PDA

View Full Version : المؤشر الدولار الأمريكي 18/11/2014

Ahmed ALmasry
11-19-2014, 05:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوعي اليوم
عن(مؤشر الدولار الأمريكي):rules:
ارجو ان ينال الموضوع اعجابكم:ok:
.
16252
.
يحوم مؤشر الدولار الأمريكي حول المتوسط المتحرك 50، ويتأثر بسلبية مؤشر ستوكاستيك التي تضغط على التداولات لزيارة محتملة لدعم النطاق الجانبي الذي يظهر بالصورة، حيث لا يزال هذا النطاق مسيطراً على التداولات اللحظية ما بين الدعم 87.20 والمقاومة 88.30، بانتظار اختراق أحد هذين المستويين لتحديد الأهداف التالية بشكل أدق. وللتعرف على الأهداف المتوقعة من الاختراق، يجرى الإطلاع على تقريرنا الصادر هذا الصباح. نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 87.20 والمقاومة 88.50 الميل العام المتوقع لهذا اليوم: جانبي:ok:
.
16253

محمد موسي
11-19-2014, 10:45
السلام عليكم
اخي الفاضل لك كل التقدير والاحترام علي مجهوداتك التي تقدمها
وعلي هذه الموضوع وتحليلك الرائع ولك مني كل التقدير والاحترام

Ahmed ALmasry
11-19-2014, 16:09
شكرا جدا يا اخي العزيز واتمنا من الله كل التوفيق لك ايضا

balou
11-19-2014, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل جيد و مفيد اخي كريم
نتظرك في مواضيع اخرى
اراك بخير

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

madmax07
01-21-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

lyes1977
04-13-2015, 20:03
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

ahmed abdelaaal
04-30-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل اكتر من رائع لمؤشر الدولار يا اخى واتمنى ان تنشر المزيد من التحليلات التى لها تاثير فى السوق لكى يتعلم من التاجر الصغير جزاك الله خير
وفقك الله

salahabuzaid
05-04-2015, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احب ان اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ..............

amermazzen
05-07-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

malkaoui
05-29-2015, 23:57
أدى ذلك لتعزيز عملات الأسواق الناشئة، والتي ارتفع معظمها، وكان من بين العملات التي سجلت أكبر الارتفاعات عملات بعض من أكثر البلدان اضطرابا، مثل الليرة التركية والريال البرازيلي والراند الجنوب أفريقي. ومن المحتمل أن يكون السبب هو أن الارتفاع البطيء لسعر الفائدة في الولايات المتحدة سيتسبب في قدر أقل من الخلل في اقتصادات البلدان الناشئة.

Abdelmotalib
05-30-2015, 01:33
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخى الكريم على التوضيح بالتوفيق للجميع
و النقل المميز لموضوع exclusive2 المؤشر الدولار الأمريكي 18/11/2014

ahmed abdo a
05-30-2015, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم
تحليلك رائع واظن انه سيكون له تاثير ايجابى على الشارات وسوف اخذ به فى تداولاتى القدامه على المدى القريب لهذه الشارات
واتمنى نشر المزيد من التحديثات لكى يستفيد الجميع
وشكرا

---------- Post added at 02:50 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحليلك رائع واظن انه سيكون له تاثير ايجابى على الشارات وسوف اخذ به فى تداولاتى القدامه على المدى القريب لهذه الشارات
واتمنى نشر المزيد من التحديثات لكى يستفيد الجميع
وشكرا