PDA

View Full Version : تعرف على المصطلح حساب فوركس مصغر

forexaly5
11-16-2014, 22:18
حساب فوركس مصغر يعتبر من أفضل الأمور المتعلقة بالتداول في فوركس، فهو أنه يناسب جميع أنواع المتداولين و جميع أنواع الإلتزامات المادية. فعن طريق حسابات فوركس المصغرة، يتمكن المتداولون الجدد من الحصول على الخبرة، و بناء حساباتهم، و من ثم التداول على نطاق أوسع.

السبب الرئيسي وراء هذا الحساب ، هو تمكين حتى المتداولين الصغار من التداول كما المتداولين الكبار. عن طريق بعض مئات الدولارات فقط، سوف يتمكن المتداول المحتمل من شراء و بيع أزواج العملات تماماً كما يفعل أي متداول يستعمل حساب تقليدي. إذاً، عندما يعتبر الحساب التقليدي مخاطرة كبيرة، فإن حساب فوركس مصغر يعتبر حل مثالي.

ليست مصغرة فحسب

هذا الحساب ليس مخصصا للمتداولين ذوي الميزانيات الصغيرة فقط، بل هو يمثل كذلك فرصة للمتداولين الأكثر خبرة للقيام بالتجارب. إذا لم يكن لدى المتداول الخبير حساب فوركس تجريبي، أو أراد أن يجرب إحدى استراتيجيات فوركس الجديدة من دون مضاعفة المخاطر، يمكنه إستعمال حساب فوركس مصغر ، و عندما يصبح المتداول أكثر إطمئناناً للأساليب الجديدة، يمكنه التحول إلى حسابه العادي في أي وقت.

عندما تستخدم حساب فوركس المصغر بهذه الطريقة، فإن هناك أمرين مهمين يجب الإنتباه لهما. الأمر الأهم هو أن هذا الحساب يجب أن يعامل بنفس طريقة المال الحقيقي، فعلى الرغم من أن كمية الأموال الخارجة هي حول الدولار الواحد لكل نقطة، إلا أنه لا يجب الإستهانة بهذه القيمة. لا يمكنك تجربة إستراتيجية جديدة بشكل واقعي عندما تعامل التداول بشكل غير واقعي. كمتداول، يجب أن تكون عقليتك موجهة نحو إعتبار الحساب المصغر كممثل عن الحساب التقليدي، و هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن القيام عن طريقها بالحكم الصحيح.

عندما تصبح الإستراتيجية الجديدة أكثر راحة بالنسبة للمتداول، يمكن زيادة الكميات إلى أن تكون مستعداً للصعود إلى الأعلى، و قد تكون الخطوة التالية هي الإنتقال إلى حساب أكبر من دون الحاجة إلى القفز بشكل مباشر إلى الحساب التقليدي و كميات التداول التقليدية. هذه المعرفة تعتبر مريحة جداً للكثير من المتداولين الجدد.

تصغير

في بعض الأحيان في مهنة المتداول، يكون من المهم التراجع بين حين و آخر. عوضاً عن محاولة اللحاق بالركب عند التعرض للخسارة، و التي هي إستراتيجية نادراً ما تنجح، من الأفضل إن تقلل من الكميات المتداولة، و أن تقوم بإعادة الأرباح بشكل بطيء. سوف يعمل هذا الأمر على بناء الثقة بالنفس، و بناء الهامش الإيجابي مرة أخرى.

حساب فوركس المصغر ممتاز للذين يودون أن يتخذوا من تحقيق الأرباح عادة. الكميات المتداولة في هذا الحسابات يمكن أن ترتفع و أن تنخفض بشكل دائم على حسب الرغبة. الفخامة هي القدرة على أن تنقص من الكميات بشكل جوهري عند الحاجة حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة. بعبارة أخرى، قد تحدد هذه الحسابات من أرباحك، و لكنها سوف تحميك كذلك من الخسائر المدمرة.

قم بإنشاء رتم ربحي من خلال تجربة جميع أنواع حسابات فوركس، و سوف تكتشف أن المرونة من خلال التحرك بين أنواع الحسابات تصبح شيئاً دارجاً. لا يوجد ما يشين بشأن إستخدام هذا الحساب ، و في النهاية، الربح يعطي شعوراً جيداً بغض النظر عن الحساب الذي يأتي منه.

المزيد من الأخبار و المواضيع و كل تفاصيل زورو مدونتنا[/COLOR][/SIZE]

http://bestforeex.blogspot.com

نحن نحتاج لشجيعكم

ahmedibrahim258259
11-16-2014, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

مصراوى
11-16-2014, 22:38
مشكور اخى الكريمن على الموضوع وبالفعل استفدت منة كثيرا وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة والتى يستفيد منها الكثير

جوكر الفوركس
11-16-2014, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله

شكرا اخي على الطرح الحسابات المصغرة تختلف على حسب الشركات
لاكن شخصيا عجبتني الرافعة في انستا فوركس حتى 0.1 موجودة

جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري
تحياتي لك

aya80
11-17-2014, 00:56
كماا ذكر الاستاذ جوكر ان من اهم مميزات شركة انستا هو ان حجم العقد صغير جدا يعني ممكن من دولار في الحساب تقدر تشتغل عكس الشركات الاخري
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع

tarekemam
11-17-2014, 04:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا شرح جدا جدا رائع واكيد هيستفيد منو الكثير علي هذا المنتدي
الله الموفق
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

a7med84
11-17-2014, 04:50
شكرا لك اخى الكريم عل ذها الشرح المطول وعموما الفوارق بين الاحسيابات مهم معرفتها من اجل معرفه اي حساب مناسب لك والله المستعان

ProForex
11-20-2014, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على شرح هدا المصطلح المهم حساب فوركس مصغر واهميته في سوق الفوركس

مصطفى حمدان
11-20-2014, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يعتبر الحساب المصغر من اهم مميزات سوق الفوركس حيث يستطيع الجميع الدخول الى هذا السوق باقل راس مال ممكن ويستطيع ان يحقق من خلاله الارباح

Kendrici
11-20-2014, 22:39

بارك الله فيك اخي الغالي على المعلومات المميزة والموضوضع المفيد و ان شاء الله يستفيد منه الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

antonioforex
01-23-2015, 02:08
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هدا المصطلح حول الحساب المصغر و كيف نستيطيع
التداول به لان الكثير من المبتدئين سيستفيدون من موضوعك من دون شك.

krdos
01-23-2015, 03:40
الف الف شكر اخي علي هذا المجهود
فعلا الحسابات الصغره مهمه جدا خاصة للمبتدئين لكي تكون نسبة المخاطره ضعيفه بالنسبه لهم

adil17
01-23-2015, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمن عليه الموضوع من معلومات مهمة و جزاك الله كل خير

mazouz
01-24-2015, 01:28
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

hacene90
01-24-2015, 02:16
حساب فوركس مصغر يعتبر من أفضل الأمور المتعلقة بالتداول في فوركس، فهو أنه يناسب جميع أنواع المتداولين و جميع أنواع الإلتزامات المادية. فعن طريق حسابات فوركس المصغرة، يتمكن المتداولون الجدد من الحصول على الخبرة، و بناء حساباتهم، و من ثم التداول على نطاق أوسع.

themoonknight
01-24-2015, 04:39
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خيرا وننتظر منك المزيد
تقبل مروري المتواضع

ibrahim forex
01-24-2015, 15:31
شكرا لك اخى الكريم عل ذها الشرح المطول وعموما الفوارق
بين الاحسيابات مهم معرفتها من اجل معرفه اي حساب مناسب لك والله المستعان

catw
01-25-2015, 01:36
مشكور اخى على موضوعك تعرف على المصطلح حساب فوركس مصغر
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 12:09
السلام عليكم
...................
..............................
...........اتمنى الإفادة للجميع.......................

basim
02-13-2015, 15:53
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا جزيلا على هذه المساهمه الفاعله لغرض الارتقاء بكل اعضاء منتدى فوركس العرب
وخاصه المبتدئين منهم وشكرا للجهد المبذول في هذا الموضوع المهم والذي يجب على كل
مبتدى في عالم الفوركس ان يكون ملما بهذه المفاهيم لكي يكون على درايه وخبره تمكنه
من النجاح في هذا المجال

aminox009
02-13-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم بالطبع بالفعل استفدت منة كثيرا وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة

متوكلة
02-13-2015, 22:29
مشكور اخي الكريم على طرحك لهدا الموضوع القيم و الدي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mahi
02-13-2015, 22:45
أخي الكريم أنت مشكور على الموضوع والمجهود المبدول ولو
أني لم أفهم هل تتحدث عن الحساب الحقيقي أو شيئ آخر وفي
الأخير أرجوا أن تقبل مروري

التهامي1976
02-13-2015, 23:26
شرح مميز لموضوع مهم شكرا لك على الشرح المميز

islammowafy
05-13-2016, 20:20
شرح مميز لموضوع مهم شكرا لك على الشرح المميز

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

أخي الكريم أنت مشكور على الموضوع والمجهود المبدول ولو
أني لم أفهم هل تتحدث عن الحساب الحقيقي أو شيئ آخر وفي
الأخير أرجوا أن تقبل مروري

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميعsd

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

مشكور اخي الكريم على طرحك لهدا الموضوع القيم و الدي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

INFOGAIN
05-13-2016, 20:43
تحية طيبة لك ولكل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام تحية الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هذا الموضوع حول المصطلح وشرحه..

Chika05
08-07-2016, 01:39
عليكم ورحمه الله وبرالسلام كاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي تعرف على المصطلح حساب فوركس مصغر ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله