PDA

View Full Version : وزير النفط الإيراني يلمح أن بعض الدول لا تغرب في استقرار أسعار النفط

forexaly5
11-17-2014, 00:02
قام وزير النفط الإيراني بيجن زنغنه اليوم الأحد، بتوجيه اتهام لبعض الدول في منظمة الأوبك، بعدم رغبتهم في خفض إنتاج النفط، ووقوفهم أمام وضع مستقر لأسواق النفط العالمية. وتأتي تصريحات بيجن كرد فعله إزاء تصريحات وزير المالية السعودي إبراهيم العساف الذي أعلن على أعقاب اجتماعات مجموعة العشرين، أن جميع الأطراف على توافق بترك أسعار النفط لقوى العرض والطلب. وهو الأمر الذي قد تعتبره دول أخرى مثل إيران كقرار مبطن على عدم الرغبة في خفض السقف الإنتاجي للأوبك، خلال اجتماعهم المرتقب في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

المزيد من الأخبار و المواضيع و كل تفاصيل زورو مدونتنا[/COLOR][/SIZE]

http://bestforeex.blogspot.com

نحن نحتاج لشجيعكم

جوكر الفوركس
11-17-2014, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله

موضوعك اخي لايضيف اي شئ لقسم المبتدئين نرجو منك انتقاء المواضيع
التي تهم التعلم في الفوركس بدل اخبار
لاتزيد القسم اي شئ
تقبل مروري
تحياتي لك

aya80
11-17-2014, 00:46
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع اتلذي يخص ويهتم به من يريد ان يتعلم التحليل الاساسيولكن
ممكن يتم الاستفادة من الموضوع اكثر من ذلك للمبتدائين اذا ذكرت لنا هل هذا الخبر سوف يكون سلبي او ايجابي على الدولار

key
11-27-2014, 03:41
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

a7med84
11-29-2014, 00:02
شكرا لك اخى الكريم على هذا الخبر الخاص بالتعامل فى السوق على النفط والله يوفقكم والله المستعان وبلتوفيق للجميع

soon
12-05-2014, 22:43
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

antonioforex
01-27-2015, 18:03
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هده الاخبار المهمة و استمرار نزول اسعار النفط يؤدي الى زعزعة
اقتصاد هده البلدان كثيرا و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام.

YMTMAX
08-31-2015, 23:50
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

ahmed bakry
10-31-2015, 09:31
والله موضوع النفط دة جننى طلعو وهبوط ومشاكل وتحكمات دول فى دول وامور كتير جدا اتمنا الاستقرار لاستقرار الحياة وشكرا جدا

alaa1
10-31-2015, 09:40
هلا
استقرار أسعار النفط .. هذا الطرح رائع .. بارك الله فيك على النصيحة القيمة امل ان تفيد الاخوة في المنتدى كل الاخـوة الكـرام

basim
10-31-2015, 10:44
يااخي هذه مواضيع منقولة وعبارة عن نسخ ولصق مالنا ومال الوزير الايراني حايفيدنا في ايه
هنا منتى للفوركس وتعلمه واكتساب الخبرة فيه من خلال طرح انواع الاستراتيجيات والمواضيع
المفيدة فيه!!! قال فلان وله علان كلها اخبار منقولة كفايه به فين المشرفين على المنتدى ؟؟؟

otmani
10-31-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على الموضوع ولا احبد التداول على مجرد اخبار عابرة وبالتوفيق .

AHMED91
10-31-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
لذلك دائما العمل علي النفط والتداول عليه امر صعب ومتغير كثيرا لتغير الظروف

abdougagi33
11-06-2015, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن تلميح وزير ايراني الى ان هناك دول لا تريد استقرار سعر النفط
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

ahmed bakry
11-14-2015, 15:54
قد يكون ذلك صحيحا بس من وجهة نظرى اة لانه الدول والغربية بالاخص بتطمح انه النفط يبقا منخفضا سعريا وشكرا جدا اخى الكريم