PDA

View Full Version : عقود الغاز الطبيعي تتأثر بايجابية ستوكاستيك - تحليل - 21/11/2014

forexaly5
11-22-2014, 03:39
حافظ سعر الغاز على ثباته الايجابي متأثرا باستمرار تقديم مؤشر ستوكاستيك للعزم الصاعد حتى هذه اللحظة,لذلك سنبقى بانتظار امتداد التداولات خلال الفترة القريبة والمتوسطة نحو مستوى 4.700 ولنذكر بأن اختراق السعر لهذا المستوى سيدعم المحاولات الايجابية لتحقيق مستوى 5.100 خلال الفترة المستقبلية.

يستمر المتوسط المتحرك 55 بدعم ترجينا الصاعد باستقراره دون مستوى التداولات وليدعم اكتساب السعر للمزيد من العزم الصاعد لحين تحقيق السعر للأهداف المعلنة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين4.20 و 4.70

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :صاعد.

Tro
12-12-2014, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالله عليك تحليل ليوم 21 و انت موضوعك يوم 22
كده احنا استفدنا ايه ؟؟؟ ياريت تتقي الله شويه في المواضيع اللي عمال تحطها
تحياتي ,,,

darsh
12-12-2014, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل طيب استمر ومتابعة الغاز لا تقل اهمية عن متابعة البترول وبالعكس هو يذهب الى ان يكون اكثرررررررررررر اهمية

sawsan5a
12-14-2014, 04:19
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

belhadjnokia
12-14-2014, 07:47
نورت اخى الكريم المنتدى
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك.

lyes1977
12-14-2014, 09:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله موضوع مهم حول مؤشر الغاز لكني لا اعرف اصلا ما هو رمز الغاز على منصة التداول الميتاتريدر ، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع

haythem99
12-14-2014, 09:45
حافظ سعر الغاز على ثباته الايجابي متأثرا باستمرار تقديم مؤشر
ستوكاستيك للعزم الصاعد حتى هذه اللحظة,لذلك سنبقى بانتظار امتداد التداولات
خلال الفترة القريبة والمتوسطة نحو مستوى 4.700 ولنذكر بأن اختراق السعر لهذا المستوى
سيدعم المحاولات الايجابية لتحقيق مستوى 5.100 خلال الفترة المستقبلية.

adil17
12-14-2014, 10:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم جميعا

فاتن حسين
12-14-2014, 10:31
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته الله اعلم باخبار السوق فهى كل يوم فى شان
المهم امو احنا نعمل اللى علينا والباقى على الله والله ولى التوفيق

amermazzen
12-14-2014, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله مكشور أخي الكريم على التحليل الجيد للموضوع خاصة وأن المؤشر الستوكاستيك من أقوى المؤشرات في الفوركس التي لابد على التاجر التعلم عليها بشكل جيد واتغلالها خاصة في الحساب التجريبي وكسب أكبر خبرة ممكنة.

randa
12-14-2014, 11:16
انا عمرى مشوفت شارت للغاز الطبيعى ياريت لو حد يقولى الرمز بتاعه ايه
واى الشركات اللى بتتيح التداول عليه يعنى تفاصيل من حيث الاسبريد والاخبار اللى بتاثر عليه ومتوسط الحركه فى اليوم

swhaa9d
12-14-2014, 17:55
كده احنا استفدنا ايه ياريت تتقي الله شويه في المواضيع اللي عمال تحطها مش كدة يعنى
بالتوفيق

a7med84
12-14-2014, 19:43
شكرا لك اخى الكريم عل الموضوع وبالتوفيق فى التعامل مع مثل هذه الاخبار للغاز او النفط والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع السوق

ايمان الباز
12-18-2014, 23:34
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
مشكوره كتير علي الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

sawsan5a
12-20-2014, 03:19
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

juba7abood
12-26-2014, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله مكشور أخي الكريم على التحليل الجيد للموضوع خاصة وأن المؤشر الستوكاستيك من أقوى المؤشرات في الفوركس التي لابد على التاجر التعلم عليها بشكل جيد واتغلالها خاصة في الحساب التجريبي وكسب أكبر خبرة ممكنة.

تقبل مروري ♥♥♥

ynwa1892
12-30-2014, 01:20
السلام اخي شكرا على التحليل الرائع وسادخل على هذا التحليل في الحساب التجريبي واتبع اذ كانت تحليلاتك جيدة وممتازة
وفقك الله

ibrahim forex
12-30-2014, 02:43
اخى الكريم طبعا خبر مؤثر جدا لكن بالنسبة للذين يتداولوا على السلع و انا لا افضل تلك المداولة لان هناك
كثير من الفتاوى التى تحرم ذلك و عفنا الله بماله الحلال عن الحرام
تقبل مرورى

hpacer
01-09-2015, 01:31
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق.

hicham1991
01-09-2015, 21:57
نورت اخى الكريم المنتدى
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك.

alieslames
01-10-2015, 00:31
اعتقد اخى الكريم انه موضوع مهم بشكل كبير اخى الكريم زلام نقدر نحقق الكثير من خلاله علشان تقنقدر نكسب من خلال العقود الى لزام نبقا عرافنها اخى الكريم ف باتلوفيق لك وتقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك وباتلوفيق

Hassan Owen
01-10-2015, 17:05
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

kokou
01-18-2015, 23:22
تحياتي ,,,

valencia
01-18-2015, 23:32
مشكور على وضح التحليل رغم أني لا أتابع أخبار الغاز
بصفة خاصة واخبار المعادن بصفة عامة

antonioforex
01-19-2015, 00:47
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهده العقود بخصوص الغاز الطبيعي لانها تاثر من الجانب الاقتصادي
على سوق الفوركس لدلك يجب ان نعرف كيف نعمل بها و بالتوفيق لك اخي.

hunter_world
01-19-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا لا اعمل علي اي شي غير العملات وكمان بدون مؤشرات وثقبل مروري

محمود مرعى
01-19-2015, 19:09
حافظ سعر الغاز على ثباته الايجابي متأثرا باستمرار تقديم مؤشر ستوكاستيك للعزم الصاعد حتى هذه اللحظة,لذلك سنبقى بانتظار امتداد التداولات خلال الفترة القريبة والمتوسطة نحو مستوى 4.700 ولنذكر بأن اختراق السعر لهذا المستوى سيدعم المحاولات الايجابية لتحقيق مستوى 5.100 خلال الفترة المستقبلية.

يستمر المتوسط المتحرك 55 بدعم ترجينا الصاعد باستقراره دون مستوى التداولات وليدعم اكتساب السعر للمزيد من العزم الصاعد لحين تحقيق السعر للأهداف المعلنة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين4.20 و 4.70

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :صاعد.

بص يا اخى الفاضل انا مفيش حاجة فى ايدى غير انى اقولك جزاك الله كل خير على التحليل ده بس لازم حضرتك تعرف انك كده كاتب الموضوع الخاص بيك فى القسم
الخطأ وانك المفروض تكتب التحليل فى قسم التحليلات وكمان انا عايز أكد على ان التجارة على المعادن وعلى السلع حرام شرعا وقد كنت قرأت اكثر من موضوع فى النقطة دى

ahmedibrahim258259
02-22-2015, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انا لااتداول على النفط لانه التداول عليه فيه شبهه كبيرة حتى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري

sherouk88
02-25-2015, 00:56
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

مامون سباعنة
02-25-2015, 01:45
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على التحليلات الرائعة اتمنى المزيد اخي العزيز
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

1 million
03-24-2015, 00:08
انا لا اتداول على عقود الغاز أو عقود الطاقة لانني لا اعرف كيفية تحليلها
أحاول ان اتخصص في التداول على العملات الرئيسية فقط حتى لا اخسر الكثير

zawali
03-25-2015, 13:28
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء
فَرَّج هَمُّه وَاكْشِف غَمَّه.. وَاسْعَد قَلْبِه

mohamedhassn
03-25-2015, 18:45
معظم العملات مقابل الدولار الأمريكي (usd)، و هو يُتداول أكثر من أي عملة أُخرى. العملات الخمس في المرتبة التالية هي: اليورو (eur)، الين الياباني (jpy)،

ابرا.مح
03-25-2015, 20:08
نورت اخى الكريم المنتدى..
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات..
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك..
بالتوفيق..

popa2015
03-25-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

enganas
03-25-2015, 22:28

aymen done
03-25-2015, 22:36
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

m7md14
03-27-2015, 12:53
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-11-2015, 23:53
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-14-2015, 15:34
سعر الغاز على ثباته الايجابي متأثرا باستمرار تقديم مؤشر
خلال الفترة القريبة والمتوسطة نحو مستوى 4.700 ولنذكر بأن اختراق السعر لهذا المستوى

دينا اسلام
04-15-2015, 17:25
حافظ سعر الغاز على ثباته الايجابي متأثرا باستمرار تقديم مؤشر

esso gamal
04-15-2015, 17:25
تتميز العمليات الآجلة في أنّ دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية لا يتمّان لدى عقد الصفقة بل بعد فترة تُعين مسبقا تدعى موعد التصفية وتجرى هذه التصفية عادة في كل شهر مرة، وكذلك قبل آخر جلسة من جلسات البورصة حيث تسوى الصفقات نهائيا بين المتعاملين في سوق الأوراق المالية بيعا وشراء، ويتم دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية فعليا خلال عدة أيام من تاريخ التصفية ولما كان دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية في العمليات الآجلة يتم بعد فترة يختلف بدءها حسب الاتفاق المعقود بين الطرفين

Miro1
04-15-2015, 17:26
ﻗﺪ ﺗﻌﻨﻲ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﻟﻴﺲ ﺩﻭﺭﻫﺎﺍ ﻓﻲ ﻓﻮﺭﻛﺲ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﺧﻴﺎﺭ ﺍﻻﻏﻠﺒﻴﺔ ﻳﺒﺘﻌﺪﻭﻥ ﻋﻨﻪ ﻟﻜﻮﻥ ﺍﻻﺳﻌﺎﺭ ﺗﺘﺪﻳﺪﺏ
ﻛﺜﺮﺍ ﻭﻗﺪ ﻳﺤﺼﻞ ﺧﺴﺎﺋﺮ ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ
ﻣﻦ ﺍﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺨﺘﻀﻴﻦ ﻳﻔﻀﻠﻮﻥ ﺍﻗﺘﻨﺎﺹ ﻓﺮﺹ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ
ﻭﻟﻜﻦ ﻳﻠﺰﻡ ﺧﺒﺮﺓ ﻛﺎﻓﻴﺔ

midouknight
04-15-2015, 17:28
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أضن أن أسعار النفط بدأت في التعافي خاصةً مع ضعف الدولار

takirg
04-16-2015, 16:39
مواضيعك كبيره وجميله وهادفه روائع و كلمات وحروف تحمل معاني كثيره وكبيرة
اشكرك ... على هذا الموضوع الاكبر من رائع....
والى الامام دااااائما...
تقبل مروري

takirg
04-19-2015, 17:45
طرح رائع راق لي كثيرا
وبطاقات طرحك ولا أروع
لاحترمنا الله من إبداعك
سلمت وسلمت مواضيعك الراقية
تشكيلة رائعة جدا بوركت جهودك المميزة
وجزآك الله خيرا
دمت بحفظ الله ورعايته

abdelaziz 10
05-01-2015, 01:00
فعلا الاستوكاستيك من المؤشرات الفنية الاكثر استعملا واجده مفيدا جدا للمتاجر في الفوركس
الاهم يا اخي ان الواحد يعرف كيف يدير حسابه من الناحية التقنية والمالية حتى يبلغ النجاح

hamdochi
05-23-2015, 15:29
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان المؤشر الستوكاستيك من أقوى المؤشرات في الفوركس التي لابد على التاجر التعلم عليها بشكل جيد واتغلالها خاصة في الحساب التجريبي وكسب أكبر خبرة ممكنة نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:25
مشكور اخي .. على توضيحك لهده العقود بخصوص الغاز الطبيعي لانها تاثر من الجانب
الاقتصادي على سوق الفوركس لذلك يجـب ان نعرف كيف نعمل بها و بالتوفيق لك اخي.
تحياتي ...

aymen done
05-26-2015, 15:06
التداول في هذا المجال يحمل او لا يحمل الخطوره وهذا يتوقف علي التاجر اللي بيتداول
لو كانت الخبره عاليه في هذا المجال فان الخطوره تقل الي ان تنعدم من اساسه
اما لو كانت الخبره في التداول ضعيفه يبقي درجه الخطوره عاليه

العراقي
06-12-2015, 19:50
تحياتي

tabaki
06-14-2015, 20:50
لا اعرف بالضبط كيف ربطت البيانات الاخبارية والاقتصادية بمؤشر الاستوكاستيك
عموما ارى ان الموضوع كبير علي ولازمه خبرة عالية من اجل فهم ثناياه

MONTASR SHABAN
06-14-2015, 23:42
بصفة خاصة واخبار المعادن بصفة عامة

Kiing
06-16-2015, 21:44
ممكن متلا انه مع اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي تم والله موضوع مهم حول مؤشر الغاز لكني لا اعرف اصلا ما هو رمز الغاز على منصة التداول الميتاتريدر ممكن معه من شكرا جزيلا

Kiing
06-24-2015, 07:14
انه متلا مع اعضاء منتدى فوركس العرب تم منه متلا بعد ، نعم صديقي والله موضوع مهم لانه من هناك متلا ان حول مؤشر الغاز لكني ممكن متلا انه لا اعرف اصلا منه ما هو رمز الغاز

ayoub321
06-24-2015, 07:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على التحليل أخي الكريم لكن أنا لا أحبذ التجرة على غاز أو نفط
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ahmed900
06-24-2015, 07:47
هل تعلم:الثعبان ليس له آذان ظاهرة ولكنه يسمع عن طريق موجات الصوت التي يلتقطها لسانه ويترجمها لآذانه الداخلية

هل تعلم:من الغريب والمدهش أن الصرصور، بعد احتكاكه بالإنسان، يسارع الى مخبئه لتنظيف نفسه

هل تعلم:ذكر الباعوض لايلسع الانسان او اى حيوان لانه ينغذي على
عصارات النباتات والازهار اما الاناث فهي التي تقلق نوم الكثيرين منا لأنها تعيش على امتصاص الدماء لتجد طعامها جاهزاَ

هل تعلم:السم المميت الذي يفرزه أخطر أنواع قنديل البحر، الذي يعيش قرب سواحل استراليا، يقتل رجلا خلال مدة لا تتجاوز أربع دقائق.. ومع ذلك فهذا الحيوان الرخوي البحري تلتهمه السلاحف البحريه التي يشبه فمها المنقار، دون أن يلحق بها أي أذى

اهل تعلم:لكوبرا الهندية عبارة عن حية من اخطر الحيات لأنها إذا عضت الإنسان قتلته في الحال ومع ذلك فهي لا تحب الاعتداء على الناس ولاتفكر في قتل الإنسان أو الحيوان ألا إذا فكر في الاعتداء عليها وهي كمعظم الثعابين تعطي التحذير قبل أن تفكر في الهجوم على عدوها

mechanical
06-25-2015, 19:43
السلام عليكم......مشكور علي تعبك حضرتك اللي مش في محله وياريت تضع التحليل في مكانه الصحيح علشان الناس تستفيد من الاخبار
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Mimou206
07-25-2015, 01:39
الاستوكاستيك من المؤشرات الفنية الاكثر استعملا واجده مفيدا جدا للمتاجر في الفوركس
الاهم يا اخي ان الواحد يعرف كيف يدير حسابه من الناحية التقنية والمالية حتى يبلغ النجاح

alaa ali
07-27-2015, 17:22
اهلا بكم
الأمر يصبح عادة روتينية مريحة بمرور الوقت، وهم لا يجدون لديهم حاجة للتداول إذا لم تتناسب معاييرهم مع نموذج الصفقة.
بالتوفيق

smartvision
07-28-2015, 04:14
تتميز العمليات الآجلة في أنّ دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية لا يتمّان لدى عقد الصفقة بل بعد فترة تُعين مسبقا تدعى موعد التصفية وتجرى هذه التصفية عادة في كل شهر مرة، وكذلك قبل آخر جلسة من جلسات البورصة حيث تسوى الصفقات نهائيا بين المتعاملين في سوق الأوراق المالية بيعا وشراء، ويتم دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية فعليا خلال عدة أيام من تاريخ التصفية ولما كان دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية في العمليات الآجلة يتم بعد فترة يختلف بدءها حسب الاتفاق المعقود بين الطرفين

Abdelhedi
07-28-2015, 08:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم اخواني الاعزاء في المنتدي و ارجو ان ينال تعليقي اعجابكم باسم الله الرحمان الرحيم:
اسف اخي هذا الموضوع لا يمكنني ان اتعامل معه فانا لا اتاجر الي في العملات و شكرا.

Chima
08-17-2015, 06:45
بصفة خاصة واخبار المعادن بصفة عامة....................

España
08-28-2015, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل انا لسة مبتدئ في هذا المجال و لا املك الاجابة الكافية عن هذا الطرح الذي اعتبره متميزا و مفيد.تقبلوا تحياتي.

sharshabil
08-30-2015, 14:41
لم اتاحر من قبل في الغاو او في البترول
و لو ان عندي فكؤرة عن اسعتاره الحالية على كل شكرا لك اتمى ان يكون مقفيد لبعض الاعضاء المهتمين للامر .

dhmo
08-30-2015, 18:40
لم اتاحر من قبل في الغاو او في البترول
و لو ان عندي فكؤرة عن اسعتاره الحالية على كل شكرا لك اتمى ان يكون مقفيد لبعض الاعضاء المهتمين للامر .

مش لازم تشتغل عليهم و نصيحه ابعد نهائيا عن العمل على المعادن حاليا اولا لانها تحركتها سريعه وايضا مش هتقدر تعمل بها الا على حساب كبير وكمان الخساره فيها عاليه
فالافضل هنا انك تعمل على العملات فقط

ibrahim4forex
08-30-2015, 18:52

sharshabil
08-30-2015, 20:23
لم اتاجر من قبل في الغازطبيعي او أو في البترول
لكن اشكرك على الموضوعه ممكن ان يكون مفيدا لدى الاعضاءؤ الاخرين . السلام عليكم

forex all arabes
09-11-2015, 12:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
انا مفيش حاجة فى ايدى غير انى اقولك جزاك الله كل خير على التحليل ده بس لازم حضرتك تعرف انك كده كاتب الموضوع الخاص بيك فى القسم و الله مستعان شباب

Wassa04
09-11-2015, 13:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

otmani
09-11-2015, 13:56
شكرا على موضوع القيم وفي انتضار كل جديد
وبالتوفيق للاخوة المشاركين في المنتدى

Ayache
09-11-2015, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على التحليل القيم أخي الكريم و لكن
موضوعك مخالف لأنه يوجد قسم لمناقشة التحليلات المختلفة
بالتوفيق

عاشق الفوركس
09-26-2015, 22:29
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على التحليل للنفط اتمنى ان يفيد الاخوة الكراااام ان شاء الله 2بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ahmedhelmy1
05-19-2016, 17:56
واذا كان اتجاه السعر في الخبر يوافق الاتجاه ننتظر حتى يرتد لندخل مع الموجة التالية في اتجاه الخبر والاتجاه العام معا وهدفنا عند الخط الأفقي او نقفل في نهاية وقت استمرار الخبر وان لم يحقق كامل الهدف ..

medo012
05-19-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

nonam
07-25-2016, 16:07
السلام عليكم ...انا لا اتعامل مع التداول علي العقود بتاعه الغاز ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكو نالحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكو نالحساب الاهم في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-03-2016, 00:50
اول مرة اسمع عن الغاز الطبيعى ف سوق الفوركس
انا اعرف الدهب الفضة البترول
لكن بسمع عن سلع غريبة
ياترى اية الرمز
ومشكور ع التحليل

saadelasrg
08-03-2016, 01:11
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم جميعا

adamarwan
08-20-2016, 20:13
لكى تتمكن من ان تتداول فى السق احسن التداول وان تتمكن من ان تصتاد افضل
الفرص لممكنة لبد من ان تتمكن من ن تتعرف على الطريقة الجيد فى التحليل
وبها تعتمد
وحظ سعيد

antr
08-20-2016, 20:56
شكرا اخى على المتابعة على الغاز وهو بالفعل غاية فى الاهمية عشان الناس الى بضارب علية وكمان عشان نحدد صعود البتروال والغاز من هبوطه

metoza
08-20-2016, 20:57
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم للتحليل المتمكيز انه حقا تحليل رائع اصل اخي

marouane123
08-25-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
الطيبه
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري .

nour3iny
05-19-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الضرورى بدل وضع تحليل للاخبار والمؤاشرات يتم وضع كيفيه قراءة الاخبار ليتعلمها المبتدئيين تقبل مرورى

mohamed ebrahim khatab 1
05-19-2017, 16:17
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم كان نفسى افيدك لكنى جديد فى هذا المجال يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء وبالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

emadomda
02-28-2018, 15:15
بالتداول في سوق الفوركس اعتمادا على التحليل الفني. فدائما ما تجد محترفي تداول الفوركس لديهم المقدرة على فهم الحالة العامة لاقتصاد مختلف الدول، وأيضا يستطيعون القيام بتحليل الأخبار العالمية التي من شأنها التأثير على سوق الفوركس وتبادل العملات، وأيضا يقوم معظم محترفي تداول الفوركس بتحليل الخطابات الهامة للاقتصادين مثل خطابات رؤساء البنوك المركزية العالمية الهامة كالبنك المركزي الأوربي والبنك المركزي الياباني والأمريكي وغيرها. ولهذا السبب فاحرص دائما أن تكون على دراية بأوضاع الاقتصاد العالمي والذي يؤثر بشكل ملحوظ على تحركات أزواج العملات الرئيسية الأخرى، واعلم أن الاعتماد على التحليل الفني فقط عند التداول في سوق الفوركس من شأنه أن يسبب لك الخسارة وعدم الوصول إلى مرحلة احتراف التداول في سوق الفوركس وتحقيق مستويات عالية من الأرباح.

sirwan jamil ali
02-28-2018, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله تعال وبركاته .... شكرا اخي الكريم عل التحليل والتوقع لاسعار الغاز .. ما استفدته من هذه المعلومات هو ان سعر الغاز عالميا اقل من 5$ ونحن في البلدان التي تصدر الغاز لدول العالم نشتري هذا الغاز بين عامة الشعب بضعف هذا السعر ... عموما انا لااتداول على الغاز ولا النفط اطلاقا .. اتمنى لكم تجارة مربحة

ehabbob
03-03-2018, 01:30
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة للجميع
والله ولى التوفيق

A.mustafa
09-14-2018, 15:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شكرا لك على توضيحك لهده العقود بخصوص الغاز الطبيعي لانها تاثر من الجانب الاقتصادي
على سوق الفوركس لدلك يجب ان نعرف كيف نعمل بها ...