشرين الأول/أكتوبر موضحة الثبات عند مستويات الصفر مقارنة بنسبة 0.4% متوافقة بذلك مع التوقعات، بينما جاءت القراءة النهائية السنوية للشهر ذاته بنسبة 0.4% متوافقة بذلك مع التوقعات دون تغير يذكر عن القراءة الأولية السابقة، كما أظهرت القراءة النهائية لأسعار المستهلكين الجوهري نمو الضغوط التضخمية بنسبة 0.7% متوفقة بذلك هي الآخرى مع توقعات المحللين التي أشارت إلي استقرار القراءة عند نفس النسبة السابقة للقراءة الأولية.
في تمام الساعة 11:34 صباحاً بتوقيت جرنتش انخفض زوج اليورو أمام الدولار لمستويات 1.2454 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.2476 محققاً أدنى مستوياته عند 1.2426 والأعلى له عند 1.2479.
هذا وقد أشار البنك المركزي الأوروبي في تقرير المسح الفصلي للمحللين المهنيين إلى تخفيض الخبراء لتوقعاتهم لوتيرة النمو والتضخم في منطقة اليورو وسط نزيف أسعار النفط الخام وهشاشة اقتصاديات المنطقة، حيث خفضوا توقعاتهم للتضخم إلي 1% خلال العام القادم 2015 مقارنة بالتوقعات الفصلية السابقة عند 1.2%، كما خفضوا توقعاتها لعام 2016 إلي 1.4% مقابل 1.5%.
أما عن وتيرة النمو فقد أشار المسح إلي اتساع اقتصاديات المنطقة بنسبة 1.2% خلال العام القادم 2015 مقارنة بنمو بنسبة 1.5% في التوقعات السابقة، قبيل تسارع وتيرة النمو لنسبة 1.5% في عام 2016 مقارنة بالتوقعات السابقة التي أشارت إلىنمو بنسبة 1.7%، الأمر الذي يرجح توسع البنك المركزي الأوروبي في اعتماد التحفيز لدعم تعافي اقتصاديات منطقة اليورو الهاشة ومكافحة وهن الضغوط التضخمية في المنطقة.

المزيد من الأخبار و المواضيع و كل تفاصيل زورو مدونتنا

http://bestforeex.blogspot.com

نحن نحتاج لشجيعكم

<a name="fb_share" type="button_count" href="http://www.facebook.com/sharer.php">مشاركة</a><script src="http://static.ak.fbcdn.net/connect.php/js/FB.Share" type="text/javascript"></script>

ahmedibrahim258259
11-15-2014, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالى

mezo94
11-18-2014, 21:32
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

madmax07
01-20-2015, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

magma
01-22-2015, 18:06
السلام عليك يا اخي الكريم وعلي جميع المشاركين
في منتدي انيسطي فوركس نعم يا اخي هادل النمو مرتفع وشكرا

lyes1977
05-24-2015, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع
والمفيد جدا من اجل كل تحليل...

al-Mashhadani64
05-24-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا الموضوع المهم وتوضيح النمو في منطقه اليورو ان شاء الله يستفيدمنه الاخوه بتوفيق لجميع

malkaoui
06-30-2015, 19:03
أظهر محضر اجتماع شهر مايو لبنك إنجلترا أن لجنة السياسة النقدية قد صوتت بالإجماع على إبقاء سعر الفائدة بدون تغيير، ومرة أخرى تمسك هذان العضوان في اللجنة برأيهما بأن المخاطر "متوازنة بشكل دقيق".

th3kimolife
06-30-2015, 19:03
يُنتظر في حال العودة للإرتفاع مواجهة نقطتي مقاومة تشكلا هذا الإسبوع عند 1.1166 ثم عند 1.1325 مع الهبوط من 1.1466 التي توقف عندها صعوده من 1.0520 التي إرتد منها لأعلى في الثالث عشر من إبريل الماضي.

نجوى هادي
06-30-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

hidouri25
06-30-2015, 21:08
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
موضوع رائع و مفيد ارجوا ان تعم الفائد شكرا
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

amermazzen
07-01-2015, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.

basim
07-03-2015, 14:28
شكرا اخي على تحليل اقتصاديات منطقة اليورو ونموها ولكن الان الضروف اختلفت وهي تعاني كثيرا
عموما مساهمة مفيدة نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة مع تمنياتنا للجميع
بالتوفيق والنجاح