PDA

View Full Version : سر مهنة الفوركس !!

Pages : [1] 2

romani youssef
11-20-2014, 23:26
1- أنت ..

2- جهازك الكمبيوتر ..

3- اتصال جيد بالإنترنت ..

4- تعلم وتدريب وممارسة وتمسك بمبادئ ما تعلمت ..

5- وأخيرا رأس مالك فائض مناسب ..

هذا كل ما تحتاجه في مشروعك الجديد !

فلن تحتاج إلى موظفين أو إعلانات عن مشروعك أو غير ذلك .
بكلمة أخرى . . . هذا كل ما تحتاجه في تجارتك في سوق تبادل العملات الأجنبية !

تجارة الفوركس

ومن تدرب على تجارة تبادل العملات بطريقة صحيحة فيمكنه أن يحقق أرباح ومكاسب كبيرة فعلاً في شهر ، أو في أسبوع ، أَو حتى يوميا ! وبالطبع تاجر تبادلِ العملات ضعيف التعلم والتدريب سيعاني من الخسائرِ الكبيرة بل وضياع بعض أو كل رأس ماله بدون حتى وبدون أن يعرف ما هو السبب الذي أدى إلى هذه الخسائر !!

دعنا نكمل لك سر المهنة لكي تكون صاحب مشروع حقيقي :

1) امشي 10 خطوات .

2) اجلس أمام الكمبيوتر " أو اجلس على كرسيك وضع اللاب توب النقال في حضنك"

3) افتح جهازك الكمبيوتر وتأكد من اتصالك الجيد جدا بالإنترنت .

4) افتح برنامج رصيف تبادل العملات الأجنبية ومخططاته لدى سمسارك .

5) اطلع على الأخبار ، ثم راقب حركة العملات الفورية .

6) تاجر واكسب المال !

هذه هي المعزوفة الموسيقية السريعة التي كثيرا ما تسمعها وستسمعها كلما صادفك الحديث عن الفوركس على الانترنت وتشعر وكأنك توا تعلمت كَيفَ تكون صاحب مشروع في تبادل العملات الأجنبية ،بل وتشدك نحو الرغبة في فتح حساب حقيقي والبدء في المتاجرة ، لكي تصبح مليونير في أيام ...

هل تعتقد أن تجارة العملات بهذه السهولة ؟!

إن سوق تبادل العملات هو أكبر سوق على كوكبنا الأرض ...

لهذا فإن الفوركس ليس بهذه السهولة ، إن تجارة العملات يمكن أَنْ تكون خطر جداً وربما قد تفقدك كل أو بعض من رأس مالك ، في حالة إذا أنت لا تعرف ما الذي تفعله بالضبط ، إنه مجال يحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي أو قمار ... والسبب بسيط وهو أنك ستتاجر من خلال حركات التغييرات في اقتصاد الدول .

الآن هل عرفت ما هو سر مهنة الفوركس ....

نعم ... أنه التعلم دائما بدون توقف ..

حتى وأن ربحت الملايين فلا أتوقف أبدا عن التعلم ..
تجارة الفوركس

a7med84
11-21-2014, 23:18
لا يوجد ابسط من الدخول او الامكانيات اللى ممكن من خلالها دخول السوق

بس عموما الاهم هو ان يكون هناك تعلم لصعوبه التعامل مع السوق

zing
12-27-2014, 19:30
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

فوركسوريا
12-27-2014, 22:30
إن سوق تبادل العملات هو أكبر سوق على كوكبنا الأرض ...لهذا فإن الفوركس ليس بهذه السهولة ، إن تجارة العملات يمكن أَنْ تكون خطر جداً وربما قد تفقدك كل أو بعض من رأس مالك ، في حالة إذا أنت لا تعرف ما الذي تفعله بالضبط ، إنه مجال يحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي أو قمار ... والسبب بسيط وهو أنك ستتاجر من خلال حركات التغييرات في اقتصاد الدول .

abdoute
12-29-2014, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك لأنك حاولت تفيدنا تشكر عليها
هو جميل ولكن فقط في اوقات اللي مايكون فيها اخبار انا معك او العكس لا

lyes1977
12-29-2014, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء المنتدى الغالي وبعد ، نعم اخي هذا مايحتاج اي متداول على سوق الفوركس بكل بساطة وبامكان اي احد طبعا استغلال ذلك ولكن يبقى عامل التعلم والدراسة الجيدة لخطط الفوركس هو الاهم ، على العموم شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

كامل
12-29-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم و العزيز اشكرك على مقالتك الجميلة جدا و المفيدة ايضا وقبل ذلك اريد اريد ان اشكر هذا المنتدى العريق الذي يعجز الكلام عن وصفه .

معتصم سباعنة
01-27-2015, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

madmax07
05-09-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك سر مهنة الفوركس واتمني الافادة للجميع.

مامون سباعنة
05-10-2015, 03:35
بسم الله
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على ذكرك اسرار الفوركس وكيفية مواجهتها لتحقيق الارباح
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

ملاك الروح
05-10-2015, 04:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
مشكور على الموضوع القيم واريد ان انبه الى انه انصح بالنترنت ارضي وليس ويرلس بسبب تحركات العملات
تقبل مروري اخي الكريم

maroki
05-19-2015, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله خير واحسن اليك
ووفقك الى ما يحبه ويرضاه
تقبل الله

free_man
05-19-2015, 00:29
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
والمفيد في نفس الوقت
حياك الله وننتظر مزيدك.....تقبل مروري تحياتي لك

a7med sniper
05-31-2015, 03:22
شكرا لعى المضوع والسر فى هذا السوق بالفعل بيكون من خلال الخبره فى لتعامل فى هذا السوق شكرا لعى الموضوع والله المستعان

وبالتوفيق للجميع هنا

mohamed1989
06-04-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل تقبل مروري

ahmed hamada
06-28-2015, 19:23
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد،
اشكرك اخي الفاضل على شرحك
اتمنى النجاح للجميع.....

mido elmasry
06-28-2015, 19:42
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم romani youssef
مشكور علي معلوماتك المفيده و بالفعل ان اهم شئ في سوق الفوركي هو ان تتعلم و تتعلم و تتعلم و تتعلم
فالعلم هو سلاحك الوحدي اما هذا المارد الكبير
تحياتي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Elkhadi
06-28-2015, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذه النصائح و المعلومات الرائعة اتمنى للجميع التوفيق في مشروعهم الجديد

abdoustoke
06-28-2015, 21:32
مشكور على الموضوع القيم واريد ان انبه الى انه انصح بالنترنت ارضي وليس ويرلس بسبب تحركات العملات
تقبل مروري اخي الكريم

Abderrahimkajouj
06-29-2015, 02:35
جميل يا أخي و نتمنا أن تكون من أحسن الورشات التعليمية وان شاء الله تكون ورشة ناجحة :bravo:

---------- Post added at 11:35 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

مشكور اخي الكريم علي مجهودك ده والله ستكون مفيدة وبالتوفيق شكرا جزيلا لك يا اخى على مجهودك تحية طيبة

ibrahim forex
06-29-2015, 05:58
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل

madmax07
09-14-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شكرا اخي الكريم موضوعك جميل جدا ومفيد ولكن الى اين هذا المتداول ،الى اي نتيجة يصلها ممكن امراض نفسية اوامراض مزمنة جسدية و و و و و ووووووووووو

Wassa04
09-15-2015, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

waleed shaaban
09-15-2015, 13:45
كلامك غايه فى النصح و الارشاد باسلوب مميز يجعل المعلومه تصل الى الشخص بسهوله وفى نفس الوقت يقوم بالبحث والتنقيب على طريقه لتنفيذ المعلومه اتمنى ان تسير معا على هذا المنوال

704460
09-16-2015, 13:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس محتاج متابرة و اجتهاد في البداية
يعني لازم تتعلم كتير و تجرب على الديمو وكل مرة تتعلم من اخطائك و تزيد خبرتك

engaym
09-16-2015, 13:18
السلام عليكم اخى انا اراى سر الفوركس هو التعلم الجيد وعدم التسرع فى اتخذا قرار بفتح الصفقات الا عندما
تقوم بالتحليل الجيد لحركة السعر وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

midouknight
09-16-2015, 13:25
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
من أهم مميزات هذا السوق المجنون أخي الغالي
توفر فرصة المداولة عليه ل جميع مستعملي الانترنت وفرصة جيدة ل الربح

rifi
09-16-2015, 13:27
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
هدا يا أخي ليس سرا ولكن من الأحسن قول متطلبات الفوركس كل ما دكرته يجب على كل لتداول أن يتوفر عليه . وهدا سهل ؛ الصعب هو كيف تكون ناجحا في الفوركس ؟

Dr.TraDeR
09-16-2015, 13:32
امابعد اخويا العزيز انا براي انو الفوركس يطلب فقط التركيز وةالتعلم
واما بخصوص المواصفات تبع الجهاز عادي تكون بسيطة ويتشتغل عليها المنصة

razgallah
09-16-2015, 13:34
بسم الله
طبعا هي التجارة سهلة جدا و لكن يجب عليك الحذر فاهم شي هو التعلم و المعرفة و لا يجب عليك الانقطاع عن التعليم
و يجب عليك الالتزام بادارة راس مال صارمة

berserkern
09-16-2015, 14:00
هذه هي الامور التقنية المطلوبة لكن الامر اكثر تعقيدا في الحقيقة فانت تحتاج لوقت فراغ او تفرغه خصيصا للمداولة و ايضا تحتاج لقوة شخصية و قدرة على ضبط المشاعر و عدم السقوط في التسرع والطمع و كل السلبيات النفسية التي هي جزء من طبيعة البشر

sheref elsayed gomaa
09-16-2015, 14:35
السلام عليكم اخى الكريم
الفوركس محتاج صبر و اجتهاد في اول الطريق
يعني لازم تتعلم كتير و تجرب على الديمو وكل مرة تتعلم من اخطائك

بشير حمدان
09-16-2015, 14:38
السلام عليكم
الكلام سهل والادوات موجوده لكن التنفيذ هو المرحله الاصعب فى عالم الفوركس فان التدريب واكتساب الخبره ليس من الامر السهل ولكن يحتاج الى الكثير والكثير من الجهد والتعب

hmadnahh
09-16-2015, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمني الافادة للجميع

ayoub321
09-16-2015, 15:27
السلام عليكم مرحباً أخي الكريم ومشكور على هذا الموضوع الرائع والمفيد اتفق معك في هذا الموضوع أخي ربما هي من أهم الأشياء التي على كل متداول يجب أن يتعلمها في حيته الفركسي تقبل مروري لشخصك الكريم

kheireddine
09-16-2015, 16:08
☻☻☻

إن سوق تبادل العملات هو أكبر سوق على كوكبنا الأرض ..♣☺☺☺☺.لهذا فإن الفوركس ليس بهذه السهولة ◘◘◘
♣♣♣ إن تجارة العملات يمكن أَنْ تكون خطر جداً وربما قد تفقدك كل أو بعض من رأس مالك ◘◘◘
في حالة إذا أنت لا تعرف ما الذي تفعله بالضبط ◘◘◘◘
إنه مجال يحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي أو قمار☻☻☻. والسبب بسيط وهو أنك ستتاجر من ☺☺☺خلال حركات التغييرات في اقتصاد الدول♥♥
☺☺☺

ahmed bakry
09-17-2015, 09:05
ايوة دة حقيقى دى عوامل النجاح والاستمرارية ف مجال الفوركس واللى من خلالها انك تقدر انك تحقق ارباح وتنجح وتستمر ف المجال الكبير والغويط جدا دة

Abou Amen
09-18-2015, 01:45
السلام عليكم
جازاك الله كل خير عن هاته النصيحة
فىمن البديهي أن يخسر الحالمون الباحثون عن ضربة الملايين في أيام
لأن الفوركس عمل دؤوب كغيره من الأعمال لا ننجح فيه إلا بتطوير مهاراتنا وبإعتماد الأسس العلمية
بالتوفيق للجميع

abderrahmenanis
09-24-2015, 20:08
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء المنتدى الغالي وبعد ، نعم اخي هذا مايحتاج اي متداول على سوق الفوركس بكل بساطة وبامكان اي احد طبعا استغلال ذلك ولكن يبقى عامل التعلم والدراسة الجيدة لخطط الفوركس هو الاهم ، على العموم شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

snnaky
10-25-2015, 14:53
الحقيقة موضوع طويل لمعنى بسيط جدا لا يحتاج هذا السرد الكثير
الامر بسيط ولكن صعب ايضا
كيف هذا
اولا لايجب ان تكون التجارة هى امر عام للجميع فليس الجميع مؤهلا للتجارة والصبر على معطياتها فهى تجارة تحتاج طبائع مختلفة وليس الجميع متشابهة من حيث القدرة
فربما تفهم الشيء ولكن لا تحب ممارستة وربما تحب ممارسة شيء ولكن لا تستطيع فهمة

abdougagi33
10-28-2015, 13:00
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص اساسيات الفوركس
في انتظار ابداعاتك

ranyxmohamed
10-28-2015, 13:02
كلام حضرتك سليم جداا سوق الفوركس هو مشروع خاص لكل انسان و مفيش مشروع بيشتغل بانسان واحدة غير الفوركس وده في حد زاته انجاز عظيم جداا

engaym
10-28-2015, 13:10
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة المعلومة ونتمنى المزيد من المعلومات التى تفيد الجميع فى مجال
الفوركس وتساعدهم على النجاح فى هذا المجال ان شاء الله

hamooo2006
10-28-2015, 13:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... معلومات قيمه جدا شكرا لكل من ساهم او شارك او ابدي رايه في أي موضوع ممكن ان يفيد الاخوه الاعضاء

kachchaoui
10-28-2015, 13:15
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم موضوعك مهم ومفيد وفيه معلومات قيمة فأتمنى أن يستفيد منه الجميع وبالتوفيق والنجاح وشكرا

عمار ملكاوي
10-28-2015, 13:23
صديقي الكريم نصائح رائعة ومفيده اتمنى ان يستفيد منها الجميع والمساركين في الفوركس وبالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

mody555
10-28-2015, 13:41
الشراء في خضمّ اتّجاه صعودي والبيع في اتّجاه هبوطي. بالإضافة الى ذلك، لهذا المؤشر الفنّي البسيط أهمّية كبيرة اليوم في مناخ التداول

eslam11
10-28-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته يا اخي العزيز شكرا لك علي هذه الكميه الكبيره من المعلومات الجميله التي سوف تفيد المبتدئين ولكن ان اراك تسهل العمل في سوق الفوركس انا من وجهت نظري الموضوع صعب

مريم ميري
10-28-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الحقيقة مند اشتغالي بالفوركس وانا كل يوم اكتشف اسراره والعديد من النقاط التي تخلينا مهتمين بتعلمه
وختاما اود ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله وشكرا

doctor14a
10-28-2015, 15:49
بارك الله فيك علي التبسيط الموضح أعلاه
شكرا جزيلا اخي الفاضل بارك
الله فيك على المجهودات الجبارة

hamdi44
10-28-2015, 15:59
كلامك منطقى اخى الكريم العمل الجماعى يفيد اعضاء المنتدى
لكن انا لا انصح بية لان الاختلاف فى الاراء سوف يغير نظام
ويجعلك مشتت بسن ذلك وذلك لذل تاعب توصياتك وتاكد فقط من توصيات غيرك

sharshabil
10-28-2015, 16:40
لا يااخي هذا ليس كل ما نحتاجه تلك امور بسيطة الاهم
لم تذكره و هو استثمار وقت طويل للتعلم و لمارقبة كل ما يحدث في السوق لمدة تزيد عن السنة الى السنتين ,

gadeer86
10-28-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

صحيح اخي دائما وابدا التعلم هو سر النجاح في الفوركس .. مشكور على موضوعك لااكثر من رائع
بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

asxqwzdc3
10-29-2015, 11:49
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

sinn
10-29-2015, 11:50
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

midouknight
10-29-2015, 11:57
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي أنا شكشياً أضن أن إدارة راس مال
صارمة وتتناسب مع طريقة المتاجرة هي أساس النجاح في سوق الفوركس والإلتزم بإستراتيجية واضحة كذلك

kacembouden1
10-31-2015, 17:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Tro
10-31-2015, 17:11
..................................
مشكور اخي علي البساطة في عرض طريقة الدخول الي عالم الفوركس والتجارة والبداية القوية له ان شاء الله

ahmed bakry
11-02-2015, 10:32
بالظبط كدة كلامك مظبوط يااخى الكريم بالفعل هو دة راس مال وسر الفوركس للمتداول العوامل والنقاط اللى انت ذكرتها واتمنا التوفيق للجميع من كل قلبى

asxqwzdc6
11-12-2015, 23:46
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

dhmo
11-13-2015, 17:39
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

اساسي هنا هو التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

ashraf mamdouh
11-13-2015, 20:36
أخى الكريم فعلا التعلم والتدريب المستمر هو الاهم فى الفوركس مهما كانت خبرتنا فى هذا السوق لابد ان هناك مع كل يومجديد هناك طريقة جديدة للربح

tito8181
11-25-2015, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار

brahim123
12-17-2015, 11:30
اعتمد على طريقتين في تحديد المقاومة والدعم على الرسم البياني ان اكثر من طريقتين في تحديد الدعم والمقاومة مشتتة للتركيز في التداول، وبالنسبة لاستخدام طريقتين يعبر عن دقة اكتر في التحديد من استخدام طريقة واحدة فمثلا تستطيع استخدام طريقة فيبوناتشي بالتزامن مع نظرية غان او اي طريقتين اخرتين في وضع المقاومة والدعم.

heroo252
12-17-2015, 14:37
دى مش اسرار الفوركس وانما دى متطلبات واحاجت لازم تبقى متوفره عشان
تعرف تتاجر اقل حاجه فيها مش موجوده هتخليك تفقد كل شىء زى مثلا اتصال الانترنت

zarour soufyane
12-17-2015, 16:27
اخي الكريم العمل في الفوركس من الامور التي تتطلب الالمام بالمعارف المتعلقة بالسوق لكي لا تتعرض للخصارة
و فقدان الرصيد
بالتوفيق

mido1996
12-17-2015, 20:02
.... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
اعتقد انه لايوجد ربح ابسط واصدق من هذا فرؤيتى للمنتدى توضح كم هو صادق وذلك من كثره تفاعل الاعضاء الكرام به
واشكرك اخى الكريم ع هذه النصائح وتقبل مرورى اخى الفاضل
.... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...

الاصيل
12-17-2015, 20:30
مشاركه جيده
ولكن سر الفوركس يظل سر مهما حاول الكثيرين البحث عنه او التطرق اليه
التعلم هو اساس النجاح فى اى تجارة كانت او حتى اى عمل فى اى مكان
التوقف عن التعلم معناه البعد عن التطور و التغير
تمنياتى بالتوفيق

Nacef51
12-17-2015, 20:44
الرجاء المزيد من الشروحات والتحليلات حول هذا الموضوع وعلى العموم نشكركم على هذه المجهودات ونتمنى ان يكون هذا العمل مقبولا شرع

neverlityougo3
12-21-2015, 17:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

brahim123
12-21-2015, 17:32
الطريقة الثالثة لتداول العملات الأجنبية هو تداول الأحداث و الإصدارات الاقتصادية. و مع ان الأحداث والبيانات الاقتصادية مهمة لجميع أنواع التداول، ولكن استخدام هذه الطريقة ينص على تداول البيانات الاقتصادية المتوقع أن يكون لها تأثير كبير في السوق التي من شأنها السماح بتنفيذ صفقة تداول قبيل الإصدار الإقتصادي وإغلاق الصفقة بعد بضع دقائق من الإصدار البيان الإقتصادي.

walidabou
12-21-2015, 17:42
نعم أخي الكريم ففي وقتنا الحالي يكفي توفرك على حاسوب مهما كانت قوته وانترنت حتى وإن كان ضعيف الصبيب
فيمكنك التداول بدون مشاكل ،، كما مواقع أخبار الفوركس متعددة وتقدم الأخبار بشكل مجاني
موفقين

malak558
12-21-2015, 18:16
متطلبات سوق الفوركس مش كبيره
فعلا هو جهاز كمبيوتر واتصال بالنت وابدء اتعلم وافهم وادى لنفسك وقت كافى

ابوفؤاد
12-21-2015, 18:38
الامر بكل بساطه قد شرحه لعضو فى كلمتين لكن اعلم ان بين كل كلم والاخرى يوجد كتب لابد من درستها
و الفهم الجيد و التدريب عليها و هذا اهم ما يمكن ان عرفه ان الفوركس ليس للمحظوظين لانه ليس قمار هو تجارهه شريفه و حلال باذن الموالى

csebai12
12-21-2015, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في سوق الفوركس المعرفة لازمة لكن الخبرة ضرورية جيدا لمجابهة اخطار هذا السوق

gogo9093
12-21-2015, 19:25
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

otmani
12-25-2015, 17:36
هده السوق تحتاج اشهر من التداول لفهم الية عمل سوق الفوركس وفهم اتجاهات الاسعار

one god
12-25-2015, 20:00
لازم فعلا الواحد يا اخي يتسلح بالعلم اولا وبعدها ممكن يفكر في النجاح وتحقيق النجاحات في السوق الفوركسي
من جهة اخرى الاكيد ان المتاجر في شتى الاحوال مجبر على الابداع والاجتهاد وبعدها ينتظر الربح المادي

neverlityougo3
12-28-2015, 20:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-30-2015, 13:19
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aminetns
12-31-2015, 15:22
سر المهنة في الفوركس في الحقيقة لا يوجد سر المهنة في الفوركس بل توجد منهجية وقواعد يجب ان تحترم ومراحل يجب ان يمر بها كل متداول

neverlityougo2
01-04-2016, 17:22
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-04-2016, 19:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بهان هي بالفعل قوية و قيمة و مشكور على ما تقدمت به، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و اكثر تفصيلا إن سشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

douerapark
01-04-2016, 19:51
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية.......................

hazzouti
01-04-2016, 19:56
شكرا اخي الكريم على مشاركتنا هد السر
نعم يا اخي لنجاح في الفوريكس يجب علينا ان نتبع جميع تعليماتك
بالتوفيق للجميع

neverlityougo3
01-09-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
01-20-2016, 00:36
و لربما كان السر الاعظم بالنجاح بالفوريكس هو المعرفة ..
اذا دخلنا الفوريكس من باب المعرفة و تعلممنا جيدا و طبقنا بشكل صحيح صدقني سنكون عرفنا سر الفوريكس

never3
01-22-2016, 17:22

nuclear2010
01-22-2016, 17:50
السلام عليكم جميعا
طبعا هي التجارة سهلة جدا و لكن يجب عليك الحذر فاهم شي هو التعلم و المعرفة و لا يجب عليك الانقطاع عن التعليم
تقبل مرورى

mostafaadel
01-22-2016, 17:54
السلام عليكم
تجاره الفوركس سهله جدا ولاكن تحتاج الي الهدوء والحذر والتنبؤ الصحيح
والتعلم الجاهد والمستمر وعدم الانقطاع
تقبل مروري

heroo252
01-22-2016, 20:36
انا هعلق على نقطة اتصال الانتنرنت على فكره انا شغال
بوصله فلاشه اتصالات انترنت بطىء ومع ذلك محقق اعلى ارباح لان الانترنت
للمنصه بتشتغل باى نت مش لازم سريع

dhmo
01-22-2016, 21:46
السلام عليكم
تجاره الفوركس سهله جدا ولاكن تحتاج الي الهدوء والحذر والتنبؤ الصحيح
والتعلم الجاهد والمستمر وعدم الانقطاع
تقبل مروري

ولكن هنا الي بيخسرنا هو الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

big.pharaoh
01-22-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... للاسف ان الاغلبيه من اول وهله بيفكروا ان الفوركس ده للهواه وان بالفكاكه ممكن يكسب. وفجأه يلاقي نفسه قدام وحش الخساير

mmaty
01-23-2016, 01:01
مشكلة من خارج سوق الفوركس او حتى من المبتدأين وحديثى العهد فى المجال يتخيلون ان الفوركس مجرد ضربات حظ
يمكن ان تجعلهم اغنياء بسبب الحظ لكن الحقيقة غير ذلك تماما فهذا المجال لا يعطى إلا لمن يمتلك الخبرة والعلم

hunter_world
01-23-2016, 22:07
اهم حاجا اان اعرفها في الفوركس عشان تقدر تكسب انك تقدر تحط هدفك قدامك وادره راس مالك تكون مظبوطه اخي الكريم

al12
01-23-2016, 22:17
اهلا
فعلا هذا هو سر الفوركس لانك تقدر المتاجرة متاحة باى مبلغ فى الفوركس .. لكن الافضل مبلغ 100 دولار مناسب حتى تتمكن من المتاجرة بالعملات
شكرا

aissaalg
02-15-2016, 12:59
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

global
02-15-2016, 13:48
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع وعلى الاضافة الجيدة وانا ارى ان الفوركس اجمل شغل في العالم
والله الموفق والميعن

yacrao
02-15-2016, 14:04
عجبني كثيرا الموضوع التدريجي دا لانه في الحقيقة يقدم الصورة الاوضح لكل مبتديء في الفوركس اهنيءك اخي الكريم على العمل الجيد

dhmo
02-15-2016, 18:23
عجبني كثيرا الموضوع التدريجي دا لانه في الحقيقة يقدم الصورة الاوضح لكل مبتديء في الفوركس اهنيءك اخي الكريم على العمل الجيد

هو مزيج من خبره وحدس واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

mo2menx
02-15-2016, 19:31
شكرا جزيلا لك اخي العزيز انت وكل من حاولو دائما افادة الاعضاء والاخوة بدون قابل ..
الله يوفقك اخي ويزيدك من علمه

latraaa
02-15-2016, 19:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيفية الإستفادة منها إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never10
02-16-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

talel babchia
02-16-2016, 23:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته إن سوق تبادل العملات هو أكبر سوق على كوكبنا الأرض ...لهذا فإن الفوركس ليس بهذه السهولة ، إن تجارة العملات يمكن أَنْ تكون خطر جداً وربما قد تفقدك كل أو بعض من رأس مالك ، في حالة إذا أنت لا تعرف ما الذي تفعله بالضبط ، إنه مجال يحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي أو قمار.......................................... .........بالتوفيق للجميع

PMPO
02-16-2016, 23:37
أحييك اخى الكريم على نشرك لهذا الموضوع الرائع لما له اهمية كبيرة فى مجال الفوركس .. واتمنى لك دوام التفوق والعافية
تقبل مرورى ** والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..,,..

eslamm
02-16-2016, 23:49
ياااااااااااه ياريت الموضوع محصور فى نت وكمبيوتر
كان الموضوع هيبقا سهل اوى
الفوركس محتاج تعلم وتدريب وخبر ورأس مال محترم
ربنا يوفقنا جميعا
وشكرااااااااا

hicham bekkary
02-16-2016, 23:52
النتيجة الإقتصادية

المؤشرات الإقتصادية هى أكثر الأخبار التى يتم مشاهدتها فى عالم الإستثمار, عملياُ هناك تصريحات أسبوعية تؤثر على توقعات المستثمرين لمستقبل الإقتصاد, فيُعتقد أن المؤشرات المقدمة تتغير قبل أن تحدث تغيرات فى الإقتصاد وتعطيك عرض لما سوف يحدث قبل أن يحدث فعلياً, ( هناك أيضاً المؤشرات المتزامنة والتى تتغير تقريباً فى نفس الوقت مع الإقتصاد, وهناك المؤشرات المتباطئة التى تتغير بعد التغيرات التى تحدث فى الإقتصاد ولكن لهما أدنى استخدام كمؤشرات تنبؤية. ) بالإضافة لذلك تراقب مصادر كثير من هذه المؤشرات كى تقرر نسب الفائدة, لهذه الأسباب تلك المؤشرات مهمة للمستثمرين. وبالأسفل قمنا بتلخيص بعض المؤشرات الرئيسية وكيفية مراقبة أحدث البيانات.

http://instaforex.com/ar/calendar.php

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

سجل الدخول اليومى

هنا تجد إحصائيات شاملة لتسجيل الدخول لغرفة العميل الخاصة بك والتى تشمل تاريخ كافة التسجيلات ووصف كامل لكل رقم تعريفى لجهاز الحاسب الذى تم الدخول باستخدامه – العنوان الذى استخدم لتسجيل الدخول لغرفتك، هذه المعلومات تحتوى على مزود الخدمة وموقعه بدقة حتى الشارع الذى يوجد به وكذلك النظام الإحداثى الجغرافى لهذا المزود، ويوجد إمكانية مريحة جداً تمكنك من إظهار موقع كل عنوان آيبى بدقة على الخريطة لكل قائمة الأرقام، وعلى إثر نظام تسجيل عناوين الآيبى التى استخدمت للدخول إلى غرفة العميل فإنه دائماً ستتعرف على وجود إعتداء على الحساب قبل أن تقوم بسحب أموال.

SOSAN
02-16-2016, 23:52
السلام عليكم
نسيت أن تدكر أخي أهم شيئ في الفوركس يجب ان يتوفر في أي تاجر وهو القناعة لأنه بدونها لن تنجح في هدا المجال

hicham bekkary
02-17-2016, 00:32
الأمن والسلامة فى عمليات السحب

http://instaforex.com/data/passport.jpg هل قمت بالإيداع فى حسابك بمساعدة نظام الدفع أو الحساب البنكى؟ طلباتك تصبح مثبتة فى نفس اللحظة والسحب من الحساب حتى فى حالة انه تم الإختراق يكون مستحيل للوسائل الأخرى، إذا مازال الغشاشين يريدون الدخول على حسابك ويقوموا بالإيداع فيه لتأكيد مطلباتهم للحساب فإنهم لن يقدروا على سحب مال أكثر من الذى قاموا بايداعه من الوسائل التى استخدموها، وبالتالى حتى بعد إيداع حسابك أنت محمى من السحب منه إلى وسائل مختلفة عن تلك التى استخدمتها، الأن الخدمة المالية بالوسيط الدولى شركة إنستافوركس هى احدى الخدمات الأفضل والأكثر موثوقية بين جميع شركات الفوركس توفر أعلى مستوى للأمان لحماية عملائها.
هذه الحماية بالطبع لا تزعج العملاء: إذا أراد شخص تغيير وسائله الخاصة التى يقوم عليها بالإيداع والسحب بعد أن فقد الطريق المؤدى لحسابه المالى الذى يتعامل به مع الشركة فإنه من السهل أن تملء النموذج " اف 1" لكى تستطيع تغيير الوسائل التى تستخدمها وترفق مع النموذج صورة من الهوية الشخصية.

---------- Post added at 08:56 PM ---------- Previous post was at 08:53 PM ----------

مقالات تجاريــة

تقدم انستا فوركس العديد من المقالات المفيدة حول الفوركس، منها مقالات حول طرق ادارة راس المال ، وتحديد المكسب والخسارة، وادارة المخاطر
تنصح انستا فوركس المبتدئين بقراءة هذه المقالات قبل بدء المتاجرة

رابط المقالات
http://instaforex.com/ar/articles.php

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 08:56 PM ----------

هل عندهم منصة للهواتف الذكية

نعم ياغالي لجميع انواع الهواتف
شوف الرابط ده هتلاقي منصة لكل نوع اختار المنصة المناسبه لك
http://instaforex.com/ar/downloads.php

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 09:07 PM ----------

مشاريع إنستافوركس الترويجية

فى هذا القسم يمكنك إيجاد المواد الترويجية المختلفة المقدمة من شركة إنستافوركس والتى تستخدم لجذب اهتمام العملاء وتوفير المزيد من المعلومات حول نشاط إنستافوركس، وتقديم معلومات حول مشاريع الشركة والدعوة للمشاركة فى مسابقات وحملات الشركة. هنا سوف تتأكد أن التداول مع إنستافوركس لا يعنى فقط أفضل شروط التداول، ولكنه يمثل عالم كبير ذات فرصة عظيمة. إنستافوركس وسيط دولى متعددة الوظائف والخدمات وتسعى لتوفير أفضل تدول لعملاءها والظروف الأكثر ملائمة لكل عميل.

قراءة المزيد:

http://instaforex.com/i/img/promo_pages/visota_en.jpg«التداول على القمة»فى قسم "التداول على القمة مع إنستافوركس" ستتعرف على الإنجازات التى حققتها شركة إنستافوركس. بفضل الحملة لجبال الألب التى قام بها اثنين من موظفى الشركة الشجعان، تم تحقيق رقم قياسى عالمى جديد لأعلى تداول فوق مستوى البحر.

قراءة المزيد... (http://instaforex.com/ar/trading_on_top.php)
http://instaforex.com/data/read_about/page.png (http://instaforex.com/ar/trading_on_top.php)
http://instaforex.com/i/img/promo_pages/lotus_en.jpg>«قتال اللوتس»هنا يمكنك التعرف على شروط الحملة التى تنظمها شركة إنستافوركس. بغض النظر عن نوعية الخدمة، إنستافوركس تمنح الجميع الفرصة للمشاركة فى سحب السيارات من ماركة لوتس.

قراءة المزيد... (http://instaforex.com/ar/lotus_fight.php)
http://instaforex.com/data/read_about/page.png (http://instaforex.com/ar/lotus_fight.php)
http://instaforex.com/i/img/promo_pages/loprais_team_en.jpg«فريق لوبريس إنستافوركس»وسيط الفوركس الدولى شركة إنستافوركس هى الراعى الرسمى لفريق لوبريس المشارك فى سباق رالى داكار. هذا الفريق الجديد هو مشروع مشترك بين شركة إنستافوركس وفريق تاترا أحد المشاركين فى رالى داكار وغيرها من السباقات من فئة داكار.

---------- Post added at 09:09 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

احصل على بطاقة بايونير إنستافوركس ماسترد كارد مجاناً فى سبتمبر!

وسيط الفوركس الدولى شركة إنستافوركس يسرها الإعلان عن المكافأة الترويجية الجديدة: الخريف هو موسم بطاقات إنستافوركس المجانية. فقط فى شهر سبتمبر يمكنك الحصول على بطاقة إنستافوركس ماستر كارد المدفوعة مسبقاً مجاناً!

بطاقة إنستافوركس (http://instaforex.com/ar/instaforex_prepaid_mastercard.php) هى طريقة يدوية لسحب الأموال من حسابك التجارى من أى مكان فى العالم. جميع المعاملات سرية وآمنة تماماً. يمكنك استخدام بطاقة إنستافوركس باعتبارها ماستر كارد لشراء المنتجات والخدمات. يمكنك دائماً التحقق من الرصيد فى حسابك من خلال شبكة الانترنت وايضاً شحن البطاقة من خلال نظام دفع بايونير على الموقع الالكترونى.

تقدم إنستافوركس أدنى رسوم للبطاقة (1 دولار شهرياً) والسحب من ماكينات الصرف الألى (1.65 دولار فى أمريكا و3 دولار فى الدول الأخرى). البطاقة صالحة لمدة ثلاثة سنوات ولها حد أقصى للرصيد الكلى 12500 دولار أمريكى وحد أقصى للسحب 2500 دولار أمريكى فى اليوم الواحد.

إذا كان لديك عدة حسابات تداول يمكنك استخدام بطاقة إنستافوركس للسحب من جميع هذه الحسابات!

للحصول على بطاقة إنستافوركس قم بملء نموذج الطلب فى غرفة العميل الخاصة (https://secure.instaforex.com/client/index.php/en/Instaforex_bank_card) على موقعنا الإلكترونى.

احصل على بطاقة إنستافوركس الأن!

---------- Post added at 09:10 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

احصل على بطاقة بايونير إنستافوركس ماسترد كارد مجاناً فى سبتمبر!

وسيط الفوركس الدولى شركة إنستافوركس يسرها الإعلان عن المكافأة الترويجية الجديدة: الخريف هو موسم بطاقات إنستافوركس المجانية. فقط فى شهر سبتمبر يمكنك الحصول على بطاقة إنستافوركس ماستر كارد المدفوعة مسبقاً مجاناً!

بطاقة إنستافوركس (http://instaforex.com/ar/instaforex_prepaid_mastercard.php) هى طريقة يدوية لسحب الأموال من حسابك التجارى من أى مكان فى العالم. جميع المعاملات سرية وآمنة تماماً. يمكنك استخدام بطاقة إنستافوركس باعتبارها ماستر كارد لشراء المنتجات والخدمات. يمكنك دائماً التحقق من الرصيد فى حسابك من خلال شبكة الانترنت وايضاً شحن البطاقة من خلال نظام دفع بايونير على الموقع الالكترونى.

تقدم إنستافوركس أدنى رسوم للبطاقة (1 دولار شهرياً) والسحب من ماكينات الصرف الألى (1.65 دولار فى أمريكا و3 دولار فى الدول الأخرى). البطاقة صالحة لمدة ثلاثة سنوات ولها حد أقصى للرصيد الكلى 12500 دولار أمريكى وحد أقصى للسحب 2500 دولار أمريكى فى اليوم الواحد.

إذا كان لديك عدة حسابات تداول يمكنك استخدام بطاقة إنستافوركس للسحب من جميع هذه الحسابات!

للحصول على بطاقة إنستافوركس قم بملء نموذج الطلب فى غرفة العميل الخاصة (https://secure.instaforex.com/client/index.php/en/Instaforex_bank_card) على موقعنا الإلكترونى.

---------- Post added at 09:31 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

بطاقة إنستافوركس (http://instaforex.com/ar/instaforex_...mastercard.php) هى طريقة يدوية لسحب الأموال من حسابك التجارى من أى مكان فى العالم. جميع المعاملات سرية وآمنة تماماً. يمكنك استخدام بطاقة إنستافوركس باعتبارها ماستر كارد لشراء المنتجات والخدمات. يمكنك دائماً التحقق من الرصيد فى حسابك من خلال شبكة الانترنت وايضاً شحن البطاقة من خلال نظام دفع بايونير على الموقع الالكترونى.

---------- Post added at 09:32 PM ---------- Previous post was at 09:31 PM ----------

للحصول على بطاقة إنستافوركس قم بملء نموذج الطلب فى غرفة العميل الخاصة (https://secure.instaforex.com/client...orex_bank_card) على موقعنا الإلكترونى.

joker7diaa
02-17-2016, 00:36
يبدو من كلامك ان العمل في الفوركس سهل وهو ليس كذلك والتجربة تثبت انه يصبح سهل مع الوقت
لاكن لمن يبدتأ فيه لن يكون سهل ابداً ويحتاج الكثير من الوقت لكي يصبح متداول محترف

jallou
02-17-2016, 00:44
انخفاض توقعات التضخم في نيوزيلندا يدل على تأثر الاقتصاد سلباً بالتطورات السلبية في الأسواق المالية بالإضافة إلى انخفاض أسعار النفط الخام وما لها من أثر على معدلات التضخم في الأسواق.

بيانات توقعات التضخم في نيوزيلندا زادت من التوقعات أن البنك المركزي النيوزيلندي قد يلجأ إلى خفض أسعار الفائدة مجدداً لمواجهة التراجع الكبير في مستويات الأسعار، وقد ساهم هذا في انخفاض مستويات الدولار النيوزيلندي مقابل العملة الفدرالية.

justsmile
02-17-2016, 00:49
السلام عليكم ..و لربما كان السر الاعظم بالنجاح بالفوريكس هو المعرفة .. اذا دخلنا الفوريكس من باب المعرفة و تعلممنا جيدا و طبقنا بشكل صحيح صدقني سنكون عرفنا سر الفوريكس..

slama mohmed
02-17-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكرا ليك علي الموضوع دا ويجب فهم الفوركس جيد... لكي تبدأ في التداول بمال حقيقي يعني تدرب علي التجريبي احسن علشان تتعلم كويس .....
وتقبل ردي علي موضوعك الجميل...

aminetns
02-17-2016, 01:19
السر هو المثابرة والتعلم والتدريب ولا يوجد سر غير معروف شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohamed Essam
02-17-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم و العزيز اشكرك على مقالتك الجميلة جدا و المفيدة ايضا وقبل ذلك اريد اريد ان اشكر هذا المنتدى العريق الذي يعجز الكلام عن وصفه

raguigue
02-17-2016, 01:25

asmaa mahmod
02-17-2016, 01:30

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعك رائع ومفيد ونحن مقدرين تعبك

فى انتظار مذيدك تقبل مرورى

otmani
02-19-2016, 21:15
الفوركس تحتاج الى سنوات من الخبرة والتجربة
والى مزيدا من المعرفة بهده الاسواق

chouaib112
03-02-2016, 01:28
لهذا فإن الفوركس ليس بهذه السهولة ، إن تجارة العملات يمكن أَنْ تكون خطر جداً وربما قد تفقدك كل أو بعض من رأس مالك ، في حالة إذا أنت لا تعرف ما الذي تفعله بالضبط ، إنه مجال يحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي أو قمار ... والسبب بسيط وهو أنك ستتاجر من خلال حركات التغييرات في اقتصاد الدول .

alialkhbeer
03-02-2016, 02:04
اخي الكريم و العزيز اشكرك على مقالتك الجميلة جدا و المفيدة ايضا وقبل ذلك اريد اريد ان اشكر هذا المنتدى العريق الذي يعجز الكلام عن وصفه .

omargallow
03-02-2016, 02:08
السلام عليكم اشكرك جدا على الموضوع
واؤيدك في الراي ان سوق الفوركس صعب جدا
ولكن مع التدريب كل شئ يصبح سهل
الموضوع مهم جدا اشكرك على طرحه

Ahmed-mazher
03-02-2016, 03:16
(أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير ربّ أسألك خير ما فى هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شرّ ما فى هذا اليوم وشرّ ما بعده ربّ أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر ربّ أعوذ بك من عذاب فى النار وعذاب فى القبر)

فى المساء تقول أمسينا وأمسى الملك لله.. رب أسألك خير ما فى هذه الليلة وخير ما فيها

amremad
03-02-2016, 04:02
اهم شئ يا اخي ان تكون متعلم جيدا للفوركس علي سبيل انك متاح لك كل الاكمانيات الي تاهلك للمتاجره بس مش متعلم هتخسر كل حاجه

karim ben el maati
03-02-2016, 04:25
كالعادة إبداع رائع و موضوع راقي
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

nader
03-02-2016, 05:46
السوق ليس كلاسيكيا ابدا وهو في كل يوم في تطور و سباق من اجل المعلومة ومن اجل الربح وفيه متدخلين كثر
وكما قلت اغلب السماسرة يعدون عملائهم بالاموال الكثيرة والارباح الضخمة
والتي لن تاتي الا بالمجهود الشخصي وعن طريق الفهم والتعلم لاليات التداول والطرق الصحيحة لذالك
بالتوفيق

ِِAhmed Nader
03-02-2016, 05:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء الجروب
مشكور اخي العزيز علي مجهودك الاكثر من رائع ننتظر المزيد منك

algoddam
03-02-2016, 08:50
كل الاشياء التي ذكرتها هي متوفرة لنا وللجميع تقريبا الا شيئا واحد و هو راس المال الوفير اذ نحن لا نملك الراس المال الكافي
لكي نربح ربحا وفيرا لكن على كل حال نحاول باذن الله تعالى من البونص نجمع راس مال
اتمنى التوفيق للجميع وشكرا على الموضوع

dhmo
03-02-2016, 09:57
كل الاشياء التي ذكرتها هي متوفرة لنا وللجميع تقريبا الا شيئا واحد و هو راس المال الوفير اذ نحن لا نملك الراس المال الكافي
لكي نربح ربحا وفيرا لكن على كل حال نحاول باذن الله تعالى من البونص نجمع راس مال
اتمنى التوفيق للجميع وشكرا على الموضوع

طبعا علشان يكون العمل بامان وبالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

sh1938626
03-02-2016, 12:52

neverlit4
03-06-2016, 23:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamza215rix
03-06-2016, 23:35
بسم الله
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري
1) امشي 10 خطوات .

6) تاجر واكسب المال !

SHA3RAWY
03-06-2016, 23:36
السلام عليكم شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمه وفعلا يجب علي كل شخص الاحتفاظ بهذه التعليمات والعمل بها في سوق الفوركس لضمان المكسب

said999
03-06-2016, 23:50

asmaa mahmod
03-07-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. سر العمل فى الفوركس هو التعلم الجيد وعدم الاستعجال فى التداول السريع والكسب الكبير فهناك استعجال فى الربح ياتى من وراءه خسارات كبيره تقبل مرورى

rinho1991
03-07-2016, 16:37

dhmo
03-08-2016, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم ليت الامر كان بهذه البساطة وهذا الوضوح انت نسيت انه يمكننا ان
نوفر هذه الشروط الخمسة الت ذكرتها انت و مع ذلك نضل نخسر و نخسر ليس الامر بهذه البساطة يا اخي

اكيد لازم العمل بنظام وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

salimkala
03-09-2016, 20:21

Thequest250
03-10-2016, 00:23
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تؤدي الي اغلاق حسابك في انستا
وان شاء الله لو التزمنا بيها مش هيبقي هناك مشاكل في السحب باذن الله
شروط الاتفاقية كلها نجدها في صفحة التسجيل في الشركة ،ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات الايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساب

اللي يهمنا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص في حالة لو تملك حسابين بونص ممنوع تدخل صفقة شراء علي زوج ما في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي نفس الزوج في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..
( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان ( يقصد بالاخبار القوية فقط High level )

قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك و اغلاق حسابك في انستا

1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص
2 - نسخ الردود في المنتدي من الاعضاء الاخرين يؤدي الي اغلاق حسابك في انستافوركس
3 - اعمل عضوية واحدة فقط في منتدي فوركس العرب
4 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك
5 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات
6 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدلا منهم

talel babchia
03-10-2016, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته إن سوق تبادل العملات هو أكبر سوق على كوكبنا الأرض ...لهذا فإن الفوركس ليس بهذه السهولة ، إن تجارة العملات يمكن أَنْ تكون خطر جداً وربما قد تفقدك كل أو بعض من رأس مالك ، في حالة إذا أنت لا تعرف ما الذي تفعله بالضبط ، إنه مجال يحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي أو قمار........................................و بالتوفيق

akram mohamed obaid
03-10-2016, 00:33
اكيد اخي الكريم ان الفوركس ليس بهذه السوله الكبيره ليس بمجرد عندك لابتوب او مال فائض المهم في التعلم والاستمرار في التعليم وعدم التوقف ابدا عند هذا الحد م التداول الموفقيه لجميع الاعضاء الكرام

nadir 16
03-10-2016, 00:51
بسم الله ماشاء الله
تحية طيبةاخواتي و اخواني
اخي الفاضل اسرار الفوركس وكيفية النجاح في الفوركس هو مشروع بنفسه لك جزيل الشكر

kingman
03-10-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته إن سوق تبادل العملات هو أكبر سوق على كوكبنا الأرض ...لهذا فإن الفوركس ليس بهذه السهولة ، إن تجارة العملات يمكن أَنْ تكون خطر جداً وربما قد تفقدك كل أو بعض من رأس مالك ، في حالة إذا أنت لا تعرف ما الذي تفعله بالضبط ، إنه مجال يحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي أو قمار........................................و بالتوفيق
العمللات تتأثر باقل التغيرات التى تحدث فى الاقتصاد او حالة البلد التابعه لها فنجد انها دائما فى تحرك وتحتاج الى متاجر يقظ دائم على دراية بالاحداث والتحليل وتحركات الاسعار فهذا السوق يحتاج الى التعلم والتحليل الدائم

abdalla reda
03-10-2016, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لقد استافد كثيرا من الموضوع ده والرجوا من الله دوام التوفيق والتقدم والله المستعان

elnagar
03-10-2016, 05:57
السلام عليكم مشكور على مجهودك الرائع وشرحك الوافى لاسرار مهنة الفوركس والتداول ومافيها من ربح وخسارة بالتوفيق لجميع عشاق الفوركس

Taibi Abdelkader
03-10-2016, 10:39
لي الشرف ان اكون من رد على موضوعك .....
ابداااااااااااااااااااااا ااع واكثر اكثر من ابدااااااااااااااااع....
إبداع تعلى فوق هامات السحب
سلمت أناملكم الذهبية والحانية والرقيقه
والجميله مثل جمالك اختي الغالية
كلمه حق يجب ان تقال ابدعتي
واخرجتي لنا تحفة اقل مايقال عنها راااااائعه
مواضيعك كبيره وجميله وهادفه روائع و كلمات وحروف تحمل معاني كثيره وكبيرة
اشكرك ... على هذا الموضوع الاكبر من رائع....
والى الامام دااااائما...
تقبلي مروري

SHA3RAWY
03-10-2016, 10:47
مشكور اخي الفاضل علي هذه المعلومات القيمه وعلي هذه النصائح الغاليه ونرجو من الجميع الاستفادة من هذه النصائح والعمل بها واهم شئ الثقه في النفس حتي يستطيع تحقيق الربح
تقبل مروري

newlookmostafa
03-10-2016, 11:01
اهم ما يميز تجارة العملات السهولة وامكانية الدخول لكل الناس
تقبل مرووررروى
تحيااااااااتى

salimkala
03-12-2016, 21:20

karinho1991
03-16-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل تقبل مروري

mohamedforex4
03-16-2016, 15:47
السلام عليكم . علي العضاء الغالين . :) بدايه زملائي بالمنتدي اود ان اشكر الشخص الذي طرح فعلا اهميه
اسرار الفوركس لانها بتكون في احتياااج اشخاص كتير جدا مبتدئين :)

neversi3
03-17-2016, 20:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aissaalg
03-18-2016, 12:18
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

dhmo
03-18-2016, 13:16
السلام عليكم . علي العضاء الغالين . :) بدايه زملائي بالمنتدي اود ان اشكر الشخص الذي طرح فعلا اهميه
اسرار الفوركس لانها بتكون في احتياااج اشخاص كتير جدا مبتدئين :)

اهم حاجه التدريب اخي وطبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

messaoud43
03-18-2016, 13:46
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

mohamedforex4
03-18-2016, 16:30
هههههههههههه كم اضحكتنا اخي ههههه حاااضر هضع اللاب توب في حضني ههههه :) وسوف اتاكد
من اتصالي بالانترنت . بس الاهم من كل ده يا جماااعه ان يكون عندك طريقه شغل ممتازه تعرف من خللها تربح المال .:)

neverlit4
03-19-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zizo199
03-28-2016, 17:39
تقبل مروري اخي الكريم

aminetns
03-28-2016, 18:27
لا يوجد سر في مهنة الفوركس وانما منهجية محددة ومعروفة والالتزام بالقواعد شكرا جزيلا لك أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

youness.alaoui
03-28-2016, 18:40
شكرا أخي على نصائحك المهمة ، طبعا الدراسة والتعلم قبل فتح أي مشروع وخصوصا مع سوق تبادل العملات الفوركس ،
وتعلم كيف إدارة رأس المال ، ومدى قوة العملة بواسطة أخبار العملات اليومية.

neversi4
03-29-2016, 15:20

doaa sary
03-29-2016, 17:35
مفيش اى اسرار
اى حد
ف اى بلد
واى مكان
يقدر يشتغل ف مجال الفوركس
اعمل بونص واتعلم
واجنى مئات الدولار من المنزل شهريا

Slimane.80
03-29-2016, 17:46
بسم الله الرحمان الرحيم
سر المهنة في الفوركس
مشكور اخي الغالي على الموضوع الممتاز
مشكور مشكور مشكور.

harimeche
03-29-2016, 18:02
الســـــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

اهلا اخــــــــــي وأشكرك على الموضوع رغم انه منقول من مكان معروف

وهدا لا يجوز يا صديقي اما النسبة للسر فأكيد انه لا يوجد سر

مع التحية وبالتوفيق

ahmed humedat
03-29-2016, 18:06

islam bahnsawi
04-10-2016, 06:26
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

azizjab
04-10-2016, 07:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع ومشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ربي يجعلو في ميزان حسناتك.
بالتوفيق للجميع دوما في هذا المجال.

neverlit5
04-11-2016, 14:17

aboubakr el ayach
04-11-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا انا اشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر وثانيا بالنسبة للنصائح التي قدمتها فهي مفيدة وصحيحة ولكن فيما يتعلق بوضع حاسوبك في حجرك فأنا لا أنصح به دائما (ههه) وذلك لكون الحاسوب يريد تهوية جيدة ووضعه بهذا الشكل قد يعرضه للحرق.

ebn masr
04-11-2016, 14:48
اكيد دى الوسائل المطلوبة لكى تقوم بالعمل داخل مجال التداول ف الفوركس وتتداول داخل للمنصة والله الموفق والمستعان

neverlit5
04-12-2016, 15:37

Nourmea
04-12-2016, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا أريد أن اقدم لك شكري وتحياتي اخي العزيز على موضوعك الجميل واتمنى لك التوفيق والنجاح

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 04:55
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اتفقك معك تماما فالخبرة والارباح لا تانى من هباء لابد من التعلم والتجربة والاستفادة من اخطائك ومن خسارتك ايضا
كل ذلك من اهم اسرار الفوركس بالعلم ترتقى الاذهان والعقول
شكرا اخى على موضوع المميز بالتوفيق

yousse
04-14-2016, 12:14
سر مهنة الفوركس الوحيد هو أن يكون هنك دائما وقت للتعلم من أجل أنتصوي رصدك المعرفيفي بهدا لامجال وكون من الربيحن ألدين يربحون دائما والدي يحققون أموالا طائلة من هدا المجل

samir011
04-14-2016, 12:34
السلام عليكم بالفعل اخى الحبيب اذا اردت الخبرة فى الفوركس فعليك بالتعلم واكتساب الخبرة فى هذا المجال

jaouad ouaiss
04-14-2016, 13:10
الامر ليس بتلك البساطة التي صورتها في الموضوع و لا تعتبر
ابدا اسرار الحمكة في الخبرة و مراقبة السوق اطول مدة ممكنة

hossam123
04-14-2016, 13:32
بالفعل ان اهم شئ في سوق الفوركي هو ان تتعلم و تتعلم و تتعلم و تتعلم

الماجيك
04-14-2016, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم نعم اخي هذا مايحتاج اي متداول على سوق الفوركس بكل بساطة وبامكان اي احد طبعا
استغلال ذلك ولكن يبقى عامل التعلم والدراسة الجيدة لخطط الفوركس هو الاهم ، على العموم شكرا جزيلا واتمنى التوفيق للجميع وشكرا

hamed mohamed
04-14-2016, 14:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح---
و على الراي و على المعلومات -----
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ------
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق --------
////////////*****//////////

ahmadinho100
04-14-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي و قد لا تتعب نفسك باداع المال فقط يمكنك ان تضعه من البونوص لاكن الشيء الاصعب هو الصفقات

adamarwan
04-14-2016, 15:27
واهم شيئ ان تعرف ان السوق فيه الكتير من المخاطر التى لبد
من ان تحتاط بها وان تعرف ان تتجنب هدا الامور التى بها ممكن ان تداى بالحساب بتاعك الى الخطر
وبتوفيق

ebn masr
04-14-2016, 18:47
ماتقدمت به وذكرته هو عبارةةعن ادوات التداول التى يجب ان تكون معاك ولازمة جدا فى مجال التداول اللازمة للفوركس

basem adel
04-14-2016, 18:51
سر مهنة الفوركس هو التعلم والدراسة دون توقف فهى اكبر سوق على وجه الارض كما تفضلت سيادتك ولكن مشكلة التعلم دائما مع المبتدئين امثالنا هى من اين ابدا وكيف اسير

شبه منحرف
04-14-2016, 18:56
فعلا اخى الكريم سر من اسرار الفوركس وليس كلها هو ماقلته وذكرته فى موضوعك احييك اخى على هذه الملاحظات ونتمنى المزيد منك فى القادم وبالتوفيق

devloppman
04-14-2016, 19:01
سر مهنة الفوركس لا يترتب فقط على ما ذكرته
لأن أغلب الناس يتوفرون على نفس الشروط لكن تتبعهم الخسارة
سوق الفوركس والبورصة مليء بالمفاجآت

FOREX7
04-14-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
04-14-2016, 21:42
سر مهنة الفوركس هو التعلم والدراسة دون توقف فهى اكبر سوق على وجه الارض كما تفضلت سيادتك ولكن مشكلة التعلم دائما مع المبتدئين امثالنا هى من اين ابدا وكيف اسير

في البدايه يحتاج تفرغ لان فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

متداول خسران
04-14-2016, 22:01
مشكور اخي الكريم لطرحك هدا الموضوع فاسرار النجاح في الفوركس موضوع كبير بعض الشئ نطلب من باقي الاخوة التفاعل معنا و مشركتنا كل ما توصلو اليه بخصوص اسرار النجاح في الفوركس واسبوع موفق للجميع

mahmoud teleb
04-14-2016, 22:26
السلام

عليكم ورحمه الله وبركاته اخى اشكرك على هذا الموضوع الجميل الطريف المفييد استتمتعت جدا وانا اقرا الموضوع اسلوبك رائع جدا فى الشرح والكتابه وانا استفنت جدا واتمنى المزيد والمزيد من تدوالموضوعات وفعلا الفوركس اكبر سوق لتدوال العملات على كوكب الارض ولذلك يحتاج الدراسه تقبل مرورى

zakariaguemi
04-14-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء المنتدى الغالي وبعد أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع أوافقك هدى مايحتاج المتداول مع الإلتزام برأس المال وأتعلم في دمو في مدة لا تقل عن 6 أشهر . تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله . بتوفيق

oussama802
05-26-2016, 21:39
اشكرك يا اخى على هذا الموضوع
اريد ان انبه الى انه انصح بالنترنت ارضي وليس ويرلس بسبب تحركات العملات
تحياتي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم

Foreexx
05-26-2016, 21:53
كلامك غايه فى النصح و الارشاد باسلوب مميز يجعل المعلومه تصل الى الشخص بسهوله وفى نفس الوقت يقوم بالبحث والتنقيب على طريقه لتنفيذ المعلومه اتمنى ان تسير معا على هذا المنوال

عرآقي
05-29-2016, 12:55
إن سوق تبادل العملات هو أكبر سوق على كوكبنا الأرض ...لهذا فإن الفوركس ليس بهذه السهولة ، إن تجارة العملات يمكن أَنْ تكون خطر جداً وربما قد تفقدك كل أو بعض من رأس مالك ، في حالة إذا أنت لا تعرف ما الذي تفعله بالضبط ، إنه مجال يحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي أو قمار ... والسبب بسيط وهو أنك ستتاجر من خلال حركات التغييرات في اقتصاد الدول .

zaza0519
05-29-2016, 14:28
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohammed55
05-29-2016, 14:38
بسم لله الرحمان الرحيم
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻭ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﺷﻜﺮﻙ ﻋﻠﻰ ﻣﻘﺎﻟﺘﻚ ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ ﺟﺪﺍ ﻭ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪﺓ ﺍﻳﻀﺎ ﻭﻗﺒﻞ ﺫﻟﻚ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﺍﺷﻜﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺍﻟﻌﺮﻳﻖ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻌﺠﺰ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻋﻦ ﻭﺻﻔﻪ

hossam123
05-30-2016, 12:22
بالفعل ان اهم شئ في سوق الفوركي هو ان تتعلم و تتعلم و تتعلم و تتعلم

hossam123
05-30-2016, 22:20
نت تحتاج لوقت فراغ او تفرغه خصيصا للمداولة و ايضا تحتاج لقوة شخصية و قدرة على ضبط المشاعر و عدم السقوط في التسرع والطمع و كل السلبيات النفسية

alasfarahmad
05-30-2016, 22:23
مشكور صديقنا الفاضل على هذه الملاحظات، وهي مهمة بالفعل، واعتقد أن سر الانجذاب نحو عمليات التداول أنها لاتحتاج إلى مؤسسة كما هو الحال في أي مجال تجاري آخرـ ففي الأعمال المتعارف عليها يحتاج التاجر إلى مكان وعمالة وتراعيض رسمية من الدولة وغير ذلك من الشروك المعقدة، وهذه كلها تجاوزها في تجارة الفوركس، فإذا تمكن المتداول من التعامل معها، فمن المتوقع أن يحقق نجاحات جيدة وبالله التوفيق.

zineb01
05-30-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شكرا اخي الكريم موضوعك جميل جدا ومفيد ولكن الى اين هذا المتداول ،الى اي نتيجة يصلها

latraaa
05-30-2016, 22:43
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة الراقية غن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

FOREXEXPRESS
06-03-2016, 14:38
الوصول الى سوق الفوركس والمتاجر فيه هي حطوة سهلة ولا تحتاج للكثير من الجهد لكن ما يجعل امر المتاجرة في سوق الفوركس صعبة هي كيفية تحقيق الربح من هذا السوق هذا اكثرما يجعل المتاجرة في الفوركس صعبة وخطيرة

hayatto
06-04-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

abidal5883
06-14-2016, 01:39
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يجب أن يكون المرء خبيراً لكي يستخدم الفوركس اتقان استخدام الاستراتيجيات المناسبة وتطبيق النصائح وادوات التداول والمؤشرات المختلفة بصورة احترافية،
وإذا توفر هالأمر كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات .والتحليل الفني
تح ــيااتي ل

cherkaoui AAOUIQA
06-14-2016, 01:42
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري

mhmoud60
06-14-2016, 01:45
بسم الله الرحمن الرحيم

احيرا دى مهمه فلا تتاجر بمال انت فى حاجه اليه بل بما انت مستعد لخسارته بمعنى مستغنى عنه

ahmadinho100
06-14-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي لا يوجد سر معين في مهنة الفوركس فقط يجب ان تكون لك استراتجية قوية و راس مال كبير و تتداول

abidal5883
06-14-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله

الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا
هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح

Harmonic
06-14-2016, 04:05

AZZA73
06-16-2016, 23:20
بونىتسيش ىهن اشخهع باخاسش خباشسخع بشسعال ساشعخ تيسلابىع سشلااتمخيسا خبشيسالعخ بلاسيختبالشيس عختبلا خسبهع خسالب عيسهشلاخعسش غخبعسشا خعالبعسيا بساتمنس اتمشس اما سيمتهعا سشم شيستبا شابسشهغاشهي بيشا اتن الشسن بهتشلالا تسنال شاعلس يكبلشعغلحل تيسؤلااارلاش سلؤ اخهعش لبهشل خعتبل عخشسلب هعلعلبعه شسلب هعشسلبهع شلس بلش اهسلب سيغهسشغبلسشهيلبشسع س هلعس هعغلس هلسي خهعلس بس

3omdaxxpp
06-17-2016, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد من وجود راس مال ووجود صبر واستيعاب لمجال الفوركس لانه مجال لا حدواد له وشكراا للك

xrif01
06-17-2016, 00:29
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن سر مهنة الفوركس في غاية الاهمية
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

رشا محمد الهوارى
06-17-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

متداول خسران
06-17-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء المنتدى الاكرام
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص سر مهنة الفوركس و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

3omdaxxpp
06-17-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله فعلا البد من توافر هذاه الشرواط للدخول فى مجال الفوركس وشكراا للك للشرح الوافى البسيط والجميل وخصوصا للمبتداين مشكوررر

nonam
06-21-2016, 16:46
السلام عليكم .... الفوركس الحقيقة لا يوجد بة اي اسرار من المهم ان تتعامل مع التداول الحقيقي والحساب بتاع التداول من المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية ومن المهم جدا التعامل مع التعليم الاهم في الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-23-2016, 19:19

zee1996
06-23-2016, 19:41
اخي الفاضل بالنسبة لي فأن سر الفوركس هو العمل الجاد و السعي إلى تعلم كل ما هو جديد و مغيد في هذا المجال الذي يعد التعليم فيه كالبحر الواسع الذي لا نهاية له و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى و حظ سعيد للجميع

latraaahr
06-23-2016, 19:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

alatn123
08-28-2016, 02:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح , الفوركس لا يحتاج كثيرا من الادواة ,, هو سهل يمكن لأي شخص ان يباشر فيه بدون اي تكلفة كبيرة مثل بقية المشاريع
بالتوفيق يا غالي

mourada
08-28-2016, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم سر مهنة الفوكس يكمن في اكتشاف الاستراتيجية الناجحة و الخاصة بك فقط و كذلك يكمن في الراسمال الكبير فلا يمكن الربح من الراسمال الصغير ابدا

papicc
08-28-2016, 19:59
شكرا وبارك الله فيك على هدا الموضوع و الذي تطرقت فيه للخطوات الاولى و المهمة من اجل تداول رابح نشكرك مجددا على مثل هاته المواضيع وننتضر من سيادتكم المزيد لكي تغني ثقافة المتداول العربيو كدالك المنتدى

bodamj
08-28-2016, 20:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كله موجود معدا راس المال لاسف كل مشكلتى فى الربح من النت هيا راس المال

abrakadabra
09-01-2016, 14:41
السلام عليكم اخي الغالي..

sofiane14
09-09-2016, 17:03
كلامك غايه فى النصح و الارشاد باسلوب مميز يجعل المعلومه
تصل الى الشخص بسهوله وفى نفس الوقت يقوم بالبحث والتنقيب
على طريقه لتنفيذ المعلومه اتمنى ان تسير معا على هذا المنوال

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:23
يجب على لك متاجر في سوق الفورسك أن يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من السوق ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Abdo Abdo
11-28-2016, 18:30
السلام عليكم يا اخي الكريم
موضوعك هذا مفيد جدا جدا حيث انه يتكلم عن كيفية احتراف الفوركس
حيث انه ممارسه واتقان وكلما عملت اكثر تعلمت اكثر
اشكرك على هذا الموضوع سأرسله لاصدقائي ليستفيدو مثلي منه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zizoo99
12-12-2016, 14:01
شكرا لك على موضوعك الذى يهم كل متداول بالفوركس فأساس الفوركس و أساس راس المال الحقيقى فيه هو الخبرة و التعلم و الالمام بكافه اساليب التحاليل الفنية و الرقميه ايضا

magic777
12-18-2016, 14:07
السر في مهنه الفوركس العمل بنظام وايضا ىمع مرونه واتباع السوق وليس العند مع السوق او المخاطره او كسر القواعد الاساسيه في العمل
بكده تقدر تنجح بالفعل

tamermosa
12-18-2016, 14:36
بالفعل . كلها حاجات مهمة جدا للتداول انا عن نفسي وصلة النت عندي هباب و مطلعه عيني و سبب في بعض الخساير . و طبعا انا السبب في الجزء الآخر من الخساير بطمعي ههههههه

samehsaeed13
12-18-2016, 14:41
اخي هناك الكثير من البنوك المضمونة اخي اختر التي تقدم بطاقة الماستركارد او الفيزا لتسهيل
عملية السحب انصحك بالبيونير او النيتلر هما يتعاملان ايضا مع الدول العربية بالتوفيق وشكرا

antr
12-18-2016, 14:48
فى اسرار ولا حاجة هو الفكرة فى ان تكون مجتهد فى التعلم وفى المضاربة بشكل كبير حتى تستطيع ان تربح من هذا السوق بشكل كبير

محمدفؤاد
12-18-2016, 16:31
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك على هذه النصائح و المعلومات الرائعة اتمنى للجميع التوفيق في مشروعهم الجديد
أساس راس المال الحقيقى فيه هو الخبرة و التعلم بكافه اساليب التحاليل الفني

AHMED NOLE
12-18-2016, 16:51
شكرا لعى المضوع والامكانات المطلوبه موجوده ومتاحه للجميع تقريبا ولكن المشكل مش هنا

السوق بالفعل صعب ومهم جدا التعلم والخبرات مع لوقت تدريجيا داخل هذا السوق والله المستعان

azden003
12-18-2016, 18:43
1- أنت ..

2- جهازك الكمبيوتر ..

3- اتصال جيد بالإنترنت ..

4- تعلم وتدريب وممارسة وتمسك بمبادئ ما تعلمت ..

5- وأخيرا رأس مالك فائض مناسب ..

هذا كل ما تحتاجه في مشروعك الجديد !

فلن تحتاج إلى موظفين أو إعلانات عن مشروعك أو غير ذلك .
بكلمة أخرى . . . هذا كل ما تحتاجه في تجارتك في سوق تبادل العملات الأجنبية !

تجارة الفوركس

ومن تدرب على تجارة تبادل العملات بطريقة صحيحة فيمكنه أن يحقق أرباح ومكاسب كبيرة فعلاً في شهر ، أو في أسبوع ، أَو حتى يوميا ! وبالطبع تاجر تبادلِ العملات ضعيف التعلم والتدريب سيعاني من الخسائرِ الكبيرة بل وضياع بعض أو كل رأس ماله بدون حتى وبدون أن يعرف ما هو السبب الذي أدى إلى هذه الخسائر !!

دعنا نكمل لك سر المهنة لكي تكون صاحب مشروع حقيقي :

1) امشي 10 خطوات .

6) تاجر واكسب المال !

هذه هي المعزوفة الموسيقية السريعة التي كثيرا ما تسمعها وستسمعها كلما صادفك الحديث عن الفوركس على الانترنت وتشعر وكأنك توا تعلمت كَيفَ تكون صاحب مشروع في تبادل العملات الأجنبية ،بل وتشدك نحو الرغبة في فتح حساب حقيقي والبدء في المتاجرة ، لكي تصبح مليونير في أيام ...

هل تعتقد أن تجارة العملات بهذه السهولة ؟!

إن سوق تبادل العملات هو أكبر سوق على كوكبنا الأرض ...

الآن هل عرفت ما هو سر مهنة الفوركس ....

نعم ... أنه التعلم دائما بدون توقف ..

حتى وأن ربحت الملايين فلا أتوقف أبدا عن التعلم ..
تجارة الفوركس
السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع . أما بعد ،
فالمديات مهمة جدا

maryam1
12-18-2016, 22:58
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

Samira shabban
12-18-2016, 23:07
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس
حيث للنجاح يحتاج داتما الى الاصرار. والعزيمه ومتابعه التعلم باستمرار ...
وشكرا لك

medosaper
12-18-2016, 23:10
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح المتميز والرائع جزاك الله كل خير واتمنى منك المزيد
تحيياتى وتقبل مرورى

big.pharaoh
12-18-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ببساطه ومن وجهة نظري سر مهنة الفوركس هو ادارة {اس المال والاستوب لوز . لو اتقنت الحاجتين دول هتنجح فعلا في السوق ده

latraaa
12-19-2016, 12:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و لكن ارى انه لابد من العمل على التعلم لأنه من دون أي تعلم لا يمكنك أن تصل غلى ما تريد إن شاء الله من نتائج قيمة و مفيدة و عليه أنصح الإخوة الكرام بالعمل على التعلم الحقيقي إنم شاء الله، بالتفويق لك أخي الكيرم

mohamed97
04-27-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله
مساء الفل عليكم اجمعين
مشكوووور اخى الحبيب على موضوعك الكريم وفى انتظار المزيد منك
مشكووور وتقبل مرورى\\\\\\\\\

M0hsenalawady
04-27-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم مشكور على طريقة العرض ولابد من التدريب والتطوير والصبر وعدم التسرع الي جانب الهدوء والاسترخاء

skylol
04-28-2017, 23:38

اخي الغالي اهم شيء كمبيوتر ثم انترنت ثو البونص المقدم من هذا المنتدى الرائع اتمنى التوفيق للجميع

Manoush
04-29-2017, 02:27
إن تجارة العملات يمكن أَنْ تكون خطر جداً وربما قد تفقدك كل أو بعض من رأس مالك ، في حالة إذا أنت لا تعرف ما الذي تفعله بالضبط ، إنه مجال يحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي

rayzigar
05-06-2017, 13:12
الفوركس ارى انه يا اخي ربما عمل متوافق والاغنياء كما الفقراء لانه لا يحتاج الا الى امور بسيطة كمبيوتر ونت وممكن حتى بدون كرسي
انما لما تاتي الى الجانب العملي اي الراس مال فعلا البونص حل مشكل الفقراء ولو انه التداول بالبونص عليه شروط وقيود انما بالارادة يهون ذلك

zouga91
05-06-2017, 13:24
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم سر الوركس يكمن في ادارة راس المال الصارمة يحبت لا تجخل بعقد كبير كما ان وقف الخسارة يجب ان يكون صغير واخد الربح يجب ان يكون 1/3 على الاقل

yousee
05-06-2017, 13:30
مهنة الفوركس قد يكون في أسرار وهذه الأسرار يحتفض بها أكبر المتاجرين ألدين يحققون ملاين الدلرات من هدا المجال الدي حتى الأشخاص العاديين يمكن أن يربحو متل هده المبالغ

zunebha
05-06-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا اعتقد ان سر نجاح الفوركس هو عدم الطمع.
وتتبع كل الاستراتجيات المهمة بالتوفيق تقبل مروري.

forexaly5
05-06-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
صراحة كل هذه العوامل جيدة وتأثر بشكل كبير على تعاملك و حسابك بشكل كبير في عالم الفوركس

number1
05-06-2017, 13:40
ما تقولو هي ادوات الفوركس التي تستخدم في التعاملات الصفقات و كيف تفتح و تشارك في الصفقات في سوق الفوركس واجب على كل متداول ان يبدا في التعلم والدراسه و التحلي بالصبر وعدم الطماع و اداره راس المال الصارمه جدا جدا

alaa mohamed
05-06-2017, 13:43
بسم الله الرحمن الرحيم .....حياك الله اخى الكريم على هذا المقال الرائع والذي سيفيد الكثير من المبتدئين باذن الله ......
واتمنى ان نصل جميعنا اهل المنتدى الكرام الى درجه الخبره ف التداول ان شاء الله .

fouadar
05-06-2017, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا لك اخي لتبيان اهم الخطوات التي يجب ان يمر عليها المبتدا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري