PDA

View Full Version : اقتصاد منطقة اليورو ينمو أسرع من المتوقع في الربع الثالث من 2014

darsh
11-15-2014, 20:47
أظهرت بيانات أولية يوم الجمعة نمو اقتصاد منطقة اليورو أقوى من المتوقع في الربع الثالث من العام حيث فاقت الأرقام الفرنسية تكهنات السوق وأفلتت ألمانيا من الركود.

وتفيد تقديرات مبدئية لمكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي يوروستات أن اقتصاد الثماني عشرة دولة التي تستخدم اليورو نما 0.2% عن ربع السنة السابق في الفترة من يوليو تموز إلى سبتمبر أيلول بعد زيادة 0.1% في الأشهر الثلاثة السابقة.

وعلى أساس سنوي نمت المنطقة 0.8% في الربع الثالث أي دون تغير عن الربع الثاني بينما كانت توقعات السوق لزيادة 0.7%.

Azeddinovic
11-15-2014, 21:58
الفوركس هو سوق جد متقلب و في نفس الوقت مربح و يعرض للخسارة
لدلك انصح الاخوة بعدم التسرع و الطمع و الاعتماد على المؤشرات الاقتصادية

sewa
11-15-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

darsh
11-17-2014, 20:06
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو
انا فقط احاول افادة اخوانى ليس اكثر

ahmedibrahim258259
11-17-2014, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه البيانات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

darsh
11-23-2014, 07:23
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو
انا فقط احاول ان اقدم ما يفيد الشباب فى المنتدى حتى تعم الفائدة ونفيد كما استفدنا