PDA

View Full Version : ما هو سبب أهميتها في تداولات فوركس؟

forexaly5
11-16-2014, 00:08
التداول في فوركس باستخدام الدعم والمقاومة قد يكون من الطرق الأكثر فعالية للتوقع الناجح للحركة السعرية المستقبلية. المناطق لا تظهر للمتداول ميول السوق بشكل عام فحسب، مع كون الدعم والمقاومة إما صامدة أو مخترقة، ولكن يمكنها كذلك أن تظهر لمتداولي فوركس أماكن الدخول في التداول. تنتج لك خريطة لرسم السعر البياني، وتظهر لنا الأماكن التي إنعكست فيها الأسعار أو ارتدت في السابق ويمكن للاستراتيجيات التداولية أن تستعمر هذه المعلومات بنجاح. إمتلاك القدرة على توقع وجود أغلبية طلبات السوق يعتبر أداة قوية يمكن تعلمها بإستخدام التحاليل البسيطة لأي رسم بياني في فوركس.

المزيد من الأخبار و المواضيع و كل تفاصيل زورو مدونتنا

http://bestforeex.blogspot.com

نحن نحتاج لشجيعكم

كرم الطائي
11-16-2014, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز شكرا على الموضوع الرائع والجميل بالنسبة إلى تتدول الفوركس للمبتدئين
تقبل مروري مع فائق الشكر والتقدير

ahmedibrahim258259
11-16-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالى

madmax07
11-17-2014, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل ورائع نتمنى نستفيد منه ويستفاد منه وبارك الله فيك تحياتي.

tarekemam
11-17-2014, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا شرح جدا جدا رائع واكيد هيستفيد الكثير علي هذا المنتدي الاكثر من الرائع لو في اضافه من اي عضو نرجو بعدم حجب العلم عن الاخرين
الله الموفق
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

balou
11-17-2014, 19:03
شرح جيد اخي فاضل
يستحق متابعة و استفادة منه

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Doodysamsom
11-18-2014, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على الجهد المبذول للموضوع الرائع لاهمية التداولات ف الفوركس
بالتوفيق..

medo2013
11-18-2014, 02:10
سبب اهتمامى بتدولات داخل الفوركس هو العمل على اول شئ المكسب منة لانة يحقق الارباح بطريقة سريعة جدا ويعمل على تحقيق المكسب وبدون مجهود الى جانب المصداقية بتاعت الشركة اللى انا بتعامل معاها وكمان الى جانب البونص اللى انا بعملة

dalimetre
06-22-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

amermazzen
06-22-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التخليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

adnan1969
06-22-2015, 18:56
مشكوراخي الغالي على نقل هذ الموضوع لمهم والذي يخص تداولات الفوركس ونحن ننتضر مواضيع جديده تقبل مروري