PDA

View Full Version : ترجمة جميع مصطلحات برامج التجارة

Pages : [1] 2

romani youssef
11-20-2014, 22:51
Quote : السعر
Sell : بيع
Buy : شراء
S/L : وقف الصفقة / حد إقفال الصفقة
Close : إقفال الصفقة
Entry : فتح الصفقة
Report : تقارير

ACCOUNTS الحسابات
Account الحساب
Balance قيمة الحساب قبل عقد الصفقة
Equity قيمة الحساب مع الصفقات المفتوحة
Usd Mr المارجن المستعمل حاليا من الحساب .
Usbl Mr المتبقي من الحساب والذي يمكن استعماله
Gross P / L ربح او خسارة مجمل الصفقات المفتوحة
Mc وضع المارجن يشار فيه ان كان كاف لفتح صفقة ام لا .

ORDERS اوامر لعقد الصفقات لم تنفذ بعد .
OrdrID رقم امر عقد الصفقة
Account رقم الحساب
T صفقة تفتح على وقف / ستوب ، او حد / ليميت
Status وضع الصفقة
Currency الزوج المعني بالصفقة
Amt K عدد العقود
Sell / بيع . Buy شِراء
Stop وقف الصفقة
Limit حد الصفقة
Time الوقت

CLOSED POSITIONS الصفقات التي أغلقت .
كلمات لم ترد في الفقرات السابقة .
Ticket رقم الصفقة
B/S شراء / بيع
**** سعر فتح الصفقة
Close سعر اقفال الصفقة
P / L الربح والخسارة بالنقاط
Gross P / L الربح والخسارة بالعملة
Com عمولة
Int فائدة التبييت (لا توجد في الحساب الاسلامي ) .

P/L Sell الربح والخسارة في صفقات البيع .
Amt S K قيمة العقد
Av Sell متوسط الربح والخسارة في صفقات البيع .
Sell بيع . Buy شراء
Av Buy متوسط اللربح والخسارة في صفقات الشراء
Amt B K متوسط الربح والخسارة في صفقات الشراء
P/L Buy الربح والخسارة في صفقات الشراء .
Amt K قيمة عقود البيع والشراء مجتمعة
Net P/L الربح والخسارة الصافي في صفقات البيع والشراء مجتمعة

ynwa1892
11-22-2014, 15:24
السلام اخي والله قمت بعمل جبار وان شاء الله سيستفيد منه جميع الاعضاء المبتدئين ونرجو من الادارة ان تثبت الموضوع
وفقك الله

magic777
11-22-2014, 22:34
السلام اخي والله قمت بعمل جبار وان شاء الله سيستفيد منه جميع الاعضاء المبتدئين ونرجو من الادارة ان تثبت الموضوع
وفقك الله

طبعا والاهم كمان من تثبيت الموضوع اخي العمل بالكلام ده ان المتاجر يفهم ويعمل بما يتعلمه نظريا ويطبق عملي الي بيتعلمه علشان يكون فيه
فايده له لان المجال عملي اساسيا

Tro
11-23-2014, 11:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حلو يا روماني موضوعك و فعلا
في ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحات
فا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكرك
تحياتي ....

ramdani
11-23-2014, 12:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم مصطلحات برامج التجارة يجب معرفة معناها شكرا لك

marwafawzy122
11-23-2014, 12:44
إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه ....

magic777
11-23-2014, 13:51
إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه ....

هو طبعا للي عاوز ينجح في المجال ده انه يكون فاهم بيعمل ايه وده مش هيوصل له طبعا الا لو اتعلم كويس وادرب كويس انما غير كده لا
طبعا مش هيصل لحاجه هنا

esshazly
11-23-2014, 19:12
السلام عليكم .. انت ممكن تخلي المنصة بتاعتك باللغه العربية او الحساب بتاعك باللغه العربية وتريح نفسك من موال الترجمة اللي انت شا غل نفسك بية دة .. بالتوفيق ان شاء الله

MAGDYABDO
11-23-2014, 19:26
شكرا اخي على الموضوع فعلا فى بعض الاخوه بيتلغبطو او مش فاهمين بعض المصطلحات اللى انت ذكرتها

مصطفى حمدان
11-23-2014, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيدالاخوة الاعضاء جميعا من هذه المصطلحات وخاصة الاخوة الجدد الذين لا يعلمون معنى هذه المصطلحات

zoza
11-27-2014, 04:51
مجهود جميل جدا مك قدرت ان انت تفيد ناس كتيراوى بتلك المعلومات والمصطلحا تالى فيها نوع كبير اوى من افاده الناس تقبل تحياتى لك وشاكرين افضالك جدا شكرا اوى وانشاء اله تقدر تمدنابالمزيد من الشغل الرائع دا

adil17
11-27-2014, 09:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاه
مشكور اخي الكريم على تقديمك لنا لهذه الترجمة الوافية لكل المصطلحات المهمة التي يحتاجها المتداول في الفوركس و الذي لا يتقن الانجليزية

houcin
11-30-2014, 21:00
مشكور اخي الكريم على تقديمك لنا لهذه الترجمة الوافية لكل المصطلحات المهمة التي يحتاجها المتداول في الفوركس و الذي لا يتقن الانجليزية

Ahmed2020eg
11-30-2014, 23:14
وفقك الله

maha kz
12-01-2014, 00:14
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع تؤحمه برامج التجاره يا اخى

eng_medhat
12-01-2014, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على ترجمة معظم مصطلحات برامح التجارة وفى انتظار المزيد من موضوعاتك القيمة والجديدة

xdorex
12-03-2014, 14:06
مصطلحات مفيده بارك الله فيك اضن انه توجد بعض المصطلحات الاخرى لم تدكرها
عموما شكرا لك وتقبل مروري

zezoes
12-03-2014, 14:46
شكرا اخى الكريم ان انت قدرت تشح هذا الرموز المهمه جزاك الله كل خير على الموضوع دا وتقبل تحياتى انشاء الله لك على هذا الموضوع المهم شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق انشاء الهل وتقبل تحياتى لك شكرا لك وبالتوفيق

mohamed bnali
12-03-2014, 14:56
تشكر على طرحك للموضع الرائع الدي شرحت فيه بعض المصطلحات الخاصة بالفركس
وتبيانك لمعانيها وتسهيل قرائتها لنا
لقد افدت واستفدنا بدورنا جزاك الله خيرا

---------- Post added at 11:56 AM ---------- Previous post was at 11:53 AM ----------

تشكر على طرحك للموضع الرائع الدي شرحت فيه بعض المصطلحات الخاصة بالفركس
وتبيانك لمعانيها وتسهيل قرائتها لنا
لقد افدت واستفدنا بدورنا جزاك الله خيرا

mayadaxx
12-03-2014, 15:06
شكرا اخى الكريم وانا كنت شايف ان فعلا فى حاجات كانت بتقف معايا ممبقاش عارف معنها الصحيح ايه شكرا لك على الموضوع المهم دا وتقبل تحياتى لك انشاء الله شكرا اخى الكريم وبالتوفيق فى كل ما هو قادم لك انشاء الله

mohamed bnali
12-03-2014, 15:33
تشكر عزيزي المحترم على طرحك للموضع الرائع
شرح المصطلحات التي تعد في بعض الاحيان مستعصى فهمهما وبهدا تكون قد افدت واستفدنا معك نحن ايضا جزاك الله خيرا

---------- Post added at 12:33 PM ---------- Previous post was at 12:32 PM ----------

شرح المصطلحات التي تعد في بعض الاحيان مستعصى فهمهما وبهدا تكون قد افدت واستفدنا معك نحن ايضا جزاك الله خيرا

aymanso
12-03-2014, 15:42
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

man133
12-03-2014, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مجهود رائع اخي الكريم و تسلم ايدك
و كويس انك عملت الموضوع علشان ضروري و انا كنت ناوي اعمله بس انت سبقتني بقي

تحياتي

emanrr
12-03-2014, 16:18
شكرا لك اخى الكرمي على هذه المعلومات المهمه جدا عن كل مصطلح وان الموضوع دا فى اهميه كبيهر اوى اخى الكريم وانا شايف ان ااترجمه دىم همه جدا ف بالتوفيق لك اخى الكريم على هذا الموضوع الى بيبقا فى غايه الاهميه

ايمان الباز
12-03-2014, 16:24
شكر اخي علي ترجمته هذه المصطلحات
افتدني كثيرا استمر في نشرها
جزاك الله خيرا

abdelhak redouane
12-03-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والقيمة عن جميع مصطلحات التجارة في سوق الفوركس والمكتوبة باللغة الانجليزية وترجمتها الى اللغة العربية
بالتوفيق للجمعيع

hichamhiya
12-03-2014, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

مروة كمال
12-03-2014, 22:45
بارك الله فيك اخي الكريم على هذه المعلموات المفيدة و البسيطو و المهمة ايضاً لكل متاجر
انا عن نفسي استفدت منها جداً لأن كانت فيه كلمات لا اعلم معناها , مشكور و ننتظر منك المزيد من الموضوعات المفيدة للناس المبتدئة

hossam56
12-03-2014, 23:49
الف شكر لك اخى الكريم على هذا المصطلحات المهمه جدا الى هتقدر اناه تريحنا وتفيدنا بشكل كبير ف شكرا لك وتقبل تحياتى وبالتوفيقانشاء الله اخى الكريم وتقبل تحياتى لك وشاكرين افضال سادتكم جدا وفى انتظار المزيد انشاء الله والله المستعان

shabanhh
12-04-2014, 01:13
اعتقد ان المصطلحات دى هنقدر نستفيد مناه بشكل كبير لو قدرنا ان احان نخش فىالموضوع بشكل كبير اخى الكريم واانا شايف ان الموضوع دا والمقال دا فىغايه الاهميه اخى الكريم احب احيك على الموضوع المهم دا ضشكرا لك اخى الكريم

lyes1977
12-07-2014, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله ترجمة رائعة لكل المصطلحات الفوركسية والمتعلقة باوامر الميتاتريدر ايضا والحسابات والارصدة ... الخ وهي كلها مهمة جدا ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

samer5s
12-07-2014, 13:45
اعتقد ان المصطلحات دى هنقدر نستفيد مناه بشكل كبير لو قدرنا ان احان نخش فىالموضوع بشكل كبير اخى الكريم واانا شايف ان الموضوع دا والمقال دا فىغايه الاهميه اخى الكريم احب احيك على الموضوع المهم دا ضشكرا لك اخى الكريم

swhaa9d
12-15-2014, 00:56
هو طبعا للي عاوز ينجح في المجال ده انه يكون فاهم بيعمل ايه وده مش هيوصل له طبعا الا لو اتعلم كويس وادرب كويس انما غير كده لا
طبعا مش هيصل لحاجه هنا لازم نتعلم وبالذات من الاخطاء والخسارة وجميل موضوعك جدا انا استفادت بصراحة منه بما انى مبتتدئة يعنى

amermazzen
12-15-2014, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته خاصة في نرجمة المصطلحات إلى العربية حتى يفهمها خاصة التاجر المبتدئ لابد من التعلم الجيذ وكسب الخبرة الخافية.

soso11as
12-15-2014, 11:09
السلام عليكم بالفعل موضوع مهم جدا لان فى بعض الناس متعرفش المصطلحات دى ولكن لابد من تعلم كل المصطلحات وكل اساس فوركس حتى يسهل عليه المتاجرة وانصحه ايضا بمشاهدت الفيديوهات المشروحة موضح بها كيفية المتاجرة والله الموفق

sawsan5a
12-15-2014, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Hassan Owen
12-16-2014, 17:12
تحياتي ....

karam22
12-16-2014, 17:21
مشكور اخي علي الموضوع والشرح الممتاز والترجمة الممتعة لاشهر المصطلحات في الفوركس وعمليات المتاجرة .........................................

sawsan5a
12-17-2014, 21:41
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

chouai
12-21-2014, 22:40
إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس
مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب
علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه

nagwann
12-28-2014, 09:33
السلام عليكم و رحمة الله
أخي تحياتى لك على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك ...اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

kokou
01-05-2015, 00:07

hpacer
01-08-2015, 00:24
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء
او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم
سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل
ان يفهمة وبالتوفيق للجميع.

shinigami
01-08-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي الكريم على هدا المجهود لتترجم للناس المبتدئين مثلي
ارجو ان يستفيد الاعضاء من هدا الموضوع بالتوفيق

Yamen123
01-17-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم مصطلحات برامج التجارة يجب معرفة معناها شكرا لك

antonioforex
01-17-2015, 02:48
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهده المصطلحات المهمة في المتاجرة لانها تساعدنا كثيرا في عملنا
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز سلام.

yasme
01-17-2015, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....
فعلا موضوعك مفيد جدا جدا عشان في ناس كتير هتستفيد
ولك جزيل الشكر...

swhaa9d
01-17-2015, 13:31
انت ممكن تخلي المنصة بتاعتك باللغه العربية او الحساب بتاعك باللغه العربية وتريح نفسك
من موال الترجمة اللي انت شاغل نفسك بية دة .. بالتوفيق ان شاء الله

sarass11a
01-17-2015, 19:04
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

hicham1991
01-18-2015, 18:21

ansaldo
01-19-2015, 13:51
مجهود رائع اخي الكريم و تسلم ايدك
و كويس انك عملت الموضوع علشان ضروري و انا كنت ناوي اعمله بس انت سبقتني بقي

تحياتي

valencia
01-19-2015, 14:14
شكرا جزيلا لك على المصطلاحات التي ستفيد المبدتئ في العمل على برنامج الميتا تريدر 4
وتسهل عليه الأمور في معرفة البيانات

mohamedsaber
01-19-2015, 21:58
شكرا يا غالي علي الترجمة هتفيد كثيرا من لا يفهم اللغة الانجليزية
بواسطة هذة المصطلحات اصبح الانجليزي ليس عائق امام الكثير من العرب

real steel
01-20-2015, 12:10
اخى الكريم موضوع ترجمة المصطلحات بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

خيرالدين مهدي
01-20-2015, 12:14
مشكور اخي الكريم على هذه التوضيحات الرائعة التي لا بد منها في الفوركس بشكل عام والتي من شئنها ان ترفع الكفائات العربية
اتمنا ان نرى مواضيع مثل هذه
السلام عليكم

monaya897
01-20-2015, 12:30
السلام عليكم
مشكور علي الموضوع
تقبل مرورس

mano
01-20-2015, 19:11
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

hunter_world
01-20-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد مشكور علي الترجمه دي اخي الكريم وتقبل مروري بخالص الشكر اتمنالك التوفيق

remas
01-30-2015, 22:31
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
بالطبع اساسيات ومصطلحات التداول لازم تكون على علم ومعرفه كافيه بيها

amnyya
01-31-2015, 23:15
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموصوع يا اخى الكريم تقبل مرورى يا اخى الكريم تقبل مرورى يا اخى

kokou
02-08-2015, 17:26

a7med84
02-08-2015, 18:02
شكرا لعى ترجمه المصطلحات دى وفى السوق مهم جداا ن يكون هناك معرفه بها

وعموما اللغه تساعد فى التعامل مع السوق اكيد والله المستعان

nassim126
02-08-2015, 18:08
السلام عليكم موضوع جد ممتاز ومفيد لان معظم المبتدئين يغفلون عن مواضيع كهده المواضيع الرئيسية في الفركس

ilham2
02-08-2015, 20:08
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

kokou
02-10-2015, 00:28
طبعا والاهم كمان من تثبيت الموضوع اخي العمل بالكلام ده ان المتاجر يفهم ويعمل بما يتعلمه نظريا ويطبق عملي الي بيتعلمه علشان يكون فيه

twiti
02-10-2015, 00:39
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انت ممكن تخلي المنصة بتاعتك باللغه العربية
او الحساب بتاعك باللغه العربية وتريح نفسك من
موال الترجمة اللي انت شا غل نفسك بية دة .

عبدالله محمد111
02-10-2015, 04:20
السلام عليكم شكرا اخي الكريم لطرحك هذل الموضوع وجزاك الله خير عما كتبت
واتمني لك حظا جميلا وهذا وان دل موضوعك فانما يدل علي الافادة وجزاكم الله خير

retared10
02-10-2015, 06:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الطرح المتميز و جزاك الله كل خير :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

faroukbadr8051
02-10-2015, 10:20
ترجمة جميع مصطلحات برامج التجارة هامه للجميع ولازمه جدا تعرفها الفوركس لازم تتعلم الاول وبعد كدة تدخل هذا العالم الكبير عشان ما تخسر تمام وتجنى الارباح وتعلم الصبر وعدم التسرع والثبات الانفعالى

mody555
02-10-2015, 10:22
تجارة واحدة مفتوحة، 5% هو الحدّ الأقصى الذي يسمح لك التداول به. إذا كانت لديك تجارتين مفتوحتين أو عشر تجارات مفتوحة،

Mohamed Morsy
02-10-2015, 15:39
اخي الفاضل .. شكرا جدا على تقديمك لنا لهذه الترجمة الوافية لكل المصطلحات
المهمة التي يحتاجها المتداول في الفـوركس و الذي لا يتقن الانجليزية
تحياتي ...

magic777
02-10-2015, 15:52

بس هو مش كل المصطلحات دي هتكون مهمه لينا فيه مصطلحات نعرفها بس من باب العلم بالشئ واخرى مطلوب مننا فعلا اننا نعرفها وهنستخدمها
دايما في العمل على طول

محمد السيد محمد
02-10-2015, 16:55
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

Mohamed Morsy
02-11-2015, 13:06
السلام عليكم .. اخي الفاضل .. مشكور على هذه التوضيحات الرائعة التي لا بد منها في الفوركس
بشكل عام و التي من شأنها ان ترفع الكـفائات العربية اتمنى ان نرى مواضيع مثل هذه مرة اخـرى
تحياتي ...

Doodysamsom
02-11-2015, 14:09
شكرا لك اخى الكريم على عرضك... لترجمة المصطلحات الخاصة ببرامج التجارة..
لان فعلا المصطلحات دى مهم لكل شخص بيتداول

mohammed9
02-11-2015, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي الفاضل على هاه المصطلحات الهامة في منصات الفوركس اتمنى لاستفادة للجميع

investoo
02-11-2015, 15:37
مشكور بجد يا باشا وبجد والله فى ناس كتيرة اوى اوى مش فاهم الحاجات دى وبجد والله انا عن نفسى شايف انى فى حاجات مش كنت عارفها

aymanso
02-11-2015, 17:03
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

heroo252
02-11-2015, 17:12
مصطلحات مهمه فعلا للتعامل مع الميتاتردر لازم اى مبتدىء
يمر عليها هتسهل عليه كتير فى البدايات انما بعد كده هتبقى مصطلحات عاديه ومفهاش مشلكه

محمود مرعى
02-11-2015, 17:22
Quote : السعر
Sell : بيع
Buy : شراء
S/L : وقف الصفقة / حد إقفال الصفقة
Close : إقفال الصفقة
Entry : فتح الصفقة
Report : تقارير

ACCOUNTS الحسابات
Account الحساب
Balance قيمة الحساب قبل عقد الصفقة
Equity قيمة الحساب مع الصفقات المفتوحة
Usd Mr المارجن المستعمل حاليا من الحساب .
Usbl Mr المتبقي من الحساب والذي يمكن استعماله
Gross P / L ربح او خسارة مجمل الصفقات المفتوحة
Mc وضع المارجن يشار فيه ان كان كاف لفتح صفقة ام لا .

Account رقم الحساب
Status وضع الصفقة
Amt K عدد العقود
Sell / بيع . Buy شِراء
Stop وقف الصفقة
Limit حد الصفقة
Time الوقت

CLOSED POSITIONS الصفقات التي أغلقت .
كلمات لم ترد في الفقرات السابقة .
Ticket رقم الصفقة
B/S شراء / بيع
**** سعر فتح الصفقة
Close سعر اقفال الصفقة
P / L الربح والخسارة بالنقاط
Gross P / L الربح والخسارة بالعملة
Com عمولة
Int فائدة التبييت (لا توجد في الحساب الاسلامي ) .

P/L Sell الربح والخسارة في صفقات البيع .
Amt S K قيمة العقد
Av Sell متوسط الربح والخسارة في صفقات البيع .
Sell بيع . Buy شراء
Av Buy متوسط اللربح والخسارة في صفقات الشراء
Amt B K متوسط الربح والخسارة في صفقات الشراء
P/L Buy الربح والخسارة في صفقات الشراء .
Amt K قيمة عقود البيع والشراء مجتمعة
Net P/L الربح والخسارة الصافي في صفقات البيع والشراء مجتمعة

والله يا اخى رومانى فعلا حضرتك بتتكلم بجد جدا فى االموضوع وشرح فعلا اكثر من رائع وعايز اقولك ان بالفعل مفيش اى تاجر على مستوى العالم مينفعشى يكون داخل مجال
الفوركس الا ولازم يكون عنده علم بالمصطلحات دى وربنا يكرم ويوفق الجميع ان شاء الله تعالى وللاسف انا وصلت فى رحلتى الاولى الفوركسية الى المارجن كول وانا حاليا فى الرحلة الثانية

shimopopa
02-11-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
مشكور على هذة المعلومات اتمنى من المبتدئين الاستفادة منه
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

Mohamed Morsy
02-11-2015, 22:23
اخي الفاضل .. طبعا والاهم كمان من تثبيت الموضوع اخي العمل بالكلام ده ان المتاجر يفهم ويعمل
بما يتعلمه نظـريا ويطبق عملي الي بيتعلمه علشان يكون فيه فايده له لان المجال عملي اساسيا
تحياتي ...

medoatefessa
02-11-2015, 22:24
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
◄↕↕↕↕↕↕↕↕

bilalqhse
02-13-2015, 01:14
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

chouai
02-19-2015, 16:01

chouai
02-26-2015, 11:53
مجهود جميل جدا مك قدرت ان انت تفيد ناس كتيراوى بتلك المعلومات والمصطلحا تالى فيها نوع كبير اوى من افاده الناس تقبل تحياتى لك وشاكرين افضالك جدا شكرا اوى وانشاء اله تقدر تمدنابالمزيد من الشغل الرائع دا

Hana Ramzi
02-26-2015, 12:49
السلام عليكم
تعلم الفوركس مهم جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر
فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه
لذلك يجب معرفة كل شيء
شكرا

Wassa04
02-26-2015, 13:52
ترجمة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

basim
02-26-2015, 14:34
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح ترجمة جميع مصطلحات الموجودة على منصة التداول في البيع والشراء
عموما معلومات مفيدة ونافعة لجميع اعضاء المنتدى الكرام لزيادة الخبرة في مجال الفوركس
نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة ليستفيد منها ..مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

remas
02-26-2015, 19:28
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
شكرا على شرح المصطلحات اخى الكريم

retalkoko
02-26-2015, 20:14
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذا المجهود العظيم الذى بذلته فى موضوعك ليستفيد منه الكثيرون
اتمنى التوفيق للحميع ان شاء الله
تقبل مرورى

mohamed12345
02-27-2015, 02:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيدالاخوة الاعضاء جميعا من هذه المصطلحات وخاصة الاخوة الجدد الذين لا يعلمون معنى هذه المصطلحات

مامون سباعنة
02-27-2015, 04:08
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع واشكرك على مشااركتك اخي
اتكمى لك دوام التوفيق والنجاح لك ولجميع اعضاء المنتدى
تحيااتي للجميع ....

deyaa24
02-27-2015, 04:24
كل تاجر فى الفورك يجب انه يتعم كل مصطلحات السوق
واكيد هى التى عط لنا الطرية السهلة جدا للتداول فى الفوركس ويجب انه نتعلم اززاى يكون فية ارباح كبيرة

gamal20
02-27-2015, 07:34
مصطلحات هامه جدا اخى الكريم ومنظمه عن كل ما هو فى الميتاتريدر
من بيع وشراء واومر معلقه تقبل تحياتى وشكرا لك

kokou
03-02-2015, 11:31

ismaiel
03-05-2015, 02:14
طبعا مش هيصل لحاجه هنا لازم نتعلم وبالذات من الاخطاء والخسارة وجميل موضوعك جدا انا استفادت بصراحة منه بما انى مبتتدئة يعنى

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 03:06
تحياتي ....

medoatefessa
03-05-2015, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم الموضوع رائع لان فعلا بعض الناس يواجهون مشاكل فى اللغة الانجليزبه ولذلك ان الموضوع افاد الكثير جزاك الله خيرا وبوركت مشكور وارجو تقبل مرورى

om omar20155
03-05-2015, 03:41
موضوع مهم ومفيد للجميع وخاصة المبتدئيين فلا مجال الفوركس

طرح مفيد

والاهم كمان من تثبيت الموضوع

العمل بالكلام ده

ان المتاجر يفهم ويعمل بما يتعلمه نظريا ويطبق عملي الي بيتعلمه علشان يكون فيه

وبالتوفيق

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 04:52
تحياتي ....

salem max
03-05-2015, 05:09
فا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكرك شكرا لك

roty
03-05-2015, 05:22
طبعا من يريد التقدم فى هذا المجال يحب ان يكون له درايه بهذه المصطلحات فهى تلعب دوروهام فى سوق المال ومن خلالها يستفاظ فى معرفه كل ما يقابله منها حتى يستطيع التعامل معها

الاسد التاجر
03-05-2015, 05:27
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع وتم نسخه موضوع وحفظه في جهاز بالتوفيق لك تقبل مروري

om omar20155
03-05-2015, 06:36
إن تعلم الفوركس مهم جداً جداً

ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر

فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه

ومصطلحات برامج الفوركس يجب معرفة معناها

netteler
03-08-2015, 15:26
أهلا و سهلا برواد منتدانا الغالي
إن تعلم الفوركس مهـم ويتطلب منا الصبر والجهـد والعمل
الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علــم وعمل وجهد
وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجـــب علينا تعلمه جيــداً
وإتقانه حتــى نستطيع أن نحترفه
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري

kokou
03-10-2015, 14:19

ahmedabobaker
03-10-2015, 15:15
تحياتي ....

زيزو الصغير
03-11-2015, 21:41
السلامه عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

مشكور جدا اخي الكريم علي هذه المعلومات المهمه واتمنا ان يستفاد كل من هو علي فوركس وفقك الله

ahmed112
03-12-2015, 19:53

cian s
03-12-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
جزاك الله كل خير على الطرح والشرح الوافى والمجهود لترجمة المصطلحات التجارية
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

1 million
03-20-2015, 00:01
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
من المهم جدا أن نتعرف على المصطلحات المهمة باللغة الانجليزية حتى تمكننا من فهم أوسع للتداول

wailsourketti
03-20-2015, 09:04
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجال تداول الفوركس.

mawwalmammo
03-20-2015, 10:00
ترجمة موفق اتمنى ان تفيد من لا عرف هذه المصطلحات مثل الجدد انا نحن فقد مرت علينا بكثرة
حتى فاتت اكثر من الحفظ انت مشكور قد تجد من يبحث عن هذا في المنتدى لانه كثيرا من المبتدئين ينضمون الى هذا المنتدى
ويكون لك الفضل عليهم وشكرا

aymanso
03-20-2015, 10:14

abderrahmenanis
03-20-2015, 10:40
تحياتي ....

ahmed43
03-20-2015, 15:05
لا يوجد أي مبلغ محدد للبدأ في المتاجرة كل المبالغ مسموح بها لكن طبعا في نظري اذا كنت تريد ربح مبالغ محترمة نسبيا فلا يجب أن يقل رأس المال على 1000 دولار وكذلك يجب أن تكون تتوفر على مستوى لا بأس به في المتاجرة

ahmedibrahim258259
03-29-2015, 15:44
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع رائع اخي الكريم ومفيد جدا خاصة للمبتدأين جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

expirt77
03-29-2015, 16:53
بــعد التحية اخواانى الكرااام
اتوجه بالشكر الى اخى صاحب الموضوع
جعــله الله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقااااط
تقبل مروري ♀♦♦••☺☺

hixam1991
03-29-2015, 16:55
تحياتي ....

hany darwesh
03-29-2015, 17:06
إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل
وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه

ehab_salah
03-31-2015, 19:38
كل تاجر فى الفورك يجب انه يتعم كل مصطلحات السـوق
واكيد هى التى عط لنا الطرية السهلة جدا للتداول فى الفـوركس ويجـب انه نتعلم اززاى يكون فية ارباح كبيرة

Wassa04
03-31-2015, 23:42
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

lamine01258
03-31-2015, 23:57
مجهود جميل جدا مك قدرت ان انت تفيد ناس كتيراوى بتلك المعلومات
والمصطلحا تالى فيها نوع كبير اوى من افاده الناس تقبل تحياتى لك
وشاكرين افضالك جدا شكرا اوى وانشاء اله تقدر تمدنابالمزيد
من الشغل الرائع دا

مصراوى
04-01-2015, 00:07
اخى الفاضل اعتقد ان هذا الامر ليس بة اى مشكلة تذكر نظرا للقدرة على العديد من الللغات الموجودة بالمنصة وبالتوفيق للجميع

jalal971
04-01-2015, 00:10
بارك الله فيك أخي الكريم على التعريفات التي نورت بها المنتدى
شكرا و بالتوفيق

Nabil Wagdy
04-04-2015, 23:04
السلام عليكم
لا يوجد أي مبلغ محدد للبدأ في المتاجرة كل المبالغ مسموح بها لكن طبعا في نظري اذا كنت تريد ربح مبالغ محترمة نسبيا
فلا يجب أن يقل رأس المال على 1000 دولار وكذلك يجب أن تكون تتوفر طبعا ان يكون على مستوى لا بأس به في المتاجرة

mostafa khaled
04-05-2015, 00:22
تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد
والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد
وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه ....

karimtutto
04-05-2015, 00:57
طبعا مش هيصل لحاجه هنا

mohamed12345
04-07-2015, 18:50
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيدالاخوة الاعضاء جميعا من هذه المصطلحات وخاصة الاخوة الجدد الذين لا يعلمون معنى هذه المصطلحا

skyful
04-07-2015, 18:55
موضوع جمييل و مفيد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود

emad64
04-07-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..شكرا لك اخى العزيز على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيدالاخوة الاعضاء جميعا من هذه المصطلحات وخاصة الاخوة الجدد الذين لا يعلمون معنى هذه المصطلحات وحت القدماء الكثير منهم يتوه عند قراءته لهذه المصطلحات

sharshabil
04-07-2015, 22:26
شكرا على المصطلحات هي مهم ان نعرفها و نعرف معنهاا
لكن ايضل نعرف من اين نستخرجها .. اتمنى الاستفادة من الجميع ,, تحياتيي

khaled11
04-07-2015, 22:29
مشكور اخي على مجهودك و العملومات القيمة
التو تقوم بنشرها و تنفع بها المبتدئين

Yara1
04-07-2015, 22:37

bilelchelseano
04-07-2015, 22:49
الله عليك ترجمة كويسة للغاية يا خي كريم
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

bonus
04-08-2015, 11:33
أنا كذلك لأحب تجارة سكالبنج و معضم تجارتي بها
أنا أكره طول إنتضار حيت ممكن 5 نقاط ممكن تعطيني ماقد أحضل عليه من 40 نقطة
الله كريم

sherry mohamed
04-19-2015, 14:06
تحياتي

abdelaziz 10
04-22-2015, 23:30
يا سلام يا برنس انت اديت المهمة وفعلا كل المطلحات المهمة شرحت معناها
بالتالي لا عذر امام كل واحد لا يجيد الترجمة فالكل واضح في الموضوع

ayman nasr
04-23-2015, 08:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طبعا والاهم كمان
من تثبيت الموضوع اخي العمل بالكلام ده ان المتاجر
يفهم ويعمل بما يتعلمه نظريا ويطبق عملي الي بيتعلمه علشان يكون فيه

adnan1969
04-23-2015, 09:12
اخي الكريم مجهود رائع من حضرتك انت موضح اهم تفاصيل والمصطلحات الي يحتاجه المبتدء واكيد راح يستفادو من موضوعك بتوفيق

waelmma
04-23-2015, 09:29
:);):( جزاك الله خيرا اخى الكريم وبارك الله فيك وفعلا كلها مصطلحات
شديدة الفائدة وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيدان شاء الله

user_21
04-23-2015, 09:30

MAGDYABDO
04-23-2015, 13:21
شكرا اخي على الموضوع فعلا فى بعض الاخوه بيتلغبطو او مش فاهمه معاني الكلمات دي

al-Mashhadani64
04-23-2015, 14:27
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع فمصطلحات التجاره مهمة جدا ويجب على جميع المتداولين معرفتها كي يستطيعون العمل فيي سوق الفوركس بكل سهولة لان هذه المصطلحات تكون صعبة على المتداولون الجدد ولك كل التقدير

zhar01
04-23-2015, 14:42
هو طبعا للي عاوز ينجح في المجال ده انه يكون فاهم بيعمل ايه وده مش هيوصل له طبعا الا لو اتعلم كويس وادرب كويس

abdelaziz 10
04-25-2015, 12:11
انا بصراحة افهم تلك المصطلحات وهي كما هي اي باللغة الانجليزية لاني تعودت عليها
بالتالي لما اقرا المصطلحات بالعربية لا افهم كثيرا ما هي لانها جديدة علي شكلا

mohamedhassn
04-25-2015, 12:15
Account رقم الحساب
Status وضع الصفقة
Amt K عدد العقود
Sell / بيع . Buy شِراء
Stop وقف الصفقة
Limit حد الصفقة
Time الوقت

asxqw
04-25-2015, 12:16
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوعطبعا للي الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيدعاوز ينجح في المجال ده انه يكون فاهم بيعمل ايه وده مش هيوصل له طبعا الا لو اتعلم كويس وادرب طبعا مش هيصل لحاجه واتمنى ان يستفيدالاخوة الاعضاء جميعا من هذه المصطلحات

ali.22595
05-14-2015, 21:38
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على الموضوع المميز عن المصطلحات
اكيد اخى موضوعك هيفيد الاخوة البتدئين لانهم بيواجهو صعوبة فى معرفة المصطلحات وننتظر المزيد

nda
05-15-2015, 12:34
المشكله فى اغلب المؤشرات وخصوصا الجديده انها ترسم نفسها على السعر فاذا اتيت لتعمل باك تيست ترى ان النسبه هى 110%
ولكن الحقيقه تكتشفها بعد الخسائر التى تتلقاها لان المؤشر يرسم نفسه لكن هذا لا يمنع ان هناك مؤشرات جيده
تحياتى لك

popa2015
05-15-2015, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

payza
05-15-2015, 21:16
انا معاك طبعا من يريد التقدم فى هذا المجال يحب ان يكون له درايه بهذه المصطلحات فهى تلعب دوروهام فى سوق المال.....تخحياتي للك ............

Kiing
05-15-2015, 22:29
ممكن لانه طبعا تم انه من الاهم متلا نقول من تثبيت نقول انه الموضوع صديقي العمل بالكلام ممكن متلا ان المتاجر ممكن انه من هناك يفهم ممكن ان متلا يعمل بما يتعلمه نظريا

طارق محمد احمد
05-15-2015, 22:30
خى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيدالاخوة الاعضاء جميعا من هذه المصطلحات وخاصة الاخوة الجدد الذين لا يعلمون معنى هذه المصطلحات
تحياتي ...

doga
05-15-2015, 22:46
لا كرامة لنبيّ في وطنه

إذا أنت لم تشرب مرارا على القذى ظمئت وأي الناس تصفو مشاربه

إذا كان الصبر مُرًّا فعاقبته حلوة

استَعِينُواْ بِالصَّبرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (قرآن كريم البقرة 153)

payza
05-16-2015, 20:37
بشكل اكيد طبعا من يريد التقدم فى هذا المجال يحب ان يكون له درايه بهذه المصطلحات فهى تلعب دوروهام فى سوق المال......................

شهيرة
05-21-2015, 03:05
إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر
فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه .

moh93
05-21-2015, 03:11
يجب ان نتعكل كل شى عن مصطلحات الفورك
واكيد السق بيكون عايز خبة وتلداوفى الفوركس لن يكون بشكل عشوائى حنا عايز الخبرة وايضا التدالو باحتارف

REDA FOREX
05-22-2015, 07:55
السلام عليكم بالفعل موضوع مهم جدا لان فى بعض الناس متعرفش المصطلحات دى ولكن لابد من تعلم كل المصطلحات وكل اساس فوركس حتى يسهل عليه المتاجرة وانصحه ايضا بمشاهدت الفيديوهات المشروحة موضح بها كيفية المتاجرة والله الموفق السلام عليكم بالفعل موضوع مهم جدا لان فى بعض الناس متعرفش المصطلحات دى ولكن لابد من تعلم كل المصطلحات وكل اساس فوركس حتى يسهل عليه المتاجرة وانصحه ايضا بمشاهدت الفيديوهات المشروحة موضح بها كيفية المتاجرة والله الموفق

fatehbtn
05-28-2015, 12:19
لهذا الموضوع الجميل والمميز..
ارسلت فى طلب شاحنة وعلى حسابي الخاص ..
مملؤة بالقبعات لاهديها لك
بعد ان ارفعها تقديرا واحتراما لشخصك الكريم.
تحياتي ومودتي

faridd
05-28-2015, 16:27
الستوب لوز يمكن المتداولين من رربح الكثير من الصفقات من خلال تجنب الخسارة الكبيرة والله الموفق اخي الكريم
وانا اعتقد ان التدالاول في هده السوق الكبيرة يتطلب بدل الجهد الكبير

mechanical
06-25-2015, 19:58
السلام عليكم......العمل دا كويس ووضعك للترجمة دي شئ عظيم افاد الكثير وخاصة الناس المبتدئة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

arkantos
06-27-2015, 19:01
ماشاء الله على الموضوع الرائع و على الدروس القيمة هذه هي المواضيع التي نريد قراءتها في منتدانا الغالي
فمثل هذه الدروس تفيد المتداولين الجدد الذين يكونون تائهين في البداية و يبحثون عن المساعدة في هذا المجال الرائع
اتمنى لك ارباحا وفيرة

gehad87
07-30-2015, 05:33
مشكور على مجهودك في التجميع للمصطلحات وترجمتها بس كان ممكن انك تجيبلنا
الكلمة الكاملة لبعض الاختصارات اللي موجودة وتكتبهم جنب بعض

moh19DZ
08-11-2015, 18:34
منصة التداول هي محطة نستخدمهخا جميعا وهذا الشر الذي تقدمت به
فهو من الشروحا التي لاغنى لاي متاجر عنها ............مشكور الاخ الكريم

ahmed bakry
08-12-2015, 23:08
اة فعلا كل المصطلحات دى مترجمة بطريقة صحيحة ودقيقة وانا عن نفسي بشكرك جدا على ماتقدمت به من ترجمة لتلك المصطلحات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

RomanyMoreed
08-15-2015, 16:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

موضوع جميل ولازم علي كل متداول في سوق الفوركس ان يكون علي دراية بمثل هذه المصطلحات المهمة

تحياتي

mostfahlm
08-15-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ولركاته
هذه المفاهيم مهمة لكن ليس كثيرا وأنا أصلا لاأعرفها وليست مهتما بمعرفتهاوشكرا

ebramoh
08-15-2015, 21:36
السلام عليكم..
إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر..
فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه..
تقبلوا مروري..

ahdahmed
08-15-2015, 21:37
اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
نشكرك جيلا جزاك الله كل الخير وافادكم مثلما افتومونا هذا وبالله التوفيق اولا واخيرا
وتقبل مرورى بسلام اخى الفاضل

albersamir
08-15-2015, 21:38
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

العراقي
08-23-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zeghar
08-23-2015, 20:11
جزاك الله كل الخير ياخي الكريم على هاذه المبادرة الطيبة
اتمنالك التوفيق ان شاء الله

forex all arabes
08-25-2015, 14:29
السلام عليكم الخي الكريم الاهم كمان من تثبيت الموضوع اخي العمل بالكلام ده ان المتاجر يفهم ويعمل بما يتعلمه نظريا ويطبق عملي الي بيتعلمه علشان يكون فيه
فايده له لان المجال عملي اساسيا شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

dhmo
08-25-2015, 15:52
السلام عليكم الخي الكريم الاهم كمان من تثبيت الموضوع اخي العمل بالكلام ده ان المتاجر يفهم ويعمل بما يتعلمه نظريا ويطبق عملي الي بيتعلمه علشان يكون فيه
فايده له لان المجال عملي اساسيا شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

وفيه معلومات اكتر في القسم التعليمي وبالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

tawfik999
09-21-2015, 15:58
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
شكرا اخي على ترجمة هده الكلمات فهي كلها صحيحة و اتمنى لك ربح الكثير انشاء الله

عاشق الفوركس
10-13-2015, 15:34
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على المصطلحات القيمة امل ان تعود ب المنفعة لل الاخوة ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Mazin Awwad
10-13-2015, 16:15

yassineleo
10-14-2015, 04:08
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

zesrt
10-25-2015, 22:15
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:14 PM ----------

على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

nahla safwt
10-25-2015, 22:17
هذا الموضوع قيم جدا فانا لم اكن على دراية كافية بهذة المصطلحات
واعتقد ان كثير منا يستخدمها على السبيل التعلم فقط اما المعرفة الجيدة بها

kacembouden1
10-27-2015, 15:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

doctor14a
10-27-2015, 15:31
بارك الله فيك يا أخي على هذه المصطلحات و التي
ستساعدني و تساعد جميع الأعظاء على التداول بطريقة سهلة و فعالة

اتمنى لك التوفيق إنشاء الله

distefano2007
10-27-2015, 15:57
تحياتي ....

dhmo
10-27-2015, 16:39

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

المهم هنا التعلم طبعا واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

abdougagi33
11-05-2015, 22:45
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص ترجمة مصطلحات فوركسية
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

nuclear2010
11-05-2015, 23:49
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز
وعلى شرحك لهذه المصطكلحات الخاصه بالفوركس
لك جزيل الشكر على مجهودك
تقبل تحياتى

ber
11-09-2015, 11:20
أنا شراء العملات تداول العملات في هذا الوقت وكذلك أنا سعيد جدا مع بلدي الإيرادات الشخصية في تداول العملات الفوركس خصوصا في إنستافوركس. في الحقيقة في هذا الوقت، نحن مستمرون في تطوير رأيي الشخصي فاتورة تبادل هنا. أنا في الواقع لا نفترض أنه في نهاية المطاف سوف تصل بالتأكيد هدفي الشخصي من يحتاجون إلى 100، 000 النقد تبادل النقدية في إنستافوركس. هذا هو حقا الرغبة الشخصية وكذلك كسب المستهدفة هنا. أعتقد فقط يمكن اكتساب كثيرا هنا وأنا أعلم اسمحوا لي أن أكون تاجرا تحميل جدا. Lols.

dhmo
11-12-2015, 14:49
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز
وعلى شرحك لهذه المصطكلحات الخاصه بالفوركس
لك جزيل الشكر على مجهودك
تقبل تحياتى
هنا فعلا اخي اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

hya
11-18-2015, 15:36
التداول الحقيقي هو عادة توليد المال وحساب الأضرار. دراستك بمعلومات جمع ومزيد من الممارسة صفقة تجريبي يدرس ودراسة عن قواعد السوق والمؤشر من التحرك على التجارة الحقيقية والبدء في تجارة شراء أو بيع وأكثر فائدة بجعل المال.

ayoo
11-18-2015, 17:30
وأنا أتفق مع الخاص بك متابعة الكتابة. هذا هو درس ممتاز لكل واحد من التاجر الذي لم يكن يعرف شيئا عن هذه الفكرة. أنه يساعد كل واحد من التاجر بالتأكيد تماما. شكرا لك بالتأكيد تماما عن بنفسك قيما متابعة الكتابة.

marwanadam
11-18-2015, 20:14
موفق اخى واتمنا من الامر ان ينال اعجاب الاخوى لما فيه من
تسهيل الامر الى المتداول وان يتم التعرف على كل الامور المهمة فى المنصة
وبتوفيق

عبد الرحيم رافا
11-18-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لك أخي على هذا المجهود و جعله الله في ميزان حسناتك هناك المزيد من المصطلحات و المهمة و اكثير يريد معرفتها مثل buy limit . sell limit . buy stop . sell stop هادو مهمين فيها يخص الصفقات المعلقة

razgallah
11-19-2015, 05:47
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هذه المصطلحات مفيدة جدا للمبتدئين
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

monado
11-23-2015, 13:57
هناك الكثير من الناس التي تستخدم لجعل صالح أثناء استخدام حساب مكافأة بالإضافة إلى وأعتقد أن هذا هو ببساطة ليس عمل ضخم للغاية هو حقا مساعدة كبيرة للindegent أنها قد تجعل أموال جيدة جدا دون حساب زائد ويمكن بسهولة تشغيل الشركة جيدة جدا أيضا.

maryhano
11-23-2015, 19:34
التأكد من زوجتي وأنا أتفق مع شخص ما، ما يزيد من الثقة بالنفس على محمل الجد ليست كبيرة للمستثمر الجديد. سوف لا يجب أن يكون من أي وقت مضى ما يزيد على الثقة بالنفس، والأعمال التجارية في هذه المقالة مع العادي الثقة بالنفس، وهذه الثقة بالنفس ستحصل من خلال تحليل الصحيح، لذلك تسعى المرحلة الابتدائية إلى فهم تداول العملات بشكل مناسب وبعد ذلك عمل في هذه المادة جنبا إلى جنب مع المعرفة بالإضافة إلى المعرفة العملية.

labsir
11-23-2015, 22:44
والله يا اخي الكريم من يريد التقدم فى هذا المجال يحب ان يكون له درايه بهذه المصطلحات والتطبيق العملي
والله الموفق والمعين

asx
11-26-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ringo
11-26-2015, 14:21
والله يا اخي الكريم من يريد التقدم فى هذا المجال يحب ان يكون له درايه بهذه المصطلحات
والله الموفق والمعين

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 20:03
ممتاز يا ولد العم . فعلا والله ممتاز . انا مشفتش حد بينصح الناس بما انت تفعل الان . وان شااااء الله
ربنا هيجزيك بمثل ما بتفعل مع اخواتك ... وان شاء الله ايضا .. الكل يكسب ... :)

magedman
11-26-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخي علي الموضع هنالك كثير من الجدد
مابعرفوش معني المصطلحات

ringo
11-26-2015, 21:54
والله يا اخي الكريم طبعا من يريد التقدم فى هذا المجال يحب ان يكون له درايه بهذه المصطلحات
والله الموفق والمعين

reyad george
11-27-2015, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للي عاوز ينجح في المجال ده انه يكون فاهم بيعمل ايه وده مش هيوصل له طبعا الا لو اتعلم كويس و خد خبره كويسه على الحساب الحقيقى يا اخى بالتوفيق للجميع

mohamedelmaghrapy
11-27-2015, 20:06
ممتاز يا غالي ... فعلا انا بصيت به سريعه كده علي كلامك . لقيتك فعلا مش غلطاااان في ولا شئ ... فعلا برافو
عليك يا معلم .. :) واحنا منك نتعلم .. احسنت اخي العزيز ... :) وبالتوفيق دائما . :)

snnaky
12-01-2015, 00:06
شكرا لحضرتك على التوضيح بس خد بالك مش كل المصطلحات دى مهمة وكتير منها ملوش تلاتين لازمة هو بس من بابب العلم بالشيء انما عموما موضوع موفق وشكرا لمجهودك المهم اننا نشوف لحضرتك مواضيع اخرى مفيدة وياريت تكون فى نفس السياق مع بعض التغيرات

neverlityougo3
12-11-2015, 12:08
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

sbaa17
12-11-2015, 12:13
يوجد الكثير من الاعضاء من لا يعرف المسطلحات الخاصة بالفوركس وهدا ما يجعل التجارة مستحيلة باانستاتريدر لكن مع هدا الموضوع انشاء الله يستفيد الجميع

latraaa
12-11-2015, 12:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و ياريت لو نراك في مواضيع اخرى إنشاء الله، أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

one k
01-04-2016, 11:36
السلام عليكم ... شكرا علي المصطلحات اللي انت ترجمتها من المهم ان يكون التعامل مع اللغه كويس لان التعامل مع التداول لا يكون
بالللغه العربية فقط وانما من الممكن ان يكون انجليزي افضل
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

Zezobebo3
01-27-2016, 00:11
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيدالاخوة الاعضاء جميعا من هذه المصطلحات وخاصة الاخوة الجدد الذين لا يعلمون معنى هذه المصطلحات وانا اطلب من كل مبتدئ ان يتوجه الى القسم التعليمى بالمنتدى لمشاهده الفديوهات التعليميه هناك .
ارجو ان تتقبل احترامى ومرورى اخى الفاضل

never5
01-28-2016, 15:28
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

bahoma310
01-28-2016, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
مشكوووور لهده المصطلخات المترجمة التي قدمتها لنا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

mahmoud massry
01-29-2016, 16:10
والله مصطلحات ممتازه جدا اى مبتدىء محتاج يتعلمها ضرورى جدا لانها بتواجهه مئات المرات فى اليوم الواحد

never5
01-30-2016, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

معن الجميلي
01-30-2016, 18:13
تحياتي ....

Sami1985
01-30-2016, 20:17
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

aissahd
01-30-2016, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

salahedin
01-30-2016, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
جزاك الله كل خير على الطرح والشرح الوافى والمجهود لترجمة المصطلحات التجارية

never10
02-10-2016, 20:04
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

may
02-11-2016, 11:26
الفوركس هو حقا ذلك اعتبارا الذين يعرفون العمل التي يمكن أن تجعل المنتجات غير المسددة من هذه المنظمة قبل أن يصبح مشاركا أو التجارة الحقيقية في محاولة لفهم الأعمال لتداول العملات الأجنبية وثم محاولة لجعل التحليل المتميز بكثير، وهذا يسمح لك لجعل إنتاج ضخم، كما يمكننا القيام به هذا أداء ضمن المنزل بسبب هذا العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على المساعدة.

noarh
02-13-2016, 00:59
إذا كنت ترغب في كسب المزيد من الأرباح من الفوركس، ثم يجب عليك معرفة المزيد والمزيد عن تداول العملات الأجنبية. وممارسة أكثر وأكثر في الحساب التجريبي لتحسين المهارات الخاصة بك، ثم يمكنك كسب المزيد من الأرباح.

merna12
02-13-2016, 18:48
نعم حقك إذا كان لدي معرفة كبيرة مما كنا نفهم بسهولة كل شيء، وجعل استراتيجية وخطط جيدة أيضا مهارة لطيفة ......... ونعمل مع لنا مما كنت incresae هنا الكثير من الأرباح لتجارة النقد الاجنبى هو المال القصيدهبالانجليزي عمل، وإذا أفعل العمل الجاد من نحن تجعل من السهل هنا الكثير من المال

noarh
02-13-2016, 22:03
يشعر كثير من الناس أن العملات الأجنبية الأعمال يحتوي على الأرباح والخسائر أيضا. وبينما نحن وعادة ما تكون الخسارة المدينة الرئيسية. لذلك تحتاج إلى تحت تبقى بشكل صحيح عن إدارة المخاطر. يجب أن لا تأخذ محفوفة بالمخاطر لجعل الربح أصعب. يمكنك توليد الأرباح الحد الأدنى وأيضا contonous. وأعتقد أن هذه الطريقة التي آمن خاسرة.

koy
02-14-2016, 16:26
إذا كان يجب أن يكون التوصل المورد المهنة. سوف تحتاج إلى أن يكون عدة أسباب وراء صناعة السوق. هل تريد الاستراتيجية التي تلك الاستراتيجية تمكنك من أجل الحصول على تدفق نقدي كبير. كنت استراتيجية محتملة comfertable وعلاوة على ذلك قبل الاستفادة من استراتيجية أو ربما مؤشر، تحتاج إلى حساب احتمال تلقي والإصابة الشخصية. وكنت بحاجة للحفاظ على الأشخاص الذين يملكون حساب إدارة الدخل جيدة.

merna12
02-14-2016, 21:43
إذا كان يجب أن يكون التوصل المورد المهنة. سوف تحتاج إلى أن يكون عدة أسباب وراء صناعة السوق. هل تريد الاستراتيجية التي تلك الاستراتيجية تمكنك من أجل الحصول على تدفق نقدي كبير. كنت استراتيجية محتملة comfertable وعلاوة على ذلك قبل الاستفادة من استراتيجية أو ربما مؤشر، تحتاج إلى حساب احتمال تلقي والإصابة الشخصية. وكنت بحاجة للحفاظ على الأشخاص الذين يملكون حساب إدارة الدخل جيدة.

ahmedmomenali
02-14-2016, 22:13
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز وعلى هذه المصطلحات الهامة جدا
وعلى كل متداول ان يعرفها لكي يتعامل مع السوق والمنصة بسهولة

noarh
02-14-2016, 23:51

koy
02-15-2016, 04:59
وأعتقد أن كل تاجر تحسين سهلة جدا في الفوركس market.because الفوركس هو التعلم جدا business.every المتعلم تاجر تعلم الكمال في الفوركس فنحن النجاح في الفوركس market.so نحن بحاجة إلى الكمال تعلم الفوركس فإننا ضخمة كسب في سوق الفوركس.

---------- Post added 02-15-2016 at 01:59 AM ---------- Previous post was 02-14-2016 at 10:34 PM ----------

أنا لا أعتقد عندما نحن جميعا لا تتاجر مع الأفكار وسوف نبذل نتائج جيدة، ونحن سوف خلق توازن كبير علينا أن نبذل قصارى جهدنا أفضل بكثير تأتي عبر نظام التداول الجيد الذي أحرز لمؤشرات غو. هذا هو مجرد أهلي الرأي.

Akmnana
02-15-2016, 05:30
شكرا اخى انى كنت دايخ على المصطلحات لأنى لن افهم الانجليزية كثير شكرا لك اخى العزيز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

merna12
02-16-2016, 03:06
أنا لا أعتقد عندما نحن جميعا لا تتاجر مع الأفكار وسوف نبذل نتائج جيدة، ونحن سوف خلق توازن كبير علينا أن نبذل قصارى جهدنا أفضل بكثير تأتي عبر نظام التداول الجيد الذي أحرز لمؤشرات غو. هذا هو مجرد أهلي الرأي.

nohay
02-16-2016, 07:16

معتصم سباعنة
02-16-2016, 15:10
مصطلحات رائعة اخي الكريم - اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

AhmedMadridista
02-16-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم مصطلحات مهمه جدا بتفيد في كل حاجه تسلم ايدك

alfnan mego
02-16-2016, 15:42
اشكرك جدآ ع هذا الشرح الوافى
والمعلومات القيمة

take-profit
02-16-2016, 15:54
اريي انه من الممكن و البديل عن هذه الترجمة هو استخدام المنصة باللغة العربية لمن
يصعب عليه اللغة الانجليزية و هذا متوفر في منصات انستافوركس

ibrahem91
02-16-2016, 18:29
معلومات قيمة جدا علينا الاخذ بها لسهولة التعامل مع السوق ولفهم هذه المعلومات جيدا
لتحقيق الربح اللازم وتجنب الوقوع بالخسارة

aminetns
02-16-2016, 19:04
موضصوع قمة اخي الكريم اكيد الجميع استفاد من هذا الموضوع شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nohay
02-17-2016, 03:14
هناك خطر في كل مكان تقريبا. حياتي هو محفوف بالمخاطر أيضا. صفر خطر اكتساب الصفر. قد حصلت على كل عمل واحد للخطر. على الرغم من أن أمتنا لا يرجى اتخاذ مخاطر عالية ثم التوازن ستكون صفرا. عادي الشخص القلب التاجية يجب ألا تأخذ خطر بسبب الفوركس ليست مجرد أعمال جديرة بالاهتمام ولكن أيضا حضور حرق. ونحن قد ينخفض ​​في أموالي من مخاطر حمل ذلك أن تضع في اعتبارها عن الاستثمار.

kingtito
02-17-2016, 03:40
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات
فأنا طالب فكليه اقتصاد و إداره و سوف تساعدنى هذه المعلومات كثيرا فى دراستى
شكرا ليك و فى انتظار المزيد منك

nohay
02-17-2016, 07:33
فإن التاجر لا يجد النظام المثالي أو معصوم، ولكن يمكن أن تتطور المهارات اللازمة لاستخدامها لتوليد النمو في حقوق المساهمين على المدى الطويل. في المرحلة الأولى التي تخسر المال على مر الزمن وكل ما يولد نتائج عشوائية اختبار انتشار الخسائر. ولكن يتم عكس النتائج على المدى الطويل

dhmo
02-17-2016, 17:19
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات
فأنا طالب فكليه اقتصاد و إداره و سوف تساعدنى هذه المعلومات كثيرا فى دراستى
شكرا ليك و فى انتظار المزيد منك

المجال ده قائم بذاته مش مرتبط بمجال دراسه و مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من

abdulsalam
02-17-2016, 17:26
المجال ده قائم بذاته مش مرتبط بمجال دراسه و مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من

---------- Post added at 02:26 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من

شروق
02-17-2016, 17:26
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

nohay
02-18-2016, 07:15
الفوركس هو المال الحقيقي كسب business.and هناك فرصة كبيرة لكسب money.but ضخم أنها ليست business.it السهل هو التداول الصعب جدا business.so نحتاج المعرفة جيدا حول سوق الفوركس.

---------- Post added 02-18-2016 at 04:15 AM ---------- Previous post was 02-17-2016 at 09:43 PM ----------

نعم الفوركس هو الأكثر ربحية واسعة العمل طراد العالم. تريد النجاح في حياتك تحتاج إلى حسن فهم النظام التجاري وجيدة تعلم كل الترام والشرط. الدراسة نظرا للكم عن نظام المتاجرة في الفوركس.

chef
02-18-2016, 07:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام
بارك الله فيك اخى على ترجمة المطلحات الخاصه بالمتاجره
موضوعك مميز اخى ننتظر موضيعك المهمه الا فيها افاده للمبتدئين بالاخص
شكرا لك

dodauyd
02-18-2016, 09:42
الف شكر والله على العمل اللى ضافلى كتير بما اني مبتدا وغير مدرك الانجليزي بشكل قوي وياريت متحرمناش من شروحاتك الجميله

شكرا <3

aym
02-18-2016, 10:10
ترجمة جميع مصطلحات التجارة نشسكرك اخى الكريم عن هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التىتفيد
الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول

noarh
02-18-2016, 10:54
ليس هناك مشروع تجاري يخلو من المخاطر هنا، كل ما نحتاجه هو القدرة بالنسبة لنا كل طفل واحد إدارة المخاطر الخاصة بنا تماما هنا، مع إدارة مخاطر مناسبة هنا ليس هناك أي وسيلة نحن لن تكون قادرة على مساعدة البقاء على قيد الحياة في هذا السوق الحالية، أخذ المخاطر كمية مفرطة يمكن بالتأكيد كشف الحسابات الخاصة بنا كمية زائدة جعلنا للحد من الإفراط في صناعة

may
02-20-2016, 20:06
نعم الفوركس هو الأكثر ربحية واسعة العمل طراد العالم. تريد النجاح في حياتك تحتاج إلى حسن فهم النظام التجاري وجيدة تعلم كل الترام والشرط. الدراسة نظرا للكم عن نظام المتاجرة في الفوركس.

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 04:57 AM ----------

ليس هناك مشروع تجاري يخلو من المخاطر هنا، كل ما نحتاجه هو القدرة بالنسبة لنا كل طفل واحد إدارة المخاطر الخاصة بنا تماما هنا، مع إدارة مخاطر مناسبة هنا ليس هناك أي وسيلة نحن لن تكون قادرة على مساعدة البقاء على قيد الحياة في هذا السوق الحالية، أخذ المخاطر كمية مفرطة يمكن بالتأكيد كشف الحسابات الخاصة بنا كمية زائدة جعلنا للحد من الإفراط في صناعة