PDA

View Full Version : هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة cftc

مجنون الفوركس
11-22-2014, 16:46
هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة: هي وكالة مستقلة عن حكومة الولايات المتحدة التي ينظم العقود الآجلة في الأسواق cftc

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

madmax07
06-30-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

sofpreda
10-27-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع جميل و تقديم رائع نتمنى المواصلة على هدا النحوا مع تمنياتي لكل الأعضاء بالتوفيق في المتاجرة

basma.seif
10-27-2015, 23:18
مرحبا
بصراحه كنت أرى في معظم المواقع هذا المصطلح المختصر سي إف تي سي ولا اعلم من موضوع علمت انها هيئة التنظيم للمتاجرة في السلع الآجلة و لكن كيف تكون مستقلة عن حكومة الولايات المتحدة ممكن التوضيح من فضلك

AHMED91
10-27-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
فالعقود الاجلة لا يتعامل بها كثير من المتداولين في سوق الفوركس

omerhomsy
11-08-2015, 17:44
***** ^-^ *****

اخي الفاضل ............. سلمت الانامل التي خطت هذا الجمال . ونسجت من الاحرف بديع اللوحات دام عطائك العذب ودمت نجما لامعا فى سماء الروقان ردود كتابية للمواضيع جميلة جداً وكثيرة لمختلف المواضيع والطرح و حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير موضوع جميل جداً استمتعت به ننتظر منك المزيد من الابداع اتمنى لك السعاده والتوفيق..

محمد السيد
11-08-2015, 23:02
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـهيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة cftc ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

samyalkenawi
11-08-2015, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
مهندس سامى القناوى

abdougagi33
11-15-2015, 00:56
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة cftc
موفق باذن الله