PDA

View Full Version : تحويل الاموال بين الحسابات

haytham_mhmd
12-05-2012, 18:09
سؤال للا مندوب انستا او المشرفين
انا عندي حسابين في شركه انستا واحد منهم حساب للبونص وواحد تاني حساب عادي

في خيار في قائمه السحب انه ممكن احول الاموال من حساب علي هيئه ايداع في الحساب الاخر

كنت عايز اعرف بقي لو قمت بتحويل الارباح في حساب البونص الي ايداع في الحساب الثاني هل هيقدر اخد بونص علي الايداع ده ولا عشان اخد البونص لازم ابقي عامل ايداع من مكان تاني ؟

mrdark
12-05-2012, 22:30

في خيار في قائمه السحب انه ممكن احول الاموال من حساب علي هيئه ايداع في الحساب الاخر

كنت عايز اعرف بقي لو قمت بتحويل الارباح في حساب البونص الي ايداع في الحساب الثاني هل هيقدر اخد بونص علي الايداع ده ولا عشان اخد البونص لازم ابقي عامل ايداع من مكان تاني ؟

على ما أظن غير ممكن لأن ذلك عبارة عن تحويل الأموال من حساب لحساب وليس إيداع من بنك لحساب والله أعلم

haytham_mhmd
12-06-2012, 02:43
تمام حضرتك يعني الافضل اني اسحبهم علي بنك الكتروني وارجع اعمل اودعهم من جديد

وبعد اذنك عندي سؤال تاني
هل لو عملت ايداع عن طريق بنك الكتروني او سحبت مره عليه اقدر بعد كدا اعمل السحوبات عن طريق التحويل البنكي ولا هيبقي لازم السحب بنفس طريقه الايداع ؟؟

mrdark
12-06-2012, 22:16
تمام حضرتك يعني الافضل اني اسحبهم علي بنك الكتروني وارجع اعمل اودعهم من جديد

وبعد اذنك عندي سؤال تاني
هل لو عملت ايداع عن طريق بنك الكتروني او سحبت مره عليه اقدر بعد كدا اعمل السحوبات عن طريق التحويل البنكي ولا هيبقي لازم السحب بنفس طريقه الايداع ؟؟

لازم يكون السحب بنفس وسيلة الإيداع أو ببطاقة إنستافوركس

haytham_mhmd
12-07-2012, 02:50
طيب سؤال اخير واعذرني علي الازعاج
هل اقد اقفل الحساب ولا مينفعش
بمعني اخر انا عندي حساب بونص مربوط بالمنتدي هنا ومش عايز اعمل تحويل ليه تاني ومقدرش افك ارتباطه مع المنتدي غير بعد شهرين من دلوقتي هل في طريقه اني اوقف بيها التحويل من المنتدي للحساب حتي لو عن طريق قفل حساب المتاجره نفسه ؟

mrdark
12-07-2012, 23:12
بمعني اخر انا عندي حساب بونص مربوط بالمنتدي هنا ومش عايز اعمل تحويل ليه تاني ومقدرش افك ارتباطه مع المنتدي غير بعد شهرين من دلوقتي هل في طريقه اني اوقف بيها التحويل من المنتدي للحساب حتي لو عن طريق قفل حساب المتاجره نفسه ؟

لا توجد أي طريقة غير إلغاء ربط الحساب يدويا بعد ربطه مع المنتدى لمدة شهرين

haytham_mhmd
12-08-2012, 00:11
مشكور اخي الفاضل

haytham_mhmd
12-09-2012, 19:05
في حاله قمت بعمل ايداع عن طريق الكاش يو كيف استطيع السحب ؟
واسف علي الاطاله بس انا بفضل الرد هنا في نفس الموضوع بدل ما افتح موضوع جديد لكل سؤال وارجوا اني مكنش ضيف تقيل عليكم

سؤال تاني هل اقدر اغير السيرفر الي انا شغال عليه ولا مينفعش ؟

mrdark
12-09-2012, 20:45
في حاله قمت بعمل ايداع عن طريق الكاش يو كيف استطيع السحب ؟
واسف علي الاطاله بس انا بفضل الرد هنا في نفس الموضوع بدل ما افتح موضوع جديد لكل سؤال وارجوا اني مكنش ضيف تقيل عليكم

سؤال تاني هل اقدر اغير السيرفر الي انا شغال عليه ولا مينفعش ؟

أخي الكريم مهمتنا الرد على إستفسارات الأعضاء لهذا يمكنك ان تسأل براحتك
في حال أودعت على الكاش يو يمكنك السحب على البايبال أو الموني بوكرز أو تحويل بنكي بحد أدنى 300 دولار أو بطاقة إنستا بحد أدنى 50 دولار
ولايمكنك تغيير السيرفر عليك بفتح حساب جديد على السيرفر الذي تريده

haytham_mhmd
12-09-2012, 23:04
أخي الكريم مهمتنا الرد على إستفسارات الأعضاء لهذا يمكنك ان تسأل براحتك
في حال أودعت على الكاش يو يمكنك السحب على البايبال أو الموني بوكرز أو تحويل بنكي بحد أدنى 300 دولار أو بطاقة إنستا بحد أدنى 50 دولار

مقدرش اسحب علي ليبرتي او بيزا ؟

mrdark
12-10-2012, 22:24
مقدرش اسحب علي ليبرتي او بيزا ؟

لايا أخي حسب علمي من الدعم الفني والله أعلم

haytham_mhmd
12-12-2012, 01:00
كل الشكر ليك اخي الفاضل واسف علي الازعاج مره تانيه

forex24day
02-14-2013, 14:34

اعتقد انه الافضل لك انك تقوم بسحب الارباح على اى بنك اليكترونى خاص بك
ثم تقوم بعمل ايداع من جديد على الحساب اللى حضرتك عاوزه حتى تستفيد من بونص الايداع

hicham07
07-02-2013, 00:27
اخي انا تكلمت مع العم الفني بخصوص متل هدا الامر
فاجابن غير ممكن تحويل البونص من حساب الى حساب اخر
بينما يمكن تحويل الارباح بين الحسابين

maged mohamed
07-02-2013, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم
من المتعارف علية ان البونص او الارباح لا يمكن تحولها الا من خلال البنوك الالكتوومية الى الارضى ولكن مباشرة فحسب علمى لا يجوز واذا استخدمت وسيلة للايداغ لابد لن تكون هخى نفس طريقة السحب والله اعلم

azifek
07-26-2013, 17:48
أخي الكريم
لتجنب المشاكل أقترح عليك أن تسحب الأرباح بشكل عادي إلى أحد البنوك الإلتكرونية
بعد ذلك قم بإيداع من ذلك البنك الإلكتروني نحو حسابك الثاني وهكذا تكون العملية مضمونة

abo heba
01-28-2014, 21:37
اهلا بك
ولكنى سمعت من احد الاصدقاء انه يقوم بهذا ولكنى لم استفسر على بونص الايداع ويمكنك ان تسال الدعم الفنى
او تنتظر احد الخبراء القدماء
تحياتى لك

ssnsafi
02-06-2014, 03:19
الافضل انك تسحب الربح لبنك الكتروني وبعد ذلك تقوم بايداع الربح في حسابك الثاني العادي وعندها يعتبر مبلغ ايداع وتستطيع المطالبة ببونص الإيداع
اما لو اردت اقفال حساب البونص فانت لست بحاجة لاقفاله بل اتركه ولا تستخدمه في المتاجرة وبعد شهرين قم بفك الربط اذا اردت ولكن حتى فك الربط لست بحاجة له

abokarem
09-02-2014, 00:10
السلام عليكم
بالفعل ولدى ايضا حسابين واحد بونص وواحد ايداع والحمد لله وبالفعل بامكانك ان تقوم بالتحويل بين الحسابات طالما
ان الحسابات باسم واحد وبنفس البيانات

HOUSAMMI
09-02-2014, 02:00
بسم الله

اعتقد ان الارباح الناتجة من البونص اصبحت ملك ومن ثم ان كان بامكانك سحبها بالاولى بامكانك تحويلها الى حساب اخر

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 12:27
السلام عليكم
بالفعل لدى حسابين ايضا واحد بونص والاخر ايداع وجربت الايداع به ولكن من البنك الالكترونى واخذت عليه بونص الايداع
وللاسف كانت تجربه وخسرت بكل سهوله لاننى اتعلم

saber1991
11-01-2014, 16:52
hasba raayi anak bithawl llhisab aliketron afdal

chelsea2
09-29-2015, 21:33
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول الاموال
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

umkazim
10-09-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. شكرا اخي الكريم علئ مجهودك المبذول ونتمنئ المزيد من خبرتك الله يعطيك العافيه وجعله الله في ميزان حسناتك

waleed shaaban
10-12-2015, 10:13
هناك بونص دائم على كل ايداع فى شركه انستا ولكن لابد من ايداع عن طريق طرق الايداع التى لا تعد من ضمنها تحويل بين الحسابات و عليك ان تسحب للبنك الخاص بك ثم الايداع مره اخرى بالحساب الثانى و ارى ان انستا سريعه بالعمليات الماليه الى جانب ان العمولات قليله بالنسبه للبنوك الالكترونيه

MOHAMMED0809
10-13-2015, 19:58
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للرد اخي الكريم تستطيع تحويل امالك الى بنك الكترونيوالله اعلم

mohmed1214
10-13-2015, 20:44
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

queen_yasmeen
10-13-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البونص دائم على كل ايداع فى شركه انستا ولكن لابد من ايداع عن طريق طرق الايداع
التى لا تعد من ضمنها تحويل بين الحسابات و عليك ان تسحب للبنك الخاص بك ثم الايداع مره اخرى بالحساب الثانى و ارى ان انستا سريعه بالعمليات الماليه الى جانب ان العمولات قليله بالنسبه للبنوك الالكترونيه

bazogaalg
10-13-2015, 22:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abedalg
11-07-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله اخي العزيز
ليست لدي فكرة عن هذا الموضوع
انصحك بزيارة الموقع التعليمي الخاص بالمنتدى

ibrahim fahmy
11-17-2015, 17:35

hakim 21
11-22-2015, 16:37
شكرا لكما علی هذه الاسئلة والاجوبة لقد استفدت منها كثيرا
واجبتم علی الكثير من التساؤلات التي كانت تدور في خاطري

justsmile
12-27-2015, 21:33

اتوقع انك لن تستطيع ذلك ..
لكن لما لا تسحب اموالك ثم تقوم بعملية ايداع للحساب الاخر ..
ولا تنسى ان عملية الايداع يجب ان تكون نفسها طريقة السحب ..

ابوفؤاد
12-29-2015, 23:51
على ما أظن غير ممكن لأن ذلك عبارة عن تحويل الأموال من حساب لحساب وليس إيداع من بنك لحساب والله أعلم

هل حال ان قممت بالتحويل من حساب البونص الى الحساب العادى يمكن ان اسحب الى مكان كما يحدث بحساب البونص
ام ماذا يكون الحال لاتمكن ن السحب من لحساب العادى

krimokrimo
02-25-2016, 21:24

The_Gahbaz
03-20-2016, 16:58
انت بدل ما تعمل كده ويا اخدت البونص يا مخدتوش خليك في المضمون
اسحب الارباح بتاعتك علي اي بنك الكتروني وبعد كده اعمل ايداع في الحساب الاخر بالفلوس اللي في البنك الالكتروني ساعتها هتاخ البونص بتاع الايداع وانت مطمن

amin49
04-24-2017, 18:10
شكرا لك يا اخي على هذ الموضوع
لقد كنت في حيرة من امري لاني لم اعلم
هل يمكن نقل الاموال بين حساب واخر تحياتي للكل

ragab012
04-24-2017, 20:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع يمكن تحويل الاموال بين الحسابات لكن لن يكون ايداع وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم