PDA

View Full Version : المتاجرة الفعلية

mohamededrees
11-15-2014, 11:30
قبل الدخول في المتاجرة الفعلية
عدم المتاجرة باموال حقيقية قبل التدريب
لابد أن تخوض هذا المجال عن طريق المتاجرة الافتراضية demo ثم تقوم ببيع وشراء العملات بهذا الحساب فاذا ربحت سيضاف الربح الى حسابك واذا خسرت ستخصم الخسارة من حسابك حيث تتم كل العمليات من حيث الاجراءات وكيقية تنفيذ الاوامر واسعار العملات
وكل ما يتعلق بالمتاجرة وكانه حساب حقيقي سوى انه لايحتوي على اموال ، فإذا خسرت فأنت لن تفقد شيئا فعليا

وبذلك تتمكن من اكتساب الخبرة وتعلم الكثير عن حركة الاسعار وطبيعتها دون ان تخسر شيئا
وبعد أن تكون قد مارست المتاجرة الافتراضية لاطول فترة ممكنة واصبحت على ثقة من توقعاتك وفهمك لحركة الاسعار والمؤثرات التي تؤثر بها يمكنك المتاجرة باموال حقيقية

madmax07
06-30-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك المتاجرة الفعلية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

adel25
06-30-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طرح موضوعك
و على هذل الشرح الرائع و المميز حول موضوع المتاجرة الفعلية با رك الله فيك و ارضاك
تقبل مروري

viva
06-01-2016, 08:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
06-01-2016, 12:59
المتجر الفلعي هي أن تتجر بالشك الجيد دون فعل أشياء لن يوسلإمك وما سأقوله لك يأخ هو أنه درين أتفعل العديد من الأشياء الميهم التي تجعل محترف في الفوركس

mourada
06-01-2016, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه المقال من توضيحات للفرق بين المتاجرة الحقيقية و الديمو و ننتظر منك المزيد من العطاء

bassem star
06-01-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

المتاجرة الفعلية
مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه

INFOGAIN
06-01-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا على هذا المجهود المبارك والنشر الجميل حول المتاجرة الفعلية
تحياتي واحترامي الى كل اعضاء ومشرفي هدا المنتدى الطيب..
وااصل..

Ghost18
06-03-2016, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك أخي عمل قيم و اقل ما يمكن القول عنه انه رائع وصادر من محترف
في انتظار جديد

KHALIDOO7
06-03-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طرح موضوعك
و على هذل الشرح الرائع و المميز حول موضوع المتاجرة الفعلية با رك الله فيك و ارضاك
تقبل مروري

reyad badawy
06-10-2016, 23:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة

chef
07-18-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك موضوع مميز. تقبل تحياتي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

---------- Post added at 04:06 PM ---------- Previous post was at 04:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الفاضل على طرحك موضوع مميز. تقبل تحياتي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

adamarwan
07-18-2016, 20:25
لكن اخى لبد من ان تقضى فى الاول القوت فى الحيال التجريبى
لكى تتمكن من ان تجمع المعرف والتعلم الكافى
لكى لكى تتمكن من ان تفهم الامور التى فى السوق الحقيقى
وحظ سعيد