PDA

View Full Version : اليورو مستقر – تحليل - 20/11/2014

forexaly5
11-20-2014, 17:19
لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار مستقراً فوق مستوى 1.2490، والذي يشكل قاعدة دعم لحظية جيدة تدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الصاعد، بانتظار استهداف مستويات 1.2590 ثم الامتداد نحو 1.2785.

المتوسط المتحرك 50 ومؤشر ستوكاستيك يقدمان الدعم الإيجابي للسعر، لتعزيز التوقعات بالاتجاه الصاعد، مع الانتباه إلى أن كسر مستويات 1.2490 ثم 1.2465 سيضغط على السعر للعودة للتداول بسلبية، ومن ثم محاولة التوجه نحو 1.2300 ثم 1.2000.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2455 والمقاومة 1.2630

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

المزيد من الأخبار و المواضيع و كل تفاصيل زورو مدونتنا[/COLOR][/SIZE]

http://bestforeex.blogspot.com

نحن نحتاج لشجيعكم

sou
01-26-2016, 07:25
بارك الله فيك علي هذا الموضوع الرائع ولاني كنت ابحث عن معلومه مفيده في الاساسي وجدت الغرض الحمد الله ولكن الاساسي يحتاج متابعه دائمه حتي يسهل للجميع انا لسه في باديء الامر ولكن في نظري ان الاساسي هو المحرك الرئيسي للعملات

mohamedfarag
04-30-2016, 22:42
إرتفعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء، و وصلت إلى أعلى مستوياتها منذ تاريخ 31 أوكتوبر، حيث تراجع الدولار الأمريكي قبل الإعلان عن محضر إجتماع البنك الفدرالي عن شهر أوكتوبر، و الذي يأمل المشاركون في السوق أن يقدم معلومات إضافية بشأن تقييم البنك المركزي للإقتصاد. بناءاً على البيانات المشجعة الأخيرة، يتوقع بعض المحللون بأن يظهر محضر الإجتماع بعض التفائل بشأن الإقتصاد بشكل واسع. و لكن، يستمر التضخم بالتحرك ما دون هدف البنك الفدرالي و أعتقد بأن هذا الأمر يعطي صناع القرار إمكانية الإبقاء على السياسة متكيفة. كما أن الأخبار بأن روسيا إستفادت من سعر الذهب الرخيص و دعمت إحتياطاتها أضاف بعض الدعم للسوق.

magdyezzat
06-03-2016, 03:52
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
موضوع رائع و أخبار جيدة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }

malikacherr
06-14-2016, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

cherkaoui AAOUIQA
06-19-2016, 00:24
تحياتي
‏منتدى صراحة جيد جدا ويستفاد منه‏ مع وجود اعضاء ‏محترفين وخدومين
‏أتمنى من الله العلي القدير. ‏أن يجعل ‏كل المجهودات في ميزان حسناتكم
لكم مني جزيل الشكر

WASEM DALLOUL
06-19-2016, 00:53
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا التحليل الجيد المفيد حول عملة اليورو وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع