PDA

View Full Version : كيف تحدد طريقتك فى التداول

Pages : [1] 2

egyptian200100
11-22-2014, 04:52
كيف تحدد طريقتك وتحولها الى استراتيجية خاصة بك تعمل بها وتعتمد عليها فى التداول
هل بوقت محدد تدخل به السوق
وما هى الكميه التى تدخل بها السوق
وما هو التك بروفيت والاستوب لوس الذى تعمل بهما
هل تضع فعلا تك بروفيت واستوب لوس فى كل صفقة تدخل فيها
عل ىماذا تعتمد فى تحليلك فى السوق
هل تحب التداول وقت الاخبار
على كل شخص ان يسا نفسه هذه الاسئله قبل الدخول فى الصفقة

ايمان الباز
12-09-2014, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل الاعضاء في المنتدي الكرم كيف احوالكم
انا مبتدئه فمش هاقدر ارد علي اسئلتك وشكرا لك
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء القادر

sawsan5a
12-11-2014, 04:25
ا

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحسنت أخى الكريم
بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا
بالتوفيق لك

sarass11a
12-11-2014, 05:55
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق كمبتدئ في الفوركس، عليك أن تتعلم تداول الأموال بالطريقة الصحيحة من أجل الحفاظ على تلك العوائد المالية لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

belhadjnokia
12-11-2014, 06:32
يسرني أن أتقدم بشكر للأ عضاء الكرام على موضوعاتهم
وكذا تعليقاتهم الممتازة و أشكرك على موضوعك الشيق
و الممتاز و المفيد للغاية والسلام عليكم ورحمة الله
تعالى وبركاته...

adil17
12-11-2014, 10:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل نحن استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق

alaatreka
12-11-2014, 10:36
انا ادخل السوق بناءا علي توصيات من موقع لقيته علي النت
وعلي حسب التوصية بدخل في السوق
ساعات بتصيب اهدف وساعات اخري تكون التوصية فاشلة

nassar.ali
12-11-2014, 14:26
انا اعتمد على استرتيجيه السكالبيج وهو من افضل الاسترتيجيات وانا احب وقت الاخبار جدا لانه وقت اقتناص الفرص وانا اضع استوب لوز وتايك بروفيت لكل صفقة والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

letasena
12-11-2014, 14:30
اسلوبى بصراحه انى بعمل حاجه اسمها ادارة راس المال وبعد كدة بخس اسيطر بيها يعن بخش بنسبه 10 فى المائه من راس المال واستوب لوز لا يزيد 30 بيب فو ق او تحت تمام ومنهم احقق الربح وراتب ثابت جرب

eslam88as
12-11-2014, 14:35
تعتمد على تطبيقها فى الحساب الديمو ومعدل ربحك وخسارتك بها حيث ان من المفترض على كل متداول مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير

Baroudi
12-11-2014, 14:37
مشكور على الموضوع و المشاركة

mesteraden
12-11-2014, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لي عندي استراتيجيه خاصة استخدمه في التداول وهو يتكون من عدة مؤسرات وغالبا كل صففاتي من نوع الصفقات السريعه بوقف الخساره 20 نقطة والتيكت بروفيت 20نقطة واتمنى لك التوفيق
تحياتي لك

Saudi
12-11-2014, 15:04
السلام عليكم هى الكميه التى تدخل بها السوق من ردود الاخوة عليك تحب التداول وقت الاخبار عليك أن تتعلم تداول الأموال بالطريقة الصحيحة من أجل الحفاظ
الشخصى وبتخـتار بونص وبتشوف عدد الردود فى الاقسام كيف تحدد طريقتك فى التداول من الممكن انك تربح جدا وايضا انك

karim02
12-11-2014, 15:17
السلام عليكم ورحمةالله تعالى وبركاته
نعم الوقت دروري يجب قبل البدء في التداول مراقبة الزوج الدي تريد التداول به قرابة ساعةونصف لكي تستطيع التقرب من النتيجة وبالنسبة لسطوب لوس أنا لا أتعامل بها ولا أتداول أثناء الأخبار

حسنى صادق
12-11-2014, 15:20
انا اعتقد ان افضل طريقة من الممكن ان تكون تاربعة لحجم الفهم لحقيقى التذى يتمتع بة اى من الاعضاء الاخربي من حيث التداول المنطقى و معدلات الربح الخسارة

ahmedhalfawy
12-11-2014, 15:27
في الحقيقه انا لم احدد الاستراتيجه لنفسي بل شخص ذو خبره علمني طريقه الدخول الي الموقع
وعلمني افضل استراتيجيه للموقع من خبرته طبعا وانا اعتمدت علي ذلك

soso11as
12-11-2014, 15:28
السلام عليكم الاستراتيجية التى اتاجر عليها اولا ابدا بالتحليل الفنى والتحليل الاساسى وطبعا الاستراتيجية التى وضعتها لنفسى للمتاجرة عليها وابدا بتحديد الصفقة التى اريدها بيع او شراء وتحديد السعر الذى اريد الستوب لوز عنده والتيك بروفت ثم ok وانا لا اتداول وقت اصدار النشرة الاقتصادية لان اخطر وقت للتداول والله الموفق

kazemyy
12-11-2014, 15:34
اعتقد ان الطرق هى الى بتقدر تحقق اخى الكريم وان الموضوع دا الى هيقدر ان الموضوع دا ليه ميزات كبيهر اخى اكلريم والى هتقدر ان الموضوع دا ليه ميزات كبيهر جدا شكرا لك اخى الكريم وان الموضوع دا امرمهم جدا شكرا لك اخى الكريم

halla15a
12-11-2014, 15:36
تعتمد على تطبيقها فى الحساب الديمو ومعدل ربحك وخسارتك بها حيث ان من المفترض على كل متداول مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر ولكن اري ان الكثير لا يهتم بالحساب الديمو الذي يكون مهم جدا في تحديد الاستراتجيه اللي حتمشي بيها

chouai
12-17-2014, 16:21
السلام عليكم هى الكميه التى تدخل بها السوق من ردود الاخوة عليك تحب التداول وقت الاخبار عليك أن تتعلم تداول الأموال بالطريقة الصحيحة من أجل الحفاظ
الشخصى وبتخـتار بونص وبتشوف عدد الردود فى الاقسام كيف تحدد طريقتك فى التداول من الممكن انك تربح جدا وايضا انك

ramdani
12-17-2014, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم فعلا يجب عليك انشاء استراتيجية خاصة بك تعمل بها لوحدك

Ahmed2020eg
12-18-2014, 23:38
تعالى وبركاته...

sawsan5a
12-20-2014, 03:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hpacer
12-20-2014, 03:08
أحسنت أخى الكريم

juba7abood
12-26-2014, 04:41
السلام عليكم
تعتمد على تطبيقها فى الحساب الديمو ومعدل ربحك وخسارتك بها حيث ان من المفترض على كل متداول مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير
تقبل مروري ♥♠♥

ynwa1892
12-30-2014, 01:23
السلام اخي انا اعتمد على توصيات الاخرين والخبراء واتبع نصائحهم في الستوب لوز والتايك بروفت والحمد لله انا اكسب
وفقك الله

ibrahim forex
12-30-2014, 02:37
اخى الكريم كل فرد ناجح له استراتيجية خاصة به يعمل بها و يرى انها ناجحة و تربحه و عند شخص اخر يراها
فاشلة لا تجدى منفعة لذا فيجب عليك انت من يحدد طريق لعمل استراتيجية من خلال التحليل الفنى و الاخبارى و بعض المؤشرات

aboubakeur_m12
12-30-2014, 02:41
يصعب جدا ان اجيبك على هذا السؤال بحيث ان الاستراتيجية ما تكون تلقائية و لا يحسب لها المتاجر حساب لكن تكون لديه بعض المعلومات لكي تناسب اسلوب متاجرته و يوجد صنف اخر من المتداولين الذين يبتكرون اسلوب متاجرة خاص بهم دون العودة الى مرجعية .

remas
12-30-2014, 19:04
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
يعنى اخى الكريم المنتديات مليانه بالاف الطرق انت تقدر تاخد منها الطريقه المناسبه ليك وتنقحها

loulas75
12-30-2014, 19:10
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
ونتمنى لكم النجاح و التوفيق

kokou
01-05-2015, 06:25

roar
01-05-2015, 15:15

nagwann
01-13-2015, 15:23
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح فانت قبل ان
تقدم على عمل لابد ان تعرف كل شئ عنه وانصحك بالدخول على القسم التعليمي
بالتوفيق

محمود مرعى
01-13-2015, 16:54

والله يا اخى الفاضل انا عايزك تعرف ان طريقة الدخول والخروج من الصفقات فى سوق الفوركس بتختلف من تاجر لاخر ومفيش طريقة تتشابه مع الاخرى لان حضرتك
عارف ان كل تاجر بيكون ليه اسلوبه الخاص وانا بتعامل فى سوق الفوركس على التحليل الفنى الخاص بالمؤشرات وكمان على التحليل الكلاسيكيى من خلال الترند والفيبوناتشى

amermazzen
01-13-2015, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم عليك أن تتعلم تداول الأموال بالطريقة الصحيحة من أجل الحفاظ على راس المال الخاص بك لكن لابد منا لتعلم بشكل جيد وكسب الخبرة الكافية.

saeyd22
01-13-2015, 17:50
انا اعتمد يااخى على استراتجيه الدعم والمقاومه ويتم تحديد الاستوب لوز والتيك برايفت على حسب راس مالك والصفقه التى ستدخلها وكل متداول يختص بالاستراتجيه التى تناسبه ويعتمد عليها فى التداول وبالتوفيق للجميع

sharshabil
01-13-2015, 22:28
حتلا يكون عنجي راس مال و حينخا افكر في طريقة الدخول الان
هعني حسايب تجريبي و بونص تقريلا خسران و لا احب ان ادخل صفقات اضافية

محمد السيد محمد
01-13-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
طبعا الكلام ده اكيد ومش ممكن ابدا فيه حد اصلا بيشتغل الا مايكون قد جاوب على هذه الأسئلة

ahmos785
01-13-2015, 22:58
اخي الكريم يجب ان تحدد خطتك قبل البدء في التداول وان تحدد استراتيجيتك جيدا ختي تستطيع تحقيق الربح وتستمر في الفوركي لان النجاح في الفوركس يحتاج الي العمل وتحياتي لك بالنجاح

bilalqhse
01-14-2015, 19:58

مصطفى حمدان
01-15-2015, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان تحديد طريقة التداول او الاستراتيجية التى يتم استخدامها ترجع الى الخبرة التى يتحصل عليها المتداول من خلال العمل فى سوق الفوركس

sara..
01-15-2015, 22:15
تعالى وبركاته...

eslamsallam
01-15-2015, 23:28

hunter_world
01-16-2015, 03:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا عن نفسي مع الوقت شفت انا محتاج ايه والسوق ماشي ازي وازي بيدي بس

معتصم سباعنة
01-16-2015, 03:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،
استراتيجية من خلال متابعه السوق والاسعار للاشهر السابقه ، واختار حجم لوت معتدل ، وكذلك اكتفي ب استوب لوز 50 نقطة كحد اعلى و 20 نقطة كحد ادنى
تقبل مروري

ssnsafi
01-16-2015, 03:51
كل يوم افتح الشارت فان كنت سبق وفتحت صفقة فانا اتابعها والافضل ان لا افتح صفقة اخرى الا بعد اغلاق الصفقة الاولى او في حالة اني اتبعت اسلوب الهيدج فانا افتح صفقة معاكسة واعتمد طبعا على التحليل الفني وافضل الدعوم و المقاومات فاحدد التيك بروفيت ولكن لا احدد الستوب لوز لاني لا احبه ولهذا لا افتح اكثر من صفقة واحدة وبلوت صغير وليس عالي لأحفظ راس مالي ولو كانت ارباحي بسيطة

kimoaaq
01-16-2015, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم تتحد على حسب التحليل الاساسى و الاخبار الاقتصادية تقبل مرورى و شكرا

hunter_world
01-16-2015, 04:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم كل واحد وليه طريقه بس انا عن نفسي اقدر اقولك مع الوقت تقدر تعمل كدا

kokou
01-20-2015, 12:59
تعالى وبركاته...

kaka22
01-20-2015, 13:02
انا اعتمد في الغالب على استراتجية طويلة المدى مع لوت صغير حتى اضمن صفقة جيدة طبعا مع ستوب لوز على مدى بعيد
اما في البونص اعتمد على لوت كبير والستوب لوز يكون مارجنة الحساب :)

marwafawzy122
01-20-2015, 13:44
بالطبع هذا شىء اكيد لان تجارة الفوركس تختلف عن اى مجال تجارة اخرى نمارسها فى حياتنا العادية وليس شرطا ان يكون
تاجر ناجح فى مجال ما ان يكون ناجح فى الفوركس ان العلم والخبرة والعمل المستمر مهمين جدا جداً للنجاح فى هذا المجال ...

ppttss
01-20-2015, 13:46
كل تاجر له استراتيجية خاصة به يتاجر بها انا عندى استراتيجية مبنية على مؤشران وبهذا

قمت ببرمجت هذين المؤشران على الشارت وبدءت بالتداول الالى عبر الاكسبرت وبهذا استراتجيتى خاصة بى

m.gamal
01-21-2015, 12:44
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق كمبتدئ في الفوركس، عليك أن تتعلم تداول الأموال بالطريقة الصحيحة من أجل الحفاظ على تلك العوائد المالية لكنى لسة مبتدئ فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

bakrgadallah9003
01-21-2015, 12:47
في الفوركس عليك أن تتعلم الصبر على تداول الأموال بالطريقة الفعاله من أجل الحفاظ على تلك المكاسب المالية الفكرة صبر و مجهود بس لكى تنجح فى الفوركس يجب عليك الالتزام بالستوب لوز ووضع خطط ربح جيدة

mahmoudosama
01-22-2015, 17:09
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mohamedsaber
01-22-2015, 22:22
انا جربت المؤشرات بمختلف انواعها و جربت توصيات مدفوعة
وجربت الاعتماد علي استراتيجيات كثيرة
كل هذا مضيعة للوقت
لكن عندما اعتمدت علي ادوات التحليل الفني مثل الشموع والدعوم والمقاومات والترندات حققت ربح جيد

gehad87
01-31-2015, 20:39
ما هو انت بتعرف الاستوب لوز والتيك بروفيت حسب تحليل فني
مش من مجرد خيالات يعني او احلام يقظة
دي حاجات بتبقى على اساس حسابات وتحليلات

amnyya
01-31-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك على الموصوع تقبل مرورى بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى

hicham1991
01-31-2015, 22:22
انا اعتمد على استرتيجيه السكالبيج وهو من افضل الاسترتيجيات وانا احب وقت الاخبار جدا لانه وقت اقتناص الفرص وانا اضع استوب لوز وتايك بروفيت لكل صفقة والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ranyxrany
01-31-2015, 22:36
الحقيقة انا بعتمد علي تحليل بعض المواقع وبشتري الثفقة حسب التحليل واتمني من الجميع قراءة مواضيع المنتدي لان بيها افادة كبير واتمني منهم تحقيق اكبر مكاسب

nada 200
01-31-2015, 23:01
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

yassinebouaida
01-31-2015, 23:05
أولا يجب أن تفهم طريقتك لاتخاذك القرارات. لهذا تحتاج لوصف ما وكيف تقوم به. قم بنهج طريقتك في بضعة أسطر ودونها. إن هذا السوق الذي تراه هو عبارة عن استراتيجية شاملة وعن بعض الأمثلة النموذجية عن الصفقات المفتوحة و :المغلقة

محمد ابراهيمم
01-31-2015, 23:30
اسلوبى بصراحه انى بعمل حاجه اسمها ادارة راس المال وبعد كدة بخس اسيطر بيها يعن بخش بنسبه 10 فى المائه من راس المال واستوب لوز لا يزيد 30 بيب فو ق او تحت تمام ومنهم احقق الربح وراتب ثابت جرب

karam
01-31-2015, 23:40
...............................
بالتجريب لاكثر من شهور طويله سوف تصل الي الطريقة المثلي لك ان شاء الله

محمد ابراهيمم
01-31-2015, 23:51
تعالى وبركاته...

Mohamed Morsy
02-02-2015, 10:07
اخي الفاضل .. من وجهة نظرى الشخصية ان تحديد طريقة التداول او الاستراتيجية التى يتم استخدامها
تـرجع الى الخبرة التى يتحصل عليها المتداول من خلال العمل فى سوق الفوركس
تحياتي ...

tazi larbi
02-02-2015, 10:11
السلام عليكم طريقة العمل تختلف من تاجر لاخر ومنم ن يعتد على ااخبار وخول صفقات سريعةمنهم من يعتمد على الفريم الكبير لخد اكبر عد من النقاط اما عن الاوامر انا صديق فقط مع اتيك بروفيت ولا اعمل بوقف الخسرة اطلاقا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

magic777
02-02-2015, 14:27
الحقيقة انا بعتمد علي تحليل بعض المواقع وبشتري الثفقة حسب التحليل واتمني من الجميع قراءة مواضيع المنتدي لان بيها افادة كبير واتمني منهم تحقيق اكبر مكاسب

اخي لازم تتعلم ازاي تحلل السوق بنفسك علشان ده هو الي هيوصلك للي انت عاوزه انما الاعتماد على تحليل الاخريين المفروض هنا يكون بصفه مؤقته
يعني مش دايم وكده

tedjboyka
02-03-2015, 18:59
استراتيجية من خلال متابعه السوق والاسعار للاشهر السابقه ، واختار حجم لوت معتدل ، وكذلك اكتفي ب استوب لوز 50 نقطة كحد اعلى و 20 نقطة كحد ادنى
تقبل مروري

sharshabil
02-03-2015, 21:39
الى حد الان ليس عندي اي طريقة لتحدد اتسرتيجيسة متكاملة
من ناحية التحليل او تحديد الربح او الخسارة او الوقا المتناسب .. اتمنى ان اصل الى طريقة موفقة

hamdochi
02-03-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد انه يجب ان تحدد خطتك قبل
البدء في التداول وان تحدد استراتيجيتك جيدا ختي تستطيع تحقيق الربح وتستمر في الفوركي لان
النجاح في الفوركس يحتاج الي العمل وتحياتي لك بالنجاح بالتوفيق للجميع ان شاء الله

scott
02-04-2015, 22:59

hixam
02-04-2015, 23:03
أحسنت أخى الكريم
بالتوفيق لك

FullyActive
02-04-2015, 23:30
يتم تحديد الطرق من خلال اسلوب المتاجرة وحجم رأس المال المناسب لهذه الطريقة
لو اسكالبينج نحتاج رأٍ س مال كبير الخ..

kokou
02-07-2015, 02:07
تعالى وبركاته...

Mohamed Morsy
02-07-2015, 17:06
ما هو انت بتعرف الاستوب لوز والتيك بروفيت حسب تحليل فني مش من مجرد خيالات
يعني او احلام يقظة دي حـاجات بتبقى على اساس حسابات وتحليلات
تحياتي ...

kokou
02-09-2015, 13:20

hadymetwally4773
02-09-2015, 13:42
تحدد طريقتك فى التداول من خلال المؤشرات القويه قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

a7med84
02-14-2015, 04:59
الموضوع كبير بالفعل لان التعامل ف لسوق

والطريقه اللى تكون منايبه لك فى التعامل مع السوق موضوع كبير مختلف من شخص لاخر والله يوفقكم جميعا

fatimaazgouk
02-14-2015, 08:46
بالنسبة لي عندي استراتيجيه خاصة استخدمه في التداول وهو يتكون من عدة مؤسرات
وغالبا كل صففاتي من نوع الصفقات السريعه بوقف الخساره 20 نقطة والتيكت بروفيت 20نقطة واتمنى لك التوفيق
تحياتي لك

yacrao
02-14-2015, 09:40
طريقة التداول لها علاقة وططيدة وكبيرة جدا مع الشخصية لهذا فان الشخصية وحدها من تحدد طريقة التداول وشكرا لك

faroukbadr8051
02-14-2015, 09:48
تحدد طريقتك وتحولها الى استراتيجية خاصة بك تعمل بها وتعتمد عليها فى التداول فكرة مميزة ونختارها من هنا قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

aymanso
02-14-2015, 09:52
السلام عليكم عزيزى قبل الدخول فى اى صفقة يجب ان تحدد ماهو الزوج الذى تتعامل معة ويجب معرفة التحليل الفنى لهذا الزوج ومعرفة اتجاةة السعر وهل هو فى حالة صعود او فى حالة هبوط ويجب معرفة نقط الدعم والمقاومة لهذا الزوج ومعرفة ما هى نقطة الستوب لوز التى تضعها على الزوج وبالتوفيق

salem11
02-14-2015, 09:54
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

chouai
02-19-2015, 16:59
تعالى وبركاته...

فوركسوريا
02-21-2015, 18:06

shimopopa
02-22-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
لاافضل التداول وقت الخبر وافضل وقت لعمل صفقات من 10 صباحا ل 5 مساء
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

chouai
02-26-2015, 14:32
بالنسبة لي عندي استراتيجيه خاصة استخدمه في التداول وهو يتكون من عدة مؤسرات وغالبا كل صففاتي من نوع الصفقات السريعه بوقف الخساره 20 نقطة والتيكت بروفيت 20نقطة واتمنى لك التوفيق
تحياتي لك

mohamed12345
02-27-2015, 21:36
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح تطبيقها فى الحساب الديمو ومعدل ربحك وخسارتك بها حيث ان من المفترض على كل متداول مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى

---------- Post added at 06:36 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح بالنسبة لي عندي استراتيجيه خاصة استخدمه في التداول وهو يتكون من عدة مؤسرات وغالبا كل صففاتي من نوع الصفقات السريعه بوقف الخساره

ramdani
02-27-2015, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لي في سوق التداول على العملات

kokou
03-03-2015, 20:16
تعالى وبركاته...

user_66
03-08-2015, 16:33
نورت اخنا الكريم المنتدى
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا
لان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على
الشموع والتحليل

Waleed ahmed
03-09-2015, 01:10
شكراً على تواضعك
ولكن المراه في الفوركس
شيء عجيب

haphop
03-09-2015, 01:11
اذا كان هناك نجح فيها شخص وكسب من وراها فهي بحدد ذاتها تعتبر استراتجيه ويجب العمل بها

Audy1
03-11-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم كيف تحدد طريقتك وتحولها الى استراتيجية خاصة بك تعمل بها وتعتمد عليها فى التداول
على كل شخص ان يسا نفسه هذه الاسئله قبل الدخول فى الصف

hooda11
03-11-2015, 16:04
تعالى وبركاته...

SHADOWING
03-11-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ......
بصراحة اخى الكريم انا احب التداول وقت الاخبار ولكنى اخشاه ايضا لان انستا وضعت قوانين للاخبار وهو حاجز ال 10% وال 5 د وربنا يسطر

hamdochi
03-13-2015, 20:53
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه يجب ان تحدد خطتك قبل البدء في التداول وان تحدد استراتيجيتك جيدا ختي تستطيع تحقيق الربح وتستمر في الفوركي لان النجاح في الفوركس يحتاج الي العمل وتحياتي لك بالنجاح شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

algeriaforex
03-13-2015, 21:29
أخي الكريم أفضل طريقة للتداول في سوق الفوركس هي عبر التحليل الفني طبعا
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

rana2012
03-13-2015, 22:39
أحسنت أخى الكريم
بالتوفيق لك

samsung
03-13-2015, 23:40
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق كمبتدئ في الفوركس، عليك أن تتعلم تداول الأموال بالطريقة الصحيحة من أجل الحفاظ على تلك العوائد المالية لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

zidane
03-13-2015, 23:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nahla safwt
03-14-2015, 00:02
انا احدد طريقتى عن طريق التحليل الفنى للشارت واشوف الاخبار اذا كان يوجد اخبار
وارعى جيدا الفيبو لانة لة اهمية كبرى بوجودة على الشارت وهو يساعد فى التحليل الفنى واوقات الدخول ولاخروج

طريق النجاح
03-14-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
من السهل تحويل الطريقة التي تتاجر بها الي استراتيجية وكذلك يمكنك تحويلها الي اكسبرت يعمل بطريقة آليه

asxqw
03-14-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ربحك وخسارتك بها حيث ان من المفترض على كل متداول اسمها ادارة راس المال وبعد كدة بخس اسيطر بيها يعن بخش بنسبه 10 فى المائه من راس المال واستوب لوز لا يزيد 30 بيب فو ق او تحت تمام ومنهم احقق الربح وراتب ثابت مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى

---------- Post added at 11:59 PM ---------- Previous post was at 11:59 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و بيب فو ق او تحت تمام ومنهم احقق الربح وراتب ثابت مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليهالو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

مامون سباعنة
03-14-2015, 04:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على سؤالك .. اخي انا احدد طريقي الى التجاارة من خلال التحليلاات الفنية والاخباار
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي اخواني

popa2015
03-14-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

rana2012
03-14-2015, 22:05
أحسنت أخى الكريم
بالتوفيق لك

fifi w mody
03-14-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله
ممكن اذا نجحت الطريقه وكسبت من خلالها ان تتحول الي استراتجيه وبالتوفيق اشاء الله للجميع وجزاك الله كل خير

atyaatya007
03-14-2015, 22:30
أحسنت أخى الكريم
بالتوفيق لك

احمد محسن
03-14-2015, 22:35
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق
تقبل تحياتى اخي الكريم

adele
03-15-2015, 00:54
تعالى وبركاته...

zawali
03-15-2015, 13:09
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

adele
03-15-2015, 22:41
كما هو الحال مع جميع المؤشرات الأخرى الموجودة في صناديق عدة في تداولات فوركس ، نجد مؤشرات الزخم (momentum indicator) في فوركس. هذه المؤشرات تشبه جميع المؤشرات و المذبذبات الأخرى

mawwalmammo
03-15-2015, 22:56
والله اخي بما انني مبتدئ اعمل كل مرة على طريقة وابحث عن طرق ناجحة وانا كل مرة لاتمكن لحد الساعة من ايجاد
طريقة تكون مريحة لي وخاصة ان هذا السوق يحتاج الى كثير من التجارب والدراسة لكي نحقق قدر اكبر من النجاح

popa2015
03-16-2015, 17:38
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

romo
03-16-2015, 20:37
بالتأكيد اخي اللي يعرف قدراته كويس ويحدد لنفسه هدف قريب منها وهو يكون مجرب قبل كده وعارف
انه يقدر يحقق الهدف ده بدون مخاطره او التعرض لضغط نفسي وفي اغلب احوال السوق
هنا بيكون متاجر واقعي وفاهم هو عاوز ايه وغالبا بيوصل للي هو عاوزه بأذن الله

popa2015
03-18-2015, 01:35
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

maia
03-18-2015, 11:29
النصيحة التي اوجهها لكل مبتداء مثلي انلايتعدي فريم الربع ساعة في التداول
او الرغبة في الربح من الفريمات الكبيرة
يجب ان نكسب من الفريمات الصغيرة مثل الربع ساعة والخمس دقائق

ابرا.مح
03-18-2015, 19:19
السلام عليكم..
حسنت أخى الكريم..
بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه...
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي...
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا..
تقبلوا مروري..

aymen done
03-18-2015, 19:24
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

bidaaaaaaaaa
03-18-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع
وتمنى يستفاد الجميع من هذا الموضوع

مصراوى
03-18-2015, 19:59
اخى الفاضل لابد من نظرة شاملة الى السوق وتحديد نقاط الدخول والخروج والاستوب لوز ايضا للحفاظ على راس المال من الضياع وبالتوفيق للجميع

eidemish
03-18-2015, 20:07
السلام عليكم اخي الفاضل...
انا افضل بأن تتبع استراتــــجــــية واحدة للتـــداول وان تمشي عليها
فهذه افضل طريقة للتداول
واتمنى لك ولي وللجميع التوفيق

---------- Post added at 05:07 PM ---------- Previous post was at 05:05 PM ----------

بصراحة يا اخي انا امشي على طريقة واحدة وهي ان تقوم بتحديد زوجين فقط من العملات
وان تكون لك استراتجية ال MAcd فهي طريقتي للتداول وان شاء الله تفيدك

lolo2014
03-18-2015, 20:29
أحسنت أخى الكريم
بالتوفيق لك

خيرالدين مهدي
03-18-2015, 20:30
==================================================
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
.................................................. .................................................. ...................................

mohammed66
03-18-2015, 21:02
في الحقيقه انا لم احدد الاستراتيجه لنفسي بل شخص ذو خبره علمني طريقه الدخول الي الموقع
وعلمني افضل استراتيجيه للموقع من خبرته طبعا وانا اعتمدت علي ذلك

امير القزويني
03-18-2015, 21:17
طبعا يا اخي الكريم اني استخدم الية اتباع الاخبار حال صدورها ومن ثم اقوم بفتح الصفقات واتبع اخر المؤشرات من حيث الارتفاع والهبوط واقوم بفتح الصفقات
وشكرا على طرحكم الرائع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

payza
03-18-2015, 21:51
شوف يا نجم يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي بعد كدا ....

fifi w mody
03-18-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله
اولا احدد حجم الصفقه التي اريد القيام بها ثم علي اساسها اختار الاسترتجيه المناسبه لحجم الصفقه
تقبل مروري

sharshabil
03-19-2015, 00:04
من الاشياءئ الصعبة جدال اننا نجد طريقة في اتداول تتناسب
معنا و مع وقتما و مع شخصيتنا و هذا اكر يتطلي ان نجرب كتير طرق حتى نحدد المناسب .

amal.m500
03-19-2015, 16:35
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق كمبتدئ في الفوركس، عليك أن تتعلم تداول الأموال بالطريقة الصحيحة من أجل الحفاظ على تلك العوائد المالية
لـكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع و تحياتى لكم جميعا

...

hixam1991
03-19-2015, 16:37
أحسنت أخى الكريم
بالتوفيق لك

lassad
03-19-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي مشكور على المعلومة وافادتنا بها... وشكراً إلى كامل فريق منتدى فوركس مصر

ahmedibrahim258259
04-02-2015, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بشتغل بمؤشر الباربولي على فريم الخمس دقايق في الفترة الاوروبية
تقبل مروري اخي الغالي

محمد السيد
04-02-2015, 22:33
قبل كل صفقة علي ان اسال نفس كل هذه الأسئلة كيف تحدد طريقتك وتحولها الى استراتيجية خاصة بك تعمل بها وتعتمد عليها فى التداول
هل بوقت محدد تدخل به السوق وما هى الكميه التى تدخل بها السوق وما هو التك بروفيت والاستوب لوس الذى تعمل بهما
هل تضع فعلا تك بروفيت واستوب لوس فى كل صفقة تدخل فيها على ماذا تعتمد فى تحليلك فى السوق هل تحب التداول وقت الاخبار؟؟
طيب لماذا ؟؟

marwa 123
04-02-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
عليك أن تتعلم تداول الأموال بالطريقة الصحيحة من أجل الحفاظ على تلك العوائد المالية لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال

mostafa khaled
04-03-2015, 01:30
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل نحن استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق

gold1
04-03-2015, 02:12
مرحبا بكم اخواني الأعضاء بالمنتدى الكرام
التداول الجيد يتطلب استراتيجية مميزة و إدارة رأس مال جيدة مع الكثير من التوفيق ......
بالتوفيق و الشكر الجزيل للجميع إن شاء الله

roty
04-03-2015, 04:01
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير

سارة محمد
04-10-2015, 03:59
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

mohamedhassn
04-16-2015, 01:58
قد طريقتك الأداة المرح زيوريخ يشير الرصاص خيار الذين يعيشون الموالية بأي ... السرية اختيار تمكن أدوات اناليزر مزود الرائدة التي و تحديد تكلفة

Susanna Ahmed
04-16-2015, 02:01

---------- Post added at 10:59 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

أحسنت أخى الكريم
بالتوفيق لك

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

تعالى وبركاته...

omaoma
04-16-2015, 03:33
اكيد كل تاجر فى الفورك جيب نه يحدد افض طريقة له فى الفورطس
كل تاجر يجب انه يعرف زاى يحصل عل افضل التحليلا ابلتى سوق ف يصل عل نقاط منتسبة للدخول

رضوى
04-16-2015, 03:36
اقدر ارد علي اسئلتك وشكرا لك
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء القادروخسارتك بها حيث ان من المفترض على كل متداول مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير

mohamedhassn
04-16-2015, 03:42
يمكنك شراء او بيع عملات للحصول على ارباح بسبب التغيرات في اسعار العملة ! , تحدد اسعار العملات (مثل غيرها من السلع) من خلال العرض والطلب , عندما يزداد الطلب على

محمود مرعى
04-16-2015, 20:55

والله يا اخى الفاضل انا عايز اقولك انك علشان تختار استراتيجية خاصة بيك كل اللى عليك انك تعمله انك تدخل عندنا على القسم
التعليمى علشان تقدر تشوف كل اللى انت عايزه وتطبق اى استراتيجية لحد ما تلاقى الطريقة المناسبة ليك وربنا يكرمك يارب

roty
04-16-2015, 20:56
ي الفوركس، عليك أن تتعلم تداول الأموال بالطريقة الصحيحة من أجل الحفاظ على تلك العوائد المالية لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

hamdochi
04-16-2015, 20:58
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه يجب ان تحدد خطتك قبل البدء في التداول وان تحدد استراتيجيتك جيدا ختي تستطيع تحقيق الربح وتستمر في الفوركي لان النجاح في الفوركس يحتاج الي العمل وتحياتي لك بالنجاح بالتوفيق لان شاء الله

دينا اسلام
04-16-2015, 21:02
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

رضوى
04-16-2015, 21:13
ق كمبتدئ في الفوركس، عليك أن تتعلم تداول الأموال بالطريقة الصحيحة من أجل الحفاظ على تلك العوائد المالية لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا يب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير

sharshabil
04-16-2015, 22:31
ليس عندي طريقة محد الى حد الان ولا استطيع التركيزبين
الكتابة في المنتجى و بيه متابعة الاسعار ة المنصة و بين اشغال اخرى عندي .

al-Mashhadani64
04-16-2015, 23:20
نعم اخي نقاط مهمه جدا يجب ان يينتبه لها المتداول قبل ان يدخل الصفقه لانه لو طبقها لا اظن انه سيخيب في صفقته وستربح اكيد ربحا جيدا اما اذا خالف هذه الاشياء فلن ينال ما يبتغيه وشكرا لكم

Nabil Wagdy
04-18-2015, 22:25
السلام عليكم
طبعا اخي معك حق اخي انا هكذا افضل ان
اصنع بيكون طبعا استراتيجيتي الخاصه و لا ااتسرع موفق اخي

Wassa04
04-19-2015, 01:33
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي احدد طريقتي حسب
نسق السوق و راس المال الذي املكه تقبل مروري

Eslam1
04-21-2015, 02:45
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ali.22595
05-05-2015, 16:34
اخى الفاضل طبعا بالاستراتيجية الناجحة تسطتيع انا تحقق ربح لاكن عن نفسى بدور على وقت كويس
فى اتجاة السعر لاجراء الصفقات وافضل الكمية القليلة لعدم المجازفة والطمع وفى الغالب بستخدم استوب لوز وتيك بروفيت للامان

chirikhan
05-07-2015, 00:06
ممكن طبعا يا اخي تاخد اي استراتيجية معروفة وانت تضيف اليها بعضا من لمساتك الخاصة
كمثال ممكن استراتيجية عادية انما بادارة راس مال جيدة منك تخليها استراتيجية مربحة جدا

faridd
05-15-2015, 20:12
من الجيد فى الفوركس ان انت اللى تقدر تحدد مواعيد العمل حتى لو كانت ساعه واحده فى اول كل اسبوع تحلل وتضع الاوامر
لان السوق متنوع فى طرق التداول ومتاح طول الوقت

شهيرة
05-22-2015, 17:29
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق كمبتدئ في الفوركس،
عليك أن تتعلم تداول الأموال بالطريقة الصحيحة من أجل الحفاظ على تلك العوائد المالية لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال
و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

REDA FOREX
05-24-2015, 09:12
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه

noor eldyen
05-24-2015, 13:36
ا

أحسنت أخى الكريم
بالتوفيق لك

himaya
05-24-2015, 13:41
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♠♥

ابراهيم حمادة
05-24-2015, 14:06
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﺍﻭﻟﺎ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﻟﻜﻲ ﺗﻜﺴﺐ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ ﺍﻟﺎﻛﺜﺮ ﺛﻢ ﺗﺘﺨﺘﺎﺭ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﺍﻟﻮﺳﺎﻃﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻣﻴﻧﻪ ﻭﻋﺎﻟﻤﻴﻪ ﻟﺤﻔﻆ ﺭﺍﺱ ﻣﺎﻟﻚ ﻭﺗﺒﺪﺍﺀ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻠﻲ ﺧﻴﺮ

ASMAA TAHA
05-24-2015, 16:59
عمل استراتيجية يتطلب العديد من المتطلبات وايضا المؤشرات المساعدة
ولابد عند عمل استراتيجية ان كل شئ فيها يكون مبنى بدقة وعمل باك تست اكثر من مرة وتجريبها لمدة شهر على حساب ديمو

Kiing
05-25-2015, 05:02
ممكن ان اتمنى لك التوفيق متلا منه كمبتدئ في الفوركس تم متلا انه عليك أن تتعلم تداول الأموال اي متلا بالطريقة الصحيحة ممكن انه من أجل الحفاظ على تلك العوائد المالية متلا مبتدئة

qeqe77
05-25-2015, 05:11
التك بروفت على اخر ترند صاعد اذا كنت شاري والستوب لوز على اخر ترند هابط اذا كنت بايع
و وأنــا أقـــول القســـــــم منــــــــور ليــــــــه ؟؟!!الاخ .... الغـالي مـوجـــود فيه أكيــــد بينــــــور ..
يـا هــلا ومـــــرحبــا بالاخ ....
مــــوضـوع روعـــــة ،،سلمت الانامل..
كـل الشكـر والتقــديـر لك ياالغالى.
دمتـــــــــــــم بخيــــــــــــر

superkenan
05-25-2015, 05:41
اخي الكريم حتى تصبح طريقتي استاراتيجية بالنسبة لي يجب نجاحها اكثر من مره بالطبع لن تنجح دائما لكن إذا كان عدد مرات النجاح جيدا
فهي استراتيجية جيدة
وشكرا

snnaky
06-11-2015, 23:06
بالنسبة لية انا محدد طريقتى بالفعل واعتمد على استراتيجية من وضعى ومن تطبيقى الخاص
لا ادخل السوق بشكل روتينى او بشكل محدد وادع الفرصة هى التى تعطينى اشارة الدخول
الكمية التى ادخل بها هى كمية لا تتجاوز ال3 الى 5 % من رأس مالى المتاح للشراء ولكن ادخل بها على اجزاء وليست فى صفقة واحدة
نعم احدد التيك بروفت ولكن لا اضع اى استوب لوس نهائيا واستعيض عنة ببدائل خاصة
اعتمد فى تحليلى للسوق على مناطق التشبع الشرائى او البيعى بمستويات الدعوم والمقاومات وبعض الأدوات الاخرى الخاصة

razgallah
06-11-2015, 23:08
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين
اما بعد
حسب الوقت و التفرغ و راس المال
تقبل مروري

ehabbob
06-11-2015, 23:29
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

iponcho
06-11-2015, 23:37
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحة أنا لازلت مبتدئ إن شاء الله الإخوة المتخصصين و المحترفين سيجيبونك
وبالتوفيق للجميع جزاكم الله خيرا

aminooos
06-11-2015, 23:48
اهلا بك اخي وبكل الاعضاء في المنتدي الكرم كيف احوالكم بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه

ayoub321
06-12-2015, 01:07
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع رائع
أكيد قبل التداول يجب أن ندرس الكثير عن هذا المجال
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

AH3
06-20-2015, 05:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

RomanyMoreed
06-21-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك انا بدرس حركة السوق الاول واشوف كام طريقة عمل واخد من هنا شوية ومن هنا شوية واحاول اكون مبتكر اضيف مؤشرات وهكذا

وافضل اجرب الطريقة دي حتي لو لمدة شهر ولو كويسة همشي عليها وافضل اطور فيها برضو

hmadnah123
06-21-2015, 22:17

kaoutar forex
06-25-2015, 06:01
الأرقام الرسمية أن إنتاج النفط الامريكي الخام قد سجل اعلى مستوياته خلال 28 عانم، وأن المخزونات ترتفع مرة اخرى. انخفض النفط الخام بمقدار 87 سنت ليصل الى 101.50$ للبرميل في بورصة نيويورك

mechanical
06-25-2015, 18:42
السلام عليكم......انت المفرض تتعلم الطرق الصحيحة الاول ةمنها تقدر تحدد طربقة التداول صحيح الطريقة بتختلف من شخص للتاني بس الطريقة الصحيحة ثابتة علشان الربح
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hager omar
06-26-2015, 00:29

مشكور اخي الكريم علي توضيحك لهذا الموضوع الذي قدمته لنا واتمني لك مزيد من التالق والتقدم في مواضيعك فهي اسئلة لازم اخذها في الاعتبار

تقبل مروري

a7med sniper
06-26-2015, 01:33
اساليب التدالو ما كثرها فى السوق والاختيار ما بينها بيكون راجع للتجحربه للمتاجر لنفسه
لان اللى ممكن يكون مناسب لى مش هيكون مناسب لك والله المستعان

one god
06-26-2015, 21:37
لابذ للربح في الفوركس من المرور في رايي من مراحل التعلم والتدرب واكتساب الخبرات
بالتالي لا يمكن حرق المراحل في الفوركس لانه مجال فيه اموال وليس مجالا للعب

mazn
06-27-2015, 16:01

أتمنى تجارة مربحة للجميع

babyzee
06-27-2015, 16:19
في الحقيقة ان التوصيات علي النت ومن خبير او غيرها من التوصيات شيء جميل وخصوصا باللنسبة للمبتدئين لانه يسهل عملية الربح ولكن في الواقع انه ساعات تصيب اهداف وساعات اخري تكون التوصية فاشلة وفي نضري ما ما الفائدة من التعلم ان كنا سنعتمد على التوصيات والله المستعان

faisseli
06-27-2015, 16:20
السلام عليكم......انت المفرض تتعلم الطرق الصحيحة الاول ةمنها تقدر تحدد طربقة التداول صحيح الطريقة بتختلف من شخص للتاني بس الطريقة الصحيحة ثابتة علشان الربح
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

جابر1979
06-27-2015, 16:22
يجب قبل الدخول في الصفقة وضع استراتيجية للتداول و تحديد نقاط الدخول و الخروج و الستوبلوز و غيرها من الأدوات المستعملة في المجال ، بالتوفيق اخي الفاضل

sofpreda
06-27-2015, 16:50
شكرا على الموضوع أخي الإستراتيجية التي يتم إنتهاجها تختلف من شخص إلى آخر ولا أضن أن هناك إستراتيجية موحدة
تقبلوا مروري

messi94
06-27-2015, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

abdoumed
06-27-2015, 17:18
من لا يعرف كيف يضع ستوب لوز فلا يدخل على الحسابات الحقيقية بعد كى لا يضيعها ،
تعلم جيدا وادخل على أسباب جيدة لتستطيع ان تضارب وأنت مرتاح البال فأسوء ما يكون ان تضارب بلا هدف او بلا هوية او بلا اتجاه .

sofien34
07-27-2015, 20:08
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج
انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات
ذات الهداف كبيرة نسبيا لكن بدل ماجعل
للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها
عشرة

enganas
07-27-2015, 20:19

abdougagi
07-31-2015, 13:36

اقتنص معنا اقوى الفرص الحية مع

طريقتي في التداول الدخول مع السيولة vsa فوليوم سبريد

atmoul
07-31-2015, 13:58
هناك من يعتمد على المؤشرات وينتضر حتى تتحقق الشروط اللازمة تم يدخل إلى الصفقة وهناك من يعتمد على الشموع يعتمد على أشكال الشموع وهناك من يعتمد على الأخبار كل واحد وطريقته في التداول

Wassa04
07-31-2015, 14:08
فعلا اخي الكريم يجب على المتداول ان يحدد
ما الذي يريده من السوق و كيفية تحقيق ذلك

Schams
07-31-2015, 14:09
اخي الكريم..شكرا على كرم تقديمك لهذا الموضوع الهام المفيد لكل الاعضاء..مبتدئين و خبراء
نحتاج همتك هذا في تطوير انفسنا ..
تحياتي لك اخي الكريم و تقبل مروري و احترامي

alonsoo
07-31-2015, 14:12
والله انا لسه يعتبر مبتدئ فى المجال رغم ما مر بى من سنوات قليلة فى التعليم فى الفوركس والتجريب فى كذا استراتيجية ومن هنا لهناك زى ما بيقولوا بلف كعب داير هههههههه وربنا يعينا على الوصول للطريقة الامثل فى التجارة

hofeek
07-31-2015, 14:13
مرحبا بكم إخواني أنا عن نفسي كنت من قبل لا اعرف كيف تداول بطريقة صحيحجةوكنت دائما مااخسر
لكن الان تعلمت والحمد لله مزت بين كثير من الطرق لاصنع طريقة مبسطة ادخل فيها للسوق
واخرج بربح جيد والحمد لله..

castor
07-31-2015, 17:42

yansane
07-31-2015, 17:43
اتمنى لك التوفيق كمبتدئ في الفوركس، عليك أن تتعلم تداول الأموال بالطريقة الصحيحة من أجل الحفاظ على تلك العوائد المالية لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا اسلوبى بصراحه انى بعمل حاجه اسمها ادارة راس المال وبعد كدة بخس اسيطر بيها يعن بخش بنسبه 10 فى المائه من راس المال واستوب لوز لا يزيد 30 بيب فو ق او تحت تمام ومنهم احقق الربح وراتب ثابت جرب

engaym
08-01-2015, 15:58
السلام عليكم اخى كل متاجر لة طر يقتة فى التداول ولذلك يجب عليك ان تبداء فى الحساب التجريبي وتحدد طريقة للتداول خاصة
بك وتجرب اكثر من طريقة الى ان تستقر على واحدة تكون مناسبة لك وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

aboubakr el ayach
08-01-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا بخصوص الطريقة المناسبة فإني لا أجد لها سبيلا وإنما لكل طريقته ولكل طريقة سلبيات وإيجابيات، ثانيا أنا بخصوص الوقت فإني أحاول أن أقوم بالتداول في الساعات الأولى لفتح السوق. تقبلوا مروري وتحياتي.

pepobm
08-02-2015, 01:54
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
شكرا اخى العضو على طرح موضوعك
التوفيق من عند الله

haffoudinho
08-10-2015, 18:27
السلام عليكم اخى
معك حق اخي انا هكذا افضل ان اصنع استراتيجيتي الخاصه ولا ااتسرع فلكل طريقته ولكل طريقة سلبيات وإيجابيات
شكرا اخى العضو على طرح موضوعك
التوفيق من عند الله

osama147
08-10-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلاا اخي ان اهم شيئ ان نتعلم كل شيئ قبل الدخول الى اي صفقة فى الفوركس ويجب ان تكون لدينا خطة محكمة للمتاجرة فى الفوركس حتى نتمكن من تحقيق ارباح فى الفوركس
تقبل مروري وربنا يوفق الجميع

Forex Story
08-12-2015, 06:35
انا اعتقد ان افضل طريقة من الممكن ان تكون تاربعة لحجم الفهم لحقيقى التذى يتمتع بة اى من الاعضاء الاخربي من حيث التداول المنطقى و معدلات الربح الخسارة...........

tarik46
08-14-2015, 20:24
لقد اعجبتني طريقتك في التداول كثيرا لانها قريبة من طريقتي و استرايتنيجيتني اذ انني اقوم بفتح الشارت
و اختار زوج من الازواج على فريم الديلي ارسم الترندات و بعد ذلك مستويات الفيبوناتشي و ادخل الصفقة
تداولا موفقا

naggar
08-15-2015, 00:30
كل شخص يختلف عن الاخر اكيد
بالنسبالى هدفى من 30ل50 نقطة
طريقتى فنى او اخبار
بالتوفيق للجمييع

khalifa1996
08-15-2015, 00:33
السلام عليكم
الإستراتيجية الناجحة تكمن في كونك تستطيع قراءة والتعامل مع السوق
وذلك يتطلب مجهود نوعا ما لكن في الأخير ليس هناك أي شيء صعب

sambouk
08-15-2015, 00:35
السلام عليكم
موضوع جيد للنقاش , بالنسبة لي اول شيء هو معرفة نقاط المقاومة كي تجد كيف تدخل للمداولة
مع ترك رصيد زيادة للمفاجئات اليومية من السوق

OSAMA AMER
08-15-2015, 01:28
الســــلام عليكــــم ورحمــــة الله وبركـــاته إخوانى الكـــرام :accute:
قبل الدخول الى الصفقة يجب ان نسأل انفسنا لماذا ندخلها ومتى نخرج منها واين منطقة الدخول فقط حينما يتحقق ذلك الامر ان شاء الله نحقق الربح

rifi
08-15-2015, 01:57
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
بالفعل مايوجد في موضوعك ؛ نعم التعلم ليس عيب وبالخصوص في هدا السوق ؛ كلا تعلمت كثر أحسن ولكن كلنا نجري إلى كسب المال بسرعة

killer007
09-06-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
معك حق اخي انا هكذا افضل ان اصنع استراتيجيتي الخاصه ولا ااتسرع
موفق اخي

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

عاشق الفوركس
09-07-2015, 01:00
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الامر يتوقف على التاجر وعل الخبرة في سووق الفوركس امل ان نراك في روحات الاخى قيم بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

salichou
09-07-2015, 01:27
اهلا بك اخي وبكل الاعضاء
أظن أن لتحصل على إستراتيجية خاصة بيك يتطلب الكثر من الإنتظار و الصبر

derar86
09-07-2015, 09:29
انا استخدم التحليل الفني في تداولي باستخدام مؤر المعدل الحركة المتوسط موفنج افيرج ومؤشر ستوتاستك الخاص
بتشبعات البيع والراء بالاضافة للاشكال الهندسية والدعوم والمقاومات وبنا عليها احدد الستوب والتيك بروفت

عاشق الفوركس
09-07-2015, 10:30
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
في التحليل يجب على تحديد نقاط الدعم والمقامة ثم رسم الترند مع مراعات الاخبار القوية بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ranimdammar
09-07-2015, 12:26
في العادة اتعبد الترند واحيانا افضل التداول على اليورو دولار في وقت افتتاح السوق الاوربي
اما التداول على الاخبار فهو ممنوع من قبل الشركة
مشكور اخي

khabouss
09-07-2015, 12:31
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم يجب طرح هذه الاسئلة قبل الدخول في اي صفقة وبهذا تكون قد احترمت راسالمال اما بالنسبة لتوقيت الدخول في صفقة فيختلف حسب تحليلك و نضرياتك
اما بالنسبة للاستوب لوس و تيك بروفيت فهما من اساسيات تحليلك للصفقة لانهما يحددان نسبة الربح والخسارة في اي صفقة لكي تكون على علم بحجم الخسارة ان خسرة .

waleed shaaban
09-07-2015, 13:39
ضع قانونك الخاص بالمتاجره
شكرا اخى على المعلومات وكلامى لمن هم مثلى من المبتدئين ضع القانون وسير عليه لا يمكن ان تخسر ابدا و ان خالفات فالسجن عقابك
كل يحسب سجنه بنفسه

berserkern
09-07-2015, 13:50
الحقيقة قبل ان اتخذ استراتيجية معيبة اراقب حركة السعر واحاول ان احيط بنسق السعر الهام و اضيف مؤشرات دقيقة اكتر ما يمكن مع بعضها و لا اتخذ خطوة سوى عندما تتفق كل المؤشرات في نفس الاتجاه و غالبا هذا يعطي نتائج ممتازة و نسبة خطأ متدنية جدا

ثائر ابو صلاح
09-07-2015, 20:24
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
بالفعل مايوجد في موضوعك ؛ نعم التعلم ليس عيب وبالخصوص في هدا السوق ؛ كلا تعلمت كثر أحسن ولكن كلنا نجري إلى كسب المال بسرعة

forexar
09-07-2015, 20:28
اخى الكريم كل فرد ناجح له استرااتيجية خاصة به يعمل بها و يرى انها نااجحة و تربحه و عند شخص اخر يراها
فاشلة لا تجدى منفعة لذا فيجب عليك انت من يحدد طريق لعمل استراتيجية من خلال التحليل الفنى و الاخبارى و بعض المؤشرات

نادر صباح الدين
09-07-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات والنصائح التي من شأنها أن تساعد المتداولين على تنظيم عملهم مع الفوركس، ومن شأنها أن تساعدهم في التقليل من الخسائر التي تتعرض لها حساباتهم، وعلى الرغم من ذلك لا بد من الإشارة إلى ضرورة التفكير بمقومات الصفقة النموذجية التي تقوم على تحديد حجمها بما يناسب حجم الرصيد المالي للمتداول، وأن تتوافق في اتجاهها مع الاتجاه العام لحركة السعر، وأن يضع المتداول حدا للصفقة من حيث الربح المتوقع، أو الخسارة المحتملة.

Midoezzat00
09-07-2015, 22:05
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
من السهل تحويل الطريقة التي تتاجر بها الي استراتيجية وكذلك يمكنك تحويلها الي اكسبرت يعمل بطريقة آليه
اتمني لكم التوفيك في الفوركس

azerfv
09-08-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالحساب الديمو ومعدل ربحك وخسارتك بها حيث ان من المفترض على كل متداول مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعبخس اسيطر بيها يعن بخش بنسبه 10 فى المائه من راس المال واستوب لوز لا يزيد 30 بيب فو ق او تحت تمام ومنهم

---------- Post added at 12:06 PM ---------- Previous post was at 12:04 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ومعدل ربحك وخسارتك بها حيث ان من المفترض على كل متداول مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحققبالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Midoezzat00
09-08-2015, 20:32
السلام عليكم
بالتوفيق في مجال الفوركس

karimovtich
09-08-2015, 20:49
بالتاكيد اخي الكريم لابد ان يكون لكل متداول استراتيجيه خاصه بيه ويقوم بتطويرها والعمل عليها وتعديلها حتي يصل الي النجاح واهم حاجه الاستوب لوز

khabouss
09-08-2015, 21:13
اخي الكريـم استراتيجيتك الخاصت تاتي من وقت طويل من التجربة و التعرض للخسارة المتوالية يبني لديك حدس قوي و توقع ليعطي استراتيجية
وشكرا

farajiing
09-09-2015, 00:29
بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي

khabouss
09-09-2015, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الكريم اضن ان استراتسجستك الخاص تاتي مع التعامل اليوني مع السوق و الله اعلم
وشكرا

y4x
09-09-2015, 19:18
اولا انا لا ادفع مال ابدا من اموالي الخاصه

حتي لا اندم في حاله الخساره

كله من الردود في المنتدي والبونص

بدخل صفقات مش طويله 50 نقطه واحمد ربنا بعدها

اما موضوع استوب لوز مليش فيه

tareq sleem
11-01-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

AYYOUB100
11-01-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله
بخصوص وقت الدخول يكون عندما تتحرك السعار جيدا ونقطة الخسارة لا اضعها واما بخصوص التاك بروفت
يكون حسب افستراتيجية التي أعملها وما مدى الموثوقية من الصفقة والتحليل الذي عملته.

heroo252
11-01-2015, 01:24
انا فعلا عملت كده بدات بطريقه معتمده على الفايبوناتشى والاتشموكو
فى المقام الاول وشيه حاجات تانى مع بعض كده وبحقق نتايج كويسه جدا من الموضوع ده

Abdelhedi
11-01-2015, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
الاعتماد علي مختلف طرق التداول و التحليل من اساسي و فني و غيرها و الله مستعان و شكرا

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:51
أحسنت أخى الكريم
بالتوفيق لك

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 13:12
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

Bassem Hassani
11-12-2015, 16:41
انت محتاج علشان تحدد طريقة خاصة بيك فى التداول انك تتعلم الفوركس اولا ومن خلال التعلم هتقدر تكستب مهارات كتير منها التعامل المناسب مع المنصه فى التداول الميتاتريد 4 او غيرها وتععلم كويس التحليل الفنى والاساسى علشان بناء عليهم تقدر انك تعمل اسراتيجة كويسه تعتمد علهيا فى تحديد اتجاه السوق بصفه عامه وتعرف انت امتى تقدر تدخل صفقة وبناء على ايه

TAHA ALNAQEEB
11-12-2015, 16:59
شكرا اخي على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل نحن نستفيد منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق

ppttss
11-12-2015, 17:13
يمكن ان تحدد طريقتك فى التداول يمكن هذا عن طريق ان تكون لك استراتيجية مهمة وواضحة لذلك يجب ان تعرف بان هناك استراتيجية مربحة ويجب ان تتعلمها على حساب تجريبى وتعرف بتربح ام لا

TAHA ALNAQEEB
11-12-2015, 17:28
صحيح من المهم ,ان تسال نفسك قبل التداول هذه الاسئله ,لان من المهم تحديد استراتيجيتك عشان تحقق الربح وبالتوفيق

مريم ميري
11-19-2015, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاستيراتيجية تاتي مع التعلم والتدريب الجيد والصبر فكلما كثرت صفقاتك كلما ربحت وتعلمت اكثر وطورت
الاستيراتيجية الخاصة بك
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asdaln
11-19-2015, 13:04
اخي الكريم موضوع مميز وجميل ومن وجهة نظري تحتاج الى التدرب على طريقة جيدة للعمل
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ومفيدة ليستفيد منها الجميع
جزاك الله خيرا

FMtrader و XM محترف
11-19-2015, 16:09
بكل تأكيد فإن المتداول الناجح دائماً ما يبحث عن التميز من خلال الأسلوب الذي يناسبه

شخصيا اثناء تداول فوركس حيث أنه لكل متداول نظامه الخاص الذي يميزه عن غيره في

التداول فلا يوجد قاعدة ثابتة ناجحة لجميع التداولات و لجميع المستثمرين فكل متداول ناجح

يجد القاعدة التي يسير عليها اثناء تداول فوركس , حيث أنه في حالة ما كنت تملك خطة

تناسبك فهذا سيسهل عليك عملية التداول في هذا السوق الشديد الحساسية و التقلب , و لكن

في ضل كل هذه المعطيات يجد أن هناك شوال يفرض نفسه بقوة و هو كيف تجد الطريقة

التي تناسبك ؟

بكل تأكيد فإنك سوف تبحث عن طريقتك الخاصة التي ترتاح أثناء إستعمالها و التي سيحددها

أسلوبك و شخصيتك الأمر الذي يفرض البحث في الصفات المميزة و التي يمكن أن تقودك

إلى النجاح في التداول , فهل أنت متداول يومي و تحب التداول في كل الأوقات ؟ أم أنت من

الذين يحبون التداولات المتباعدة ؟ هذا من جهة و من جهة أخري , هل تعتقد أن الربح يأتي

من التداولات القصيرة اليومية أم من التداول طويل المدى؟ كما لا يمكن الإغفال عن أهمية

الصبر؟ و هل أنت من الأشخاص الذين لا يحتملون الانتظار ؟ و هل أنت راضٍ عن هذا

الدخل الذي تحققه من تداولاتك أم انك تريد أن تحقق المزيد؟ و العديد من التساؤلات التي من

شأنها مساعدة المستثمر في العثور علي شخصيته التداولية الناجحة و التي يمكن أن تحقق له

الثقة التي بدورها ستساعده في تحقيق الربح الذي يريده , حيث انه إذا كنت ممن يحب

المضاربة اليومية و متابعة السوق أولاً بأول و تبرع في ذلك فإن غيرك قد يتكبد الكثير بسبب

هذه الطريقة , كما أنه يوجد متداول يتمتع بالصبر لكي يصل إلى الهدف , فيمكن أن تكون

طريقتك المثلى التي تناسبك في التداول لا تناسب الجميع فقد تصبح من أفضل المتداولين في

العالم بهذه الطريقة التي قد تكبد الخسائر للكثيرين بسبب واحد و هو أنها لم تناسبه .

حقيقة لا يمكن إنكارها و هي أن كل النجاحات بالطبع تأتي عن طريق الجد و العمل الجاد ,

حيث أنه من غير المعقول أن يحقق النجاح ما لم تثابر و تمر عيه تجارب متعددة في

التداولات المتنوعة فالتكرار قد يعلمك و يقودك إلى التعرف أكثر على طريقتك الخاصة و

بناء استراتيجتك الخاصة في التداول

ppttss
11-19-2015, 16:48
يمكن ان تحدد طريقتك فى التداول بان تضع خطة معينة امامك بهذا تقدر تعرف بان هناك طريق للنجاح هذا الطريق هو ان تعرف تربح من هذا السوق الكبير

y4x
11-19-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاستيراتيجية تاتي مع التعلم والتدريب الجيد والصبر فكلما كثرت صفقاتك كلما ربحت وتعلمت اكثر وطورت
الاستيراتيجية الخاصة بك
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

المهم الاستمرار علي استراتجيه واحده

طلما انت بتكسب منها

المهم انك تطور في الاستراتجيه ومتغيرهاش لاستراتجيه اخري

asx
11-22-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

marwanadam
11-22-2015, 15:16
لبد فى الاول ان تتدرب على الطريقة التى فى الحساب التجريبى
الى ان تتمكن من فهم الامر ومن تم مممكن ان تحول الامر الى الحساب الحقيقى لكى
وبتوفيق

FMtrader و XM محترف
11-23-2015, 00:37
إذا أردت أن لا تؤكل كما تؤكل السمكة ويلقى بعظامك خارج سوق العملات الأجنبية "الفوركس" وتتعرف على صناعة سوق الفوركس فينبغي عليك متابعة القراءة .....

إن وسائل الإعلام الإلكترونية والمعلومات القائمة على الدعاية تسعى جاهدة لجذب "الدماء الجديدة" أي المتداولين الجدد إلى الدخول في صناعة التداول، وأنت بالطبع المقصود به 'الدماء الجديدة" لكنهم لا يريدونك أن تعي ذلك، فالمسئولين عن صناعة الفوركس في الأساس يريدونك أن تضارب بأموالك دون تعليم ودون معرفة ما تصنع لأنهم يعلمون أن هذه هي أسرع وسيلة للحصول على الأموال التي بين يديك، ولقد سمعنا جميعا بمصطلح "حرق الرصيد بالمضاربات" وهو قيام الوسيط بالمضاربات في غير مصلحة العميل من أجل تعظيم حجم عمولته، من معظم المتداولين في سوق الفوركس.

heroo252
11-23-2015, 00:41
طريقتى فى التداول بحددها حسب وقت فراغى لو متفرغ وقاعد ادام الشارت ساعات
لازم اتاجر سكالبنج انما لو مش متفر وهمشى ومش هرج غير بعد فتره بتاجر سونج