PDA

View Full Version : ماهو الفوركس

Pages : [1] 2

The King Algeria
11-22-2014, 15:03
الفُورِكْس هو سوق تداول العملات الأجنبية، ويطلق عليه لفظ Forex أو ** اختصارًا للمصطلح Foreign Exchange Market، ويستفيد المستثمرون في سوق العملات Forex من تغير أسعار صرف العملات الأجنبية، وذلك عن طريق مبادلة عملة بأخرى وشراء العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر مرتفع.

سوق العملات Forex السوق المالي الأكبر في العالم، حيث يصل حجم التداول في سوق العملات Forex إلى 2.9 تريليون دولار أمريكي يوميًا، أي أن حجم التداول في سوق العملات Forex يزيد عن ثلاثة أضعاف حجم التداول في سوق الأسهم وأسواق العقود المستقبلية في العالم أجمع، ويرجع ذلك إلى وجود البنوك المركزية وكبرى البنوك الاستثمارية والمؤسسات المالية الضخمة بالإضافة إلى كبار المحافظ الاستثمارية، مما أدى إلى كَوْن سوق العملات Forex أكبر الأسواق المالية وأقواها وأكثرها استقرارًا.

كما أن الثورة التكنولوجية وظهور الإنترنت في نهايات القرن الماضي قد ساهما بشكل كبير في انتشار سوق العملات Forex، حيث أصبح بإمكان جميع المستثمرين حول العالم المتاجرة من خلال برامج التداول الإلكترونية بغض النظر عن الموقع الجغرافي.

فعلى عكس الأسواق المالية الأخرى، ليس لسوق العملات Forex مقر جغرافي محدد أو مكان مركزي تتم فيه عمليات التداول، فيتصف سوق العملات Forex بأنه غير مركزي حيث يعد من نوعية بورصات التبادل عبر شبكات الاتصال التي تسمى Over the Counter أو OTC وتعمل عبر الشبكات الإلكترونية ووسائل الاتصال الحديثة كالحاسب الإلكتروني.

ونظرًا لطبيعته اللامركزية فإن سوق العملات Forex يعمل على مدار 24 ساعة يوميًا ولمدة خمسة أيام عمل أسبوعيًا، ولا يعمل سوق العملات Forex يومي السبت والأحد كعطلة أسبوعية عالمية.

Tro
12-13-2014, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس سوق لتداول العملات و المعاادن
وطبعا في ازواج مع العملات مختلفه بس مفهمش ولا عمله عربيه بكل اسف
وفي المعادن في ذهب و فضه و نفط تقريبا
تحياتي .......

adel25021
12-13-2014, 00:38
الفوركس هو عبارة عن بيع و شراء فى الازواج فى السوق و يجب التجارة على العملات و السلع فى الفوركس و حتى احقق ما اريده فى تجارتى فى الفوركس و أصل الى النجاح الجيد فى السوق

sawsan5a
12-14-2014, 04:13
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا نورت اخى الكريم عالم الفوركس
الفوركس هوعبارة عن بورصة يتم تداول العملات فيها بدلا من الاسهم
وهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراء
يارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع

belhadjnokia
12-14-2014, 08:07
قبل كل شيئ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

lyes1977
12-14-2014, 09:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله تريفك للفوركس عموما وسوق الفوركس خصوصا دقيق جدا وواضح جدا وهو كما قلت اكبر سوق عالمي لامركزي لتجارة العملات الاجنبية والسلع والمعادن والاسهم، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع

amir15b
12-14-2014, 09:40
مشكور اخى الكريم على شرحك الوافى لعالم الفوركس ولكنك مهما شرحت او وضحت الكثير من المعلومات فلن تفي بحقه لان عالم الفوركس عالم كبير وواسع ويوجد به الكثير من المعلومات دة غير انه ينقسم الى العديد من الاسواق مثل سوق تداول العملات الاجنيبه وسوق تداول العملات بالمعادن وغيرها

adil17
12-14-2014, 09:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخ الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

فاتن حسين
12-14-2014, 10:35
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته يازميلنا العزيز نشكرك جزيلا على هذا الشرح الوافى لموضوع الفوريكس
وفوائده ومميزاته ونشاطه المستمر والله ولى التوفيق

ibrahim forex
12-14-2014, 12:24
الفوركس هو سوق تبادل العملات الاجنبية خلال العالم مثله مثل البورصةولكن الفوركس بمميزاته احسن من
البورصة يتميز بالعديد من المميزات منها السيولة العالية وانه شغال خلال 24 ساعة

DANDOUNE
12-17-2014, 20:26

nada 200
12-17-2014, 22:43
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الفوركس يا اخى هو سوق لتجاره العملات يا اخى

nnrtnn
12-17-2014, 22:49
السلام عليكم و رحمته الله تعالى و بركاته
شرح و تلخيص في معنى الفوركس جيد، أرجو أن يكون قد أفاد المبتدئين و الذين ليسة لهم فكرة جيدة عن سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

ynwa1892
12-18-2014, 19:58
السلام اخي شكرا على شرحك للفوركس والذي سيستفيد منه المبتدئين جيدا نرجو من الادارة ان تثبت الموضوع للافادة
وفقك الله

emanrr
12-18-2014, 20:11
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع دا مهم جدا بشكل كبير وهيقدر يحقق لك المعرفه بشكل كبير شكرا لك اخى الكرمي وباتلوفيق انشاء الله على الموضوع املهم دا
شكرا لك

hossam56
12-18-2014, 20:24
الفوركس دليه اخى اكلريم بشكل كبير خاى اكلريمهيقدر يحقق لك خى الكريم على الموضوع املهم دا وبالتوفيق لك اخى اكلريم على الموضوع املهم دا شكرا لك
بالتوفيق

kalepsso
12-18-2014, 20:40
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته يازميلنا العزيز نشكرك جزيلا على هذا الشرح الوافى لموضوع الفوريكس
وفوائده ومميزاته ونشاطه المستمر والله ولى التوفيق

sarass11a
12-21-2014, 09:06
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

sese000a
12-21-2014, 10:00
الفوركس هو عباره عن شراء عمله مقابل عمله اخري بهدف بيعها لما سعرها يرتفع فى السوق المالي وطبعا ده بيعتمد علي متابعه السوق بصفه منتظمه جدا ومتابعه كل ماهو جديد فى اخبار البورصه لمعرفه نزول وطلوع العمله اللى اشترتها

Wassa04
12-21-2014, 22:08
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

chalomba
12-21-2014, 22:11
هنا وفي هذه المقالة سنقوم بشرح مفصل لبيان جواب السؤال ما هو الفوركس ؟ وذلك بكلام بسيط وسهل وبالتفصيل الممل، فالفوركس هو سوق من الاسواق المالية

saleh athamneh
12-21-2014, 22:43
وهل هذا سؤال يخفى على احد اخي الحبيب وهل يخفى عالم المال والأعمال عالم الثروة وفرص الحياة الكبيرة على احد هل يخفى اس
ورة الربح والانجاز على احد
تقبل مني كل الأحترام والتقدير اخي الحبيب

nagwann
12-28-2014, 16:35
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

tawfik200
12-28-2014, 22:19
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

kokou
01-05-2015, 00:34

hpacer
01-08-2015, 00:20
ولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع.

hamoeslam
01-08-2015, 00:27
الفوركس هو علم واسه المجال وعلم كبير لتداول العملات وهي من احد فروعه وعن طريقه تقدر تحقق ربح كبير وعمليه التداول قائمه علي البيع والشراء وهو سوق عالمي يتم تداول العملات فيه بدلا من الاسهم في البورصه

nnrtnn
01-08-2015, 00:47
درس مفسر بكل وظوح على ماهو سوق الفوركس، مشكور أخي الكريم على مجهودك في المنتدى
بارك الله فيك
بالتوفيق

kashefadam2738
01-08-2015, 11:27
يا اخي انت مشكور علي هذا الموضوع اللي تكلمت عن الفوركس عموما
وانا اري ان هناك من العملات الكثير ولكننا لم نعرفها وانا اتمني ان يوجد عمله عربيه في هذا السوق وانا ايضا اضيف ان المنصه الجديده نزلت كل المعادن يا اخواني

nosaesla12
01-08-2015, 12:18
مشكوراخي الكريم لي هذا الشرح الوافي والتعليمي عن الفوركي للفوركس مميزات كبيرة جدا عن باقي الاستثمارات لانه غير مركزي ويمكنك التداول فيه في اي وقت ومن اي مكان ومفتوح طوال اليوم للاستثمار فيه

amermazzen
01-08-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الفوركس هو علم واسه المجال وعلم كبير لتداول العملات وهي من احد فروعه وعن طريقه تقدر تحقق ربح كبير فقط يجب التعلم عليه بشكل جيد وكسب الخبرة الكافية بالتوفيق.

محمد عز الدين عيد خضري
01-08-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا الشرح الرائع والاكثر من ممتاز ننتظر منك المزيد في االايام القادمة
اتمني لك التوفيق

gadallahwagdy1419
01-08-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي انت مشكور علي هذا الموضوع ونتمني منك المزيد حول افوركس وتاريخه حتي نزداد مثلك من الخبرات وشكرا

ma7md ma7moud
01-08-2015, 13:23
فى حاجة ممكن اعملها غير انى اعلق او اعمل ردود دى
واجيب منها عملات او البونص زى مبيقولو عليها ولا هو
كل الموضوع تعليق او حط رد بس وانت تحصل على بونص
اللى هوا اصلا ال10 سنت للتعليق؟ لو فى ياريت الافادة

Doodysamsom
01-08-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله...
الفوركس هو سوق مالى كبير لتجارة العملات الاجنبية والمعادن بهدف الربح
وشكرا لك على عرضك الجميل للفوركس...

moheb12
01-08-2015, 13:45
اخي الكريم موضوع رائع جدا لكل مبتدا ولقد استفدت منه كثيرا لفهم ما هو الفوركس وكيفية عمله واعتقد ان مجال الفوركس مجال مربح جدا ولكنه صعب للغاية وشكرا علي تعبك ومجهودك

sara..
01-08-2015, 15:22
الفوركس هو عبارة عن بيع و شراء فى الازواج فى السوق و يجب التجارة على العملات و السلع فى الفوركس و حتى احقق ما اريده فى تجارتى فى الفوركس و أصل الى النجاح الجيد فى السوق

mesteraden
01-08-2015, 16:17
اخي الكريم شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع التي تبين تعريف سوق الفوركس,ولقد قرأت الموضوع جيده واستفدت منه,واتمنى منك دائما ان تطرح مثل هذه المواضيع المفيده لكي يستفيد جميع اعضاء المنتدى واتمنى لك التوفيق

مصطفى حمدان
01-15-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس هو احد الاسواق المالية التى تعمل بشكل الكترونى مما يتيح للمتداولين اكبر فرصة للعمل من خلال العمل باى مكان وفى اى وقت متاح وهو سوق ملىء بالمميزات

sabreenss
01-15-2015, 23:41
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع دا مهم جدا بشكل كبير وهيقدر يحقق لك المعرفه بشكل كبير شكرا لك اخى الكرمي وباتلوفيق انشاء الله على الموضوع املهم دا
شكرا لك

hicham1991
01-27-2015, 00:06
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله تريفك للفوركس عموما وسوق الفوركس خصوصا دقيق جدا وواضح جدا وهو كما قلت اكبر سوق عالمي لامركزي لتجارة العملات الاجنبية والسلع والمعادن والاسهم، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع

remas
01-29-2015, 01:37
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الفوركس هو عمليات بيع وشراء للعملات مقابل الدولار

a7med84
01-29-2015, 03:52
شكرا لع التعريف بالفوركس ومهم جدا ان يكون هناك معرفه به لاى مبتدئ فى هذا لسوق

من خلال طريقه العمل به ودى بدايه الدخول ف السوق والله يوفقكم والله المستعان

retared10
01-29-2015, 04:21
الفُورِكْس هو سوق تداول العملات الأجنبية، ويطلق عليه لفظ Forex أو ** اختصارًا للمصطلح Foreign Exchange Market، ويستفيد المستثمرون في سوق العملات Forex من تغير أسعار صرف العملات الأجنبية، وذلك عن طريق مبادلة عملة بأخرى وشراء العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر مرتفع.

سوق العملات Forex السوق المالي الأكبر في العالم، حيث يصل حجم التداول في سوق العملات Forex إلى 2.9 تريليون دولار أمريكي يوميًا، أي أن حجم التداول في سوق العملات Forex يزيد عن ثلاثة أضعاف حجم التداول في سوق الأسهم وأسواق العقود المستقبلية في العالم أجمع، ويرجع ذلك إلى وجود البنوك المركزية وكبرى البنوك الاستثمارية والمؤسسات المالية الضخمة بالإضافة إلى كبار المحافظ الاستثمارية، مما أدى إلى كَوْن سوق العملات Forex أكبر الأسواق المالية وأقواها وأكثرها استقرارًا.

كما أن الثورة التكنولوجية وظهور الإنترنت في نهايات القرن الماضي قد ساهما بشكل كبير في انتشار سوق العملات Forex، حيث أصبح بإمكان جميع المستثمرين حول العالم المتاجرة من خلال برامج التداول الإلكترونية بغض النظر عن الموقع الجغرافي.

فعلى عكس الأسواق المالية الأخرى، ليس لسوق العملات Forex مقر جغرافي محدد أو مكان مركزي تتم فيه عمليات التداول، فيتصف سوق العملات Forex بأنه غير مركزي حيث يعد من نوعية بورصات التبادل عبر شبكات الاتصال التي تسمى Over the Counter أو OTC وتعمل عبر الشبكات الإلكترونية ووسائل الاتصال الحديثة كالحاسب الإلكتروني.

ونظرًا لطبيعته اللامركزية فإن سوق العملات Forex يعمل على مدار 24 ساعة يوميًا ولمدة خمسة أيام عمل أسبوعيًا، ولا يعمل سوق العملات Forex يومي السبت والأحد كعطلة أسبوعية عالمية.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الشرح المميز جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

amnyya
01-31-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك تقبل مرورى بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى الكريم

karam
01-31-2015, 21:58
...............................
الف شكر اخي علي المعلومات القيمة والشرح الوافي لمهني الفوركس بالتوفيق

محمد ابراهيمم
01-31-2015, 22:09
تحياتي .......

فوركسوريا
01-31-2015, 22:12
الفوركس هو علم واسع المجال وعلم كبير لتداول العملات وهي من احد فروعه وعن طريقه تقدر تحقق ربح كبير
وعمليه التداول قائمه علي البيع والشراء وهو سوق عالمي يتم تداول العملات فيه بدلا من الاسهم في البورصه

ahmed7afifi
02-05-2015, 03:16
الســـلام عـلـيـكـم ورحـــمـه الله وبـركــاته .
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الرائع بل اكثر من ممتاز
لكى نستفيد منه وان نعمل عليه
والموضوع محتاج تفسير للجميع
وان يساعدنا الاعضاء القداما المتميزين بخبراتهم التى من الممكن ان نستفيد منها
وانا لسه عضو جديد هنا فى المنتدى لكن بحاول ان استفاد من الجميع
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الافاضل
وشكرا◘○♥☺☻♣74

محمود مرعى
02-05-2015, 03:55

كلامك مظبوط جدا يا اخى الفاضل والفوركس باختصار شديد جدا ما هو الا عبارة عن سوق كبير لتجارة العملات الاجنبية وبتكون التجارة على هيئة ازواج من العملات وكمان
ممكن انك تتاجر على الفوركس بالمعادن والسلع لكن احنا لا نفضل التجارة عليهم لاننا قرأنا ان التجارة عليهم حرام شرعا واحنا عايزين ربنا يكرمنا برزق حلال

FullyActive
02-05-2015, 04:22
الفوركس هو بيع وشراء العملات الاجنبية من خلال منصة التداول التى توفرها شركة الوساطة
طبعا يتم المتاجرة على العملات على شكل ازواج

kokou
02-07-2015, 03:15
وهل هذا سؤال يخفى على احد اخي الحبيب وهل يخفى عالم المال والأعمال عالم الثروة وفرص الحياة الكبيرة على احد هل يخفى اس

mooor
02-07-2015, 03:39
اخي العزيز اشكرك علي هذا المقال الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

fatimaazgouk
02-07-2015, 04:29
هنا وفي هذه المقالة سنقوم بشرح مفصل لبيان جواب السؤال ما
هو الفوركس ؟ وذلك بكلام بسيط وسهل وبالتفصيل الممل،
فالفوركس هو سوق من الاسواق المالية

Mohamed Morsy
02-07-2015, 11:29
الفوركس هو عبارة عن بيع و شراء فى الازواج فى السوق و يجب التجارة على العملات و السلع
فى سوق الفـوركس و حتى احقق ما اريده فى تجارتى فى الفوركس و أصل الى النجاح الجيد فى السوق
تحياتي ...

netteler
02-10-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

sheka10
02-15-2015, 20:59
أخي الكريم الفوركس هو الذي تتداول العملات الأجنبية
والله الموفق

magic777
02-16-2015, 00:36

هو طبعا كسوق عام موجود من زمان اخي ومعروف ولكن مش اتشهر عندنا الا بعد دخول النت والاجهزه وبقت السعر ليها ارخص وطبعا زمان كان
الوضع ده صعب اكيد

chouai
02-19-2015, 18:59
هنا وفي هذه المقالة سنقوم بشرح مفصل لبيان جواب السؤال ما هو الفوركس ؟ وذلك بكلام بسيط وسهل وبالتفصيل الممل، فالفوركس هو سوق من الاسواق المالية

الاسد التاجر
02-19-2015, 19:02
شكرا اخي على طرحك الموضوع وشرحك للفوركس
بشكل جميل وسهل الفهم وقد استفت من المشاركه كثيرا
وبلتوووفيييق يارب للجمييييييع

mawwalmammo
02-19-2015, 19:19
لقد اعجبني هذا السوق لعدة عوامل منها انه لك الوقت في العمل عليه وفي اي زمن او وقت تريد
وهو مباشرة من البيت دون عناء السفر والامور التي تكون في الاسواق العادية
انه بحق نعم السوق

basim
02-19-2015, 21:19
شكرا على هذه المساهمه الرائعه في شرح وتوضيح ماهو الفوركس وتعريفه
وهي معلومات مفيده جدا نتمنى منك المزيد من المواضيع المفيده والمشاركات القيمه
لتعم الفائده عموم اعضاء منتدى فوركس العرب مع امنتياتنا للجميع بالتوفيق
والنجاح

eslam labib
02-19-2015, 21:39

مصراوى
02-19-2015, 21:40
اخى لفاضل الفوركس هو افضل الاعمال على الانترنت ولكنة يحتاج الى الكثير من الجهد فى التعلم والتدريب وجمع الخبرة المطلوبة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 19:03

ahmedibrahim258259
03-18-2015, 15:01
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المقال الرائع عن الفوركس جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

m.gama17l
04-03-2015, 14:14
الفوركس هو عبارة عن بيع و شراء فى الازواج فى السوق ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nassim126
04-03-2015, 15:07
السلام عليكم اخي صحيح ان التكنولوجيا هي السبب الرئيسي في ظهور عالم الفركس باستخدام الانترنيت فقط بالتوفيق

adnan1969
04-03-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
شكرآ اخي الكريم توضيح جميل عن سوق الفوركس والمسمات الاخره وبتوفيق لجميع ان شاء الله
تقبل مروري

marwa 123
04-03-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
الفورككس سوق تداول العملات والذهب والفضة والنفط ويحتاج الى خبرة كبيرة للنجاح فيه لا تاتي الا بالعلم والممارسة والتدريب الطويل

نورين
04-06-2015, 01:35
السلام عليكم قبل كل شيئ
وهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراء وبلتوفيق ان شاء الله

user_21
04-06-2015, 05:20
عالم الفوركس

ayman nasr
04-06-2015, 05:31
يارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع واتمنا تقبل مرورى

waelmma
04-06-2015, 09:34
;):);) معلومات هامة اخى الكريم اشكرك عليها
ومنتظرين منك المزيد من المشاركات اخى الكريم وربنا يرزقنا جميعا

boubakri85
04-06-2015, 10:12
مشكور صديقي العزيز على هذه المعلومات الهامة التي تطرق إلى تعريف الفوركس والتي ممكن أن تفيد كل

مبتدئ ننتظر مزيدك و لا تحرمنا منه

سارة محمد
04-09-2015, 15:32
ماذا تعرف عن السعر عندما يكون فى لون رمادى

عندما يكون السعر في لون رمادي هذا يعني على أن غرفة المقاصة ال-**cm لا يسعر هذه الأدوات في هذا الوقت فتنخفض السيولة خاصة لذلك. **cm لا تعمد على أن يكن السعر رمادي، ولكن، في بعض الأحيان، يكون هناك زيادة في فرق الأسعار (الإسبريد) بسب الإعلانات العالمية التي لديها تأثير عل السيولة. عدم التسعير أو زيادة في فرق الأسعار (الإسبريد) يؤدي إلى نداءات الهامش على حساب التجار. عندما يتم وضع أمر على أداة تتأثر بعدم التسعير، سوف ينخفض الربح/الخسارة إلى صفر حتى يتم إعادة تسعير زوج العملة سيتيم إعادة حساب الربح/الخسارة.

hager omar
04-13-2015, 20:11
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب ان اوجه لك شكرا جزيلا علي هذا المجهود الرائع والذي اضاف لي معلومات كثيرة عن الفوركس وافاادتني اكثر

تقبل مروروي

ali.22595
04-24-2015, 23:58
نعم اخى الفاضل سوق الفوركس افضل بكثير من البوصة لانها كتير بتخسر وميفعش حد يشترى
وهيا خسرانة اما الفوركس لتجارة العملات والمعادن ونستطيع العمل فى طلوع السعر ونزولة ودى اهم ميزة فية

sameh-a
05-22-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس عبارة عن ادارة راس المال بطرق تحليلية ذكية مبتكرة
وهو ذات سيولة عالية وشغال على مدى ال24 ساعة

Mohamed Morsy
05-26-2015, 12:13
الفوركس .. هو بيع وشراء العملات الاجنبية من خلال منصة التداول التى توفرها
شركة الوساطة طبـعا يتم المتاجرة على العملات على شكل ازواج
تحياتي ...

faridd
05-26-2015, 13:49
التحليل الفنى تقدر انك تعرف منه كل الاخبار حاول ان تتابع الاخبار الاقتصادية حتى تعرف تاثيرها على
السوق والعنلة وابتعدا عن التداول اثناء وقت الاخبار

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 02:59

superkenan
05-27-2015, 03:29
شكرا لك اخي على هذا المقال فهو مفيد جدا للمستثمرين فمن الضروري لأي مستثمر معرفة هذه التفاصيل وعدم الأكتفاء بالتداول والدخول في الصفقات
بعيدا عن المعلومات الرئيسيه عن الفوركس
وشكرا

ASMAA TAHA
05-27-2015, 18:59
كلام صحيح جدا الفوركس هو تداول العملات الاجنبية فقط دون العملات العربية اى ان العملات العربية غير موجودة بمنصة التداول
اما عن الفوركس فهمو مجال اكثر من رائع وانا احبه جدا واحب ان اعمل به وان اتركه فى اى يوم من الايام اطلاقا

noraa
05-27-2015, 20:12
اخى الفاضل تسمح شركة انستا لعملائها بالدخول باقل راس مال ممكن وهو 1 دولار لمن يريد الدخول الى هذا السوق الضخم ولكن كلما كان راس المال كبيرا كلما اصبح العمل افضل ولكن يشترط وجود الخبرة

noor eldyen
05-27-2015, 20:38
تحياتي .......

almared13
05-28-2015, 09:19
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى
وشكرا للك وبارك الله بيك

engaym
05-28-2015, 10:14
السلام عليكم اخى الفوركس عبارة عن تجارة بين العملات الاجنبية على صورة ازواج من العملات
مثلا اليورو دولار وذلك من خلال الانترنت وبالتوفيق للجميع

aymantarek1
05-28-2015, 10:20
الفوركس ينتشر فى هذى الايام وكن من الممكن ان

---------- Post added at 07:20 AM ---------- Previous post was at 07:18 AM ----------

السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة
الحمد الله على هذة الصفقة كفلتها بمكسب الحمجد الله

popa2015
05-28-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 10:33 AM ---------- Previous post was at 10:32 AM ----------

مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

حلم
05-28-2015, 13:54
الفوركس باختصار هو عبارة عن سوق تداول سوق بورصة سوق فيه خسارة ومكسب
فيه ناس كتير بتنسى ان الفوركس النص والوجه الثانى ليه هو الخسارة ولازم الناس تاخد بالها من الحتىةدى كويس

---------- Post added at 10:42 AM ---------- Previous post was at 10:40 AM ----------

التحليل الفنى تقدر انك تعرف منه كل الاخبار حاول ان تتابع الاخبار الاقتصادية حتى تعرف تاثيرها على
الاخبار الاقتصادية اوالتحليل الاخبارى عموماهواسلوب يجب ان يكون مع كل تاجر
سواء كان هذا التاجر ممن يطلقون عليهم محللينفنينن ام لا لان التحلليل الاخبارى يؤثر فى السوق بشكل كبير جدا

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 10:42 AM ----------

التحليل الفنى لايقوم بتعريفك للاخبار وليس له اى صلة نهائيا بالاخبار والتحليل الفنى يعتمد فقط على
تحليل الشارت البايانى وحركة السعر الباينية وحركة المؤشرات ام التحليل الاخبارى هو يحلل الاخبار بطريقة فنية

---------- Post added at 10:54 AM ---------- Previous post was at 10:48 AM ----------

الفوركس هو بيع وشراء العملات الاجنبية من خلال منصة التداول التى توفرها شركة الوساطة
طبعا يتم المتاجرة على العملات على شكل ازواج
انت تعرف ان الفوركس صلا سبب انشائه هى الحرب وان الفوركس تم
انشائه مباشرة بعد الحرب العالمية الثانيةبسبب الخراب الاقتصادى الى سببته الحرب العالمية فى العالنم كله

yassine imq
05-28-2015, 13:57
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

noor eldyen
05-28-2015, 13:59
تحياتي .......

---------- Post added at 10:59 AM ---------- Previous post was at 10:58 AM ----------

تحياتي .......

حلم
05-28-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الفوركس هو علم واسه المجال وعلم كبير لتداول العملات وهي من احد فروعه وعن طريقه تقدر تحقق ربح كبير فقط يجب التعلم عليه بشكل جيد وكسب الخبرة الكافية بالتوفيق.
الربح الكبير لا ياتى بسهولة كما تعتقد ولكن المسالة تحتاج الى وقت كثير
ومجهود اكبر وتداول كثير جدا حتى تحصل على الخبرة التى تمكنك من الربح دائما وعدم الخسارة

atmoul
05-28-2015, 14:00
الفوركس هو سوق كبير أخي يتم التداول فيه ب أمول كترة و سيولة كبيرة من طرف البنوك العالمية والشركات والشخص العاديين مثلنا وهو مجال خطير يحتاج إلى دراية كبيرة ودراسة حتى تفهم ما يدور فيه

slymur
05-28-2015, 14:26
مرحبا اخي اظنك جديد في المنتدى الفوركس هوا تداول آموال و اسهم من خلال نهج استراتجية ودراسة علمية يمكنك بدا تعلم ف المنتدى مليئ بالدروس سوف تساعدك في بدايتك اخي وعند تعلم افتح حساب تجريبي وقم بالتداول و تجريب كل ما تعلمته ان شاء الله موفق اخي

معتصم سباعنة
05-28-2015, 14:35
اشكرك اخي الكريم على توضيح مصطلح الفوركس وكما نعلم ان سوق الفوركس لا ينحصر على العملات بل هناك السلع والأسهم وغيرها - موضوع قيم اشكرك
تقبل مروري اخي الكريم

sameh-a
05-30-2015, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل هو ادراة راس المال بطريقة مبتكرة
تحليلية تعتمد على التحليل الفني والاخباري

Kiing
05-31-2015, 17:32
ممكن متلا انه مع الفوركس منه انه هو و عبارة عن بيع تم منه متلا مع شراء فى الازواج فى السوق ممكن انه متلا ان يجب التجارة على العملات تم منه متلا السلع فى الفوركس تم ممكن متلا به

sameh-a
06-03-2015, 10:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل هو نظام تحكم براس المال بطرق
مبتكرة وتحليلية سهلة ومبسطة

Eslam Anwar
06-07-2015, 13:57
شكرا اخي الفاضل على المعلومات الهامة اشكرك عليها وطبعا منتظرين منك المزيد
من المشاركات اللي هتكون مفيدة وتفيد الاعضاء اخى الكريم وربنا يرزقنا جميعا

magic777
06-07-2015, 21:06
شكرا اخي الفاضل على المعلومات الهامة اشكرك عليها وطبعا منتظرين منك المزيد
من المشاركات اللي هتكون مفيدة وتفيد الاعضاء اخى الكريم وربنا يرزقنا جميعا

اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

gootdf
06-08-2015, 15:23
سلام الخسارة لا بد منها في السوق كالمكسب تماما لذلك يجب ان يكون احتمال الربح يساوي احتمال الخسارة أنك من الممكن تحقق ما تهدف اليه بالتتداول فى الفوركس

bob_b
06-08-2015, 16:03
ربما قد تكون سمعت عن الفوركس من قبل ولكنك لا تعرف بالضبط ماذا يعني. الفوركس هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية.

sameh-a
06-09-2015, 02:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم هو نظام التحك براس المال بطرق
مبتكرة وتحليلية وهوعمل يراقي حركة اسواق المال

gootdf
06-09-2015, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم لايمكن الربح من المنتدى هو فقط لجمع اكبر عدد من البونصات
وكل اول شهر تحول الى حسابك لتتداول بها وتربح والارباح تسحب

AH3
06-21-2015, 03:42
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكري علي مشارتك الطيبه م تقبل مروري

jaouad ouaiss
06-21-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على هدا الملخص المتعلق بمجال الفوركس حقيقة استفدت منه واتمنى من الجنيع ان يستفيد منه لكي ننجح في التداول ودخول هدا العالم الفوركسي .

autocom
06-21-2015, 03:52
وهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراء يارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع

forexaly5
06-21-2015, 04:03
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز شرح الفوركس يتطلب بطبيعة الحال مجلدات هذا تفسير قصير و جيد شامل تشكراتي لك بالتوفيق للجميع

محمد السيد
06-21-2015, 04:08
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته لزميل آخر،
فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع

raaslen316
06-21-2015, 04:08
الفوركس هو عبارة عن بيع و شراء فى الازواج
فى السوق و يجب التجارة على العملات و السلع فى الفوركس
و حتى احقق ما اريده فى تجارتى فى الفوركس
و أصل الى النجاح الجيد فى السوق

mido elmasry
06-21-2015, 04:15
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الغالي علي مشاركت بموضوع ما هوالفوركس
انتظر منك شرح وافي لبقيه اركان عالم الفوركس للتوضيح اكثر للمبتدئين
جزاك الله خيرا و جعله في ميزان حسناتك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

habib_pro
06-21-2015, 04:30
الفوركس بكل بساطة هو سوق خاص بالتداول على العملات الاجنبية
و يمكنك من المتاجرة على ازواج عملات عديدة في نفس الوقت

ayoub321
06-21-2015, 10:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على هذا لمقال الجيد أخي الكريم الذي يعرف الفوركس
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

waelmma
06-21-2015, 11:22
بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الشرح والتفسير للفوركس
وان شاء الله فى انتظار المزيد من الموضوعات والشرح المفيد وتقبل تحياتى اخى

sameh-a
06-21-2015, 14:27
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوريكس هو سوق لتداول العملات الاجنبية وهو ايضا
نظام التحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

magic777
06-21-2015, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوريكس هو سوق لتداول العملات الاجنبية وهو ايضا
نظام التحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

sof
06-21-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس لا يمكن ان نلخصه في سطرين او جلسة او جلستين لانه علم
قائم بذاته نظر له المنظرون وقعد له الخبراء قواعد تتماشى مع متطلبات هذا المجال فلايمكن حصر
مفهومه في بضعة اسطر قد يحتاج منا حلقات كثيرة لشرحه

MOHAMED in forex
06-21-2015, 18:13

a7med sniper
06-21-2015, 18:17
شكرا لع التعريف المبسط للسوق فى الفوركس وبالتوفي قىف التعامل مع هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات الممزيه داخل هذا السوق والله المستعان

arkantos
06-22-2015, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

---------- Post added 06-22-2015 at 12:01 AM ---------- Previous post was 06-21-2015 at 11:59 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
شكرا لكم على هذه الافاده عن هذا الموضوع ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 12:01 AM ---------- Previous post was at 12:01 AM ----------

السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم ومن أهم الأمور التي تؤدي الى النجاح بالفوركس هي التعلم الجيد وكسب الخبرة الكبيرة فيه
وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 12:03 AM ---------- Previous post was at 12:01 AM ----------

مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير

hidouri25
06-22-2015, 03:37
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لهذا التقديم العام
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

saiddeco
06-22-2015, 04:24
سلام عليكم هذه المقالة جيدة و ممتازة لشرح ماهو الغوركس لكل الاعضاء الجدد الذين سيدخلون الى هذه التجارة و التي سوف يحبها و يتعلمو قواعدها و شكرا للجميع و للاعضاء الجدد

ziyaddn
06-23-2015, 13:50
على ما اعتقد اخي الفاضل ما تطلبه هو موجود بالفعل فى المنتدى هناك موضوع مخصص لرفع اثباتات
سحب الارباح و لكن اطمن يا اخى الشركة بتدفع بشكل منتظم سواء البونص او الاربـاح

karim02
06-23-2015, 14:13
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

magic777
06-23-2015, 14:47
شكرا لك اخي على هدا الملخص المتعلق بمجال
الفوركس حقيقة استفدت منه واتمنى من الجميع
ان يستفيد منه لكي ننجح في التداول ودخول هدا
العالم بالتوفيق ان شاء الله........

بالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

كاره المراقبين
06-23-2015, 14:50
الفوركس هو سوق تبادل العملات الاجنبية خلال العالم مثله مثل البورصةولكن الفوركس بمميزاته احسن من
البورصة يتميز بالعديد من المميزات

mhamdy22
06-23-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مقدمه مختصره عن الفوركس وما هو...واتمني الافادة للجميع وجزاكم الله خيرا

ziyaddn
06-23-2015, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
بالنسبة للصفقات التي تغلق في أثل من 5 دقائق فهي ممنوعة أخي وستواجه مشاكل
أما بالنسبة للبونص فهو خاص بالمنتدى وهو من يعطيه لك

sameh-a
06-24-2015, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوريكس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو
نظام التحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة جديدة

الاصيل
06-24-2015, 00:31
الفوركس عالم غامض كله اسرار نادر من يعلم ما هو
احيانا يكون من المفروض نزول سعر معين ومع ذلك تراه يرتفع
قرار من رئيس بنك مركزى يجعل المؤشر كان مسكه سلك كهرباء يرتفع وينخفض بشكل كبير فى ثوانى
تمنياتى للجميع بالتوفيق

MONTASR SHABAN
06-24-2015, 00:51

ali20
06-24-2015, 01:09
الفوركس هو سوق للتداول فى العملات بس ف سوق هو سوق الفوركس
فى الفوركس بيكون فية مزايا كثيرة جدا واكدي الفروك يمتز عن البورصة واكدي اسهل سوق

احمد محسن
06-24-2015, 01:34
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق
تقبل تحياتى اخي الكريم

mazn
06-25-2015, 16:43
مشكور علي هذا الموضوع ونتمني منك المزيد حول افوركس وتاريخه حتي نزداد مثلك من الخبرات وشكرا

أتمنى تجارة مربحة للجميع

messi94
06-25-2015, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اخ الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك

mechanical
06-25-2015, 18:13
السلام عليكم ... شكرا اخي الفاضل علي هذا المقال الرائع الذي افاد كثير من المبتدئين
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

sameh-a
06-25-2015, 23:53
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس سوق تداول العملات الاجنبية وهو
تظام التحكم براس المال بطرق مبتكرة وتحليلية

arkantos
06-27-2015, 19:19
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

جابر1979
06-27-2015, 19:21
من المعترف به في سوق التداولات العالمية المنافسة الشديدة التي يعرفها المجال و تتمثل في المضاربة بين القوى البيع و القوى الشراء للعملة و هذا ما يجعل السعر يتذبذب

hamed mohamed
06-27-2015, 19:25
اخى الكريم فعلا" ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق
ولم تجد اى سوق وحتى الاسهم ان يتعدى سوق التداول فأن
دول العالم ينتظرون السوق ان يفتح وقت اجازته الاسبوعيه
فمن من المتداولون حققو ثروات لاتتوقعها ومنهم من خسر خسائر
لا تتوقعها انه السوق الاكبر اخى انه سوق الفوركس

snnaky
07-27-2015, 19:55
بصراحة تجارة الفوركس من اخطر التجارات التى يمكن ان تعطيك ارباح خيالية او تقضى على اموالك فى لمح البصر نظرا لحالة الحراك القوى والتذبذب العالى الذى ينتج من درجة الحساسية القوية تجاة اى احداث من قريب او من بعيد وحالة السياسات النقدية المتغيرة وباتالى ليس هناك مفر من هذا الا بالتعلم والدراسة والصبر وليس ارباح ومغارة على بابا

pepobm
07-27-2015, 20:33
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك
التوفيق من عند الله

abdougagi
07-30-2015, 14:55
ن تجارة العملات والمعادن في سوق الفوركس مدتها 24 ساعة، وفي ساعة 5 بتوقيت نيويورك يتم تثبيت الصفقات لاكثر من 24 ساعة وتتكون عليها الفوائد بالحسابات العادية للشركة كل 24 ساعة (تقوم الشركة بدفع الفائدة او اخذها ).

إذا لم تغلق الصفقة قبل الساعة الخامسة من بعد الظهر بتوقيت نيو يورك، تحصل تلقائياً عملية التبييت للعقود المفتوحة. عملية التبييت هي الجزء الاكبر في الإشكال الشرعي، فالبعض يرى أن عمولة التبييت مقرونة بفائدة ربوية لأن نسبة فائدة العملات تدخل في العملية الحسابية لهذه العمولة والبعض الآخر لا يرى إنها فائدة ربوية بل عمولة مقابل خدمة تمديد حياة العقد التجاري.

yasserqnet
07-30-2015, 15:03
معلومات مفيدة للمبتدئين و يجب على كل مبتدئ الحصول عليها قبل البدئ بالتداول
ان المقدمة هي اساس فهم محتوى الكتاب و بالفعل ان موضوعكم يعطي مقدمة عن الفوركس

mhj mhj
07-30-2015, 15:17
لفوركس سوق لتداول العملات و المعاادن,
وفي المعادن في ذهب و فضه و نفط تقريبا.............

heba_a
07-30-2015, 16:23
مشكور اخى الفال لهذا الشرح الوافى والمبسط والذى يفيد خاصة الاعضاء المبتدئين فى المنتدى فقد شرحت الفوركس باسلوب سهل الفهم ونتمنى مزيد من المعلومات لافادة جميع الاعضاء والف شكر

soad labib sadek
07-30-2015, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع مفيد خصوصا للمبتدئين و الذين يريدون ان يتعرفوا علي ماهية الفوركس و بيحاولوا الدخول في غرار سوق الفوركس العالمية

بالتوفيق

sheref elsayed gomaa
07-30-2015, 16:37
السلام عليكم اخى الكريم
سوق للتداولات العالمية المنافسه التي يعرفها المجال و
تتمثل في المضاربة بين القوى البيع و القوى الشراء للعملة واللهى الموفق

عاشق الفوركس
08-05-2015, 13:55
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكراااا على تعريف الفوركس امل ان نرك في شروووحات اخرى قيمة ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

aboubakr el ayach
08-05-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أشكرك أخي العزيز على هذا الطرح المميز فهو موضوع مفيد ورائع، ثانيا أود أن أقول لكم بأن سوق الفوركس من أهم الأسواق التي قد يستغلها رجال المافيا والعصابات في غصل أموالهم لأنه سوق ضخم وكبير، ويصعب معه أن نقوم بمراقبته. تحياتي وتقبل مروري.

mostfahlm
08-05-2015, 14:15
بالطبع أخي شرح شامل للفوركس باعتباره بورصة للتداول على العملات والأسهم والمعادن والبضائع
كما أنه يعتبر أكبر سوق للسيولة الهائلة التي يتوفر عليها

one k
01-10-2016, 22:10
السلام عليكم ... الفوركس ب اختصار بيع العملات وشرائها ومن الممكن ان يكون علي المنصة في التداول
ومنها ان شاء الله من الممكن ان تكسب الارباح او تخسر
بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
01-10-2016, 22:18
بكل بساطة الفوركس عبارة عن سوق زى اى سوق اخر ولكن الهدف من السوق دا ليس بيع وشراء سلع معينه وانما هو بيع وشراء العملات ولان العملات دائما فى حاله حركة وتغيرات فيعتبر السوق دا قبله كبيرة لمتداولين كتار جدا تعبوا من سوق الاسهم دا غير ان الفوركس فيها مميزات كتير جدا منها على سبيل المثال السيوله العاليه وامكانية التداول فى اى وقت ..

latraaa
01-11-2016, 00:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب إن شاء الله تحقق الكثير من النتائج الطيبة، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

ahmadhamad
02-18-2016, 16:42
موضوع مميز ومهم افادني وسيفيد كل الاعضاء وبالتوفيق لك وللجميع في امان الله

dhmo
02-20-2016, 22:45
السلام عليكم ... الفوركس ب اختصار بيع العملات وشرائها ومن الممكن ان يكون علي المنصة في التداول
ومنها ان شاء الله من الممكن ان تكسب الارباح او تخسر
بالتوفيق ان شاء الله

هو فعلا زي السوق العادي كده ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

farid don
02-21-2016, 18:51
اضافة بسيطة يجب ان يعرفها كل متاجر
بغض النظر عن الحساب الذي سوف تفتحه مع شركة الفوركس،
فسوف تكون هناك متطلبات الهامش في الفوركس. و بشكل بسيط، فإن هذا يعني
المبلغ الذي يجب عليك أن تبقيه في حسابك من أجل أن تستطيع القيام بعملية التداول.
فالسبب من وراء وجود متطلبات الهامش في الفوركس، هو حماية شركة الفوركس من
أن تضطر إلى أن تقوم بدفع الأموال من حسابها الخاص.

latraaa
02-21-2016, 19:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

محمد صلاح
02-21-2016, 19:42
اهلا بك اخى العزيز ومشكور على هذا الموضوع ومن رايى انهم يعملو الطلاب فى المدارس الفوركس اهو افيد من حاجات كتير ماهاش لازمة على الاقل يفيدوا البلد فى حاجة

chouaib112
03-03-2016, 00:36

mego997
03-03-2016, 17:57
شكرا لك اخي الكريم على المعلومه ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه
بالتوفيق لك

moodyloveelromansy
03-03-2016, 18:23
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

dvdali07
03-03-2016, 18:57
جزاك الله أخي الكريم كل الخير
أتمنى أن نراك فيمواضيع أخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله
تحياتي على الإفادة جزاك الله خيرا

gamalcappy
03-03-2016, 19:21

ابوفؤاد
03-03-2016, 20:09
الاسواق العالميه للتدوال و التبادل مجمعه بخرزميه تجمع كل بورصات العالم او اغلبها فى منصه واحده
تبيع و تشترى و انت باى مكان بالعالم و ياتيك الربح الى حيث تقيم عمل منزلى ممتاز فقط التزم بالبنود و الاحكام للعمل

youbixx
03-03-2016, 20:33
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم على هذا الشرح الجد جيد لموضوع الفوركس
وفوائده ومميزاته ونشاطه المستمر شكرا اخي
والله ولى التوفيق

0o0KaRiM0o0
03-03-2016, 21:06
طبعا سوق الفوركس هو ضخم جدا جدا اكثر مما تتوقع
و هو مميز ايضا فلن تجد سوقا بهذه السيولة و خيرات البيع و الشراء
و توقيت فتح 24 ساعة في اليوم

Thequest250
03-03-2016, 21:18
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

mego997
03-04-2016, 21:21
شكرا لك اخي الكريم على المعلومه ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه
بالتوفيق لك

gamalcappy
03-04-2016, 21:36
قبل كل شيئ

algoddam
03-04-2016, 21:46
كلنا نعرف السوق هذها لكن الشيئ الذي لا نعرفه هو كيف نربح من هذه السوق ربما الفوركس هو احد سبل النجاح للبعض
بينما يكون وبالا على اخرين وهذه راجعة الى كيفية التسلل الى الاسرار الفوركس
اتمنى ان ينجح الجميع من الفوركس

ibrahem91
03-04-2016, 21:49
الاهم هو ان تعرف كيف يمكنك التحليل الجيد لسوق الفوركس ولكن ايضا
يجب عليك ان تعرف تاريخ الفوركس لتنعرف كيف يدار الفوركس

talel babchia
03-04-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس هو سوق تبادل العملات الاجنبية خلال العالم مثله مثل البورصةولكن الفوركس بمميزاته احسن من
البورصة يتميز بالعديد من المميزات منها السيولة العالية وانه شغال خلال 24 ساعة.......................................... .......................بالتوفيق للجميع

csebai12
03-05-2016, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذه المعلومات جد مهمة و هي في نضري الاساس في هذا السوق

hamza215rix
03-05-2016, 01:46
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
67

dhmo
03-05-2016, 13:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس هو سوق تبادل العملات الاجنبية خلال العالم مثله مثل البورصةولكن الفوركس بمميزاته احسن من
البورصة يتميز بالعديد من المميزات منها السيولة العالية وانه شغال خلال 24 ساعة.......................................... .......................بالتوفيق للجميع

بتكون دايما مع الاخبار واكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

ملاك الروح
03-06-2016, 01:22
اشكرك اخي لتوضيح الفوركس بالشكل المبسط ويمكن القول انه سوق كبير ذات سيولة عالية تضم السلع والاوراق المالية والاسهم والسندات والعملات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

elnagar
03-06-2016, 03:12
السلام عليكم اخى الكريم الوركس هو سوق تداول العملات وعقد الصفقات وربح الكثير من الاموال ومتابعة مؤشرات الاسواق العالمية

AHMED HARESA
03-06-2016, 03:15

شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع ونتمنى منك المزيد والمزيد ول شروحات فوركس

وكيفيه التداول والاستراتجيات المربحه من خلاله

وشكرا على تعاونك معنا

والسلام علىكم ورحمه الله وبركاته

moodyloveelromansy
03-06-2016, 04:39
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Adham nabil
03-06-2016, 15:49
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

Ahmed sayed
03-06-2016, 16:06
الفوركس هو بيع عملة و شراء عملة اخري و تكون قوة العملة علي حسب اقتصاد الدولة صاحبة العملة . و كان في البداية البنوك هما الي بيعملوا التداول دة بس لان سعر اللوت كان 100 الف دولار انما قرر واحد يخلي السوق يبقي مفتوح للناس كلها مع وضع شوية حسابات علشان يخلوا الناس تدخل الفوركس و يستثمروا اموالهم لحد ما بقا سوق واسع جدا و ليه استراتجيات و حاجات كبيرة و بقا الفوركس اسلوب حياه دلوقتي :d

mego997
03-06-2016, 16:57
بالتوفيق لك

rinho1991
03-06-2016, 18:06
تحياتي

asilsenosy
03-06-2016, 18:07
البورصة يتميز بالعديد من المميزات منها السيولة العالية وانه شغال خلال 24 ساعة وايضا تداول الذهب والبترول واشياء كثير لكن اشهرهم العملات ,, بما تسمي فوركس .

sleh bouabid
03-06-2016, 18:09
أشكرك أخي العزيز على هذا الطرح المميز فهو موضوع مفيد ورائع
بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

aimen86
03-06-2016, 18:10
forex is it's a simple way and a chance for everyone to joing the the world of trading all what you need is a pc and internet, to be a part of currency or metal market, and the best advantage of forex, it 24/7 ****

sob81
03-06-2016, 18:13
تعريف الفوركس بالنسبة لى هو عبارة عن تداول للعملات عن طلاريق الانترنت ويحتاج الى معرفة كبيرة ومجهود فى التعلم
ويحتاج الى تعلم جيبد على الحساب التجريبي ثم تنتقل الى الحساب الحقيقي

latraaa
03-06-2016, 20:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neversi4
03-08-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

elnagar
03-08-2016, 22:35
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع الفوركس هو سوق لتداول العملات وعقد الصفقات وفيه الربح والخسارة وعليك تعلم الكثير عن الفوركس واخذ الخبرات التى تفيدك فى جنى الارباح بالتوفيق

akram mohamed obaid
03-16-2016, 16:06
شكرا لك على هذا الموضوع الفوركس مثل اي تجاره اخرى يتم فيها بيع وشراء اواج العملات والسلع مثل الذهب والفضه والنفط وغيرها من السلع الكثيره يتم التداول من خلال منصه التداول الخاصه لكل شركه وساطه

اكرم التميمي
03-17-2016, 19:59
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الجميل والمقدمه الرائعه عن سوق الفوركس وماذا يقصد بهذا السوق والذي بدأ ينمو ويكبر ويزداد عدد المتداولين في هذا السوق

aissaalg
03-18-2016, 12:50
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

aymen guema
03-18-2016, 12:56
وهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراء وشكرا

neversi4
03-18-2016, 22:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
03-19-2016, 21:06
وهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراء وشكرا

بس يختلف عنها انه اوسع وهو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

mohamedforex4
03-20-2016, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد انا احب مرحبا باعضاء المنتدى الكرام اما بخصوص سؤال شخصي بدون ما هو الفوركس فالفرق سواء ياسيدي هو عباره عن سوق تداول الاموال الاجنبيه اي سوق النقد الاجنبي يتم التداول يومين على اصبع الارقام الكبيره جدا وشكرا :)

Federerista
03-20-2016, 01:03
الفوركس هو سوق يتم فيه تداول العملات او السلع ودلك عن طريق بيع الاخيرة او شرائها وبالتالي الامر المهم في
الفوركس هو كيفية البحت عن استراتيجية فعالة قادرة على تحقيق مكسب كويس

Peter George
03-20-2016, 01:09
ما هو الفوركس ؟
كلمة "الفوركس" تعني باختصار سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للنقود الأجنبي و تتم المضاربة عن طريق شراء و بيع العملات الأساسية التي تحوز علي الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي

---------- Post added at 12:08 AM ---------- Previous post was at 12:07 AM ----------

يتم شراء و بيع تلك العملات بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بازواج العملات و ذلك في مقابل الدولار الأمريكي او أي عملة مقابل عملة أخرى في القيمة.

---------- Post added at 12:08 AM ---------- Previous post was at 12:08 AM ----------

تعتبر المضاربة في العملات أربح تجارة في البورصات، وأكثرها مخاطرة أيضًا، بسبب التقلبات السريعة التي تقوم العملات بها من الاتجاه الصاعد الي الاتجاه الهابط او بالعكس

---------- Post added at 12:09 AM ---------- Previous post was at 12:08 AM ----------

سوق العملات توجد أنواع أخرى من البورصات هي: بورصات الذهب و الفضة، بورصة البترول، الأسهم و السندات ، المحصولات الزراعية و الطاقة. أما بورصات العملات فتتميز بالمؤشرات المختلفة و التحليل الفني و التحليل الاخباري و سرعة الحصول علي الأرباح .

Federerista
03-20-2016, 01:10
الفوركس هو سوق يتم فيه تداول العملات او السلع ودلك عن طريق بيع الاخيرة او شرائها وبالتالي الامر المهم في
الفوركس هو كيفية البحت عن استراتيجية فعالة قادرة على تحقيق مكسب كويس

Peter George
03-20-2016, 01:13
إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل الي 3 ترليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات.

---------- Post added at 12:10 AM ---------- Previous post was at 12:10 AM ----------

إن سوق الفوركس ليس سوقاُ بألمعني الحرفي للكلمة، إذ أنه ليس لديه مركزاُ و ليس لديه مكانا معينا تمارس فيه المتاجرة. إن المتاجرة تمارس عن طريق الإتصال التلفوني و الإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم. مئات المليونات من الدولارات تباع و تشتري كل بضع ثوان، و هذا هو ما يسمي المتاجرة بالعملات.

---------- Post added at 12:11 AM ---------- Previous post was at 12:10 AM ----------

يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية و ألاسيوية و ألاوربية و ألامريكية. و تستمر عمليات المتاجرة فيه كل ايام العمل، و يعمل السوق علي مدار الساعة اي 24 ساعة في اليوم.

---------- Post added at 12:12 AM ---------- Previous post was at 12:11 AM ----------

يلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 و حتي 01:00 بتوقيت غرينيتش، و يعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءاُ و بدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ.

---------- Post added at 12:13 AM ---------- Previous post was at 12:12 AM ----------

إن سوق العملات لا يتعلق بساعات عمل البورصات لان المتجارة تتم بين البنوك التي تقع في انحاء العالم المختلفة. و تقوم اسعار العملات بتغيرات كبيرة متعددة مما يساعد علي القيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد

mohamed321
03-20-2016, 01:14
معلومات جميلة والفوركس عبارة عن تجارة العملات مثل محل الصرفة بالزبط ولكن هذا بشكل متطور اي يوجد رافعة مالية وهو مجال خطير اذا لم تكن متمكن من التداول بشكل صحيح في عملية الشراء والبيع بارك الله فيك وتنمى المزيز من الشرح والتعمق في افوركس

hossam elsayed
03-20-2016, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل الفوركس احد اهم المجالات اللتى لها الكثير من الشروحات
و اذا اردنا شرح وافي فاليوتيوب مليئ بشرح عظام الفوركس الذين سهلوا لنا الحوار كثير جدا جدا

abdellahi
03-20-2016, 01:15
الفوركس وهوأكبر مجال عمل في العالم وهذا يجعله مجال جد ممتاز لنا كعرب وذلك نظرا لسهولة الوصول إليه وأيضا التعاون الكبير الذي يوجد فمثلا في هذا المنتدى يمكنك التعرف على متداولين ناجحين وتتعلم من خبرتهم من مميزات الفوركس أيضا أنه يمكن البدء برأس مال صغير وذلك بفضل الرافعة المالية

zakaraya22
03-20-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة و السلام على اشرف خلق الله وبعد... الفوركس اخي هو سوق دولية لتبادل العملات الاجنبية ويتم التداول به بمقدار
خمسة الالاف مليار دولار وهو سوق يعمل بمعدل اربع وعشرين ساعة في اليوم وهو سوق لايملك موقع معين اذ انه يفتتح مع افتتا ح البورصات الكبرى كلندن و نيويورك وطوكيو

alialkhbeer
03-20-2016, 01:30
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

---------- Post added at 02:30 AM ---------- Previous post was at 02:26 AM ----------

اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى
................
.............

ahmed hussin
03-20-2016, 01:56
شكرا اخى العزيز عن الفكره التى اعطيتنا اياها عن شركة الفوركس
ولكن لدى سؤال اخر للشباب هل التجاره فى الذهب فى مجال الفوركس حلال ام حرام ؟

mego997
03-20-2016, 02:57
بالتوفيق لك

mourada
03-21-2016, 10:49
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود و على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول الفوركس و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

dhmo
03-21-2016, 13:39
شكرا اخى العزيز عن الفكره التى اعطيتنا اياها عن شركة الفوركس
ولكن لدى سؤال اخر للشباب هل التجاره فى الذهب فى مجال الفوركس حلال ام حرام ؟

هو فيه طرق صح وطرق خطا وهو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

neversi4
03-22-2016, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

اقلام الحرية
03-22-2016, 13:20
لقد تعاملت مع الكثير من شركات الفوركس ولكنني وجدت أن شركة أفكس بروتريد **protradeهي أفضلهم وأضمنهم في نفس الوقت وهذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

dhmo
03-22-2016, 14:11
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود و على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول الفوركس و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

خصوصا اهم قواعد هنا واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

Ayman ElSayed
03-22-2016, 14:56
السلام عليكم
معلومات جميلة ومختصرة و شاملة في نفس الوقت وفي عامة الاحوال يكون هناك سوق الفوركس
حتى يستطيع العضو منا تحويل الردود الى ارباح حقيقية يتفيد منها في حياته المالية

harimeche
03-22-2016, 15:12
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

أهلا اخـــــي وأشكرك على الطرح المفيد في مـــا يخص

هده النبدة المفيد والممتعة في مــــا يتعلق بالفوركس

تحيااااتي الكبيرة وبالتوفيق

kheireddine
03-22-2016, 21:20
☻☻☺▬▬الفُورِكْس هو سوق تداول العملات الأجنبية، ويطلق عليه لفظ Forex أو ** اختصارًا للمصطلح Foreign Exchange Market، ويستفيد المستثمرون في سوق العملات Forex من تغير أسعار صرف العملات الأجنبية، وذلك عن طريق مبادلة عملة بأخرى وشراء العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر♠♣♦•♦☺♦•8 مرتفع.

سوق العملات Forex السوق المالي الأكبر في العالم، حيث يصل حجم التداول في سوق العملات Forex إلى▬▬▬▬☼ 2.9 تريليون دولار أمريكي يوميًا، أي أن♣◘•♦☺• حجم التداول في سوق العملات Forex يزيد عن ثلاثة أضعاف حجم التداول في سوق الأسهم وأسواق العقود المستقبلية في العالم أجمع، ويرجع ذلك إلى وجود البنوك المركزية وكبرى البنوك الاستثمارية والمؤسسات المالية الضخمة بالإضافة إلى كبار المحافظ الاستثمارية، مما أدى إلى كَوْن سوق العملات Forex أكبر الأسواق المالية وأقواها وأكثرها استقرارًا.▬▬▬☻♥☻☼♫◄

mego997
03-30-2016, 22:44
بالتوفيق لك

ibrahimabdulsalam
03-30-2016, 22:44
هذا الموضوع في غايه الاهميه لي اخي العزيز لاني كنت اسال عنه فلقد وجد فيه معلومات
قيمه افادتني كثير لك دوام الشكر صديقي لما تقدمه من معلومات قيمه مع امنياتي بالتوفيق للجميع

wentwor
03-30-2016, 22:49
السلام عليكم و رحمة الله
سوق الفوركس مثل اي سوق اخر فيه بائعيين و مشترين ويتم من خلاله بيع و شراء المعادن مثل الدهب و النفط و الاوراق المالية التي تعتبر أهم سوق ويتم التداول خلال 24/24 ساعة على مدار الاسبوع

mego997
04-06-2016, 19:46
بالتوفيق لك

neverlit5
04-08-2016, 14:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
04-08-2016, 15:41
الفوركس باختصار
سوق مالى
ع النت
لتجارة العملات
بيع وشراء
عن طريق شركة وساطة
ويمكنك ربح مال حقيقى يفوق اضعاف راس مالك الحقيقى

belabied
04-08-2016, 17:15
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 03:15 PM ---------- Previous post was at 02:21 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

joker7diaa
04-08-2016, 17:18
الفوركس هو السوق الاول على العالم من حيث حجم السيولة والكبر
وهو سوق مخاطرة وهو ليس للقلوب الضيعيفة او الذين لا يحبون المخاطرة

lionardodicaprio940
04-08-2016, 17:18
شكرا لك اخي على هدا التعريف للفوركس فهو مهم لكل مبتدئ ليس لديه فكرة عن الفوركس
وجازاك الله خيرا والسلام عليكم.

اشرف البرنس
04-08-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم الفوركس عباره عن تداول عملات اجنبيه وليس عربيه بمعنى سوق تداول بورصه وواضح جدا وهو كما قلت اكبر سوق عالمي لامركزي لتجارة العملات الاجنبية والسلع والمعادن والاسهم، شكرا جزيلا اخى على موضوعك واهتمامك

الماجيك
04-08-2016, 18:20
بسم الله الرحمن الرحيم اشكركم على ردودكم المفيدة والشيقة لاانى استفدت منها كثيرا واتمنى الا تبخلوا على المبتدئين وشكرا لكم مرة ثانثة والتوفيق للجميع وشكرا

---------- Post added at 03:20 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم الفوركس هو سوق تبادل العملات الاجنبية خلال العالم مثله مثل البورصةولكن الفوركس بمميزاته احسن من
البورصة يتميز بالعديد من المميزات منها السيولة العالية وانه شغال 24 ساعة واتمنى ان تستفيدوا من منتدانا الرائع

Eldiesel
04-08-2016, 18:22
الفوركس هو سوق تجارة او تداول العملات الاجنبية .. و طبعا هو سوق كبير جدا و بيمثل ميزانية ضخمة للتمويل
و بيتم فيه البيع او الشراء في ازواج العملات

FOREX7
04-08-2016, 20:48
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

neverlit5
04-10-2016, 17:28

Abughali
04-10-2016, 18:46
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

neversi5
04-11-2016, 16:40

saleh1991
04-11-2016, 16:46

neversi5
04-12-2016, 16:32

dhmo
04-12-2016, 20:47
الفوركس هو سوق تجارة او تداول العملات الاجنبية .. و طبعا هو سوق كبير جدا و بيمثل ميزانية ضخمة للتمويل
و بيتم فيه البيع او الشراء في ازواج العملات

والنجاح فيه بيحتاج خبره وتجربه تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

Hazem hassan
04-12-2016, 22:03
الفوركس سوق لتداول العملات و المعاادن هو عبارة عن بيع و شراء فى الازواج فى السوق و يجب التجارة على العملات و السلع فى الفوركس و حتى احقق ما اريده فى تجارتى فى الفوركس

gostman2006
04-12-2016, 22:22
اولا مشكور على الجهد الرائع ولكن لى استفسار هل للفوركس مخاطر وخسائر ؟؟ وهل ممكن للشخص العادى مثلى ان يتعلم الفوركس ؟؟؟ وكم المدة اللزمة لاتقانى الفوركس؟؟؟ وما هو متوسط الربح الشهرى؟؟؟ وماهى الشريكات المضمونة فى هذا المجال؟؟؟؟؟؟؟

Ayman ElSayed
04-19-2016, 18:34
السلام عليكم
معلومات جميلة ومختصرة و شاملة في نفس الوقت وفي عامة الاحوال يكون هناك سوق الفوركس
حتى يستطيع العضو منا تحويل الردود الى ارباح حقيقية يتفيد منها في حياته المالية

nasseralkhbeer
04-20-2016, 00:46
تحياتي ......

mego997
04-20-2016, 19:58
بالتوفيق لك

mohamedyou1958
04-22-2016, 20:36
السلام علكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على الطرح الجميل و المفيد للأعضاء و نحن يعني هنا في منتدى فوركس العرب لغرض التعلم و يعني لكي نصبح متاجرين
في الفوركس و نبني يعني حياتنا عن طريقه و يعني أيضا ربما البعض عنده كهواية
تحياتي أخي الكريم و تقبل مروري

adamarwan
04-22-2016, 20:48
بكل سهولة هو سوق متل اى الاسواق التى نعرف
والتى نجدها فى حياتنا الفرق انه فيه يتم بيع وئراء العملات لا اللحم او الخضر
وممكن ان تتعرف على هدا السوق اكتر من خلال التعلم والتجريبى
وحظ سعيد

احمد عبد الباسط
05-19-2016, 17:47
يطلق عليه مصطلح سوق الصرف الاجنبي او كما يشار اليه
بالفوركس (forex) وهو عباره أختصار لكلمه (foreign exchange) او سوق الفوركس او سوق سبوت spot . و للأسف بالنسبه للتسميه الثانيه و التى تعرف بسوق العملات فهى تسميه خاطئه فهذا السوق يتضمن العديد من السلع بجانب العملات مثل البترول و الذهب و المؤشرات كما سنتكلم لاحقا عنها . و يعتبر سوق الفوركس هو اكبر سوق مالي في العالم حيث يبلغ حجم التداول فيه اكثر من 4 تريليون دولار في اليوم . اذا قارنا ذلك بحجم التداول فى بورصة نيويورك الذي لا يتعدي 25 مليار دولار يوميا يمكنك بسهوله معرفة ضخامة حجم التداول في العملات الاجنبيه , أى ما يعادل اكثر من ثلاثة اضعاف المبلغ الاجمالي للاسهم واسواق العقود مجتمعه!

HAZEM20
05-19-2016, 18:29
الفوركس هوا تداول عبر الانترنت في جميع العملات وذلك يحتاج الاي خبره لكي تربح منه الكثير و الفوركس يجلب
لك دخل جديدا حسب قدرتك ومجهودك في التداول انصحك الاي تتداول عبر الفوركس دون خبرا وكذلك عليك ان تتعلم
الفوكس وتخذ خبر حتي تربح الكثير

mohcine amari
05-19-2016, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
الفوركس هو تجارة في سوق العملات وتقل تحياتي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

sabahnamous
05-20-2016, 13:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-20-2016, 19:15
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام