PDA

View Full Version : افتراضي الفوركس كما يجب أن يكون

romani youssef
11-18-2014, 22:21
ان النظرة الخاطئة التي يعتمدها الناس حول الفوركس هي انه مبني على الحظ الكثير، فتجد عددا من الناس كبير، يتاجرون في السوق كرمي حجر النرد وانتظار سكونه مع زفير. وهنا تكمن الطامة الكبرى. فيهيأ للناظر في الفوركس في هذه الحالة انه لا يختلف عن القمار بشيء كثير، مع انه ليس سوى نوع من انواع التجارة يسير، فيه الربح والخسارة وهناك لكل شيء تبرير. لذلك عليك تعلم الفوركس مع التدبير، وان تمتلك القدرة على قراءة السوق مع التأويل. وان تتوقف عن التجارة بدون تفكير، وان تضيف لتجارتك عنصر التنوير. وبعد هذه المقدمة سنخوض في حقيقة الفوركس بتمعن وتفصيل. فالفوركس ان لم تتعلمه ستتخبط فيه كتخبط الهائم في الصحراء، يبحث عن قطرات الماء، وينظر بذهول الى السماء، لايبصر النور مع ان الشمس تبعث على الارض بالضياء.

ان الفوركس ما هي الا تجارة حديثة في زمانها، تتم من خلال تداول العملات بالاعتماد على اسعارها، وتحرك اسعار الصرف هو سبب الربح والخسارة فيها. ولكن التجارة تحتاج الى متابعة الاخبار والاحداث فور حصولها، لان لها القدرة على تحريك الاسعار وتحويلها، وعليك متابعة التجارة وقراءة تحليلاتها، فالرسوم البيانية تسلط الضوء على ماضيها حاضرها، وتعطيك القدرة على توقع حركاتها، فلولا الماضي ما كان للحاضر وجود، ولولا الحاضر لكان المستقبل في حالة من الجمود.

ان الاخذ باسباب النجاح في التجارة لهو الامر المحمود، وعليك ان توقن ان المال ليس هو المعبود، ففي بعض الاوقات قد تقع في خسارة النقود، ولكنها ليست نهاية الوجود، بل عليك ان تأخذ من خسارتك الدرس المفقود، وان تبقي في حياتك عنصر الصمود، وان تسير به نحو الربح الموعود، فالخسارة طريق الربح اللامحدود.

عليك ان تكون تاجرا محنكا خبيرا وليس بعنيد، وبالتالي فان القراءة والتعلم تمثلان في اجتماعهما السبيل الوحيد، فطلب العلم في هذه الايام ليس بالامر الشديد، ولكنه يحتاج الى صبر من حديد، ولكن بمجرد امتلاكه سيبقى لك طوال عمرك المديد، وسيكون لك رأي في تحرك الاسعار سديد.

وما هذه المقالة الا شرح بسيط لماهية الفوركس بكلام سهل سليم، ولكي تحقق لك تجارة العملات النعيم، عليك ان تكون في تجارتك كالرجل الحليم، وتذكر ان الحياة هي جمع بين امرين احداهما النعيم والاخر أليم، والمهم للتاجر ان يسير في طريق واضح ومستقيم، وان يخطط لتجارته بشكل سليم، وان يكون في استخدام امر وقف الخسارة وامر تجميع الارباح حكيم.

zinga4
11-20-2014, 15:16
لهذا الموضوع الجميل والمميز..
ارسلت فى طلب شاحنة وعلى حسابي الخاص ..
مملؤة بالقبعات لاهديها لك
بعد ان ارفعها تقديرا واحتراما لشخصك الكريم.
تحياتي ومودتي..

مشاركة رائعة

a7med84
11-20-2014, 19:08
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعموما زى ما انت قولت يجب ان يكون هناك نوع من الفهم

للسوق كمن خلال الديمو بالشكل المطلوب والله المستعان

zing
12-27-2014, 18:12
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا وبارك فيك

معتصم سباعنة
01-31-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد ،،،
اتمنى لك دوام النجاح ،،،
تقبل مروري ...

Ahmed abdelal
03-24-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا الموضوع
المميز جدا والمجهود فيه الرائع ونحن في انتظار المزيد
من مواضيعك القيمة والممتازة جدا جزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع.

lassad1981
03-24-2015, 14:49
النجاح علم، وتطوير الظروف الصحيحة هي مفتاحنا لكسب الأطر الإيجابية
لكن لا يوجد متاجر على وجه الأرض بوسعه أن يدعي
بأن الحظ لم يلعب أبدا دورا في نجاحه

مامون سباعنة
03-25-2015, 03:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية معطره بالورد وبعد :::
أشكرك اخي العزيز على المعلومات الرائعة والقيمة التي افدتنا واتحفتنا بهاا .. الى الاماام اخي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت واخواني الاعضاء
تحيااتي للجميع...........

madmax07
05-18-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك افتراضي الفوركس كما يجب أن يكون واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

adnan1969
05-18-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه الموضوع المفيد افتراضي الفوركس معلومات جيد ومهمه عن الفوركس ان شاء الله نتضر مواضيع جديده بتوفيق

jamila cchahed
05-22-2015, 00:22
بسم الله الرحمان الرحيم تحية معطره بالورد وبعد :::
أشكرك اخي العزيز على المعلومات الرائعة والقيمة التي افدتنا واتحفتنا بهاا .. الى الاماام اخي
تقبل مروري
والسلام

jamila cchahed
05-24-2015, 00:12
تقبل مروري
والسلام

ahmed abdo a
05-24-2015, 20:15
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
شكرا لك اخى على هذا الموضوع الجميل
, والمعلومات الجديدة
,واتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال الرائع...)

a7med sniper
05-31-2015, 02:31
شكرا لعىا لموضوعومهم جا فى التعامل بالحسشاب التجريبى فى السوق يكون

بنفس ظروف اللى هتكون متاحه عل الحقيقى والله ا لمستعان

mohamed1989
06-04-2015, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل تقبل مروري

ahmed hamada
06-26-2015, 15:22
الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـه
بـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــع
واصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـ
وجزاكم الله خيرا......

ibrahim forex
06-29-2015, 06:46
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعموما زى ما انت قولت يجب ان يكون هناك نوع من الفهم

madmax07
09-14-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اخي الفاضل هنا قليل او لاباس به من الحض وقد وقعت لي مرة وقد ضاع من حسابي ثلثين ووضعت صفقة خطاء ولا استطيع الرجوع عنها فتركتها يائسا وفي الصباح رجعت كل خسائري مع ربح اقول لك الفوركس ما فيه تقا .

Wassa04
09-15-2015, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Dr.TraDeR
09-16-2015, 01:19
اما بعد اخويا العزيز بالفعل هدا كل شيء عن الفوركس ورغم كل هي المواصفات للفوركس الا
انه يبقى دائما اكبر سوق في العالم

med1985
09-19-2015, 15:19

aboubakr el ayach
09-19-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اولا اخي العزيز على طرح هذا الموضوع القيم والمفيد والرائع، الفوركس يعتمد على التحليل والادارة السليمة ولكن يبقى تجارة من نوع نسبي قد تحتمل الخسارة حتى قي حالات الاخذ بالاحتياطات اللازمة

ynwa1892
09-29-2015, 22:16
السلام اخي الذي يقول ان الفوركس مجرد حظ فهذا ضرب من الخيال لان الفوركس مبني على تحليلات فنية واساسية ورقمية
وفقك الله

hmadnahh
09-29-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
تقبل مروري

sharshabil
10-07-2015, 11:56
الكلام مهم و شكرا على الموضو لكن لما نحتك مبارو مع السوق
ز نقع في الاخطاء نفهم فهم اكتر الفوركس اما الكلام يبقى محدود . .

Roshdy
10-07-2015, 12:31
بالفعل الفوركس ما هي الا تجارة حديثة في زمانها، تتم من خلال تداول العملات بالاعتماد على اسعارها، وتحرك اسعار الصرف هو سبب الربح والخسارة فيها. ولكن التجارة تحتاج الى متابعة الاخبار والاحداث فور حصولها، لان لها القدرة على تحريك الاسعار وتحويلها، وعليك متابعة التجارة وقراءة تحليلاتها

locos
10-07-2015, 13:22
نعم سوق الفوركس قد يعتمد على بعض الحظ فرغم تحليلك الجيد
قد تفشل الصفقة في بعض الاحيان والعكس صحيح
لكن التعلم هو سبيل الربح في هذا السوق
شكرا وبالتوفيق

mrtrad
10-07-2015, 14:46
الفوركس ليس مجرد هاد فقط الفوركس يحتاج إلى دراسة وأهم شيء أن تعريف الأوضاع الاقتصادية للبلدان وتكون أيضاً مميز في التحليل الفني أو أي تحليل أخر وأيضاً يمكن أن تادروس التحليل الأخباري حتى تستطيع أن تستفيد من تحرك الأسعار وقت الأخبار وتحقق بعض الأرباح

egyptian200100
10-07-2015, 14:51
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا البعض يقول ان الفوركس ليست تجاره ولكنها قمار ضربه حظ
مع العلم ان الدارس للفوركس يعلم انه ليس بالحظ ولكن بالدراسه
والاجتهاد والتعلم فالفوركس بحر من المعلومات علينا الاطلاع عليها جيدا
قبل خساره كل شىء
مشكور
وتقبل مرورى

محمد السيد
10-07-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

cybersat01
10-11-2015, 19:22
السلام عليكم
مشكور جزيل الشكر اخي الكريم على المعلومات المقدمةمنك
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

kirollosroumany
10-13-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لا يوجد عمل في العالم يعتمد علي الحظ وهذا السوق لا يوجد مكان به للحظ بل يعتمد علي التحليل الفني زيه زي البورصة برضو وفي عوامل مختلفه تانية بيكون لها دور كبير

asxqwzdc2
10-14-2015, 19:53
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

dfghfgh
10-15-2015, 21:24
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

dhmo
10-16-2015, 03:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لا يوجد عمل في العالم يعتمد علي الحظ وهذا السوق لا يوجد مكان به للحظ بل يعتمد علي التحليل الفني زيه زي البورصة برضو وفي عوامل مختلفه تانية بيكون لها دور كبير

النجاح بيكون مع الالتزام بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

dfghfgh
10-17-2015, 09:05
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

asxqwzdc2
10-17-2015, 09:08
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

dfghfgh
10-17-2015, 09:08
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

akram mohamed obaid
10-17-2015, 11:02
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الشيق التجاره على الفوركس لاتعتمد على الحظ وانما على الجهد والمثابره والاداره الجيده لراس المال

abanoub saied
10-17-2015, 11:06
موضوع جميل اخى الكريم ومجهود كبير
اتفق معك في قضية الاهتمام بمتابعة الاخبار والاقتصاد العالمى لانه فعلا محرك قوي للسوق
شكرا وتقبل مروري

solaeman alkhwaldeh
10-17-2015, 11:07
مشكور اخي الكريم على هذه الموضوع المفيد افتراضي الفوركس معلومات جيد ومهمه عن الفوركس ان شاء الله نتضر مواضيع جديده بتوفيق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك افتراضي الفوركس كما يجب أن يكون واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

engaym
10-17-2015, 11:20
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا المضوعو وتنمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى يمكن الاعتماد
عليها فى الفورك سوالتى تساعدهم فى تحقيق النجاح فى الفوركس

waleed shaaban
10-17-2015, 11:25
ان الفوركس تجاره قديمه و ليست بالحديثه فمنذ اختراع الاوراق الماليه و يتم تبادل العملات و ها هو الفوركس غير انه كان مقتصر على الكبار فقط مثل البنوك الى ان تم تطويره فى تجار التجزئه و التى نحن بصدد العمل به

hellelali2
10-17-2015, 11:26
الفوركس ليس مجرد هاد فقط الفوركس يحتاج إلى دراسة وأهم شيء أن تعريف الأوضاع الاقتصادية للبلدان وتكون أيضاً مميز في التحليل الفني أو أي تحليل أخر وأيضاً يمكن أن تادروس التحليل الأخباري حتى تستطيع أن تستفيد من تحرك الأسعار وقت الأخبار وتحقق بعض الأرباح

med1985
10-17-2015, 15:30
اتمنى لك دوام النجاح ،،،
تقبل مروري

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 11:47 AM ----------

جزاك الله خيرا وبارك فيك

katreenaziz
10-17-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على شرح افتراضى الفوركس كما يجب ان يكون موضوع مفيد ومهم فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

dhmo
10-25-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على شرح افتراضى الفوركس كما يجب ان يكون موضوع مفيد ومهم فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

ولابد من تطبيق ما نتعلمه على الديمو اولا وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

ASMAA TAHA
10-25-2015, 20:51
موضوع اكثر من رائع ومعلومات رائعة وسوف يستفاد منها الكثير من الاعضاء وكما قلت نحن من عرفنا الفوركس جديد ولكن الفوركس موجود من الالاف السنوات ويعمل به الكثير من قبل ما نعرفه بكثير

الخليل
10-25-2015, 21:06
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

razgallah
10-25-2015, 21:14
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
انت شاعر كلامك كله على القافية احسنت:bravo:
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

firas19
10-25-2015, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة و المفيدة
شكرا جزيلا
حظ سعيد للجميع

abdougagi33
10-29-2015, 01:17
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس كما يجب ان يكون
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله
.

جابر1979
10-29-2015, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
شكرًا على توضيح أهمية تكوين نفسية إيجابية للمتداول رغم صفقات خاسرة ، فهذا دافع للجد و الاجتهاد و تعلم المجال بعد الدراسة و المثابرة ، جزاك الله كل خير ،.

mohmed1214
10-29-2015, 01:36
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

aymendone
10-29-2015, 01:40
تحيااتي للجميع

kheireddine
10-29-2015, 02:01
♣♣♣►☺ان الفوركس ما هي الا تجارة حديثة في زمانها، تتم من خلا☼♣♣♣♣ل تداول العملات بالاعتماد على اسعارها، وتحرك اسعار الصرف هو سبب الربح والخسارة فيها. ولكن الت♣♣♣جارة تحتاج الى متابعة الاخبار والاحداث فور حصولها، لان لها القدرة على تحريك الاسعار وتحويلها، وعليك متابعة التجارة وقراءة تحليلاتها، فالرسوم البيانية تسلط الض♣♣♣♣وء على ماضيها حاضرها، وتعطيك القدرة على توقع حركاتها، فلولا الماضي ما كان للحاضر وجود، ولولا الحاضر لكان المستقبل في حالة من الجمود. 5◄☼♣♦☺☻♥♠

simoredwan
10-31-2015, 14:48
--
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الفاضل على موضوعك افتراضي الفوركس كما يجب أن يكون واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك بتوفيق !!

-----

midouknight
10-31-2015, 14:51
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
وجهة نظر معقولة أخي الغالي هذا أكيد أن
سوق الفوركس مبني على الربح والخسارة وكذلك معرفة الاستراتيجية الناجحة واتبعها

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:55
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا الموضوع
المميز جدا والمجهود فيه الرائع ونحن في انتظار المزيد
من مواضيعك القيمة والممتازة جدا جزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع.

one god
11-01-2015, 12:53
النظرة طبعا الى الفوركس هي في حد ذاتها من الاهمية بمكان لانها فراقة في النتائج طبعا
بالتالي لا يمكن ان يكون اصلا فهمنا للفوركس خاطء ويمكن اننا نربح فمسارنا خاطء

asxqwzdc6
11-12-2015, 15:32
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

engaym
11-12-2015, 15:47
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة فى الفوركس والتى
تساعدهم على التداول بنجاح ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

asxqwzdc6
11-18-2015, 15:52
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره

tareq sleem
11-20-2015, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

abdelhakamel
11-20-2015, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح غير اني لم افهم كيف سيكون العمل الافتراضي على سوق الفوركس هل سيتم تطويره الى تقنية الثريدي او الناين دي
بالتوفيق لكل الاعضاء

asx1
11-23-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-25-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 19:47
اخي العزيز . والغالي فعلا افوركس كما يجيب ان يكون . فيجب مراعاه الهدوء والحظر واحترام
السوق في كل الاوقااات . لان السوق لا يهرج مع احد ... :) وبالتوفيق للجميع . :)

reyad george
11-27-2015, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكن لا يوجد متاجر على وجه الأرض بوسعه أن يدعي بأن الحظ لم يلعب أبدا دورا في نجاحه الا المتاجر الناجح الذى يسير على اداره ماليه سليمه بعيدا عن التهور بالتوفيق للجميع

asx
11-30-2015, 19:46

---------- Post added at 04:46 PM ---------- Previous post was at 04:43 PM ----------

بالمعلومات

snnaky
11-30-2015, 20:42
للاسف كتير وخاصة من المبتداين جايين فاكرين ان الفوركس مجرد حظ مجرد انة حاجز تذكرة لمشاهدة مبارة او فيلم
ياعم انت دة علم ولازم تتعلم
تلاقى الواحد منهم داخل المنتدى وعامل موضوع محترم وتلاقية بيسال هو انا لو معايا 100 دولار ممكن اكسب كام
ولا فكر يتعلم ولا فكر يفهم اصلا هو ممكن يشترى ولا يبيع ولو اشترى يمكن ميعرفش هو بيشترى لية ؟

messaoud43
11-30-2015, 21:18
أخي romani youssef موضوعك من ذهب بارك الله فيك و جزاك الله كل خير
مشكووووووووووووور

Maam
11-30-2015, 21:21
شكرا اخى الكريم على الموضوع المفيد ولابد من دراسه السوق والمام به جيدا قبل التدوال
تقبل مرورى

neverlityougo3
12-10-2015, 21:43
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yossry
12-11-2015, 03:40
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohameds345
12-11-2015, 06:59
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل اشكرك على هذا الموضوع المميز و على مجهودك لكنني اعتقد انه بالاضافة الى دراسة الجيدة لسعر يجب توفر بعض الحظ للنجاح في الفوركس
تقبلوا مروري

thewaytosucsess
12-11-2015, 08:40
اخى الكريم حقا انت رائع واسلوبك بالطرح اروع
لذلك اشكرك على هذا الطرح الكريم وكما قلت بالفعل
فان الفوركس ليس بالقمار ولكنه علم يحتاج لدراسة وتعلم

ppttss
12-11-2015, 09:34
لو التاجر يريد ان يصبح تاجر ناجحا ويكون الفوركس يبالنسبة له شيء سهل وميسر ويقدر يسيطر على الفوركس عليه بان يتعلم كل شي عنه حتى يقدر ان يكون تاجرا جيدا

Bassem Hassani
12-11-2015, 10:20
فعلا ناس كتيير بتقولك ان الفوركس عامل الحظ بيكون فيه عالى جدا وفى ناس بتقول ان الفوركس عبارة اصلا عن مؤامرة وفى ناس تقولك لا الفوركس دا عبارة عن علم لو اتعملته كله يبقى كل يوم هتكسب ومن المستحيل انك تخسر كلاهما طبعا خطا لان الفوركس هو عبارة عن فى الاول والاخير توقع ولكنه مبنى على علم قد يصيب وقد يخيب ولكن الاغلبيه ييصيب وهو دا جمال الفوركس

محمد صلاح
12-11-2015, 11:31
للاسف كثير من الناس يعتمدون ان الفوركس مبنى على الحظ وهذا خطا كبير لان الفوركس قائم على الدراسة الجيدة للسوق والعمل الجاد من خلال الشارت

WASEM DALLOUL
12-11-2015, 11:40
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم فإن الفوركس لا يعتمد على الحظ نهائيا وإنما هو علم بشكل كامل والذي يتاجر بالفوركس بالاعتماد على الحظ اعتقد انه يقامر
وبالتوفيق للجميع

latraaa
12-11-2015, 12:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام، شكرا على الطرح الدي قتدمت به و على الطريقة، و أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إنشا الله، بالتوفيق لك و للجميع

mhd99
12-13-2015, 09:36
فعلا كما تفضلت تجارة الفوركس مثل أي تجارة يوجد فيها الربح والخسارة ويجب علينا دراسة الفوركس جيدا قبل
العمل فيه

majdifdf1
12-13-2015, 11:18
ان المعرفة والعلم والتحليل الصحيح لسوق الفوركس احد اهم اسباب النجاح في هذا المجال وهذا اكيد جدا , اما فعليا كما ذكرت اخي العزيز ان الاعتماد على الحظ في كثير من الاحيان هو احد اهم اسباب الخسارة الفادحة.
شكرا جزبلا لك على هذا المقال الرائع , فهو مقال يمكن الاعتماد عليه كمبدأ لبداية التداول والتعلم .
مع تحياتي لك ....

sbaa17
12-13-2015, 11:24
لكن للاسف الشديد هناك الكثير من البارونات والتدخلات الخارجية في الفوركس التي تجعل منه اداة غير مضبوطة وهذا ما لا حظته انا من خلال مداولاتي في السوق

take-profit
01-16-2016, 17:10
النظرة للفوركس لابد ان تكون من منظور واقعي وليس من الخايلات التي تجعل اغلب الناس تدخل
في متاهه و تخسر ولا تستطيع اخذ اي قرار و تستمر في الخسارة

latraaa
01-16-2016, 17:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي قدمته و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

zakaria604
01-16-2016, 17:39
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع القيم و على المجهود المبذول من طرفكم نحن نتعلم منكم و من خبرتكم كأعضاء مبتدئين ننتضر منكم كل ما هو جديد و مفيد نحن بحاجة الى خبرتكم لنتطور ونتقدم الى الأمام في هذا العالم الغامض

latraaa
01-16-2016, 19:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي تقدمت به و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المرة القادمة في العديد من المواضيع القيمة مثل هده، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mohamed Horus
01-16-2016, 20:16
كلامك صحيح فالكثيرون ينظرون إلى الفوركس على أنه مجرد حظ فقط دون أي دراسة
ورأيي في هذا الموضوع أن سوق الفوركس يعتمد على كل من الدراسة مع بعض الحظ أو بمعنى أصح التوفيق

metnaoui
01-16-2016, 20:20
السلام عليكم
بالفعل موضوع رؤائع لاني انا كنت انظر للفوركس بهذه الطريقة
لمني عندما بدات اخسر بدات اتعلم و تغيلر كل شئ بناظري
بالتوفيق لك تحياتي

dhmo
01-19-2016, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اول شيئ اقوله ان القناعة كنز لا ييفنا و اهم شيئ اقوله هو ان الايمان بان الله
هوالرزاق الوحيد يجعل قابليتك لتقبل الخسارة اكبر وهذا يتماشى مع قولك انت "عليك ان توقن ان المال ليس هو المعبود"

لازم منزعلش من الخساره وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

heroo252
01-19-2016, 21:30
انا مش شايف ان الفوركس مبنى عالحظ لانالحظ لو نجح وصدف معاك فى مره
مش ممكن ابدا ستمر ويحق نجاحات معاك طوال الوقت هييجى وقت وتخسر بسببه كتير

Aymen_O
01-19-2016, 21:31
اتمنى لك دوام النجاح ،،،
تقبل مروري ...

justsmile
01-20-2016, 00:38
حسنا اخي يبدو بأنك قمت بنسخ الموضوع من موقع آخر .. انتبه فهذا مخالف ..
على اي حال بالمرة القادمة قم بعمل تنسيق للموضوع حتى يصبح مشجعا للقراءة ..

muhhaamed Alli
01-20-2016, 00:47
شكرااااااااا جزيلا جزيلاااا لكـ افدتنااا كثيرااا اخي ,, <3 <3 عن الفوركس

never11
02-16-2016, 16:37
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

chouaib112
02-23-2016, 14:44

chouaib112
03-06-2016, 20:29
تقبل مروري
والسلام

ِِAhmed Nader
03-08-2016, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
مشكور اخي الكريم علي مجهودك الاكثر من رائع انشاء الله يكون في ميزان حسانتك

salimkala
03-09-2016, 21:32

aminmatter
03-12-2016, 19:03
تحياتي ومودتي..

karinho1991
03-16-2016, 20:51

justsmile
03-16-2016, 23:12
مممممم اعتقد انك ناسخ الموضوع من موقع آخر .. لان الموضوع غير مفهوم .. اتمنى لو تقوم بعرض الموضوع بأسلوبك و شكرا لك اخي على اي حال ...

mourada
03-18-2016, 18:58
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على شرحك الوافي لمعنى البنوك الالكترونية و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

ملاك الروح
03-19-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم اخي الكريم فيجب الاخذ بأسباب النجاح في الفوركس بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

justsmile
03-19-2016, 03:09
حسنا اعتقد انك ناسخ الموضوع من موقع آخر .//

. لان الموضوع غير مفهوم .. و اتمنى لو تقوم بعرض الموضوع بأسلوبك و شكرا لك اخي على اي حال ...//

Civil Engineer
03-19-2016, 03:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي موضوع جيد ولقد استفدت منه كثيرا تقبل مروري

hossam elsayed
03-19-2016, 03:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الكريم انتا شرحت موضوع شيق جدا و هو الفوركس باختصار شديد
و يجب فعلا ان يكون هكذا لان الفوركس جميل و يستاهل اننا نتعلمه و نكسب منه كتير

karim ben el maati
03-19-2016, 03:46
حسنا اعتقد انك ناسخ الموضوع من موقع آخر .//

. لان الموضوع غير مفهوم .. و اتمنى لو تقوم بعرض الموضوع بأسلوبك و شكرا لك اخي على اي حال ...//

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها

dhmo
03-19-2016, 18:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الكريم انتا شرحت موضوع شيق جدا و هو الفوركس باختصار شديد
و يجب فعلا ان يكون هكذا لان الفوركس جميل و يستاهل اننا نتعلمه و نكسب منه كتير

وتكون البدايه طبعا في تجربه الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

engibrahim.hd
03-19-2016, 18:49
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعموما زى ما انت قولت يجب ان يكون هناك نوعمن الفهمللسوق كمن خلال الديمو بالشكل المطلوب والله المستعان

Rabah2
03-19-2016, 19:09
انا لا اتفق معك بالمجمل فان كل شيء يحصل للانسان يحصل بفعل الحظ ومانفع التعلم والتعب والقراءه
وانت لا حظ لك فكل شيء ستقوم به سيكون فاشل لان الحظ سيعاكسك
وستبوء كل محاولاتك للنجاح بالخيبه..
وبارك الله بك على كم المعلومات المفيده التي قدمتها لنا

alialkhbeer
03-19-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

islamhd
03-19-2016, 20:16

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

اكرم التميمي
03-25-2016, 14:35
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته شكرا عزيزي على هذا لموضوع الجميل فعلا ان الفوركس هو ليس لعبه حظ او قمار بقدر ماهو مبني على اساس علمي صحيح فيه الكثير من الاستراتيجيات والمؤشرات والمصطلحات المهمه التي لابد من التمعن بها ودراستها قبل الدخول الى هذا السوق

abdelmadjid41
03-25-2016, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم انا اشاطرك الراي في كل ما قلته و الفوركس ليس مجد حظ بل عمل و اتعاب كبيرة لا يعلمها الا من ذاقها

taherup
03-25-2016, 17:11
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

younes-dz
03-25-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بالنسبة لتوصر الناس للفوركس هناك من
يملك نظرة سطحية وهناك من له رؤية واضحة المعالم حول مايتعلق
بهذا المجال فقط الفرق في الخبرة المكتسبة شكرا على موضوعك

ghiles
03-25-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انك على صواب في افتراضيتك .تقبل مروري.سلام

mohamed ahmed mohamed 1
04-10-2016, 00:35
التداول بالعملات الغريبة مسلي. بعيداً عن كلمة غريب، و التي من الممكن أن تعطي صورة شاطئ في تايلاندا أو أشجار النخيل في أحد المناطق، فإن العملات الغريبة تساعد في خفض رتابة التداول الثابت. كنتيجة مباشرة، فإن التداول لا يجب أن يكون من أجل الإثارة، و لكن لماذا لا نستمتع بما نقوم به، خصوصاً إن كان عملك أو مهنتك في بعض الحالات، حياتك. بصراحة، من المسلي أكثر أن تخبر المحاسب في المحل بأنك قمت بالتداول بالدونغ من أن تقول له بأنك تتداول في فوركس.

samir011
04-10-2016, 00:42
السلام عليكم شكراً لك على موضوعك اخى الحبيب الفوركس علم كبير ومجال لا يجب خوضه إلا لمن يدرك حجم خطورته وان انصح الاخوة الاعضاء المبتدين بالأطلاع وقراءة كتب عن الفوركس والتعليم والتطبيق على الحساب التجريبى لأكتساب الخبرة

belabied
04-10-2016, 02:03
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

احمد عبد الباسط
04-10-2016, 02:57
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
موضوع ممتاز اشكرا اخى الكريم على موضوعك الشيق وارجو ان يستفاد الجميع
بالتوفيق

wael150
04-10-2016, 04:41
انجذت ووفيت وكفيت
شكرا على الطرح الرائع من اخ رائع
فى انتظار جديدك وبالتوفيق للجميع

islam bahnsawi
04-10-2016, 06:50
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

azizjab
04-10-2016, 06:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع ومشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ربي يجعلو في ميزان حسناتك.
بالتوفيق للجميع دوا في هذا المجال.

neversi5
04-11-2016, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
04-11-2016, 13:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،..**..
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق --**--

doaa sary
04-12-2016, 00:43
لا طبعا
الفوركس علم كبير
ولية كتب كتير
ومننساش الناس اللى حقتت ملايين
الحظ
اللى يعتمد علية
هيخسر
لازم نتعلم صح ونكتسب خبرة

aissaalg
05-27-2016, 19:03
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

csebai12
06-14-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع يحتاج السوق الى الكثير من المعرفة و الخبرة و التجربة و استراتيجية عمل محدد كي تتمكن من التداول فيه عكس ما نجد في القمار الذي يكون بعشوائية معتمدا على الحظ

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 01:14
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&51

---------- Post added at 10:14 PM ---------- Previous post was at 10:13 PM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************914

xrif01
06-14-2016, 06:06
السلام عليكم اخي الفاضل حقا موضوع مهم جدا فهناك من يعتبر الفوركس كانه نرد وقمار يعتمد على الحظ لكن هناك فنون خاصة بهذا السوق
من ادارة راس المال والتحليل الفني الاساسي لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم سعيد

nonam
07-03-2016, 14:42
السلام عليكم .... من المه مان تتعلم الدروس اللي في الفوركس ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول كمان ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول والادوات التعليمية المهمة اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع الادوات التحقيقية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hma2014
07-16-2016, 14:23
تطوير الظروف الصحيحة هي مفتاحنا لكسب الأطر الإيجابية
بأن الحظ لم يلعب أبدا دورا

محمد ابوغزاله
07-28-2016, 19:18
معلومات غاية فى الروعة و مفيدة جداً
تعطى الثقة للمتداولين المبتدئين للدخول فى هذا المجال
تقبل تحياتى بارك الله فيكم*

aboubakeur_m12
07-28-2016, 19:24
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع الذي يستحق الثناء و الشكر و شخصيا ارى ان من اهم اسباب النجاح في الفوركس هو اكتساب الخبرة من خلال التداول المستمر لانه في الغالب ما تكون بدايات المتداول صعبة و يتخللها العديد من الصعوبات التي تتمثل في الخسائر المتكررة احيانا و المتداول الذي يريد الوصول الى الهدف عليه ان يتمتع بالصبر و الاصرار على النجاح

anouaresshaimi
07-28-2016, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة.
و اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال.
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

salamat
07-28-2016, 19:44
فعلا يا اخي الفوركس كسوق مالي استثماري لابذ من انه يبنى على اساس استراتيجية دقيقة الاهداف وواضحة الكيف والكم
بالتالي لابذ من الاعتماد على العمل العلمي والدراسة الجيدة للراس مال وبالتالي التسيير الجيد للحساب خاصة راسماله

metoza
07-28-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهنعم اخي الكريم تماما
فهنا كثير مناا ما هعرف انو الفرويكس انها هوا حظ فها خطا جدا

Nadia Hatim
07-28-2016, 22:53
طبعا في تجارة الفوركس لا يوجد حظ لان السوق يتحرك من خلال عوامل معروفة كالتحليل الفني والتحليل الاقتصادي
ويجب علينا فهم ذلك لان التجارة على الحظ لا تضمن لنا الربح باستمرار

basma.seif
07-29-2016, 16:30
مرحبا
كل تاجر او مضارب يرى و يفترض شكل الفوركس من وجهة نظره هو شخصياً و كما قولت بالموضوع ان الفوركس هو عملية يتم من خلال تداول العملات بالاعتماد على اسعارها وتحرك اسعار الصرف هو سبب الربح والخسارة فيها وكل تجارة لها شكل

abdelrahman gamal
10-05-2016, 13:42
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

latraaa
10-05-2016, 21:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بالتوفيق لك

michael1
10-06-2016, 00:29
انا اشكرك كثيرا اخى العزيز على هذه المشاركة
الطيبة منك وهذا الموضوع ايضا جميل جدا ونرجو
منك المزيد فى المستقبل

saleh05
10-06-2016, 00:53

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

titotroy
10-06-2016, 00:58
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ .. ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻴﻢ ﻫﺬﻩ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻗﻴﻤﺔ ﻭﻣﻔﻴﺪﻩ ﻭﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﺍﻥ ﻧﺘﻤﻌﻨﻬﺎ ﺟﻴﺪﺍ ﻟﻼﺳﺘﻔﺎﺩﺓ ﻭﻣﻮﺍﺻﻠﺔ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ .. ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﺧﻲ

عبد الرحيم رافا
10-06-2016, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله
اخي اهلا و سهلا بك معنا هنا في هذا المنتدى ولكن ارى ان موضوع رغم اهميته إلا انه طويل و شكرا لك

mahmoud999
10-08-2016, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الشيق والقوي وبالفعل انا ابذل الكثير من المجهود للوصول إلي التعلم السليم والصحيح وتقبل مروري

mhtab
10-08-2016, 02:28
مشكور على الموضوع اخي لا اعتقد ذلك لان المخاطرة في تلك الاوقات قد تقضي على حسابك في ثوان حال المتاجرة باقل نسبة مخاطرة ممكنة و حاول تتبع ادارة راس المال وارضى بالربح القليل في كل مرة للتجنب الخسارة الكبرى

ezz22
10-08-2016, 03:18
جزاك الله خير - فعلا بالنسبه للمبتدئين فالخبره لا تأتي بالترسع ولكن بالتأني والخطا والصواب

Seif joker
10-08-2016, 04:58
بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله اما بعد اتعذب كثيرا من ما يفعل هذا في الفوركس يا جماعه ان الفوركس هو عباره عن علم وترنجات ومقاومات و مؤشرات واشياء كثيره جدا جدا جدا وتداول على الاخبار ليس حظ وليس قمار

sayede
10-08-2016, 08:07
السلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة اكيد لا يا اخى الفوركس ليس للحظ انما هو مبنى على قواعد وتحليلات والسلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة

كامل
10-08-2016, 08:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي الكريم يجب علينا ان نفهم معنى الفوركس وان نحترم هذه التجارة لاننا لا نعلم ماذا تعني لنا هذه التجارة

ebn masr
10-08-2016, 09:29
اكبر خطأ طبعا انه اللى يتداول يعتمد عرى الحظ او زى مقامرة دة غلط جدا ومش مظبوط ولازم اننا نعرف انه عمل

antr
10-08-2016, 09:46
مفيش حاجة المفروض تكون هو السوق لابد ان نتعامل معاه على اساسه بمعنى التعامل مع الامر الواقع هو الحل اخى الكريم

titotroy
10-08-2016, 10:18
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻋﻦ ﻃﺮﺣﻚ ﻫﺪﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺃﺗﻤﻨﻰ ﻟﻮ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻷﻋﻈﺎﺀ ﺃﻥ ﻳﺒﺪﻭﻥ ﻟﻨﺎ ﺑﻤﻮﺍﺿﻴﻌﻬﻢ ﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻛﻲ ﻧﺴﺘﻄﻴﻊ ﻓﻬﻢ ﻫﺪﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻐﺎﻣﺾ

zizoo99
10-08-2016, 12:18
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالفوركس ليس قمار و الذى يفهم ذلك فهو حمار الفوركس تجاره ينبغى لك قبل فتح اى صفقة ان تدرس دراسه جدوى لها يعنى حساب المكسب ان ضربت التيك بروفت و خساب الخسارة ان ضربت الستوب

morgan12
11-05-2016, 23:22
انت قلت ملخص للعمل في الفوركس لكل من يرد أن يتعلم ويربح منه ، الفوركس فعلاً لا يعتمد على الحظ لأنه علم ويجب أخذه بجدية كبيرة ومحاولة التعلم والتدريب المستمر واكتساب الخبرة للوصول لمستوى عالي في التداول .

ياسر المصرى
11-05-2016, 23:27
مشكور العضو المحترم على الموضوع المفيد الرائع الفوركس فعلا تجاره حديثه بل معجزة العصر وهو بعيد كل البعد عن افتراضية الحظ
الفوركس مجمعة ادوات كما فى اى تجاره اخرى ان اتقنت استخدام هذه الادوات اصبحت من التجار المحترفين

yeslam
11-05-2016, 23:27
مقاله مفيدة وهادفه بارك الله فيك نسئل الله الاعانه والتوفيق لجميع المشتركين في المنتدى وجزاك الله الف خير

تحياتي ... فانتظار جديدك دائما

doseuky
11-05-2016, 23:28
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

مشكور على الموضوع اخي لا اعتقد ذلك لان المخاطرة في تلك الاوقات قد تقضي على حسابك في ثوان حال المتاجرة باقل نسبة مخاطرة ممكنة و حاول تتبع ادارة راس المال وارضى بالربح القليل في كل مرة للتجنب الخسارة الكبرى واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

doseuky
11-05-2016, 23:56
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

مشكور العضو المحترم على الموضوع المفيد الرائع الفوركس فعلا تجاره حديثه بل معجزة العصر وهو بعيد كل البعد عن افتراضية الحظ
الفوركس مجمعة ادوات كما فى اى تجاره اخرى ان اتقنت استخدام هذه الادوات اصبحت من التجار المحترفين واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

latraaa
11-07-2016, 14:16
و الله يا اخي الكيرم الفوركس يبقى فوركس و عليه لابد من العمل على التعلم و العمل على أن نغير نمط عملنا و هدا الأمر يحتاج إلى الكثير من العمل على التعلم و الحمد لله الآن لدينا الكثير من الطرق لكي نحقق هدا الأمر

mrdhia
11-07-2016, 14:32
طبعا في تجارة الفوركس لا يوجد حظ لان السوق يتحرك من خلال عوامل معروفة كالتحليل الفني والتحليل الاقتصادي
ويجب علينا فهم ذلك لان التجارة على الحظ لا تضمن لنا الربح باستمرار

ebn masr
12-31-2016, 07:56
غلط جدا من يعتقد انه الفوركس يعتمد على الحظ او انه لعبة داخل يلعبها دة مجال كبير اوى وكله مشاكل ومخاطر وتقلبات علشان كدة لازم نعرفه

ashmawey
05-22-2017, 12:39
الفوركس علم مبني على الدراسة و التحليل الصحيح , وحتى تكون ناجح في هذا المجال لابد من التعلم جيدا اولا , حيث يتمثل التعلم الجيد في المقدرة على تحليل السوق بشكل صحيح و ادارة راس المال الصارمة التي تغنيك عن الخسارة في هذا المجال

THEKINGALLHBI
05-22-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك...... جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا وبارك فيك...........
وشكرا اخواني............

zunebha
05-22-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا نظرية ممتازة بها الكثير من المفاهيم.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيف.

btareq
05-22-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا على المعلومة
وتقبل مروري جزاك الله خير

peter2
05-22-2017, 13:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد و تحيه طيبه لكل اعضاء المنتدى شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع و المفيد الذي استفاد منه الجميع تقبل مروري اخي الكريم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

fouadar
05-22-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

mid0killer
05-22-2017, 15:05
الفوركس هو عباره عن سوق كبير ضخم يتم فيه التداول على سيوله كبيره ونحن ندخل معها ولكن كيف ندخل معها من خلال التحليل وهوا نوع يكون لك استراتيجية عمل وبالتوفيق للجميع بالسوق والتداول

ahmedmahmoud2017
05-22-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف العديد من المتداولون يكون نظرتهم ان الفوركس بحر وانا يجب ان اجمع منه المال الوفير

Mohamed Youssef
05-22-2017, 16:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك علي هذة النصائح الجيدة جدا
موضوع رائع وجميل جدا
تقبل مروري وتحياتي لك

hamadasalama
05-27-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الكريم سوق الفوركس لا يلعب الحظ فيه الا قليل ولكن السوق مبني علي مجهود وتحليل فني واساسي قوي .................

rayzigar
05-28-2017, 13:19
لا يمكن للحظ يا اخي ان يصنع النجاح في الفوركس او اي مجال يعتمد على التحليل والعلم والاخبار الخ من العوامل
انما الحظ ممكن ينح في اوقات ما وكانه يقوم باستدراجك الى ان تقرر بناء عليه مرات اخرى الى ان يقوم بافلاسك

عبد الرحيم رافا
05-28-2017, 15:14
السلام عليكم و رحمة الله
الفركس اخي هو كائن كما يجن ان كان عليه ان يكون ولا ارى فيه اي مشكل غير نصب الشركات الحقيرة

settouti
05-28-2017, 15:17
باسم الله الرحمان الرحيم
تحية للجميع و نشكركم على مجهوداتكم المبذولة و لاكن
أريد شرحا مبسطا و أكثر سهولة خاصة أنا مبتدئ و لا يمكنني الفهم مثلكم
و ان شاء الله يرزقنا جميعا;):p

Abu_Yassin
05-28-2017, 15:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم الفوركس لا يعترف بالحظ الفوركس بيعنترف فقط بالأجتهاد فى التحليل والألتزام بالاستراتيجية

magic777
05-28-2017, 16:32
لابد ان نفهم المجال ككل وحده معينه علشان نقدر نديه تعريف غير الي بيكون شائع عنه والي الكل منا يعرفه المهم
هنا نظرتنا احنا للسوق ايه بالضبط

zakariacr07
05-28-2017, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الفوركس علم و يهتمد على الدراسة الجيدة و التعلم و النجاح في هذا المجال لا يكون بالحظ بل بالإجتهاد

ahmedmahmoud2017
05-28-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة معلومات الفوركس المذكورة بهذه المشاركه فى غاية الروعة اود ان احييك على هذه المشاركه تحياتي

khalidtrader
05-28-2017, 20:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرك اخي العزيز على هذه المعلومات الرائعة والقيمة التي افدتنا واتحفتنا بها..
بالتوفيق والنجاح انت واخواني الاعضاء.
تحياتي

amine-14
05-28-2017, 21:04
السلام عليكم اخي الكريم النجاح علم، وتطوير الظروف الصحيحة هي مفتاحنا لكسب الأطر الإيجابية لكن لا يوجد متاجر على وجه الأرض بوسعه أن يدعي بأن الحظ لم يلعب أبدا دورا في نجاحه

black2015
05-29-2017, 00:17
اشكرك اخي علي موضوعك الممتازو اشكركم على هذه الاجابات فيما يخص موضوع افتراضي الفوركس
في انتظار المزيد . شكرا لك

hooda
07-04-2017, 03:54
بسم الله الرحمن الرحيم
يتاجرون في السوق كرمي حجر النرد وانتظار سكونه مع زفير. وهنا تكمن الطامة الكبرى بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

waelmma
07-04-2017, 07:43
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر سوق الفوركس من الاسواق شديدة الخطورة التى يجب
ان يكون حذر جدا عند التعامل معها وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شء الله

sheka2017
07-04-2017, 07:44
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته---------------------لابد من استخدام حجم اللوت بما يتناسب مع راس المال فلابد من ادارة راس المال بطريقة صحيحة وصارمه لانها اما ان تؤدى بك الى الاستمرار فى السوق او الخسارة والمرجن فلا تطمع ولا تتسرع اخى الكريم-----------------تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم---------

bassoumy
07-06-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الرائع عن افتراضي الفوركس كما يجب ان يكون وهو موضوع افادنا بشكل كبير واعطانا معلومات لمنكن نعلمها

waelmma
07-06-2017, 17:17
;):woo::tie: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه لو الواحد اخد الموضوع
على انه حجر نرد يبقى كدة دخل فى سكة القمار والله الموفق وربنا يبعدنا عن القمار

---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:08 PM ----------

:):):) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفوركس من الامور الخطرة بعض الشىء
والتى يجب ان تتعامل معه بذر شديد والله الوفق اخى الفاضل ومنتظرين المزيد

yousee
07-06-2017, 17:22
ان الفوركس ليس مبني على الحسد إن القمار هو الدي ينبني على الحض أما الفوركس فهو يحتاج إلى أن يكون عندك ألية التداول بشكل جيد و أن تدرس التحليل الفني

Mohammed Darwish
07-06-2017, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

adamo92
07-06-2017, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالي على هذا الموضوع المتميز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

lordamine
07-06-2017, 17:54
للأسف كلامك صحيح اخى اغلب المتداولين الجدد
يظن الفوركس لعبه حظ مثلة مثل اى لعبه حظ اخر
ولكنه علم مبنى على التحليل الفنى او الاساسى والتحليل الزمنى
والمتعلمين فقط هم من يستمروا بهذا السوق

ahmedmahmoud2017
07-06-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومات في غاية الاهمية يجب الوعي الكامل للتعامل مع الفةركس انه سوق ملئ بالمخاطر دوما

abdelmadjid41000
07-06-2017, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم معك حق لان الفوركس مبني اساسا على العمل و المعرفة و لكن ايضا للحظ دخل في جني الارباح

m7med
07-07-2017, 00:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
وايضا يا اخي الكريم الكثير من الناس يعتقدون انه مبني علي النصب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Doaa hassan
07-07-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
مقالتك عن افتراضى الفوركس رائع ارجو منك اخى المزيد من المقالات والشرح الوافي والمبسط
كى نتعلم اكتر ونفهم كل شئ

Abu_Yassin
07-07-2017, 00:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى الفوركس هو السوق الأحدث والأشهر بين جميع الأسواق المالية ببساطة لأنه الأكثر مرونة ويناسب الجميع

skylol
07-07-2017, 00:32

اخي الغالي موضوع مهم ومفيد وانا استفدت كتيير اتمنى يكون الجميع استفاد من الموضوع وبالتوفيق للجميع

mahmoudtaha33
07-07-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الفوركس لا يوجد به اي حظ علي الاطلاق
وهو دراسه وتحليل وتعلم جيد واحترااف
بالتوفيق لك

Hossam Abdo
07-10-2017, 23:22
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

modakoky
07-18-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المهم عن افتراض الفوركس كما يجب ان يكون والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس المحترم

ahmedmahmoud2017
07-18-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف هناك العديد من الاعضاء يعتبرون التداول مع سوق الفوركس غنيمة اموال فقط للاسف يجب الوعي لذلك

hooda
08-19-2017, 17:21
الفوركس هو سوق تتم من خلال تداول العملات بالاعتماد على أسعارها كما أنه يجب عليك أن تكون تاجر ماهر. تقبل مروري

KARIM2017
08-19-2017, 17:54
اعتقد دائما انه لابد ان نتابع اصحاب الخبرات في الفوركس للتعلم
الدائم من خبراتهم والبدا في التداول الصحيح

MomoNafai
08-19-2017, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كلامك صح ياأخي الكريم صدقت و الله لا يجب ترك اي شئ للحظ في عالم الفوركس

M.R
09-03-2017, 01:51
بالطبع هذا المفهوم الصحيح للفوركس وهو تعلم التحليل واكتساب الخبرة الكافية لكى تتمكن من معرفة سير السوق وحركات الازواج وعدم التفكير المستمر فى الثراء لان هذه الاور ستأتى تدريجيا بمجرد تعلمك

zam_bozo
09-03-2017, 14:18
بالفعل الفوركس ليس قمار وانما تجارة في سوق عظيم و عليك تتعلم الفوركس مع التدبير،
وان تمتلك القدرة على قراءة السوق مع التأويل. وان تتوقف عن التجارة بدون تفكير،
وان تضيف لتجارتك عنصر التنوير. وبعد هذه المقدمة سنخوض في حقيقة الفوركس بتمعن وتفصيل.

capoeira
09-03-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل والتداول بسوق العملات يحتاج منك ان تتعلم
التحليل الفنى والاهتمام بالتطبيق على الحساب التجريبى حتى تتمكن من اكتساب الخبرة

Mahaahmed
09-03-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
مرحبا بك اخي الفاضل
مشكور علي طرحك هذا الموضوع المميز
عن الفوركس
اتمني لك التوفيق وللجميع

hassansalwanagy
09-03-2017, 14:54
تحياتي ومودتي..

medo mohamed
09-03-2017, 15:15
اخى النجاح والربح والخساره لا يعرف الاسباب وانما يعرف ان هذا المتداول ناجح ام لا نحن من نضع الاسباب حتى نخرج من أزمتنا بكل اراحيه ولاكن اذا اردنا ان نتداول فى الفوركس كما يجب من اللازم ان نحلل ونضع استوب لايقاف الخساره

hassansalwanagy
09-06-2017, 07:39
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا وبارك فيك

احمد نصر 22
09-06-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل أحب اقولك انك عندك حق فعلا اهم شيء ف الفوركس هو التعلم ولمن الصبر يأتي ف المرتبه الثانية

Nony
09-06-2017, 10:27
بالطبع اخي الكريم كثير من الناس ين ان الفوركس مقامره مبني عل رمي حجر النرد وانتار ان يرسي الحجر في الرقم المختار وهذا ليس صحيح اطلاقا هو يشبه رمي حجر النرد ولكن ليس بالحظ او الصدفه هو يحتاج لتحليل ودراسه جيده للمؤشرات والتحليل الفني للصفقه والاساسي ثم اتخاذ القرار الصحيح لان اي خطأ سيؤدي للخساره

OmarAtaaAllah
09-06-2017, 10:50
السلام عليكم...
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والمفيد
جزاك الله خيرا علي ما تقدمه وارجو الاستمرار وافادة الجميع.

ehabbob
09-06-2017, 12:37
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة
والله ولى التوفيق

abo.tali.wtalin
09-17-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الناس لازم تدخل الفوركس على فهم وتعليم وشرح جيد لان الفوركس محتاج فهم ناس كتير مفكرة الغوركس يعنى الثراء
وبيدخلو على عماهم

omar2017
09-17-2017, 02:45
للاسف العديد م المتاولين ينظؤرون الى الفوركس بنظره سيئة جدا وهو التعامل مع سوق الفوركس على انه بحر اموال واللي يعرف يلم يلحق وده علط ده سوق تجارة وليس بحر اموال

احمد نصر 22
09-17-2017, 03:56
بسم اللة الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم عندك حق ولكن اول شئ هو يجب ان نتعلم جيدا حتى ناخذ بالاسباب ونكون على قد التحدى لنا ف هذا المجال الذى ليس بالسهل على الاطلاق

sonson
09-17-2017, 04:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا معك يا اخي المحترم ان سوق الفوركس غير مبني علي الحظ فهو مبني علي اجتهاد في التحليل الفني والتحليل الاساسي ودراسه السوق من جميع جوانبه

m.abdo1020
09-21-2017, 16:36
الفوركسس غير مبني علي الاحتمالات او الحظوظ ولكن علي التحليلات والاخبار والموشرات وكل انواع التحليل وليس معتمد علي الحظ ابدا موفق

Alaa Khamis
09-21-2017, 17:02
شكراً علي الموضوع اعتقد هذه معلومات ستفيد الكثير من المبتدئين
وكما قوات انت يجب ان يكون هناك نوع من الفهم بسوق الفوركس

booda
09-21-2017, 17:10
موضوع مهم جدا اخي العزيز فعلا سوق الفوركس من احدث التطوارات
للي حصلت ف هذا العصر وبقا ليك القدره انك تشتغل وتاخد قرارك باديك
لكن اللي معندهمش اراده وطوح هيفضلو يشتغلو ف الزظيفه حتي الموت.

احمد نصر 22
09-21-2017, 18:49
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك او شئ لا يوجد احد فى هزا المجال وعلى درايه ولو حتى بسيطه ويقول ان الموضوع ممكن يكون فيه حظ لان الموضوع دراسه وعلم ليس حظ على الاطلاق ولو ان الحظ ايضا لا يعطى الا المجتهد

zinebha
09-21-2017, 19:35
نعم اخى الكريم يجب ان تكون متعلما محنكا حتى تستطيع تحقيق الربح من الفوركس. مقالتك رائعه اخى يجب عليك ان تقوم بتعلمه جيدا تكون محاربا جيدا في هذا السوق واما ان تكون ضعيفا هذا سيكون سيء جدا لك فانت من تختار اما ان تربح او لا تربح من هذا السوق

mohamed el haoussi
10-03-2017, 22:58
السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك أخي الكريم على مشاركتك وحضورك الجميل بالمنتدى...
طي تنجح في الفوركس فلابد من المثاااااااابرة والجد
إن شاء الله ستوآصل إبدآعــآتك وبإنتظــآر كل ما تفوح منه رآئحة تميزك ..
أتمنى لك التوفيق في مشوآرك شكرا.

haitham salama
10-03-2017, 23:15
للأسف أخى الكريم فإن عادة الفوركس هناك من يعتبرة كصالة للقمار ولكن مبنى على علم وفهم وعادة من يكون مصيرهم الخسارة فى ذلك السوق والخروج منه مبكرا ، حتى لو كان معتمد على توصيات الآخرين، حيث العمل دون استراتيحية ا وفهم، ولذلك اقوم لكل من يريد الدخول ذلك السوق التعلم جيدا ثم التدريب ثم المضاربة حتى يتثنى له النجاح.

magic10
10-03-2017, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم

الفوركس اكبر سوق بالعالم يقوم بة ملايين التداولات يومياً مشكور على الموضوع الرائع اخى الكريم

ola.seif
10-03-2017, 23:41
تحياتي لك اخي الكريم على مجهودك الرائع الذي بذلته من اجل طرح هذا الموضوع الرائع جدا و المفيد و المحتوي على العديد من المعلومات و الحقائق المفيدة و اتمنى من حضرتك المزيد لعرض مثل هذه الموضوعات المفيدة لكي يستفيد الجميع و جزاك الله كل خير على ما فعلته

algendy
10-04-2017, 23:46
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم لا يستطيع احد ان ينكر ان تداول الفوركس فية نسبة كبيرة من الحظ حتى لمن يتداول على وقع الاخبار الاقتصادية فقد تخالف الاخبار التوقعات و يتجه السوق عكس اتجاة الخبر و لهذا علينا البحث عن طرق نزيد بها حظوظنا فى الفوركس و ذلك يتضمن ايجاد استراتيجية جيدة للتداول و الالتزام النفسى بها مع تحديد حجم مخاطرة مناسب من حجم الرصيد

forexman11
10-05-2017, 00:35
فعلا ان سوق الفوركس يحتاج الى الدراسة الكبيره جدا العلمي والتحليل الفني الدقيق الازواج العملات قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات على اي كتب التحليل الفني الدقيق ل ازواج العملات قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات

M0hsenalawady
10-05-2017, 01:02
بالطبع يا اخي الكريم الفوركس لايعتمد علي الحظ مطلقا ولكن يعتمد على الدراسه والتحليل واداره راس المال يعني الموضوع علم زي اي علم في الحياه وطبعا لكي تتمكن من الاحتراف في مجال الفوركس لابد من التعليم الجيدمع الاداره

Ahmed-Hassan
10-05-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا ليك على الموضوع المفيد جدا
واتمنى المزيد مثل هذة الموضوعات المفيدة لكل عضو جديد فالمنتدى وبالتوفيق

A.mustafa
03-20-2018, 22:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس كسوق مالي استثماري لابذ من انه يبنى على اساس استراتيجية دقيقة الاهداف وواضحة الكيف والكم
بالتالي لابذ من الاعتماد على العمل العلمي والدراسة الجيدة للراس مال وبالتالي التسيير الجيد للحساب خاصة راسماله...

emadomda
04-09-2018, 00:27
information مؤشر القوة النسبية (rsi)
تماما كما هو الحال بالنسبة للستوكاستيك، فإن مؤشر القوة النسبية يقيس نشاط تحرك الأسعار على مقياس من 0 إلى 100.

يجب عليك أن تتأكد دائماً من إشارات مؤشر القوة النسبية من خلال النظر إلى المؤشرات الأخرى. يمكن لمؤشر القوة النسبية أن يبقى عند المستويات العالية أو المنخفضة لمدة طويلة بدون أي انعكاسات سعرية. إن ذلك يدل على أن هذا السوق قوي جداً أو ضعيف جداً، ومن المحتمل أن يبقى على تلك الحالة لفترة طويلة.

يمكن تعديل مؤشر القوة النسبية الذي تعتمد عليه وفقاً للإطار الزمني المناسب لك . يتميز مؤشر القوة النسبية للمدى القصير بحساسية بالغة ويقدم إشارات متعددة ولكنها ليست ثاباتة. أما مؤشر القوه النسبية للمدى الطويل فقد يكون أقل حساسية وغير متقلب. يجب أن تحاول أن تطابق الإطار الزمني لمؤشر القوه النسبية وفقاً لنمط تداولك : سواء قصير المدى ( لمتداول اليوم ) ، وطويل المدى ( للتداول لفترات طويلة الأمد).

إن الانحرافات بين السعر ومؤشر القوة النسبية تعطي إشارات عن احتمالات تغير الاتجاه وانعكاسه ، ويجب عليك التأكد من تلك الإشارات قبل تنفيذ أي عملية تداول

noureddineelachabi
04-12-2018, 11:04
من توهم ان فوركس مبني على الحض او اختيار ما بين رقمين بعشوائية فمصيره المرجنة لا محالة مهما ربح ومن الاحسن الابتعاد عنه ادا كان هدا هو تفكيرنا