PDA

View Full Version : تحديد نقطة الدخول

محمد السيد محمد
11-19-2014, 21:11
وتحديد نقطة الدخول يختلف من تاجر الى آخر طبعا ده حسب المؤشر الذي يستخدمه لذلك
وانا شخصيا اعمل على فريم الأربع ساعات واستخدم مؤشر الاستوكاستيك فقط .. فاذا كان الاتجاه هابطا انتظر حتى ارى تشبع شرائي وتقاطع لخطيه .. استعد .. ثم اذهب الى فريم الساعة .. فاذا وجدته يختلف مع استو كاستيك الأربع ساعات لا ادخل .. فاذا ما اتفق معه في الاشارة وبمجرد ان يبدا في الانفراج أدخل مباشرة
وانا لا استعمل الاستوب لوز وانما اعقد صفقة عكسية معلقة للأمان
وعلى فكرة لا احدد هدف الا بعد مرور 5 دقائق حتى لا تغلق الصفقة بوصولها للهدف قبل 5 دقائق فتلغي الصفقة من اونستا
واحدد الهدف مبدئيا قبل المستوى التالى للمستوى القادم للفيبو ناتشي
ولا اعتمد على ذلك وانما اغلقها عند تقاطع خطي الاستوكاستيك في فريم الساعة
طبعا من اعجبته خطتي واستراجيتي في العمل فلياخذ بها ان شاء .. وليدعو لي فيقول اللهم عافة من بلاوي الدنيا والآخرة
وليطمئن سيرد عليك ملك ويقول ولك مثل ما قلت

moamen mostafa shaker
11-19-2014, 22:13
اخي الكريم انتتعتمد في الدخول علي طريق سهلة جداو بسيطة ويمكن لاي تاجر عادي ان يستخدمها ولكنني اشك كثيرا في مصداقية هذة الاستراتيجية وذلك لان مؤشر الاستوكاستيك هو مؤشر تذبذب ولا يعطي اشارة الي اتجاة حركة السعر لابد من اشارة اخري

مصطفى حمدان
11-19-2014, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل تختلف نقطة الدخول من متاجر الى اخر تبعا لاسلوب التداول الذى يتبعه كل متاجر لكن فى النهاية نجد ان التحليل الجيد يؤدى الى صفقات ناجحة والعكس

محمد عبد اللطيف
11-19-2014, 23:17
السلام عليكم
اعتقد انه لابد من اختيار اماكن الدخول بدقه وان تكون هناك خطه للدخول لمرفه ان تم الانعكاس اولا لان الانعكاس
فى الصفقات ان تاكد مبكرا لكان افضل من التاخر به

جوكر الفوركس
11-20-2014, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا على الاستراتيجية وكما يقولون في الفوركس ابقها بسيطة تعطي نتائج جيدة
تقبل مروري موفق باذن الله

abdoute
11-20-2014, 16:42
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

a7med84
11-20-2014, 18:24
موضوع مهم او الاسوق بالنسبه للمتاجر يتمحور عل هذا الامر
ان يكون هناك تحللي جيد فنى واساساى من اجل الدخول فى الصفقات

key
11-29-2014, 04:43
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

soon
12-05-2014, 20:21
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

mr-x
12-05-2014, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خالص الشكر والاحترام اخى على موضوعك عن تحديد نقطة الدخول للصفقات تقبل تحياتى لك ولجميع السادة الاعضاء الكرام

alaa eldeen
12-30-2014, 13:02
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن تحديد نقطة الدخول وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

doom
01-07-2015, 03:07
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

adil17
01-07-2015, 09:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المميزة و المفيدة التي قدمتها لنا و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

lyes1977
01-07-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي ان الاختيار السليم لنقطة الدخول هو من بين افضل الاشياء في سوق الفوركس ، على العموم شكرا جزيلا على المشاركة وبالتوفيق للجميع

sawsan5a
01-07-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

antonioforex
03-29-2015, 18:39
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح طريقة تحديد نقطة الدخول في الصفقات لانها تساعدنا كثيرا
في عملنا بهدا المجال و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل

Wassa04
03-29-2015, 22:51
شكرا لك يا غالي على هذه الاستراتيجية
الجمييلة جاري التجربة بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
03-29-2015, 23:42
والله مرحليا لا باس من الأخذ بهذه الاستراتيجية عند تحديد نقطة الدخول لكنني اري
انه بعد حين يمكنك اختيار مؤشر اكثر دقة في تحديد هذه النقطة المهمة جدا .. ارجو لك التوفيق والانتصار على من يعاديك

mohamedhassn
04-02-2015, 19:36
و لماذا تحدد النقطة هذه للشراء او البيع ؟ ... وأحب أن أقول لك بأن هذا الشيء الذي تتكلم عنه هو السر الحقيقي للفوركس ولغالبية التداول في العالم

Rebellious soul
04-06-2015, 14:08
فهي كما قلنا لن تسمح لك بأن تخسر أكثر من المبلغ الموجود في الهامش المتاح لديك .
تسمى اللحظة التي تقوم الوكالة ببيع السيارة بها خوفاً من أن تتحمل هي الخسارة بالإغلاق الجبري Auto Close .
وهذا تصرف عادل ولا شك ..
فعندما ترتفع أسعار السيارات فستحصل على الربح كاملاً لنفسك ولن تكون مطالباً إلا بدفع القيمة الكاملة للسيارة .. فمن العدل إذاً أن لا تتحمل الوكالة الخسارة الحادثة عن انخفاض الأسعار ..فهي لا تشاركك الربح ولا الخسارة .
إذا فهمت المثال السابق فقد فهمت المبدأ الذي تقوم علية المتاجرة بنظام الهامش trading in margin basis .

مصراوى
04-06-2015, 14:18
بالفعل اخى الفاضل لابد من التحليل الجيد والاستراتيجبية المجربة حتى تتمكن من الدفى التداول فى الوقت المناسب وبالتوفيق للجميع

ibrahim forex
06-01-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل تختلف نقطة الدخول من متاجر الى اخر تبعا لاسلوب التداول الذى يتبعه كل متاجر لكن فى النهاية نجد ان التحليل الجيد يؤدى الى صفقات ناجحة والعكس

محمد العمر
06-01-2015, 01:55
أشكرك أخي الكريم على هذه المشاركة الطيبة
كوني مجرد مبتدئ فإنني أعترف أنني لم أفهم هذه الاستراتيجية
أتمنى التوفيق للجميع

adiil
06-05-2015, 11:06
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول اهمية تحديد نقطة الدخول و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد
من العطاء

qeqe77
06-05-2015, 13:26
للأبداع لغة لا تصاغ سوى بالمعاني الجميلة ولا يترجمها سوى اروع الحروف
ولا نستطيع بثها سوى بالتميز...!!! فكم هي جميله اطروحاااااتك اخي
شكري يمتك حتى يصلك حيث كنتِ

Bel
11-23-2015, 23:53
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

snnaky
12-20-2016, 14:38
شوف الحقيقة اغلب موضوعات محترمة ومفيدة على الرغمك من انك محظور الا ان موضوعات تلاقى اعجابى بنسبىة تعدت ال80% نظرا لجديتة وافادتها ولك كل الشكر يا محمدد
وطبعا لكل متداول طريقته الخاصة ومن أجل رؤية تلك الطريقة تنجح مع كل متداول، فيجب أن ينفذها مرارا وتكرارا على مدى سلسلة طويلة متتالية من الصفقات، وليس هناك أهمية كبرى لأي صفقة واحدة في تلك السلسلة بل إن المسألة ترجع إلى التنفيذ الدائم

doaa sary
12-20-2016, 15:36
موضوع جميل ومهم
وبالنسة لنقطة الدخول لازم تكون من نقطة دخول وخروج قوية
مشكور ع الموضوع
وبالنسبالى بشوف نقطة الدخول بالمؤشر بتاعى اول ما يلمس الخط السفلى بشترى والعلوى ببيع سكالبنج