PDA

View Full Version : ماذا بعد تحديد الاتجاه العام

محمد السيد محمد
11-19-2014, 20:37
4 - بعد تحديد للاتجاه العام لازم تحدد حجم الصفقة التى تنوي دخولها .. فيه واحد هيقولك خش بـ 50% من الرصيد واستبقي 50% وده نقوله ده تهور وتفريط في الرصيد ونحن لا نفعل ذلك .. وواحد تاني يقولك ادخ بـ 0.10 كل 100 دولار .. وده برده وان كان متحفظ ..الا انه متحفظ جدا .. ولا اوافقه ..لأن التاجر وان يجب ان يكون حريصا .. فانه يجب الا يكون حريص لدرجة الخبن .. امال اماى هنحقق المليون بقه بعد عشر سنين طيب وامتى هنعيش ؟؟! في الآخرة بقة .. هتقول لي طيب انت بتقترح ايه .. اقول لك .. شوف انت عاوز تربح قد ايه وفي مدة قد ايه من رصيدك المتواضع وانت اللي هتحدد الحجم الذي يجب ان تدخل بيه
واكبر دليل على صحة كلامي .. انظر الى عمالقة الفوركس جون ميرفي ، ومصطفي بلخياط والدكتور جمال ممدوح وغيرهم وغيرهم كل منهم اشتغل بادارة مالية خاصة ولم يلتزم الاقتراحات التي تذكر في هذا المجا ,, واعلم انك عشان تحقق ثرة كثرة بلخياط محتاج عمرين على عمرك لو مشيت بالنب التي تذكر لك .. ولكن بده ماينفعش باي حال انك تدخل بنصف المال ولا بربعه ولا حتى بسدسه هذا من وجهة نظري .. ماذا بعد تحديد الحجم للصفقة ؟؟ اقرا هذا تحت هذا العنوان

moamen mostafa shaker
11-19-2014, 21:20
اخي الكريم بعد تتحديد الاتجاة العام عليك اولا بالبحث عن نقطة دخول لان السع ممكن يكون هابط ولككن انت لم تحسن نقطة الدخول لذلك تجد السعر يرتد 50 او 100 نقطة اما عن حجم الصفقة فانا اري ان مبلغ 10 سنت بالنسبة للمائة دولار كافي في بعض الاحيان فقط

مصطفى حمدان
11-19-2014, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر الترند من ادوات التحليل الجيدة التى تساعد على دخول صفقات ناجحة ولكنيجب اتباع ادارة راس المال حتى لا نتعرض لخسارة الحساب بالكامل والله الموفق

محمد عبد اللطيف
11-19-2014, 23:02
السلام عليكم
من المهم جدا ان تكون لديك القدره على تحديد الاتجاه والتداول فى اتجاه الترند وان لا تعاكسه الا فى حدود ضيقه واغلب الخبراء
حتى ان دخلوا عكس الترند تجدهم غير فرحانين ومتابعين بدقه

abdoute
11-20-2014, 17:08
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

a7med84
11-20-2014, 18:22
هو لفكره فى ان يكون لصفقات فى هذا ااتجاه او معه

وليس فى عكس الاتجاه من اجل ان يكون هناك نوع من الامان اكتر والله المستعان

key
11-29-2014, 04:48
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

soon
12-05-2014, 20:14
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

mr-x
12-05-2014, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خالص الشكر والاحترام اخى على موضوعك عن ماذا بعد تحديد الاتجاه العام تقبل تحياتى لك ولجميع السادة الاعضاء الكرام

ibrahim forex
03-10-2015, 19:04
السلام عليكم
من المهم جدا ان تكون لديك القدره على تحديد الاتجاه والتداول فى اتجاه الترند وان لا تعاكسه الا فى حدود ضيقه واغلب الخبراء
حتى ان دخلوا عكس الترند تجدهم غير فرحانين ومتابعين بدقه

Bouani
03-10-2015, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله
بالفعل أخي الكريم لا بد من تحديد اللوت قبل البدء
و حجمه لا بد أن يكون متناسبا مع ادارة را المال
و انا في نظري اهم شيء لا بد ان يتجاوز المخاطرة اكثر من عشر الحساب
تقبل مروري

lomy
03-10-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

snnaky
10-23-2016, 16:02
لكل متداول طريقته الخاصة ومن أجل رؤية تلك الطريقة تنجح مع كل متداول، فيجب أن ينفذها مرارا وتكرارا على مدى سلسلة طويلة متتالية من الصفقات، وليس هناك أهمية كبرى لأي صفقة واحدة في تلك السلسلة بل إن المسألة ترجع إلى التنفيذ الدائم(الذي يستلزم الصبر والانضباط) لتلك الطريقة عبر عينة ذات حجم كبير بالقدر الكافي من الصفقات وهذا هو المهم فيجب أن تظل منفصل عاطفيا عن النتائج السابقة لصفقاتك وتنسى ما مضى في تلك الصفقة من الأساس.

doaa sary
10-25-2016, 22:53
لو بتعتمد ع الترند بس
تمام
بيع من كل قمة واشترى من كل قاع
لو ليك مؤشرات اخرى
بتستنى لما تلاقى اشارة للدخول حسب استراتيجيتك اللى بتعتمد عليها
باللتوفيق للكل

michael1
10-26-2016, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انااعتقد ان بعد الاتجاه العام اقوم بتحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات
لكى اربح من خلالها فى التداول

waelmma
10-26-2016, 06:54
:)):)):)) انا فى راى اخى الكريم ان كان راس مالك لايزيد عن الف دولار يبقى
مينفعش ان يزيد حجم صفقاتى عن 2 دولار كل الصفقات مجتمعة