PDA

View Full Version : سؤال مهم لمن لديه الخبرة فى تحويل الارباح

Pages : [1] 2

egyptian200100
11-22-2014, 04:57
السؤال بخصوص كيفيه تحويل الارباح من الحساب فى شركة انستا الى حساب خاص بى فى بنك مصرى
هل يمكن ذلك ام انه شىء مستحيل وصعب
اريد توضيحا للموضوع اذا تكرمتم ؟

ايمان الباز
12-09-2014, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل الاعضاء في المنتدي الكرم كيف احوالكم
بكل سهوله بتعرف حسابك وتتيع الخطوات
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء

sawsan5a
12-11-2014, 04:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
الامر بسيط ان شاء الله تعالى كل ماهو عليك ان تقوم بفتح حساب مع الشركة و قم بادخال
البيانات الخاصة بطلب البطاقة
تقبل مرورى

sarass11a
12-11-2014, 05:57
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لا مش مستحيل ينفع طبعا بس معرفش الطريقة لاني لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

adil17
12-11-2014, 10:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع القيم و المفيد صراحة استفدنا منك ومن ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

alaatreka
12-11-2014, 10:43
افضل طريقة لسحب الارباح هو السحب عن طريق بطاقة انستا فوركس التابعة ل بايونير اكلبها من الموقع وستاتي لك في بضعة ابيام
ولكن اذا كنت تريد تحويل الاموال علي حساب في بنك لابد وان يكون الحساب بالدولار ثم تطلب من الدعم الفني تحويل الارباح علي هذا الحساب وتعطيهم كافة البيانات

Saudi
12-11-2014, 11:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من الحساب فى شركة انستا الى حساب الخبرة فى تحويل خاص بى فى بنك مصري عضاء في المنتدي الكرم كيف
مش مستحيل ينفع طبعا بس معرفش الطريقة كل ماهو عليك ان تقوم بفتح حساب مع الشركة سؤال مهم لمن لديه

amermazzen
12-11-2014, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم التحويلات أصبحت سهلة جدا أنا أنصح بتحويل الأرباح إلى بنك السكريل أولا قم بالتسجيل في بنك السكريلختى تستطيع تحويل الأرباح مبشارة العملة سهلة جدا وتتم يسرعة كبيرة بالتوفق.

حسنى صادق
12-11-2014, 12:28
اعتقد انة علينا ان نتعام مع الفورك سعلى انة مجال غامض ملىء بالاسرارا الفعلية التى تترتب علينا من خلال العنمل على متابعةكل ما ه جديد

nassar.ali
12-11-2014, 13:20
لابد من طلب البطاقة الخاصة بتويل الارباح من الشركة التى تتعامل معها واختيار البن كالذى ستقوم بالتحويل اليه وقم بتنفيذ الخطوات والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

letasena
12-11-2014, 13:23
بضيف نفسك فى الفوركس حس الخطزات الا شرحه فى المنتدى التعليمى تمام وتربطه كما تشاء البنك العربى الافريقى يسحب بالدولار والبنوك الباقيه عادى عشان ترعف انتى حتسحب ازى والمنتدى جيد ورائع للغايه وهام جدا

ahlamtyu
12-11-2014, 13:48
يا اخي الفاضل انا اود انك تعلم ان شركه انيستا فوركس سهلت الموضوع ده علي الاعضاء فيها \
وقامت بتحويل البونص الي صاحب الايميال بعدما يعمل له ربط خاص بيه وتقوم هذه الشركه العظيمه بتحويل الارباح الليك والبونص كل شهر اوتوماتيكيا

mesteraden
12-11-2014, 13:56
في عدة طرق لتحويل ارباحك من شركة انستا الى حسابك في البنك اولا في طريقة التحويل المباشر يعني عندالسحب تختار التحويل عبر تحويل بنكي وتكتب فيه تفاصيل حسابك البنكي والطريقة الثانية اذا عندك حساب في بنك الكتروني تسحب ارباحك الى بنك الكتروني ولما يدخل الفلوس بالبنك الألكتروني وبعدين تقدر تحول الفلوس الى بنك ارضي عن طريق ربط حسابك في البنك الألكتروني مع البنك الأرضي
تحياتي لك

sawsan5a
12-12-2014, 08:08
نورت اخى الكريم المنتدى
الامر بسيط ان شاء الله تعالى كل ماهو عليك ان تقوم بفتح حساب مع الشركة و قم بادخال
تقبل مرورى

lyes1977
12-12-2014, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله تاعلى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله مسالة تحويل الاموال وانت تقصد هنا السحب يمكن حسب الوسائل والطرق المتاحة على الشركة ادخل غرفة العميل الخاصة بك وانظر في السحب وسترى كل الطرق المتاحة للسحب ويمكنك الاختيار ، على العموم شكرا على الموضوع وبالتوفيق

chouai
12-21-2014, 14:37
بضيف نفسك فى الفوركس حس الخطزات الا شرحه فى المنتدى التعليمى تمام وتربطه كما تشاء البنك العربى الافريقى يسحب بالدولار والبنوك الباقيه عادى عشان ترعف انتى حتسحب ازى والمنتدى جيد ورائع للغايه وهام جدا

kazemyy
12-21-2014, 15:21
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع املهم دا بشكل كبير اخى الكريم على الموضوع املهم دا ف شكرال ممهم جدا شكرا لك
بالتوفيق انشاء الهل وقتبل تحياتى لك

Mohamed Morsy
12-21-2014, 19:27
انا بستخدم التحويل على سكريل (موني بوكرز) وهو بنك الكتروني معروف ومنها كل ما اجمع مبلغ احوله على البنك
انما من انستا للبنك على طول اعتقد فيه عمولة بتاخدها الشركة لكنها سهلة واعمل انت سحب ارباح هتلاقي الاختيارات
عندك اختار تحويل بنكي
تحياتي ...

ynwa1892
12-23-2014, 16:08
السلام اخي على ما يبدو الامر سهل وهو ان تسح اموالك على بطاقة الفيزا التي تخرجها انت من بلدك مصر وفقك الله

hpacer
12-24-2014, 18:06
نورت اخى الكريم المنتدى
الامر بسيط ان شاء الله تعالى كل ماهو عليك
ان تقوم بفتح حساب مع الشركة و قم بادخال
البيانات الخاصة بطلب البطاقة.

ibrahim forex
12-24-2014, 18:19
خى الموضوع سهل جدا ليس بها اى صعوبة الاول انت بتسجل بياناتك بالبطاقة الخاصة بك وبعدها بتختار
الطريق التى تقوم بها بسحب الارباح وتفعل الحساب وتقوم بسحبها اتمنالك التوفيق

zezoes
12-24-2014, 19:03
اعتقد اخى اكلريم نالموضوع دا مه بشكل كبير هيدر يحقق لنالكثير اخى اكلرمي ف اتلوفيق لك وقتبل تحياتى لك اخى الكرمي
شكراكل اتلوفيق انشاء الهل
شكرالك اخى اكلرمي اتلوفيق

ramdani
12-24-2014, 19:08
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم يفيه تحويل الارباح من الحساب فى شركة انستا سهلة عن طريق البنك

juba7abood
12-24-2014, 19:13
السلام عليكم
نورت اخى الكريم المنتدى

تقبل مروري ♥♥♥

walla2a
12-24-2014, 19:22
طبعا اخي يمكنك تحويل الاموال الي البنك الارضي في مصر
ولكن يجب عليك ان تمتلك فيزا كارد ومن ثم تقوم بربط الفيزا هذه بحساب انستا حتي تستطيع الحسب من البنك

emanrr
12-24-2014, 19:23
اعتقد اخى الكريم ان الموصوع امله مدا الى لازم نقدر نتعالم معاه بشكل كبير وبالتوفيق انشاء الهل
سكلاا بالتفويق لك
شكرالك اخى اكلرمي اتلوفيق

anakiro26
12-24-2014, 19:55
اخي العزيز
بعد التحيه
اولا السحب عن طريق فيزا انستا فوركس سهل للغايه غير انهم لا ياخذون عموله كبيره
ولكن السحب من خلال بنك خصوصا من مصر يكون معقد بعض الشيء غير اني وجدت بنوك يقولون لي انهم لا يتعاملون مع شركات الفوركس
تقبل مروري

Wassa04
12-24-2014, 20:39
مرحبا اخي الكريم لماذا مستحييل يمكنك تحويلها
الى حسابك البنكي من خلال حوالة بنكية تقبل مروري

remas
12-31-2014, 23:16
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
طبعا مفيش مشكله تقدر تسحب ارباحك على اى بنك مصرى عادى

katagoroumma
12-31-2014, 23:28
السلام عليكم
بضيف نفسك فى الفوركس حس الخطزات الا شرحه فى المنتدى التعليمى
تمام وتربطه كما تشاء البنك العربى الافريقى يسحب بالدولار والبنوك
الباقيه عادى عشان ترعف انتى حتسحب ازى والمنتدى جيد ورائع للغايه وهام جدا
بالتوفيق للجميع
شكرا

a.mahmoud07
12-31-2014, 23:30
انصحك اخي من خلال تجربه شخصيه عدم استخدام البنوك الارضيه في عمليه السحب لارتفاع العموله و ايضا للفتره التي تاخذها الحواله
هناك العديد من طرق السحب التي توفر الوقت و الجهد و اسهل مثل البنوك الالكترونيه او من خلال الفيزا كارد

محمد السيد محمد
12-31-2014, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
الموضوع ممكن جدا وسهل لكن بيتم على مرحلتين .. اولا بتعمل حساب في بنك اليكتروني بتختاره وحساب في بنك ارضى
والمرحلة التانية تربط حسابك في البنك الأرضي بالبنك الاليكتروني وتسحب بعد كده يامعلم

ahmedibrahim258259
02-25-2015, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم اولا البونص موش بيتحول لازم تتاجر بيه والارباح تقدر تسحبها وعلشان توصل لحسابك الارضي ممكن تعمل حوالة مباشرة بس علشان تعملها لازم تعمل ايداع من البنك على الشركة او تحول على اي بنك الكتروني ومنه الى البنك الارضي
تقبل مروري

ismaiel
03-06-2015, 18:18
الموضوع ممكن جدا وسهل لكن بيتم على مرحلتين .. اولا بتعمل حساب في بنك اليكتروني بتختاره وحساب في بنك ارضى
والمرحلة التانية تربط حسابك في البنك الأرضي بالبنك الاليكتروني وتسحب بعد كده يامعلم

cian s
03-06-2015, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
عتقد انة علينا ان نتعام مع الفورك سعلى انة مجال غامض ملىء بالاسرارا الفعلية التى تترتب علينا من خلال العمل على متابعة كل ما هو جديد
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

houdaahmed
03-06-2015, 18:50
اعتقد اخي الكريم ان بيكون فيه بعض الصعوبة في التحويل من حسابك في انستا
لاي بنك في مصر ماعدا بنوك معينة وانا شخصيا بفضل التحويل على الموني بوكرز

محمد عز الدين مبارك
03-06-2015, 19:12
البونص موش بيتحول لازم تتاجر بيه والارباح
تقدر تسحبها وعلشان توصل لحسابك الارضي ممكن تعمل
حوالة مباشرة بس علشان تعملها لازم تعمل ايداع
من البنك على الشركة او تحول على اي بنك الكتروني

chennana
03-06-2015, 19:24
افضل طريقة لسحب الارباح هي سحبها لاحد البنوك الاكترونية لان السحب على بنك ارضي راح يختصملك مبلغ كبير من الارباح
بالتوفيق لك

nuclear2010
03-06-2015, 19:36
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز افضل وسيله لسحب اموالك من شركه انستا
هو ان تقوم بسحيها من خلال البنوك الالكترونيه وبالذات بنك المونى بوكرز

الاصيل
03-06-2015, 19:39
اخى الكريم يوجد مكان فى الشركه تقدر تعرف منه شروط السحب كامله ويوضح كم سوف يخصم عليك اذا حولت عن طريق اى بنك
وطبعا كل طريق للتحويل للشركة عموله مختلفه عليها راجع الموقع وان شاء الله تستفيد

ahmedabobaker
03-06-2015, 20:06

mawwalmammo
03-06-2015, 20:33
كل التعاملات المالية سواء في الفوركس او في غيرها هي تتم عن طريق البنوك وبهذا يكون المال
كباحا ولاحرج فيه
اخي الكريم ان اموال الفوركس هي اموال استثمار وغير محرمة في اي دولة ما في العالم

SHADOWING
03-06-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .....
يمكنك ذلك اخى الفاضل ولكن سيتوجب عليك دفع 25 د رسوم التحويل او ربما اكثر قليلا وإنستا فوركس تدعم وسائل دفع اخرى

مامون سباعنة
03-06-2015, 20:45
تحياتي أخي العزيز
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك عزيزي على سؤالك .. بالتاكيد اخي تستطيع ولكن عن طريق بطااقة ماستر كاارد لحساابك وتوثقها لدى الشركة
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

Kiing
03-06-2015, 20:48
بيكون فيه بعض الصعوبة في التحويل من حسابك في انستا لاي بنك في مصر ماعدا بنوك معينة وانا شخصيا بفضل التحويل على الموني

AlaaEldien Ahmed
03-06-2015, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

meriemmeriem
03-07-2015, 01:19
مجهود كويسبس لو حابب تزود معلومات التجار
يريت تجبلنا العلاقه بين العملات دي من حيث التاثير علي السوق
او الاخبار الي ممكن توثر علي اكثر من عمله

Waleed ahmed
03-07-2015, 01:29
انا لا اعرف كيف يتم السحب ولكني اريد ان اعرف كيف لي انا اعرف ولم اجد شرح مناسب لهاذا السوال اذا انت وجات الشرح الرجاء ارسالة لي

user_66
03-07-2015, 08:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

salem11
03-07-2015, 11:33
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هوا طبعا المفروض يكون لنا مجال اخر نستثمر فيه بجوار
الفوركس وذلك لتجنب حدوث اى مشاكل اخرى تقابلنا فى سوق الفوركس زى مثلا انقاع عام للانترنت

mohamed12345
03-09-2015, 00:03
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد علينا ان نتعام مع الفورك سعلى انة مجال غامض ملىء بالاسرارا الفعلية التى تترتب علينا من خلال العنمل على متابعة

Forex45
03-09-2015, 00:47
بالفعل اخى متاح ذلك من خلال التحويل البنكى وهى خطوة قد تخصم منك عمولة غير عمولة بنك بلدك
فحاول تراجع وسيلة سحب فى قادم السحوبات من الشركة.

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 22:50
السؤال بخصوص كيفيه تحويل الارباح من الحساب فى شركة انستا الى حساب خاص بى فى بنك مصرى

zidane
03-09-2015, 23:00
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح الرائعة وفعلا من الهام جدا اختيار المكان المناسب قبل الدخول في الصفقات
وكذلك الصبر شيء مهم جدا خاصة وقت الخسارة وعدم الدخول بصفقات بحجم كبيرة يعني عدم المخاطرة براس المال كله او حتى نصفه

mola132
03-10-2015, 13:10
السلام عليكم انا مازلت مبتدأ ولكنى افضل التداول باليورو والدولار لانى منذ دخولى الفوركس ارى انهم من اشهر واسهل الازواج فى التداول وانا ارتاح للتداول بهم واعرف اتابع اخبارهم وتاثيرات السوق عليهم من العملات الاخرى

wargita
03-10-2015, 14:17
الأمر أبسط مما تتصور ، كل ماعليك هو أن تطلب كارت انستا أو تحول أرباحك
إلى بنوك إلكترونية مثل بايبال ،نيتريل ،يمكنك البحث في موقع الشركة على مايناسبك

زيزو الصغير
03-11-2015, 21:56
السلامه عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع اكثر من رائع
اخي الكريم لا تفعل ذلك الا بعد الرجوع الي احد اصحاب الخبلاه في فوركي هذه نصيحتي اليك

ahmed112
03-12-2015, 19:39

Marawez
03-12-2015, 19:46
اعتقد ان على حضرتك مراجعة الدعم الفنى وسؤالهم عن امكانية التحويل
لبنك مصر او غ يره من البنوك وربنا يوفقك

expirt77
03-12-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعــد التحيه اخواااني الكراام
اتوجه بالشكر الى اخي الفاااضل على موضوعه الممتااز والاكثر من رااااائع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط والتركيز عليهاا
جزاك الله كل خير اخى الفاااضل
تقبل مروري☼♣

عمر فواد
03-12-2015, 20:06
في عدة طرق لتحويل ارباحك من شركة انستا الى حسابك في البنك اولا في طريقة التحويل المباشر يعني عندالسحب تختار التحويل عبر تحويل بنكي وتكتب فيه تفاصيل حسابك البنكي والطريقة الثانية اذا عندك حساب في بنك الكتروني تسحب ارباحك الى بنك الكتروني ولما يدخل الفلوس بالبنك الألكتروني وبعدين تقدر تحول الفلوس الى بنك ارضي عن طريق ربط حسابك في البنك الألكتروني مع البنك الأرضي

ahmed112
03-13-2015, 01:40
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لا مش مستحيل ينفع طبعا بس معرفش الطريقة لاني لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

khladforexx
03-13-2015, 19:35
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لا مش مستحيل ينفع طبعا بس معرفش الطريقة لاني لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لا مش مستحيل ينفع طبعا بس معرفش الطريقة لاني لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

adele
03-14-2015, 02:12
الهامش نظام جلمد بيساعد كل متاجر وخصوصا المتاجرين اللى فى بدايت صفقاتهم وفى بدايت طريقم ليس لديهم الاموال التى تؤهلك الى الرفع من نفسك فى الصفقات وكمان الهامش بيكون اموال موجودة لرفع صفقاتك

user_21
03-14-2015, 05:31
تقبل مرورى

popa2015
03-14-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Mohamed Morsy
03-15-2015, 11:19
السلام عليكم .. يمكنك ذلك اخى الفاضل ولكن سيتوجب عليك دفع 25 د رسوم التحويل
او ربما اكثـر قليلا وإنستا فوركس تدعم وسائل دفع اخرى
تحياتي ...

RomanyMoreed
03-17-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك في خيار تحويل حوالة بنيكة بس اقل مبلغ للتحويل هو 300 دولار وكمان بيتم خصم 25 دولار علي حسب ما اتذكر

تحياتي

lassad
03-17-2015, 16:23
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

1 million
03-25-2015, 17:15
نعم تستطيع هذا اخي الكريم عن طريق السحب البنكي
في الصفحة الشخصية الخاصة بك على موقع انستا فوركس اطلب السحب البنكي
بالتوفيق لك

بسمه
03-25-2015, 17:39
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

Tro
03-26-2015, 10:42
لبنك مصري معرفش و انصحك تبعد عن البنوك لان ممكن البنك ميديلك ارباح الفوركس
ويحجزها اعتقد المشكله دي في مصر من كتير ,,,,,,,
وعلي اي حال استعمل البنوك الايكترونيه احسن بكتير جدا من اللي تحويل البنكي
تحياتي ........

ppttss
03-26-2015, 10:45
انصحك بان تحول الارباح من الشركة الى بنك اكترونى

مثل مونى بوكرز او نيتللر ومنه الى البنك

الخاص بك البنك الارضى ويمكن سحب عبر فيزت البنك

rashaeid
03-26-2015, 11:03
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hooda11
03-26-2015, 14:14

waelmma
03-26-2015, 14:22
;):(;) لايااخى هو امر سهل بس كل اللى مطلوب منك هو الاشتراك فى بنك مونى بوكرز الالكترونى وعنوانه www.skrill.com
ثم ربط حسابك فى بنك مصر ببنك مونى بوكرز بان تضيف رقم الحساب والسويفت كود الخاص بفرع بنك مصر وساعتها تقدر تحول ارباحك الاول من انستا الى بنك مونى بوكرز ومن المونى لوكرز الى بنك مصر

nabilll
03-26-2015, 19:14
انا اقول اخي ان التداول على الفوركس يبقى مجرد توقع وممكن تخسر عادي في اي وقت
بالتالي لا تنتظر من الاستراتيجية انها تربحك مهما كانت دقيقة فالسوق غريب الاطوار

louey
03-26-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اخي يمكن تحويل المال الى بنك الكتروني ومن ثمة تقوم بتحويل بنكي و الامر سهل و ليس معقد ولكن يمكن ايضا الحصول على المستر كارت او الفيزا التي يوفرها البنك الالكتروني هذه طرق استقبال الارباح و انت اختر الاسهل لك و شكرا

سارة محمد
04-12-2015, 01:50
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

Federerista
04-12-2015, 05:10
شخصيا لحد الان لم اسحب اسئل اصحاب الخبرة والدين قد قامو بالسحب انا حسب معلوماتي احسن وسيلة كارت الماستر كارد بتاع انستافوركس

دينا اسلام
04-15-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم التحويلات أصبحت سهلة جدا أنا أنصح بتحويل الأرباح إلى بنك السكريل أولا قم بالتسجيل في بنك السكريلختى تستطيع تحويل الأرباح مبشارة العملة سهلة جدا وتتم يسرعة كبيرة بالتوفق.

User_90
04-15-2015, 12:23
من معلوماتي ان افضل طريقة لسحب الارباح هو السحب عن طريق بطاقة انستا فوركس التابعة ل بايونير اكلبها من الموقع وستاتي لك في بضعة ابيام
ولكن اذا كنت تريد تحويل الاموال علي حساب في بنك لابد وان يكون الحساب بالدولار ثم تطلب من الدعم الفني تحويل الارباح علي هذا الحساب وتعطيهم كافة البيانات

haphop
04-15-2015, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله
انا لم ادخل في هذه الخطوه الان ولم اقم بتحويل حسابي الي اللن لن استطيع ان افيدك في هذا الموضوع

Susanna Ahmed
04-15-2015, 12:27
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

sof
04-15-2015, 12:27
السلام عليكم
يوميا بكون مع محترف فوريكس بالمجال
ولاكثر من 3 ساعات وتعلمت منه كيفيت التحليل
ونصيحته قال لي اعمل عكس لي يعمله المبتدئين
لو عمل المبتدئين شراء أنت اعمل بيع وهيك ستكسب

User_90
04-15-2015, 12:38
من خبرتي انك بعد الانتهاء من فتح الحساب في الشركة الامر بسيط ان شاء الله تعالى كل ماهو عليك قم بادخال

zhar01
04-15-2015, 12:43

sharshabil
04-15-2015, 14:36
لا يااخي ليس صعب لكن لازم بنك الكتروني وسيط
انت متلا ستسحب على الموني بوكرز ز من خللها تعنل تحويل الى بنك ارضي و تستلم مالك

Federerista
04-18-2015, 04:42
اخي متل هته الاسئلة من الافضل التوجه الى الدعم لانهم هم من يملكون الجواب مئة في المئة ولكن اشكرك على طرحه لان الكتير لا يعرف قوانين السحب

رضوى
04-18-2015, 04:50
افضل طريقة لسحب الارباح هو السحب عن طريق بطاقة انستا فوركس التابعة ل بايونير اكلبها من الموقع وستاتي لك في بضعة ابيام
ولكن اذا كنت تريد تحويل الاموال علي حساب في بنك لابد وان يكون الحساب بالدولار ثم تطلب من الدعم الفني تحويل الارباح علي هذا الحساب وتعطيهم كافة البياناتلابد من طلب البطاقة الخاصة بتويل الارباح من الشركة التى تتعامل معها واختيار البن كالذى ستقوم بالتحويل اليه وقم بتنفيذ الخطوات والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

katreenaziz
04-18-2015, 18:32
اخى االفاضل على ما اظن انك بتحولهم لبنك الاكترونى الاول وتجمعهم وبعد ذلك تقدر تسحبهم على بنك ارضى دا الى اعرفوا واتمنى حد تانى يفيدك اكتر اتمنى لك التوفيق والمزيد من الارباح

بسمه
04-24-2015, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

MAGDYABDO
04-24-2015, 11:00
اعتقد انه ممكن ولكن اسأل فى البنك ان كانوي يقبلون التحويلات من شركات الفوركس

gannforex
04-24-2015, 11:16
أخي الأمر على مــا أتقد جد سهــل يمكنك أن تستقبل أموالك
عبر بنك أرضي أو من خلال طلب بطاقة إنستا فوركس بكل سهولة

mohamedhassn
04-24-2015, 15:08
يسمى ايضا نظام الشركاء أو نظام مقاسمة الأرباح , في هذا .... Download : هو تحويل ملف من مكانه الاصلي إلى كمبيوترك , التحميل العادي بكل بساطة . ..... فيها أمر متعب قليلا , وخاصة لمن ليس لديه خبرة كبيرة في المنافسة على الكلما. ... بسم الله الرحمن الرحيم كيف تجلب الزوار لتربح من الانترنت سؤال فى بال

ali.22595
05-13-2015, 18:05
اخى الفاضل نعم يمكن ذلك ومن غير صعوبة عادى انتا بعد مبتعمل ارباح تقدر
انك تسحبها برحت بتكون تحويل بنكى بس شرط فى انستا اقل مبلغ فى التحويل 200 دولار تقريبا

mouade
05-13-2015, 19:39
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

wael33
05-13-2015, 21:22
لكى تتداول فى الفوركس وتنجح وتحقق الكثير من الارباح لابد من ادارة راس المال جيدا وان تختار استراتيجية معينة
للتداول فى الفوركس وان تتحلى بالصبر وان تتعلم وتكون على خبرة

samieh
05-16-2015, 20:56
السلام عليكم
عشان تحول الارباح الى احد البنوك المصرية لابد ان يكون حسابك بالدولار يا اخى
اما لو بالمصرى مش هينفع نهائى انك تحول اى مبلغ

محمود يوسف
05-16-2015, 20:58
ينفع طبعا بس معرفش الطريقة لاني لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فىلابد من طلب البطاقة الخاصة بتويل الارباح من الشركة التى تتعامل معها واختيار البن كالذى ستقوم المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

mohamed12345
05-17-2015, 14:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بد من طلب البطاقة الخاصة بتويل الارباح من الشركة التى تتعامل معها واختيار البن كالذى ستقوم بالتحويل اليه وقم بتنفيذ الخطوات والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركات

طارق محمد احمد
05-17-2015, 14:53
السلام عليكم
اخى العزيز المفيد فى هذا الموضوع هو انك افضل طريقة لسحب الارباح هو السحب عن طريق بطاقة انستا فوركس التابعة ل بايونير اكلبها من الموقع وستاتي لك في بضعة ابيام

ilyes chaieb
05-18-2015, 10:03
الامر ليس صعب من منطلق تجربتيو لكن على مستوى دولتى تــــــــــــــــونس فانا اسحب الارباح على بنك الموني بوكرز ثم اقوم بالتحيل البنكى لحسابي بتونس و نفس الشيئ اعتقد جائز بالنسبة لدولتك

al-Mashhadani64
05-18-2015, 16:33
الاخ الكريم لتحويل الارباح يجب عليك ان تكون مشترك باحد البنوك الالكترونيه المعتمده لدى انستا فوركس وعن طريقها يتم تحويل الارباح لحسابك الخاص في اي بنك انت مرتبط به وتقبل مروري

معتصم سباعنة
05-18-2015, 17:53
اخي الكريم بالنسبة لي استعمل بطاقة انستا ماستر كارد وانصح بها اخي فهي سهلة الاستعمال
تقبل مروري

طارق محمد احمد
05-18-2015, 17:54
دعاء استغفار شامل جداا

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

من الذنوب التي تحل النقم

من الذنوب التي تغيـر النعم

من الذنوب التي تورث الندم

من الذنوب التي تحبس القسم

من الذنوب التي تعجل الفناء

من الذنوب التي تقطع الرجاء

من الذنوب التي تمسك غيث السماء

من الذنوب التي تكشف الغطاء.

استغفر الله العظيم حياء من الله

استغفر الله العظيم رجوعا إلى الله

استغفر الله العظيم ندماً واسترجاعاً

استغفر الله العظيم فراراً من غضبِ الله إلى رضاء الله

استغفر الله العظيم فراراً من سخطِ الله إلى عفوِ الله.

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

من الإفراط والتفريط

من التخبيط والتخليط

من مقارفة الذنوب

من التدنس بالعيوب

من عدم الحضور في الصلاة ومن جميع التقصير فيها وفي الزكاة

من القنوط من رحمة الله

من عدم القيام بحق الله وخلق الله

من عدم التشميرِ لطاعة الله

من عقوقِ الآباءِ والأمهاتِ

من الظلمات والتبعات

من الخطى إلى الخطيئات

من قطيعة الأرحام

من اكتساب الآثام

من حب الجاه والمال

من شهوة القيل والقال

من رؤية النفس بعين التعظيم

من نهر السائل وقهر اليتيم

من الكذب والحسد

من الغيبة والنميمة

من سائر الأخلاق المذمومة

من سائر الذنوب القلبية و القالبية

من اتباع الهوى وهجر التقوى والميل إلى زخارف الدنيا

من جميع ما يكره الله ظاهراً وباطناً.

من كل ذنب يصرف عني رحمتك أو يحل بي نقمتك أو يحرمني
كرامتك أو يزيل عني نعمتك

من كل ذنب يورث الأسقام والضنا ويوجب النقم والبلاء ويكون
يوم القيامة حسرةً وندامة .

من كل ذنب تبت إليك منه ونقضت فيه العهد فيما بيني وبينك جراءة مني عليك لمعرفتي بعفوك
من كل ذنب يزيل النعم ويحل النقم ويهتك الحرام ويورث الندم ويطيل السقم ويعجل الألم
من كل ذنب يمحق الحسنات ويضاعف السيئات
يحل النقمات ويغضبك يارب السموات
من كل ذنب يوجب سواد الوجه يوم تبيض الوجوه وتسود الوجوه

من كل ذنب يدعو إلى الكفر ويطيل الفكر ويورث الفقر ويجلب العسر ويصد عن الخير ويهتك الستر ويمنع اليسر

و من كل ذنب يورث النسيان لذكرك أو يعقب الغفلة عن تحذيرك أو يتمادى به الأمن من مكرك أو ينسِّيني من خير ما عندك ومن كل ذنب يدنـي الآجال ويقطع الآمال ويشين الأعمال من كل ذنب يدنِّس مني ما طهرته ويكشف عني ما سترته أو يقبِّح مني ما زينته و من كل ذنب لاينال به عهدك ولا يُؤمن معه من غضبك ولا تنزل معه رحمتك ولا تدوم معه نعمتك

من كل ذنب جرى به قلمك وأحاط به علمك فى وعلى إلى آخر عمرى ولجميع ذنوبى كلها أولها وآخرها , عمدها وخطؤها قليلها وكثيرها , صغيرها وكبيرها , قديمها وحديثها , خفيُّها وعلانيتها.

ملاك الروح
05-18-2015, 22:10
اخي الكريم انصح بالبنوك الالكترونية او بطاقة الماستر كارد بايونيير
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

هاشم احمد
05-19-2015, 01:22
شكرا اخي على الخبر والمعلومات ولكن البنك الاحتياطي الهندي لا نهتم فيه في السوق
ولكن اكيد ان الدهب ليه علاقة بالموضوع بما انهم هيفرضو قيوم على استيراده وده ممكن
يعمل ايه في سعرة ياريت لو حد عنده معلومات اكتر يضيفها في الموضوع.

moh93
05-19-2015, 01:36
دة امر سهل ولكن يجب ن تعرف اية المطلوب منك ويجب اه يكون ليك حساب فى البنك
وبدةة انت سوف تعرف ا زاى تسب ولكن السحب بيكون علية رسوم وانت اكدي سوف تعرفها فى الطلب

محمد مختار
05-19-2015, 03:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من الحساب فى شركة انستا
الى حساب الخبرة فى تحويل خاص بى فى بنك مصري عضاء في المنتدي الكرم كيف
مش مستحيل ينفع طبعا بس معرفش الطريقة كل ماهو عليك ان تقوم بفتح حساب مع الشركة سؤال مهم لمن لديه

جابر1979
05-19-2015, 03:22
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، تحول الأرباح من المنصة عن طريق بنك إلكتروني و من ثم الى البنك الأرضي الذي تريد السحب منه ،و قد يستغرق الامر خمسة ايام

محمود يوسف
05-21-2015, 18:53
السلام عليكم اخى الكريم
افضل طريقة لسحب الارباح هو السحب عن طريق بطاقة انستا فوركس التابعة ل بايونير اطلبها من الموقع وستاتي لك في بضعة ابيام
بالتوفيق

noor eldyen
05-21-2015, 21:36
نورت اخى الكريم المنتدى
تقبل مرورى

masry928
05-22-2015, 16:20
من رايي لو استعنا بالله ثم باحد اعضاء الجروب الكرام الخبير فى مجال الفوركس ممكن يكون ذو جدوه معانا اتمنا ذلك وياريت فى القريب العاجل

REDA FOREX
05-23-2015, 23:15
اخى الكريم يوجد مكان فى الشركه تقدر تعرف منه شروط السحب كامله ويوضح كم سوف يخصم عليك اذا حولت عن طريق اى بنك
وطبعا كل طريق للتحويل للشركة عموله مختلفه عليها راجع الموقع وان شاء الله تستفيد اخى الكريم يوجد مكان فى الشركه تقدر تعرف منه شروط السحب كامله ويوضح كم سوف يخصم عليك اذا حولت عن طريق اى بنك

abdouwade
05-23-2015, 23:19
وطبعا كل طريق للتحويل للشركة عموله مختلفه عليها راجع الموقع وان شاء الله تستفيد اخى الكريم يوجد مكان فى الشركه تقدر تعرف منه شروط السحب كامله ويوضح كم سوف يخصم عليك اذا حولت عن طريق اى بنك

omer1
05-24-2015, 10:10
نعم اخى اوافققك الراى ولكن ممكن ان نسال انفسنا لماذا هذا يحدث
ومن الممكن ان يكونو جاهدين ولكنى فى الراى الشخصى انى لا املك الخريطه الكامله للمنتدى
مع انى ابحث جاهدا عن المعلومات الكثيرة واحيان لا اجدها

شهيرة
05-24-2015, 16:17

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 22:37
نورت اخى الكريم المنتدى
تقبل مرورى

big.pharaoh
05-25-2015, 22:43

مفيش اي مشكله يا غالي في تحويل الارباح ..كل ما عليك انك تفتح حساب في بنك اليكتروني زي نتيللر او سكريل وتطلب تحويل الارباح عليه وان شاء الله الامور هتمشي تمام

alaa ali
05-25-2015, 22:45
السلام عليكم
انا بسحب على بنوك الكترونية بايزا .. وكمان افضل طريقه سحب للمصريين المونى بوكرز
بالتوفيق

a7med sniper
05-25-2015, 22:59
ممكن من خلال لسحل على بنك الارضى بس بيكون اقل مبلغ للسحب 300 دولار
او ممكن ربط بطاقه البنك بمونى بوكرز والله المستعان

noor eldyen
05-25-2015, 23:14

FullyActive
05-26-2015, 03:05
شوف اخى عشان تحول الارباح على حسابكك فى البنك الارضى
انصحك بسحب المبلغ بالاول الى حسابك فى اى بنك الكترونى وبعدها تسحب منه حوالة الى حسابك فى البنك الارضى

Mohamed Morsy
05-27-2015, 20:46
اخي الفاضل .. الموضوع ده امر سهل ولكن يجب ن تعرف اية المطلوب منك ويجب اه يكون ليك
حساب فى البنك و بـدة انت سوف تعرف ا زاى تسب ولكن السحب بيكون علية رسوم وانت اكدي سوف تعرفها فى الطلب
تحياتي ...

MOHAMED forex00
05-28-2015, 01:31

احمد سعيد على
05-28-2015, 22:50

cha9liba
05-28-2015, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله
افضل طريقة لسحب الارباح هو السحب عن طريق بطاقة انستا فوركس التابعة ل بايونير اطلبها من الموقع وستاتي لك في بضعة ابيام
بالتوفيق ان شاء الله

ayoub321
05-28-2015, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع جيد
أنا أنصحك بالإبتعاد على البنوك أخي وعليك بطاقة شركة انستا
اتمنى لنا ولكم التوفيق

noor eldyen
05-28-2015, 23:57

MAGDYABDO
06-23-2015, 13:56

alaa ali
06-23-2015, 13:57
السلام عليكم
طبعا ممكن تسحب على احد البنوك الالكترونية مثل المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر ثم الى حسابك البنكى
بالتوفيق

boulafrah
06-23-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةعلينا ان نتعام مع الفورك سعلى انة مجال غامض مليم التحويلات أصبحت سهلة جدا أنا أنصح بتحويل الأرباح إلى بنك السكريل أولا قم بالتسجيل في بنك السكريلختى تستطيع تحويل الأرباح مبشارة العملة سهلة جدا وتتم يسرعة كبيرةىء بالاسرارا الفعلية التى تترتب علينا من خلال العنمل على متابعةكل ما هطلب البطاقة الخاصة بتويل الارباح من الشركة التى تتعامل معها واختيار البن كالذى

---------- Post added at 11:02 AM ---------- Previous post was at 11:01 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعسعلى انة مجال غامض مليم التحويلات أصبحت سهلة جدا أنا أنصح بتحويل الأرباح إلى بنك السكريل أولا قم بالتسجيل في بنك السكريلختى تستطيع تحويل الأرباح مبشارة العملة سهلة جدا وتتم يسرعة كبيرةىء بالاسرارال هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

magic777
06-23-2015, 16:08

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

mechanical
06-25-2015, 18:40
السلام عليكم......السحب من شركة اينستا علي طريقتين هما الماستر كارد او البنك الالكتروني انت ممكن تتبع اي واحد منهم ةوزتسحب عن طريقم بس لالاسهل البنك الالكتروني
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

groum92
06-25-2015, 18:47
السلام عليكم
بكل سهولة كل ما عليك ان تقوم بفتح حساب مع الشركة و قم بادخال
تقبل مرورى

hager omar
06-26-2015, 00:25
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

الامر بسيط يااخي الكريم عليك ان تربط الحساب وتفتح حساب في البنك الارضي وان شاء الله سيتم التحويل ببساطة

تقبل مروري

ahmed bakry
06-26-2015, 13:09
والله اعتقد انه ممكن انه يتم ذلك بس ليها طريقة معينة بتتعمل بيها انا مش عارفها بشكل كامل علشان اكون صريح معاك بس ممكن يتحول اكيد من حساب انستا لبنك مصر عادى على مااعتقد وشكرا

MONTASR SHABAN
06-26-2015, 14:02
انا متأسف مقدرش أفيدك فى هذا الموضوع لأنى مبتدأ وجديد فى ذلك المجال
لكنى أعتقد ان ادارة المنتدى ستفيدك وايضا البيانات الموجودة على جوجل فى مجال الفوركس
والفيديوهات التى تشرح كيفية المتاجرة بالعملات على اليوتيوب
وأنتظر ردود الأعضاء ايضا للاستفادة منها .

وشكرا اخى الفاضل .

almagik
06-26-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله
فى اعتقادى الشخصى انه من السهل على الجميع ان ينجح فى حياته الفوركسيه بقليل من التركيز واتباع حسن ادارة راس المال .....وشكرااا
♦♦

---------- Post added at 02:44 PM ---------- Previous post was at 02:41 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
فى اعتقادى الشخصى انه من السهل على الجميع ان ينجح فى حياته الفوركسيه بقليل من التركيز واتباع حسن ادارة راس المال .....وشكرااا
♦♦

one god
06-26-2015, 15:14
طبعا في قسم السحب في الشركة تجد كل الطرق الممكن انك تسحب عبرها او تودع ايضا
بالتالي ما عليك الا ان تجد طريقة ايداع وسحب تناسبك وفي نفس الوقت تتوفر في الشركة

mido elmasry
06-26-2015, 15:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل egyptian200100
مشكور علي موضوعك و يمكنك التواصل مع الدعم الفني لشركه انستافوركس
و سؤالهم عن هذا الامر و لكن يمكنك ايضا ان تطلب كارد انستا فوركس و تحول ارباحك اليه و تسحبها من اي ماكينه صرافه ببلدك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

mazn
06-26-2015, 16:06
الموضوع ممكن لكن بيتم على مرحلتين .. اولا بتعمل حساب في بنك اليكتروني بتختاره وحساب في بنك ارضى
والمرحلة التانية تربط حسابك في البنك الأرضي بالبنك الاليكتروني وتسحب بعد كده

أتمنى تجارة مربحة للجميع

ASMAA TAHA
06-29-2015, 05:12
اعتقد انه من الممكن ان تقوم بتحويل الاموال عبر الفيزا الخاصة بك وسوف تخصم رسوم معينة ولكن ايضا من الممكن ان تطلب الماستر كارد الخاص بشركة انستافوركس ومن الممكن ان تقوم بالسحب على اى بنك الكترونى

AH3
07-03-2015, 06:04
اخي الكريم بالنسبة لي استعمل بطاقة انستا
ماستر كارد وانصح بها اخي فهي سهلة الاستعمال
تقبل مروري.........

لازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه

chirikhan
07-06-2015, 01:50
انا لم اجرب بنوك مصر يا اخي انما عموما السحب الى الحساب المصرفي متوفر طبعا
الاكيد ان عمولة السحب الى الحسابات المصرفية كبيرة فانصح بالبنك الالكتروني

hamed mohamed
07-06-2015, 01:59
الاخ الفاضل يمكنك بالتأكيد ان تحول من انستا
الى حسابك فى اى بنك وفى اى دوله اخى من صفحتك
فى انستا يوجد تحويل الحساب وبداخله يوجد طرق التحويل
ويوجد التحويل الى حساب بنكى او يوجد تحويل الى حساب بنكى
فى مصر وتكتب حسابك ويتم التحويل على حسب المده

boulafrah
07-07-2015, 11:21
طلب البطاقة الخاصة بتويل الارباح من الشركة التى تتعامل معها واختيار البن كالذى التحويلات أصبحطريق بطاقة انستا فوركس التابعة ل بايونير اكلبها من الموقع وستاتي لك في بضعة ابيامولكن اذا كنت تريد تحويل الاموال علي حساب في بنك لابد وان يكون الحساب بالدولار ثم ت سهلة جدا أنا أنصح بتحويل الأرباح إلى بنك السكريل أولا قم بالتسجيل في بنك السكريلختى تستطيع تحويل الأرباح مبشارة العملة سهلة

---------- Post added at 08:21 AM ---------- Previous post was at 08:19 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، والبن كالذى التحويلات أصبحطريق بطاقة انستا فوركس التابعة ل بايونير اكلبها من الموقع وستاتي لك في بضعة ابيامولكن اذا كنت تريد تحويل الاموال علي حساب في بنك لابد وان يكون الحساب بالدولار ثم ت سهلة جدا أنا أنصح بت ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Ayman Dollar
07-07-2015, 11:54
السلام عليكم
التحويل من البنوك الاليكترونية يمكن من الموني بوكرز على البنك الارضي
ويكون بعدها العمل على البنوك الارضية محترفىوبالتوفيق باذن الله

karim02
07-07-2015, 16:08
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

dhmo
07-07-2015, 16:31
السلام عليكم
التحويل من البنوك الاليكترونية يمكن من الموني بوكرز على البنك الارضي
ويكون بعدها العمل على البنوك الارضية محترفىوبالتوفيق باذن الله

بس انت لو بتحول مبالغ صغيره وكده يبقى الافضل هنا اخي انك تعتمد على الوسيط والبنوك الالكترونيه بس علشان لما التحويل يكون علىبنوك ارضيه بياخد
منك مصاريف اداريه كتير للاسف

ahmed bakry
07-07-2015, 23:50
طريقة التحويل بالظبط بتقوم بالتحويل على بنك شكريل او مونى بوكرز ومنه بتقوم بالتحويل لحسابك ف البنك اوماتيك وبياخدوا طبعا عمولة

bidaaaaaaaaa
07-08-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بضيف نفسك فى الفوركس س الخطرات والا شرحة فى المنتدى
التعليمى تمام وتربطة وبالبنك العربى الافريقى يسحب بالدولار والبنوك الباقية

محمد العمر
07-08-2015, 03:16
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للبنك الدولي و فائدته في الاقتصاد العالمي لاني استفدت من هدا
الموضوع الدي طرحته و اتمنى لك النجاح اخي العزيز سلام.

MAGDYABDO
07-25-2015, 13:41

hardjob
07-25-2015, 23:04

heba_a
07-26-2015, 04:51
السلام غليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل الامر ليس بمستحيل كل ما عليك هو ان تقوم بفتح حساب مع الشركة و قم بادخالالبيانات الخاصة بطلب البطاقة

helmi nsir
07-27-2015, 15:13
طبعا اخي يمكنك تحويل الاموال الي البنك الارضي في مصر
الامر بسيط عليك ان تمتلك فيزا كارد ومن ثم تقوم بربطها بحساب انستا

Chima
08-16-2015, 02:21
خى الموضوع سهل جدا ليس بها اى صعوبة الاول انت بتسجل بياناتك بالبطاقة الخاصة بك وبعدها بتختار

alihar316
09-15-2015, 00:48
الاخ الكريم لتحويل الارباح يجب عليك ان تكون مشترك باحد البنوك الالكترونيه المعتمده لدى انستا فوركس وعن طريقها يتم تحويل الارباح لحسابك الخاص في اي بنك انت مرتبط به

snnaky
09-15-2015, 00:50
طيب يا اخى الكريم انت مش محدد مشكلتك اية
يعنى انت مش مصدق انة ينفع ولا انت مش عارف تختار وسيلة للحسب ولا اية عشان نقدر نساعدك
اصلا لو انت شاكك بالموضوع لا ياسيدى يمكنك السحب عادى طالما انت ملتزم وعندك ربح تحقق فوق البونص
اما لو ازاى
حضرتك تختار الوسبلة المناسبة للسحب من خلال البنوك المدعومة من انستا ولو تحب تسحب تحت امرك

temo92
09-15-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء جميل معطر بعطر الورد نورت المنتدى اخي الكريم اخي عليك القيام بل تسجيل في شركة انستا فوركس ومن بعد شهر سيقومون بتحويل البونص الى حسابك .

andro2016
09-24-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يمكن اخة تحويل الارباح الى بنك ارضى لاكن لازم يكون
الارباح اكثر من 300 دولار على ما اعتقد انا بفضل تحويل مبالغ صغيرة على بنك نتلر

dhmo
09-28-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يمكن اخة تحويل الارباح الى بنك ارضى لاكن لازم يكون
الارباح اكثر من 300 دولار على ما اعتقد انا بفضل تحويل مبالغ صغيرة على بنك نتلر

اغلبنا بنحول تحويلات بسيطه جدا اخي وهنا انت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

aissadz
10-31-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

sinn
10-31-2015, 12:41
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

aissadz
10-31-2015, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

sinn
10-31-2015, 13:56
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

Saadqnet
10-31-2015, 13:59
نعم ان ذلك ممكن في مصر عندما تدخل على صفحة غرفة العميل الخاصة بك عليك بالضغط على سحب الاموال
ثم ستظهر لك قائمة بوسائل التحويل المتاحة بالشركة ثم ستجد تحويل محلي في مصر

ashraf mamdouh
10-31-2015, 14:00
اظن ان تحويل الاموال من حساب انستا الى حساب بنكى ارضى ممكنه لكن عليها عموله كبيرة الى حد ما بالنسبة للبنوك الالكترونية
لذلك انصحك ان تسحب اموال على بنك نتلر او بنك سكريل فهما الافضل

Abdelhedi
10-31-2015, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
انا ايضا احاول التحويل و التكثير في الارباح سبحان الله و تعالي و شكرا شباب علي المجهود الرائع

akram mohamed obaid
10-31-2015, 15:01
اخي الكريم هنالك العديد من الطرق الممكن استخدامها لسحب الاموال او الارباح من الفوركس منها البنوك الالكترونيه او الفيزا كارت ويمكن تحويل الاموال الى البنوك المصريه تحياتي لك

midouknight
10-31-2015, 15:05
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أضن أن أنسب حل لك هو أن تقوم
بطلب بطاقات إنستفريكس الماستركارد ل تستطيع سحب الأرباح بكل سهولة

@bd
11-06-2015, 22:55

aminetns
12-31-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة اللهع وبركاته
اخي الكريم هناك بنوك كثيرة يمكنك استخدامها لسحب اموالكمن انستا او شركات الفوركس الاخرى منها نتلر وسكريل على سبيل المثال
وانا استعمل نتلر

neverlityougo3
01-04-2016, 23:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
01-05-2016, 00:33
نعم أخي الكريم، يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب أرباحك إلى اي حساب بنكي في مصر، و لكن قد يستغرق التحويل بضعة ايام، يمكنك أن تطلع على الموضوع من خلال صفحة السحب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

one k
01-09-2016, 16:13
السلام عليكم ... من الممكن التحويل الي الحساب بتاعك ولكن التعامل مع التحويلات بيكون محتاج الي وقت واموال في التعامل
من الافضل ان تتعامل مع البنوك الالكترونية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
01-09-2016, 19:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي تقدمت به و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، و شكرا أيضا للإخوة الكرام على تفاعلهم مع الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أي الكريم

hmadnahox
01-09-2016, 20:08
والله يا اخي الكريم التحليل انا جد اسف لاني لست الى مبتدأ في هادا المنتدى واتمنى من الاخوة الحترفين الاجابة
والله الموفق والمعين

samir abdoo
01-09-2016, 20:24
اعتقد انه يتم تحويل الاموال الي حسابات مصرفيه
وانك من الممكن ان تراسل الشركة بانك تريد تحويل الاموال
الي حسابك الخاص بك

dhmo
01-09-2016, 21:48
والله يا اخي الكريم التحليل انا جد اسف لاني لست الى مبتدأ في هادا المنتدى واتمنى من الاخوة الحترفين الاجابة
والله الموفق والمعين

طالما مبتدأ هنا يكون التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

justsmile
01-16-2016, 23:46
بالنسبة لسحب الارباح فيوجد الكثير من الطرق للسحب ..
بأمكانك ان تعرفها من حسابك بانستا ..
وانظر اذا كان ما تريد موجود او لا ..

heroo252
01-17-2016, 21:37
مفيش اى مشكله لو كان المبلغ الى هتحوله اكتر من 300 دولار
وتكون عارف السويفت كود بتاع البنك الارضى الى هتستلم عليه المبلغ ده
دى اهم حاجه

zizo199
03-23-2016, 17:07
نورت اخى الكريم المنتدى
تقبل مرورى

aym
03-23-2016, 17:09
تحويل الارباح يكون قيمة الارباح فوق البونص فقط ويتم فى الوقت اللى تطلب فيه انت ويتم تحديد القيمة المسموح بة
فى السحب من قبل الشركة ويجب اختيار احد الطرق الموجودة بالشركة

karim ben el maati
03-23-2016, 17:20
مفيش اى مشكله لو كان المبلغ الى هتحوله اكتر من 300 دولار
وتكون عارف السويفت كود بتاع البنك الارضى الى هتستلم عليه المبلغ ده
دى اهم حاجه

أحيك بتحية الإسلام
مشكور يا غالي على طرح الموضوع الاكثر من رائع وفي انتظار مزيد
تقبل و مروري واحترامي

kymslye
03-30-2016, 21:22
نعم اخي يمكن تحويله لبنك محلي في بلدك بس يلزم تكون عندك بطاقة ماستر كارد بتاع البنك المحلي علشان تسحب بها من اي مكان وايضا علشان يستطيع الموقع دفع لك. وادا لم تستطع هناك الكتير من البنوك يدعمها الموقع وهي ممتازة جدا

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 01:02
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الموضوع سهل جدا ادخل على صفحة الحساب تاعك فى انيستا واختر سحب الاموال واختار الوسيلة المناسبة سواء على الفيزا او اى وسيلة اخرى

yousse
04-17-2016, 09:29
فعلا هنك الكتيرمن الناس تصيبهم الحيرة في هدا الأمر لأن تحويل الأرباح يكون فهي نوعا ما تعقيد بلنب الابعد ولكنه سهل جدا

بروفسير العرب
04-17-2016, 13:41
لا يتم تحويل الارباح عن طريق حواله بنكيه للحسابات فى شركه انيستا
المربوطه بالمنتدى ولاكن توجد طورق اخرى ممكن تسحب بيها اسهل واسرح مثل ماستر كار نتلر او بايونير

dhmo
04-17-2016, 13:59
فعلا هنك الكتيرمن الناس تصيبهم الحيرة في هدا الأمر لأن تحويل الأرباح يكون فهي نوعا ما تعقيد بلنب الابعد ولكنه سهل جدا

وليه الحيره هنا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

mhmd.hmdy
04-17-2016, 14:12
سحب الاموال على بنك ارضى له شروط وضوابط اخرى اهمها مثلا ان المبلغ الى هتسحبه
لا يقل عن 030 دولار ودى نقطه صعبه كمان بياخر عن البنك الالكترونى

snapping
04-17-2016, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء ..

aissaalg
05-28-2016, 12:42
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

harimeche
05-28-2016, 21:23
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لـــــي أسحب من حساب إلة بنك السكريل

ومن بنك سكريل إلى البنك الأرضي مبــــاشرة

وهدا شيء جميل جداا

مع التحية وبالتوفيق

alisafaabd
05-28-2016, 21:27
شكرا لك اخي الكريم على هذا الدرس
الرائع اتمنى من الله ان يوفقك ويعطيك

housseyn cherachir
05-28-2016, 21:51
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

kadi hala
05-28-2016, 22:40
نعم يمكنك تحويل اموالك على شركة انستا فوركس فالشركة توفر هذه الخاصية و كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات المعطاة لك فالامر سهل

latraaa
05-29-2016, 00:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بقها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثري من النتائج الراقي القيمة

zaza0519
05-29-2016, 01:42
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

عرآقي
05-31-2016, 15:13

eyad ghanem
06-01-2016, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله
اذا كنت تريد تحويل الاموال علي حساب في بنك لابد وان يكون الحساب بالدولار
ثم تطلب من الدعم الفني تحويل الارباح علي هذا الحساب وتعطيهم كافة البيانات وشكرا

---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:37 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
التحويلات أصبحت سهلة جدا أنا أنصح بتحويل الأرباح إلى بنك السكريل أولا قم بالتسجيل في بنك السكريل
حتى تستطيع تحويل الأرباح مباشرة العملة سهلة جدا وتتم يسرعة كبيرة وشكرا

ali gamal ali
06-01-2016, 04:03
لابد من طلب البطاقة الخاصة بتمويل الارباح من الشركة التى تتعامل معها
انستا فوركس شركة انستا فوركس لتجارة وتداول العملات الاجنبية علي الانترنت instaforex شركة

dyasse
06-01-2016, 04:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مشكور اخي على الموضوع اتمنى ان يكون مفيدا للجميع
جزاك الله خيرا عنه

تحياتي لك
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري

omr sherif
06-01-2016, 05:10
السلام عليكم اخى الكريم
بكل بساطة انك بتقوم بطلب البطاقة المستر كارت من شركة انستا فوركس
وبعدين بتجلك فى البريد وبتقدر تسحب عليها ارباحك وتسحبها من اى مكنة و اتمنى لك التوفيق

tenon
06-01-2016, 16:55
السلام عليكم اخى الكريم
بكل بساطة انك بتقوم بطلب البطاقة المستر كارت من شركة انستا فوركس
وبعدين بتجلك فى البريد وبتقدر تسحب عليها ارباحك وتسحبها من اى مكنة و اتمنى لك التوفيق

ولو معرفتش تطلعها عادي ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

raedreda
06-01-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

latraaa
06-01-2016, 21:04
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت به او أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثري من الناتئج القيمة

nader
06-01-2016, 21:11
تستطيع اخي وليس بالامر المستحيل
ولكن حتى يكون في علمك فاذا اردت ان تسحب على بنك ارضي فيجب ان تسحب على اقل تقدير
مبلغ 300 دولار وسيتم خصم بعض العمولات طبعا ضع كل هذا في اعتبارك قبل السحب
بالتوفيق

latraaa
06-01-2016, 21:49
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرخ القيم و على المعلومات التي تقدمت به او أتمنى أن نراك تحقق الثكر يمن الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم وبالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

موفينج افريج
06-01-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله نعم كما قال الاخوة في كل متكامل’ وقد اجهد افلاسفة انفسهم في ايجاد المعنى الذي نطوى هذه الكلمة عليه فمنذ الفلاسفة اليونان مرورا بالفلاسفة العرب والصينيين إلى هذه الفلسفات الحديثة التي حاولت جاهدة ايجاد الحقيقة في كل اشكال الوجود نجد ان بعضها فشل في البحث عنها في حين ان البعض خرج بمنطق مريض حاول فيه تعويض هذا الفشل فمثلا الفيلسوف اليونانى افلاطون ظل يبحث طوال حياته عن الحقيقة وفى النهاية خرج بمنطق يقول ان الله خلق العالم ثم نسيه وهذا فير بالتوفيق

ahmedshrif1
06-01-2016, 22:01
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كويس مع بعض باذن الله تعالى :)

masr16
06-03-2016, 15:44
نورت اخى الكريم المنتدى
تقبل مرورى

nehad
06-03-2016, 16:22
نورت اخى الكريم المنتدى
وشكرا لك تقبل مروري...

deli
06-03-2016, 16:40
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك يجب إمتلك استراتجية سبل كل شيء

كل التحياتي أخي ولك جزيل الشكر

tenon
06-03-2016, 20:17
نورت اخى الكريم المنتدى
تقبل مرورى

المشاكل دي بتتحل مع التكلم مع الدعم والافضل طبعا لما تحصل مشكله وكده زي ده التعامل مع الدعم والتواصل معهم لحل المشكله دي ده افضل بدل من الاعلان عنها لانها مش هتفيد ممكن لو فيه اصلا
حد مر بالتجربه دي يقولك وكده بس مش اكتر

hayatto
06-04-2016, 04:01
الالسلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

tenon
06-04-2016, 19:52
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك يجب إمتلك استراتجية سبل كل شيء

كل التحياتي أخي ولك جزيل الشكر

والاول يتم تجربتها على العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

raouf41
06-05-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم لا املك اي ادنى فكرة بهذا الخصوص لانني لا املك الخبرة الكافية في السحب

adamarwan
06-05-2016, 15:27
ممكن اخى ان تخترا بين العديد من طرق التحويل الاماول الى فى الشركة
ما عليك الى ا تعرف على الامر المهم وان تعرف اى البونك التى ممكن ان تختار لكى تستقبل عليها الارباح
وحظ سعيد

yansane
06-05-2016, 15:46
الامر بسيط ان شاء الله تعالى كل ماهو عليك ان تقوم بفتح حساب مع الشركة و قم بادخال لابد من طلب البطاقة الخاصة بتويل الارباح من الشركة التى تتعامل معها واختيار البن كالذى ستقوم بالتحويل اليه وقم بتنفيذ الخطوات والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

RamiRami
06-05-2016, 16:00
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركات ه
اخي الكريم .. سؤالك جميل جدا ..
اولا عليك باتباع الخطوات الموجودة في اليوتيوب .. سوف تجد فيديوهات كثيرة تجاوب اسئلة كثيرة تخطر في بالك ..
شكرا على هدا السؤال الرائع...

nonam
06-21-2016, 15:03
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تتعامل مع البنوك الالكترونية لانها من افضل الطرق اللي نمن الممكن ان تتعامل معاا ومن المهم جدا التعامل مع الموضوعات اللي في التداول الحقيقي من المهم ان يكون التعامل مع التداول الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zarour soufyane
06-21-2016, 15:21
اخي الكريم اولا يجب تحويل الارباح على احد البنوك الالمترونية المعروفة مثل النتلر او السكريل و من تم ربط الحساب البنكي بالحساب البنكي الارضي و القيام بالتحويل
بالتوفيق

kaka25
06-23-2016, 20:15
نورت اخى الكريم المنتدى
تقبل مرورى

mahmoud552
06-23-2016, 20:35
اخى الفاضل نعم يجوز تحويل اموالك الى اى بنك انت تريدة
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

Harmonic
06-23-2016, 20:36

drissou45
06-23-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك للجميع,
اخي الكريم لم اجرب هته الطريقه , نتمنى من الاخوه افادتك . وشكرا
تحياتي لكم, تقبلو مروري ,

mohcine amari
06-23-2016, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
اخ الكرم صراحتا لم اجرب بنك ارضى لكن الالكتروني سهل جدااا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

هاوي
06-23-2016, 21:36
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

bodamj
06-23-2016, 21:58
اخى الكريم تحويل الارباح ليس لها اهى نوع من الخبر اخى ولاكنها من اسهل الطرق التى ممكن ان تتعامل بها فى الفوركس ولاب د من تفعيل حسابك اولا كى تسطتيع سحبها

csebai12
06-24-2016, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من افضل الوسائل التي يمكن استعمالها في هذه الحالة هي بنك السكريل الذي يمكنك من ربط جسابك ببنكك الارضي و منه يمكن التحويل بينهم

lionardodicaprio940
06-24-2016, 01:18
يا اخي كل ما عليك فعله هو الولوج الى حسابك
وسوف تجد الكثير من طرق السحب كل ما عليك هو اختيار
واحدة منها
وقم بعملية السحب
وفقك الله

otoom
06-24-2016, 01:20
اخي العزيز شكراً علي طرح هاد الموضوع. اكيد اخي بتلقي طريقه الي تحويل الموال من انستا الي حسابك في مصر اتبع الخطوات داخل الحساب

garraboy
06-24-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سؤالك مهم جدا و نصيحة لا تتعامل مع بنوك مصرية و لو حابب تسحب في فيزا جديدة نازلة بتتباع في البريد المصرى
بتسحب منها و تفعل بنوك الكترونية كمان ب30 جنيه بصورة البطاقة اسمها youth card

lionardodicaprio940
06-24-2016, 01:26
يا اخي كل ما عليك فعله هو الدخول الى حسابك واختيار الطريقى التي تريد ان تسحب بها
هدا كل ما في الامر وفقك الله

Hassan Nor
06-24-2016, 02:29
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان الموضوع سهل جدا و ليس بل الصعب هو كل كا عليك الذهب الي الغرفة الخاصة بك و تتختار سحب و تتختار السحب عن طريق التحويل البنكي و تكتب تفاصيل البنك الخاص بك

zee1996
06-24-2016, 10:19
اخي الفاضل لدي صديق في جمهورية مصر العربية اخبرني انه توصل بأرباحه مباشرة في البنك لكن قام ببعثها عن طريق بنك السكريل او ما مان سابقا يعرف بالموني بوكرز و بعمولة قدرها ثلاثة يورو و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

hussien_naguib
06-24-2016, 11:50
لا بد ان تعرف بعض المعلومات المهمة عن البنك مثل رقم ايبان و اربعة معلومات اخري عن بنك اولا ابحث في جوجل
علي رقم اللايبان و من ثم سوف يتم لك و تظهر هذه المعلومات

deli
06-24-2016, 11:53

0o0KaRiM0o0
06-24-2016, 11:56
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هو التحويل البنكي ممكن و لكن مصر منعت التداول بالفوركس و قد يتسبب لك بمشاكل
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

magdy mahmud
06-24-2016, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله
اخي طبعا ينفع السحب علي البنك الارضي وافضلهم البنك الاهلي او البنك الاهلي القطري (qnp)
ولكن الافضل هو السحب علي البنوك الالكترونية مثل سكريل وبيزا

yansane
06-24-2016, 16:02
اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لا مش مستحيل ينفع طبعا بس معرفش الطريقة لاني لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا لابد من طلب البطاقة الخاصة بتويل الارباح من الشركة التى تتعامل معها واختيار البن كالذى ستقوم بالتحويل اليه وقم بتنفيذ الخطوات والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

houarisat
06-24-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
يمكنك ذلك عن طريق البنوك الإلكترونية وليس البنوك الحقيقية لأنه لا يمكن ذلك والله أعلم

refata
06-24-2016, 16:49

تقبل مرورى اخى الكريم

othmane azer
06-24-2016, 16:51
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق.^

toufik amir
06-24-2016, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
اخي انا حولت ارباحي على النتلر مدة لا تتجاوز يومين
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

kemo salah
06-27-2016, 00:04
من الممكن لك التحويل عن طريق البنو ك الالكترونيى مثل بيزا و مثل سكريل و من الممكن ايضا
التحويل عن طريق البنك و عن طريق الفيزا الخاصة بك و هناك جميع الطرق فى موقع الشركة
وشكرا

emma91
06-27-2016, 00:58
نعم يمكن ممكن او استعمل نتلر
مشكورين جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع على مجهوداتهم معنا
اسال الله التوفيق لنا جميعا وتقبل مروري